ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه) يوجد هنا (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه) هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #66

انا البنوتة


رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه


(ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)

×......... حنان .......×

سمعت صوت حركة بالصاله فتحت الباب شوي شوي اشوف ش صار خفت يكون حرامي او شي خصوصا ان الوقت الحين 5 الفجر شفت بندر توه راجع البيت
جاني فضول ابي اعرف وين وين كان الين هالوقت
وانا وش علي وين كان ان شاءالله بجهنم الحمرا انا ماعاد يهمني .. مايهني ؟! اجل ليه مانمتي من بعد ماطلع امس ليه ماغفت عينك ..معقول ياحنان بعد كل الي سواه فيك امس لسى له مكان بحنايا قلبك ؟!! ماكرهتيه ؟1 الا اكرهه من قال ان بعدني احبه ؟! بندر قتل كل ذرة حب ممكن احس فيهاتجاهه ذبح كل مشاعري شفته يدخل الجره كان شكله تعبان مهلوك ناظرني وناظرته كان بينا توتر فضيع انا كنت ع السرير جالسه كنت افكر امثل اني نايمه لكن هالتصرف حسيته سخيف لانه لمحني وانا اختلس النظر من طرف الباب
دخل ولا عطاني كلمه فتح الدولاب طلع له بيجامة نوم وقام يفصخ ملابسه ولاكاي موجوده بالغرفه صرخت فيه ... هي ياهارون الرشيد في حمام " وانتو بكرامه " تفصخ فيه
عطاني نظرة احرقتني وكمل لبسه انا كنت طول الوقت مدنقه " موطية "موخية " راسي عشان لاشوفه بعد ماخلص لبس قالي بصوة كله سخريه : تستحين ؟! شي مضحك حنان تستحي
مارديت عليه شفت يروح جهت السرير وقام يرفع الحاف هذا وش بيسوي ؟!! قلت له : وش بتسوي ؟!
قالي : شايفتني لابس البيجاما وجاي جهت السرير وش بسوي يعني برقص ؟!!
قلت له : لكن حنا اتفقنا اننا وعضيت شفاتي وانا اتذكر الي صار امس ؟!
قالي : اخوان ؟ هذي هي الكلمه الي تدورين عليها مو ؟! ماعتقد عقب الي صار امس نقدر نكون اخوان لان في حقيقه مانقدر نلغيها انتي زوجتي وانا زوجك وحقوقي ابيها كامله " وشد ع هالكلمه وهو ينطقها " عجبك الوضع اهلا وسهلا ماعجبك طقي راسك بالجدار
تمد ع السرير وانا اغلي من الغيض : هي انت قوم طلقني مابيك طلقني
طالعني من فوق لتحت : مالي مزاج الحين لكلامك السخيف لاصحيت تفاهمنا وغطى وجهه بالحاف
قلت له وانا اسحب الحاف : هي انت انا اكلمك
رجعت على ورى اول ماشفته نقز من السرير وهو معصب ع الاخير : سمعي زين يابنت عبد الله والله ثم والله ثم والله وهذاني حلفت بالله ثلاث ان مانعدلتي واتأدبتي لكون ضاربك ضرب ماخذه كافر
قلت لها : تضربني ؟!! مد ايدك عشان اكسرها لك
ماحسيت الا وشي يحرقني شعور بالالم شعور فضيع تحست خدي ضربني ؟!! بندر يضربني ؟!!
ضربته على صدره : جعل ايدك بالكسر انا تضربني ابوي ابوي ماضربني تجي انت تضربني
قالي بحده وهو يمسك ايدي : وهذي غلطة عمي
بندر الي تعرفيه خلاص بح ..انتهى الحين في عندك بندر جديد .. بندر رح يعلمك السنع رح يعلمك وشلون تعاملين مع زوجك ... باختصار رح اعيد تربيتك من اول وجديد
والحين انقلعي من قدامي ولاصار وقت الظهر صحيني سامعه ورجع تمد ع السرير ونام ولا كأنه سوى شي ... صرخت فيه انت وشو ماتحس اقولك طلقني ... قهرني مارد علي .. رجعت وسحبت الحاف من جديد فتح عيونه وعطاني هذيك النظرة الي احرقتني وقالي : اقصري الشر وطلعي لايجيك كف ثاني يعدلك
قلت له وانا دموعي تنزل : ما ابيك طلقني اقولك طلقني
قالي بكل برود : مالي خلق اطلقك الحين لا صحيت الظهر فكرت بالموضوع اذلفي الحين
ورجع تغطى ونام
اما انا كنت بحاله من الصدمه حاله من الذهول كل هذا يطلع من بندر ؟!!خرجت من الغرفه بعد ماصقعت الباب باقصى ماعندي وعلى طول رفعت السماعه بتصل بابوي خل يجي يخلصني من ذا البلوه خليه يربيه ويعلمه ان بنات الرجال ماينداس لهن ع طرف
طيب ولو سألك ابوك يالفالحه ليه ضربك ؟! وش رح تقولين !! ضربني كذا من الباب للطاقه من غير أي سبب مستحيل يصدق هالكلام ؟! لازم يكون فيه سبب مقنع ؟!! وش سببه اقوله اني اهنته !! طولت لساني عليه الين ماقلت امين .. حطيت السماعه بستسلام لاني اعرف لو اتصلت لابوي انا الي باكلها وبيقول لي تساهلين تكسير ضلوعك بعد
× ... بندر ...×
طلعت من الغرفه وهي مصدومه مني وبيني وبينكم صدمتي بنفسي اكبر ماتخيلت ابد اني رح امد ايدي عليها لكن كل شي خلاص بندر القديم راح ذبحته حنان بيدها ذبحته يوم هانته غمضت اعيوني بالم وانا اتذكر كلماتها لي البارحه "وانا اموت ولا ينبض قلبي لك وان خاني ونبض طعنته بخنجر"
اخ ياحنان معقول قلبك ماحن مارق .. ليت بيدي كان نزعة حبك من قلبي ... لكن وش الحيلة قلوبنا مو بدينا !!
لكن لا ياحنان ماعندي اغلى من كرامتي الي جرحتيها

×.. مهره ..×
اليوم نشيت من وقت تسبحت وافطرت وسرت شغلي الساعه 8 بالضبط كنت ع مكتبيه
وصل الاستاذ حمدان الساعه 8.30 سلم علي وسار مكتبه
غريب هالانسان يوم يزفني ويوم يبتسم بويهي نقزت يوم سمعت حسه عندي بالمكتب
اخت مهره طالعت ادور عليه ويه هذا وين ...اوهو نسيت جهاز الاتصال الاسلكي ضغط عالزر : نعم استاذ
جاوبني : ساعه تردين ..تعالي مكتبي ويبي معاج ملف ال السعوديه ونقعيني ساعه لا اوصيج
" اوف شكله محرج "
قلت له : ان شا ءالله
طقيت الباب ودخلت : قلت له تفضل استاذ وحطيت الفايل ع المكتب وقفت بعيد شوي
تم يقلب بالملف : مهره ممكن تقولين لي شنو هذا ؟!!
طالعت بيده وماصدقت عيني قربت منه : هذي ورقة الاغراض مال الجمعية تصدق امس دورت عليها مالقيتها يظهر حطيتها بالملف يوم تذكرت اغراض ناقصتني
حسيته شب ضو علي قالي : انتي شو ؟!! تبين تذبحيني ؟!!
قلت له وانا متلومه : اسفه استاذ والله نسيتها انا
قاطعني : بس خلاص ..مهره انا اعرف ظروفج زين وعسب جذيه بعذرج
لكن لو سمحتي ركزي اكثر بالشغل وافصلي بين الي يصير بيتكم وهني
تمنيت الارض تنشق وتبلعني يوم سمعته يرمس عن مشاكلي الظاهر ان ميثوه قالت له عن كل شي
والله غيره كان فنشني ع اهمالي
ماكمنت اسمعه شي يقول تفكيري كله مشت ناداني : حو وين سرتي
قلت له : معاك معاك استاذ
هز راسه : مبين انج معاي مهره اتصلي ع الشركه وحولي الاتصال
هزيت راسي بمعنى ان شاء الله وطلعت

× ... مريم ...×


من صحيت وامي كله تاكلني وتشربني عصير حسيت نفسي خلاص برجع من كثر ماكل
قلت لها : يمه خلاص والله ماعاد اقدر
امي : كلي كل فطورك انتي ماتاكلين زين
قلت لها : يمه حرام وش ياكلني هالصينيه قالولك مشفوحه
امي : لاتكثرين كلي وانتي ساكته
سمعنا طق ع الباب امي حطت البرق وانا عدلت شيلتي
دخ علينا الدكتور : ازيك يامرايم عمله ايه
جاوبته : الحمدالله دكتور شلونك انت
الدكتور : الحمدالله ها يامريم ايه الي حصل ؟! مش كنا ماشين ع العلاج زي الفل
قلت له : ماعرف دكتور انا اخذ الادويه والجلسات بمواعيدها بس
الدكتور : والاكل بتاكلي زي ماتفئنا لحوم حمرا وفواكه وخضروات
عاد هني امي قامت تطلع كل الي بنفسها : لايادكتور ماتاكل تعل قلبي ماغي رطايحه بسندوتشات الجبن وع الغدا تاكل اكل بزر ولد خمس سنين
الدكتور : أي دئه يامريومه احنا ماتفأناش كذا خالص انتي عرفه ان الكيمو بياخذ من طاقه جسمك كثير مفروض تتغذي وتاكلي الي يفيدك ويساعد ع انتاج الدم
هزيت راسي : ان شاء الله دكتور .. متى اقدر اطلع دكتور
الدكتور : مستعجلة ليه اوام كذا زهئتي منناا
جاوبته بصراحه : دكتور مافي احد يحب المستشفيات
ضحك علي : خخخ حلوه الصراحه بس معلش رح تشرفينا كمان اربع ايام
صرخت : ليه ؟!
الدكتور : عشان جلسة الكيمو
استسلمت للواقع على مضد زي مايقولون طلع الدكتور من عندي وعقبه بشوي دخلت ليلى ونور
نور وهي تضمني : حبيبتي شلونك احسن
قلت لها : بخير الله يسلمك حمدالله ع السلامه
نور : الله يسلمك
ليلى : وخري اقول خلينا نسلم ياثقلكم ياخواتي لاجيتن تسلمن ماتخلصن
نور تسألني : انتي سامعه صوت ضجه
قلت لها وانا اضحك : ايه
زمت ليلى شفايفها بغضب : جازاتي هذا وانا الي فزعت لك البارحه
وخرت نور من جنبي : وخري هناك وفتحت ايدي ليلى : تعالي حبيبتي انتي
ليلى بعناد طفولي : مابي خلاص زعلان
قلت لها وانا اشر بعيوني لنور : لاتشمتين العذال فينا .... جات ليلى وحضنتني
نور : هههه هين انا الحين صرت عذول
قلت لها : انتي اسبوع وبتردين بيت رجلك مافي احد بيقعد بجده معاي غيرها
ليلى وهي تناظرني : يعني حب مصلحه ؟!
قلت لها : عليكي نور
جلسنا انا وخواتي سوالف وامي تضحك علينا
الين مادخل علينا ابوي كان شكله حزين ابتسامته العذبه الي ع شفايفه ماقدرت تمحي هالشي
عرفت انه تكلم مع الدكتور واكيد قاله الي ماقله لي ولا لامي
ابتسمت بوجهه : هلا بدنيتي كلها
ابوي وهو يبوس راسي : هلا بروح ابوها
ليلى وهي تدق نور : الله لنا محد يعبرنا بكلمه حلوه
لعبت حواجبي لهم : عشان تعرفون ان محد بغلاتي عنده
ليلى : مالت
ابوي وهو ياخذ فنجان القهوة من نور : ها مرايم كيفك اليوم
جاوبته : الحمدالله تمام
ابوي : يقول الدكتور بتقعدين اربع ايام كمان هني
قلت له : قالنا مر قبل شوي
ابوي كان بعيونه كلام كثير ..خوف .. عتب
قلت له : يبا انا ابي اسوي العملية
على طول رفع راسه وصار يناظرني نظرات متفحصه كأني قلت شي ماكان ع الخاطر والبال
امي بفرح : مريم من جدك ؟!!
قلت لها وانا ابتسم : ايه يمه ابغى اسوي العملية
ابوي : اجل من بكره بحجزلك ع اول طيارة لامريكا
قلت له : لايبا مو الحين
ابوي : اجل متى
قلت له : خليه بعد رمضان
امي : وليه التأخير
قلت لها وانا اطالع ليلى : ابي احظر عرس ليلى وعقبها بسافر
ابوي : مريم انتي تعرفين ان التأخر الحين موبصالح
قلت له : يبى ان كان رب العالمين كاتب لي عمر بعيشه
امي : خلها ع راحتها حنا ماصدقنا اقتنعت
× ... بندر ... ×

