ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #91

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

البـآرت الـ[........]

الساعه 4 وصلت عايلة ابوفيصل المستشفى

ركضت من دون شعور لولدها وضمتهـ :الحمدلله على السلامة حبيبي

فيصل:الله يسلمك يمه

ام فيصل:ها يمه وش تحس فيه ؟أكلت ؟نمت زين؟<<ماتلوموهـ قلب الأم

ابو فيصل: منو قدك يافيصل وش ذا الدلال اللي معطيتك وياه..

ام فيصل: ولدي الوحيد

ابوفيصل:ترآه بديت اغير

ام فيصل وهي تضحك: الله يقطع شركم

راح لولده وضمه:الحمدلله على سلامتك

فيصل:الله يسلمك يبهـ

ملاك:يعني شلون مابتخلوني أسلم على فصوولي

ابو فيصل: يلا تعالي

نطت على أخوها بفرح وقالت :الحمدلله على سلامتك يالدووب البييت وحش من دونك

فيصل:هههههههههه تسلمين ملووكـه

دخل خالد وهومايدري أن عمه هنا وقال: أووف بالموت حصلت الدو....<<سكت يوم شافهم

ابوفيصل: هلا بالغالي

خالد: هلا بك عمي

ام فيصل:شخبارك ياولدي ؟

خالد:تمام الحمدلله

ام فيصل:يمه خالد روح ارتاح تعبت امس

ابتسم خالد وناظر بفيصل وقال:خالتي أنا وفيصل واحد تعبه تعبي وراحته راحتي

ابو فيصل: والله كل يوم تكبرون بعيني زود ربي يخليكم ويوفقكم

خالد: تسلم عمي وربي مايحرمنا منكم

التفت على ملاك اللي قاعده جنب فيصل

خالد: كيفك ملاك؟

ملاك بخجل: الحمدلله انت كيفك؟

خالد:تمام بشوفتك

دق الباب ودخلوا

عايلة ابوفهد

ابوفهدراح لولد اخوه وقال:الحمدلله على سلامتك ياغالي

فيصل :الله يسلمك عمي

ام فهد: الحمدلله على سلامتك يمه خوفتنا عليك لاتعيدها

فيصل ابتسم:الله يسلمك خالتي آخر مرة ان شاء الله

ابو فهد يلتفت على ابو فيصل :يالله ياخوي خل نطلع بره نخلي الحرمات يرتاحون

ابوفيصل:ياالله

طلعوا وبقوا الحرمات

وجدان: الحمدلله على سلامتك فيصل

فيصل : الله يسلمك يابنت العم

ملاك راحت لسارة : خلاص فكي اللثمه والغطوة زوجك مافي غريب

وشالتها من على سارة تقدمت ارة بخجل وقاللت:الحمدلله على سلامتك فيصل ماتشوف شر

فيصل ابتسم لها: الله يسلمك حبيبتي الشر مايجيك

سارة توردت خدودها وام فيصل وام فهد قاموا يعلقون وطبعا النصيب الأكبر من التعليق لخالد وملاك

خالد: وش رايك نخليهم لوحدهم خل نودي الحريم بالغرفه اللي جنبها ؟

ملاك:هههههههههههه أوك

خالد:اقول يمه خلوا سارة مع فيصل يرتاحون بالكلام روحو الغرفه اللي جنبها

سارة ناظرت خالد نظرات ترجي<< لا حد يطلع

طلعوا بس بقى خالد وملاك وسارة وفيصل

فيصل:اقول يالحبيب طردت الناس بلى ماتورينا مقفاك

خالد:افااااااااااااااااااااااا ا اناا

فيصل:هههههههههههههه لا امزح

خالد:لا من جد انا وملوكتي بنروح نتمشى شويه بالاسواق اللي جنب المستشفى وراجعين ،يلا ملاك

ملاك نزلت راها من الخجل : يلا

طلعوا وبقى فيصل وسارة لوحدهم

فيصل قطع الصمت :سارة

سارة رفعت راسها : هلا

فيصل:سامحيني حبيبتي ماكان قصدي اخليك تبكين يوم ملكتك

سارة :لا عادي اهم شي سلامتك

فيصل ابتسم : تسلمييين ياااقمرر

سارة نزلت راسها خجلانهـ

====

وصلوا هدى وتركي المستشفى وكانو بيدخلون يسلمون بس قالوا لهم ان فيصل مع مرتهـ فماحبو يزعجونهم وراحو الغرفه اللي جنبها

