ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل -- يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل -- سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #61

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

الدوام في رمضان من العاشرة إلى الثالثة
أصدر رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت أمس بلاغا رسميا حدد فيه ساعات الدوام في الوزارات والمؤسسات الرسمية خلال شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر، على أن يستثنى من ذلك موظفو الدوائر الذين تقتضي طبيعة أعمالهم الرسمية خلاف ذلك وبموجب ترتيب خاص يحدد من قبل دوائرهم.
وأكد البلاغ على جميع الوزارات والدوائر الرسمية والخاصة بوجوب المحافظة على حرمة الشهر الفضيل ومراعاة مشاعر الصائمين.
الدوام في رمضان من العاشرة إلى الثالثة أصدر رئيس الوزراء

 
قديم   #62

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

إلى هنآ اعزائي المشاهدين نتوقف ,,

عن عرض الأخبار ,,

رآجين لكم الفآئدة دمتم بحفظ الرحمن ,,

مع خآالص الشكر والتقدير ><

الآنسآت
رنوش - هبوش - سمسم - رشو - شوشو - سوسو -

مع السلامه

 
قديم   #63

ياسمين بري


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

صندوق ولجان الزكاة تنفق 7.7 مليون دينار في رمضان



عمان - أعد صندوق الزكاة خطة لشهر رمضان المبارك تتضمن تقديم مساعدات تقدر بنحو 7.7 مليون دينار.
وقال مدير عام الصندوق الدكتور علي القطارنة إنه سيتم تقديم مساعدات شهرية متكررة من الصندوق ولجان الزكاة الى 19300 أسرة بقيمة نصف مليون دينار، و800 ألف دينار أخرى ستقدم كمساعدات طارئة لنحو 19 ألف أسرة.
وأضاف أن خطة الصندوق تتضمن كذلك توزيع قسائم الغذاء والكساء الى أربعين ألف أسرة بقيمة مليوني دينار وكوبونات الخبز على عشرة آلاف أسرة بقيمة مائتي ألف دينار بالإضافة الى صدقة الفطر التي سيتم توزيعها على سبعة آلاف أسرة.
وأشار القطارنة الى أن الصندوق ولجان الزكاة والصدقات في المحافظات والألوية تكفل 32 ألف يتيم بقيمة مليونين ونصف المليون دينار سنويا.
وأكد أنه تتم دراسة جميع الحالات التي تتلقى المساعدات العينية والنقدية من الصندوق ولجان الزكاة من قبل الباحثين الاجتماعيين للتأكد من مدى أحقيتها لهذه المساعدات مشيرا الى أن دعم وزارة الأوقاف للصندوق يقتصر على دفع رواتب موظفي الصندوق والعاملين فيه من موازنة الوزارة.
ودعا القطارنة الموسرين والأثرياء في بلدنا الطيب الى تقديم زكاة أموالهم للصندوق بما يمكنه من مواصلة رسالته الإنسانية السامية تجاه فئات الفقراء
والمحتاجين.-(بترا-عوض الصقر)

 
قديم   #64

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور صلاح البردويل، إن تصريحات رئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد التي أكد فيها أن إصرار رئيس السلطة محمود عباس على ترشيح سلام فياض لرئاسة الحكومة خلال الفترة الانتقالية يعطل المصالحة الفلسطينية, توضح مدى صواب ما ذهبت إليه حركة حماس.

وقال البردويل في تصريحٍ خاص ل"المركز الفلسطيني للإعلام" الأربعاء (20-7): "وشهد شاهد من أهلها, ما قاله عزام الأحمد يؤكد ما قلناه, بأن تمسك أبو مازن بسلام فياض يعطل المصالحة", مؤكدًا على أنه لا يجوز لأي طرفٍ فرض رؤيته على الآخر.

وأضاف الدكتور البردويل: "عباس أراد فرض رؤيته على الشعب الفلسطيني وعلى حركة حماس, وأراد أن يضع العصا في دولاب المصالحة الوطنية, المطلوب الآن ترجمة رؤية عزام الأحمد عن طريق قيام حركة فتح بالضغط على عباس, خصوصًا وأن الأحمد رئيس وفد التفاوض مع حركة حماس".

وأشار إلى أن ما تطالب به حركة حماس هو تطبيق اتفاق المصالحة تطبيقًا حرفيًا, موضحًا أن تصريحات الأحمد تدل على مصداقية وجهة نظر حماس, وأن فتح التي يقودها عباس ليست برنامج واحد بل لديها عدة برامج, زاد عليها برنامج فياض الذي يعتبر الرقم الصعب الذي لا يمكن تجاوزه بسبب الدعم الغربي والصهيوني له.

ويرى القيادي في حركة "حماس"، أن المخرج من هذا الجمود التي تمر به المصالحة الفلسطينية هو تطبيق الاتفاق بعيدًا عن المماطلة والتلكؤ, وقال: "نحن مستعدون للجلوس مع حركة فتح, بعيدًا عن التشنج وإملاءات طرفٍ على آخر".

 
قديم   #65

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --



أغلق عشرات المواطنين من اللاجئين الفلسطينين، اليوم الأربعاء (20-7)، بوابات المقر الرئيس لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" بمدينة غزة، وأقاموا خيمة اعتصام؛ احتجاجًا على تقليص الخدمات ومحاولة إسقاط الإغاثة والتشغيل من اسمها.

وقال مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن مواطنين أغلقوا بواسطة شاحنات كبيرة، بوابات المقر الرئيس للأونرا في غزة وأقاموا خيمة اعتصام في المكان، رفعوا خلالها شعارات تند بالتقليص الكبير الذي أدخلته الأونروا على المساعدات المقدمة للاجئين بالتزامن مع إسقاط كلمتي الإغاثة والتشغيل من اسم الوكالة على موقعها الإلكتروني.

وأكد معين أبو عوكل، رئيس اللجان الشعبية للاجئين في قطاع غزة، التي دعت للاعتصام، أن الفعالية جاءت للتأكيد على تقليص الخدمات ومحاولة الأونروا فرض اسم جديد لها يفرغها من مضمونها الذي أنشئت من أجله.

وحذر من أن تغيير "الأونروا" لاسمها وتقليص خدماتها يأتي ضمن أمر يحاك ضد اللاجئين، خاصة في ظل حراك ضد قضيتهم ودعوات لحلها خارج فلسطين، مشدًا على أن الأونروا لا تمنّ على اللاجئين بالخدمات التي تقدمها، وإنما هو واجب عليها تجاههم.

وأوضح أن إغلاق بوابة "الأونروا" من الساعة التاسعة حتى الحادية عشرة صباحًا هو بداية للاحتجاج التصعيدي ضد إجراءاتها، مؤكدًا أن الإغلاق سيكون غدًا لبوابات المقر بشكل كامل وطوال اليوم.

وطالب بإعادة الاسم السابق كما هو على الموقع الإلكتروني، وإعادة المعونات التي تم قطعها، بالإضافة إلى بناء البيوت المهدمة.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:22 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0