ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #76

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


في دنيا العشاق ،
سجلت اسمك والحروف تبعثرت يوم
سمعت طـآريك,
=========
طلعوا من المزرعه الساعه 1
الكل توجهـ لبيتهـ
أول ماوصلت رمت بنفسها على الكنبة : تعبببت مررة
ام فيصل : حبيبتي ارتاحي بعد بكرة ملكتك
ملاك: .........
فيصل: الخجل الحيين نط له عرق
ملاك: فيصل مالي خلق هوآش
فيصل:ههههههههه شدعوة كل ذا تعب حتى لو حامل
ام فيصل: اعقل عن اختك
فيصل: ان شاء الله ياغالية
ملاك: بروح اكلم خطيبتك موت حرة
فيصل : تو تعبانهـ علينا التعب بس
ملاك:تعبانهــ بس اشتقت لهــآآآ
فيصل يقلدها: ايه والله اشتقت لهـآآآ
ملاك: فصييل اهم شي حلفت اي والله ^^واضِح الشوق
فيصل غمز لها :ههههههههههههههههههههههههههههه لوما
ملاك فهمتهـ لوما امه موجوده كان رد عليها :هههههههههههههههههههههه
فيصل: يلا تصبحون على خير
ملاك وام فيصل: وانت من اهله
========
في الصباح
بيت ابوفهد
****: شنوو تتزوج عليها
فهد:ايييه
ام فهد: يمه انهبلت
فهد: يمه وش فايدة المرأة مو كفاية انها ماتجيب الا انها بعد ماتقوم بشغلها ابي استقر
ام فهد: لاتصير مشاكل الحين ملكة خالد اخوك قريبة لاتخرب عليه اجل الموضوع الى بعد ملكة اختك سارة
فهد وهو معصب:اتحمل وانتظر ونشوف النهاية
نزلت سارة :صبـــــآح الخير<<باست راس امها
ام فهد:صباح النور
سارة : فهودي حبيبي الغالي أخوي وكل شي بدنيتي
فهد: اوووف اووف كل ذآ الكلام الحلو أكيد ورآه طلب
سارة : شـآآطِر قوم وصلني بيت عمي
فهد:خلي خالد يوصلك
نزل خالد: احم احم يلا 5 دقايق واشوفك بالسيارة
سارة: واخيرا صحييت
خالد: ازعجتي مخي وفكري
سارة : احم احم التفكيير قام مو لوجهي عشان شسمهاآآ
خالد:هههههههههههههه
نزلت وجدان : هلااوالله بالعريسس
خالد:هلا فيكِ انتي اللي تحسيين فيني ولآ مافيهم خير حتى عريس ماقالوها
سارة : أفـــــــــــــــــــآآآآآ منو أول من علمك بالموافقه ؟؟ من اول من باركلك ؟؟ تنكر خلااص فهودي ابيك انت توصلني
خالد:ههههههههههههههههههههههههه هه وانا اقدر على زعل الغالية يلا سامحيناا روحي اجهزي
سارة :يلآ وجداان
وجداان : يلآآ
صعدوآ غرفهم زفر فهد زفرة حارة وتو بيقوم
خـآلد :افا وانا اخوك شايل بقلبك وانا موجود
فهد:همي ماتحمله جبـآل
ام فهد بصوت حاد: فهد خلاص
فهد ابتسم لها وقال : أوك
ورآح شقتهـ.
أول مادخل
نرجس كانت نايمة على الكنبة راح وغطاها ومشى
انتبهت لحركته وقالت : جيت الحمدلله على السلامة
فهد: قومي تغدي هذآ الغدآ
نرجس : ماابي
فهد: لا تخافي بطلع مو قاعد اكلي على راحتك
نرجس: احسسن
طلع من الشقة ونزل تحت
أم فهد:وين يمه
فهد وهو معصب : للجحيم
وطلع وتركـْ أمه مشغولة البـآل ××