هدى دخلت عند الحرمات

سلمت عليهم

ولما جات لأمها لمتها وقالت :عندي لك خبر ياغالية

ام محمد:بشرينا حبيبتي ؟

هدى :يمه أنا حامل

ام محمد غروقت عيونها بالدمع وتقول بقلبها:يــــــــــآآه مسرع ماكبرتي يمه ،هدى الطفلة الحنونه اللي كانت تلاحقني وتبكي الحين تزوجت ولا حملت بيبي ببطنها

ام محمد لمتها بقوووة وقالت : مبرووووك حبيبتي مبرووك يارووح امك

هدى :الله يبارك فييك ياحياتي انتي

ريم نطت لها بفرحة :مبرووووووووووووووووووووك ياابعد عمري

هدى :الله يبارك فيك..عقبالك ريومتي

رنـآ: ان شااء الله

جوليا بقرف:مبروك

هدى :الله يبارك فيك خالتي

جوليابقلبها:ان ماطيحت اللي ببطنك ماكون جوليا اكييد الحين كل املاك ابو تركي باسم هاللي ببطنكمارح اخليك تتهنين فيه<<ابتسمت ابتسامه مصطنعه

الكل قام يبارك لها والكل فرحان لها ..

عند الرجال

تركي والفرحة مو واسعتهـ ومو قادر يعبر عن الفرحة :يبه بقول لك شي وبقول لكم شي كلكم

ابوتركي:خير اللهم اجعله خير

تركي:يبه بصير ابووو

ابو تركي ضم ولده وقال: مبرووك يبهـ عقبال ماتشوف احفاد احفادك

تركي: الله يبارك بعمرك يايبه وان شاء الله انت اللي تزفهم بليلة عرسهم

الكل جاء يبارك له ..

======

في السوق

خالد:اش رايك هذي الساعه ولا الثانيه؟

ملاك: لا الفضية احلى

خالد:وانتي اخذي الوردية نعومه بالمرة

ملاك:اييه هذا اللي باخذها

خالد:يلا نروح حبيبتي السوق اللي وراه

ملاك بزعل:للآلآلآ برجع المستشفى

خالد:ليه؟

ملاك:لأنك تتعب عمرك روح البيت طلبتك اذا تحبني روح ارتاح ؟

خالد:هههههههه منو قدك ياخالد عندك قمممر ماله مثييل

ملاك نزلت راسها خجلانه ورفعت عينها وقالت :يلاا وصلني وروح ولا بزعل

خالد:ان شااء الله حبيتي يلاا

ملاك:يلاا

========

في مكان ثاني

طلع من المستشفى

وصل لبيت العروس

دخل ماصارت ساعه الا الشيخ وصل

مريم بدموعها في غرفتها: مابي مابوقع

سمر:حبيبتي الله يخليك يمكن يكون الرجال طيب

جاء عمار :خلصينا لا تسوي لنا مناحه

سمر:عمار الله يخليك خلها على

صرخ عمار: انتو ماتفهمون بسررعه خلصينا وقومي بيت زوجك

دخل ياسربكل براءة

ياسر: ماما وين بتروحين ؟ليه شنطتك وثيابك بره؟

مريم ركضت له وضمته وقالت وهي تبتسم له ودموعها على خدها:حبيبي ياسر اهتم بنفسك ودراستك ،سمر حبيبتي اهتمي بهـ

وقعت وانتهت احلام هالبنت الصغيرة اللي ضحت بنفسها للأخوانها

وفي النهاية أخوها اللي ماتركتهـ يحتاج لأحد باعها وبسهوله

البنت بليلة عرسها الكل حوالينها وفساتانها الابيض يميزها بس هالاميره الصغيرة اجبرتها حياتها اللي كبرتها عن عمرها انها تعيش وترضى بقدرها ..

طلعت من غرفتها ونزلت وبدل مايصفقون كانت الدموع ماليهـ وجههم

نزلت ولما وصلت للمجلس دخل عمار ودخلت وراه

فهد رفع راسه شاف بنت قمة في الجمال وجسدها النحيف دليل على معاناتها

قام لها وباسها على راسها وقال:مبروك

مريم وهي تبعد عنه وعيونها تتنقل بين زوايا المكان : الله يبارك فيك

فهد بحنية :مارح اعمل لك شي ليه خايفه مني ؟

مريم :هاا....

فهد:يلا حبيتي نطلع

اخذها وهي خايفة وقلبها يرجف

طلعت وعيونها معلقه على ياسر ووسمر

واكنت توصي عليهم

حس فهد بحنيتها ووعدها يجيبها لهم وهذا اللي فرحها ..

