ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل -- يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل -- سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #6

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --


 
قديم   #7

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

صحافة 19 يونيو/حزيران:

مستشفى شرم الشيخ ينفي وفاة مبارك



صحة مبارك "بمب"



مبارك

نفي الدكتور عاصم عزام كبير الأطباء بمستشفي شرم الشيخ الدولي والمسئول عن متابعة الحالة الصحية. للرئيس السابق حسني مبارك.إشاعة وفاة مبارك. التي سرت بقوة ليلة أمس الأول. وقال إن مبارك مازال علي قيد الحياة وفي حالة صحية مستقرة منذ أيام. ولم يتعرض لأي أزمات صحية خطيرة فيما تتجه صحته إلى التحسن النسبي مع استقرار حالته النفسية.


أكدت مصادر بالمستشفي الدولي للجمهورية أن حالة الهدوء التي عادت لمدينة شرم الشيخ وتوقف المظاهرات والهتافات المناهضة لمبارك واسرته علي مدار الاسبوع الماضي انعكست بالايجاب علي صحة مبارك وحالته النفسية.بينما تت زيارت عائلة مبارك وزوجات ابنائه وأحفاده له فضلا عن اقامة زوجته. سوزان مبارك التي ترعاه بشكل فائق رغم حالتها الصحية.


فيما فتحت سلطات القضاء الفرنسي باب التحقيق في البلاغات المقدمة ضد الرئيسين السابقين المصري محمد حسني مبارك والتونسي زين العابدين بن علي لتحديد وتجميد ممتلكاتهما في فرنسا.

كما قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة ، تعليق حكم يقضي بإزالة اسم الرئيس السابق حسني مبارك وزوجته سوزان ثابت من المؤسسات العامة.

وأشار الكاتب فهمي هويدى في صحيفة الشروق الجديد أن حالة حسين سالم تجسد نماذج الرجال الذين أحاط بهم الرئيس السابق نفسه، وأطلق لهم العنان لكي ينهبوا البلد ويمصوا دمه وينهشوا لحمه. ولأنهم كانوا فوق الرءوس وفوق القانون. فقد توحشوا وافتروا، إذ فتحت لهم كل الأبواب وقدمت لهم كل التسهيلات والاستثناءات.

وأفاد الدكتور حسن نافعة في صحيفة المصري اليوم بأنه لا يخالجه أي شك في أن صفقة الغاز مع إسرائيل تعكس حالة فساد وصل إلى حدود خيانة الأمانة، ولأن القانون الدولي لا يمكن، ولا يجب بأي حال من الأحوال أن يشكل غطاء لفساد أو لخيانة الوطن، فإنه يظن أن مصر تستطيع ، إن تمتعت بالإرادة السياسية الكافية، أن تلغى هذه الصفقة فورا.

وقالت صحيفة الجمهورية في افتتاحيتها أن التغيير المنشود لا يقتصر علي تغيير أشخاص بعينهم. بل علي تغيير الروح الانتهازية والنفعية والسلبية التي كانت تطبق بها القوانين والسياسات في ظل النظام البائد الفاسد لتحل محلها روح ايجابية متحمسة مضحية من أجل تحقيق أهداف الثورة التي أطلقناها من أجل مستقبل زاهر لمصر هو بالطبع مستقبل أبنائنا وأحفادنا الذين نحرص جميعا علي رفعتهم وإسعادهم. مهما كانت التكاليف التي ندفعها اليوم وغدا.

 
قديم   #8

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

والآن مع الآنسة ميوس ,,

توافيكم أبرز العناوين ,,

لهذا اليوم ,,

ل الممكلة العربيه السعوديه ,, (ع راسي والله

 
قديم   #9

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

شكرا للأخت الكريمة الداعية الصغيرة ~

بسم الله الرحمن الرحيم/

نوافيكم بآخر أخبار السعودية ~




خادم الحرمين يوافق على إضافة «بدل التفرغ» إلى الراتب الأساسي للأطباء والصيادلة



الرياض – محمد الحيدر
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله – على إضافة ( بدل التفرغ ) إلى الراتب الأساسي عند احتساب البدلات التي تصرف للأطباء والصيادلة بنسبة مئوية من الدرجة الأولى من المستوى الذي يشغله الطبيب أو الصيدلي وذلك للبدلات المقرة في لائحة الوظائف الصحية .
أوضح ذلك وزير الصحة رئيس مجلس الخدمات الصحية الدكتور عبد الله الربيعة وبهذه المناسبة رفع معاليه أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني - حفظهم الله – نيابة عن أعضاء المجلس وكافة العاملين الصحين في القطاعات الحكومية المختلفة على هذه اللفتة الكريمة تجاه أبنائه الأطباء والصيادلة.
وأكد معاليه أن هذه الموافقة تأتي ترجمة حرفية لرؤية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه بضرورة المساواة وتحقيق العدالة بين أبناء الوطن من العاملين في القطاعات الصحية المختلفة وذلك للمحافظة على استقرار تلك الكوادر لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمستفيدن من هذه الخدمات.
وذكر معاليه انه سبق وأن صدر في إطار هذه الرؤية السامية الكادر الصحي الجديد ليشمل العاملين بلائحة الوظائف الصحية حيث تم توحيد سلم الرواتب للعاملين في المستشفيات الحكومية والمتخصصة التي تدار وفق برامج التشغيل بما في ذلك مستشفيات الحرس الوطني وزارة الدفاع والطيران وزارة الداخلية وزارة الصحة ومؤسسة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.
كما أشار معاليه في نفس السياق إلى صدور برقية المقام السامي الكريم رقم 2911/م ب وتاريخ 15/6/1432ه القاضية بضرورة الالتزام بتطبيق قرار مجلس الوزراء في هذا الصد والالتزام بعدم منح أي مميزات مالية إضافية لم ترد به.




