ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #81

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


بـــــــــــــــآرت رقم [.....]
ام فيصل: فيصل يمه
ابوفيصل : خل نوديهـ المستشفى
فيصل فتح عينهـ بصعوبة : مايحتاج يمه تعب بس تعب
ام فيصل : يمه شوف حالتك
فيصل: بـآخذ العلاج وبرتاح
ابوفيصل سنده عليه ووصله غرفتهـ : نـآم يبهـ أرتاح
فيصل: ان شاء الله
ام فيصل وعينها بتدمع : حرام عليك تعمل بنفسك كذا
فيصل باس يد أمه وقال:يمه مانبي نكدر الحيـآة بالام تو فرحنا بملاك
ام فيصل : بروح أجهز لك الفطور لا تقول ماتبي الله يخليك عشاني اكل
فيصل:لعيونك تآمرين ياغالية
ام فيصل ابتسمت وراحت تجهز له وابو فيصل راح الصاله
صحت ملاك وشافت امها تمشي بالفطور لغرفة فيصل
ملاك:ليه يمه في احد مع فيصل؟
ام فيصل فهمتها : لا تخافي مافي احد
ملاك: آهـآ
دقت الباب ودخلت وملاك معها
ملاك: صبـآح الخير
فيصل: صباح النور ياعروس
ام فيصل : يلا يمه أكل زين وارتاح
فيصل : ان شاء الله
ملاك:فيصل فيك شي؟
فيصل:لا ولا شي بس راسي مصدع ومشتهي دلع الوآلدهـ
ملاك:هههههههه الله يقطع شرك
رن جوآل فيصل
فيصل:هلـآ والله خالد<<وناظر بملاك
خالد: هلا فيك
فيصل: اخبارك؟
خاالد: تمام الحمدلله وش فيه صوتك؟؟
فيصل : ولا شي بس من تعب امس
خالد:فيصل ؟؟
فيصل :صدقني ، تعال تأكد
خالد:ودي انت تجي
فيصل: تعال مرة وحده شوفها
ملاك طبعا من سمعت ان خالد المتصل انسحبت بهدوء من غرفة فيصل
فيصل: يلآ انتظركـ
خالد:أوكـ
فيصل: من بكرة بندآوم
خالد: اييه
فيصل: يلا تعـآل
خالد: يلا مع السلامه
فيصل:الله يسلمك
سكر خالد من فيصل جلس يـآكل بهدوء مع انه يحس بحرقان بس عشان امه
بعد ربع ساعه وصل خالد
ام فيصل : هلا وغلا
خالد: هلا فيك خالتي<<وباس راسها
ام فيصل:أخبارك يمه ؟
خالد: الحمدلله بخير
ام فيصل: يمه خالد انتبه على فيصل
خالد: ليه صاير شي وش فيه ؟
ام فيصل : والله مو راضي لي اتكلم بس انتبهـ لهـ
خالد تبسم وقـآل : تآمرين أمر يالغالية
صعد غرفة فيصل
دق الباب ودخل شافه على السرير
حاول يقوم ويضغط على نفسه بس ماقدر
خالد: قلت لك انت فيك شي
فيصل : لا ولا شي الحمدلله انا بخير بس قلت لك تعبان من امس ضربت جلي عشىان كذا مااقدر اقوم
خالد قرب منهـ وقال : فيصل ماينفع اكذب مع غيري أمـآ أنا عارفك مثل نفسي معدتك صح ؟
فيصل:...........
خالد:طيب والحل معاها متى بتشوف لها حل ؟
فيصل:مدري والله
[في المطبخ]
ام فيصل:روحي وديه لأخوك وزوجك
ملاك: يمه مابروح أستحي
ام فيصل :جارتنا وصلت اتركها لوحدها روحي وديه بسرعه
ملاك: ياربييي <<راحت غرفتها وطالعت شكلها كانت لابسة جينز برموده وبلوزه حمراا واما شعرها كانت ماسكة شوي منه والباقي مفتوح
طلعت من غرفتها وراحت لغرفة فيصل
دقت الباب
فيصل: قوم افتح مرتك جات
قـآم خالد وفتح الباب
خالد:هلآ والله
ملاك بارتباك : هلا
خالد: تعالي معانا دخلي
ملاك: هـآ؟؟ بروح
سمعت صوت فيصل:ملاك تعالي ابيك
