ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #21

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

حياتنا كلها رجه،،
وهبال ولعب ودجه،،
طلبتك لا توقعني بمواقف محرجه،،
نروح للفرقه الأولى
دخلوآ السوق
فيصل : ها ندخل معاكم ؟؟
ملاك:لا اذا خلصنا بنناديكم للحساب
فيصل :اوك
دخلو
وقع نظر سارة على فستان وردي ناعم وهادئ ومناسب عليها يجنن
ملآك اخذت فستان فوشي حلو ونفس الشي ناعم وكان فيه كرستالات ناعمه مرره
اما وجدان اخذت فستان اصفر مررة نعوم
ملاك: ياي مررة حلو بس تتوقعين مناسب لك
وجدان: بروح اسأل صاحب المحل
وجدان: لو سمحت في اكبر من هذا المقاس ؟؟اوسع من هذا ؟؟
صاحب المحل :لآ والله هذا المحل اسمو رشاقه × رشاقه شوفي اللوحه
وتجي سارة وعطيه الملآبس وراحت بتخبر خالد
بس لحظة وقفوا معاي نعرف ايش صار مع خالد وفيصل
كانو مندمجين بالسوالف
قال خالد: انا بروح الحمام انتبه للبنات
فيصل : اوف ذا وقتك
خالد: لا وقتك يعني مثلا اذا مارحت بتجيني الكلى بسبب سوق
فيصل :ضف وجهك وبسرعه لاتأخر
خالد : آآوك عمي
ضحك عليه فيصل
كانت سارة بتطلع تقول لخالد بس
سمعت صاحب المحل يقول لوجدان : في محل للبنوتا السمينات شويه جنبنا اما انا محلي اسمه رشاقه ×رشاقه مثل الحلوات يؤبروني بس
سارة عصبت : وش قلت الحيا ذي خل نطلع بسرعه خل اروح اقول لخالد يجي يحاسب
وتطلع وهي معصبة شافت خالد اللي هو فيصل بس ماعرفته لانه عاطيها ظهره ويسولف مع ولد صغير وحاطه بحضنه
وتقول وهي معصبة تشده من كتفه :خالد بسرعه قوم حاسب تراه ذا قليل ادب مايستحي على وجهه يغازل بنات الناس يلا قم حاسب
فيصل التفت وقال : ان شاء الله تآمرين امر الحين ابهدله عشانك ياخت خالد
سارة : ................... تجمدت وقفت مكانها منحرجه بقوة
طلعت ملاك وهي تضحك على سارة : تعيشي وتاكلي غيرها حبيبتي
سارة : مو مثلك انا انتي مو تهاوشتي معاه ومسكتيه وضربتيه ودفعتيه للمحل استوعبي انا شنو سويت
ملاك : والله هذا حظك هههههههههههههههههه يامرت فيصل عن قريب
سارة ولا تسمع ولا شي محررجه بقوة
بالنسبه لفيصل كان حياتنا كلها رجه،،
وهبال ولعب ودجه،،
طلبتك لا توقعني بمواقف محرجه،،
نروح للفرقه الأولى
دخلوآ السوق
فيصل : ها ندخل معاكم ؟؟
ملاك:لا اذا خلصنا بنناديكم للحساب
فيصل :اوك
دخلو
وقع نظر سارة على فستان وردي ناعم وهادئ ومناسب عليها يجنن
ملآك اخذت فستان فوشي حلو ونفس الشي ناعم وكان فيه كرستالات ناعمه مرره
اما وجدان اخذت فستان اصفر مررة نعوم
ملاك: ياي مررة حلو بس تتوقعين مناسب لك
وجدان: بروح اسأل صاحب المحل
وجدان: لو سمحت في اكبر من هذا المقاس ؟؟اوسع من هذا ؟؟
صاحب المحل :لآ والله هذا المحل اسمو رشاقه × رشاقه شوفي اللوحه
وتجي سارة وعطيه الملآبس وراحت بتخبر خالد
بس لحظة وقفوا معاي نعرف ايش صار مع خالد وفيصل
كانو مندمجين بالسوالف
قال خالد: انا بروح الحمام انتبه للبنات
فيصل : اوف ذا وقتك
خالد: لا وقتك يعني مثلا اذا مارحت بتجيني الكلى بسبب سوق
فيصل :ضف وجهك وبسرعه لاتأخر
خالد : آآوك عمي
ضحك عليه فيصل
كانت سارة بتطلع تقول لخالد بس
سمعت صاحب المحل يقول لوجدان : في محل للبنوتا السمينات شويه جنبنا اما انا محلي اسمه رشاقه ×رشاقه مثل الحلوات يؤبروني بس
سارة عصبت : وش قلت الحيا ذي خل نطلع بسرعه خل اروح اقول لخالد يجي يحاسب
وتطلع وهي معصبة شافت خالد اللي هو فيصل بس ماعرفته لانه عاطيها ظهره ويسولف مع ولد صغير وحاطه بحضنه
وتقول وهي معصبة تشده من كتفه :خالد بسرعه قوم حاسب تراه ذا قليل ادب مايستحي على وجهه يغازل بنات الناس يلا قم حاسب
فيصل التفت وقال : ان شاء الله تآمرين امر الحين ابهدله عشانك ياخت خالد
سارة : ................... تجمدت وقفت مكانها منحرجه بقوة