===========

في المستشفى

خالد وملاك دخلوا فجأة سمعوا صوت صراخ جاي من غرفة الحريم

آآآآآآآآآآآآآآه

ام سعود:بنتي يمه نرجس قومي

ام فهد: حبيبتي نرجس قومي

أجتمعوا الدكاترة ونقلوها لغرفة ثانيهـ

وبعد نص ساعهـ

طلعت الدكتورة وهي تبتسم :الحمدلله على سلامتها وسلامة البيبي

ام سعود والكل انصدم نرجس حامل بعد سنييييييييييييين من زواجها

خرت ام سعود على الارض وهي تبكي من الفرحة رفعتها ام فهد وراحوا يشوفون نرجس

دخلوا عليها لمتها أمها بكل معاني الحنان وقالت :واخيرا يمه مبروووك

نرجس بتعب :الله يبارك فييك يمه

وجاء الكل يبارك لها

====

عند فيصل وسارة

سارة :فيصل

فيصل:آمري حبيبتي

سارة بخجل : لا تدخل بمشاكل مع احد وحاف على صحتك

فيصل ابتسم لها وقال:فدييت اللي يخافون علي

سارة : من جدي اتكلم

فيصل: وانا من عمي اتكلم

سارة :ههههههه

=====

في شقة استأجرها

دخلت وهي خايفه تطالع بالمكان

فهد:مبروك حبيبتي

مريم : الله يبارك فيك

فهد:خذي راحتك

مريم ببراءة :فهد انت ماعندك اهل ؟

فهد:عندي بس بعرفك عليهم بعدين ريومتي حبيبتي أنتي تعرفين اني متزوج وانتي الثانيه

مريم هزت راسها بالايجاب

فهد: كلها كم يوم واوديك البيت عندنا شقق فاضية بسكنك هناك عشان تتعرفين على الاهل

مريم:ان شاء الله بس اخاف تزعل زوجتك

فهد:بالطقاق اللي يطقها حتى لو اطلقها ..عقيم وماتجيب عيال وش فايدتها

مريم :حرام عليك

فهد:تعالي بس فكينا من سالفتها

======

الساعه 9 الليل

في بيت ابو سعود

رنا:ها وش قلتي ؟

ريم : والله مدري

رنا:ريوومه فكري

دخل سعود وقال:ترى مازن خوش رجال والله بيحطك بعيونهـ

ريم:موافقه

رنا ضمتها وقالت :الف الف الف مبروكـ

=======

في بيت أبو فهد

كانت بالشقة لسى مانامت تنتظر فهد عشان تفرحه

دقت عليه ومارد طنشها

نرجس: ياالله وش فييه ؟

===

ببيت ابو تركي

في شقة تركي وهدى

تركي:هدددددددى وش قلت اجلسي بفراشك ولا عاد اشوفك تقومين

هدى:حرام عليييك مايصييير خل اتحرك ع الاقل

تركي:ارتاااحي ويلا العشى وصل

هدى : ماابي

تركي خزها

هدى:ههههههههههههههه خلاص بااكل

تركي:ههههههه عفيه على الشطوورة

=======

في شقة مازن

لولوة:صددددددددددق وافقققت

رنا:ايييه واخيرا

لولوة :يااااااي بررووح ابششر مااززن يللاا بااي وبكرة جايين نخطب رسمي اوك

رنا: حياكم

سكرت من عند رنا وراحت لغرفة مازن دقت الباب وفتح لها كان نايم وحالته حاله مبهدله

مازن:وش فيك الله يهدييك خرعتيني ؟

لولوة :مبروووووووووووووووووووووووووو وووك وافقت

مازن بفرحه وعى من نومه :صددددددددق الله يبارك فيييك عقبالك مع سامر

لولوة استحت ونزلت راسها

======

بسسس انتهى

 
قديم   #92

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

جلس الصباح الساعه9

وشافها نايمه بعمق بعد ماكانت ليلتها أمس كلها بكـَآآ

مسح على راسها وقال بداخله:مسكيينه شكلها متعذبة بحياتها

تأمل وجهها كانت ملامحها الناعمه مكسوورة وذابلة وكانها في الثلاثينات

تذكر اهله قـآم اخذ له شاور ولبس وكتب ورقهـ لهـآ

[حبيبتي انا طالع مشوار وراجع الساعه2 الظهر

زوجك:فهد]

