ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ما هو خبر اليوم عاجل -- يوجد هنا ما هو خبر اليوم عاجل -- سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #66

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

 ذكرت مصادر مطّلعة من داخل سجن هداريم أن قوة

ذكرت مصادر مطّلعة من داخل سجن هداريم أن قوة من ضباط الشاباك اقتحمت مساء أمس الثلاثاء (19-7) غرفة لأسرى "حماس" بسجن هداريم، وقامت بتقيد الأسير القسامي أكرم جبرين، واختطافه أمام مرأى الأسرى في السجن.

وروت المصادر لموقع "أحرار ولدنا" - الموقع الرسمي لأسرى حركة حماس - أنه تم اقتحام الغرفة وتكبيل الأسير جبرين، كمشهد مماثل لاقتحام المنازل واعتقال المواطنين الفلسطينين.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يقوم فيها ضباط من جهاز الشاباك الصهيوني باقتحام الغرف، واعتقال أحد الأسرى من داخل سجنه ومن زنزانته، ولم يعرف حتى هذه اللحظة إلى أين نقل الأسير جبرين.

وأشارت المصادر إلى أنه تم أيضًا استدعاء الأسير أحمد البرغوثي الموجود في سجن هداريم كذلك؛ للتحقي معه من قبل الشرطة الصهيونية دون ذكر للأسبا.

يذكر أن سجن هداريم يشهد منذ فترة موجة من الاستداعاءات للتحقي، وقرارات بالعزل؛ حيث استدعى الاحتلال الأسير رائد أبو ظاهر للتحقي، وما زال حتى اليوم في تحقيق المسكوبية، وتم استدعاء الأسير جاسر البرغوثي للتحقي معه قبل قرار عزله.

كما تم عزل رئيس الهيئة القيادية العليا لأسرى "حماس" الأسير يحيى السنوار، بالإضافة إلى عزل الأسير زاهر جبارين.

 
قديم   #67

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --



ارتفع عدد الأسرى المعزولين في سجون الاحتلال الصهيوني إلى 22 أسيرًا، إثر خطاب رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو الأخير الذي قر فيه التشديد على الأسرى الفلسطينين.

وقالت مصادر من داخل سجون إن ازدياد عدد الأسرى المعزولين في ظروف قاسية تمر بها الحركة الأسيرة، يؤكد مدى عنصرية الاحتلال، وإجراءاته القمعية ضد الأسرى من خلال التضييق المتواصل عليهم وفرض العقوبات القاسية بحقهم.

أما أسماء الأسرى المعزولين في سجون الاحتلال، وهم من أسرى حركة حماس: يحيى السنوار رئيس الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس، محمود عيسى، عبدالله البرغوثي، إبراهيم حامد، حسن سلامة، باجس نخلة، وليد عقل، وليد خالد، جمال أبو الهيجا، عباس السيد، رائد أبو ظاهر، صابر أبو ذياب، زاهر جبارين، ضرار أبو سيسي، محمد عرمان، عبادة بلال، جاسر البرغوثي، رزق الرجوب وأحمد المغربي.
أما أسرى الجبهة الشعبية فهم أحمد سعدات الأمين العام للجبهة – عضو المجلس التشريعي الفلسطيني وعاهد أبو غلمة، إضافة للأسير محمود العرضة من أسرى حركة الجهاد الإسلامي.

يشار إلى أنه يتم تجديد العزل الانفرادي بقرار من المخابرات الصهيونية كل ستة أشهر، وهي بمثابة سياسة قتل بطيء للأسرى الذين يصابون بأعراض مرضية صعبة بسبب العزل الانفرادي واحتجازهم في أوضاع قاسية، منها صغر حجز الزنزانة الانفرادية والرطوبة العالية وقلة التهوية.

 
قديم   #68

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

زار وفدٌ برلمانيٌ من نواب الضفة الغربية برئاسة رئيس المجلس التشريعي الدكتور عزيز دويك، الأربعاء (20-7)، السفارة المصرية في مدينة رام الله، والتقوا السفير المصري في الأراضي الفلسطينية.

وتطرق الوفد البرلماني في زيارته، لنقاش قضية نواب القدس وزيرها المعتصمين في مقر الحملة الدولية للصليب الأحمر، وكيفية محاربة قرار العدو الصهيوني الجائر بحقهم.

وشارك في الزيارة إلى جانب الدكتور عزيز دويك النائب عن محافظة الخليل د. محمد مطلق أبو جحيشة، والنائب عن محافظة طوباس د. أيمن دراغمة، والنائب المقدسي المبعد لرام الله الشيخ محمد أبو طير.

وأطلع دويك السفير المصري على معاناة الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقطاع بسبب استمرار الانقسام على الساحة الفلسطينية، وأشاد بالدور المصري بعد الثورة والتغير في دعم القضية وتحقيق الوحدة الوطنية.

وناقش الوفدان قضية الأسرى في سجون الاحتلال، والمضايقات التي فرضت عليهم مؤخرًا من قبل حكومة الكيان، وعزل قيادات الحركة الأسيرة، ومعاناة ذوي الأسرى خلال الزيارات.