طلعت ملاك وهي تضحك على سارة : تعيشي وتاكلي غيرها حبيبتي
سارة : مو مثلك انا انتي مو تهاوشتي معاه ومسكتيه وضربتيه ودفعتيه للمحل استوعبي انا شنو سويت
ملاك : والله هذا حظك هههههههههههههههههه يامرت فيصل عن قريب
سارة ولا تسمع ولا شي محررجه بقوة
بالنسبه لفيصل دخل المحل وهو معصب
وشاف صاحب المحل يلاحق وجدآن وهي مومنتبهه له
وجدآن :خير وش تبي؟
صاحب المحل : ابي الحلوآت اللي برآ بليز قولي لهم واجيب لك احلى فستان
وجدآن تو بتكلم الآ فيصل قال : ماشاء الله ماشاء الله مضبط الدور عدل
صاحب المحل: اعجبك
فيصل باستحقار : انت ماتستحي على وجهك تغازل بنات الناس وجع يوجعك ان شاء الله
صاحب المحل : خير وش مدخلك انت؟؟
فيصل : البنات اللي جالس تغازلهم هم اختي وبنات عمي
صاحب المحل :ههههههههههههههههههههههههههههه هههه
فيصل : وتضحك بعد
ويمسكه فيصل من ثوبه من فوق ،،
بس ضرب فيصل بطنه ضربه قويه
،،
فيصل حاول يقوم ويضغط على نفسه وقام..
لحظة خل احكي لكم شويه عن ماضي لفيصل ..
تتساءلون ليه انا هِنا قايلة يضغط على نفسه ،،
ايه فيصل لما بمتوسط وعيال نتوط يعشقون الهوشه مره تهاوش مع واحد وكان الشي الافضع انه الهواش جنون لدرجة ان هذا اللي يتهاوش معاه ضربه بالسكين بطنه ،،
وبسرعه نقلوه المستشفى وعمليه وعفسه ،،
وطبعا حذر الدكتور حقه من اي ضربه لبطنه ،،
==============
نرجع ..
ملآك صرخت : فيصل
فيصل : ابعدي لا تجين
ملاك : لا تضغط على نفسك الله يخليك
فيصل التفت لها وابتسم وقال: لا تخافين
وقام مع صاحب المحل هواش واجتمع الناس
وصل خالد ودخل معاهم وحاول يفاك ويفهم السالفه بس حتى هو تصوب بايده،،
وجاو الامن
الشرطي : بسرعه على المركز
ملاك :شنو ع المركز انت ماتشوف كيف متصوبين ؟؟
الشرطي : انا قلت <<تو بيكمل كلامه
الا على صرخه ملاك :فيصل
خالد: اهدي اهدي خل ادق ع الاسعاف
وجدان: تعالي ملوكه
سارة : خالد بسرعه ينزف
راحت ملاك جنبه تحاول ترفعه مو قادره ..
خالد :آآلو بسرعه حاله طارئة
الاسعاف : آآوك
وصف لهم وجاو
ولما جاو كانت رنا تتمشى مع سعود لان ابو تركي قال لها تروح مع سعود ولما شافو الاسعاف وانتبه سعود لخالد وراح له
استغرب من شكل فيصل
سعود: شصاير؟؟
خالد : مب وقته خبر الاهل بمستشفى ........
سعود:آآوك
خالد : خذ البنات معاك
ملاك :لآآ ابروح مع فيصل ؟؟
سارة: حبيبتي اهدي وتعالي نلحقهم بسيارة سعود
خالد توصلنا ؟؟
خالد: لوبيدي وصلتكم بس <<ويناظر بيده >>
سارة : وش فيها ؟؟
خالد :بعدين
ركب مع فيصل بالاسعاف
=============
في المستشفى
فتح الباب //
وطلع //
قالت ام فهد: وش فيها ..؟؟
خالد: كسر باليد ..
ام فيصل : وفيصل الا الآن ماطلعوه ..؟؟
طلع دكتور فيصل وقال : عمليه... النزف شديد ..
ملآك انهارت مسكتها سارة وام فيصل كمان وجاو خواتها جنبها
ابو فيصل : استهدو ..واذكروا الله ان شاء الله خير انتي عارفه يام فيصل هو نفسه الجرح القديم ..
البنات كلهم عند ملاك ..
هدى : حبيبتي ملوكه ان شاء الله خير
سارة ضمتها : ادعي من الله يطلع بالسلامه
ملاك وهي تبكي : يارب ...
ابو فيصل جاء جنب البنات ..
وشاف ملاك ميته بكا
وقفها وقال لها:ملوكتي وش فيك حبيبتي مابيصير الالمكتوب
ملاك: يبه اخاف
قاطعها :صلي ع النبي وش فيك؟؟ بيطلع ان شاء الله بالسلامه
ملاك:تعبانه يبه تعبانه
التفت ابوفيصل لخالد: خالدكيف يدك ؟؟
خالد: مو وقتها ياعمي
بو فيصل قرب منه وقال : استهدي بالله وادعي له
خالد ابتسم بألم وقال: ان شاء الله
سارة : سامحيني ملوكه السبب مني انا يريت اللي صار فيني
ملاك تذكرت سارة وشكلها بذاك الوقت انها تقصد خالد بس طلع فيصل ابتسمت وقالت : انتي مالك ذنب حبيبتي
========
الكل تم ينتظر ...........
بعد ساعه
طلع الدكتور وقال:--------------------
اخليكم تحزرون
باي

