ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل -- يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل -- سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #36

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

أعزائي المشاهدين >>

تابعوني في هذا العنوان
الثوار الليبيون يتقدمون في البريقة والقذافي يؤكد انه سيواصل القتال

حاول الثوار الليبيون الثلاثاء التوغل اكثر داخل مدينة البريقة النفطية في شرق ليبيا، فيما تكثفت الاتصالات الدبلوماسية في محاولة لايجاد حل للازمة.وقتل سبعة من الثوار الليبين واصيب 45 اخرون الثلاثاء في معارك حول البريقة (شرق) بعد انسحاب غالبية قوات معمر القذافي منها، وفق مصادر طبية وفي صفوف الثوار.

وقال عبد الرزاق العرادي العضو في المجلس الوطني الانتقالي الهيئة السياسية للثوار الليبين بعد تفقده الجبهة ان "قوات النخبة (في كتائب القذافي) انسحبت. لقد رحلت. الجنود الذين بقوا في المدينة محاصرون".

وقال متحدث باسم المتمردين ان ما بين 150 و200 جندي من قوات القذافي لا يزالون في موقع البريقة النفطي.

واوضح مسؤولون في التمرد الليبي ان معظم مقاتليهم لم يدخلوا بعد المدينة الثلاثاء بسبب وجود مئات الالغام والخنادق المليئة بمواد قابلة للاشتعال.

وروى مقري فرج (25 عاما) الذي اصيب فيما كان على متن دبابة عند اطراف البريقة "لقد وصلنا من طريق الجنوب، لم نشاهد اي اثر لقوات القذافي داخل البريقة".

ونفى النظام الليبي الاثنين سيطرة المتمردين على البريقة مؤكدا انه تمكن من صد هجومهم وكبدهم خسائر كبيرة.

ولم تتمكن فرانس برس بعد ظهر الثلاثاء من التاكد مما اعلنه الجانبان في شان السيطرة على المدينة.

من جانبه، رفض الكولونيل رولان لافوا المتحدث باسم قوة الحلف الاطلسي في ليبيا التعليق على الموضوع مؤكدا ان "الوضع في البريقة يتبدل باستمرار".

وفي العزيزية، على بعد 50 كلم جنوب طرابلس اكد الزعيم الليبي معمر القذافي الثلاثاء انه لن يستسلم امام غارات حلف شمال الاطلسي.

وقال القذافي في خطاب بثته مكبرات الصوت على انصاره "ملاين الليبين معي. نحن في ارضنا وسنقاتل حتى اخر قطرة من دمنا دفاعا عن شرفنا ونفطنا وثرواتنا".

واضاف "هذه الحرب فرضت علينا، وخيارنا الوحيد هو ان نقاتل، رجالا ونساء واطفالا، بسلاح او من دون سلاح لتحرير بنغازي ومصراتة والجبل الغربي" وكلها مناطق يسيطر عليها الثوار.

وقال القذافي "سنزحف على المدن التي استولى عليها الخونة ومرتزقة النيتو ونستعيدها. قنابل النيتو لا ترهبنا".

ومع ذلك، تبدي اوساط التحالف الدولي تفاؤلا.

واعلن المتحدث باسم الرئاسة الاميركية جاي كارني الثلاثاء ان "كل المؤشرات" تدل ان القذافي هو على وشك فقدان سيطرته على بلده وانه يواجه ازمة امداد نظامه بالمحروقات والسيولة.

وقال كارني ان "كل المؤشرات تدل على ان الوضع يتطور في غير صالح العقيد القذافي".

واضاف انه "يسيطر على مساحة اقل من الاراضي والمعارضة تشن هجمات في عدة مناطق من البلاد".

واوضح ان "تمويل القذافي بالمحروقات والسيولة قد توقفت".

واعتبر المتحدث الاميركي ان هذه العزلة داخل ليبيا تضاف الى عزلة تتسع على الصعيد الدولي وذكر بان "الاسرة الدولية كالولايات المتحدة مثلا، هي بصد الاعتراف بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي" الهيئة القيادية للتمرد الليبي، كسلطة في هذا البلد.

