ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #26

Ɲنـــــدوو


Thumbs up رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

العنوان جذبني حيل والروايه من بديتها جنان
راح اتبعك للاخير :sddhgh:

 
قديم   #27

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

ميرسي ....
ان شاء الله انا كمان رح اكمل لكم
===

 
قديم   #28

هوهو


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

روايه جميله جدا واحداثها رائعه وانا متابعتها يارب تكميلها ومستنيا على نار تكملتها
شكرا لك وبارك الله فيك

 
قديم   #29

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

ماتوقعتكِ تعاند

خل عنك المعاند

لاتفتكرحياتي معآكِ جنة

انت غلطاآن ترآهآإ جحيم ×جحيم

==========

في الليل

ام سعود: يمه ريم قومي ارتاحي بكره ملكتك لا تسهرين بتعبين بكره

ريم طفت التلفزيون : آوف واذا ملكتي

وكملت بقلبها : مو انتي يايمه اجبرتيني على شي مابيه

ام سعود: ياربيه على هالبنت

نزل فارس: يمه وش فيكِ على توأمي تلاقيها الحين مو عارفة تنام تفكر بكرة

ريم تضحك بهدوء: فاهمني فروس بقوه

فارس: افا عليكِ مو انتي توأمي

ريم :هههههههههههههههههههههههه

فارس : عندي لك فلم خطير حملته ع اللااب اسمه.......... تذكرين يوم نتابعه انا وانتِ وهدى بنت عمي

ريم تنهدت : مالي خلق الحين انا بروح انام لا تزعل ماما

فارس : ع رآحتك انا رايح مع الشباب

==============

بمكان ثاني

***: انت شقاعد تقول كلامك خطير

خالد: والله هذا اللي شفته بعيني

فيصل: يعني تركي رافض هدى

خالد: ايه والمشكلة انها عرفت متأخر كان يبعد عنها قد مايقدر

فيصل: خالد انهبل ذا التركي جد هدى الكل يعرفها بالعايلة

خالد: والمسكينه ذاك اليوم هددها

فيصل : طيب ليه انا اللي اعرفه انه بالاول يعاملها مثل اخته وكان يعتبرها من خواته ليه الحين يوم ملك عليها كرهها ؟؟

خالد: اسمع اللي بقول لك ،، تركي يحب

فيصل باستنكار: يحب!!؟؟منو؟؟

خالد: ريم بنت عمي

فيصل : ريم بس ريم محمد بياخ

قطع كلامه وصرخ :خالد كيف السالفه تحدي

آآآه

خالد: هههههههههههه يالخبل اهدأ هيه انت مريض لاتنسى

فيصل : طيب كمل

خالد: لآآ اول اهدأ

فيصل : آآوك خلاص

خالد: امم محمد باين انه من البدايه كان يبي ريم وتركي مايدري وابوه غصبه ع هدى وهو مايعتبرها ولا يبيها الاوحده من خواته

وفسرها تركي على انه تحدي وقام يعامل المسكينه اسوأ معامله وباين انه مب اول مرة يضربها ،، اعتقد ان هالموضوع داخل بليلة ملكتهم لما طاحت مغشي عليها

فيصل: يالله شنو قاعد يصير ..؟؟ الله يستر من بكره

خالد: ايه والله

===============

في الصبآإح اليوم الخميس ]



صحت ونفسيتها ضايقة

الساعه 10

سارة : صباح الخير

باست راس ابوها وامها

وجلست ع الطاوله تفطر بهدوء

ام فهد: وش فيك حبيبتي ؟؟

سارة مو معاها : ...................

ابوفهد: سارة

انتبهت وشافت الكل يناظرها ابتسمت: ايوه

ام فهد: وش فيكِ؟؟

سارة : سلامتك بس مصدعه شويه

نزل خالد

وكمان كان شارد ~

ام فهد : حبيبتي مابغيتي الا اليوم ،، اليوم ملكة ريومه لا زم تكوني صاحيه شوفي نرجس ماشاء الله عليها من الصباح قامت تجهز لملكة اختها

سارة مو معاها

ابو فهد: خالد خالد

ام فهد وابو فهد ناظرو بعض بتعجب

ابو فهد بحزم : خالد

خالد: هلا يبه

ابو فهد: وش فيك انت واختك مب معانا حتى انت راسك مصدع

خالد : ايوه

وجدآن: اهئ اهئ تلاقنهم سهرانين امس

خالد وسارة قاموآ

وبصوت واحد : شبعت

ههههههه تمو يناظرون بعض ويضحكون

وجدان : ههههههههه باين السالفه اللي ماخذه عقلكم سالفه وحده مشتركين بها

سارة : وجدان مالي خلق

صعدوآ فوق اتجت لغرفتها

بس خالد ناداها : سارة ممكن شويه ؟؟

سارة : تعال انت

خالد : بليز

سارة : ههههههههههه اوك

راحت معاه غرفته

خالد : سارة مو لام نبين للكل بالسالفه

سارة :بس ياخالد السالفه ماينسكت عليهآ

خالد: ادري بس انتي انتبهي لهدى لا تقرب من ريم وان شاء الله مايصير الا الخير

سارة : بس ياخالد افهم محمد اخو هدى،، ظروري تكون معاه ع المسرح يعني مستحيل اخته الوحيده تتركه