بالنسبة لخآلد وسارة ووجدان وصلوآبيت ابو فيصل آلآ فيصل تو بيطلع
خـآلد: هلا والله على ويين ؟؟
فيصل: هلا فييك أغرآض للبيت تماشيني
خـآلد : أوكِ يلا
دخلت سـآرة ومعاها وجدان بيت عمهم ××
شـآفِهـآ ابو فيصل وقال: هلا وغلا ببنآتِي
سارة : هلآ فيك عمي
وجدان: هلآ عمي أخباارك ؟
ابو فيصل: الحمدلله نسأل عنكم؟
سارة: تسأل عنك العافيه عموو..
نزلت ملآك : هلآآ هلآآ حيـآآكم
سارة راحت لهآ وهمست بأذنها وهي تسلم عليها :ههههه وش ذآ الأدَب النازل علييك
ملاك :هههههههههههه خلآص صرت حرمة
سـآرة : على فكرهـ خالد يدري بكل شي !!
ملآك ارتبكت : هـآآ؟؟
وجدآن : توكم أمس شايفين بعض وش ذآ السلام ؟
ملاك:هههههههه اشتتقت لهـآ فيها شي
وجدان : احم احم الشوق لسـآرة ولآ لـ....؟؟
ملاك انحرجت عطت الكل ظهرها وبتصعد : يلآ خل نصعد
سارة :ههههههه اوك
ابو فيصل: الله يخليكم لبعض
أول مـآدخلوآ الغرفة قالت ملآك: وجدآآن يالدووبه قدام بابا تحرجيني .
سارة :ههههههههههههههههههههههههههههه ههه
وجدان : انا قلت الصدق
ملآكـ: قريب يومك سآرووهـ
سارة : مو قبل يومكـ
ملآك : تعـآلوآ بسس
========
تمنيـت الدنيـآ تبتسم لي
جـآوبْتْنِي أبشريـ بعد
باللي يجيكـِ
في بيت أبو تركي
الساعه 1 الظهر
نزلت بعد ماتكشخت لبست بنطلون جنز أسود وبلوزهـ صفرآ وفتلت شعرهـآ
باست راس خالها أبو تركي وقالت : مسـآء الخير خالي
أبو تركي : مسـآء النور
هدى : مـآبيجي تركي ؟
ابو تركي : الا بيجي بعد شوي عندنا شغل ثقيل اليوم
هدى : آهـآآ خلآص أجل بنتظرهـ لما يجي تفضل عمو هذه السلطة من ديـآتِي
ابو تركي : أكييد لذيذة لأنهـآ من يدين الغاليهـ
هدى : يلآ عمي يلآ خالة بروح الشقة تآمرون على شي
ابو تركي: سلآمتك
جولياآ: ليه مكثرة جبن فيهـآ مكرهتها أحس بغثيان يليتني مـآ أكلت
هدى : آسفة خالة بس ماكثرت
ابو تركي : بالعكس حلوة
هدى : اخليكم
صعدت غرفتها وتمت تنتظر تركي
××
بيت ابو سعود
ريم : عبووووووووووود اترك الفيونكات بحـآلها ياربييي
وقامت تصارخ: رنووووووووووووووووووووووووووو تعالي اخذي ولدكـ مسوي لي فلم درآمـآ ليه اقول له اترك الفيونكات حقي
رنـآ جات واخذته : حبيب مآمـآ عبوودي تعـآل صرخت عليك عمة
عبود: ماما << وهو يبكي
ريم ماتحملته واخذته وحضنته وقالت : حببببببيبيي عبوودي
=============
وصَل تركي
تركي : السلام عليكم
جوليا : وعليكم
تركي : وينه وليد؟
جوليا : نـآيم روح لمرتك تنتظرك
تركي: آهآ يلآ عن اذنكم
صعد شقته أول مـآدخل شافها ع التلفزييوون
تركي : مســــــآء الورد
هدى : مســآء الفل
تركي : أخبارك اليوم ؟
هدى : الحمدلله
تركي : بروح آخذ لي شآإآور سريع وجـآإآي
هدى : أوكِ انتظرك
===========================
يوم الخمييس
يوم الملكة::::
أكمل الليلة
ان شاء الله