 
قديم   #22

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

الكل تم ينتظر ...........
بعد ساعه
طلع الدكتور وقال:-------
الحمدلله العمليَّه نجحت
هنآآ بس نطق هالكلمه في 3 اشخاص اتجهو للغرفه اللي فيها فيصل تبون تعرفونهم ،،
خلوآ ابو فيصل يعرفكم
ام فيصل من الفرحه ودموعها على وجهها تسيل: نقدر نشوفه؟؟
الدكتور: ايوه بس هدوء
ابو فيصل : يلآ يآآ ...... وينهم
ابو فهد :سبقونا
ابوفيصل: تذكر قبل 11سنة لما فيصل كان عمره 14هو وخالد لما تصوب كذآآ نفس الموقف وكانت ملاك وسارة بزرآن ابتدآئِي عمرهم 9سنين نفس الحركه صارت كانو يركضون لما سمعو ان فيصل بخير وراحو يشوفونه ،، مامرة سمعناهم افترقو تذكر ياخوي ..
ابو فهد: ايه والله ماراحت هالصورة عن فكري بالاول كانو يركضون الحين الولد صار رجال يمشي بهدوء وسارة وملاك حرمات وراه بس هم سبوقونا ،،
ابوفيصل: وش رايك يخوي مانفرقهم للأبد
ابوفهد: والله يشرفني ملاك لخالد وسارة لفيصل ولا وش رايكم يام فهد وام فيصل ؟؟
ام فيصل: والله ابركها من ساعه
ام فهد: ايه والله
وجدان : ياي ساروه اختي عروس
رنا :ههههههههه وملاك كمان
هدى : لحد يقول لهم خل نلمح لهم
ام فيصل :يلا نروح نشوف فيصل؟؟
ابو فيصل : يلا
مشى الكل لغرفة فيصل دخلو لقو خالد وسارة وملاك ينتظرونه يصحى
وملاك جالسه تبكي وتقول: فيصل اصحى الله يخليك وسارة تهديها
ممكن سارة لما كانت صغيره كانت تظهر خوفها على فيصل لكن الآن الوضع غير فكانت تكتفي وتكبت مشاعرها
ابو فيصل: اهدي ياملاك ان شاء الله بكره رح يصحى
ملاك :يبه ابظل معاه
خالد: انا بظل عنده روحو ارتاحو انتو
ام فيصل :لآآ يولدي انا امه اريح له انا بظل عنده
خالد ماتكلم انتظر رد عمه
ابو فيصل : انا مقدر اجلس عنده لكن رح اوره عشان كِذآ رح نقسم الاوقات
خالد الليل
وملاك وام فيصل الصبآح
خالد: آآوكِ
ملآكْ: آوكِ
رنا قربت جنب سارة اللي كانت تطالع
//
ودها تصرخ مثل لما كانت صغيرة وتقول وانا كمان
بس
//
رنا : خالتي سارونه ليه ماتصير مع ملاك ومعاكِ تسلي ملآك
سارة بقلبها : وكانك تفهميني
ام فيصل : آآوكِ تبين ساره
ساره: على راحتكْ خالتي
ابو فيصل : خلآص اتفقنا
ام فيصل : ايه
==============
في الليل كان نايم ]~
فتح عينه وشاف خالد نايم على الكرسي
حب يعمل له مفاجأه حاول يقوم بس الجرح يألمه
فقال : خل اخرعه
ويرفسه برجله
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم
انتبه لفيصل جالس
ابتسم وقام من مكانه وضم صاحبه
خالد : الحمدلله ع السلامه يالدوب ذي المره الثانيه اللي تسويها
فيصل : وش فيها خل اتغلى
خالد : رح انت وجهك حرام عليك كل ذا تتغلى
فيصل نسى نفسه بيقوم وتألم
خالد: يألمك ؟؟
فيصل: ايوه
خالد : انادي الطبيب ؟؟
فيصل :لآآآآ انا بخير ، وش بها يدك؟؟
خالد: انكسرت
فيصل: هاه أنا للحين فيني حره على هالرجال قلة ادب
خالد : بس تسرعت يافيصل انت عارف انك متصوب من زمان
