ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل -- يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل -- سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

*فرفوشة*

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 130339
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 11,285 
رصيد النقاط : 31

ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أهلاً بكم عزيراتي المشاهدات ,,

معكم المذيعات:
نبضها نادر
ميوس
الداعية الصغيره
رشروشه
احلام شاعره

ام جينا
ياسمين بري

حيث سنوافيكم اخبار العالم العربي من أ - ي




نبدأ معكم في أبرز العناوين ,,

في جمهرية مصر العربيه ,,
القاهرة تدعو الفلسطينين لاجتماع
مصرى يعتدى بالضرب على طليقته الأجنبية بالأقصر
انتحار ترزى شنقًا بالمنصورة بسبب تراكم الديون
القاهرة تتحرك لإنقاذ ملف المصالحة بين فتح وحماس
نبدأ الآن في أهم التفاصيل ..
قال مصدر دبلوماسي مصري إن القاهرة ستوجه قريبا دعوات رسمية للفصائل الفلسطينية للاجتماع مجددا لإتمام ملف المصالحة الداخلية، بالتزامن مع مطالبة الرئيس الفلسطيني بالتخلي عن سلام فياض كمرشح لترؤس حكومةالوحدة الوطنية. فقد أعلن السفير المصري لدى السلطة الفلسطينية في رام الله ياسر عثمان أن القيادة المصرية ستدعو الفصائل الفلسطينية لعقد اجتماع في القاهرة بهدف وضع الخطوات العملية لتطبيق اتفاق المصالحة الذي تم التوصل إليه بين حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في مطلع مايو/أيار الماضي. وجاء إعلان السفير المصري خلال لقاء عقده أمس الثلاثاء مع قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في الضفة الغربية المحتلة بحث فيه المشاركون سبل تفعيل المصالحة الفلسطينية. وأوضح رئيس التجمع ياسر الوادية أن اللقاء مع السفير المصري كان مثمرا ومفيدا حيث نوقشت فيه مختلف القضايا المتعلقة بالمصالحة الفلسطينية، وكيفية إعادتها إلى المسار الصحيح وضع الآليات اللازمة للبدء بالتنفيذ الفعلي لبنودها، وعدم تحويلها إلى حبر على ورق فقط. ونقل عن الوادية أيضا في تصريح مكتوب تحذيره من موجة احتجاجات واعتصامات جديدة "إذا لم يتم الشروع في تنفيذ اتفاق المصالحة" ودعوته "الجميع إلى أن يتحمل مسؤولياته في تنفيذ اتفاق المصالحة بما يلبي رغبة الشعب الفلسطيني في استعادة وحدته الغائبة". عقدة فياض في الأثناء دعت حماس حركة فتح للضغط على الرئيس الفلسطيني محمود عباس لإتمام المصالحة، بعد إقرار قيادي بالحركة بأن التمسك بترشيح سلام فياض لرئاسة الحكومة هو الذي يعطل التنفيذ.



وقال القيادي في حماس صلاح البردويل إن تصريحات رئيس الكتلة البرلمانية لحركة فتح ورئيس وفدها لحوار المصالحة عزام الأحمد بشأن تعطيل رئيس السلطة محمود عباس للمصالحة تؤكد مصداقية رغبة حماس في إتمام المصالحة الفلسطينية.



وكان البردويل يشير إلى تصريح الأحمد لصحيفة الحياة اللندنية بأن إصرار الرئيس عباس على ترشيح فياض لرئاسة الحكومة خلال الفترة الانتقالية يعطل المصالحة الفلسطينية.



وطالب الأحمد أيضا بعدم السماح بأن تكون مسألة الأسماء حائلاً وعائقاً في وجه إنجاز المصالحة، وانتقد بعض الفلسطينين الذين يرون أن فياض قادر وحده على أن يأتي بالأموال إلى السلطة لأن أموال الدعم لا تتوقف على فياض ولا غيره.



مطالبات

من جهة أخرى، أطلقت 110 منظمات أهلية فلسطينية الأربعاء نداء من أجل إنجاح اتفاق المصالحة، طالبت فيه بالتنفيذ الدقيق والسريع للاتفاقية والشروع في تشكيل الإطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية.