خالد: انا فاهم بس خلكم مراقبين الوضع واذا حسيتو بيصير شي حاولو تمنعوه

سارة تبتسم : آآوكِ

=================

في العصر ]

الكل بالمشغل

ملاك : بنات اش رايكم فيني قمرر صح

ام فهد: ايه يابخته اللي بياخذك

ملاك استحت : ..............

سارة : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ملاك : سوير

سارة :هههه خلاص والله مابتكلم << حطت يدينها ع فمها

ملاك : احسن

سارة : بروح البس الفستان

ملاك : انتظرك

ولما خلص الكل راحو عند غرفة ريم يشوفونها

ام محمد : ياه تهبلين ريومه قمر ماشاء الله

ريم بغصه: تسلمين خالتي

ملاك : ريوم غطيتي عليناآآإ

ريم :ميرسي حبيبتي

وصلت هدى :hi بنات

وجدان : هآآإإ انتم ناوين تذبحوني انتي وش مسويه بعمرك خياليه لا احلم انا وش ذي الحلآوه الله يعينك ياتركي

هدى بارتباك تناظر ريم : بس وجدان استحي

ريم: وآضِح الحيا ياناس

سارة : هدهد قمرر والله قمرر انتي ورويم تجننون بعد ريومه ملكتها انتي خير ليه كل هالحلآإوه

؟؟

ملاك: ههههههههههه عشان شيسمونه هآإذآإك

ريم بتوتر : بنات اهدأوا راسي صدع

=============

[~في بيت ابو سعود ~]

جأآإء الملآك

وصلتها الورقه والكل حوالينها يصفق ومتونس

،،

رفضت توقع بس لما جات خالتها

وقعت

،،

ايه نعم وقعت بس تردد بداخلها

لآعيشكم بجحيم انتي واخوك ِ

==============

في المسآإ

في الصالة

دخلت بكبرياإء بغرور رافعه خشمها

وماتطالع بآأحد

الكل انبهر فيها

كان جمالها استثنائي

بعد نص ساعه

سمعو صوت ام محمد تقول

: ياحريم تغطوآ الرجال بيدخل على حرمته

دخل محمد وكان اللي ورآه فارس وسعود أخوان ريم

وعن يمينه ابو سعود وعن يساره ابو محمد

تقدموآ للكوشه أول ماشافت ابوها يباركلها

لا شعوريا عانقته وباسته على راسه

وقال: الله يبارك فيك يبه

وجاء عمها ابومحمد : مبروك يابنتي

ريم باست راسه: الله يبارك فيك عمي

وجآإء فارس توأمها عانقته بقوة وقالت : الله يبارك فيك عقبالك

فارس : اهدأي هذا مابعد زواجك وش فيك ؟؟

محمد يطالعها بنص عين

ّ!!

سعود: مبروك ريومه

ريم باست راس اخوها الكبير وابتسمت وقالت : الله يبارك فيك عقبال عبودي

صوروآ معاها وطلعوآ

هنا صعدت هدى ع الكوشه بعد ماشالت عبايتها اما الكل فاضطر يظل متلثم وبالعبايه لان محمد هنا

عدا خالاته واخته

هدى عانقت محمد بقوه وهعي تبكي: مبروك يالغالي

محمد : الله يبارك فيك ليه البكى طيب؟؟

مسح دموعها وقال: ماحب اشوفك تبكين

هدى :محمد انا السبب بكل اللي يصير

محمد : هذا قضاء وقدر ياهدى

اتجهت لريم وضمتها بقوه

وقالت : سامحيني يالغاليه كل شي يصير مالي ذنب فيه

ريم سكت يآه صار لها زمان ماضمتها هدى ياه حتى ريحة عطرها اللي فاحت من زمان ماشمتها ،، سكرت عيونها

وقالت : الله يبارك فيكِ

نزلت من على الكوشه

امها تناديها

:حبيبتي هدى خذي العصير من ابوكِ ع الباب

هدى : اوك

راحت مسرعه للبا لبست الغطايه ع كتفها مع انو قسم الرجال بعيد شويه بس احتياط

صدمت بشخص طويل

،،

رفعت راسها : تركي

تركي تم يناظر لملامحها وكانه اول مرة يشوفها يمكن لانها عن قرب

تركي : وش ذا الزين ؟؟

هدى بخوف: وش فيك؟؟

تركي : ابيك..

