ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه) يوجد هنا (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه) هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #6

انا البنوتة


رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)


(ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)

البارت الثالث (2)


حنان : انزين اسمعي ماتبين تروحين المستشفى بالطقاق الي يطقك لكن ترفعين صوتك بوجه امي وتعطينها مقفاك قبل لاتكمل كلامها هذا الشي ابد مو مقبول وان عدتيها بتشوفين الي مايسرك
انا لو ادري انها مارح تزعل كان رويتك شغلك قدامها لكن اعرفها رح تضاايق فقلت اسكتي يابنت لاتزعلين امك ولاتحرجين اختك
مريم بابتسامة سخريه :مو غريب ان انتي الي تقول هالكلام
حنان : شتقصدين
مريم : يعني بدل ماتوزعين نصايح على خلق الله انصحي نفسك بالاول
حنان : انا عمري ماغلطت على ابوي ولاا امي
مريم : وجدتي ؟
حنان : جدتك هاذي حاله خاصه
مريم : لا والله
حنان : شوفي مرايم انا اكثر وحده فيكم متعلقه بابوي وامي واحبهم بشكل جنوني
مريم : يعني احنا نكرهم
حنان : لاتقاطعين سمعي كلااااا مي للنهاية
مريم : انزين
حنان : وبعديييييييييييين المهم اسمعي جدتي عمرها ماحبت امي ولاا حتى خالتي
مريم : اجل شلون خذوهن ابوي وعمي
حنان : لانها رغبت جدي وجدتك ماتقدر تعصي شوره
جدنا ابو ابونا الله يغفرله وجدنا ابو امنا كانو اصحاب وااايد ومايفترقون
ولما كبر عمي وابوي واشتد عودهم قرريزوجهم من بناته جدتك ماكانت راضيه وتعللت انهم من فخذ وهم من فخذ ثاني وجدي قالها اننا مادام قبيلتنا وحده مايهم الموضوع طبعا السبب الرئيسي والي ماقدرت تقوله جدتك لجدي انها كانت تبغى عيالها ياخذون بنات اختها
مريم : اهاااا فهمت لكن اهي الان تعامل خالتي وااايد زين
حنان بضيق : لانها ام الاولاد ...جدتي كرهت امي بزياده يوم انها جلست 5سنين ماحملت وابوي رفض ياخذ وحده عليها او حتى يطلقها وبوم احملت امي وصارت خلفتها كلها بنات وماجابت الولد الي يشيل اسم ابوي .
صدقيني يامريم انا ماارد بس عشان ابين كم اني قويه ومااخاف من احد
صدقيني انا مو عاجبني هالشي واكثر من مره احاول امسك اعصابي بس والله مااقدر ...كل كلمه جدتي تقولها كل نغزه لامي تذبحين احسااسي ان اامي جالسه تتعذب النظره المكسوره بعينهاا مااقدر اتحملها امي ماترد عليها لانها مره كبيره وبحسبت امها بس انا مااقدر ماااااقدر
تنهدت حنان بالم وتبعتها تنهيده تحمل الم اكبر من مريم
مريم : انا كنت دايم احسدك ع الجرأه الي فيك على قوتك على ردك عليهاا صح اسلوبك باايخ وتصرفك خطأ لكن مع كل هذا اتمنى اكون مكانك
حنان بزهو : انا حاله خاصه ياماما ...بس مهما كان تصرفك الي اليوم مع امي لاتعيدينه هالمره بعديها لك بمزاجي
مريم : حلوووووه بمزاجي هههه
انقلب ملامح مريم لجديه وقالت لحنان

ترى اصعب الموت موت يذبحك كل يوم
واصعب حياتك تعيش وانت جواك ميت

اواه يـا طـول عمري لا حسبت الهموم
يـا كـني اكبر من الدنيا ولا قد شكيت

++++طلال الرشيد ++++



انقلبت ملامح مريم لجديه وقالت لحنان :