وبالمثل ابدى وزير الدفاع الفرنسي جيرار لونغيه الذي تعتبر بلاده احدى ابرز دول التحالف الدولي الذي يقف الى جانب الثوار، تفاؤله.

واعلن لونغيه في مقابلة مع شبكة "فرانس 2" "اعتقد فعلا ان العد العكسي بدا وان الامور في مثل هذه العملية يمكن ان تتسارع اكثر مما كان متوقعا".

واضاف "الا اني التزم الحذر الشديد لان (معمر) القذافي ليس منطقيا ويمكن ان يعتمد استراتيجية الخنادق ويتخذ سكان طرابلس المدنين رهائن".

واعتبر ان الامور تتطور "لان الراي العام الليبي بمختلف اطيافه على قناعة تامة اليوم بان القذافي لم يعد يمثل الحل من اجل المستقبل".

وتابع ان "نساء ورجالا لم يقاتلوا في حياتهم قروا ان ينظموا صفوفهم لرفض السلطة العسكرية والقمعية للقذافي والامور تتطور على الارض بعد اسابيع استعد خلالها الناس للقيام بما لم يكونوا يقومون به قبل بضعة اشهر".

ومن المقر ان يستقبل الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي صباح الاربعاء القائدين العسكرين للثوار الليبين في مصراتة اللذين سيدعوانه الى تقديم مزيد من الدعم للمتردين.

ورفضت الرئاسة الفرنسية التعليق على هذا اللقاء الذي سيشارك فيه ايضا الكاتب الفرنسي برنار هنري ليفي.

وعلى خط مواز، يستقبل وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الاربعاء نظيره الليبي عبد العاطي عبيدي في موسكو وسيبحث الرجلان خصوصا في دور وساطة الاتحاد الافريقي في النزاع، كما ذكرت وكالة ايتار-تاس الروسية الرسمية للانباء.

وكان مسؤولون دبلوماسيون اميركيون التقوا ممثلين عن القذافي خارج ليبيا وابلغوهم بضرورة تخلي القذافي عن السلطة، كما قالت مسؤولة اميركية.

واكد متحدث في طرابلس حصول المباحثات وقال انها "مرحلة اولى من الحوار" مع الاميركين. الا ان الاميركين اعلنوا الاثنين على العكس انه لن يعقد لقاء جديد لان رسالتهم وصلت.

ويبدو الوضع الميداني هادئا نسبيا سواء على جبهات الشرق والغرب او في العاصمة طرابلس، كما ذكر مراسلو وكالة فرانس برس صباح الثلاثاء. وفي الغرب، يبذل الثوار جهودهم منذ عدة ايام لاحلال الامن في الاراضي التي استولوا عليها قبل ايام وفتح الطريق الى العاصمة.

وفي القواليش (غرب)، سمح الحلف الاطلسي الثلاثاء لوفد مسؤولين من بنغازي بالمجيء على الرغم من الحصار الجوي المطبق، كما اعلن العقيد جمعة ابراهيم المسؤول في المجلس العسكري في الزنتان. ورفض تحديد من هم هؤلاء الاشخاص.

واوضح ان هذه الاستثناءات التي يمنحها الحلف الاطلسي "لا تتعلق بمدنين، هي فقط لبضعة اشخاص مهمين".

وتستعد قوات الثوار للمعركة المقبلة، كما صرح الضابط مختار الاخضر في القوالش ايضا.

وقال "نستعد للمعركة. نامل (حصولها) قبل شهر رمضان (في اب/اغسطس) ان شاء الله"، من دون ان يستبعد مع ذلك امكان ان تحصل خلال هذا الشهر.

واضاف هذا المسؤول "نتظر الامر من بنغازي (المقر العام للثوار). حتى الان وفي كل المدن التي استولينا عليها نبقى لتنظيم قواتنا، اننا ناخذ وقتنا لانهاء ذلك. نتظر الاذن وخطة (المعركة) من بنغازي".

