ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل -- يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل -- سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #56

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

تعديلات المواد الرابعة والخامسة والثامنة من قانون الاجتماعات العامة


عمان 20 تموز (بترا)-تضمن قانون الاجتماعات العامة المعدل الذي نشر بالجريدة الرسمية اجراء تعديلات على المواد الرابعة والخامسة والثامنة.

وبحسب هذه التعديلات فقد جرى تعديل المادة الرابعة من القانون ليصبح نصها: ضرورة ان يقدم المنظمون اشعارا للحاكم الاداري قبل الموعد المحدد لعقد الاجتماع العام او تنظيم المسيرة بثمان واربعين ساعة على الاقل.

ويجب تضمين الاشعار اسماء منظمي الاجتماع العام او المسيرة وعناوينهم وتواقيعهم والغاية من الاجتماع او المسيرة ومكان وزمان أي منهما.

وكان نص المادة قبل التعديل يقضي بتقديم طلب عقد الاجتماع او تنظيم المسيرة للحاكم الاداري قبل الموعد المعين لاجراء أي منهما بثلاثة ايام على الاقل. وضرورة تضمين الطلب اسماء الطالبين وعناوينهم وتواقيعهم والغاية من الاجتماع والمسيرة ومكان وزمان أي منهما.

كما شمل التعديل المادة الخامسة من القانون السابق التي تم تضيمنها بندا ينص على اعتبار كل اجتماع عام يعقد او مسيرة تنظم خلافا لاحكام هذا القانون والانظمة الصادرة بموجبه عملا غير مشروع وعلى من صدرت اليهم الموافقة على عقد الاجتماع او تنظيم المسيرة وعلى المشتركين فيها التقيد بالتعليمات الصادرة عن الوزير بهذا الشأن تحت طائلة المسؤولية.

وكانت هذه المادة تنص في السابق على انه يجب على الحاكم الاداري اصدار الموافقة على الطلب او رفضه قبل 48 ساعة على الاقل من الوقت المحدد لتلك الفعالية وعلى من صدرت لهم الموافقة التقيد بالتعليمات الصادرة عن الوزير لهذه الغاية تحت طائلة المسؤولية القانونية.

وتضمن القانون كذلك تعديل المادة الثامنة التي اصبح نصها: اما اذا عقد الاجتماع دون موافقة فيتحمل طالبوا عقد الاجتماع او منظمو المسيرة بالتكافل والتضامن مع المسببين التعويض عن الاضرار مع الاشارة الى ان نص المادة الاصلية اذا وقع في الاجتماع او المسيرة اخلال بالامن العام او النظام العام او حصلت اضرار بالغير او بالاموال العامة او الخاصة، فانه يتحمل المسببون للاضرار المسؤولية الجزائية والمدنية.

وقال المحامي مهند الصمادي ان التعديل الذي تم على قانون الاجتماعات العامة يعد عصريا ويتلاءم مع الظروف السياسية وتطورات الانفتاح التي تشهدها المنطقة , مؤكدا ان هذا التعديل جاء لتخفيف الاجراءات المطلوبة لتنظيم الفعاليات السياسية والشعبية.

واضاف ان الجميع يتفق على ضرورة تشجيع المسيرات البناءة والهادفة لمصلحة وطننا العزيز وتعزيز مسيرة الاصلاح السياسي والاقتصادي فنحن بحاجة ماسة الى ترسيخ مفاهيم الامن والاستقرار التي يتميز بها الاردن بما يسهم في تنشيط عجلة الاقتصاد والموسم السياحي.

--(بترا) ع ص/ف ق/س ق
20/7/2011 - 02:18 م

 
قديم   #57

احلام شاعرة


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

الصحافيون اليمنيون يطالبون نائب الرئيس بمنع مصادرة وحرق الصحف
الأربعاء 20 يوليو-تموز 2011 الساعة 06 مساءً
أخبار اليوم/ متابعات

نظم تحالف "صحافيون وناشطون من أجل التغيير والحرية" ونقابة الصحافين اليمنين، وقفة احتجاجية أمام منزل نائب الرئيس/ عبدربه منصور هادي في العاصمة صنعاء، احتجاجاً على مصادرة الصحف وإحراقها .
وفي هذا الصد أوضحت جريدة "الخليج" الإماراتية، أن عشرات الصحافين خرجوا في مسيرة سلمية من جولة الشهداء بساحة التغيير في صنعاء، صوب منزل نائب الرئيس، محتجين على قيام القوات الأمنية بمصادرة الصحف المستقلة والحزبية ومنع توزيعها في المدن والمحافظات اليمنية منذ ما يقارب أربعة أشهر .
منوهة إلى أن نقابة الصحافين سلمت رسالة إلى القائم بأعمال الرئيس تعبر عن احتجاجهم على مصادرة الصحف والتقطع لها في نقاط الأمن، وطالبته باتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع مثل هذه التصرفات .
وقالت الرسالة إن الصحافة المستقلة والحزبية تتعرض منذ عدة أشهر للمصادرة يومياً في النقاط الأمنية وعلى مداخل المدن من قبل قوات تتبع الحرس الجمهوري والأمن المركزي وبعض الأجهزة الأمنية الأخرى، ما ألحق خسائر كبيرة بالصحف أدت إلى توقف عدد منها، مشيرة إلى أن هذه الإجراءات تأتي ضمن سياسة ممنهجة ستقود في النهاية إلى توقف الصحافة المستقلة والحزبية عن الصدور.
ودعت النقابة نائب الرئيس إلى التوجيه باتخاذ الإجراءات الكفيلة بإيقاف هذه الممارسات ومحاسبة من قاموا باقترافها وتعويض الصحف عما لحق بها من أضرار جسيمة .