حنان انتي اكثر وحده مفروض تكون فاهمتني

اكثر وحده عارفه اسباب انفعلاتي تصرفاتي من غير مااشرح لها

انا خلاص ياحنان تعب وربي تعبت مو قادره اتحمل اكثر صددقيني

احيان اتمنى من كل قلبي اموت وتخلصون مني واخلص اناا

حنان معصبه : شهالكلاام ايش نخلص منك احنا اشتكينالك

مريم والله حرام عليك انيت تعرفين ان الواحد حرام يدعي على

نفسه بالموت

مريم : ادري بس قدرتي ع التحمل وصلت حدهاا

حنان : كلمة منك تنهي هالوضع كله

مريم : كلمة ممكن تدمر حياة غيري

حنان : بس غيرك رااضي ومستعد يدفع عمره عشانك

مريم : عسى عمره طويل ان شاء الله

حنان : اسوء شيء اننا مانقدر نساعد الي نحبهم

مريم : واحسن شي نحترم رغبات من نحبهم

حنان : وان كانت رغباتهم خطأ ان كانت رغباتهم سبب عذابهم

مريم : لازم نحترم قراراتهم

حنان : الكلام معك ضاايع

مريم : هههههههههه

حنان : اضحكي اضحكي انا انحرق عشانك وانتي تضحيك

مريم تحضم حنان لصدرهاا : الله يسعدك صدق انك حنان اسم

على مسمى

حنان : قصي على عقلي قصي

مريم : مالت عليك تشكين في مشاعري

حنان : ايه نعم لو صدق تحبيني طيعيني

مريم : اووووف انتي مو حنان انتي حنانه

حنان : مسرع ماغيرتي رايك

مريم : من حنتك

حنان : هذا لمصلحتك

مريم وه يتمتد ع السرير وترفع اللحاف تغطي نفسها : اقول

حنان انا ابي انا لو سمحتي اطفي النور ونامي واذا مابتنامين عطيني مقفاك

حنان : طيب يالجبانه نامي وانا بعد بنام


*****في غرفة ليلى *****

Ch3+O2>>>CO2+H2O+E
الميثان +الاكسجين يعطينا ثاني اكسيد الكربون وطاقه

صحححححححححححح حليتهاا ياسلام عليك يالولو يااشطوره

(الاماكن كلها مشتاقه لك ...العيون الي انرسم فيها خيالك

والحنين الي انرسم بقلبي وجالك ماهو انا بس الاماكن كلها

مشتاقه لك )

<<نغمة جوال ليلى

ليلى : يوه وين هذا الجوال الحين وتدور ع المكتب لين مالقيته

تحت الانقاض ( الكتب )

( ضرتي يتصل بك )

ليلى : هلاااااااااااااااااا

احلام : اس اس اسلامو عليكو طب اس اس السلامو عليكو

ليلى : بعد السلام

احلاام : اااااااااه يحلى الكلااااااااااام

ليلى : ماتنعطين وجه تراااك

احلاام : مالت عليك هذا وانا معبرتك ومتصله مو زيك

ليلى : لا والله مدري مين الي اتصل عليهاا وما ترد حتى اهلها

خفت يقولون يابنت تراك لزقه لاتتصلييين

احلام : خخخخخخخ تطمني مارح يقولون

ليلى : ليه مادقيتي امس انتظرت انتصالك وحضرتك ماعبرتيني

احلاام : متى دقيتي؟

ليلى : دقيت بعد العشاء وردت علي هذيك المحقق كونااان

احلااام : خخخخخخ حلوووه تصدقين ولاقالت لي

ليلى : هذا وهي فتحت لي تحقيق ياابنت خذيها نصيحه مني

بنتكم هذي لاترد ع التلفون وربي تقرف الي ماينقرف

 
قديم   #7

انا البنوتة


رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)


(ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)

تكمله البارت الثالث (2)