ملاك دخلت وهي مرتبكة مرة جلست على الكنبة اللي بغرفة فيصل
فيصل :أوووف كل ذاا خجل
ملاك ناظرتهـ نظرة عرفهـآ
خالد:يالله فصييل شد الهمه اسبوع الجاي نصير احنـآ الأربعه مع بعض
فيصل: ان شاء الله عن قريب
رن جوال ملاك المتصلة سارة
ملاك: ألو
سارة : وش فيك؟
ملاك:هـآآ؟
سارة :هههههههههههههههههههههه وهقوكـِ خلاص فهمتك
ملاك: اها بتجي ايه تعالي <<قامت تخربط على سارة عشان تجي وتروح معاها
سارة : طييب يلا باي
ملاك: باي
خالد: سارة ؟؟
ملاك: ايه
خالد: تو نذكرهـآ عمرها طويل ماشاء الله عليها
فيصل: صل ع النبي
خالد:ههههههههههه
فيصل: ملـآآكـ تعالي هنا جنبنا
جات جنبهم وجلسو يـآكلون
خالد:ليه ماتشربين عصير ؟
فيصل: ماتشرب الا
خالد قاطعه: بسس عرفت بيبسي نفس البلوى اللي عندنـآآ
ملاك:ههههههه
خالد: ياحلو هالضحكة
ملاك استحت ونزلت راسها
فيصل: احم احم نحن هنا
خالد: تدري عاد وش اكتشفت ؟
فيصل: وشو؟
خالد يطالع بملاك:انت ومرتك ساروهـ مو مخلينا ناخذ راحتنا عاملين لنا اعاقه امس سارة واليوم انت ابقعد مع مرتي شوي
فيصل: احلف عاد تخون العشرة يالظالم بيوم
خالد ضربه على كتفه بخفيف :هههههههههههههههههههه سبحان الله انت وياها نفس الكلآم
فيصل: احم احم
خالد:ملوكه حبيبتي اليوم الليل بجيك نتعشى بالمطعم أوكِ
ملاك بخجل وخدودها متورده: أوك
=========
في بيت ابو سعود
فارس : ريووم تعـآلي جـآ الفلم
ريم جات بسرعه وجايبه معاها شيبساات ومشروبات وكاكاواات وحلويات
فارس: يسلموووو ديااتك
ريم : الله يسللمك
ام سعود:ريم تعـآلي أبيك
ريم :يممممممه الفلم جـــآآء
ام سعود : اتركي الفلم بسرعه تعالي
فارس: قومي ريوومه
ريم تتحلطم : ان شااء الله
رآحت لأمها :هلا يمه
ام سعود : جلسي
جلست جنب امها
ام سعود: يمه ريومه في وحده طالبتك لولدها على سنة الله ورسوله
ريم عصبت : قلت لكم فكونا من ذا السالفة ماني بمتزوجة مافيه احد رح يحل مكان محمد
ام سعود: يعني مافيهـ أمل
ريم : ايه ولا ممكن يجي الامل
نزلت رنـآ وهي لابسة غطـآها
على طول راحت لخالتها
رنـآ:خالتي
شافت خالتها سرحانهـ
رنـآ قربت منها انتبهت ام سعود
رنآ: خالتي فيك شي
ام سعود: تعبانهـ يمهـ من ريم البنت حكمت على حياتها
رنـآ: شالسالفه ؟
ام سعود: وحده من صاحباتي تبي تخطب ريم لولدها ولما كلمتها رافضة فكرة الزواج اصلا
رنآ: مو مشكلة خالتي رح اكلمها الليلة ابشري يالغلآ ولا رح تاخذ الا اللي مكتوب لهـآ
ام سعود:مشكوورة حبيبتي
رناا: ولوو يمه
=========
في بيت ابوفهد
ام فهد: والحل ؟؟
ابوفهد: خل تتم ملكة سارة وبعدين ان شاء الله نشوف له حل
نزل من شقته هو ونرجس
ام فهد:ويين يمه ؟
فهد:بروح أوصلها بيت أهلها
ام فهد: اها
======
بيت ابوتركي
نزل تركي ومعاه هدى
جوليا: على ووين ؟
تركي :بنطلع
جاء ابو تركي
قامت جوليا تتباكى
ابو تركي : شصاير؟
تركي :ولاشي يبهـ نبي نطلع
جوليا : هذا جزاي اقول له تركي مسويهـ لكم احلى طبخة صرخ بوجهي وقال: ماابي منك شي