من جهته، اعلن الحلف الاطلسي الثلاثاء انه قام الاثنين ب129 طلعة اصاب خلالها نحو عشر اليات مسلحة في محيط البريقة. وفي ضواحي طرابلس، اصاب الحلف قطعة مدفعية ورادارا وقاذفة صواريخ اضافة الى ست قطع مدفعية قرب مصراتة، الجيب التابع للثوار في الشرق.


أعزائي المشاهدين >> تابعوني في هذا العنوان الثوار الليبيون يتقدمون


 
قديم   #37

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

و لا تزآل مواقف فرنسا مع ليبيا مستمرة :

تآبعونا >>>

فرنسا تنصح المعارضة الليبية بالتفاوض مع القذافي



1432-08-10 12:22
طريب نيوز
اشترط وزير الدفاع الفرنسي جيرار لونجيه انتهاء العمليات العسكرية التي يقودها حلف شمال الأطلسي "الناتو" في ليبيا لإجراء مفاوضات بين قوات الزعيم الليبي معمر القذافي والمعارضة، وقال لونجيه لوسائل إعلام فرنسية "نحن نطالبهم بالتحدث مع بعضهم"، وأضاف "يجب الجلوس الآن حول طاولة (المفاوضات)، وسوف نتوقف عن القصف ما أن يتحدث الليبيون في ما بينهم، وهم قادرون على ذلك لأن لدينا الإثبات بأن ما من حل بالقوة".

ورداً على سؤال عما إذا كانت العمليات ستوقف حتى إذا لم يغادر القذافي، قال لونجيه "سيكون في غرفة أخرى في قصره، ولديه لقب آخر"، مذكراً بأن جزءاً من الشعب الليبي وليس كله يطالب بمغادرة القذافي، وأشار إلى انه لا بد أولاً من التوصل إلى وقف لإطلاق النار يكون "تحت سيطرة الأمم المتحدة"، والالتزام بعدها في مفاوضات شاملة،معترفاً بأن "الصعوبة اليوم هي في معرفة كيف يتم تحفيز إبعاد القذافي عن أية مسؤولية سياسية وعسكرية".

وذكر لونجيه أن العمليات العسكرية ضد ليبيا كلفت 27 مليون يورو على شكل رواتب وحوالي 70 مليون دولار هي قيمة الذخائر المستخدمة "أي ليس أكثر بكثير من ال100 مليون يورو أو ما يعادل 15% من الموازنة السنوية المخصصة للعمليات الخارجية".


 
قديم   #38

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

فرنسآ والقذافي !!

وزير خارجية فرنسا: القذافي يمكنه أن يبقى في ليبيا إذا تخلى عن الحكم
باريس (رويترز) - قال الان جوبيه وزير الخارجية الفرنسي يوم الاربعاء ان الزعيم الليبي معمر القذافي يمكنه ان يبقى في ليبيا اذا تخلى عن السلطة.
وسُئل جوبيه خلال مقابلة مع تلفزيون (ال.سي.اي) ما اذا كانت الدول المشاركة في الأزمة الليبية يمكنها ان تفكر في السماح للقذافي بالبقاء كحل للأزمة فقال "أحد السيناريوهات المتصورة فعلا هو أن يبقى في ليبيا بشرط واحد أكرره.. ان يتنحى بشكل واضح عن الحياة السياسية الليبية."
ومن المقر ان يلتقي عضوان من المجلس الوطني الانتقالي المعارض مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي يوم الاربعاء في باريس.

 
قديم   #39

!!*ميوس*!!


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

بوادر تراجع في الموقف الغربي من الأزمة الليبية

القوة العسكرية لا تكفي لرحيل القذافي




ثوار يواجهون قوات القذافي غرب مصراته (ا ب)