مسكينه امك خوفتها
فيصل: الا على طاري الوالده كم الساعه؟؟
خالد: 2 الليل
فيصل: صدق حسبته النهار ههههههه
خالد : تتمسخر انت وجهك والله اشتقت لك يدوب
فيصل : اشتاقت لك العافيه ههههه خل ادق على مليك هي الحين صاحيه خالد جيب الجوآل
خالد: مو هنا
فيصل : وينه ؟؟
خالد : ههههه ممنوع !! الدكتور اخذه انا بالموت بقت جوالي
فيصل : احللف
خالد: والله
فيصل : جيبه بسرعه
خالد : آآوكِ خل ادق على ساره واقول لها تعطيك ملآك
فيصل : آآوكِ
خالد : بس بسرعه بليز فيصل لانه مايصلح معاك
فيصل:آآوك بس ساره في بيتنا
خالد :يس بكره بيجونك من الصباح للمغرب امي واختك وساره معاها
فيصل ابتسم : آآوف وانت ؟
خالد : بروح انام الصباح عشان المغرب اكون عندك
فيصل : ههههههههههه متهاوشين علي
خالد: يحق لنا مو انت غالي علينا ؟؟
فيصل : تسلمون والله .. بس انا الحين كبير مو صغير مثل اول يعني امشي حالي
خالد : بالله عليك اذا بغيت الحمام منو بيوصلك للحما تبي الممرضه
فيصل : ههههههه صح كلامك الا الممرضه وع وش مجيبها هههه يلا دق بس
خالدق على ساره وحط ع السبيكر
خالد: آآلو
ساره صوتها غير : هلا خالد
خالد: نايمين ؟؟
ساره: لا صاحين ..
خالد: وش فيك صوتك متغير
ساره: هالا ولاشي بس تعبانه شويه
خالد: سلامتك بس حبيت أخبرك فيصل صحى
ساره بفرح: صددقق؟؟
خالدبابتسامه يناظر بفيصل: ايوه صدق
ساره : لحظة
ساره: ملوكه عندي لك خبر بس اول قولي اللي تبيه اعطيك
ملاك بتعب : وشو والله مالي خلق ساره؟؟
ساره: لا الحين لك خلق ..فيصل صحى وهو الحين يبيك ع الجوآل
نقزت ملآك من فراشها وسحبت الجوآل
طبعا كل كلامهم عند فيصل وخالد سارة كانت حاسبته يكلمها عادي فاخذت راحتها
ملاك: آآلو
فيصل يضحك : هلآآآآآ بأحلى آآلو
ملاك: فصيل الحمدلله على السلامه يالدوب كذا تسوي بأختك دلوعتك
فيصل : هههههههههههههه اتغلى عليك بس خلاص اخر مرة اسويها قالو لي بتموتي
ملاك دمعت: انت لو تدري بس شقد احبك واحب ماما وبابا ما ابي احد يصير فيه شي..
فيصل: تسلمي ياحلى اخت بالدنيا كلها لاتبكين طيب انا اكلمك الحين مافيني شي دموعك غاليه
ملاك : دموع الفرح فيصل
فيصل : ولو ماحب اشوفك تبكين ..ابتسمي يلا
ملاك : ماتشوفني ؟؟ههههه
فيصل : شفتي ضحكتي اعرفك
ملاك :يلآآآ تآآمر على شي بروح اخبر امي
فيصل : لا حبيبتي لا تخبريها خل تصير مفاجأه
ملآك : آآوك تآآمر على شي ؟؟
فيصل : سلامتك
ملاك : الله يسلمك
عطت ساره الجوآل
ساره: ايوه خالد
فيصل : لهالدرجه اشبه خالد ؟؟
ساره: فيصل ؟؟!! آإسفه على اللي صار .. الحمدلله على السلامه وسكرت
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههه الله يخليهم بس
خالد :آآآمين
===========
عند ساره وملآك
ساره: مرره ثانيه أخطأ ياختي يتشابهون بكل شي
حتى الصوت
ملاك : ايه والله بس مواقفك مع فيصل خطيره مرره ههههههههه
سارة رمت المخده على ملاك وهي محرجه : تضحكين ؟؟ انقلعي...