 
قديم   #77

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

سامحوني بنوتات واللهِ كنت مشغولة جدآ الخميس اللي رآح واللي قبله عندنـآ أعرااس وبوسط الاسبوع اختبـآرات×اختبارات
تسلمون أنـآ بخيير دآمكم أنتو من تزورون هالصفحة

 
قديم   #78

أنثى ولكن


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

الله يعينك ياااارب ويوفقك يارب
ويعطيك العاااافيه بس ياليت تنزلي البارتات ورى بعض
متشووووقين لتكلمت الاحداث..
وسلمت الاياااادي

 
قديم   #79

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

يوم الخميس

يوم الملكة الساعه 10 الصباح

صحت وهي مستــآنَسة

أخذت لهـآ شـآور ونزلت بات راس امها وابوها

ام فهد :الله يدوم عليك الوناسه

سارة : كيف مااستاانسس واليوم اغلى النااس على قلبي بتـآخذ الغالي

ام فهد: ههههههههههه الله يسعدهم

سارة : ويينهـ العريس؟؟

ابو فهد: نـآيم لسى ماصحى

ســــآآرة :ويين فهد؟

ام فهد:بشقتهـ نايم يمكن

سـآرة : بابا ابي اروح بيت عموو

ابوفهد: من عيوني يلا قومي

سـآرة :افطر بالاول وبعدين نقوم أنا بروح اجهز على ماتاكل لك شي

ابوفهد: انتظركـ

رآحت وأخذت فستانها واكسوراتها وكل شي معاها لأنها بتجهز ببيت عمها مع العرووس ، أما خالد بيروح مع الشباب

جهزت ونزلت وقالت : يلـآآ ماامي اشوفكم الليلة ’’

ام فهد : آآوكِ انتبهي على نفسكِ وعلى العروس

ساارة : ماتوصيي مام يلآ باي

ام فهد: مع السلامة الله يحفظك

==========

ركبت السيارة

سارة :يبهـ فهد شفيهـ؟؟هالأيـآم متغير رجعت مشاكله مع نرجس؟

ابوفهد:لآ يبهـ بس تعبان

سارة : ليهـ ماتعطيهـ اجازة ؟

ابوفهد: قلت له بسس مايبي

سارة : اها

وصلوا رنت الجرس فتحو لها دخلت وتو بتدخل داخل البيت وبتفتح الباب الا فيصل طالع

فيصل:صبـــآح الخير

سارة باررتباك: صبـآح النور

جات ملـآك وقالت : احلفوآآ عاد انت ويـآهـآ حلوة الوقفهـ كملوآ حديث الع <<تو بتكمل الا سارة قالت: ملاك

ملاك:ههههه اقول يالاخ اصبر شوي الى اسبوع الجاي

فيصل وهو منزل راسه قال:طوويل الى اسبوع الجاي الله يعيين

سارة انحرجت ودخلت وصعدت غرفه ملآآك

ملـآك:فصييل وهقتني معاها شوف وش بتسوي بي الليلة

فيصل: تستاهلي رجال ومرته يسولفون وش دخلك ؟

ملاكـ: لاتنسى انها مابعد تصير مرتك ايه صح وحده من الجامعه بتاخذها لأخوها

فيصل : على جثتي <<ومشى

ملاك:ههههههههههههههههههه

صعدت ملاك غرفتها

اول مادخلت رمت عليها سارة المخدة

وقالت :يالدووبهـ أوريك الليلة مابجي جنبك

ملـآك جلست جنبها وقالت: سامحيني سـآرونهـ حبيبتي والله فيصل ذآ رفع ضغطي الله يخليك لاتزعلي علي

سارة تمت تطالع فيها وهي تتسامح منها ومنزلة راسها وضحكت وضمتها وقالت :ههههههههههههه أحبببك ياغالية ومبرووووووووووووووك من الآآآن

ملـآك ابتسمت:الله يبارك فيك عقبالك مع رفيع المقام

سارة:هههههههههههههههه

دق الباب

ملاك:منوو؟

ام فيصل :افتحي يمه اكلو لكم شي

ملاك : ان شاء الله يمه

فتحت الباب وقالت :يعطيك العافيهـ ياغااليهـ

قامت سارة تسلم عليها

سارة: شخبارك خالتي ؟

ام فيصل : الحمدلله تمام وانتي حبيبتي ؟

سارة :بخيير الحمدلله

ام فيصل: يلـآ أبيكم تاكلوا زيين ..