وبحث الوفدان سبل تحقيق وتعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام والاستدعاءات من قبل أجهزة السلطة بالضفة والاختطافات بعد توقيع تفاهمات القاهرة، وقضية المختطفين في سجون السلطة بالضفة.

 
قديم   #69

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

وقعت جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية اتفاقية مع البنك الإسلامي للتنمية بجدة اليوم الأربعاء (20-7) اتفاقية بقيمة 6,8 مليون دولار لإعادة إعمار 100 منزل دمر بشكل كامل خلال الحرب الصهيونية الأخيرة على غزة، بالإضافة إلى استكمال ترميم 400 وحدة سكنية تضرت بشكل جزئي خلال الحرب.

وقع الاتفاقية عن البنك الإسلامي للتنمية - بصفته مديرًا لبرنامج مجلس التعاون لدول الخليج العربي - المهندس أحمد سمور وعن جمعية الرحمة الدكتور أحمد شرف المدير التنفيذي للجمعية، وبموجب الاتفاقية تقوم جمعية الرحمة بتنفيذ المشروع بشكل كامل خلال عام.

وقال شرف في كلمة له إن الاتفاقية هذه ليست الأولى التي توقعها جمعيته مع البنك الإسلامي لإعادة إعمار المنازل المدمرة، موضحًا أن الجمعية قامت بتنفيذ مشروعين لإعادة إعمار 200 منزل مدمر بشكل كلي، بالإضافة إلى إعادة إعمار المئات من الوحدات المدمرة جزئيًّا في مشروع آخر.

وأضاف أن المشروع يهدف إلى التخفيف من أزمة السكن في قطاع غزة، وتخفيف أجور المنازل التي ارتفعت بشكل مذهل خلال السنوات الماضية، كما يهدف المشروع إلى إعادة أصحاب المنازل المدمرة إلى منازلهم والتخلص من أثار الحرب والعدوان.

وأشاد شرف بالجهود الجبارة التي يبذلها البنك الإسلامي للتنمية ودول مجلس التعاون الخليجي لإعادة إعمار قطاع غزة.

 
قديم   #70

توئمي مومو


رد: ما هو خبر اليوم عاجل --


ما هو خبر اليوم عاجل --

واصلت أجهزة أمن السلطة حملات الاعتقال والاستدعاء المستمرة بحق المواطنين الفلسطينين في الضفة الغربية؛ فاعتقلت اثنين من أنصار حماس في نابلس، وداهمت منزل آخر بهدف اعتقاله في سلفيت.

فقد اعتقل أمن السلطة في مدينة نابلس ظهر الثلاثاء (19-7) الشاب عبد الله إبراهيم أبو عيشة (24 عامًا) بعد اقتحام مكان عمله في منطقة المخفية غرب المدينة، كما أعاد جهاز الوقائي اعتقال الشاب محمود أردنية بعد استدعائه للمقابلة علمًا بأنه معتقل سابق.

وفي سلفيت، اقتحمت أجهزة السلطة مساء أمس الثلاثاء منزل الشاب عبد العزيز مرعي، بعد يومٍ واحدٍ من إعلان مرعي رفضه للاستدعاء السياسي، حيث حاولت اعتقاله ولكنها لم تجده، فأخبرت ذويه بضرورة استجابته للاستدعاء والحضور لمقرّاتها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد أرسلت قبل أيام استدعاءً شفهيًّا للشاب مرعي تطالبه بمراجعة مقراتها الأمنية إلا أنه أعلن وعبر "الفيس بوك" انضمامه لحملة رفض الاستدعاءات السياسية التي تنتهجها السلطة، وأنه لن يذهب للمقابلة، وعللّ مرعي رفضه للذهاب بسبب كونها تعتبر تجاوزًا خطيرًا ومخالفةً صريحةً للمصالحة الوطنية التي نصت على وقف الاستدعاءات والملاحقات السياسية.

وفي السياق ذاته استدعى جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر راغب عليوي وهو مختطفٌ سابقٌ قضى حكمًا بالسجن لمدة عامين في سجن الجنيد، كما استدعى نفس الجهاز المواطن رامز أبو صالحية وهو أسيرٌ محرر ومختطفٌ سابق لعدة مرات.

ومن جهةٍ أخرى أفرج جهاز المخابرات في نابلس عن أربعة مختطفين لديه بكفالةٍ مالية، بعدما أمضوا أشهرًا رهن الاعتقال، وهم: الشقيقان أسعد ومحمد شديد من قرية علار قضاء طولكرم، والشقيقان يزيد وعز الدين أبو دية من مخيم نور شمس شرق المدينة، وجاء الإفراج عن المختطفين الأربعة بعد أسبوعٍ على صدور قرارٍ من محكمة العدل العليا في رام الله يقضي بالإفراج عنهم.

يشار إلى أن قرار محكمة العدل العليا بالإفراج عن المعتقلين الأربعة، أثبت كذب ادّعاءات الأجهزة الأمنية التي اتهمت المعتقلين الأربعة عند اعتقالهم مع عدد آخر من طلبة النجاح، بمحاولة التخطيط لاغتيال محافظ نابلس، الأمر الذي نفته حركة حماس حينها كما نفاه المعتقلون، على الرغم من تعرضهم لعمليات تعذيب وحشية أثناء التحقيق معهم.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:34 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0