================
في الصباح بيت ابو فهد
ام فهد: يلا يمه فهد الفطور جاهز
فهد: جاي يمه
نزلوا تحت وشالت نرجس غطايتها لان خالد مب هنا
نرجس باست راس عمها وراس خالتها
نرجس: صباح الخير
ام فهد: صباح النور حبيبتي
ابو فهد: صباح النور
ام فهد: يمه نرجس منتي ناويه تجيبين عيال نحب نفرح حبيبتي انسي اللي صار كله المره اللي فات طاح الولد لانك كنتي ماتعرفين شي عن الحمل بس الحين ماظنتي
نرجس تضايقت بس ماحبت تبين ابتسمت وقالت : ان شاء الله خالتي
فهد: وين وجدآن غريبه؟؟
ام فهد: مدري عنها ؟؟
وجدان جلست واخذت لها شآور سريع ولبست جينز اسود مع بوزه خضرآء ناعمه
نزلت وقالت : وش فيها وجدآن ؟؟؟
ام فهد: هههههههههههههه تعالي يممه
وجدان : وع مو حلوه المكان من دون سارة وخالد
ابو فهد ابتسم وقال: الله يخليكم لبعض ..
وجدان رفعت يدينها :آمين
وجلست وقالت : فهودي
نرجس ناظرتها بنظرات عجيبه
وجدان تعمدت تحرجها : خير قلت شي اخوي لا تغارين
نرجس باحراج : انا شبعت بروح اجهز
فهد :آآوكِ
صعدت فوق تتجهز ..
لبست بلوزه صفرآآ هاديه وجينز أسود
وحطت لها ميك اب خفيف وناعم
وتمت تنتظر فهد يصعد
اما تحت
فهد:آآمري
وجدان : ابي اروح السوق ترا ماشفت لي شي
فهد يأشر على عيونه وهو قايم : من عيوني
وجدان بصراخ : معجزه فهد يتكلم كذا
فهد رافع حاجب : ابكنسل الروحه
وجدان : لا فهودي سوري
ام فهد:ههههههههههههههه يلا تأخرنا اختك وخالتك وبنت عمك سبقونا بروح اشوف ولد اختي
==============
في مكان ثاني بيت ابو تركي
كان يجهز رايح لصاحبه
فكر يرسل لخالد مسج ويخبره انه جاي يتأكد مو موجود بنات
بس تذكر ان خالد بالليل مو الصباح ْ~
دق على خالد اللي كان نايم بغرفته وصل ونام وصله ابوه
خالد رفع بتعب :آآلو خير؟؟
تركي :هههههههههههههههههههه وينك ؟؟
خالد: بالفراش
تركي :ههههههههههههههه الله يخخليه لك
خالد : فيصل صحى امس روح له
تركي :هههههههههههههههههههههه آآوك اخليك منت بوعيك
خالد: اوك مع السلامه باي
وسكر ترمي تم يضحك عليه على كلمته مع السلامه وباي
نزل تحت شاف جوليا تجهز الفطور
تركي باس راس ابوه : صباح الخير يبه
ابو تركي: صباح النور اشوفك كاشخ كل ذا لفيصل ؟؟
تركي: اكيد غالي يبه هذا غالي
ابو تركي تبسم : الله يخليكم لبعض
منى: حظك عندك من يهتم فيك وتهتم به مو انا كل بنت لها وحده وانا مسكينه مالي احد حتى اختي رنا ولا شي
ابو تركي : اكسبيهم انتي بالمعامله الحسنه ...
============
في المستشفى
دخلت مع ساره وملاك
ملاك تبتسم لانها عارفه فيصل يلعب على امه
ام فيصل : اه يافيصل متى تصحى والله اشتقت لك
فيصل وهو مغمض : سلامتك من الآه انا اشتقت لك
رفعت راسها له : فيصل
ملاك:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يمه فيصل من امس صاحي بيسويها مفاجأه
ام فيصل تبكي وهي تضم فيصل
فيصل مسح دمعها وقال: دموعك غاليه
قفزت ملاك على السرير وقعدت جنبه تسولف معاه وهي متونسه