سارة : مشكوورة خالتي مـآلي نفس أكل

ام فيصل:سـآرونهـ بزعل حبيبتي اذا مااكلتي حتى ملووكهـ مابتـآكل

ملاك:صح كلام ماامي

سارة : هههههههههه عشاان خالتي بسس

ملاك: أوكِ عشان امي يلا اكلي

ملآآك:ناقصص شيي

سارة :صح

ام فيصل:وشوو؟

سارة وملاك :الكوووفي

ملاك :بروح اجيبهـ ولاتدين ساروونه قومي ننزل تحت فيصل مابيجي الا متأخر

ام فيصل : ايه والله نزلوا معي

سارة : يلـآآ

نزلوآ تحت وجلسوآ يفطرون وام فيصل متونسه معاهم

==========

في الظهر

في بيت ابوسعود

بغرفتها تجهز اغراضهـآ وعبود يحوس جنبها

رنـآ:ريوومهـ تعالي اخذيه بلييز

ريم :أوكِ

جات واخذتهـ عبود: ماما مااماا

ريم : مايبيني خذيه بروح اجهز اغراضِي

رنـآ: يارربيي متى يجي أبوك ياخذك ؟؟!!

سمعوآ فتح الباب

ريم :ههههههههههههههههههههههههههه قلوبكم على بعض

سعود: كـآني سمعت اسم ابوك

رنا : اييه تعال اخذه خل اعرف ارتب اغراضي واقوم اخذ لي شااور

سعود: مافيهـ غدآ اليوم

رنـآ: الا انتظر دقاايق واجهز لك غدآك

سعود: أوك ننتظر

أخذ ولده وجلس يلاعبهـ

===========

في بيت ابو تركي

تركي :هذاا حلوو البسيهـ

هدى : أوكِ

تركي : اصلا كل شي عليك حلوو انتي القمر انبهر من جمالك ونزل الارض

هدى بحيا:لا تبـآلغ

تركي : والله بكيفك أهم شي أنا متيقن بهالشي

هدى :هههههههههه طيب قوم نتغدآ

تركي : يلـآآ

جلسوا على الغدآ بس لازم تكدير لحياتهم

توهم بياكلون الارن الجس

تركي : خلي عنك انا بقوم اشوف منو

هدى :آوك

فتح باب الشقه شاف مرت ابوه جوليا

جوليا: وينها مرتك ؟

تركي: وش تبين فيها نتغدآ الوقت مو مناسب

جوليا: بسألها من راحت الخدامة وهي اللي ترتب الصحون

تركي: نعم .؟؟!! مرتي ماتخدم احد

جوليا : قول لها اول وين رآح الصحن مو حقي حق جيراني جايبين لنا طبق فيهـ

تركي: لحظة ونادى : هدهد حياتي

هدى : هلا

جات له وقالت : هلا خالة

جوليا : ويين الصحن منى قالت انتي اخذتيه شقتك

هدى :انا اليوم مانزلت تحت

جوليا وكأنها بتصرخ : لاتكذبيين

هدى :والله خالتي مو انا

جوليا وهي رافعه حاجبها: بنشوف

راحت وسكر تركي الباب

تركي : ماعليك منها تعالي بس

هدى : أوكِ بس اخاف تزعل

تركي: أخلاق ماعندها اهم شي لاتحتكين بها ولاتنزلين كثير وقت اللي اصير بالدوام لا تتمشكلي معها