| لندن - من الياس نصرالله |

في وقت يصر العقيد معمر القذافي على البقاء في السلطة بعد اربعة اشهر على اندلاع الثورة ضده، تتزايد التساؤلات حول ما اذا كان حلف شمال الاطلسي يمتلك الوسائل العسكرية الكافية لانجاز مهمته في ليبيا في حال طال امد النزاع.
وللمرة الاولى منذ بدء الأزمة ظهرت أمس، بوادر تحول على الموقف البريطاني الرسمي. فبعد الحماس الشديد الذي أبدته الحكومة وبالذات رئيسها ديفيد كاميرون لإسقاط القذافي وبأقصى سرعة ممكنة باستخدام القوة العسكرية البريطانية والأطلسية ودعم قدرات الثوار، تراجعت الحكومة وبدأت تتحدث عن قناعتها بأن الضربات العسكرية لن تكون وحدها قادرة على إنهاء النزاع، بل هناك حاجة لحراك سياسي يسير جنباً إلى جنب مع الحراك العسكري.
فبعد التطبيل والتزمير البريطاني والغربي من أن استسلام القذافي قريب جداً وهو مسألة أيام فقط، فجأة نقلت صحيفة «الغارديان» أمس عن مسؤول بريطاني رفيع المستوى لم تسمه، «لا أحد يتصور نصراً عسكرياً في ليبيا».
ومن الواضح أن مثل هذا الامر، جاء للتغطية على واقع مرير تواجهه الحكومة التي اندفعت نحو ليبيا وتورطت في أزمة تغيير نظام الحكم فيها. فوفقاً لأرقام وزارة الدفاع شاركت القوات البريطانية، منذ منتصف مارس الماضي، في 400 غارة جوية ألقت خلالها ما قيمته 80 مليون جنيه استرليني من القذائف والصواريخ، الأمر الذي إذا استمر لمدة أطول يشكل عبئاً على ميزانية الوزارة التي تواجه تقليصات في ميزانيتها ضمن السياسة الاقتصادية العامة للحكومة.[/COLR]
=magentفقاً ل «الغارديان»، بدأ استمرار الأزمة الليبية يسبب إزعاجاً ومضايقات غير عادية للحكومة انعكست على علاقاتها مع الإدارة الأميركية ومع حلفائها في الاتحاد الأوروبي، خصوصا أن الحكومة الأميركية رفضت طلب كاميرون في زيادة حجم مشاركتها العسكرية في ليبيا واستخدام طائراتها التي تحلق على ارتفاع منخفض ويمكنها إلقاء قنابل تصيب أهدافها بدقة وعلى عمق كبير لتدمير التحصينات والملاجئ التي بناها القذافي تحت الأرض.