صحيت الظهر لحالي الاخت ماصحتني حسيت نفسي بغلي من الغضب منها
طلعت من الغرفه بعد ماجهزت وكل شي كنت ناوي اغسل شراعها لكني تراجعت اول ماشفتها
نايمه ع الكنبه والتلفزيون مفتوح شكلها كانت سهرانه امس ومانامت الله ياحلوها وهي نايمه وياحلو ملامحها الي يشوفها كذا يعتقد انها ملاك يرسم البسمه ع الوجيه ويداوي جروح القلب وهي بالاصل عذابي الي يمشي ع الارض ...اه ياحنان واه ... ماهان علي اصحيها ولا هان علي نومتها بشكل غير مريح شلتها وديتها غرفتنا غطيتها زين بالحاف وطلعت
المفروض امس يكون عندي موعد مع ماري ولكني مارحت طبعا بعد الي صار لي مع حنان لكن اليوم
انا قرت اروح الموعد وفعلا ناوي اسوي التست
وكل هذا في سبيل اني احرق قلب حنان زي ماحرقت قلبي بذوقك المر الي ذقته بسبت عنادك
وصلت لوكالة عرض الازياء سألت عن ماري عرفت ان عندها جلست تصوير ودلوني ع المكان
اولمادخلت لاستديو التصوير شفتها واقفه للمصور بوضعيه معينه شعرها متطاير بفعل المراوح المسلطه عليها ماف يداعي اتكلم عن لبسها لانها تقريبا مو بلابسه شي
لاحظت ان في كم وحده من العارضات يخزوني لكن انا ماعطيتهم وجه انتبهت لي ميري وابتسمت لي بدلع مالت على ذا الوجه لكن لو لك حاجه عند الكلب قوله ياسيد .. اعلن المصور وقت بريك
جاتني ماري وهي تتدلع بمشيتها : هاي بندر
جاوبتها بابتسامه مصطنعه : هاي
قالت لي بعتب : انتزرتك امس بس ماجيت
قلت لها : سوري كانت زوجتي تعبانه وماقدرت اتركها لوحدها
ماري : اها .. سلامة البها "قلبها "
جاوبتها : الله يسلمك
ماري : تعال اعرفك ع وليليان رح ينبسطو فيك كثير
مشت معاها ..لبنيه الي قبالنا ... البنيه وهي تمعن النظر فيني : هاي
هزيت راسي بالتحية .. ماري : خلوني اعرفكن ليليان هيدا بندر "وغمزة لها " بندر هيدي ليليان المديره التنفيذية
ليليان وهي تمد ايدها : اخيرا شفتك يابندر بعترف انت احلى كثير من وصف ميري
انحرجت من كلامها وتظراتها : شكرا
ليليان : انت مهتم تصير عارض
جاوبتها : احب اجرب انا مو خصران شي
ماري : لولو بأعتئد انه يناسب الحمله الجديده للملابس الرجاليه
ليليان : مائدر احكم ... عندك ماتنع ناخذلك كم صورة يعني تست
قلت لها : نو
ليليان : هلا فاضي
قلت لها: ايه
نادت على واحد مساعد لها : Lock Take Mr. Bender to the Chamber of clothing to change his clothes and then juxtaposes his hair
قالت لي رح يعطيك لوك ملابس ع ائدك غير ملابسك وتعا تناخذ لك الصور
مشيت مع المساعد عشان اغير
ليليان تهمس لماري : يادلي وين لئيتي هالصبي
ماري : عاجبك ؟!
ليليان : عاجبني ؟! هيدا بيأتل اتل دخلك عندو صديقة
ماري : مجوز
ليليان : هنيالا الي ماخذتوا لكن الهيئة عاجبك كثير
ماري : عاجبني وبس انا بحبو
ليليان : وديفيد
ماري : ديفيد تسليه اما هيدا الوحيد الي حبيتو من البي
ليليان : هلا بتأولي مجوز
ماري : مايهمني ..المهم انا بدي ايا


 
قديم   #67

انا البنوتة


رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)


(ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)

الواحد والثلاثون
إرفعي سهم المنايا يالعيون
مابقى فيني مكانٍ للطعون
كل شبرٍ في حياتي إنجرح
و الذي شقّوا خفوقي يشتكون
يا العيون الطاغيه خفّي علي
كبرت الّي باوّل ايامي تهون
في عيوني دمعتين واقفه
ردّت الايام دمعي بالجفون× ..... نور ..... ×
ع المغربيه طلع ابوي مع امي الي بالغصب رضيت تروح البيت اما انا تجت اني برجع مع تركي وليلى رح تقعد مع مريم
مريم : ليلى مالها داعي جلستك انا تعودت
ليلى بعناد : مو بكيفك مارح تقعدين لحالك ابد
قلت لها : خلاص مريم هي جالسه فوق راسك
مريم : نور ليلوه عروس لازم تروح تدبش "تجهز" لعرسها ترى ماشترت شي لين الحين
سألتها : صدق ليلى ؟!!
ليلى : لاحقين ع الدبش عندنا لسى رمضان بالكامل
قلت لها : رمضان للعبادة مو للدوران بالاسواق
ليلى : شسوي يعني انا الي حدت الموعد
مريم : وبعدين انتي هي موراك جامعه "تكلم ليلى "
ليلى : هي انتي اشبك مضيعه ايامك بكره جمعه ياماما .. وحتى لو جامعه عادي بطنش من بدا الترم وانا دافوره خليني افلها يوم
قلت لها : من الحين بتفلينها اجل عقب العرس مابتبين الجامعه خير شر
ليلى : من يقول اصلا دحمي .اقصد عبدالرحمن
مريم : عادي حبيبتي قولي دحمي دلعيه مافيها شي الرجل خاطبك رسمي
قلت لها : حمني احلا
مريم : وش رايك بعبدو
ليلى عصبت : هي انتي وياها احترمو نفسكم عاد ترى مارضى عليه
قلت لها : هد هدي الي يسمعك يقول مدري من ذكرنا كله عبود وقمت العب حواجبي اعاندها
ليلى : ع الاقل احلى واصغر من تروك
قلت لها : تروك بعينك اصغر عيالك هو
جاوبتني : ليه احد قالك اني عجوز ورجلي للقبر وبعدين انا عيالي بيجون احلى من كذا بكثير
قلت لها : خل رجلك بالاول يجي نص رجلي وبعدين تكلمي
مريم صرخت : بس رجلي قال رجلي بس ترى لا رجلك ولا رجلها
سألتها ليلى : اجل منو
مريم وتبتسم بثقه : رجلي انا
ضحكنا عليها : خخخخخخخ
ليلى : خل يجي بالاول
قلت وانا اضغط ع ايد مريم : بيجي ان شاء الله وبكون احسن من رجاجيلنا كلهم
سألتنا مريم : تهقون ؟!!
ليلى : حبيبتي انتي يبوس ايده وجه وقفى يوم تتكرم مريم بنت عبدالله وتعطيه شوي من تفكيرها اذا تقبل او ترفض ..اصلا هو امه داعيته واصلا
قاطعتها مرمي : هي خلاص والله ماتسوى الكلمه الي قلتها الله يعني عبدالرحمن لاتكلمتي ماتسكتين كانك بالعه راديو ثرثاره
ليلى : انا ثرثاره هين يامرايم بتحسين فيني يوم اترك البيت وتقعدين لحالك لين مايجي فارس احلامك وراركبك الهمر الابيض وياخذك وتفحطون بشوارع جده
مريم : خخخخخخخخخخخخخ همر ابيض وتفحيط
ليلى : ياماما هذا فارس ع الموضه
دق جوالي بهذيك الحظه وكان تركي : بنات تركي برى انا بمشي
مريم وليلى : في امان الله
طلعت لقيت تركي يستناني عند الرسبشن ابتسمت وانا اشوفه ينتظرني رحت له ناديت من بعيد
تركي : شلونها الحين
قلت له : لا الحمدالله زينه حتى تقول بتسوي العلملية
قالي : الحمدالله .
في السيارة ...سألني : نور مستعده
قلت له: لشنو ؟!
سألني : نسيتي ؟! الدكتوره
قلت له : لقيت موعد ؟!!
قالي : احنا بنروح لها الحين ونشوف وش بيصير
قلت له : تهقى نلقى من يتبرع لنا ؟!
قالي : ان شا ءالله بنلقى لو الله راد بنلقي


×...حنان...×
صحيت ع العصر استغربت يوم شفت نفسي ع السرير انا وش جابني هني ؟!! معقول بندر جابني هنا ؟! وليه بيجيبني من زود المحبه يعني ؟!! لا ياشيخه اجل جيتي لوحدك ؟! زين ان عنده شويت احساس
قمت وطلعت لي ملابس ..خذيت لي دش بما الحار يمكن حرارته تفت الالم الي يسري بكل جسدي
لبست لي بنطلون جينز مع بلوزه صوف هاي نك بالون الاحمر كم طويل وع النهايه الاطراف لون بيج
وقفت قدام المرايا وانا اطالع وجهي انصدمت كانت اصابع بندر ظاهره بشكل واضح حسيت بقهر وانا اتذكر الي صار لنا من ساعات .. ليه وصلت الامور بينا لهالمواصيل ؟! ليه مو قادرين نقرب من بعض ؟! نزلت دموعي مسحتها بسرعه مابي ابكي مافي احد يستاهل ان دموعي تنزل عشانه حتى لو كان بندر .. طيب حنان انتي ماتحبينه ؟1 احبه ؟1 انا مشاعري كلها ماحركها غيره ؟!اجل وش الي يصدني عنه وش الي يصده عني ؟! معقول منتظرني اجي وارمي نفسي بأحضانه واقوله احبك واموت عليك ؟1 مستحيل اسويها مستحيل اذل نفسي له طيب هو قالي انه يحبني وانه يموت علي ؟1 غبيه انتي اكيد غبيه هو ماقل هالشي الاعشان تسامحينه بعد عمتله الي سواها يحسبك يوم يقولك احبك انك خلاص بتنسين كل شي مسكين عمر يمارح انسى الي سواه فيني عمري مارح انسى اغتصابه لي .. اغتصابه ؟! ياكبرها ياحنان نسيتي انك حرمته حلاله يالغبيه حلاله وش يعني حلاله ؟1 حلاله يعني يجبرن يعلى شي ماباه انه ياعاملني كأني جاريه لا يابندر تخسي وتهبي مو انا الي اتعامل هالمعامله ..حطيت فونيشن وبودره عشان اخف من احمرار خدي نثرت بلاشر الون الخمري مع جلوس احمر وكحله بالون الازرق الغامق فلية شعري وحطيت جزء منه ع وجهي
سمعت الجرس رحت اشوف من اكيد مو بندر لان معه مفتاح ..ياحسره من بيزورني غير الريم ورجلها فتحت الباب وكانت ريوم : هلا ريوم
الريم : هلا بالقاطعه
ضحكت وانا اخذ بندر منها : ياقلبو وحشتني ..دخلي
الريم : لا مستعجله بنسير نفك الجبس عن احمد وعقبها بنروح نتعشى وقلت
قلت لهاوانا اضحك : عارفه ولدك بالحفظ والصوت تمتعي بعشوتك
الريم : والله مو بعارفه وين اودي وجهي منج
قلت لها : ولاهيمك "بوسة بندر ع خدة " هالقمريسليني
طالعتني ريم بنظرة متفحصة : وش هالكشخه شك الامور عال العال
بنفسي" اه لو تدري بالي بين الضلوع " : الحمدالله وبعدين انا اكشخ لنفسي
الريم : علي انا حنون المره ماتكشخ الا لريلها
قلت لها : ويوم كنتي بيت ابوك ؟!
جاوبتني : لام المعرس خخخخ
ضحت عليها قالت لي : بسير الحين ديري بالج ع ولدي وتذكري تدلعي ترى الرجال يموتون ع الدلع
قلت لها : خخ ...سلمي على احمد
مشيت الريم ودخلت انا وبندر الصغيرون تمينا نلعب بالالعاب ياحبي لهالولد يجنن ابيضاني وبغمازتين وعيونه صغيرونه ياي اموت عليه هو هالخدود طالع مزيون ع سميه يؤيؤيؤ قام يسحب المزهريه
لا ياقلبو لاتطيحها ايو عطني اياها
بندر الصغير : واوا
قلت له : انزين بعطيك حلاوة بس لاتخرب
طلعت له شوكلت كانت عندي بالثلاجه وعطيته اياها اكيد حطيت له المريلة عشان لايعدم نفسه


بجلسة التصوير
بندر غير ملابسه لبس بدلة لها طابع رسمي شوي بالون الاسود
وقميص احمر ومفتوح الين نص الصدر وهذا ابرز عضلات بندر بشكل واضح خصوصا ان بدر جسمه عريض غير كذا طولة الفارع ... كان يوقف ويتحرك زي مايأمره المصور بعد ماغلق التصوير بالبدلة الرسمي طلب منه المصور انه يروح ويلبس شي اسبور فلبسوه بنطلون جينز مقطوع من عند الركبة "يقال حركة " ولونه مبهت كأنه واحد من عمال السك الحديد وطبعا سمار بشرة بندر الطبيعي كان كفيل انه مايستخدمون له بودرة اسمرار لبس عليه فلينه كت وماقصرو قطعوها من كل جهه عشات يبين الجسم الفولاذي الي تحتها
ماري لليلان : شو رايك ؟!
لليلان : اطلعي بالصبايا كيف منجنات عليه
ماري التفت حولها شافت شلون العارضات الي حضرور جلست التصوير كانو يطالعون بتمعن فضيع كله وحده كان ودها تكون معاه بالتصوير لدرجة ان بعضهن كانو يغمزون له والي ترسله بوسه بالهوى او تحية بكاسة المشروب الي بيدها
ماري وهي منقهره : رح تختارينه خلاص
ليليان : بدي اشوف الصور بالاول بعدين بحكم ؟1
ماري : ليليان علينا هالحكي الصبي عاجبك ايه او لا
ليليان : عاجبني بس حلال عليكي
ماري : اوكي رح اكون معه بالاعلان
ليليان : هيدي مأدور عليها


