ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. يوجد هنا احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #51

ღ.. صآحبة آلسمووو ..ღ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

//

//


على الطاوله
ريم: جايتكم ضيفه اليوم
الكل :مين؟
ريم تكلم نوف: لمار الي حكيتك عنها
نوف: اهاااا
رولآ: اي لمار؟
نوف: يووه بعدين اقولك
ام مازن: الله يحيّيها
نوف: فلله والله نفسي اشوفها
رولآ: انا قاعده هنا زي الهبله وماادري عن شي مين لمار؟
نوف: لييش ياعمري تقولي زي الهبله انتي اصلا هبله
مازن يمسك الشوكه ويوجهها على نوف: هييي اقوووول زوجتي مو هبله
ريم: لا دخيلكم من غير ذبح خلي الليله دي تعدي على خير وبعد كدا سوو الي تبغوه
سعود: ايوا صح ترا احنا مابنطول خالتي هنا خلاص اليوم بنروح هناك
ام مازن: لا ياسعود مافي طلعه من البيت ولا تعيد الكلام هذا مره تانيه خلاص
سعود يبتسم وماحب يكسر كلام خالته: خلاص
مازن يضحك: شفت كيف امي سكتتك
سعود يبتسم ويطالع في مازن
ريم: بس بروح اجيب ملابس لنا
سعود: خلاص بعد الغدا نروح نجيب لنا ملابس
ام مازن: ايوا بس ترجعو
ريم تبتسم: انشاء الله خالتي
مازن: اجل ياسعود نخلي البنات هنا ونروح احنا نشوفلنا اي طلعه
سعود: ماشي
مازن:بس شوف مكان كلو بنات
رولآ تضرب مازن على كتفه:وبعدين معاك
مازن: خلاص خلاص بنروح مكان بس للشباب
سعود يضحك على مازن
مازن:عجبك الضرب الي بنضربه من اول
سعود يبتسم و يقوم: الحمد لله
ام مازن: ماكلت حبيبي
سعود: لا خلاص الحمد لله
ويقوم مازن: وانا كمان
الحمد لله
ام مازن: ايش فيكم مااكلتو؟
مازن: احشي في بناتك هذوله الي جالسين
سعود: الرجال قامو والبنات لسه جالسين يحشو
مازن وسعود يضحكو
البنات يطالعو فيهم بحقد: بايخييييين
ابو مازن يضحك: والله الأكل معاكم له طعم تاني
ام مازن: بالعافيه
ريم: اكيد عشان انا موجوده
نوف ورولآ يطالعو في ريم ورافعين حواجبهم
ريم: ونوف ورولآ كمان
رولآ ونوف يضحكو


بعد العشا
في غرفه ريم
ريم كانت عند المرايا تسرح شعرها وتغني

دير بالك على حالك عسى دنياك تحلالك
وإذا بتطول الغيبه فال الله ولا فالك

تدخل عليها نوف: نيالو الي يدير بالو
ريم تبتسم
نوف: ها مين الي بتغنيله؟؟
ريم بدلع: يلا عاد نووووف
نوف تقلد ريم: يلا عاد انتييييي
نوف وريم يضحكو
رولآ:تدخل ضحكوني معاكم
نوف: ملقوفه
رولآ تضرب نوف على يدها: ياحيوانه
ريم : حرام عليكي والله رولآ عسوله
رولآ تطالع في ريم: الله الله ايش هالكشخه

ريم كانت لابسه بلوزه كت حمرا وبوسطها فيونكا كبييرا من قماش حرير بلون اصفر
وبطلون جينز طويل ماسك وكعب اصفر واكسسوار اصفر
وروج احمر وكحل اسود
وكانت ملفلفه شعرها وتاركته على كتفها ومنزله غرتها على وجهها

ريم تدور: ها كيف حلو؟
نوف تمسك راسها وتطيح على رولآ: تدوووخي
رولآ تسوي فيها نذاله وماتمسكها تبعد عنها
نوف تطيح على الأرض:آآآي يانذله
ريم ورولآ:ههههههههههههههه
ريم: ياحراام
رولآ:لو تشوفي شكلك وربي تحفه
نوف تقلد صوت رولآ:لو تشوفي شكلك وربي تحفه
نوف عصبت :ياغبييييييه
ريم ورولآ:ههههههههههههه
رولآ: خرب اللوك تبعك

نوف كانت لابسه تنورا بيج لين الركبه وبدي بني داكن وعليه جاكيت لين الصدر بس
وبوت لين آخر الساق لونه بني داكن
واكسسوار بني وروج بني فاتح
وكحل اسود
وكانت ومسويه نفخه في شعرها ومنزله غرتها
نوف تشوف نفسها بالمرايا بزعل : اهئ اهئ اهئ تسريحتي خربت
ريم ورولآ :هههههههههههه

