ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل -- يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل -- سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #46

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

المعارضة الليبية: نخوض "حرب شوارع" ضد قوات القذافي في البريقة

قالت المعارضة الليبية إنها تخوض حاليا "حرب شوارع" ضارية ضد القوات التابعة للعقيد معمَّر القذافي داخل المناطق السكنية في مدينة البريقة الواقعة شرقي البلاد.
جاء ذلك بعد أن كانت المعارضة قد تحدثت في وقت سابق عن تقدم مسلحيها باتجاه البريقة على مرِّ الأيام القليلة الماضية، وذلك على الرغم من كثافة نيران المدفعية التي تواجه بها القوات الحكومية التابعة للقذافي المعارضين الذي يسعون لاستعادة سيطرتهم على المدينة الاستراتيجية.
  • إلاَّ أنه لم يتم التحقق من صحة هذه التقارير من مصادر مستقلة.


ويقول مراسل بي بي سي في ليبيا إنه فيما إذا تحقق مثل هذا الأمر وسيطرت المعارضة على البريقة، فإن سقوط المدينة، التي تضم واحدة من أكبر المنشآت النفطية في البلاد وتقع على بعد حوالي 750 كيلومترا شرقي العاصمة طرابلس، سيشكِّل اختراقا هاما بالنسبة للقوات المناهضة للزعيم الليبي.
تبادل السيطرة

وكانت المعارضة وقوات القذافي قد تبادلا السيطرة على البريقة مرات عدة منذ اندلاع القتال بين الجانبين أواسط شهر فبراير/شباط الماضي.
وفي لقاء أجرته معه عبر الهاتف، نقلت وكالة رويترز للأنباء عن مسؤول في المجلس الانتقالي الليبي المعارض قوله: "تفيد الأنباء الواردة من هناك (أي البريقة) بأن هنالك قتال شوارع يجري بين قوات القذافي والمتمردين، وقد أُصيب 127 شخصا بجروح من جانبنا".
كما أكَّد محمد الرجالي، وهو متحدث آخر باسم المعارضة، أن قوات المعارضة قد "حررت نصف البريقة الواقع شمال شرقي المدينة، بينما تحرز تقدما ضد القوات الحكومية في النصف الآخر الواقع في الجنوب الغربي منها".
وقد نقلت رويترز أن طائرات حلف شمال الأطلسي (الناتو) كانت قد استهدف خلال الأيام القليلة الماضية القوات الموالية للقذافي بالقرب من البريقة، حيث هاجمت العربات المدرعة ومنصات إطلاق الصواريخ المتمركزة بالقرب من البلدة.
رفض التنحي

يُشار إلى أن القذافي قد رفض بشكل قاطع التنحي عن منصبه، بل وصف المعارضين في كلمة إذاعية ألقاها يوم السبت الماضي ب "الخونة"، رافضا أي اقتراحات توحي بأنه على وشك مغادرة البلاد.
وكانت قوات المعارضة الليبية قد قالت في وقت سابق إنها تمكنت من دخول البريقة الأحد، وأنها نجحت في اختراق منطقة شمال غربي المدينة.
إلا ان المعارضة أوضحت أنها لم تتمكن حتى الآن من السيطرة على وسط المدينة، التي تستحكم بها القوات الموالية للزعيم الليبي معمر القذافي، التي تسيطر عليها منذ أبريل/نيسان.
وكانت العاصمة طرابلس قد شهدت دوى أكثر من ثلاثين انفجارا قويا ليل السبت/الأحد جرَّاء غارات جديدة للناتو، إذ شوهدت سحب الدخان تتصاعد من مواقع الانفجارات التي تواصلت نحو ساعة.

 
قديم   #47

ياسمين بري


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

موضوع رائع ولو انه في شيء من تفاصيل

ممكن الاكتاف بعرض الخبر ومناقشته بين الاعضاء

 
قديم   #48

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

وَ من ليبيآ نتقل لأخبار الأردن و مستجدآتها ~؛

اختتام فعاليات برنامج التطوع الصيفي في مؤسسة نهر الأردن عمان20 تموز (بترا)- اختمت في مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل التابع لمؤسسة نهر الأردن اليوم الاربعاء فعاليات المشروع التطوعي الصيفي السنوي لأجيال قادرة 2011 الذي جاء بدعم من مؤسسة كوكا كولا للعام الثاني.

وهدف المشروع الى تطوير قدرات الشباب وتعزيز مشاركتهم كقيادين في المجتمع وتنمية مفهوم الشعور بالانتماء والمسؤولية الاجتماعية من خلال تشجيع روح التطوع لدى الشباب وتعزيز قنوات التواصل الايجابي بينهم وبين أفراد مجتمعهم ومعرفة دورهم ضمن المجتمع إضافة الى تعزيز روح التشارك وتنمية قيم المساواة من خلال المشاركة الايجابية للمشاركين في عمل يخدم المجتمع المحلي وتحسين البيئة المحيطة بهم وزيادة مستوى الوعي لدى الشباب بقضاياهم وقضايا مجتمعهم.

واشتملت فعاليات المشروع الذي شارك فيه275 متطوعا ومتطوعة من الشباب تتراوح أعمارهم بين 15 و25 عاما واستمر ثلاثة أسابيع على مسيرة انطلقت من أمام مدرسة الشهيد منصور كريشان إلى مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل في منطقة النصر بعمان حيث نفذ المشاركون أعمالا تطوعية أثناء المسيرة شملت زراعة أشتال في حديقة ميدان السباق وتنظيف عدد من المواقع.