هدى وهي تبتسم : أوكِ ممكن ؟

تركي: آآمري

هدى : أبشوف أمي وأبوي وصلني بيت اهلي

تركي: من عيوني اكلي اول

هدى : أوكِ

================

الساعه 5 العصر

في المشغل

ملاك:سارة الله يخليك مو تتركيني

سارة : اوك وش فيك ترآه ماياكل اخوي طيووب

ملاك:اهم شي كوني معي

سارة : أوكِ

دخلت رنـآ المشغل : وآآآآآآآآو خطييررة مليييك تجننيين

ملاك بارتباك:تسلمين

رنـآ قربت من سارة وهمت باذنها : وش فيها؟؟ كئيبة ؟

سارة :هههههههههه خايفة الخبلة تفكر اخوي وحش بياكلها

رنـآ: هذا شعور كل البنات بتشوفين اسبوع الجاي

سارة :هههههههههههه

رنا: اضحكي ومردك بتصيرين مثلها

سـآرة : قولي وش رايك فيني ؟

رنـآ: قمررررررر والله مدري كييف اليوم انتي وياها بتسحرون الناس

سارة : تسلميين ياعسسل

رنا: الله يسلمك ياغلااي

وجدان خلصت : اش رااااايكم ؟؟وجدان باللوك الجديد ؟

سارة: قمرر اختي فديتهااا

وجدان : وه بسس مااتحمل استطحي

خلصت ملآك الساعه 7

ولمـآ رآحوآ البيت وتم العقد

الكل قام يزغرد

ام فيصل: مبروووك يممه <<ولمتها

ملاك: الله يبارك فييك ياغالية

ساارة جات بسرررعه وضمتها وسارة بتدمع : حلمت بهاليوم يااحلى اختت

ملآك: فديييتك

سارة : مبرووووووووووووووووووووووك حبيبتي

ملاك : الله يبارك فيك

الكل استانس لأن يعرفوا ملاك وسارة صداقتهم قوية نادر يمر يوم مايشوفون بعض

ريم : مبرووك حبيبتي

ملآك: الله يبارك فيك عقبالك

ريم تذكرت يوم ملكتها كيف كانت كارهه محمد وبعدين يوم حبتهـ واعتادت عليه رآح بعدت عن الكل وهي تعاند دموعها ماتبيها تنزل

جات من ورآهـآ هدى اللي تو واصلة :ريومتي

ريم انتبهت لها اشتاقت لها من زمان عنها وضمتها وقالت :اشتقت لك

هدى : وانا اكثر حبيبتي وش فيك؟

ريم : ولا شي

هدى : محمد صح ؟

ريم : ذآبحني رحيله

هدى :كلنا لهالطريق حبيبتي مردنا يلآ امسحي دمعك لا تخربين شكلك يمكن اليوم يخطبونك

ريم :هههههههههههههههه ماابي مابعد محمد أحد

هدى : واخت محمد تقول لك لازم تقبلي هذه وصية محمد

ريم : وصية ؟؟!!