فيصل : اجلسي ساره على الكرسي
سارة : آآوكِ الحمدلله على السلامه
فيصل : الله يسلمك
ملاك : فصولي
فيصل : فصولي اصغر عيالك انا
ملاك : ههههههههههههههه لا اتدلع
فيصل : آآمري ملوكتي
ام فيصل :ههههههههههههههه قومي عن اخوك لا تأذينه
ملاك :لآآآآآآآآآآ بظل جنبه اليوم كله
ام فيصل : قومي قلت لك
فيصل : خليها يممه والله اشتقت لكم كلكم ويناظر بملاك وامه وسارة
سارة نزلت راسها وقالت بقلبها : وش مجيبني معاها ؟؟ هي مع اخوها ليه رازه الفيس انا والله احرآآج متى تجي امي ..
الا طق الباب قامت تفتح
ام فهد وام سعود وصلوا
ام فهد : هلا يمه
سارة : هلا فيكم تفضلوا
دخلوا وسلموا على فيصل وتحمدوا له السلامه
ودخل بعدها ابو فيصل وقال: اوه يام فيصل لو انا كان ماهتميتي ؟؟
فيصل : تغير يبه
ابو فيصل : اكيد اخبارك يولدي؟؟
فيصل: تمام الحمدلله بشوفتكم
ابو فيصل : البيت مو حلو فاضي بدونك
فيصل : تصدقون تو ادري ان لي معزه هالقد
طبعا فيصل ماخذين له غرفه كامله
يعني في ستاره بين سريرين
راحو البنات هناك
ريم : هلآآآآ سوير
ساره: هلا فيك
ريم : اخبارك ؟؟
ساره : تمام من زمان عنكم يالدب
دخلت رنا مع سعود وعبود
رنا : الحمدلله على السلامه
فيصل منزل راسه : الله يسلمك
سعود تقدم جنب فيصل ملاك راحت على طول مع البنات من سمعت صوت سعود
سعود ولده بيده : الحمدلله على سلامتك فيصل
فيصل : الله يسلمك هات عبودي
سعود: تعرف تشيله ؟؟
فيصل : ههههههههههههه قل هالكلام لخلود هو المكسوره يده مو انا
سعود : امسك
اخذه فيصل وحس بضغط عليه وتألم رفعه سعود وقال : قلت لك
فيصل : ههههههههههههه
ام سعود : يافيصل انتبه ياولد اختي مو تشيل ثقيل لمدة شهر
كامل
فيصل بابتسامه : ان شاء الله خالتي
دخلوآ بيت ابو محمد وسلمو عليه وتحمدو له السلامه وبعدها بيت ابو تركي
تركي :يآآهلآآآ فصول
فيصل يضحك : هلا فيك
تركي : تخوفنا يالدوب
فيصل :هههههههههههه اخبارك انت ؟؟
تركي : الحمدلله
محمد: فصيل دقيت على خويلد امس بس مارد الزفت
فيصل : خير ليه تسببه ؟؟ هذا روحي انا اللي قلت له
محمد:هههههههههههههههه ماقلنا شي اهم شي سلامتكم
فيصل: ولو تسلم يالغالي تصدق امس حلمت بك
محمد : اوف
فيصل : حلمت بك جاي لي بس مدري ليه معصب؟؟
محمد :ههههههههههههههههههههه لاني مشتاق لك
فيصل : اشتاقت لك العافيه تسلمون والله
دخلوآ الحرمات داخل عشان الرجال يجون
والكل يتحمد له السلامه ومتونسين مرره
=========
طيب عند البنات
هدى : ياي ملوكه كيف الخبر امس ؟؟
ملاآك تناظر بسارة وتذكرت موقفها وقامت تضحك وتقول : حلو مررة خصوصا سوير
سارة باحراج : مليك
رنا: هههههههههههههههههههههههههه قولي وش موقفها بعد
ملاك :لا خاص لسارونه وملوكه اذا صار اللي بفكري بقول لكم
سارة باحراج قربت من ملاك وبتحدي قالت : قبل اول يصير اللي بفكري
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هه
===========
انتظروني بارت جديد