 
قديم   #10

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

أمآ على المستوى المحلي ~ فنوآفيكم بهذا الخبر ~:

مصادر ل«الرياض»:المدعى عليه طلب تسليم الشريط لإحدى الدول عندالقبض عليه

المحكمة الجزائية بجدة تعرض شريط فيديو للمته الأول في قضية«الفوضى»يدعو فيه للجهاد والتغيير وينتقد العلماء



تغطية- محمدالغنيم
عرضت المحكمة الجزائية المتخصصة بجدة امس خلال جلستها السادسة والعشرين الخاصة بالنظر في القضية المرفوعة على 16 متهماً بجمع التبرعات بطرق غير نظامية وتهريب الأموال وإيصالها إلى جهة مشبوهة توظفها في التغرير بأبناء الوطن وجرهم إلى الأماكن المضطربة لأول مرة « تسجيلاً صوتياً ومرئياً» داخل قاعة المحكمة وبحضور وسائل الإعلام المختلفة للمته الأول في هذه القضية تأيده واعتناقه لفكر ونهج تنظيم القاعدة الإرهابي ودعوته للنفير لإثارة الفوضى بالداخل كما أدلى المتهم الخامس عشر بشهادته أمام المحكمة عن اتصال المتهم الأول والتقائه بعناصر من الجماعات المسلحة بالعراق وجمع التبرعات لتمويل الأعمال الإرهابية.


الكشف عن نشاط«مشبوه»لديوانية المدعى عليه وانتقاده للقضاء والدولة..واعترافه بذهابه للعراق وجمع التبرعات


وتضمن شريط الفيديو للمته والذي جاء بعنوان هذه قصتي»والذي شاهدته «الرياض» عددا من المزاعم والافتراءات التي تحدث عنها المتهم ودعا فيه الامة للعودة لفكر الجهاد كما يسميه كما وجه حديثه لمن اسماهم بالمجاهدين مؤكدا لهم ان معركتهم مع المستعمر،كما دعا المتهم في شريطه للت السمي كما يزعم .
وعلمت»الرياض»من مصادرها ان المتهم الاول في هذه القضية قد قام بتسجيل هذالشريط قبل القبض عليه وقد طلب من احدالأشخاص تسليمه لاحدى الدول في حال القبض عليه بغرض بث التسجيل وهو ماوصفته المصادر نفسها بأنه دليل على ادارك هذالمتهم بخطورة ماقدم عليه.
وانتقد المتهم في تسجيله المثير ماوصفه بسكوت بعض المشائخ عما يحدث من قتل في العراق وفلسطين والشيشان وغيرها مؤكدا ان علماء المملكة هؤلاء لايمثلون الامة وقضاياها بسكوتهم .
واجه قاضي المحكمة المتهم بشريطه هذا حيث اقر المتهم عند سؤال القاضي له بأن الصوت والصورة له الا انه زعم ان بالتسجيل بعض القطع.
وناقشت المحكمة خلال الجلسة المتهم حول ادلة الادعاء العام وجرى دراسة مذكرة المدعى عليه والتي اقرفيها المتهم بعض التهم المنسوبة اليه في حين نفى بعضها منها انكاره انه كان يوزع اصدارات على الجيش الاسلامي بالعراق في حين اقر المتهم امام القاضي بقيامه بجمع التبرعات لصالح العراق .
وسأل قاضي المحكمة المتهم:هل اخذ منك الاعتراف بالاكراه كما اكد له انه لن يحاسبه الا على شيء قاله هو فقط واقره وقع عليه وانه لن يحمل كلامه تحميلا مالم يكن هنالك قرينة،وسمح القاضي بعدها للمته بالاطلاع على ملفات التحقيق واكد ان له الحق في توكيل أي محام مصرح له بخلاف المحامي السابق الذي تم استبعاده لعدم التزامه بآداب المحكمة.
وبعد نقاش طويل بين القاضي والمتهم خلال الجلسة في التهم المنسوبة اليه قال المتهم للقاضي:نت ملاذي ياشيخ بعدالله وطلب باحضار شهود ذكرهم بالاسم للمحكة وابلغه القاضي بالموافقة مبينا له ان المحكمة لاتلزم احداً من الشهود بالحضور ومع ذلك ستقوم بمخاطبة الجهات المعنية لابلاغهم للحضور للشهادة.
وطلب المتهم الأول من المحكمة إحضار عدد من الشهود للاستماع إلى أقوالهم كما طلب تمكينه من توكيل محام للدفاع عنه بديلاً عن المحامي السابق وعدت المحكمة بالعمل على ذلك .
وشهدت الجلسة حضور متهم آخر استمع القاضي لرده على بعض التهم وسأله مع المتهم الاول حول بعض مانسب اليهم مواجها المتهمين بالعديد من الاعترافات التي اقروا بها سابقا .
واعترف المتهم الاول للقاضي خلال الجلسة بذهابه للعراق اربع مرات في رحلات اغاثية وعلنية كما يقول ،في حين سأل القاضي المتهم الاخر عن «ديوانية المتهم الاول» التي كانت تعقد ويستضيف فيها عدداً من المتحدثين لتناول قضايا الجهاد والقضاء وغيرها ،عندها اكد المتهم الاول وهوصاحب الديوانية انه لم يدخل بيته أي شخص يكفرالدولة وزعم ان ديوانيته تهدف الى جمع اللحمة الوطنية وليس غير ذلك.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:29 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0