×...... بندر ......×
بعد مابدلت ملابسي وشعري الناعم اصلا تنعم بزياده رحت عشان التصوير
وقفت بودأ المصور يعطيني تعليمات لطريقة الوقوف النظره ... الحركات وغيرها.. كنت اشوف العيون الي ترقبني جد بنات لاعندهن لاحيا ولاحشمه .. وشولون بيستحن وهن توهن لاصقات فيك ومتصورات وماري طبعا على راس من يخز
بعد ماخلصت التصوير شفنا الصور ع الكومبيوتر .. كانت بصراحه حلوه مو لاني انا الي فيها لكن المصور محترف كثير .. وكل صوره عطتني طابع مختلف تماما
ليليان : بندر الصور بتجنن
ابتسمت : ثانكس
ليليان : انت عندك موافئتي لكن لازم اعرضها ع ال الي نروجلها وانا متأكده مارح يؤولون لا .. اترك رقمك حتى نتصل فيك ونحد كل شي
ماري نطت : انا عندي الرقم
ليليان : اوكي اتفئنا انا بستأذن
بعد ماراحت ليليان ماري فالت لي : بندر شو رايك نتعشى مع بعض
قلت لها وانا اتعذر : سوي بس
ماري : شو المدام بتغار
"اخر شي تفكر فيه انها تغار ": انا ماسويت شي عشان تغار
ماري : ازا ليه بدك تعتزر
قلت لها : عازم المدام ع العشى <<يالكذاب
ماري : هنيالا .. اوكي بنأجل موعدنا لوقت توقيعك ع عقد الحمله
قلت لها : ان شاء الله بالاذن
رحت وغيرت ملابسي بصراحه ابد مو سعيد بالشي الي سويته اصلا انا مو راضي
حسيت نفسي لعبة بيد المصور وغيركذا ماتحمل بصراحه قذارة هالمكان حسيت نفسي ابيع جسمي ايه لاتستغربون ابيعهمو بس الحريم تبيع جسمها حتى الرجال كرهة هالاحساس ...ها البيئة مقرفة جدا ......
رحت بيتي وانا عازم كل العزم اني مستحيل اسوي هالشي ابدا
اول ماوصلت البيت خذيت نفس عميق وانا افتح الباب احس نفسي وانا داخل لبيتي كأني داخل ساحة حرب مو بيت القى فيه الراحه والهدوء دخلت مالقيت احد في الصاله .. لكن صوت ضحكها مالي المكان كانت ضحكة من قلب
" بس حبيبي .. ياقلبو عليك .... خخخخ بس عاد .."
حسيت بالدنيا قدام يتغير لونها ماصرت اشوف شي حنانوه من تكلم ولمن تضحك دخلت الغرفه مالقيت احد وكان باب الحمام مفتوح " وانتو بكرامه " شفتها تسبح بندر الصغير وشكلها متوهقه فيه
حنان وهي تحاول تمسكه : بندر صبور ..يو
بندر يبكي : لا لا
حنان : وش لا لا انت عدمة نفسك بالشكولا
بندر قام يطفشها بالماء وهو يحرك ايدينه بغض بالما : اه بندر
انا هني ضحكت عليها : خخخخخخخخخخخخخخ

×............ حنان ............×

تفاجات وانا اسمع صوت ضحكته ماحسيت فيه يوم دخل التفت وشفته واقف ع الباب
ويضحك ضحكته كان من قلب سبحان الله الي يشوفه اليوم الصبح مايصدق ان هو نفسه
قرب مني : تبين مساعدة ؟!
قلت له : لا مشكور
جاوبني : لاتصيرين عنيده ناظري ملابسك شلون ملابسك متبلة
بصراحه هو صادق انا فعلا متبلة وفوق كذا الارضية اتعدمت بالما ..لكن لا مارح اطلب منه شي
شفته رايح جهة الشامبو وجا واجلس ع ركبة وصار قريب مره مني ..حسيت بشراره كهربائية تسري بجسمي كله ...قربه يربكني يقلب حالي معرف ..حتى مشاعري تتغير شفته يفتح علبة الشامبو
وصار يكلم بندر الصغيرون ويسهيه ناولني علبة الشامبو عشان احطه له .. خذية العلبة منه وحطيت لبندر.. طبعا الاخ مو حاس فيني لاهي بندر الكبير وبحركاته الي يسويها وتضحك كنت اشوف بندر الصغير وهو يضحك واشوف بندر وهو يضحك مافي فرق بينهم بندر صحيح مع انه كبر سنه لك يوم يضحك تسمع رنة بضحكة نفس رنة الاطفال تشوف بعيونه نفس البريق الي تشوفه بعين طفل مستانس باختصار كأنه طفل بجسد رجل ..ماحسيت الا وبندر يناديني : حنان المنشفه
عطيته اياها لفها حول جسد بندر شاله وحطه ع السرير قمت اغير له ملابسه وامشطته
وبعدين خذيت وحده من عطور بندر واخترت عطر انا احب ريحته كان من من ماركة جورجيو ارماني ياي اصلا هالماركة كل عطورها تجنن تحسونها رجالي بقوة سألني بندر : ليه هالعطر
جاوبته : ريحته حلوه وايد
بندر : زين قلتي عشان لا احط منه
قهرني رده قلت له : صدقني خياستك مايشيلها أي عطر
قالي : شكل كف الصبح ما ادبك
قلت له : انا متأدبه من قبل لاعرفك
قالي : مبين
شلته وحطينته بنظراتي ..اعرف انه ينقهر من هالحركة وانا اتعمد اسويها بس عشان اقهره
قالي : لاتناظريني كذا
قلت له : من زينك اناظرك
قالي : واثق من حلاوتي
قلت له وانا احط العطر ع التسريحه : دليل ان ذوقك صفر
قرب مني لدرجة كبيره وصار بوجه بوجهي نظراته كانت تذوبني صدقوني فيها شي يحسني اني خلاص بانصهر مارح اقدر اقاومه حطيت عيني بالارض رفع راسي باصبعه : ناظرني حنان مب حلو؟! ماجذب ؟!1
قلت له بصوت متوتر : لا
رجع يرفع راسي الي نزلته : اجل ليه تهربين بنظرك ليه تنزلين عيونك لماتجي عيني بعينك
طالعته بتحدي : لان نظراتك تقرفني
شفت ملامحه تغيرت وجهه الي كان قبل شوي مبتسم وضاحك تحول لوجه كل غضب الم
قالي برود حسيت هدوء ماقبل العاصفة : وش النظرات الي تعجبك يامدام
بعدت من قدامه : مو مهم تعرف .. تدري شلون .. أي نظرة تكون من غيرك تبسطني اقدر اتغاظى عنها لكن منك انت تلوع كبدي
ابتسم بسخريه بوجهي : ومن رح يطالعك ؟! انتي الاعمى بيغض الطرف عنك ؟! حنان المره لازم تكون مره من داخلها وانتي وانفجر ضحك ورجع كمل ولاتنسين محد يحب الشي المستعمل
مستعمل ؟! هالكلمه ذبحتني بداخلي كل كلامه الجارح لي مايسوى شي كثر هالكلمه حسيتها خنجر يطعني بكل جزء من انحاء جسمي لكن انا اراويك يابندر :اذا انت تعاف المستعمل تر ترى في ناس تحب المستعمل خصوصا لو استعمل بطريقه شرعيه
مسكني من ذراعي : حلمي تكونين لغيري والله اذبحك ولا تكونين لغيري
قلت له بتهكم : توك عايفني
قالي : وبعدني لكن ماحب الي لي يكون لغيري
قلت له : اناني
قالي : مجامله حلوه
صاح بندر الصغير بذاك الوقت خصوصا انناا كنا نتهاوش بصوت عالي
صرت احاول اسكته بكل الطرق لكن ماكو فايده
بندر سألني : وش فيه
قلت له وانا بعدني مقهوره منه : وانا شدراني شوفت عينك
قالي :يمكن يبي اكل ؟1
قلت له : مايلحق قبل شوي مأكلته
قالي : اجل وش فيه
قلت له : مادري ...بس ياقلبي بس
مافي فايده بندر الصغير مشغل الونانه "يصيح " قلت له بندر سويله الرضعه يمكن يسكت
بندر : وانا شيدريني شلون اسويها
قلت له : مايبيلها شطاره حليب ومويه
جاوبني : زين قام بندر وطلع الحليب من شنطة بندر الي فيها غيراته قلت له : حط 3 ملاعق
والمويا الين النص لاتمليها بندر يحرك راسه معنى ان شاء الله وراح المطبخ ورجع
جاب الرضعه لي حستيتها صرخت فيه : بندر وش هذا ثلج الحليب
بندر : ايه شلون بيشربه
هزيت راسي بتذمر : صدق رجال تفلحون بشي اعطيته بندر الصغير امسكه والله احس نفسي بنطرش من صوته "بندر يبكي بصوت عالي"
بندر وهو شايله : شسويبه
قلت له : ارقصبه حاول تسكته الين ماسخن الحليب
بندر قام يهزك بسميه وانا ابي اضحك لان المنظر مره مايتفوت
حطيت الحليب بالماكرويف الين مادفى وطلعته حطيته على ساعدي اجربه شفت الحراره زينه
خذيت بندر وعطيته اياها صرنا راقبة انا وبندر وهو يشرب لكن ماف يامل رمى الحليب وصار يبكي من جديد ناظرني بندر : وش فيه
قلت له : مادري
قلت له : يمكن يكون تعبان ؟!
بندر :هقوتك ؟!
قلت له : بكاه مو بطبيعي والولد كان ماكل ونظيف وتوه متسبح صدقني مريض
بندر اجل قومي بدلي ملابسك بنوديه المستشفى
قمت بسرعه ابدل ملابس
×..... عبدالرحمن .....×
كانت قاعدة وسرحانه ..اكيد تفكر بعبدالله ...سألتها : احلام فيك شي ؟!
احلام :......
صرخت : احلام
احلام اخيرا حست فيني : هلا
قلت لها : الي ماخذ عقلك
احلام : ها ولا شي
قلت لها : طيب اطلعي وغيري ملابس واكشخي
طالعت لي:ليش
قلت لها : انتي اطلعي وخلاص لازم التحقيق
قالت لي : ترى مره رايق خلني اذاكر ابرك لي
قلت لها : اجل خل عبدالله يجي ويشوفك كذا وانتي مبهدله
فتحت عيونها ع الاخير : عبدالله
ضحكت : شوي شوي ايه عبدالله تراه جاي بالطريق
طلعت بسرعه غرفتها تبدل ملابسها وانا اضحك عليها

× ... حمدان..×

صارلهاساعه وهي تحن ..
امي : يمة لاتروح
قلت لها وانا احط هدومي بشنطتي : يمه وبعدين
امي : خذني معك
قلت لها : يمه ترى بروح عسب الشغل موشي ثاني
امي : انزين ارسل حد بدالك
قلت لها : يمه ترى كلها السعوديه مو ساحل العاج
امي : انزين ليه ماتبي تاخذني الا لو عندك شي هناك ؟!
تفاجأت : يمه
امي : الاكيد عندك شي دوم تسير لها والحين بتسير وماتبي تاخذني قولي انت متزوج بالسر عسب جذيه ماتبي تعرس هني ؟!
فتحت عيوني : اميه الله يهداج شو هالرمسه
امي : مو هاين علي تسير بروحك من بنتبه لك منو رح يطبخلك
قلت لها : اميه ترى بسير فندق مو ال وانا مو بياهل ريال بلحيتيه
امي :زين متى بتسير
جاوبتها : رحلتي الفير
امي وهي تشوف ملابسي : خذ شي ثجيل الجو بارد اكيد حتى عندهم برد
قلت لها : على هالخشم
طلعت من غرفتي وانا كملت ترتيب اغراضي

 
قديم   #68

انا البنوتة


رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)


(ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)

الثاني والثلاثون

×....حنان....×

ياربي من طلعنا من البيت وبندر مو ساكت يبكي ويبكي حاولت اسكته مو قادره خفت عليه وايد ..خفت اكون سويت له شي بالغلط خبركم الولد امانه عندي ...ياربي اسكت خلاص حبيبي "يبكي "بس ياماما
سالت بندر : باقي كثير ع المستشفى
جاوبني : لاخلاص كلها شوي ونوصل ..وطالع بندرالصغير.... ماتعرفين وش فيه
جاوبته بنفاذ صبر : يعني لو اعرف كان تركته يبكي
وصلنا المستشفى وعلى طول للطوارىء الدكتور كان يكشف عليه والولد يصيح
حسيت نفسي خلاص مخنوقه مو قادره اتحمل صرت ابكي غصب عني.. بندر قرب مني وضمني لصدره وقالي :..حنان شفيك ؟!
قلت له واناطالع فيه لكن ملامحه مو واضحه بفعل الدموع الي بعيني : لو صار بالولد شي لو
قاطعني : ان شاء الله مافيه الا العافيه
قلت له : شوفه شلون يبكي
بندر : حبيبتي الصغار مايعروفن يعبرون غير بالبكا
جاوبته : لا انا قلبي يقولي الولد فيه شي وش خطير
بعتب قالي : حنان وبعدين
سكت وانا مقهوره الرجل دوم قلوبهم قاسيه مايحسون بالي نحس فيه صحيح ان الولد مو ولدي لكني احبه واغليه اكثر من أي شي ثاني ..بندر جلسني ع كرسي بالغرفه عشان اهدا لكن وين
كان الدكتور يتكلم مع المرضات قدامي صحيح اني اعرف انجلش وزين كمان لكن الحين مصطلح واحد مو قادره افهمه مخي مو قادر يستوعب أي شي ..شفت الدكتور وهو يكلم بندر وبعدين يعطي بندر الصغير ابره شفته وهو يغرسها بفخذه الصغير حسيت بالالم يعتصرني
بندر قرب مني : عنده التهاب حاد بالاذن
قلت له: بيطيب
ابتسم بوجهي : ان شاءالله الحين الدكتور عطاه ابره مسكنه للالم وبعطينا ادويه له وبيكون بخير ان شاء الله
قرب منا الدكتور وقالي : don’t worry Madam your baby will be fine
جاوبته Thank you
بندر شال بندر الصغير بين ذراعه وغطاه زين بالحاف :مشينا
قلت له: عطني اياه
قالي : ثقيل عليك انا بشيله
بطريقنا للبيت شرينا الدوا اول ماوصلنا سمعت شخص ينادي ع بندر عطاني "بندر الصغير" و كملت طريقي اما هو وقف يكلم هالشخص