علاوة على رفض الأميركين استخدام 150 مروحية خاصة بهم موجودة في البحر المتوسط، لتقتصر الهجمات بهذا النوع من السلاح على 4 طائرات «أباتشي» بريطانية و12 مروحية فرنسية.
ويبدو أن هذه الأسباب، اضافة إلى أسباب أخرى تتعلق بالجانب الليبي أو بالأحرى بالثوار، كانت السبب في التحول الحاصل في الموقف البريطاني. وأشارت «الغارديان» إلى أن الأطلسي اكتشف أن الثوار في المناطق الغربية، هم مجموعات من الناس العادين غير المدربين على استخدام السلاح الثقيل والذين تنقصهم الخبرة العسكرية، ما يجعل هجماتهم على طرابلس ضعيفة وغير ناجحة. ويروي الثوار بسخرية أن مروحيات بريطانية ألقت منشوراتها فوقهم بدلاً من أن تلقيها فوق مواقع قوات القذافي. فالجيش البريطاني يستخدم أساليب الحرب النفسية ضد قوات القذافي ومن ضمنها منشورات تحمل صور «اباتشي» ودبابات تابعة للقذافي تم تدميرها بصواريخ من «اباتشي» مع رسائل مقتضبة تقول، «إذا واصلتم قتل الأطفال والعائلات سيتم تدميركم».
وأضافت الصحيفة أن الثوار يتهمون الدول الغربية بأنها، بدلاً من تمكينهم من دخول طرابلس، ترغب في أن يهب الليبيون في المدينة ضد القذافي ويحرروها.
ويبدو أن هذه الخلفية كانت من ضمن الأسباب في تحول الموقف البريطاني وربما الغربي تجاه الأزمة الليبية والبدء في البحث عن مخرج سياسي، بدلاً من الحل العسكري.
ناهيك عن أنه اضافة إلى الخسائر بالأرواح والإصابات التي نتجت عن الأزمة فهي أسفرت حتى الآن عن لجوء نحو مليون ليبي إلى الدول المجاورة وبالتالي زادت من الأعباء التي تواجهها الدول الأوروبية بسبب تزايد الهجرة الأجنبية إليها بدلاً من تخفيفها.
وفي واشنطن (وكالات)، حذر رئيس مجلس النواب الاميركي جون بوينر، الرئيس باراك اوباما الثلاثاء من مواصلة العملية العسكرية الاميركية في ليبيا من دون الحصول على موافقة الكونغرس.
وعد البيت الابيض ليل الثلاثاء بالرد على منتقدي التدخل العسكري.
وفي روما، طالب وزير الداخلية الايطالي روبرتو ماروني، بأن تتوقف الحكومة عن تمويل عمليات القصف في ليبيا.
الى ذلك، اعترفت كندا الثلاثاء بالمجلس الوطني الانتقالي، «ممثلا شرعيا» للشعب الليبي، ومدت مشاركة جنودها في مهمة الاطلسي لمدة ثلاثة اشهر.
كما اعترفت بناما، بقادة المجلس الوطني الانتقالي، على انهم «الممثلون الشرعيون للشعب الليبي»، لتصبح بذلك اول دولة في اميركا اللاتينية تعترف بالمجلس.
وقطعت ليبيريا علاقاتها الديبلوماسية مع نظام القذافي الذي «فقد شرعيته»، كما اعلنت وزارة الخارجية في مونروفيا.
ميدانيا، هز انفجاران قويان مساء الثلاثاء، وسط العاصمة الليبية التي لم تتعرض خلال الايام الثلاثة الماضية لغارات اطلسية.
ميدانيا، تمكن الثوار من السيطرة على بلدة الرياينة القريبة من مدينة الزنتان، بعدما دحروا قوات القذافي التي كانت تسيطر على قسم منها.
وذكرت «وكالة الانباء التونسية» الرسمية امس، ان 41 مواطنا ليبيا من بينهم ضباط وعسكريون وصلوا الى تونس، الا انها لم تكشف عن ما اذا كانوا عسكرين منشقين.


محمد القذافي يحصل على 1000 تذكرة لأولمبياد لندن

لندن - يو بي أي - كشفت صحيفة «دايلي تلغراف»، أن النجل الأكبر للزعيم الليبي العقيد معمر القذافي، حصل على مئات التذاكر للألعاب الأولمبية التي تستضيفها لندن صيف العام 2012. وكتبت امس، إن محمد القذافي يرأس اللجنة الأولمبية الليبية ونجح في الحصول على 1000 تذكرة، وتخشى الحكومة البريطانية من أن يسبب لها حضور شخصيات من نظام القذافي للأولمبياد، احراجاً ديبلوماسياً كبيراً.
واضافت أن قرار منح ليبيا تذاكر لأولمبياد لندن سيثير غضب نحو مليون بريطاني فشلوا في الحصول على تذاكر، فيما حذّرت مصادر في الحكومة البريطانية من أزمة ديبلوماسية بعدما اتضح أن القذافي نفسه قد يحاول تعطيل هذا الحدث إذا ما بقي في السلطة حتى العام 2012.
واعلنت إن اللجنة المنظمة لأولمبياد لندن رفضت الافصاح عما إذا كانت منحت ليبيا تذاكر للمناسبت المهمة في أولمبياد لندن، مثل حفل الافتتاح والذي من المتوقع أن يحضره 120 رئيس دولة، ونهائي سباق 100 متر للرجال ومنافسات الدراجات الهوائية.


جريدة الرآي

 
قديم   #40

*فرفوشة*


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

لم يتوقف مشوار القذافي مع فرنسآ فقط ,,

بل توسعت مواقف الدول الغربيه مع القذافي ,,

تابعونا >

لقاء أميركي نادر بمبعوثي القذافي

أكدت الحكومتان الأميركية والليبية أن مبعوثين عنهما اجتمعوا السبت في لقاء نادر، لكن فيما قالت الأولى إنها سلمت العقيد معمر القذافي رسالة واضحة تدعوه إلى التنحي عن السلطة، تحدثت الثانية عن لقاء لرأب صدع العلاقات.