ونفذ المتطوعون الشباب خلال المشروع أعمالا تطوعية لتحسين البيئة المجتمعية في عدد من المدارس والمرافق العامة ،وغيرها من الخدمات التي تساهم في الحفاظ على بيئة المجتمع المحلي إضافة الى العمل ضمن أنشطة صيفية تفاعلية مع الأطفال في دار الأمان وفي مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل حيث استفاد من هذه الانشطه اكثر من300 طفل.

وأشارت مديرة برنامج نهر الأردن لحماية الطفل مديرة مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل سامية بشارة ان المؤسسة أطلقت مشروع القيادة في عام2006، وبناء على نجاح المشروع خلال الفترة الماضية عملت المؤسسة على تنفيذ مشروع تطوع الشباب الصيفي كل عام بهدف رفد الشباب بأس ومهارات إدارة المبادرات الشبابية لممارسة وتنفيذ أنشطة بأسلوب عمل جماعي محترف ومنظم، بحيث يستمر الشباب بالتنسيق والعمل ليكونوا نواة من القادة الشباب ويكون لهم الدور الكبير في تدريب شباب المجتمع المحلي والمشاركة في مشروعات المؤسسة.

وبينت ان المؤسسة تسعى في رسالتها إلى تعزيز مشاركة المجتمع الأردني بالشراكة مع الجهات المختلفة لإيجاد ودعم برامج اجتماعية واقتصادية وثقافية مستدامة ومستقاة من الاحتياجات والأولويات الوطنية بهدف تمكين المجتمعات والأفراد، وباعتبار ان فئة الشباب تشكل الأغلبية ضمن المجتمع الأردني فانها تعنى بتنفيذ البرامج الشبابية والتطوعية والتي تعزز من دمج الشباب بمجتمعاتهم.

وثمنت بشارة لمؤسسة كوكا كولا لدعمها البرنامج من منطلق تلاقي الأهداف التنموية بين المؤسستين.

وقال مدير الشؤون العامة والإتصالات في مؤسسة كوكاكولا في الشرق الأوسط أنطوان طيار "يسرنا أن نواصل دعمنا لهذا البرنامج للسنه الثانية على التوالي حيث شهد تقدماً كبيراً واستقطب عدداً أكبر من المشاركين الشباب والذين يشكلون أمل المستقبل والطاقة والقيادة التي تحدث التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم".

واشار الى إن المؤسسة تدعم المشروعات والأنشطة التي تخدم المجتمع المحلى وتعطي فرصاً لتقدمه ولإشراك الشباب في لعب دور فاعل.

واضاف "نحي جهود مؤسسة نهر الأردن ويسرنا أن نشارك معهم بعدة مشروعات، منها مشروعات الشباب التطوعية وكذلك مشروعات الدعم والحفاظ على المياه في أرجاء المملكة".

يشار الى أن مؤسسة نهر الأردن أطلقت مشروع التطوع الصيفي السنوي"لأجيال قادرة" بعد تنفيذ برنامج القيادة لدمج فئة الشباب واليافعين بالمجتمع المحلي، ولتعزيز مشاركتهم في العمل المجتمعي ليشمل مناطق مختلفة في المملكة وخصوصا في منطقة جبل النصر في عمان الشرقية حيث يرتكز المشروع على أركان متعددة تتضمن قبول الآخرين والاحترام المتبادل والمشاركة والتشارك.

--(بترا) أس/ف ق/ه ط
20/7/2011 - 04:50 م

 
قديم   #49

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

إلى هنآ اعزائي المشاهدين نكتفي بأخبار الزعيم قوقو >

عفوآ الزعيم معمر القذافي >>

تحياتنا لكم ><

المذيعتان

دودو & ميمي

وتابعونا في آخبار الدول الأخرى

 
قديم   #50

ياسمين بري


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

ومن الاردن

المجالي يعتذر للصحفين ويتوعد بمحاكمة من تجاوز الأوامر من أفراد الأمن العام


أكد نقيب الصحفين طارق المومني أن مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي قدم اعتذاره للصحفين نتيجة لما تعرضوا له من ضرب وشتم على أيدي أفراد من قوات الأمن العام خلال تغطيتهم لاعتصام نفذه حراك شبابي شعبي الجمعة الماضية في ساحة النخيل برأس العين وسط العاصمة عمان.

وأشار المومني ل عمون أن المجالي أكد له خلال الاجتماع المغلق الذي عقد ظهر الأربعاء بدار نقابة الصحفين وحضره كل من وزير الداخلية مازن الساكت وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال عبدالله ابو رمان واعضاء مجلس النقابة على انه يتحمل كامل مسؤولية ما جرى من ضرب واعتداء من قبل افراد خالفوا الأوامر التي أُمليت عليهم بالحفاظ على أرواح المواطنين والصحفين وعدم استخدام العنف معهم.

وتابع المومني أن المجالي أكد تورط عدد من الضباط وضباط الصف مخالفتهم للأوامر وعليه سيتم محاسبتهم حسب قانون وانظمة الأمن العام.

وحسب المومني أشار المجالي إلى أنه سيتم اتخاذ ترتيبات مستقبلية بالتعاون مع النقابة لعدم تكرار مثل تلك الحادثة.

واصدرت نقابة الصحفين تصريحاً صحفياً حول اللقاء

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:14 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0