×بندر وطلال ×

بندر : هلا طلال امر
طلال ومعاه شنطة سفره : اسف والله بندر مانتبهت ان الاهل معاك الا بعد ماناديت
بندر : حصل خير
طلال بابتسامه : بندر انا ابي اودعك
بندر : تودعني ع وين ؟!
طلال : دار بومتعب
بندربأبتسامه : راجع خلاص ؟!
طلال : ايه والله خلصت امتحاناتي وخبرك انا تخرج خلاص
بندر : الف مبروك
طلال يضحك : الله يسلمك ان شاء الله عقبالك
بندر وهو يتنهد : وربي ابي الايام تمر ياخي خلاص اشتقنا لبلادنا واهلنا
طلال وهو يضحك : معليه صبرت كثير مابقي شي
بندر : وين يارجال هذا هو رمضان مابقي عليه شي وحنا تونى بيختبرونا ع نهايته
يعني لا رمضان ولا عيد مع الاهل
طلال : الحمدالله انا عاد نفذت بجلدي خخخ
بندر : خخخخخخخ
طلال بملامح جدية : بندر انت عارف الانسان يوم حي وعقبة ميت عشا ن كذا يعني لو بدر مني أي شي
بندر يقاطعه : طلال انا ما شفت منك الا كل خير وانت بمنزلة اخوي وماظن بين الاخوان مشاريه وعتاب
طلال وهو يمد ايده للمصافحه : تسلم ياخوي
بندر مد ايده له وسحبة بحيث يضمه : الله يحفظك ويردك لهلك سالم غانم
طلال اعطى بندر رقمه بحيث اول مايوصل السعوديه يتصلون بعض وماتنقطع علاقتهم وصاه يسلم على احمد

× حنان ×

كان بندر"الصغير" مع مفعول الابره فيه نوم فاول ماوصلنا على طول نيمته وحطيته ع السرير وغطيته
طلعت لقيت بندر متمد ع الكنبه وشكله تعبان مره... شفت الساعه كانت 12 باليل
الوقت وايد متأخر وبندر بكره عنده جامعه اكيد يبي ينام ويرتاح يؤيؤ انا ماعشيته
قربت منه وناديته : بندر ..بندر
بندروهو نايم : ام
هزيته : بندر
على طول قام مفزوع : خير الولد فيه شي
جاوبته : بسم الله شوي شوي
سألني : صار شي ؟!
قلت له : ماصار شي بس ماتبي عشى ؟
رجع راسه ع الكنبه: الله يهداك قلت الولد فيه شي
جاوبته : الولد نايم وشكله مرتاح ... ماقلت احط العشى لك
قالي وهو يمر اصابعه بشعره : تعشيتي ؟!
هزيت راسي بمعنى لا
قالي : اذا بتاكلين معي حطيه اما اذا باكل لحالي مو مشتهي
قلت له وانا احرك ايدي ع بطني : انا جيعانه
ضحك علي : طيب يالجيعانه وش عشاك
قلت له : وش يعني ياحسره الله يخلي النواشف
ناظرني : الحين عشى وعشى واخرتها نواشف
قلت له : احمد ربك عاد زين مني ماكلتك سندوتش جبن
قالي: تمنين علي بعد
قلت له : امن ؟! حشاني
ضحك : انزين قومي حطي لنا نواشفك عبال ماغير ملابسي
قلت له وانا رايحه جهت المطبخ : ان شاء الله بس فك الدولاب شوي شوي لايصحى الولد
وقف وهز راسه : حاضر ماما
قلت بتهديد : وياويلك ان رميت ملابسك ع السرير في شي اسمه سلال غسيل سامع
قايل : حاضر
قلت له : وياليت بعد
قاطعني : ماتخبص الدولاب وانت تتطلع لك غير ..في شي ثاني بعد نسيتي تقولينه
ضحكت عليه لان شكله خلاص تملل:عفية ع الشاطر



دخلت ابدل ملابسي شفت بندر الصغير وهو محتل مكاني ..يازينه هالولد وياحلوه قربت منه وقمت العب بشعره وابوسه شفته يتحرك شكله تضايق ..تذكرت حنان شلون كانت خايفه عليه شلون اهتمت فيه
الدكتور ماشك للحظه انها مو امه .... امه .. ياترى متى رح يكون عندنا عيال .. ياخذون من طيبك شقاوتك ياخذون عنادك حلاوتك ياخذون كل شي منك حتى طولة لسانك ...انا وش ياخذون مني ؟! رح ياخذون حبي لك رح ياخذون اسمي بس لكن منك انتي رح ياخذون كل شي كل شي
قطع علي حبل افكاري اليد الي انحطت ع كتفي : هي بندر بيصحى الولد
التفت عليها : بس اطمن عليه اذا فيه حراره او لا
اشرت لي بمعنى قوم من مكانك
قمت من ع السرير وصرت انا وياها جنب الدولا ب: خير
تخصرت : الحين "قالتها بصوت عالي"
حطيت ايدي بسرعه ع فمها اسكتها ....اوش
اشرت لي ان اشيل ايدي : الحين هذا الي بتغير ملابسك "بصوت واطي"
فتحت الدولاب : قلت لك اطمن عليه
حنان : ايه واضح
صرت انبش بالدولاب مو عارف اطلع لي لبس سألتها : وين الالبنطلون الازرق حق البيت
قالت لي وهي تغطي بندر زين : عندك بالدولاب
قلت لها وانا اكذب : موب لاقيه
حنان تافت : اوف انت لو قدامك مارح تشوفه وقربت مني وخر لوسمحت
طالعت بالدولاب : لا بندر وش هذا ..وجات تبي تكمل صريخ اشرت لها ان الولد نايم
حنان تتعاتب: والله مو حاله انا ارتب وانت تخبص شوف ياحبيبي مايبيلها شطاره
اختر الي تبغاه ويوم تجي تنزله اسحبه بشويش فهمت ياقلبي
حبيبي قلبي هذا الي هو انا ؟!!! حنان قالت هالكلمات لي انا ؟! شفتهايوم نطقت قلبي عضت ع شفايفها اكيد ندمت انها قالتها شفت هالشي من عيونها اخذت الملابس من يدهاورحت للحما "وانتو بكرامه" تشطفت ولبست ملابسي
طلعت للمطبخ شفتهاجالسه ع الطاوله وعقلها مو معاها ..جيت وجلست ع الطاوله
كنت جالس اتامل ملامح وجها اعترف حنان من ناحيه الجمال تعتبر فوق المتوسط لكن في شي غصب عنك بشدك لها شفت بحياتي بنات يتفوقون عليها بالجمال عشرات المرات لكن ولا وحده منهن قدرت تحرك فيني الي حركته حنان ولا وحده منهم قدرت تسرق النوم من عيني تعيشني ساعه بالجنه وساعه بالنار
قالت لي بصوت مرتبك : لا تناظرني بهالطريقه
قلت لها : أي طريقه
جاوبتني : انت تعرف زين وش اقصد
قلت لها وانا اخذ قطعة توست وادهنا بالجبن : انتي تتوهمين الاشياء
قالت لي بعصبيه : انا ماتوهم ولاتفكر اني يوم قلت حبيبي وقلبي ترى اقصدها لعلمك هالكلمات عاديه عند البنات يعني لايروح فكرك لبعيد
قلت لها وانا مقهور منها : مايهمني اذا كنتي تقصدينها او لا .. هذاك اول يوم كنت اهتم
وقفت :تصبحين على خير بروح انام
الا والجرس رن بهالحظه
حنان قالت : اكيد هذول ريم واحمد
وراحت تحط حجابها ع راسها وانا فتحت الباب
احمد : السلام عليكم
رديت : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..نعم أي خدمه ؟!
احمد : خخ ولدنا لو سمحتو
قلت له وانا اصك الباب بوجهه: مالكم عندنا عيال
احمد وهو يفتح الباب : اقول عن المصاخه ولدي وين
قلت له: انت ماتفهم مالكم ولد عندنا ...ريم فهمي زوجك
الريم تضحك : خخ مالي خص تفاهمو بروحكم بسير عن حنان
وعلى دخلتهم جات حنان
الريم لحنان : وين ولدي ؟!! فديت رويحته
حنان جاوبتها : أي ولد
الريم : حنان عن المصاخه انتي ورجلج وين ولديه
حنان : ولدك نايم داخل
الريم : فديته هاتيه لي
راحت حنان تجيب الولد وانا قلت لاحمد : ترى بندر عنده التهاب بالاذن
الريم : شو
قلت لها : ايه التهاب كان يصيح وايد خذيناه لطبيب وقال اذنه ملتهبة شوي وعطاه ادويه وان شاء الله بيكون بخير
اول ماعطتها حنان الولد ريم صارت تحظنه بقوة وكانت عيونها كلها خوف حتى احمد نفسي الشي شفت الخوف واضح بعينه سبحان الله مهما يكن الرجل قوي ومايظهر مشاعره الا ان عند ضناه يتغير كل شي


× ... حمدان ...×

بعد ماجهزت اغراضي سرت سلمت على امايه وشيخه طبعا سلطان كان هو الي بياخذني المطار
امايه : اول ماتوصل اتصل بنا
جاوبتها : ان شاء الله
امايه وهي تمسح دموعها : الله الله بالصلاه وذكر الله
شيخه: عمتيه الله يهداج تراه بيسير السعوديه
قربت صوب امي وخيت ع راسها احبها : ادعي لي يالغاليه
اماية : الله يوفقك ويحفظك ولوت علي وماهدتني
سلطان : اميه ترى كلها اسبوع مو بسنه
امايه : اسكت انت
سلطان : ابي اعرف شتحبين فيه ؟!!
قلت له : عن الغيره انا مسكين ماعندي حد يخاف علي انت عندك شيخه ولدك الجاي ان شاء الله "شيخه حمرن خدودها "خل امايه لي
طبعا حبيت انغص ع شيخوه قبل لاسير : اقول بنت عمي
شيخه : لبيه
جاوبتها : لبيتي بمنى ..شو سويتي لاخوي مايروم يفارقج انقوله سافر بدالي يقول ماروم اودر شيخاني فديتها وفديت طاري
شيخه وخت عيونها ع الارض وسلطان ضربني خفيف ع كتفي : انت وبعدين معاك
امايه : سليطين خوز عنه
سلطان منصدم : امايه شو سليطين ؟! ريال بلحيتي وكلها كمن شهر وبيصير عندي عيالواتقولين لي سليطين ؟!
امايه : حتى انترس البيت بعيالك بتم بعيني سليطين ؟! وبتم صغير
قلت لها : الحين هذا صغير انا شو ؟!
شيخه تغايظني : انت بعدك بالقماط
الكل ضحك علي حتى انا ضحكت ع نفسي : خخخ هين شيخاني بردها لج
سلطان : طوف قدامي تأخرنا
طلعنا من البيت صوب بيت عمي عسب اسلم على ميثوه لاني لو سافرت من غير لا اسلم فضحتني بالدولة كلها اخبرها ياهل
الطياره كان موعدها الساعه 6 لكن الحضور قبل ..تمينا انا وسلطان بالكوفي بالمطار الين موعد الاقلاع طبعا سلطان كان يوصيني ع نفسي مدري اخوي ليه مو قادر يقتنع اني ريال مو بزر لكن يمون
بو راشد كله منه زين .. اعلن عن الرحله اتجهت صوب بوابة المغادرين

×... تركي ...×

كلام الدكتوره بالنسبه لنا كان جدا مبشر بخير صحيح اننا قلقانين لان ممكن مانلقى متبرع لكن الامل موجود .. طالعت نور الي كانت تطالع من شباك الغرفه : وش فيك
جاوبتني : اخاف اكون احلم وكل الي انا فيه وهم
ضميتها من الخلف : حبيبتي انتي بواقع ماتحلمين
نور وبدت دموعها تنزل : سمعت وش قالت ؟1 قالت عندي امل عندي امل اكون ام
حسيت قلبي يعتصر الم ع حالها : نور حبيبتي شفيك ؟!
نور وهي تلف علي : تركي لو مالقينا متبرع لو ان العمليه فشلت لو
حطيت صبعي ع فمها اسكتها : لو تفتح عمل الشيطان
نور: اعوذ بالله
قلت لها : الحين نامي وارتاحي والصباح رباح
نور بيأس: تهقى ان المره رح ترضى تتبرع ؟!
تركي : مادري ؟1 مابي اقول ايه وترفض ونكون عطينا نفسنا امل كذاب
نور ودموعها تنزل اكثر : نفسي اغمض عيني وافتحها القى طفل بديني ولدك حتى لو بعدها انتهى عمري انا والله راضيه بس احس بولدي بحظني
كلامها يذبحني ماحب اشوفها متحطمه ياسه انا ادري ان عمري مارح افهم مشاعرها مهما حاولت اتخيل مهما حاولت في فرق بين احاسيسنا المره شي بفطرتها ينولد معاها ويكبر معاها بعكس الرجل شعور نكتسبه مع الايام بالنسبه لنا الاطفال يعني اسم عزوه بالنسبه لهن الحياه كلها بالطفل