وقال مسؤول أميركي متحدثا في واشنطن دون كشف هويته إن الولايات المتحدة سلمت النظام الليبي "رسالة واضحة وصارمة مفادها أن الطريق الوحيد لتحقيق تقدم (في ليبيا) هو تنحي القذافي".


وأضاف أن اللقاء لم يعقد للتفاوض بل لتسليم رسالة فقط، ولا خط أميركية لعقد اجتماع جديد، "لأن الرسالة قد نُقِلت"، ومفادها أن واشنطن "تريد أن تعبر عن وجهة نظر القوى الكبرى مباشرة وبصورة لا لبس فيها"، بعد لقاء إسطنبول الجمعة الماضي، الذي شهد اعتراف أعضاء مجموعة الاتصال بالمجلس الوطني الانتقالي في ليبيا، وهو الهيئة السياسية التي ينضوي تحتها الثوار.


وحسب مسؤولة أميركية رافقت وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون في زيارة إلى الهند أمس، حضر المحادثات من الجانب الأميركي ثلاثة مسؤولين رفيعين، بينهم جيفري فيلتمان مساعد كلينتون لشؤون الشرق الأدنى، والسفير الأميركي في طرابلس جيني كريتس الذي غادر العاصمة الليبية في فبراير/شباط الماضي، بعد أن فرضت واشنطن عقوبات على نظام القذافي وعلقت عملها الدبلوماسي في ليبيا.


وحسب هذه المسؤولة أخطرت واشنطن الثوار بنيتها في عقد اللقاء، وقد أقروا التحرك ك"خطوة في الطريق الصحيح".


رسالة بسيطة


وقالت إن بلادها لم تخط للقاء إلا بعد اعترافها صراحة بالثوار، وكانت "الرسالة بسيطة ولا لبس فيها، وهي الرسالة نفسها التي عبرنا عنها علنا، وهي أن على القذافي ترك السلطة لتبدأ عملية سياسية تعكس إرادة وتطلعات الشعب الليبي".


وتحدثت عن دعوات متكررة وجهها على مدى أسابيع مسؤولون رفيعون في نظام القذافي إلى مسؤولين أميركين رفيعين، في تبادل تولد بسببه لدى النظام الليبي كما قالت "شعور خاطئ بشكل ما بأن الولايات المتحدة تتبنى موقفا مختلفا عن بقية أعضاء المجتمع الدولي وأن أميركا متقبلة لوجود القذافي في ليبيا مستقبلا".


الحوار دون شروط


من جهته قال المتحدث باسم الحكومة الليبية إبراهيم موسى إن اللقاء جرى في تونس، وركز على رأب صدع العلاقات الثنائية، وهو ما كذبته الولايات المتحدة.


وقال موسى إن طرابلس ترحب بأي حوار ومبادرة سلمية ما دامت دون شروط مسبقة ولا تقر مستقبل ليبيا من الخارج.


واعترفت دول غربية عديدة بالثوار الذين يخوضون حربا ضد النظام الليبي وباتوا يسيطرون على أغلب الشرق وبضعة جيوب في الغرب أهمها مصراتة، فيما تبقى طرابلس تحت سيطرة القذافي.


ويخوض الثوار حربهم بدعم من حلف شمال الأطلسي (ناتو) الذي يشن عملياته تحت غطاء قرار دولي يسمح باستخدام القوة لحماية المدنين، وهو قرار بات روسيا تنتقد بشدة تفسيره، رغم أنها اكتفت بالامتناع عن التصويت عليه.


روسيا والانتقالي


كما قالت روسيا على لسان وزير خارجيتها سيرغي لافروف أمس إنها لا تنوي الاعتراف بالمجلس الانتقالي، لكنها ستعده شريكا في المفاوضات، واعتبرت اعتراف الولايات المتحدة ودول أخرى بهذه الهيئة انحيازا إلى طرف معين في حرب أهلية.


ووصف لافروف من يؤيدون الاعتراف بالانتقالي الليبي بأنصار لسياسة العزل التي تستهدف المناطق التي تمثل النظام الليبي، وقال إن موسكو على اتصال مع طرفيْ الصراع.



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0