ابوتركي يصرخ: تركي
تركي: نعم يبهـ قبل لاتقول اي شي تأكد من كلامها
ابوتركي : من اليوم ورايح مالك خص فيه ولا انت مالك خص فيها فاهميين
تركي: أوكِ يلا مع السلامة
طلعوا اول ماركبو السيارة
تركي: جوليا مابتخلينا نرتاح اف
هدى : انتبهـ الله يخليك
تركي : عشانك بس صابر
هدى : تسلم
تركي: الله يسلمك ويخليك لي يااغلى البششر
هدى : ويخليك لي
وصلوا بيت ابومحمد
أول مادخلوآ
استقبلتهم ام محمد
ام محمد : نور البيت حبيبتي
هدى : منو بوجودك يالغلا
نزلوا حسام وبسام
بسام :هلـآآ هلآ واخيرآ جبتها
تركي :هههههههههه مو انا قلت لك بالشهر مرة بس
حسام : حتى لو ممنوع اللمس مكتوب عليها
تركي :هههههههههههه الله يقطع شرك
شالت هدى عبايتها وراحت تساعد امها على الغدآ
في المطبخ
ام محمد: ها يمه أخبار تركي معاك ؟
هدى : الله يخليه لي بس
ام محمد: الله يوفقكم
هدى : يمه ويين ابوي ؟ اليوم الجمعه مافي دوام
ام محمد: طلع يجيب حاجات وبيرجع
هدى :اهاا
=======
الساعه4 العصر
مازن: يلا جاهزة ؟
لولوة :ايه يلآآآ
مازن:تصدقين عاد ارتحت لهالعايلة بالمرة
لولوة : صدق؟ اخطب لك منهم؟
مازن :ههههههههههههههههههه على طول تبين تزوجيني
لولوة : ودي افرح فيك
مازن : منوو طيب شرايك بريم اخت سعود
مازن : ايه والله سعود والنعم فيه هو وفارس
لولوة : خلـآص ابشـر اسبوع الجاي بعد ملكة سارة اكلمهم
مازن : أوكـِ يلا نمشي
لولوة من الفرحة نطت على اخوها وقالت : اقول لك مبرووك
مازن : خلاص قولي موافق كأني العروس
لولوة :هههههههههههههههههههههه
مازن : انا بكلمك بعد في عريس حلوو جاكـ
لولوة استحت ونزلت راسها
مازن : بعديين اقول لك خل نروح لا نتأخر
لولوة بحيا : يلآآ
===========
في بيت أبوفهد
وجدآن :يمه بسرعه خل نروح الكل وصل بيت عمي الا نحن
ام فهد: ان شاء الله يمه وينه خالد ؟
نزل :يلا مشينـآآ؟
وجدان : اكششخ رايح للمرأهـ العطر واصل لآخر بيت بالحي
خالد:هههههههههههههه الله يقطع ابلييسك من حقي اكششخ مو لايق علي يمه
ام فهد: اسم الله عليك يمه من عيون الحساد <<وتطالع بوجدان
خالد:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
نزلت سارة : يلـآآآآآ
وجدان : وانتي شعندك بعد كـآشخة ايه رايحه لـ
سارة رفعت جزمتها : وجدان اسكتي ولآآ
وجدان :هههههههههههههههههههههههههههه يممه عندنا عشاق بالبييت
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
===============
في بيت أبوتركي
منى:يمه هالفستان مايناسبني اببببد مو عدل عليي
جوليا : البسي الاخضر حلو عليكـِ يلا بسرعه بروح آخذ اخوك
======
في بيت ابوفيصل الكل وصل
البنات صعدوآ فوق لملاك
سارة وصلت : أحم احم أقول وصل الاحم احم يلآ قومي
ملاك:هـآآآ؟؟ سارة تعالي معاي الله يخلييك
سارة : لا يـآحلوة من دخلت السيارة وهو يقرقرعلى راسنا لا تجون معاها لا حد يجي
ملـآك: ياربيييي
ريم :هههههههههههههههه الله يعيينك
لولوة : وييعيينك ريوومه كمـآن
===========
بسسس انتهى