 
قديم   #58

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

اعزائي المشاهدين فآصل ونواصل ,,

أخبارنا حول العآلم ..

تابعونا ><

 
قديم   #59

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

استحداث مكتب ارتباط متقاعدي الأمن العام

عمان20 تموز (بترا)- استحدثت مديرية الامن العام اخيرا مكتبا لارتباط متقاعدي الامن العام في الادارة بهدف تقديم الخدمات لهم ومتابعة شؤونهم والتواصل معهم في مرحلة ما بعد الإحالة على التقاعد.

وقالت إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي في المديرية أن المكتب سيضطلع بعدد من الواجبات ضمن إطار سعي واهتمام مديرية الأمن العام بمتقاعديها وعرفاناً منها بجميل عطائهم وتضحياتهم وما قدموه خدمةً لأمن الوطن والمواطن.

وفقا لمصادر الادارة فان المكتب يتولى متابعة عدد من الأمور المتعلقة بشؤون متقاعدي الأمن العام ومنها العمل على إيجاد فرص عمل لهم بالتنسيق مع القطاعين العام والخاص، والاستفادة من خبراتهم والمؤهلات المتوفرة لديهم، مثلما سيتم الاستعانة بهم في إعداد المناهج التعليمية والتدريبية، وتمكينهم من إعداد الأبحاث والدراسات ذات الصلة بالشأن الأمني، إضافة إلى اعتماد المتخصصين منهم كخبراء في حقول تخصصاتهم والاستعانة بخبراتهم محلياً وخارجياً.

وبينت المصادر انه سيجري العمل على إشراكهم في مؤسسات الضبط الاجتماعي ليكونوا سنداً وظهيراً قوياً لإخوانهم رجال الشرطة العاملين في أدائهم لواجباتهم في حفظ الأمن والاستقرار.

وقالت أنه تقر أن يرتبط بالمكتب المذكور مكاتب فرعية في المحافظات تدار من قبل ضباط متقاعدين، وتهدف جميعها إلى توفير الحياة الآمنة الكريمة والتسهيل عليهم وتسير أمورهم تقديراً لما بذلوه من جهد طوال سنين عملهم. --(بترا) م ت/ه ط
20/7/2011 - 04:24 م

 
قديم   #60

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

دعوة طلبة «التوجيهي» لاصدار «الهويات» قبل 27 الحالي









عمان - الدستور
اكد مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الالكتروني الدكتور غالب الحوراني ضرورة اصدار بطاقات الاحوال المدنية لكافة طلبة الثانوية العامة قبل السابع والعشرين من الشهر الحالي كآخر موعد لاصدارها لضرورات التسجيل من خلال الموقع بعد اعلان نتائج الثانوية العامة.

وقال الحوراني ل»الدستور» انه لن تقبل اي بطاقة يتم اصدارها بعد هذا الموعد حيث ستستلم وحدة القبول الالكتروني في الثامن والعشرين من الشهر الحالي قائمة رسمية بكشوفات الطلبة بناء على هويات الاحوال المدنية لادخالها الى الموقع تمهيدا لبدء الطلبة بالتسجيل رسميا للقبول بالجامعات الاردنية ، حيث ان بيانات الهوية شرط اساسي لاستكمال متطلبات التسجيل للموقع بأي من الجامعات الاردنية الرسمية التسع المندرجة تحت مظلة القبول الموحد بالتخصصات ال 450 التي تشمل الجامعات كلها.

وشد الحوراني على الطلبة ضرورة التوجه لمكاتب الاحوال المدنية لاصدار الهوية لمن لا يمتلكها قبل تاريخ 27 تموز الحالي قبل انتهاء المدة ، حيث انه لازال هنالك متسع من الوقت وان اجراءات اصدارها سهلة ولا تستغرق وقتا .

واشار الحوراني الى ان الموقع فتح رسميا لاطلاع الطلبة على تفاصيله منذ صباح امس الاحد ويمكن لطالب الثانوية العامة ولكل مهتم ان يطلع على المعلومات الواردة فيه والتي تؤهله الى تحضير نفسه قبل اعلان نتائج الثانوية العامة ، حيث يحوي الموقع على معلومات كاملة عن اس القبول والتخصصات المطروحة والحدود الدنيا لمعدلات القبول بالجامعات العام الماضي ، اضافة الى استفسارات قد تخطر بال اي طالب للتسجيل عبر الموقع .

واكد ان الطالب لابد ان يدخل الموقع للاطلاع عليه ومعرفة تفاصيله التي ستسهل عليه التسجيل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0