× عبدالرحمن ×

من ذكرت اسم رجلها طلعت طيران تبدل ...ياعيني ع المحبه الله يهنيهم ان شاء الله
شفتها وهي نازلة: ياعيني ع الكشخه كل هذا لعبدالله ومن اول جالسه بعفنك
احلام استحت ونزلت راسها كملت عليها : وين لسانك ؟!
احلام : عبدالرحمن وبعدين
قلت لها : ولا قبلين
امي : عبود وبعدين معاك اترك اختك بحالها
ضحكت : خخخ زين ..وكملت اكلم ليلى : روحي سوي شي شاهي قهوة كيك الرجال يجي مايلقى شي ياكله ترى بيهون
احلام : اصلا طالع كم الساعه مستحيل يجي من غير عشى بذ الوقت وان كان جيعان يروح يجيبله عشى
امي وتخبط ع صدرها : ويلي انتي ماتستحين ع وجهك ...قومي سوي عشى لرجل بسرعه
احلام : زين
ناديتها : تعالي تعالي امزح معاك اصلا عبود مو جاي
لفت علي: شنو
صرخت فيها : صادوه
امي : الحين انت من جدك؟!
قلت وانا اضحك : خخخخ عبدالله مو جاي هو اتصل يسلم الين الحين ماخلص من المهمه حقته
وانا قلت اتمنذل على احلام ابي اشوف وش بتسوي
احلام وهي مقهوره مني : صدق ماعندك سالفه وسخيف الله يعين حرمتك عليك
ابتسمت غصب علي يوم سمعت حرمتك .. اخ ياليلى متى بتكونين لي
سمعنا رن الباب قلت لها : فتحي لريان
احلام : مدري هالولد ليه كله عند الجيران والله عيب
وهي تفتح الباب الداخلي : انت يالي ماتستحي كم مره اقولك لاتتاخر شكلك مارح تتادب الا يوم يجيك طق يكسر ضلوعك
عبدالله : خخخخخ انتي وبعدين معاك كله بس تهدين
احلام فتحت عيونها : عبدالله ورجع لفت علي وعطتني نظره
عبدالله : بقعد ع الباب كثير
احلام : ها تفضل تفضل ...دخل عبدالله وسلم على امي وجلس معانا طبعا احلام من شافت رجلها طيران ع المطبخ وسوت مالذ وطاب من الاكل
قلت لها وهي ترتب السفره : الله كل هذا لعبود
امي: عبدالرحمن وبعدين معاك
قلت لاحلام : احلام ترى عبد الله يشرب شاي اخضر بعد العشا
عبدالله : ياخي انت ليه ملقوف
احلام : الحين بسويه ..وجات بتروح للمطبخ
عبدالله : هي وين بتروحين اخوك كذاب
ضحكت : خخخخ يالله يازينها وهي مطيعه
احلام : وربي سخيف
قلت لعبدالله : ياخي حرمتك لسانها طويل
عبدالله : على قلبي عسل
احلام بعفويه : ويك ويك لقط وجهك اشوف
عبدالله : خخخخخخخخخخخخخ
بعد العشا جلست احلام وزوجها لحالهم شوي من غيرنا

×احلام وعبدالله ×

عبدالله : وحشتيني
احلام : تسلم
عبدالله : طيب ليه بعيد
احلام : مو بعيد كذا زين
عبدالله : انا قلت يوم بجي بتستقبلني بالاحضان
احلام فتحت عيونها :ها
عبدالله : خخخ شوي شوي عيونك بتطلع
احلام : عبدالله شهالكلام
عبدالله وهو يقرب : أي كلاك
احلام صارت تزحف شوي من الكنبه : عبدالله وبعدين
عبدالله وهو يزيد قربه : عيون عبدالله
احلام شوي وتطلع من الكنبه خلاص : عبدالله ترى باطيح
عبدالله : سلامتك من الطيحات ياقلبي
احلام وقفت : عن اذنك
عبدالله وهو يسحبها ويجلسها جنبه : اقول اقعدي
احلام تسحب يدها من يده : عبدالله
عبدالله بعصبيه مفتعله : الله ياخذ عبدالله
احلام : بسم الله عليك
عبدالله بابتسامه : تخافين
احلام : سؤال سخيف
عبدالله : طيب خلاص اسفين
احلام انتبهت ان يده لسى ماسكة يدها : عبدالله اترك ايدي
عبدالله بعناد : لا
احلام : عبدالله "بدلع "
عبدالله "اخ ياقلبي شوي شوي علي
احلام : عبدالله بالله لو جا عبدالرحمن
عبدالله : ينقلع انتي حرمتي
احلام : طيب بس
عبدالله : احلام ليه تأجلين العرس
احلام : عبدالله امي لوحدها مع الشغاله مالها غيري
عبدالله : يعني انا من كثرة اهلي "عبدالله يتيم الاب والام وعايش بيت لحاله ومعاه الطباخ بس "
احلام : انا عارفه لكن عبدالله لو تركت امي الحين من بيقعد معاها من بيونسها
عبدالله : حرمة عبدالرحمن وين راحت
احلام : ليلى طيبة وزي العسل وانا متأكده انها بتهتم بأمي زين لكن يعني لين ماتعود ع الوضع
عبدالله : احلام عذرك مب مقبول ..انتي بس تأجيل اول الملكه طلعتي روحي لين ماملكنا والحين العرس نفس الشي...ترى هالوضع ابد مو مريحني ترى انا مليت خلاص من حقي يوم ارجع من مهماتي القى مره بالبيت تنتظرني تشوف طلباتي تونسي احكي لها الي يضايقني تشور علي تعتب من مقا وجه غلام "الطباخ "
احلام : عبدالله طيب انا شسوي
عبدالله : ماعرف انا قلت لك الي عندي
احلام : انت كذا تضغط علي
عبدالله: احلام انا بالبدايه راعية ظروف دراستك والحين انتي دورك تراعيني
احلام : وامي
عبدالله : احلام امك بمثابة امي ولاتوقعي يوم بمنعك منها او اني ابدي نفسي عليها ولاتنسين انادوم اطلع بمهمات يعني الوقت الي مارح اكون فيه بالبيت رح تقضينه عند امك شقلتي
احلام :......
عبدالله ماحب يضغط عليها اكثر : انا قلت لك الي عندي
وقف بيطلع : وين ؟!
عبدالله : الوقت تاخر مو حلوه اقعد اكثر
احلام وقفت توصله للبا : براحتك
عبدالله وهو ماشي معاها للبا : احلام انا بسافر بعد اسبوع ابي اعرف جوابك قبل لاسافر
احلام :توك راجع؟1
عبدالله : تعرفين طبيعة شغلي
احلام بيأس: لكن بعد اسبوع بيكون رمضان!!كم بتستمر ؟!
عبدالله : اسبوعين
احلام : وين بتكون
عبدالله : الخبر
احلام : وش طبيعة العملية ؟!
عبدالله : تعرفين مقدر اقول
احلام بدت دموع تتجمع وغصب عنها نزلت : انتبه لنفسك
عبدالله وهو يمسح دموعها : وبعدين ترى تو الناس السفر عقب اسبوع
احلام : عبدالله اترك من هالشغله ماشاء الله الخير كثير و
عبدالله بمقاطعه : احلام ؟!تعرفين زين هالشغل حياتي
احلام : بس
عبدالله : قل لت يصيبنا الا ماكتب الله لنا
احلام ونعم بالله
عبدالله وهو يبوسها ع جبينها : في امان الله
احلام وخدودها بتنفجر : الله يحفظك
وهو طالع نادته : عبدالله
عبدالله : لبيه
احلام : خلاص اناموافقه
عبدالله يتأكد : مع عرس عبدالرحمن بيوم واحد
احلام تهز راسها : ايه
عبدالله : اخر كلام
احلام : جواب نهائي
عبدالله : يس ..
احلام :خخخخخخخخخخ

×... حمدان ...×

وصلت المطار الفجر ع الساعة 10 كانت سيارة تنتظرني لاخذي لل
1.30 وصلت لمقر ال السعودية واستقبلني السكرتير الخاص للمدير اثناء تجولي بالشكره وصول لمكتب المدير لاحظت ان اغلب الموظفين بسن الشباب وهذا شي فاجاني كثير خصوصا ان ال لها سمعة مره متازه بالخليج عموما وتعتبر من اكبر الشركات بالسعوديه بمجال المقاولات
اتوقعت يوم بقابل المدير بقابل ريال بسن سلطان اخوي او اكبر لكن تفاجأت يوم شفت المدير
كان شباب تقريبا بسني او اكبر بسنتين مو اكثر اقترب مني وهو يرص ع عكازة :عبدالرحمن مساعد
مديت ايدي اسلم : حمدان راشد
عبدالرحمن : ياهلا والله اخيرا صار لنا الشرف وتقابلنا وجة لوجه
ابتسم : الشرف لي طال عمرك
عبدالرحمن : تفضل
يلست ع الكرسي : مشكور ماقصرت
عبدالرحمن وهو يلس ع مكتبه: السموحه منك ماستقك بنفسي اول ماوصلت يعني زي مانت شايف
قلت له : مسموح الشيخ كل هالامور شكليات ماتفرق
عبدالرحمن : تسلم والله
دخل علينا المباشر بيدة القهوة والفناجين :سم
خذيت الفنجان : سم الله عدوك
بعد ماشربنا القهوة بدينا بمناقشه الاعمال بينا
وقت ع العقد واتفقنا اني اروح واعاين ارض المشروع بنفسي

×.... طلال ....×

الله ياحلو الرجعه للوطن شعور ماينوصف ماصدت اول ماهبطت الطياره بارض المطار حسيت روحي رجعت لي ... ختمت جوازي واخذت شنطتي دورت ع وجه مهم جدا شفته واقف ويناظرني كانه يبي يتأكد اذا هذا انا او لا معذور له سنه ماشافني
وقفت قدامه : تدور احد ؟!
ابو فهد رجل اختي : هلا والله طلال وضمني لصدره
وانا ابوس على راسه : هلا والله يابو فهد
ابوفهد : تغيرت
ضحكت : خخ لك سنة ماشفتني اكيد بتغير بعينك
ابو فهد : هذي اغراضك
جاوبته : ايه
ابوفهد: اجل مشينا
بالطريق للبيت : خلاص ياطلال مافيه رجعه لامريكا
قلت له وانا اضحك : لا الحمدالله الله لايحدني وارجعلها ابد
ابو فهد : خخ عفتها خلاص
جاوبته : من زمان ... كنت اطالع الشوارع بطريقنا للبيت تنهدت اه
ابو فهد : اشتقت لها ؟!
جاوبته : لكل شي فيها لحر صيفها وبرودة شتاها كدح نهاراهها وضجيج ليلها شوارعها مبانيها ناسها كل شي
ابو فهد : خخخ ياعيني
سألته : شخبار حصة والعيال
ابو فهد : الحمدالله تمام ..سألني :ناوي تشتغل ؟!!
قلت له : اكيد بكره بروح اودي اوراقي للديوان
ابوفهد : استرح انا لقيت لك وظيفة
ماصدقت: والله ؟!
ابو فهد : ايه نعم ومعاي بعد بنفس ال
هالرجال دوم يغرقني بجمايله : والله يبو فهد مو عارف وش اقولك طول عمرك مغرقني بجمايلك
ابوفهد : أي جمايل ياطلال : انت شرات اخوي الصغير مابقول ولدي انا بعدني شباب
ضحكت : هههههههه وشيخ الشباب بعد

 
قديم   #69

انا البنوتة


رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)


(ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)

×..........................بعد مرور اسبوع ....................×


حمدان رجع الامارات
2/ طلال توظف ب عبدالرحمن
3/ عبدالله سافر الخبر
4/ نور لقيت متبرعه لها اخيرا وكذبت على اهلها انها بتروح الطايف وهي راحت وسوت العملية والعملية ماينعرف نتيجتها الا بعد مرور شهر ..نور جلست 3 ايام بالمستشفى وعقبها رجعت الرياض مع تركي ..
5/ ليلى واحلام حالة استنفار بالاسواق لتجهيز اغراض العرس
6/ صحت مريم بتراجع لكنها تقاوم قدر الامكان
7/ بندر وحنان حياة تسودها البرود الفضيع
8/ ماري تتصل ع بندر وكل ماتسمع صوت حنان تقفل وحنان بدت تشك بالموضوع
9/ بندر الصغيرون تعافى
10/ مهره مصابة بكدمات ع منطقة العين والذراع والسبب السكران اخوها