بنتكم هذي لاترد ع التلفون وربي تقرف الي ماينقرف

احلاام : ماعليك منها ارويهاا هذا وانا قايله لهاا لادقت ليلى لا

تطولينها وهي قصيره لكن لاحياة لمن تنادي

ليلى : مو مشكله حصل خير

احلاام : ليه دقيتي امس ؟

ليلى : كنت ابغى اقولك تعالي عندي تعشي ونسهر

سوى على فلم هندي جديد


احلام : لا والله تبغين دحمي يقصب رقبتي

ليلى : ومن دحمي هذا

احلاام : خخخ عبد الرحمن اخوي من غيره بعد

ليلى : ههههه يالظالمه من عبد الرحمن لدحمي

وبعدين حظرته ليه مايرضى ؟

اخوان شبااب وماعندي وابوي كبر ابوك الله يرحمه وما يسهر بعد

العشا على طول نايم والبيت جنب البيت

احلام : ماعنده سالفه يقول عيب ذاك اليوم مارضي يخليني اروح

عند دارين وانتي شفتي بيتها كيف قريب

وهي داقه ع العصر مو زيك العشااا

ليلى : معقد

احلام : لاعاد كله ولا دحمي ماارضى عليه

انا اسبه بكيفي غير نووو اخوي حبيبي


ليلى : ماعليناا انتي الان شعندك داقه

احلام : امحق اسلوب

ليلى : خلينا الاسلوب لك يام الاسلوب

احلام : ههه ...اسمعي باركيلي

ليلى : على ايش ...لايكون

احلاام : ايه ايه

ليلى بفرح : الف الف مبروووووووووووك والله لو اعرف ازغرد

كان زغردت لك

احلاام : شكر اا شكراا

ليلى : ومتى هالكلام يالخاينه

احلاام : امس بالليل

ليلى : وليه ماقلتي من قبل هاا ؟ وكيف شكله حلوو

احلاام : شوي شوي امس دحمي اشتراه لي وانتي تعرفينه

نفس جوالك بس اللون غير

ليلى : جواااااااااااااااااااااااااااا اااااااال

احلام : صمخ ان شاء الله فقعتي طبلت اذني

ليلى : الحين انتي عامله الهيصه والزنبليطه هذي كلها عشان جوال

احلاام : ايه نعم ليش انتي شتفكرين فيه

ليلى : مالت عليك على بالي جالك عريس

احلام : خخخخخخخخ أي عريس انتي وجهك تو النااااس ياهو

وبعدين يالذكيه انا لو بعرس مارح اتنازل

ان يكون عرسي وعرسك بنفس اليوم

ليلى : ولازم بعد يكون نفس الزوج المصووون

ولا شلون بنكون ضراير

احلاام : عز الله امه داعيه عليه دامه بياخذك

ليلى : لا والله اصلاا يحمد ربه ان ليلى بنت عبد الله

تنازلت واخذته

احلاام : اخس يالغرور

ليلى : نووو ياقلبي هذي ثقه

احلاام : لايكثر بس ...ايوااا اسمعي تذكرت الان انتي دفعتي

الرسوم حق الاختبار

ليلى : أي اختبار

احلاام : اختبار القبول يعني اختبار ايه انتي وجهك

ليلى : ايوه وصح لا مادفعت واصلاا مين قال ان فيه رسووم ؟

احلام : امس دارين دقت علي وقالت لي ان في رسوم واذا

مادفعتيها ماتدخلين الاختبار

ليلى : طيب ووين ندفعهاا

احلام : ببنك الراجحي وترى لازم تجيبين سند استلاام وتودينه معاك يوم الاختبار

ليلى : اوووف شغله وانا الي اقول بكره احول بالكردت كارد

احلام : لا يااقلبوو مايصير وترى اخر موعد للدفع اهو اليوم بنهاية الدوام البنكي

ليلى : لااااااااااااااااااااااااااااا وليش دوبك مفتكره تقولين لي

احلام : قلت لك مادريت الا امس بالليل واليوم دحمي وهو رايح

الدوام مر البنك ودفعهاا

ليلى : وانا ايش اسوي الان الساعه 10 وابوي مو راجع

الا ع الغذا ايش اسوي

احلام : روحي ادفعيها انتي روحي الفرع القريب من البيت قسم

السيدات وخلصيي نفسك

ليلى : فكره طيب كم الرسوم

احلام : الرسوم 50 ريال بس

ليلى : مالت وهاللفه الطويله العريضه عشان خمسين ريال

احلام : شفتي كيف

ليلى : اوكي انا بروح الان الحق ع البنك تامرين على شي

احلام: سلااااااااااااامتك

ليلى : الله يسلمك يالله ضفي وجهك بااااااايو

احلام : بااااااااااايو

ليلى اول ماخلصت المكالمه طيرااات ع الصاله عشان كلم امهاا

لكن مالقيتها ولا قلتها بالمطبخ فتوقعت انها بغرفتهاا راحت

وطقت البااب

ام نور : ادخل

ليلى : قوه يمه عسى ماشر

ام نور : هلاا ليلى ماشر بغيتي شي

ليلى : ايه نعم ابي فلوس

ام نور : مسرع خلص مصروفك

ليلى : لا يمه ماخلص بس انا ابغى ادفع رسوم لاختبار القبول

ام نور : وليه ماخذتي من ابوك الصبح؟

ليلى : انا مادريت بسالفه الرسوم الا من شوي دقت احلام

وقالت لي

ام نور : انزين كم تبين

ليلى : خمسين ريال

ام نور : انزين هاتي المحفظه من الدولاب

ليلى : ان شاء الله