هدى : اييه بعدين اقول لك ،أخباار ملووكه؟

ريم : ههههههههه بتموت خوف

هدى :ههههههههههههههههه الله يعينها

=========

عند الشباب في الاستراحة

فارس: منو قدك ياعرييس ؟

خالد: احم احم

فهد وصل وراح لأخوه وباس راسه وقال: مبروك ياغالي

خالد: الله يبارك فيك ياخوي

سعود:خلوود ماتوقعتك لهالدرجة حلوو

خالد: افا عليك اذا سمعت بجلطة البنات انا سببها

الكل :ههههههههههههههههههههه

فيصل: الله يستر على أختي

خالد:هههههههههههههههههههههههه

فيصل : لآ أروح أقول لها لا توافق لا يجيها شي

جـآء أبو فيصل وقال:يلا يبهـ خالد قوم البنت وصلت

فيصل عانقه بقوه وقال: مبروووووووووك ياغالي

خالد: الله يبارك فيك

فيصل : تستااهلهاا وتستاهلك

خالد: وانت بعد << وغمز له

فيصل : يلا مشينا

=====

عند الحريم

ام فيصل :بنات البسوا الغطـآ المعرس وصل

الكل لبس غطاه حتى سارة ووجدان لان فيصل اكيد بيدخل بزفة خالد بس تمت سارة جنب ملاك

ملاك شدت بيدينها على سارة : سارة

سارة : سمي بالله

دخل خالد وقامو يزغردوآ وكان جنبهـ ابوفيصل وابو فهد ووراهم فيصل

صعدوآ المسرح به وملاك منزلة راسها باسها على راسها وجلس

جـآء ابوها ولمها وقال : مبروك يابنتي

ملاك بصوت خفيف : الله يبارك فيك يبهـ

جاء فيصل لملاك وباس راسها وقال : مبروووووووووك يااحلى اخت بالدنيا

ملاك ضحكت على طريقته وقالت : الله يبارك فيك يااحلى اخو بالدنيا

فيصل :ليه ماسكه بالبنت تركيها

ملاك:بس

فيصل:ههههه الله يهديك بسس

رآح لخالد وعانقه بقوة : مبروكــ ياغالي

خالد : الله يبارك فيك عقبالك

طلع الكل وفكت سارة غطاها وشالت العباية

ووجدان كمان

وصعدوآ أهل المعرس الحريم يباركون له

ام فهدضمت ولدها وقالت : مبرووك يمه من متى وانا انتظظر هاليوم

خالد: الله يبارك فيك

ام فهد: عقبال الزواج ان شاء الله

خالد: ان شاء الله

جات وجدان له ونطت عليه وقالت : مبرووووووووك يااخلوود

خالدضحك عليها : الله يبارك بعمرك عقبال مانشوفك عروس

وجدان : وش فيكم علي اليوم وه بث اثتحي

خالد: ههههههههههههههههه الله يقطع شرك

التفت خالد لملاك وسارة

خالد وعيونه على ملاك بس كلم سارة : مابتباركين لي ؟

سارة:شسوي مع مرتك

ملاك انحرجت وتركت سارة وبسرعه سارة نطت على اخوها وقالت : مبرووووووووووووووووووووووووووو ووك ياحلوو

خالد ضحك عليها : الله يبارك فيك ياعسسل

ولف على ملاك

انتهى البارت

وسلاآآمتكممم

اتمنى يعجيببكم

 
قديم   #80

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

التفت لها خالد:مبروك حبيبتي

ملاك بخجل:الله يبارك فيك

خالد: ابي اعرف وش ذاا اللقافهـ سوير ليه حاطة الفيس عندنا خل اكلم مرتي براحة

سارة : اوووهـ الحين انا صرت سوير يالدووب أول تترجاني عشان تشوفها

خالد:هههههههههههههههههه لا مـآ أنسى فضلك

سارة :طيب أخليكم يلآآآ برووح اشوف امي والمصورة

ملاك مرتبكة بقوة ودها تقوم ورى سارة

===

عند الشباب

حسـآم:فصييل صدق يتيم من دون خـآلد

سعود: أفــــــآآ وأنا وين رحت

فيصل:ههههههههههههههه أقول شباب قوموآ نتمشى بالاستراحة على مايخلصون

ابوفيصل ينادي ولدهـ: فيصـــل

فيصل:سم يبهـ

ابوفيصل:يبهـ روح وصل الأغراض لأمك وخالتك ام فهد يحتاجونهم

فيصل: ان شاء الله

رآح ابوفيصل

فيصل: شفتو عـآد الحظ انتظرو دقاايق وجـآيــ

رآح فيصل لمكان الحريم وتعب وهو يدق ماحد يرد

ام فهد: يمه سارة عمك جاب اغراض لنا روحي جيبيهم منه

سارة : أوكِ يمه

رآحت للبـآب وعلى بالها أنهـ عمهـآ

بالصدف دوم نلتقي ،

ونسجل مواقف [حلوة]..

فتحت الباب ولا تشوف الا فيصل اللي انبهر منها ومسرع نزل راسه بسرعه طبعا هي لا اراديا على طول ورا الباب

فيصل بدون وعي: مـآشـآء الله قمر

انتبهـ على نفسه وحط الكيس جنب الباب ورآح

سـآرة تنرفزت على كلآمهم يقولون لهـآ انو عمها اللي جاي طلع فيصل

أخذتها سارة ودخلت وصلت الكيس لأمها وهي منحرجة

ورآحت على الكوشة

خـآلد كـَآن يسحب الكلام من ملاآك سحب

جات سارة وعلى طول علق خالد: وش فيك وجهك أحمر؟

سارة : هـآ ولاشي << كانت تناظر بملاك

فهمتها ملاك وضحكت بصوت خفيف

خالد: أفـآآ انا من مسااع ابشوف ذآ البسمة سوير بدقايق طلعتها منك بس يلا حلووة أحلى بسمة