×......... طلال.......×

انصدمت من التلاعب الي شفته بالحسابات معقول في ناس كذا يسرقون الي فاتح بيوتهم ولحم كتافهم من خيره
اتصلت فيه : الو السلام عليكم
عبدالرحمن : هلا طلال وعليكم السلام .. هاطلال بشر ؟!
قلت له : للاسف ماهي بشاره
عبدالرحمن : زي ماتوقعت
قلت له : استاذ عبدالرحمن السرقه تمت بذكاء أي احد مايقدر يثبتها لو ماراجع قوائم الدخل للربع الاول
عبدالرحمن : طلال ممكن تجيبها لي البيت ؟
قلت له : اكيد طالع عمرك
عبدالرحمن اجل انتظرك بعد التراويح ..عم ابو فهد يعرف العنوان زين
× ...نور...×
كنت بغرفتي اقرأ قران بعد التراويح لاني مارحت المسجد ماقدر اوقف كثير اتعب خصوصا ان العمليه مالها اسبوع ..دخل تركي وهو راجع من المسجد : السلام عليكم
ابتسمت بوجهه : وعليكم السلام
رفعت المصحف وسألته : اجيب لك القهوة ؟!
تركي وهو يبتسم : انتي استريحي مابي ولا شي
قلت له : عارف حلمت امس حلم مره حلو
تركي : خير ان شاء الله
جاوبته وانا امشط شعري الطويل : مارح اقولك
تركي بعتب : ليه ؟!
نور : الرؤيا على جنح طائر متى مافسرت وقعت
تركي : انزين مارح افسرها الي يسمعك يقول الحين ابن سيرين
ضحكت عليه : خخخخ مارح اتكلم لاتحاول
تركي بعتب : اهون عليك ؟!
قلت بعناد : ايه تهون
تركي : هين يابنت عبدالله وكشر بوجهه
اقتربت وجلست جنبه لف وجهه الجهه الثانيه قلت بدلع : تركي
ماجاوبني ..لكن مايأست : تركي حبيبي
تركي : اوف
حطيت راسي ع كتفه وبدت دموعي تنزل :تركي خلاص
تركي حس بدموعي لانها ثوبه من منطقة الكتف لف بسرعه علي ضم وجهي بيده : شفيك ؟! ليه الدموع وصار مسحها بأصابعه ...تعرفين اني امزح
قلت له بعتب : تعرفني ماقدر ازعلك ابد
ابتسم : اعرف لكن ادلع ولا الدلع لكم انتو بس
ضحكت : خخخ بايخ
ضمني : تعرفين ماقدر ازعل عليك ابد
قلت له : تركي انا والله لو الف الدنياحافيه ع رجولي مالقى مثلك ابد انت لو تطلب الروح ماغليتها
تركي يبتسم : ياعيني لو كل مارح تبكين تقولين لي غزل كذا بكيك دوم
خبطته : مالت
تركي وهو يضحك : خخخخخخخخ توك يازينك

×مريم ×

اخ احس الالم يقطعني مابقي فيني مكان مايوجعني قمت اتقلب ع السرير بقوة عصرت الحاف بيدي من كثر الالم فتحت درجي وطالعت الابر ماكنت افكر استخدمها لكن خلاص غصب عني الوجع بيذبحني
اي طلعت الابره فتحت ثلاجتي الصغيره وطلعت الدواء حطيت المقدار الازم وعطيت نفسي ابره دخلت ليلى وهي ماسكه فستانها واول ماشافتني وانا احط الابره بالزباله "وانتو بكرامه " الي جنبي طالعتها وانا مصدومه هذي وش دخلها الحين قامت تبكي : مريم تعبانه ؟!!
قلت لها : مافيني شي
ليلى : اجل ليه تاخذين الابره
قلت لها : حسيت بالم خفيف قلت اقضي عليه
ليلى : مريم تضحكين على منو ؟! قومي خلني اوديك المستشفى
قلت لها : ليلى ياقلبي والله لو احس نفسي تعبانه كان قلت لك وديني ..وش ذا الفستان
ليلى : لاتغيرين السالفه
قلت لها : مافي سالفه اصلا ..اعترفي هالفستان الحلو لمين ؟!
ليلى بابتسامه : عاجبك
قلت لها : روعه خصوصا الون مره حلو صح صارخ بس حلو
ليلى : يعني عاجبك ؟!
قلت لها : ايه مره حلو عارفه لو لبستيه ورفعتي شعرك ياي مره نايس
ليلى : ومن قال انا رح البسه ؟!
قلت لها : اجل من ؟1
ليلى : قومي قيسيه انا جايبته لك
قلت لها : ليه ؟!
جاوبتني : اعرفك مارح تنزلين السوق واول حنان كانت تختارلك كل شي والحين جا دوري صح ذوقي مو مره حلو زيها لكن ماعندك غيره
ضحكت عليها : والله حتى انتي ذوقك يجنن
قالت لي وهي تضحك : ماعندك غيره


× حمدان ×

اليوم بما انه اول رمضان الكل كان مجتمع بيتنا رجعنا من صلاة العشا
ورحنا صوب الميلس عسب الكل مجتمع فيه
ميثه : حمدانوه يالسبال كل من بلاليطي
قلت لها : سوري ماكل الا من ايد امايه
وخذيت فنجان القهوة من ايد امايه وحبيتها : يخليج لنا
ثاني : ياعيني ميثه طالعي يغايضك
سلطان : خخ ثاني عن النذاله
ثاني : خلهم تقول توم وجيري خخخ
ميثه حرجة : هين اراويك اصلا محد يحبني هني
امايه : شو هالرمسه الماصخه متى بتعقلين غديتي حرمه
ضحكت عليها : هزبوها
شيخه تلوي عليها : حرام عليكم ميثوه ماشي اعقل منها
ميثه : فديت حرمة اخوي فديت شيختهم
ثاني : هي بسك تفدي
سلطان : وانت شعليك ؟! ياخي انت محد قالك انك رزه
ثاني : خخخخ كيفي
سلطان : ثجيل دم
ثاني يغايضه : بخفه بماي
انفجرنا كلنا ضحك عليه
الا شوي وامايه تمسح دموعها : امايه شفيج ..سالها سلطان
امايه : افتقدت الريم
قلت لها وانا المها : فديتج اميه توج البارحه رامستنها ماتشكي باس
امايه : تولهت عليها وايد
قلت لها : خلاص اميه العيد باخذج عندها او من باجر لابغيتي
ميثه : وانا
سلطان : وانتي شكو ؟!
ميثه : بسير مع امايه
سلطان : ماعليج شرهه دامج متزوجه هالرزه "ياشر ع ثاني " عداج
امايه : صكي الدعنه اشوف بسير انا مع ولديه
حبيت راسها : فديت امايه
سلطان بتسأل: لاكون ولد البطه السودا
ثاني : خخ الظاهر
شيخه : مايضحك
ثاني : معلوم بتشهدين مع ريلج
شيخه تسأل ميثه : شخبار مهاري ؟!
ميثه تجاوبها : يعل ايده الكسر الخام ضربها الين ماكسر عظامها
شيخه : يعله الويع ليه ؟!
ميثه : الخام يبي ياخذ بيزاتها ويصرفها ع السم الي يشربه
هزيت راسي : الله يعينها
ميثه : حمدان ليه ماتزوجها ؟!
انتفضت عمر الفكره ماخطرت ع بالي... الا امايه جاوبتها : بسم الله على ولدي تبينه يناسب راعي سكر
ميثه :يمه هو بياخذ البنيه مو اخوها
امايه : حتى ولو هو بيكون خال عياله شو بكره عياله بيتعلمون السكر منه
ميثه جات ترد قاطعتها : ميثه بس
قلت لهم : انا مايرضيني تبيعون بالبنيه وتشترون .. البنيه ماعليها كم محترمه وماشفت عليها شي لكنها ماتناسبني هب عسب اخوها راعي سكر لا انا الحين مافكر بالزواج ولافكرت بالزواج ابي مره عاجل وماتقول الكلمه الا عقب ماتوزنها

 
قديم   #70

انا البنوتة


رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)


(ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)

×طلال×

بعد صلاة العشا رحت لبيت عبدالرحمن زي ماطلب مني استقبلني بيته ودخلنا المقلط "المجلس"
قلت له: وانا اشر ع التقارير شوف طالع عمرك الحين احنا عندنا ادخال بقيمة 1مليون ريال مواد لكن عندنا تالف بقيمة مية الف الغريب ان التالف كله مايصير الا بالمشاريع الي يمسكها عبدالجواد
عبدالرحمن وهو يمر اصابعه بشعره : قصدك انه يتلاعب بالمواد
قلت له : ايه نعم شوف استاذ
عبدالرحمن : لاتقول استاذ احنا مب بالشركه نادني عبدالرحمن
ابتسمت : عبدالرحمن انا مابي احط بذمتي لكن الرجال مو اول مره تصير معاه هالشي انا رجعت للميزانت القديمه ولاحظت الاتلاف وحسب التقارير كلها مرتبطه فيه
عبدالرحمن : وش تقترح
قلت له : انت تقدر ..الا ويرن جوال عبدالرحمن وكان رقم غريب
عبدالرحمن : هلا والله ...ايه انا عبدالرحمن... نعم ايه ....وشو ؟!! مات
سمعنا صوت تكسر اشيا كانها صواني ماشفت الا وحده داخله جري وماسكه ثوب عبد الرحمن
البنيه وهي تصرخ : منو الي مات عبدالله
انا هني درت وعطيتها ظهري بحيث اني ماشوفها بس كنت اسمع صوتها
عبدالرحمن وصوته مبين عليه الالم : احلام طلعي برى الرجال
البنية : عبدالله صح ؟! عبدالله مات قولها
عبدالرحمن : ولاحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربه يرزقون
البنيه صرخت : لا ا واغمى عليها
سمعت عبدالرحمن يصارخ : احلام قومي ..شكله نسي وجودي هني وصار ينادي ع الشغاله
زهرا زهرا روان جات بنت صغيره : احلام
جيبي عباتها بسرعه ... البنيه فضلت مجمده بمكانها ...عبدالرحمن انقلعي بسرعه
طلعت البنت وجابت العباية ولفها عليها : وين الشيله
سحبت اشماغي من علي ورميته ع البنيه عشان لاتكشف علي وقلت له من غير لارفع عيني فيه
: غطها فيه خلنا نلحق نوديها المستشفى بسرعه
شلت البنت بسرعه بين ذراعي وحملت جهت السيارات ... عبدالرحمن طبعا ماكان يقدر يشيها كان يجري بعرجه جهت السياره حتى انه طاح على وجهه لكنه بسرعه قام فتحها وفتح الباب الخلفي حطيت البنيه وهو ركب جنبها اما انا فسقت السيار
×.... حنان ....×

اليوم اول رمضان ....لاول مره انابعيدة عن اهلي ...العادة بمثل هالوقت انكون انا وخواتي بالمطبخ حتى مريم وكل وحده فينا تتفن وش بتسوي ..نور بفطايرها الي مستحل احد يقاومها انا بالحلى وليلى اشكال وانواع السلطات كاننا عائلة نباتيه اما مريم تخترع لنا بذي العصاير اما امي كانت تقعد تجهز الهريس ألي ابوي يحبه ...حتى الوالد مستحيل يداوم اول يوم برمضان يعتبره اليوم المهم اليوم الي يكون هو فيه اب بس طول اليوم معانا قرب المغرب يطلع ويشتري لنا الطبق الرئيسي ع الموائد السعودية الفول والتميز
حتى لو ماكله مو مشكله المهم يزين السفره ... لكن هالسنه كل شي اختلف انا وحدي هني بعالم الغربه
قمت قبل الظهر لحقت ع الضحى صليتها بديت اطلع الاغراض الي ابي اطبخها حتى دخل وقت صلاة الظهر صليت ورجعت اكمل سويت فطاير وحلى الشوكلاته الي ابوي ماكان يستغني عنه طبعت حسبت حساب الريم واحمد لانهم بيفطرون معانا ...المهم ماطلعت من المطبخ الا عقب العصر رحت تسبحت من ريحة الطبخ وصليت وفضلت اقرأ بوردي اليومي
× .....بندر....×

اليوم اول رمضان ...اول رمضان لي مع حنان اول رمضان ماكون فيه وحيد ...وطبعا بما انه اول يوم برمضان حاس بارهاق لان بعدنا ما تعودنا ع الصيام ..كانت المحاضرات ورى بعض ماصدقت متى بس خلصت ...اتفقت انا واحمد نلتقي بالكافتريا ونمشي سوى البيت ... كان مزاجي رائع جدا من غير أي تعكير ماعكره الا شوفت وجه ام اربع واربعين استغفر الله اللهم اني صائم
ماري : هاي بندر
من غير نفس جاوبتها : هاي
ماري : وينك ماعم ترد ع التليفونات ولا اجيت لاتمضي العئد
جاوبتها : انا اعتذرت لليلان عن العقد ماكانت الشروط تلائمني
ماري : فينا نعدل الشروط مثل مابدك
قلت لها: ماله داعي انا الغيت الفكره
ماري : ليه
قلت لهاوانا اعدي من جنبها : كذا عن اذنك
مسكتني من ذراعي : بندر شوبك
قلت لها وانا اتأف: مافيني شي ..ماري انا مانفعك انا انسان متزوج وحركاتك ماتمشي علي
ماري: بس انا كل الي بدي ايا اننا نكون اصدقاء
قلت لها : وانا مابي هالشي ...ومشيت وطنشتها
ماري : بنشوف يابندر ان ماجريت وراي
×××××
ما ألومك عالخيانه ماهو مستغرب عليك
لأن حبك كان زيف وأصدق إحساسك قذر
ولا أقول انك ذبحت القلب وأشواقه بيديك
ولا أبي لك قول كلمه بعد فعلك ؟تعتذر!؟
انت قصدك إني ابكي؟؟ لا ترى بدري عليك
دمع عيني ما تحدّر لأجل من يبدي غدر!!
حسبي الله في جروحي والحسيب الله عليك
هو حسيبي في هموم أهلكتني بالقهر
ليلى