ام نور : من بيروح معاك الجامعه

ليلى : انا مو رايحه الجامعه

ام نور : اجل وين بتدفعين الفلوس

ليلى : بدفعها بالبنك عشان السند

ام نور : زين

ليلى : اقول يمه ابغى امر السوق دام اني خارجه والحين صبح

مافي لا زحمه ولا معاكسات

ام نور : وشتبين من السوق

ليلى : ابغى اخذ بدله حلوه اكشخ فيها يوم الامتحان

ام نور : اذا بتروحين السوق خذي نور معاك

ليلى : طبعا باخذها طيب ايديك ياجميل

ام نور : شفيهاا

ليلى : خخخخخخ اقصد عطيني فلوووس

ام نور : ههههه هااك هذي 2000 تكفي

ليلى : تكفي وتزيد بعد يسلمووووووووووو يا احلى ام بالدنيا كلهاا

ام نور : لاتكثرين حكي وياللا الحقي ع البنك والسوق وخذي

هالفلوس بعد لنور

ليلى : ان شاء الله بروح اول انادي نور

كانت جالسه بالحديقه تطالع الفراغ الي قدامهاا معاه دفتر

خواطرها وقلمها دائما اذا حست نفسها متضايقه تلجأ للكتابه

تفرغ فيها كل مايجول بفكرها

كتبت ....


خيانة صوت

لطالما كان رفيقا لي

في صحوي في منامي

رفيقا لضحكاتي وانيسا لدمعاتي

لما حينما احتجته هجرني

لما تركني اغرق

اصارع الاعصار وحدي

لما ياصوتي خنتي

قفلت الدفتر ورفعت بصرهاا شافتهاا وهي تبكي نفس البنت

بعيونها العسليه وشعرهاا الكستنائي البنت كانت بزاويه

وجالسه لحالهاا قرب منها ولد اكبر منهاابسنين : انتي ليه تبكين

رفعت بصرهاا وتكلمت بصوتها الصغيرون المرتجف : د د لبني

بندل دلبني (ضربني بندر ضربني )

الولد : هين انا اراويك فيه لاتبكين

نور الطفله : بتدلبوو ياتلكي (بتضربه ياتركي )

تركي : ايو رح اضربه بس انتي اسكتي

نور وهي تمسح دموعهاا بيدينها : احسن يستااهل سووف

خلااص انا ماابكي

وجاء الصوت الي قطع عليهاا حلم يقضتهاا

ليلى : نوااااااااااااااااااري

نور : هلاااا

ليلى : واخيراا اقول تروحين معاي السوق والبنك

نور : وليه بتروحين هالحزه

ليلى : بروح عشان ادفع الرسوم حقت الامتحان

وبشتري لي لبس

نور : اوكي طيب قلتي لامي

ليلى : ايه نعم قلت لهاا وقالت اخذك معااي

واعطتني لك فلووس

نور : انزين يللا بروح ابدل

ليلى : اووكي

في غرفة ابو نرو وام نور بعد صلاة العشا

دخلت ام نور الغرفه شافت زوجها وهو يقرأ القران ماحبت تقطع

عليه قرأته جلست ع الكنبه وفكرها مو معاهاا

ابو نور : علامها ام البنات مهمومه

ام نور : نور ياابو نور

ابو نور : خير شفيها

ام نور : يعني عاجبك جلستها بهالطريقه لازوج ولا بيت ولا اولاد

(وتبكي )نفسي اطمن عليهاا اليوم دقت ام مطلق الخطابه

جايبه عريس

لهاا وبنتك حتى ماكلفت خاطرها تعرف عن العريس شي على

طول رفضت تكفى كلمها يابو نور

ابو نور : شقولها لو كان الكلام بيفيد كان الكلام فاد من زمااان

تحسبين اني مرتاح وهي كذا جالسه انا زيي زيك اتمنى يجي

اليوم الي اشوفها فيه عرووس اليوم الي يجي عيالهاا يتنططون

حولي وهذا يشد الثوب وهذا يجر الشماغ

ام نور : حسبي الله على الي كان السبب


ابو نور : لاتفتحين الموضوع معااهاا يظهر ان ربي مو كاتب لناا

يكون لنا احفاد منهاا

ام نور : الي تشوفه بخليك تناااام تصبح ع خير

ابو نور : وانتي من اهله

 
قديم   #8

انا البنوتة


3897725811999611908 رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)


(ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)

هاااا :070: بنات عايزه الرد الحلو بتاعكم

يلا بسرعه :sdgsdgh: :0154: باااااااااى

 
قديم   #9

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)


(ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)

حلوووووووووووووووووووهـ ياقلبي

كملي الله يسعدك

 
قديم   #10

انا البنوتة


قمر يملع رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)


(ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ مشاهدة المشاركة
حلوووووووووووووووووووهـ ياقلبي

كملي الله يسعدك


يسعدنى :2kqfby1: انك اول من رد على


ومن اجلك هنزل :0139: جزء كبير من الروايه


ويارب اسعدنا كلنا :0152:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:36 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0