ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل -- يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل -- سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #41

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

ثوآر ليبيا !!

مازالوا يواصلون مشوارهم في ثورتهم رغماً عن العثرات التي تواجههم,.,
مصراتة (ليبيا) (رويترز) - عندما استسلم عمر الى جنود الزعيم الليبي معمر القذافي توقع أن يلقوا القبض عليه.
حمل عمر السائق البالغ من العمر 26 عاما السلاح ضد القذافيبعد أن فتح جنوده منذ نحو الشهر النار على جمع من المحتجين العزل في مصراتة كانوا يطالبون بالمزيد من الحرية. ويقول انه عندما طوقته القوات ألقى سلاحه ورقد على الارض.
يقول عمر "ضربوني بالرصاص مرتين في معدتي وأنا راقد على الارض" مشيرا الى بطنه بينما يتلقى الان علاجا طبيعيا في عيادة جديدة في المدينة التي تسيطر عليها المعارضة.
ويضيف انه لولا حضور أصدقائه لانقاذه لكان في عداد الاموات واستطرد "منحني الله فرصة ثانية".
يقود عمر حاليا عربات لمساعدة مقاتلي المعارضة الاخرين الذين يسعون لانهاء 41 عاما من حكم القذافي ونقلوا خط المواجهة مع قواته على بعد نحو 35 كيلومترا غربي مصراتة.
يقول وهو يرفع أثقالا خفيفة برجله اليمنى ان لديه أمنية واحدة الان للاستفادة من فرصته الثانية ويعتزم العودة الى القتال. ولعمر أربعة أشقاء يقاتلون وخامس قتل خلال المعارك مع قوات القذافي.
ويضيف "سأقاتل حتى يمكن أن أعيش بكرامة... واذ مت سوف يعيش أطفالي بكرامة."
والعيادة التي يعالج فيها عمر واخرون أقامتها وتديرها بالمجان كلية التقنية الطبية في جامعة مصراتة التي كان يحتلها موالون للقذافي حتى أواخر أبريل نيسان.
وافتتحت العيادة في أواخر يونيو حزيران ويعمل بها 10 متطوعين ويعالج فيها نحو 60 مريضا بينهم 20 امرأة.
ويقول عقيلة محاضر العلاج الطبيعي الذي يدير العيادة ان أكثر من 2000 أصيبوا حتى الان في مدينة مصراتة ويتوقع ان تزداد الحاجة الى الخدمات الطبية.
ويضيف "كثير من المصابين تلقوا العلاج خارج ليبيا... لكن عندما يعودون سيحتاجون الى مساعدتنا."
ونفى القذافي أن قواته استهدفت عمدا المدنين ويقول انها فتحت النار على مجرمين مسلحين ومتشدي القاعدة.
يحكي مصطفى (54 عاما) رواية مختلفة. في 16 مارس اذار كان يقف أمام منزله في مصراتة يدخن سيجارة ويرفع احدى ساقيه على جدار منخفض ويريح احدى ذراعيه على هذه الساق.
ويضيف ان جنود القذافي ظهروا وبدأوا يطلقون النار بدون تميز.
يرفع طرف سرواله ليكشف عن الندوب ويقول ان رصاصة من بندقية مضادة للطائرت عيار 14.5 ملليمتر استخدمت ضد المدنين في الشوارع اخترقت ساقه اليمنى المرفوعة وخرجت من ذراعه اليمني لتمر بساقه اليسرى.
وقتل أخوه وأحد أبنائه في الاشتباكات ويرقد ابن اخر مصابا في المستشفى ويقاتل ثالث قوات القذافي التي تحاصر مصراتة من ثلاث جهات.
يقول وهو يجلس على دراجة رياضية لمساعدته في تقوية رجله اليسرى "سيهون كل هذا لو تخلصنا من القذافي."
أما محمد (49 عاما) فأطلق عليه جنود القذافي النار 13 مرة في مارس بينما كان يسير في الشارع.. خمس مرات في كل ساق وثلاث مرات في ذراعه اليسرى.
يرقد محمد على سرير بينما يدلك متطوع قدمه لعلاج تلف في الاعصاب وتنتشر الندوب في ساقيه.
أجريت لمحمد ثلاث جراحات واحدة في مصراتة والثانية في تركيا والثلاثة في تونس. ويحاول الان جمع 24 ألف يورو (34 ألف دولار) يحتاجها لاجراء جراحة لاستبدال المرفق في ألمانيا.
ويضيف في هدوء "انه مبلغ كبير...لكن ان هزمنا القذافي سيستحق الامر هذا الثمن."
كانت قدرة الشبان على المواجهة مدهشة.
انضم محمد غولا (21 عاما) الذي كان يدرس المحاسبة قبل الحرب الى القتال وأصيب في هجوم بالمورتر يوم 17 يونيو حزيران على الجبهة الشرقية لمصراتة. واخترقت شظيتان ساقه اليمنى لتكسر عظمة الساق.
وركبت له شريحة من البلاتين في ساقه ويسير الان على عكازين. وبينما يتماثل للشفاء يعمل غولا في تجهيز الذخيرة لبنادق الية ومدافع مضادة للطائرت. لكن هذا فقط الى ان يمكنه السير من جديد.
ويستطرد "سأعود الى الجبهة حالما أستطيع... انه واجبي."
يقول محمود أحد العاملين في العيادة ان ابنه أحمد (20 عاما) في حالة مماثلة بعدما أصيب في الظهر في مستهل يوليو تموز خلال هجوم بالمورتر.