كنت بحجرتي انا ومريم نرتب بالاغراض الي اشتريتها للعرس
مريم سألتني : وش ذا ؟!
سألتها :شنو ؟!
مريم وتأشر ع الاغراض الي ع الارض : انتي شاريه السوق كله
ضحكت : خخخ بنشوف جهازك بعدين
مريم : هذا جنان سؤال يفرض نفسه كم بقيتي من المهر ؟!
ضحكت عليها : المهر خخ ياماما الي تشوفينه الحين كلها فلوس الوالد المهر طار من زمان
مريم بصدمه : نعم ؟!! طار ؟!! شلون انتي حتى ذهب ماشريتي ؟!
قلت لها : حبيبتي المهر طار نصه ع فستان العرس والباقي ع الطقم الي رح البسه
مريم : بالله انتي صاحيه فستان قماشه بس ب25 الف بطر وربي بطر
قلت لها : دام ربي عاطينا ليه نبخل ع انفسنا
مريم وهي تهز راسها بعدم رضا : والنعمه زواله وربنا مايحب المسرفين
قلت لها وانا انهي النقاش : الحين فضيها سيرة وتعالي رتبي معايا
مريم وهي تجلس ع الارض: هاتي ياختي هاتي
عطيتها اكياس وسلال مزينه بالدانتل البيج : هذي للعطور طلعيها من علبها وغلفيها بهاذاك التل الذهبي وبعدين حطيها بالسله اوكي ؟
مريم : حاضر ماما
ضحكت : خخخخخخخ الا ويرن جوالي وحوسه الين ماطلع من بين الانقاض شفت المتصل كانت احلام
رديت : هلا والله
روان وصوتها مذبوح بكا : ليلى انا انا روان
حسيت بالخوف : هلا روان وش فيك ؟!
روان : لي..احلام ...
سألتها : وش فيها احلام ؟!!
مريم كانت تطالعني بخوف مو عارفه انا ليه اصارخ ع البنت
روان : ليلى اغمى عليها واخذها عبدالرحمن المستشفى
هني قلبي انقبض : متى هالكلام ؟!
روان : قبل شوي
سألتها : خالتي راحت معهم
روان : امي عند الجيران انا ماقلت لها
ليلى : زين روان لاتصلين عليها وتخرعينها ...انتي مع من بالبيت ؟!
روان : مع زهرا "الشغاله "
قلت لها : زين اقعدي معاها وانا الحين بروح اشوف احلام ماتعرفين أي مستشفى بيروحون ؟!
روان : اكيد مستشفى ال...
قلت لها : زين مع السلامه
اول ماقفلت خذيت عباتي ولبستها ..مريم : وش فيهم
قلت لها وانا احاول اتماسك : احلام اغمى عليها وهي بالمستشفى الحين
مريم بخوف : ليه ؟!
قلت لها وانا مشت الفكر : مادري مادري
نزلت جري لقيت ابوي مع امي بالصاله يتقهون
ابوي : على وين لابسه عباتك وماسكة طريق الباب
قلت له : يبا احلام ......وبدت دموعي تنزل
امي بخوف : وش فيها ؟!
قلت : يبا تعبانه ودوها المستشفى تقول اختها اغمى عليها يبا تكفى خذني لها
ابوي : زي بس خلاص ...واخذ غترته من ع الكرسي مشينا
امي : صبر بجي معكم
ابوي : ماله داعي انتي خلك هني مارح نطول

×عبدالرحمن ×

وصلنا المستشفى وغلى طول دخلنا الطوارى اسعفو الدكاتره احلام الي كان عندها هبوط حاد بالضغط
مارتحت الا يوم عرفت انهم بيطلعونها ويحطونها بغرفه خاصه ساعتها سندت راسي ع الجدر بديت استعيد الاحداث ...طلال ..التلفون ..عبدالله وبدت دمعتي تهل عبدالله صديق عمري اخوي سندي بالحياة
اخ ياعبدالله واه ياخوي فقدك ياخوي يذبح الروح فقدتك وكني الي فقد نفسه دونك انا ضايع دونك انا وحيد من لي عقب يابو متعب .. حسيت بأيد تنحط ع كتفي التفت تذكرته نسيته تمام من وصلنا
طلال: عبدالرحمن اذكر الله
تنهدت : لاله الا الله... راح عبدالله راح ياطلال اخوي وصاحبي راح
طلال : عبدالرحمن الله يهداك الموت علينا حق وانت مفوروض تكون قوي عشان اهلك
حاولت اتماسك مسكت الدمعه الي خانتي : مشكور ياطلال تعبتك معاي عمري مارح انسى وقفتك جنبي
طلال : ماهقيتها منك يابو مساعد ..الناس لبعضها ياخوي
قلت له: تسلم ياطلال ولد اصل
طلال : اسمحلي ياعبدالرحمن لازم امشي تاخرت ع الاهل
ابتسمت لوجهه : مسموح الغالي ..اعذرنا
طلال : ولايهمك ان احتجت أي شي باي وقت اتصل فيني
هزيت راسي بمعنى ان شاء الله .... تركني ومشى بيته
اه اليوم فعلا حسيت اني ناقص عاجز اليوم عرفت زين ان مهما تأقلمت مهما ادعيت ان الوضع صاير طبيعي بتم عاجز اليوم واحلام بين ايدي ماقدرت اسوي شي ماقدرت افزعلها استعنت بالغريب اشهد ان طلال راعي نخوه شفته زين يوم استدار يوم رمى شماغه غيره استغل الفرصه وخز الين مايبي لكن الي نفسه عاليه عمره ماينزلق لهالمستويات
شوي اتطلعت احلام لغرفه خاصه ..دخلت وشفتها كان بعدها نايمه شفت دموعها ع خدها عز علي اختي الي باحلى سنين عمرها صارت ارمله ..ارمله وهي بعد ماتمت العشرين ..رن موبايلي شفت المتصل كان ابو نور : هلا عمي ..ايه غرفة 215 ايه ...في امان الله
شوي الا وسمعت طق ع الباب عرفت انه ابو نور وليلى طلعت من الغرفه شفته واقف مع وحده اكيد هذي ليلى بعدت عن الباب وهي ع طول دخلت مسرعه لغرفة احلام
ابو نور وهو يقترب مني : خير ياولدي وش صار
قلت له وانا اتماسك قدر الامكان : عبدالله ياعمي عطاك عمره
ابونور : لاله الا الله عظم الله اجرك ياولدي
جاوبته : اجرنا واجرك ياعمي
ابو نور : شلون صار كذا ؟!
قلت له : زي ماتعرف عبدالله ضابط مخابرات وكان بمهمه سريه واكتشفوه فصفوه "ذبحوه "
ابو نور : حسبي الله عليهم ...شهيد ان شاء الله
غمضت عيوني بألم : ان شاء الله


×.... بندر ....×

اوف قهرتني ماريوه انا مدري وش لبشني معاها ... اللهم اني صائم
رحت لاحمد جهة الكافتريا اشرت له وجاني : علامك تأخرت
جاوبته : معليه انشغلت مشينا
احمد : بندر وش فيك ؟!
قلت له : مافيني شي خلنا نمشي لايدخل وقت الفطر وحنا هني
طول الطريق من الجامعه الين بيت احمد وانا ساكت احمد كان يسولف عن الدراسه والاختبارات وانا ولاني هنا افكر بماري وش بيخلصني منها اعترف اني كنت ابي استغلها لصالحي واحرق قلب حنان لكن وين الحين هذي ممكن تدمر كل شي بيني وبينها واصلا انا وحنان الي بينا ايل للسقوط
وصلنا بيت احمد وطلعنا نشوف ريم وناخذ معها الصحون
وصلنا وفتح احمد الباب : ريوم وينك
ريم وصت من غرفتها : يايتكم صبر البس بندر
جلسنا بالصالون احمد : الحين بتقولي وش صار بالضبط ؟!!!
قلت له وبصوت واطي : احمد وشفيك صاير عجوز حنانه مافيني شي
احمد : بندر شفت ماري اليوم ؟!
فاجأني سؤالي طالعته بتسأل جاوبني : لمحتها اليوم ....ياتك مو
تنهدت : ايه
قالي : قلت لك لاتلعب بالنار ماصدقتني
قلت له : مارح تحل عني وانا مابي اخسر حنان
قالي : حنان تعرف بسالفة المودلينج
قلت له : ماقلت لها ... انا مايهمني ان درت بسالفة المودلينج انا ماسويت شي اخجل به لكن انت ماشفت نظرات ماري نظرات
اقاطعني : بندر انا اعرف ماري زين انت داخل مزاجها ومارح ترتاح الا يوم تحصل منك الي تباه حتى لو الثمن تدمير زواجك
تنهدت بألم : زواجي ؟! انت اكثر واحد تعرف بالاوضاع بيني انا وحنان
قالي : بندر اول سنة من الزواج هي الاصعب اسألني انا وغمز بعينه
قلت له وانا ابتسم بحسره : احمد يظهر اننا وصلنا لنهاية خلاص
الا وصوت الريم : انا خلصت
قلت لها : مابغيتي
ضحكت : انتو طول عمركم مستعيلين ...خذو هالصواني بسرعه اشوف
اتقاسمنا انا واحمد الصواني اما هي شالت بندر الصغيرون


× حنان ×

قرب الافطار بشوي وصلو للبيت تقدمتهم الريم : السلام عليكم
ابتسمت بوجها : وعليكم السلام والرحمه
الريم تطالعني بتفصح : حلو عليج المخور
ابتسمت : تسلمين الحلوه عيونك
جاوبتني : هب احلى من عيونك
احمد من وراها : تغزلو بعضكن بعدين خذو هالاثقال
ضحكت : حطها ع الطاوله
احمد وبندر جلسو يتكلمون ونا والريم جهزنا الطاوله
الريم بهمس : وش اخباركم واشرت بعيونها لبندر
جاوبتها : مافي شي جديد
الريم : معقول ؟! كشختك ماثرت فيه ؟!
قلت لها : ماعاد يهمني كل الي بقلبي بناحيته مات
الريم : لا ياشيخه وغمزتني
قلت لها : انا طلبت الطلاق
الريم صرخت : شو
على طول التفت لنا احمد وبندر : وش صار
ناظرتها بلوم الريم استدركت الوضع : حبيبتي طباخي مافيه منه اتحداج تطبخين شراتي
احمد يعاتبها : الحين هذا كله عسب طباخ منو احسن صج ناقصات عقل
ورجع لف راسه شفت نظرات بندر لي كأنه يقولي هالكلام مامشي علي لكنه رجع لف
حسيت نفسي بخنق ريموه : اذبحك الحين
الريم : خلنانفطر وبعدين بنرمس
بعد الفطور بندر واحمد صلو المغرب وخرجوا قالو انهم بيصلون التراويح بمسجد ولاسف مافيه حريم
انا وريم اضطرينا نقعد بالبيت
الريم : الحين بتقولين لي شو سالفة الطلاق
قلت لها : قلبي عافه يالريم موقادره اتحمله اكثر ابي طلاقي منه
الريم بعصبيه : شو ابي طلاقي تخي انتي ؟!
قلت لها بنفاذ صبر : ايه تخ ارتحتي انا خلاص اقولك عفته من بعد ما وسكت ماكملت
الريم : من بعد شو ياحنان
تذكرت الموقف الي صار بينا يوم ماتخاصمنا يوم ماعترف ليه بحبه يوم ماضربني حسيت بغصه تخنقني سندت راسي ع الكرسي وقلت لها :
حكيت لها كل شي صار كانت تسمعني وهي ساكته
الريم سألتني : ليه قلتي له جذيه ليه ؟!
قلت لها : ماقدرت صدقيني الريم بندر كسرني تعرفين شنو يعني كسرني الا قولي ذلني
الريم : وعسب جذية قرتي تكسرينه ؟!تذلينه ؟!
قلت لها : يمكن ماعرف
الريم سألتني بمصخره : ماتعرفين او ماتبين تعترفين
ناظرتها بصدمه : اعترف بشنو ؟!
جاوبتني : حنان لانلعب لعبة القطو والفار انتي تعرفين زين انا شو اقصد وخذيها مني صراحه انا ربعتج وابي مصلحتك ريلج صبر عليج وايد صبر ع غرورج ع كبريائج الزايف ع طولة لسانج والحين يوم فاض فيه اعتبرتيه ذلج وهانج شوفي انا مابي ادافع عنه هو غلطان ماختلفنا لكن الخطأ بالاول والاخير خطاج انتي بندر ريال والريال غير المره لاتفكرين لانه قالج انه يحبج بيربع وراج تكونين غلطانه ستين الف غلطانه حتى لاكنتي النفس الي تنفسه لو كنتي نور عيونه مابيربع وراج وحق شو يربع وراج اذا ع الزين الي خلق حسنج خلق مليون احلى منج واذا ع الحب بيلقى الف من تمناه الف من تشب اصابعها شمع لجل يناظرها
عصبت عليها : يتفضل هذا هو الطريق قدامه محد رح يمسكه
قالت لي : تقصين ع منو ؟! انتي تحبينه الا تموتين ع الارض الي يمشي عليها حق شو هالتمثيليه الماصخه حق شو .... الين امتى بتمين برج العاجي الين امتى بترفعين هالخشم
الريم وقفت وشالت ولدها: تدرين انتي اصلا الرمسه ضايعه وياج ولعلمج ريلج لقى غيريج خلاص
لقى ؟! شو تقصد ؟1 منعتها من انها تخرج من الباب وسألتها بحده : وش تقصدين يالريم ؟1
الريم : قصدي واضح ومايحتاي شرح
سألتها : بندر يعرف وحده غيري ؟!
الريم : ماعرف سأليه
قلت لها : ريمو توك تقولين لقى
جاوبتني : وانتي قلتي الطريق قدامه ..خليه يلقى الراحه ويستانس بحياته وخليج ميته غيره وحسد
وطلع من البيت وتركتني وسط ضياعي

