ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل -- يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل -- سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #16

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

بهدف صياغة برامج المهرجان..

التويجري يرعى اجتماعات المشورة الثقافية والفكرية للجنادرية 27

بهدف صياغة برامج المهرجان.. التويجري يرعى اجتماعات المشورة الثقافية والفكرية

عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري

الرياض - ثقافة اليوم:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الحرس الوطني رعى معالي الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري نائب رئيس الحرس الوطني المساعد ونائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة انطلاقة اجتماعات المشورة الثقافية للمهرجان لدورته السابعة والعشرين والذي سيقام بمشيئة الله في العام 1433- 2012م.
ويشارك في هذه الاجتماعات التي سوف تستمر لمدة يومين عدد من المفكرين والأدباء والإعلامين وأساتذة الجامعات من الرجال والسيدات حيث اعتاد الحرس الوطني على عقد هذه الاجتماعات من أجل وضع وصياغة البرامج الفكرية والأدبية للمهرجان.
وأكد التويجري بأن الحرس الوطني حريص كل الحرص وكعادته في كل عام بأن يقوم المفكرون والأدباء أنفسهم بصياغة نشاطات المهرجان الفكرية والثقافية، لأنهم أصحاب الاختصاص أولاً.. ولأن المهرجان هو منبر من منابر الوطن الثقافية والفكرية التي يتوجب على كل صاحب رأي وفكر ان يجد بصمته فيه وفي فعالياته في كل مجالات نشاطاته التراثية والثقافية.
وقال معاليه: ان توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز هي ان يكون هذا المهرجان انعكاساً لتطلعات وأفكار كافة أطياف الحراك الثقافي والفكري في المملكة وفي العالم.. مما يعزز الثوابت الوطنية، ويكرس هويتنا الوطنية ومن هنا جاءت فكرة ان يوكل الحرس الوطني صياغة برامجه لهؤلاء النخب من المفكرين والمتخصصين.
واختم التويجري تصريحه بالدعوة إلى كل صاحب رأي أو من لديه تصور أو رؤية أو نقد حول المهرجان ان لا يتردد في طرحه وضعه أمام مسؤولي ولجان المهرجان، لأن ذلك سوف يسهم في تطوير آلياته وبرامجه، وستلقى كل عناية من الاهتمام والدراسة.

 
قديم   #17

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

و نختم أخبآر السعودية ~ بهذا الكاريكاتير ~:



الرسام : عبد السلام الهليل

المصدر : جريدة الرياض .~

 
قديم   #18

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

عزيزاتي المشاهدات ,, .

فاصل ونواصل .



 
قديم   #19

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --



أفادت مصادر فلسطينية بأن الاحتلال الصهيوني لا يزال يحتجز في سجونه تسعة عشر نائبًا من المجلس التشريعي الفلسطيني، معظمهم من حركة المقاومة الإسلامية "حماس".

وقال مدير دائرة الإحصاء بوزارة الأسرى والمحررين عبد الناصر فروانة، إن من بين النواب التسعة عشر المعتقلين، ستة عشر نائبًا ينتمون لحركة "حماس"، ونائبان لحركة "فتح"، بالإضافة إلى النائب أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والنائب السابق والقيادي في "فتح" حسام خضر الذي اعتقل أوائل حزيران (يونيو) الماضي.

وأضاف فروانة، في تصريحٍ صحفيٍ مكتوبٍ وصل "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، أنه يوجد إلى جانب هؤلاء النواب المعتقلين وزيران سابقان، هما وصفى قبها وزير الأسرى السابق، وعيسى الجعبري وزير الحكم المحلي السابق، مطالبًا كافة البرلمانات العربية والإسلامية والعالمية بتفعيل قضيتهم، والضغط من أجل إنهاء معاناتهم وإطلاق سراحهم وضمان عودتهم لبيوتهم وأعمالهم ونشاطاتهم.

 
قديم   #20

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

كونوا معنا
مع المذيعه الخضرآ احلام شاعرة

لتوافيكم اخبار اليمن

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:02 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0