هدى : تركي انا مشغوله محمد يبيني

تركي : قلت لك اجهزي غصب

هدى خافت بس تطمنت يوم شافت ابوها جاي ومعاه العصير

ابو محمد :الله يخليكم لبعض

تركي: خالي قل لها تجي ابطلعها معي

ابو محمد : مايصير يايبه لازم تحضر لأخوها اخذيه هدى

هدى تطمنت : ان شاء الله يبه

دخلت داخل

××

وصلت العصير ع الكوشه

بس انا اقول لكم مو كوشه الاساحة حرب

محمد: خلصينا اشربي

ريم : آسفه

محمد : الناس تطالع

ريم : اوكِ بس مو حبا فيك انا اليوم بتسمم من يدك

محمد بابتسامه: يصير خير انتي ب7 اروآإح

ريم : وانت عجزت لاتفكر حياتي معك جنه صدقني لأخليها جحيم

محمد : رح نشوف ياعاشقة تركي انسي ذا التركي الحين لاهو ولا عشرة من اشكاله ياخذك مني انتي وقعتي وصرتي ملكي

ريم : تحلم

محمد يبتسم : نشوف

هدى جات : محمد تقومون خلاص

محمد : يكون افضل

هدى: يلآإ

=======

طلعوآإ

راحو المجلس بيت ابو سعود

فارس :هيه ماوصيك بريومتي ؟؟

محمد : ماوصيك بنفسك اخاف تنساها

فارس:هههههههههههههههههههه

محمد: يلا اطلع

فارس: البيت بيت ابونا والقوم حاربونا

محمد : ترآآ رح ادق ع عمي وبقول له ولدك معانا ومزعجنا

فارس :ل‘آآ خلاص بطلع

طلع

محمد مسك جواله وجلس يلعب به ومطنشها

ريم :خير عندك شي قول ولا ترا بروح انام

محمد : ايه عندي شي ابيك تسوين لتركي Delete وصدقيني رح انفذ لك كل شي ورح نعيش مع بعض بمحبه

ريم :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه احلف عاد

محمد : مالي خص !! بس قلت لك

ريم حسته بريء وهو يتكلم

محمد: لان تركي اذا ما قربتي منه رح يعيش مع هدى بسلام

ريم : اسفه تركي لي

محمد رافع حاجب :بالأول مو الحين لا تفتكريني مثله اعذبك مثل مايعذب هدى لا انا واختي نترفع عن هالاشياء

دق الباب كانت هدى

هدى : هلا بالحلوين كيف الجو معاكم ؟؟

ريم: متكهرب

هدى : محمد تبون شي ؟؟

محمد: سلامتك يادلوعة محمد

ريم شافته كيف يكلم هدى ويعاملها بلطافه وحنان

قالت بداخلها صدق ليه مانسى تركي !!

لا لا مستحيل تركي روحي !!وكيف انساها ؟؟

================

طلعت من عندهم بلثمتها لان بيت عمها ابو سعود ]

وتو بتدخل البيت الا صوته يناديها

تركي: هدى

اخترعت والتفت : هلا تركي

تركي : يلا تعالي بطلعك

هدى : وين ؟؟

تركي بعصبيه : مالك خص

خافت وقالت : ان شاء الله خل اخبر امي

تركي : رح اخبرهم بالسيارة تعالي

هدى : آوكي

==============

في مكان ثاني

سارة : اوف ملل

نرجس : والله الملل بيت عندكم لو فهد يشتري لنا بيت ونرتاح

دق جوال ملاك

رنا : قومو بنات نطلع الحديقه حتى عبودي مل

ملاك: ايه يلا بس وين هدى ؟؟

رنا : مدري عنها

الا رسالة بجوال رنا

فتحتها

من

تركي أخوي

هدى عندي اخذتها بنطلع مع بعض

رنا تمت تناظر بخوف للكل

وقالت بابتسامه تغير عن الكل ولا تشكهم : هدى مع تركي

سارة بخوف : شنو ؟؟ الحين ؟؟

رنا : ايه وش فيها حبيبتي

؟؟

سارة : ها لا ولا شي

===================

اش رح يصير تآبعوني

تركي لوين اخذ هدى .؟؟؟

وش بيسوي بها ؟؟ وبينتقم منها هو معصب الآن ؟؟؟

محمد وريم ؟؟ وش راح يصير ؟؟

سارة بتقول لخالد ان تركي اخذ هدى ولا ؟؟

ملاك للآن مادرت بتخبرها اكيد سارة بس وش رح يصير

..؟؟

تآإإبعوني












 
قديم   #30

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

السلاآم عليكم ورحمة الله وبركاته
عذراً ع التآإخير ..
،،
لكن حاليا انا مشغوله جدآآ
أدور لي وقت بس عشان أكتب
==============
الباإرت ذآآإ إهدآء لصديقتي الغآإليَه :
سمر تحت القمر
=============
كل بآإرت رح يكون إهدآإء لأشخاص متابعين
،،
قلت خل ابدي بمساعدتي ع الرواية
سمر تحت القمر
========

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:08 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0