×......... ليلى ......×

صارلي ساعه وانا عندها مافتحت عينها ماتحركت احس قلبي يتقطع عليها احلام صديقتي اختي الرابعه .ياماضحكنا سوى وياما بكينا سوى حتى لو كل وحده بيت ولها حياتها المنفصله كانت كل وحده تحكي للثانيه الي يصير معاها بالتفصيل عمر ماكان بينا حواجز عمر ماكان بينا اسرار كنت كتابها المفتوح وكانت كتابي كانت المذكرة وكنت قلمها كنت الضحكة وهي صوتها كنت الدمعه وكانت الاصبح الي يمسحها ... والحين لاول مره هي تعاني تتالم وانا ماقدر اساعدها ماقدر اسوي شي بدت تتحرك قربت اكثر جهة السرير كانت تتمت بكلمات مافهمتها قربت اذني اسمعها
احلام..: لا عبدالله .... موافقه .... عبدالله ..مامات عبدالرحمن يكذب ..عبدالله مامات
شفت دموعها تنزل وقفت عاجزه ماقدر اقتحم عالمها الي هي فيه كل الي سويته مسحت دمعتها وطلقت العنان لعبراتي .. ابكي عليها وعلى شبابها ارمله احلام صارت ارمله
دق ابوي علي : ليلى يالا
قلت له : يبا تكفى ابي اقعد معاها مابي ارجع البيت
ابوي : حبيبتي مايصير مو معقول تقعدين انتي عندها واخوها قلقان عليها برى
اذا جات امها اطلعي اوكي
قلت باستسلام:ان شاء الله
بعد ربع ساعه تقريبا جات ام عبدالرحمن سلمت عليها وعزيتها وبعدها رجعت بيتنا ماقول لكم شلون كانت حالتي ولا حالة ابوي شفت على وجهه لمحت حزن ابوي يعرف عبدالله شفته وهو يتنهد بحسره
قالي : تعرفين العرس خلاص
قلت له : يبا ومن له نفس يفرح وهم كذا
ابوي : ليلى ابيك يابنتي تقومون معاهم بالواجب مابغاك تقصرين معاهم بشي
قلت له : لاتخاف يبا من غير لاتوصي حريص


×احمد ×

بعد ماخلصنا التراويح رحنا صوب بيت بندر استغرت يوم عرفت انها ردت البيت
روحت بيتي دخلت لقيتها تشرب شاي وشكلها سرحانه
يلست ينبها : حو
الريم توها انتبهت : من امتى هني ؟!!
قلت لها : من شوي.. ليه مانتظرتينا نرد واروج بنفسي
الريم وهي تقوم وتروح جهة المطبخ المفتوح : لو كان تميت كان برتبك جريمه
سألتها : ليش ؟!
الريم : حنان بطت جبدي اليوم لين قلت امين وتبي الصج انا كنت قاسيه معاها برمستيه
قلت لها: ماعرف شو الموضوع بينكم لكن متأكد بيكون كل شي بينكم اوكي انتن ربيعات وهالشي عادي بينكم
قالت لي : انت تعرف شلون علاقة بندر بحنان ؟! اكيد قالك ؟!
ارتبكت: شلون يعني
الريم : احمد انا حرمتك اعرفك زين ... تعرف ان حنان وبندر يمثلون دور المتزوجين وهم عايشين
شرات الاخوان
قلت لها : قالت لج
الريم : شرات ماقالك بندر
قلت لها : بندر يحبها ياريم يحبها
ابتسمت لي : وهي بعد تحبه لكن ماهي قادره تعبر له عن حبها مو قادره تعترف فيه
قلت لها : حق شو رافعه خشمها
قلت له : بندر يبي يكسر حنان ياحمد هب قادر يكسبها يبي يتسلط عليها .....وسكت....
احمد شو حكاية ماري ؟! شو تبا من بندر ؟!
فاجئني سؤالها : ماري ؟!
قالت لي : سمعت رمستك معاه اليوم
حكيت لها سالفة ماري وعقبها سألتها : قلتي لها عنها
الريم ضحكت : ام يعني
سألتها : شلون
الريم : انا سويت شي يايقربهم يايبعدها اكثر
عصبت عليها : وانتي حق شو تدخلين
الريم متلومه : ابي اختصر عليهم المشوار
قلت لها : ريوم احنا سوينا الي علينا نصحناهم وكل واحد عقله براسه يعرف خلاصه

× انتشر خبر موت عبدالله وطبعا تم تأجيل العرس لكن اتفقو ان بالعيد عبدالرحمن يملك بس على ليلى
طول ايام العزاء كانت احلام بالمستشفى لاتكلم ولا شي حتى ليلى حاولت معاها عبدالرحمن روان وريان لكن عبث اختارت الصمت عن الكلام ويوم رجعت البيت اختارت الحبس بغرفتها ×

بعد مرور اسبوع بعد التراويح

× ليلى ×

قرت ان خلاص فاض الكيل فيني كل ماتصلت على ام عبد الرحمن تقولي انها ابد ماتخرج من غرفتها
ولا شي حتى الافطار بغرفتها تمر ولبن وغيرها مافي استأذنت من ابوي اني ابي اروح وطبعا امي معاي .. اول ماوصلنا امي جلست مع م عبدالرحمن وانا طلعت لغرفتها كانت النبات مقفلة فتحتها وصرخت فيني : قفليها ... طنشتها وفضلت اتامل فيها احاول ادور على احلام صديقتي وينها لكن
ما شفتها شفت بدالها حطام انسانه جالس قدامي شعرها الي مو مشط متروك باهمال هلات السودا تحت عينها الصوره الصورة الي ضامتها لصدرها كانها ضمة الام لطفلها الي لقته عقب سنين ضياع
قلت لها بحده : احلام شنو هذا ايل مسويته بنفسك ؟1 يرضي منو هذا
احلام : طلعي برة
طنشتها وجلست ع الكرسي وحطيت رجل ع رجل : مو بطالعه الا ورجلي على رجلك
قالت لي : اجل بتمين هنا كثير شفتها قامت تبي تقفل النبات ..سحبت يد ها امنعها
دفتني بعيد عنها : وبعدين معاك اتركيني وحدي مابي احد مابي اشوف احد
سألتها : ليش ؟! احلام رحيل انسان مايعني نهاية الدنيا
احلام وهي تصرخ وتبكي : لو كان هالانسان حياتك نبض قلبك نفسي الي تتنفسيه كان فهمتي محد فيكم يعرف شنو احس فيها محد يحترق زي
قلت لها : خلصتي من الوقوف ع الطل ولا بعدك
احلام : يحق لك تمصخرين
قلت لها : صدمتيني كنت اهقى انك اقوى من كذا لكنك طلعتي ولاشي مجرد غصن يابس
وطلعت وتركتها
احلام لحقت وراي ومسكتني ع الدرج : شو خلصتي تشمتك ؟!
طالعتها بحسره : شماته .. انا اشمت فيك ؟! اشمت بنفسي ؟1
تركتها فضلت مكانها واقفه وصلت لين نهاية الدرج والتفت لها : احلام عبدالله الله يرحمه راح لكن اهلك اخوانك كلهم هني كلهم يبونك يحبونك لاتفكرين انك جالسه بس تعذبين نفسك انتي تعذبينهم معاك ..لو عبدالله كان حي تهقين ان هالوضع بيرضيه ؟1 تهقين انه بيكون سعيد بالي تسوينه ؟1 انا لو مكانك ارقص فرح ولا ازعل عليه عبدالله راح شهيد يا ليلى شهيد تعرفين شنو شهيد
احلام جلست ع الدرج وضمت رجلها لصدرها وقامت تبكي بحسره وتشاهق رجعت ركض عليها ماقدرت اتركها ماقدرت اقفي واخليها ضميتها وتعلقت فيني : ليه ياليلى؟!! ليه البلد الي يكبر ويعلم عياله يطعنوه؟ ليه يذبحونه؟ حنا ناس نحكم بشرع الله نقيم حدوده ليه يحاربونه ؟! شذنبه عبدالله يموت ؟1
لحنا الروس ولاهم الافغان ... حق شنو كل هذا ؟! يقتلون يدمرون ! حتى شهر الله الحرام ماحترمو حرمته ايه دين هذا أي اصلاح هذا يقصون على منو يبون الشهاده ؟1 أي شهاده هذي ياليلى الي بتجيهم ع حساب الابرياء ... وصرخت ... كل المسلم على المسلم حرام دمه" وصرخت وهي تنطقها" وماله وعرضه .. دمه ياليلى دمه حرام
شديت ضمي لها وانا ابكي حرقى معها كانت امها تطالعني وامي شفت الدموع وبنفس الوقت ابتسامه ع وجه ام عبدالرحمن ان اخيرا احلام فضفضت عن الي بخاطرها


× حنان ×

لي فتره ماشفت الريم من اخر مره كانت عندي وتهاوشت معاها الين الحين كلماتها بالي معقول بندر شايفله شوفه ؟! طيب انا ماشوف خرجاته كثيره ولا يبالغ بلبسه معقول هو متعمد كذا عشان لاشك
الغريب انه طول هالفتره وهو زين معاي ماقم يستفزني ولا شي اكيد عشان رمضان ايه مافي غير كذا
سمعت صوته شكله صول مدري شفيه ينادي : حنان حنان
صرخت من مكاني وانا ارش الما ع الصابون الي بالارض "تنظف الحمام وانتو بكرامه " جاي
طرخ اي لابارك الله بليس
شكله سمع صوت الطيحه جاني ركض : وش فيك
قلت له وانا احاول اسند ايدي ع البانيو "المغطس " قالي: لاتحركين فصخ جزمته " والجميع بكرامه " وفضل بشرابه الثقيل
شفته جاي باتجاهي وانحنى جهتي : وش بتسوي ؟!
قالي : باشيلك وماحسيت بنفسي الا وانا بين ذراعيه شالني وطلعني من الحمام "وانتو بكرامه " حطني ع السرير وانحنى يشوف رجلي اول ماحط ايده عليها صرخت : اه
سألني : توجعك مره
قلت له : لا بس اصر خ اجرب صوتي
هز راسه : مدري متى رح ينعدل اسلوبك هذا
سحب لي جاكيت طويل من الدولاب وشيلة اتصل ع 911 وارسلو لنا سيارة اسعاف لاني مره ماقدر امشي ع رجلي بالمستشفى عملو لي اشاعات وهالشغلات وطلع ان عندي التوا بالكاحلمع تمزق بسيط لفولي رجلي بضغاط وعطوني عكاز .. وبعدين خذينا تاكسي لرجعتنا لاحضت يوم طلعنا ان المطر بدأ ينزل وكان غزير استمتعت مره بشوفته تذكرت يوم كنا صغار يوم كنت انزل والعب بالمطر بالحوش وارجع البيت كلي طين كانت امي تصارخ علي واحيان انضرب لكن وين هالشي عمره ماجاب نتيجه معاي فتح الباب ونزل جيت انا ابي انزل لكن ماقدرت الارض كلها مويا ولو حطيت العكاز اكيد بيزلق .. لكن لازم الواحد يخاطر طلعت العكاز بالاول ونزلت حاولت اسند طولي لكن وين كنت بطيح لو مامسكتني يد بندر ..ابتسم بوجهي وقالي امسكيني زين مسكت فيه سحب العكاز من ايدي ونادى ع البواب رماله العكاز يمسكه وشالني بين ذراعيه حسيت بحيا قلت له : بندر نزلني عيب والله الناس تناظرنا شيقولون
قالي وهو يضحك ويمشي جهة الباب الي تغطية المظلات : مالهم خص
انا احس وجهي بنحرق وهو يقولي مالهم خص
رجع سأل : بعدك تحبين العب بالمطر
سألته : ليه
رجع طلع من الجهة المظلله وقف وسط المطر وقام يدور فيني صرت اضحك غصب عني
وانا اشوف وجيه الناس الي يطالعونا ويضحكون او يعلقون علينا ....حطيت راسي ع كتفه
وزدت تمسكي فيه لاني حسيت بالدوخه .. قالي : خلاص شبعتي ؟!
قلت له : الله يخليك طلعني البيت خلاص تعبت
سمع كلامي وطلعني كنت مغمضه عيوني طول الطريق
سألني : اشفيك مغمضه تعورك رجلك ؟1
مارديت عليه اكتفيت بالهز بمعنى لا ... اصلا شقوله انه قريب مني وايد واني خلاص شوي بذوب وانا احس براسي وهو محطوط ع كتفه وشعره المتبل يلامس وجهي
دخلني وحطني ع السرير ودخل يتسبح ويغير ملابسه
انا سمعت جرس الباب يرن وقمت افتحه كان البواب عطاني مظروف قال جابته وحده لي
خذيت المظروف وشكرته .. بصعوبه وصلت الين ماجلست ع الكنبه
فتحت المظروف وشفت الي فيه كانت صور بندر معقول هذا هو منو هذول الي حوله
حسيت بالنار تسري بداخلي .. تذكرت كلام الريم لقى وحده شنو هذا معقول توصل لهالمواصيل
مشيت بعرجتي وانا اضغط ع نفسي شفته واقف يلبس التيشرت حقه سألتني : منو الي داق الباب ؟1
رميت الصور بوجهه وسألته شنو هذا
شفته يناظر الصور وهو مصعوق انحنى واخذ وحده من الصور المرميه ع الارض : قالي حنان والله كذب ... كذب
صرخت : هذا مو انت ؟1 هذي الي بحظنك منو ؟!

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:48 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0