 
قديم   #23

NoOoNoOo


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


آختي سلمت يمنآك على مآ حملته لنآ
موضوع عآلي بذوقه ,,الرفيع
يعطيك ال ع آآفيه على مآطرحتي لنآآ يآآل غ لآآآ ,,
ولاتحرمينا من جديدك ,,,, لآعدمتي ,,,


 
قديم   #24

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

شكرآآ لكِ خيتي على المرور
باذن الله رح اكملل الليله

 
قديم   #25

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


هدى : ياي ملوكه كيف الخبر امس ؟؟
ملاآك تناظر بسارة وتذكرت موقفها وقامت تضحك وتقول : حلو مررة خصوصا سوير
سارة باحراج : مليك
رنا: هههههههههههههههههههههههههه قولي وش موقفها بعد
ملاك :لا خاص لسارونه وملوكه اذا صار اللي بفكري بقول لكم
سارة باحراج قربت من ملاك وبتحدي قالت : قبل اول يصير اللي بفكري
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هه
========
في المسآآء
دق الباب ودخل
خالد: تأخرت عليك مو؟؟
فيصل: لآ عادي اصلاً انا كنت بنام
خالد: انا على السياره لاني ماعرف اسوق من ذي اليد
فيصل بابتسامه: مو مشكله تعال اجلس
جلس خالد وزفر زفره حآآده
فيصل: افآآ ياخالد وش فيك؟؟
خالد: تعبآن يافيصل تعبان مرره .. أحس اني مكتوم ومب عارف وش اسوي
فيصل : ليه طيب؟
خالد: مدري بس خاآيف من اللي جاي
فيصل: اقول روق بس وسم بالله مابيصير الا المكتوب
خالد يغير جو ويبتسم : آآيآآ الخبل كيف اخذت الجوال حقك؟؟ صدق مهبول ..؟؟
فيصل : خالد لا تحاول حبيبي عارفك انت نفسي وعشان اريحك انا كمان متضايق بس مدري ليه ؟؟
خالد: قم بس نقرأ قرآن نريح هالقلب
فيصل: آآوك
طبعا هالثنائي فيهم ميزه حلوة القرآن مايتركونه
ظلوا لمدة ساعه ونص يقرون قرآن
قال فيصل: خالد ساعدني بروح الحمام
خالد : تآآمر أمر
فيصل يضحك :ههههههههههههههههه والله انا احسسن منك انت مع ذي اليد انا ع الاقل اقدر اشيل الاشياء وانت مسكين
خالد رافع حاجب: اقول عرفت تشيل عبودي هآآ؟؟
فيصل : وانت منو قال لك ؟؟
خالد: فهداخوي حكى لي تعرف فهد وسعود مع بعض الله يخليهم
فيصل: اقول قم بس وصلني الحمام
خالد: آآوكِ يلا
رفعه وساعده بيد وحده ،،
ما أجمل ان يكون صديقك بقربك ،،
يعينك يساعدك على همك ،،
فكن عونا له وهو عونك،،
حافظ عليه فهو صون لك ..
========
مر أسبوع واليوم فيصل بيطلع
وبكره الخميس ملكة ريم ومحمد
الكل كان عند فيصل بالمستشفى
،،
عدآآ
الصباياآإإ
&
الشبآإب
كانو بيت ابو فيصل عاملين مفاجآه بمناسبه عودة فيصل
،،
في البيت
خالد: تركي روح جيب لنا المشروبات البارده
تركي: آآوكِ
فهد:خالد امسك الزينه بسرعه
خالد: آآوكِ
محمد : خل ادق على هدى خل ينزلون لنآ باقي الاغراض
دق عليها
//
هدى : آآلو
محمد: هلآ هدهد
هدى : هلا فيك
محمد: نزلي باقي الاغراض
هدى : آآوكٍ باي
محمد: باي
نزلت وهي متلثمه
وراحت جنب المطبخ لأن البنات قالوا لها لاتصعد لانهم بينزلون يكملون الطبخ
وسلمت اخوها الأغراض ،،مشى محمد وهي بتدخل المطبخ
دخل ورآهآ شخص ثاني
مانتبهت له كان شارده وهي تصلح الكيك
تركي : ماشاء الله ماشاء الله لذيذ شكله ممكن اذوقه
هدى التفت وخافت اخترعت ..
قالت:تركي
تركي: ايه نعم تركي خير اسمي يخرع
هدى :لآآ بس خفت خالد لاني انتظر البنات
تركي: بقول لك كلمتين اسمعيهم زواج ريم من محمد وصدقيني اذا ماخربته ماكون انا تركي ..
هدى :انا مالي خص بالموضوع بس رجآءً لاتنكد علي فرحتي
تركي: اوه فيه بعد سوابق تحبين فيصل؟؟
هدى بقهر: ايه احبه اتونس اوكِ فيصل ولد عمي والنعم فيه مو............
لآول مره تحس نفسها قويه تدآفِع
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه كملي المشهد بليز لاآ انا ابيه الحين