ابتسم وطلع

====

في بيت ابو تركي

جوليا:منى

منى:يارربيي يمه تو النااس وش فيك مصحيتنا بدري

جوليا :والنهاية معك ابوك بيسافر الحين قومي سلمي عليه

منى بتأفف: ان شاء الله

في شقة تركي

تركي:هدى حبيبتي قومي سلمي على ابوي

هدى:هممممممم

تركي:حبيبتي بنزل انا لا تقولي ليه مااصحيك؟

هدى اعتدلت وجلست ابتسمت:صباح النور

تركي:صباح الورد

هدى: دقايق واكون جاهزة

تركي:انتظرك

قامت تتجهز

======

في بيت ابوفهد

دخل البيت وشاف الكل مجتمع على الفطور

فهد:صباح الخير

ابوفهد:صباح النور،وين كنت امس؟

فهد:كنت مشغول يبهـ عندي شغل مع واحد من الربع واضطريت انام عنده

جلس جنب نرجس شافها تطالعه بنظرات غريبه أول مرة تناظرة كذا وكانها ماشافته من سنه وتنتظره من سنيين ابتسم لها

وجدان:احسس شبعت نووم امس نمت بكيير

ام فهد: ايه واليوم غايبه عن المدرسة

وجدان: ياربيي يمه والله تعببببببببت من ذا المدرسة

نرجس:الحمدلله

ناظرتها ام فهد بحسرة :ماكلتي شي يمه

نرجس: لا خالتي شبعت الحمدلله

صعدت نرجس شقتها

وبعد خمس دقايق راح فهد وراها

دخل الشقة

نرجس كانت مستلقية على السرير

فهد:بتنامين؟

نرجس:ايه تعبانهـ

فهد:نروح المستشفى ؟

نرجس:رحت والحمدلله انا والبيبي بخير

فهد فتح عيونه على الاخر:حااااااااااامل

نرجس ضحكت على شكله:ايه

فهد راح جنبها وقال:وليه ماقلتي ؟

نرجس:شنو اقول انت من يوم ماتهاوشنا ماعدت تسأل علي

فهد:سامحيني حبيبتي والله مو بيدي

نرجس:مسموح يالغالي

فهد جلس يوصيها ويسألها متى بتولد واسئلة ورى اسئلة من فرحته مو عارف يعبر عنها

=======

في بيت ابو فيصل

ام فيصل:يمه ملاك روحي لفيصل ودي له الملابس ورتبي اغراضه يمكن اليوم يطلع انا اليوم تعبانه

ملاك:اوكِ يمه

ام فيصل:روحي مع ابوك وهو رايح الشركة خل يوصلك عشان تجين قبل العصر تتجهزين وتروحين الجامعه