ودعت المنظمات -التي تعمل في الضفة الغربية والقدس وغزة- إلى التنفيذ الدقيق وبدون إبطاء لاتفاق المصالحة وخاصة تشكيل حكومة الكفاءات الوطنية والهيئة القيادية الخاصة بمنظمة التحرير.



ورأت أن الإبطاء في التنفيذ ينعكس سلبا على معنويات وآمال قطاعات الشعب الفلسطيني من قوى سياسية ومنظمات مجتمع مدني وشخصيات اعتبارية من أجل تكوين إجماع وطني مشارك لآليات ومؤسسات اتفاق المصالحة.



ودعت إلى العمل على إعادة تفعيل المجلس التشريعي، والشروع الفوري بمعالجة تداعيات الانقسام على الحياة الديمقراطية والحقوقية، وفي مقدمتها إغلاق ملف الاعتقال السياسي وإعادة افتتاح الجمعيات الأهلية والنقابات المغلقة والسماح بحرية النشر والصحافة والتجمع السلمي.



لقاء إسطنبول وكان مراسل الجزيرة نت في مدينة الخليل بالضفة الغربية عوض الرجوب قد نقل قبل أيام عن مصادر فلسطينية مطلعة تأكيدها أن فصائل فلسطينية-على رأسها حماس وفتح- ستعقد لقاء بمدينة إسطنبول التركية يومي 19 و20 يوليو/تموز الجاري لمناقشة خمسة محاور ترتبط بموضوع المصالحة. ونقل المراسل عن مدير البحوث بالمركز الفلسطيني للأبحاث والسياسات والدراسات الإستراتيجية خليل شاهين قوله إن هناك توجها عاما للخروج من هذا اللقاء بنتائج محددة سيتم رفعها لقيادات الفصائل المشاركة فيه. وقال شاهين للجزيرة نت قبيل مغادرته الأراضي الفلسطينية إلى إسطنبول إن المشاركين في لقاء إسطنبول سيبحثون الملف الأمني واعتماد حل يسير وفق منهج التدرج في إعادة توحيد الأجهزة في الضفة الغربية وقطاع غزة، ثم محور التمثيل الوطني وانتخابات المجلس الوطني، وأخيرا محور حقوق الإنسان واحترام الحريات العامة. وعن الأطراف المشاركة في اللقاء بالإضافة إلى حماس وفتح، قال الأكاديمي الفلسطيني إن الاجتماع سيشمل الجبهتين الشعبية لتحرير فلسطين والديمقراطية لتحرير فلسطين وحزب الشعب، كما ستشارك في اللقاء شخصيات مستقلة وممثلون عن المجموعات الشبابية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أهلاً بكم عزيراتي المشاهدات

مواضيع ذات صلة
فتح باب الترشيح لجائزة “تكريم ” للمخترعين والموهوبين
رسالة عاجلة إلى الشباب المسلم
خبر عاجل لكل البنات
خبر عاجل ههههاي لا يفوتكم
مطلوب فستان ملكة عاجلا اليوم
الحكاية الشعبية الفلسطينية
الإنتفاضة الفلسطينية الثالثة 15 مايو سجل يا تاريخ
قصة سندريلا باللهجة الفلسطينية اضحكوا ه




التعديل الأخير تم بواسطة *فرفوشة* ; 07-20-2011 الساعة 05:30 PM.
 
قديم   #2

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

وأعلن السفير المصرى لدى السلطة الفلسطينية "ياسر عثمان"، أن القاهرة ستوجه قريباً دعوات رسمية للفصائل الفلسطينية، للاجتماع مجدداً لإتمام ملف المصالحة الداخلية، وضع الخطوات العملية لتطبيقه.وجاء إعلان السفير المصرى خلاللقاء عقده مع قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة فى الضفة الغربية المحتلة، بحث فيه المشاركون سبل تفعيل المصالحة الفلسطينية.