 
قديم   #82

مايا الدلوعة


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

تجنن حبيبتي يسلمو هالايدين اكل عام و انتي بالف خير عيد سعيد للكل

 
قديم   #83

أنثى ولكن


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

كل عآآآآآم والجمييييييييييييييييع بخيييييييييير وصحة وسلاااامه ياااارب
تسلمين قلبي ع هالروايه ..
الله يسعدك كملي البارتات ورى بعض متحمسييييييين ع تكملتهااا
دمتي لغاليك

 
قديم   #84

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


البـآرت [....]
في غرفتهـ يفكر كيف ينتقم من الانسان اللي دمرحياتهـ
هذا كان رايهـ أن هو اللي كان السبب كان الحقد مسيطر عليهـ
أعمـآهـ صار مايشوف الا انسان واحد بس يبي يطعنهـ بسكاكين الانتقام ،دخل أخوه الصغير اللي عمره 8 سنوات وهو يبكي
: بابا<<مايسميه الا ابوه>> الطلاب يضحكون علي لأني ما اعرف احل ولأن ماعندي أبو يجي معي تعال بكرة هم مايصدقوني اقول لهم بابا موجود يقولون مات
لم أخوه بحنان وطالع فيهـ لمدة وقال له: ولايهمك بكرة أروح معك المدرسة ونعلمهم أبوك
دخلت أختهـ..
نتعرف على العايلة وقصتها
عمار:صاحب المحل اللي تهجم على فيصل ،هذا الأخو الأكبر يشتغل بمحل اقمشة عمره مثل عمر فيصل وخالد 25 سنة ، ماكمل الجامعه لظروفه الصعبة توفو أمه وأبوه وبتعرفو القصة من التكملة لماتوفو امه وابوه كان عمره 20سنة يعني قبل 5 سنين وكان ابوه خاطب له بس من اللي صار وبعد وفاة ابوه رفضوه اهل خطيبته .
مريم : عمرها 19 سنة تشتغل مدرسة خصوصية عشان تساعد أخوها على شغله طيوبهـ وحبوبهـ كان عمرها لما ماتو امها وابوها 14 سنة بالرغم من صغر سنها الا انها الام والابو والاخت حنونه على أخوانها.
سمر : عمرها 15 سنه بنت فوضوية جدااا خبلة وطيبه تحب أخوانها كثيير هي نكتة البيت ، توفو أمها وابوها وعمرها 10 سنوات .
ياسر:عمره 8 سنوات طفل ماتت امه وابوه لما كان عمره 3 سنوات بريء جداا ،دايم يفكر أنو مريم أمه وعمار ابوه .
نرجع :
دخلت مريم وقالت : يلا عمار يلا ياسر العشا جاهز
جلسوا يتعشون وعمار طول الوقت ساكت يفكر كيف يكمل خطتهـ
===========
في بيت ابو فيصل
بتنزل مع خالد بس شافتهـ بيصعد
خالد: خل اتطمن على فيصل بالأول
ملاك هزت راسها باايه ومشت وراه
دخلوا غرفة فيصل
فيصل : ليه مارحتو الساعه 10 حرآم علييكم
خالد: أول نشوفك أخبارك الحيين .؟
فيصل: الحمدلله
خالد: أوك قوم أنزلك المجلس الشباب هناك
فيصل:يلآ
قومه واسنده عليه
ومشى معه بهدوء وملاك وراهم
بعد ماوصله دخله
تركي: أوووف أوفف سلامات فصوول
فيصل: الله يسلمك
تركي: وش فييك سمعنا أنك تعبان ..؟؟
فيصل : شويهـ تعرف من ارهاق امس
فارس: آهـآآ احسسس انك متعمدهـآ عشان يسرعون ملكتك
الكل:هههههههههههههههههههههههه
==========
عند البنات
هدى : بنااااااات مللل
ريم : ايه والله وش نسوي ؟