ملاك:اوك يمه باخذ معي سارة

ام فيصل: على راحتك

صعدت تتجهز ودقت على سارة

سارة وصوتها نوم:هلاملوكه

ملاك:قومي تجهزي بسرعه بنروح مشوار

سارة :ويين ؟

ملاك :اجهزي وبعدين اقول لك

سارة :اوك

ملاك:باي

سارة:بايااات

قامتوهي تتحلطم على ملاك

===

في المستشفى

خالد:ان شاء الله اليوم بتطلع

فيصل:اييه واخيراا

خالد:لا تتحمس كثيير بتروح البيت وتهتم بحالك تاكل زين وتنام زين

فيصل :ياخي كل شي بسويه بس اهم شي اطلع من جو المستشفى الخانق

خالد:ههههههههههههه

دخلت بعد مادقت الباب

ملاك بابتسامة:صباح الخير

خالد:صباح الورد لأحلى وردة

فيصل:صباح النور

دخلت سارة وراها :صباح الخير

خالد:صباااح الورد

فيصل:صباح الفل والياسميين اش هالصباح الحلو نصبح بوجوه الاقمار

سارة وملاك:تسلمون

فيصل وخالد:الله يسلمكم

خالد:تعالو جلسوا

سارة وملاك جلسو على الكراسي الموجوده جنبهم

سارة:ملاك الكتاب معك

طلعت ملاك الكتاب

خالد:عليكم اختبار؟

سارة :اييه امس كله سهرانين على هالكتب

فيصل:الله يوفقكم

ملاك :فيصل صدق بسألك عن هذي المسألة شوف تعرف تحلها ؟

فيصل :اشوف

عطته ملاك الدفتر

فيصل:ايه عرفت شوف خالد كذا مووو تذكر ؟؟

خالد:اشوف

جلسوا يحلونها ثنينهم وحلوها

ملاك:يالله فهمونا كيف

سارة وهي تطالع بالدفتر : فهمتها انا

ملاك:يؤ مافهمت كيف حليتوها؟

سارة :شوفي هم استعملوا طريقة ثانيه <<بدأت تشرح لها

خالد وفيصل يطالعون فيهم ويبتسمون

خالد:بقوم اجيب فطور لنا وش تبون ؟

فيصل:جييب سندويشات

خالد: طيب سندويشات ايش ملووكتي وش تبي ؟

ملاك بحيا:على راحتك

خالد:اوك انا وانتي سندويشات جبن،وانت فيصل وسارة وش تبون؟

سارة:بلييز جيب معاك كوفي

خالد:اسسفف اكلي لك بالاول شي

سارة : خالد بليييز

ملاك:سارة اكلي شي بالاول

سارة : مالي نفس

ملاك:واذا جتك الدوخة قولي ياليتني ماشربته

فيصل:انا وسارتي جيب لنا سندويشات لبنة بالعسل

سارة:لا فيصل

فيصل حط يدينهـ على فمها وقال:صحتك تهمني

سارة نزلت راسها بحيا

خالد قام يضحك عليها هو وملاك وطلع يشتري السندويشات

فيصل يحاول يقوم الحمام

ملاك سندته عليها ووصلته للحمام

ملاك:سارة ليه لابسه عبايتك؟

سارة:لانه برررد مولابسسة غير تيشرت خفييف

ملاك:حرام عليكِ حبيبتي تبين تموتين نفسك من البرد

سارة: والله نسسيييت

ملاك:خذي حقي تدفي شوي

سارة :لا حبيبتي مايحتاج العباية تكفي

ملاك:سااااااااارة وش قلت اناا انا على الاقل لابسة بلوزة دافية مو انتي

سارة:ملااك حبيبتي والله ماله داعي ابببد

طلع فيصل من الحمام وشافهم يتهاوشون

فيصل: وش صاااير؟

ملاك وهي تساعد فيصل : الخبلة مرتك مو لابسة غير تيشرت خفيف والجو بارد مررة

اقول لها خذي جاكيتي تقول لي ماابي

جلس فيصل على السرير وقال:خلي جاكيتك لك ملوكه

ملاك: وسارة ؟

فيصل:جيبي شنطة ملابسي

ملاك فهمتهـ وجابتها

طلع من شنطتهـ جاكيتهـ وقال وهو يطالع سارة : البسيه

سارة:هـآآ..صدقني مو بردانه

فيصل:اففااااا الحين خالد كم مرة يقول لي تبوقين جاكيتتااتهـ

سارة أخذته وشالت العباية ولبسته

كان وسيع بالمررة عليها

جاء خالد وجلسوا يفطرون وبيسولفون ويضحكون

=============

في بيت ابوتركي

وصل سعود ورنا

يلا يبه مااوصيك على جوليا واخواتك

تركي:ابششر يبه هم بعيوني

ابو تركي :وانت ياسعود مااوصيك عليهم

سعود: تآمر امر خالي

رنا :يبهـ بتتأخر ؟

ابو تركي: كلها اسبوعين وراجع

سلم عليهم ومشى وراحو سعود وتركي يوصلونهـ المطار

جوليا:اقول رنا انتي لما كنتي حامل كنتي تساعدين عمتك ام سعود

رنا:لا يمه هي ماتخليني مدللتني

جوليا كانت تبي تنرفز هدى بس رنا فشلتها

========

جلست من النوم وشافت الورقة

اعتادت تكون لوحدها الكل يطلع لدوامه وهي تظل

راحت عند التلفزيون

فتحته وجلست تفرفر من قناة لثانية

ماشافت شي

قامت تحوس بالشقة وترتب اغراضها بالدولاب

تضيع وقت فرااغها

========

في بيت ابوسامي

هند:سامي وصلني بيت اهلي من زمااان ماشفتهم

سامي:ابوك مسافر امك هناك بس يلا قومي

هند: يلااااااا

----------

بسسسسسسسس انتهى الباارت

 
قديم   #93

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

أنثى ولكن
شكراً لتواجدكِ البهي غاليتي ماننحرم التواجد يارب
مايا الدلوعه
اريغاااتووو على المتاابعه الحلووة ماننحرم هالتواجد

وقفـــ
الى يوم الخميس اذا قدرت ان شاء الله
لأن هالاسبوع كلله اختبااراات
دعواتكم^^

 
قديم   #94

أنثى ولكن


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

العفو حياتي..
تسلم لنا الأيااادي ع الطرح..
صراحه روااايه نآلت ع إعجابي وأتحمس اقرائها بإستمرار..
الله يعينك قلبي ويسهلك إختباراتك يااارب(بأي مرحله أنتي)
لاتحرمينااا من جديدك..
ننتظر البارتات بفااارغ صبر

 
قديم   #95

شموخي عنواني


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

يسلمووووووووو
روعه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:47 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0