من جانبه، قال رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة "ياسر الوادية"، فى تصريحات له نشرتها "الجزيرة نت"، إن اللقاء مع السفير المصرى كان مثمراً ومفيداً، حيث نوقشت فيه مختلف القضايا المتعلقة بالمصالحة الفلسطينية، وكيفية إعادتها إلى المسار الصحيح وضع الآليات اللازمة للبدء بالتنفيذ الفعلى لبنودها، وعدم تحويلها إلى حبر على ورق فقط.

وحذر الوادية من موجة احتجاجات واعتصامات جديدة ستعم الشارع الفلسطينى إذا لم يتم الشروع فى تنفيذ اتفاق المصالحة، كما دعا الجميع إلى أن يتحمل مسئولياته فى تنفيذ اتفاق المصالحة بما يلبى رغبة الشعب الفلسطينى فى استعادة وحدته الغائبة.

 
قديم   #3

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

تعرضت سائحة إنجليزية ل"علقة ساخنة" من طليقها المصرى بالأقصر بعد محاولات منها لاسترداد شقة الزوجية الخاصة بها بعد الطلاق.كانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، قد تلقت بلاغا من السائحة الإنجليزيةالجنسية بيو سيل بيجود 47 سنة، يفيد تعرضها للضرب المبرح والاعتداء عليها من قبل طليقها المصرى "أ.ع.ى".

وتبين من تحريات العميد حسنى حسين، مفتش مباحث السياحة والآثار بمنطقة جنوب الصعيد والعقيد أبو الحجاج كمال رئيس المباحث، أن السائحة تعرفت على الشاب "ا.ع.ى" منذ عام 2005 ونشأت بينهما علاقة تطورت للزواج، فطلب منها الشاب شراء شقة الزوجية بحى الفيروز بمبلغ 400 ألف جنيه، فوافقت على طلبه، ثم قامت بتحويل مبلغ 57 ألف جنيه له لشراء أثاث للشقة، و200 ألف لشراء قطعة أرض بالغردقة ثم 900 ألف لبناء 6 وحدات سكنية على قطعة الأرض، إضافة إلى مبالغ مالية تحصل عليها الشاب منها، حيث بلغ إجمالى ما تحصل عليه الشاب 2 مليون جنيه، وتبين أيضا أن الشاب كان يحرر جميع العقود باسمه وليس باسم طليقته، وذلك بمساعدة محام صديق له.

ونشبت مؤخرا بعض الخلافات بين السائحة وزوجها الشاب تطورت إلى الطلاق، ثم قام بطردها من الشقة، فقررت الاستيلاء على الشقة فقامت بتغيير "كالون" الشقة، فعندما علم طليقها توجه إلى الشقة بصحبة شقيقيه وقاموا بتلقينها "علقة ساخنة" والاعتداء عليها وطردها من الشقة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تتولى التحقيقات.


 
قديم   #4

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية واقعة انتحار بشعة بعدما قام ترزى بشنق نفسه فى سقف حجرة نومه.تلقى اللواء عمر عبد اللطيف "مدير أمن الدقهلية" إخطارًا من أهالى منطقة كفر البدماصبالمنصورة بانتحار أحمد محمد أبو الفرح عطا "55 سنة صاحب محل ترزى ومقيم بمنطقة كفر البدماص"، فانتقلت إلى مكان الحادث مباحث قسم ثان المنصورة، بقيادة الرائد شريف أبو النجا" رئيس مباحث قسم ثان المنصورة"، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الطوارئ المنصورة.

أكدت تحريات المقدم أن الترزى كان يمر بضائقة مالية حسب أقوال زوجته جيهان السيد عبد الحافظ" موظفة بكلية تربية نوعية "وقالت إن لديه 4 أبناء ومتزوج من أخرى فتراكمت عليه الديون، مما أدى إلى إصابته بمرض الاكتئاب، وأنها كانت خارج المنزل، وعند عودتها وجدته معلقاً من رقبته بحبل فى سقف غرفة نومه تم تحرير المحضر رقم 5169 لسنة2011 إدارى وباشر محمد أنيس "وكيل النيابة" التحقيقات وأمر بدفن الجثة.

 
قديم   #5

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

وردنا خبر عآجل ,,

اشاعة خبر وفاة الرئيس السابق حسني مبارك ,,

فاصل قصير ونواصل النشره الاخباريه .

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:56 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0