وجدان : وش رايكم نطلع السوق ؟
سارة : أوكِ بس بدون ملوكهـ
وجدان : ملاك مع زوجها الحيين ، خل نروح نتونس
ريم: صح كلام وجدان قومو
لولوة : خلاص بقول لمازن يودينا
نرجس: انا ماابي اروح احس تعبانهـ بروح اريح البيت
الكل استغرب منها باين عليها التعب وجهها اصفر
ريم : حبيبتي فيك شي؟
نرجس:لا مافيني شي بس راسي مصدع
دقت على فهد
شاف اسمها وتأفف ،بعد عن الكل ورد
فهد:نعم
نرجس : ابروح البيت
فهد: تو جايين وش بيقولون الناس ..؟؟
نرجس: اوك بكلم بابا يوصلني البيت
فهد: لاتفضحينا خلصي بسرعه اطلعي 5 دقايق واشوفك بالسيارة
نرجس: أوك
أمـآ لولوة دقت على مازن
عند الشباب
شاف جواله يررن
فيصل يعلق : مهميين اليوم ماشاء الله
فارس: أنا المهم باليوم أكثر من 20 اتصال تهزيئات الوالد و10 من الوالده و3 من ريم
سعود: ياخي اصدق بحياتك تفلح
الكل :هههههههههههه
اما مازن بعد عن الشباب ورد
مازن : هلا لؤلؤتي
لولوة : هلا مازن ..اممم مممكن طلب ؟
مازن: آمري ..
لولوة : مايآمر عليك عدو نبي نطلع طفشش
مازن : ويين ؟
لولوة : السوق
مازن : أوك خل اشوف الشباب ونروح
لولوة :اوك
سكر من عندها ورجع للشباب
مازن: شباب البنات زهقوا يبون يطلعون السوق
فيصل: يلا مشينا
سعود: بشويش فصوول وش فيك كل هذا لانها معهم بتروح وانت اصلا مابتروح لأنك تعباان
فيصل :ههههههههههههههه الحمدلله خفيت بس مااقد اتحرك كثير اذا تعبت بقول لكم وبجلس انتظركم
حسام: أكيييد
تركي : خلاص أنا بجلس معاه ، اذا تعب
بسام : اوك اتفقنا يلا مشينا
=======
في السيارة
كانوا ساكتين ولا يتكلمون
همهمات فهد اللي يتضجر فيها من نرجس
واخيرا تكلمت نرجس:فهــــــــــد
فهد: وش تبين بعد؟
نرجـس:بتجلس معي بالبيت؟
فهد: لا عندي مشوار مهم
نرجس : اها
فهد تعجب من تغير تصرفاتها كانت تعبانه بالمرة ومو قادرة ترد بلسانها القوي
وصلوا البيت
فهد : نزلي عندك مفتاح الشقة
هزت راسها بلاء
فهد: كم مرة قلت لك اخذي المفتاح معك
نرجس مشت ولا طالعت فيه
فتح باب الشقة لها وتو بيطلع الا انتبه لوجهها كان اصفر بالمرة ،
كان بيرجع لهـآ بس قسَّى قلبهـ لأنها ماتستاهل هالسنين اللي قضآهآ معها .
اما هي دخلت غرفتها ونامت بعمق !!
==============
عند ملاك وخالد
دخلوا المطعم كان مررة راقِي ،
ملاك خجلانهـ فكانت ساكته طول الطريق
أخذوا لهم غرفة
خالد: يلآآ ترآآ جوعـآن بالمرة أمس ماتعشيتــ ولاآ فطرت الصباح اكلت لي خفيف بس أطلبي على ذوقك
ملاك بارتباك: هـآ...؟؟!! عادي أي شي
خالد: انا ابي من ذوقك
ملاك نزلت راسها خجلانه وقالت : أوكٍ
خالد: ياحلو الخجلانين
رن جوال ملاك رسالة فتحتها وشافت من سارة
تقول لها انهم بالسوق
خالد: منوو ؟
ملاك : سارة
خالد: ياربي وش فيها ؟
ملاك : بس تقول لي هم بالسوق
خالد:اهاا
==============
انتهى ادري البارت قصيير بس عذرا هذا عن الخميس اللي فات
وهالخميس بيكون بارتين ورآ بعض وطوال ان شاء الله ِ