سارة : احم احم نحن هنا

خالد:هههههههه

==========

الساعه 1 الليل طلع الكل ورآح الكل بيتهـ

في بيت أبو تركي

وصلوآ وعلى طول صعدت شقتها

ابوتركي :بروح انام تصبحين على خير

جوليا: وانت من اهله

في شقة تركي وهدى

رمت عبايتها

هدى :أوووف تعبب

تركي : سلآمتك من التعب حبيبتي

هدى : الله يسلمك

تركي:قممررر منو قدي مرتي قمر

هدى بحياا :تسلم

تركي:الله يسلمك

سكتت شويهـ وقالت : ممممممم تركي ودي أسألكـ سؤآل بس ماتتضايق

تركي التفت عليها وقال:تفضلي

هدى : انت وريم من متى عرفتو بعض وقوت علاقتكم

تركي:ممم بصراحة استغفر الله الحمدلله انك جيتي هدآية من ربي

ايام مراهقه متأخرة يعني حتى بالموبايل كنت اكلمها وكنت اشوفها الله يغفر لي

هدى : آهـــــــآآ

تركي:ليه السؤال؟

هدى : ريم مكسورة من بعدكـ عنها وبعدين رآح عنها محمد

تركي : الله يجبر كسرها برجـآل يعوضها عن 2 فقدتهم

هدى : ان شاء الله

==========

في بيت أبوفهد

وصل الكل وراح ياخذ له شـآور ويناام

عدآ خالد كان صاحي

وكانت سارة تو بتروح غرفتها وسمعت حركة بغرفة خالد

دقت الباب

خالد: منو ؟

سارة : أنـآآ افتح

خالد قـآم فتح الباب

سارة : أوهـ أوهـ شعندهـ الااخ سهران لهالوقت

خالد رفع الموبايل يأشر لها

سارة : آهـآ مع ملآآك

خالد:هههههههههه يرييت بس رحمتها اكيد تعبانه ونامت اكلم واحد يقول لي عنك ويبي يخطبك

سارة : هـآآ؟؟

خالد: صدق انساان مررة خلوق معاي بالمستشفى

سارة : ماابي

خالد: على راحتك صراحة فرصة ذهبيه

سارة وهي معصبة طلعت وسكرت الباب

تو بتمشي الا سمعت ضحك خالد:ههههههههههههههههههههههههه ههه شفت كيف خدعتها

فيصل:ههههههههههههههههه قول لي صح منو احلى انا ولا ملاك ؟

خالد:قدآم القمر انت تصير شجر

فيصل: أووه الظاهر غرقان الاخ وهايم

خالد:أختك ماتركت عقلي بحـآلهـ

فيصل : لا انت قاضي خل اروح انام احسن لي

خالد: أوك تصبح على خير

فيصل : وانت من اهله

=========

في الصباح يوم الجمعه الساعه 11

صحى الكل عدا ملاك كانت تعباانهـ مرة من الليلة اللي فاتت

صحى فيصل من نومه وأخذ له شاور ونزل وهو نازل حس بألم في وحرقان بمعدته حاول يقاوم المهـ ماقدر حاول يقوم يرجع غرفتهـ ماقدر طاح من الدرج

كانوا امه وابوه صاحين ماسمعوا الا الصوت

قامت ام فيصل تشوف شنو صاير صرخت :يمممممه ولدي

شافته مرمي ع الارض والدم يغطي الارض ومغشي عليهـ

===========

في مكان ثاني

لولوة :مازن الله يخليك لا تضغط على نفسك وتيب اغراض نكتفي بالقليل

مازن: ياختي مادام راسي يشم الهوآ ابشري بالعز

رن الجرس

مازن : بقوم اشوف منو؟

راح مازن يشوف منو فتح الباب الا سامر ولد عمه وبنت عمه هند وزوجها سامي

دخلهم

أول ماشافت هند ضمتها بقووة وقالت : اشتقت لكـ مرررة

هند: وانا اكثر حبيبتي مشتاقه لك مووت

لولوة: ها اخباارك ؟

هند: الحمدلله نسأل عن أخبارك ؟

لولوة : انا بخير الحمدلله دامكم بخير

وتموا يسولفون وجهزوا الغدآ مع بعض

=======

=========

انتهى البارت

اتمنى يكون حلوو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:49 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0