وغير نبرة صوته ومسكها من شعرها وقال: اسمعيني يابنت الناس اخذتك مو حبا فيك لآ مغصوب عليك صدق انتي بنت عمتي بس ماعاش من يسبني فاهمه وغصب عليك تزوجتك وبكرهك وبلعب فيك انتي الحين ولا حتى ابوك يقدر علي لانك ملكي
سمع صوت جاي من المطبخ
وقال: انت غلطان الا اقدر عليك وعلى عشره من اشكآلك فك البنت احسن لك
تركي:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه بصفتك اخوها لا يحبيبي انا زوجها اولى منك فيها
محمد: بس القانون قانون واظنك تعرف حقوق الانسان ولا انت منت بإ
قاطعه تركي : شب ياقليل الحيا انا ماشي بس يصير خير اذا ملكت ريم زين
بيطلع الآ خالد على الباب
واخيراآ سمع كل شي وعرف السالفه
مو بس خالد ساره كمان كانت جايه
مشى تركي وهو معصب وراح يكمل شغله
خالد: شنو الكلام اللي سمعته يامحمد؟؟
محمد: مثل ماسمعت تركي متغير كثير
سآآره ضمت هدى اللي تبكي بقوه وقالت لها : حبيبتي خلاص الله يفرجها عليك
هدى : ياسارة بس انا مالي ذنب الحين عرفتي ليه ريم انقطعت عني
هزت ساره راسها بالايجاب وقالت :ان شاء الله تنحل الامور
وحبت تخف عليها وقالت:يمم شكلها لذيذه جيبي خل اكملها خل افتخر على مليك شوي
هدى بابتسامه:ههههههههه اوكِ
نزلوآ البنات ودخلوآ المطبخ
وسآره طول الوقت تناظر ريم وهدى
ملاك :سوير انتبهي لفطيرة الجبن بروح اشوف امي متى بيجون
ساره ومو بوعيها: آآوكٍ
=====
في المستشفى
ابو فيصل:يعني كل شي سليم
الدكتور: الحمدلله لكن انا اقول لك من الآن لازم يرتاح ومتيجهد نفسه ولا يكثر الوقفات حاليا لمدة 5 ايام وانا رح اعطيه علاج
ابو فيصل: الحمدلله مشكور يادكتور ماقصرت
الدكتور :الشكر لله ..معافى ان شاء الله
راح لغرفة ولده
وقال: يلا يبه قوم
وساعده ع القومه بعد ما رتبت امه شنطته وملابسه
في السياره
فيصل: يبه وين الشباب ليه ماجاو ؟؟
ابوفيصل ويناظر ام فيصل ويبتسم: نايمين الحين بيجون البيت عندك الله يصلحهم امس كله سهرانين
فيصل: آها
======
اجتمعوآ الاهل بيت ابو فيصل
فتح ابو فيصل الباب ولا شافو الا الفرقاعات والثلج وبوجه فيصل
فيصل يناظر المكان كانت مرره حلوة وتنسيق والاكل مره شهي صار له زمان ماكل غير بس يشرب شوربات
،،
فيصل يضحك: تسلمون والله
الكل تقدم له وتحمد له السلامه
فيصل : وين خالد؟؟
ام فهد تخوفه: بالمستشفى طاح وهو يعلق الزينه
بسام: ايه صدق وصلناه هناك وقالوا لنا بيخلوه عندهم
فيصل بخوف :صدق
اتجه للبا ولايشوف الا ينفتح الباب
جا ومعاه احلى هديه
عانق صاحبه وهو متوننس مره
فيصل : كذا وش ذا المقلب ,,
خالد: حق لازم تبقى معي بالمستشفى
فيصل :ههههههههههههه انا معك للأبد
حسام : وجع وش ذا الغزل هيه انتم استحو
خالد: والله حبيبي ذي الصدآقه حاره الكل صح فصول
فيصل وهو مستند على خالد: صح خلود
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
==============
صعدوه فوق بمساعدة خالد
عضان يبدل ثيابه وينزل
وكانت فيه خطه حلوة عاملينها
دخله خالد وقال: بروح اجيب لك ماي من المطبخ
فيصل: آآوك لا تتأخر جيبه من المطبخ اللي هنا مو تحت
كان جالس ع السرير ينتظر خالد
وطلعت من ورآه وقالت : اشتقت لك
فيصل التفت شافها ملاك
عانقته بقوه وقالت: الف الحمدلله على السلامه
فيصل بابتسامه: الله يسلمك يالغالليه انا بعد اشتقت لك ياحلى اخت بالدنيا
ملآك: اخبارك الحين؟؟
فيصل : الحمدلله والي يشوف ملوكتي دلوعة اخوها يقول مب زين
ملاك تضحك : ههههههههههه الله اشتقت للك
فيصل: انا اكثر
ملاك قامت وطلعت من كبت اخوها هديه
وعطته
وقالت : تفضل
فيصل: تسلمين يالغاليه
بس اكمل لكم شنو بيصير بكره
باي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:09 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0