 
قديم   #85

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

وجودكـ عيد بالنسبهـ لي ..

دخيلكـ لآتحرمني اياهـ..

بالسوق ,

تركي قرب من هدى : هـآ اخذيتي لك شي؟؟

هدى وهي مكشره : ماشفت كل المقاس كبير

تركي:هههههههههههههههه أحد قال لك لا تاكلين

هدى : تركي

تركي:عيونه

حسام جاء عندهم وقال: احم احم نحن هنا

تركي:خيييير وش فييك ؟

حسام : الحمدلله والشكر ماتمل انت منها

تركي : أمل من نفسي !!

حسام :أقول امش انت وياها صايرين لي قيس وليلى بالسوق

راح عنهم

هدى : زين كذا ؟؟

تركي: اييه خل الكل يدري أني أ <<قطع كلامهـ صراخ بسام

بسام: يلااا

دخلوا مكان للإكسسوارات

ريم:يــــــــــآآهـ أحس تعبت بالمررة

سارة : جد !!

صاحب المحل : بدكن شي

وجدان: اييه بدنا الاكسسوار الفوشي اللي فوق

ريم تهمس لسارة:ههههههههه خبلة اختك تسايره

هدى : بناات شوفو ينااسب ؟

لولوة: خطيييررر وناعم بالمرة

هدى : ميرسي حبيبتي

خلصوا وطلعوا

فيصل كان جالس على المقاعد

فيصل: خلصوا ؟

مازن : اييه يلا أنا استأذن بنروح البيت تأخرنا

فيصل : اذنكم معكم

مازن:يلا لولو

فارس كان بالحمام ،

سعود: فارس ماجـاْء؟؟

تركي:لآ بروح اشوفهـ

سعودراح لرانيا: بروح اجيب لكم شي تاكلونه وش تبون ؟

رانيا:خل اسأل البنات ؟

سئلتهم وراح سعود يجيب لهم

باقي بسام/حسام/فيصل

فجأة حست بدوخة !!

ريم:هدى حبيبتي فيكِ شي؟

هدى وهي ماسكة راسها:لآ حبيبتي ولاشي بس مصدعه

حسام انتبه لها وراح لها :هدى وش فيك ؟

هدى :لاتخاف مافيني شي بس راسي صدع

حسام وهويجلسها على المقعد:ارتاحي

=======

بمكان ثاني قريب منهم

***:بيملك بعد ..؟؟ لآزم نخرب عليه

****:صدق ومنو بياخذ بعد؟

***: بنت عمه

****: سارة صح ؟

***: اييه هي ماغيرها ..

****: حرام هالنذل يفرح او حتى يبتسم البسمة حرام عليه

***: اهدأ طال عمرك

****: صدقني لاخليه يزحف على رجله

***:طال عمرك اراقبه ولا اتركه الحين ؟

****: خبل انت اكيد اقعد راقبه

***:تآمر

وسكر منه ،،

=====

في السيارة ^^

خالد: نروح البحر شويه؟

ملاك : بس الوقت تأخر

خالد ناظر ساعتهـ:صدق الله يعييينيي ع التهزيئة اللي بلاقيها من الوالدة

ملاك:ههههه

خالد:اضحكي بس يلا عشاانك كل شي يهون حتى لو يقتلوني

ملاك بعفوية : ان شاء الله يومي قبل يومك

التفت لها خالد وتم يناظرها

ملاك بهمسات خجل:انتبه للطريق

خالد:اااه

=======

وصلوا ودخلوا الشقه

مازن :لولو ابيك بموضوع مهم

لولوة وهي تروح غرفتها: ان شاء الله بسس اخذ لي شااور سريع واجييك

مازن : اوك

بعد 10 دقايق جتهـ

مازن: لولوة انتي كبرتي وفيه احد من اللي يعزون على قلبي طلبك وانا عارف انه بيحطك بعيونه مهما كانت ظروفه