[COLOR=Sienna] وزار أحمد بالفعل أصدقاءه على الجبهة ولا يتحدث الا عن العودة للقتال.[/COLR]p يقول محمود "لست شجعا مثل هؤلاء الشبان... لا يمكني أن أقوم بهذه الاشياء الرائعة التي حققوها...لكن من خلال هذه العيادة يمكني أن أقوم على الاقل بدور صغير في مساعدتهم على كسب الحرب."
من كاري








ثوآر ليبيا !! مازالوا يواصلون مشوارهم في ثورتهم رغماً عن

 
قديم   #42

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

الثوآر الليبيون قوة لا توصف !!@
د وزيرة الخارجية لشؤون الشرق لاوسط وجيني كريتز، السفير الاميركي في ليبيا وغير الموجود في هذا البلد، شاركا في الاجتماع.

ولم يوضح المسؤول من مثل القذافي في هذا الاجتماع موضحا فقط انه جرى خارج ليبيا. ولكن محطة "سي ان ان" نقلت عن متحدث باسم نظام القذافي في طرابلس ان المحادثات جرت السبت في تونس.

واكد المسؤول الاميركي ان "الرسالة واضحة ولا لبس فيها وهي نفسها التي نوجهها علنا: يجب ان يتخلى القذافي عن السلطة كي تبدأ عملية سياسية جديدة تعكس ارادة وتطلعات الشعب الليبي". واضاف "ليست لدينا خطة للقاء جديد، لأن الرسالة وصلت".

وميدانيا، تفيد المعلومات الاولى ان المنشات النفطية في البريقة لم تتعرض حتى الان للقصف او لاعمال تخريب علما انها مزروعة بالالغام.

واسفرت المعركة التي بدأت مساء الخميس على ثلاث جبهات عن 21 قتيلا في صفوف الثوار. ولم يعلق النظام الليبي حتى الان على السيطرة على البريقة.

ويتوخى الثوار الحذر بالنظر الى الاخطاء التي ارتكبوها في الاشهر الاخيرة بسبب افتقارهم الى الخبرة وانعدام التنسيق في ما بينهم.

من هنا، فان السيطرة الكاملة على البريقة قد تتاخر، وفي هذا الصد قال عبد الملا ان "معظم المقاتلين الذين يدخلون الان هم فرق لتفكيك الالغام".

واضاف "عثرنا على كمية كبيرة من الالغام المضادة للافراد. وعملية التنظيف يعوقها اطلاق الصواريخ انطلاقا من قرية البشر التي تبعد حوالى عشرين كلم ويامل الثوار بالسيطرة عليها اليوم".

وعلى الطريق بين بنغازي والجبهة بدا الارتياح على وجوه الثوار واضحا، وقال احدهم "هذا المساء نمضي ليلتنا في البريقة".

وفي مستشفى اجدابيا التي تبعد 80 كلم من البريقة، عاش الاطباء للمرة الاولى استراحة المحارب بعدما عالجوا قسما كبيرا من الثوار ال300 الذين اصيبوا في المعركة التي استمرت خمسة ايام، وفق مراسل فرانس برس.

لكن السيطرة على البريقة لا تعني نهاية سريعة للنزاع الذي اندلع في 15 شباط/فبراير على خلفية ثورة شعبية ضد نظام معمر القذافي الذي يرفض مغادرة السلطة.

وفي الغرب اصيب 23 من الثوار على الاقل قبل الفجر في معارك ضد قوات القذافي على بعد حوالى عشرين كلم من مصراتة التي يسيطر عليها الثوار وتبعد 200 كلم شرق طرابلس.

وقالت مصادر الثوار "تمكنا من صد قوات القذافي التي خسرت الكثير من المقاتلين وتخلت عن كثير من الاليات العسكرية والاسلحة والذخائر".

كذلك، اكد الثوار ان قوات القذافي قصفت مواقعهم على بعد بضعة كيلومترات من وسط مدينة زليطن (غرب)، وهي الهدف المقبل لهم على بعد 150 كلم شرق طرابلس.

وفي جنوب غرب طرابلس، تم تكريس العمل لتعزيز المواقع بعد احراز تقدم في بداية الشهر.

واطلقت القوات الموالية فجر الاثنين صواريخ على مواقع الثوار في القواليش، البلدة الجبلية، وبير عياد في واد قريب، كما اعلن المجلس العسكري للثوار.

من جهتهم، اطلق الثوار صاروخين على الاقل باتجاه الوحدات الموالية للنظام التي تقوم بحماية الاصابعة المدينة الاستراتيجية على بعد 80 كلم جنوب العاصمة وحيث انكفأت قوات معمر القذافي في 13 تموز/يوليو في ختام معارك كثيفة، كما افاد مراسل لوكالة فرانس برس.

واعلن اللواء مختار فرنانة قائد الثوار في المنطقة لوكالة فرانس برس الاحد ان "الاكثر اهمية هو المحافظة على الاراضي التي سيطرنا عليها واحلال الامن قبل الهجوم. لن ندع قوات القذافي تستعيد المواقع التي استولينا عليها".

 
قديم   #43

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

عزيزآآتي المشآهداآت >>

استمعوآ الى كلآم الله مع القآرئ ماهر المعيقلي ,,

لسورة الكهف ><


 
قديم   #44

ام هاجر النعيمي


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

يسلمو على الاخبار

 
قديم   #45

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

ليبيا: المعارضة المسلحة تفتح ورشات لصناعة السلاح

أكد مقاتلوا المعارضة المسلحة في مدينة مصراتة الليبية انهم يستعدون لشن جولة جديدة من الهجمات ضد قوات القذافي التي تحاصر المدينة. ,بالرغم من أنهم يشتكون من قلة السلاح في مواجهة عدو مدج بسلاح ثقيل لكن ذلك على العكس أثار فيهم روح الابداع، فأنشؤا ورشات لصناعة الأسلحة.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:00 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0