ام مازن من تحت:يلا يابنات تعالو
نوف وريم ورولآ ينزلو

في الصاله
ام مازن: احلى ايش هالحلاوا كلها
البنات يبتسمو
ريم: انا القمر وهذول
ريم تطالع في رولآ ونوف بإحتقار: الكويكبات
رولآ ونوف : كويكبات في عينك
ريم تضحك
ام مازن: مافي وحده فيكم قمر
نوف ورولآ يأشرو على ريم ويضحكو
ام مازن: بس كلكم احلى من القمر
ريم: اشوف خالتي قامت تتغزل فينا ليش فين عمو عنك؟
نوف: ماما ماتغازل بابا ..والله ساعات بابا يحزني
ام مازن: فديت عمره لو اشوفه يضيع الحكي
نوف: عشتو
ام مازن: يابنت
رولآ وريم يضحكو

في لندن
ميرا تمسك الجوال وتكتب رساله لريم وترسلها

ريم تفتح الرساله: ياعمري ميرا رسلتلي رساله

نص الرساله:ريم حياتي سامحيني لوقصرت معاكي في اي شي
واعذريني على اتصلاتي انتي احلى شي قابلني في حياتي
انتي خليتيني احب الحياه واعيشها عشانك
وكنت ابتسم عشانك واضحك لضحك وافرح لفرحك انتي روحي وعمري
ولاممكن اتخلى عنك وحشتيني ووحشتني ايامك
وحشني صوت ضحكتك وحشني حضنك
وحشتني اشياء كثيرفيكي احلفك من بعدي لا تزعلي
اليوم انا موجوده بكرا لأ
اليوم انا بالدنيا بكرا في التراب
اليوم تقولي الله يخليكي بكرا بتقولي الله يرحمك
شي ابغاكي تسويه بعد ماارحل
تثبتي لسعود اني مو خاينه حتوحشيني ياحبي
يااحلى شي طلعت فيه من الدنيا
حتوحشيني

ريم ماقدرت تتحمل الكلام المكتوب وصارت تدمع ودموعها تنزل على شاشة الجوال
رولآ ونوف: ريم ايش فيكي؟
ريم تعطي الجوال لنوف وتطلع تجري لغرفتها وتسكر الباب
نوف توقف وبفجعه:لأ
رولآ:ايش فيها ميرا ليش كاتبه كذا؟
نوف :انا بطلع لريم
رولآ تطلع معاها
نوف ورولآ يدقو الباب
ريم جالسه بالأرض وتبكي
ريم: لا يارب لا ا تحرمني منها ياربي يا حياتي وروحي وعمري وقلبي
هيا اختي وهيا ماما وبابا وكل شي فيني يا الهوا وهيا الدفا وهيا امل بكرا
نوف: ريم ياعمري افتحي الباب
ريم تبكي: لا يارب لا
ام مازن تطلع: ريم ماما افتحي الباب الله يخليكي
ريم : يكفي يكفي خلاص انا مليييييت
لا ماما ولا بابا ولا ميرا خلاااص ياربي خلاص
رولآ: ريم افتحي
مازن وسعود كانو طالعين
رولآ تنزل وهيا تبكي: سعود سعود
سعود بفجعه:خير ايش فيه؟
سعود: تعال افتح الباب على ريم خلت وقفلت الباب على نفسها ومره خايفين عليها ريم تعبانه
سعود انفجع عليها وطلع بسرعه يدق الباب: ريم ريم افتحي
ريم: ميراااا ياسعود مييراااا
سعود حس بخوف
سعود ومازن صار يدفو الباب عشان يفتحوه
يدخل سعود ويلقى ريم منسدحه بالأرض وتبكي
سعود يحضن ريم: ريم ليش ياريم ليش تبكي حبيبتي
ريم: ميرا بتروح مني
سعود بفجعه: ايش فيها؟
ريم: مادري مادري
سعود يقوم ريم: قومي قومي ماابغى اشوف دموعك تاني
ريم: ماابغى انحرم من ماما وبابا ولا ابغى انحرم من ميرا ياسعود
سعود: الله لا يحرمك منهم ويرجعو بالسلامه انشاء الله
ام مازن: خلاص ريم حياتي يمكن ماتقصد شي من هذي الرساله
سعود: اي رساله؟
ام مازن تعطي جوال ريم لسعود
وسعود يقرا الرساله
سعود:ميرا لأ
ريم تطالع في سعود
سعود يحضن ريم: انشاء الله تكون بخير.."ويمسح دموعها" كذا شوفي شكلك كيف صار مكياجك خرب
وتسريحتك خربت
يلا روحي مسحي دموعك وسوي ميك اب تاني صاحبتك على وصول"ويبتسم"
يلا حبيبتي
"ريم تروح الحمام"
"سعود يطالع في خالته"
ام مازن: انشاء الله تكون بخير
سعود: الله يستر.. خالتي لا تسيبو ريم ترا مره تعبانه
ام مازن: لا توصي حبيبي ريم هذي بنتي
مازن: يلا مشينا
سعود: يلا