لولوة نزلت راسها

مازن ابتسم وقال: ماتبين تعرفين منو؟

لولوة بهدوء: منو ؟

مازن:سامر ولد عمي

لولوة نزلت راسها بحياا

مازن ابتسم:يعني افهمها موافقه؟

لولوة رفعت راسها ببرآءة: وأنت وين بتروح؟

مازن : مو انتي بتزوجيني ؟

لولوة ببسمة : ايووه وبكرة نروح نخطبها

مازن: صاار ...

لولوة: بس عندي شرط اني مارح اتزوج قبل ماتتزوج عشان يكون معك احد

مازن ابتسم بحنيه لها وقال بقلبه: تشبهين الغالية !!

=====

وصل كل واحد بيتهم

نزل من السيارة وتركي يسنده عليه

تركي: شكلك تعبت نفسك

فيصل: لا تخاف مافيه شي

دخله على الباب وكان خالد تو بيطلع شاف فيصل

خالد:ياهلآآآ

فيصل: هاتونسست ؟

خالد : بالمرررة

فيصل:هههههههههههه الله يوفقكم

خالد: عقبالك

دق جوال خالد شاف رقم امه

خالد:ههههه اخلييك الظاهر الوالده ناوية علي الليلة الله يعين ع المحاضرة الجديدة

فيصل:هههههههههههههههههههه

طلع خالد

ودخل فيصل وسمع جواله يرن

فتحه وشاف رسالة

تدري أنَّ حرام البسمة على وجهك يالنذل ..

انتبهـ لأهلك ترآ الخميس الجاي فرحة ماتتم..

زفر بحرارة ومشى

ام فيصل: يمه شفيك ؟

فيصل: اببد سلامتك يالغالية بروح انام

نزلت ملاك وقالت: فصوول خل اساعدك

ساعدته لما وصل لغرفته

فيصل ابتسم لأختهـ وبغرابهـ قال:ملاك ابيك شويه جلسي ؟؟

ملاك بخوف: وش فيك؟

فيصل:لو صار اي شي لاتتركين سارة

ملاك مافهمت كلامه بس ابتسمت وقالت:هي بعيوني يافيصل

طلعت من الغرفه وهي تفكر بكلامه

====

في بيت ابو سعود

رنا كانت مع ريم بغرفتها

رنا: ريوومه ممكن شويه تتركين اللاب

ريم ناظرتها وتركت اللاب وابتسمت: آمري حبيبتي

رنا:ريم كوني صريحة وياي اوكِ؟

ريم:أوكِ

رنا: تحبين محمد الله يرحمه؟

ريم: اعشق ثراه

رنا : ومحمد يتمنى لك الخير وسعادتهـ يشوفك مستانسه

نزلت دموع ريم وصرخت: بس انا مااستاهل الوناسه لأني حرمت محمد من الوناسه سنين !!

رنا : بس محمد يطلب منك تتونسين عشان يرتاح بقبره

ريم: وأنا مستانسه الحيين ..؟

رنا:بس لازم تتزوجين؟

ريم لفت راسها للجهه الثانيه وقالت : ماابي قلت ماابي يووه

رانيا:ريم فكري بكلامي ترآه في بنت تبيك لأخوها ومايتفوتون

ريم:قصدك اللي قالت عنها امي؟

رنا:لآآآآآآآ مو هي لولوة كلمتني عنك تبيك لمازن اخوها

ريم تسترجع صوورة مازن

رنا: فكري وردي علي؟

وطلعت عنها وهي غرقة بدوامة بكا

مايدرون يامن سكنت القبر انك اسكنت قلبي معاكـ

وكيف للميت يحيا من جديد بعد موتهـ

=============

انتهى البارت

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:45 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0