عند المغسله ريم تغسل وجهها
نوف: يسعدلي ربي بنت خالتو فديتها
رولآ تعطي ريم منشفه : يلا تعالي حطي ميك اب قبل لا توصل لمار
ريم تروح وتحط ميك اب وتشوف جوالها على التسريحه
تاخذ الجوال وتدق على ميرا

في لندن
يرن جوال ميرا على اغنية رامي صبري فاكر زمان

{هيا الي قلبها ريحني
{ولا بعني مرا ولا جرحني

ميرا تفتح الخط
ريم: ساكته
وميرا ساكته
ميرا صارت تدمع
وريم صارت تدمع
ميرا تتمنى انها تقدر تتكلم
وريم تتمنى انها ماتقدر تتكلم
ريم:لو انك بتغيبي عني او بتبعدي حلفتك انك ماتخليني
مكان ماتطب رجولك انا اطب

بدر ياخذ الجوال من ميرا
بدر: ميرا تعبانه بعدين تكلمك "ويسكر الخط"

رولآ: خلاص ياريم انشاء الله مافيها شي
يلا تعالي ننزل

في سويسرا
وسام جالس يعزف على البيانو ويغني

ابي حبك معي يكبر وابي اهواك انا اكثر
وابي اهديك انا دنيا كل الي عليه اقدر

حبيبي انت احساسي نبض القلب وانفاسي
لو صار الزمن قاسي
عشان عيونك اتصبر

نادر: شباب يلا قومونطلع
ماهر: اسكت والله مفلسين
نادر: ماعليكم انا عازمكم
مهران:مادام فيها عزومه يلا
وسام :قال عازمنا قال ياخوفي تسوي فينا خبث ومايطلع معاك فلوس
نادر: يطالع في وسام بغرور: نشوف يالمفلس

وسام وهو يعزف ويغني

هذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني
نادر: بالله عليك
الكل يضحك

في بيت ابو مازن
في المجلس
ريم: لمار هذي نوف "وتأشر على نوف"
وهذي رولآ"وتأشر على رولآ"
وكلهم بنات خالاتي
لمار: اهلين
نوف: اهلا بيكي منورتنا
لمار: نورك ياعسل
ريم:شكلك مارا غير عن اول ماشفتك
لمار: مع العبايا والطرحه اكيد بختلف..حتى انتي مرا غير
ريم تبتسم
نوف تروح تجيب العصير
نوف تجيب العصير: اتفصلو
لمار:يزيد فضلك

ايش بيكون مصير ريم؟؟
هل بيتحقق حلمها وتلقى فارس احلامها؟؟
وايش بيصير في ميرا؟؟ بتتعلاج؟؟ او انها بتفارق الحياه؟؟
ومين تطلع لمار؟؟ وايش راح يصير بينها وبين ريم؟؟

 
قديم   #52

ڝغيروونـﮧ ابـﯛهآ ~


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

بليز كملي بسرعه

 
قديم   #53

نوني القمر


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

وااااااااو روعه
حمستينااا بليييز كمليها ااا كلهاااااااااا

 
قديم   #54

قمرهم كلهم..


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

وهذي هي التكمله ياحبايب قلبي واسفه لاني تأخرت..

 
قديم   #55

قمرهم كلهم..


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

-------------------------------------------------------------------------------






البارت الـ 15

في فيلا جمانا
"تن تن تن تن "

جمانا تقول للشغاله تفتح الباب
الشغاله تقول لجمانه: في واحد عند باب
جمانه: اي واحد !ماقال مين؟
الشغاله: لا
جمانه تروح تشوف مين
جمانه:راكان!!؟؟
راكان: ايش فيكي مستغربه؟
جمانا:لا مومستغربه بس انت تدري عدا اسبوع وانت ماجبت ريم
راكان:طيب خلينا نتفاهم بالبيت ولا تبغينا واقفين عند الباب
جمانا:معليش اتفضل

في المجلس
راكان:شوفي ياحلوا نواف مره عصب لما مر الأسبوع وماجات ريم وكان مجهز لك عقاب
جمانا خافت: وايش صار؟
راكان:انا اقنعته انه يعطيك هذا الأسبوع
جمانا: مشكوور راكان مني عارفه ايش اقولك من جد شكرا
راكان: بس في شرط
جمانا: اعتبره صار
راكان: نواف طالب نفس البلغ
جمانا تفكر"ايا الخبيث من جد ملعون "
جمانا: الله لا يوفقك يانواف..خلاص انشاء الله بتكون جاهزه
راكان يوقف: اجل ياحلوا اروح انا
واحاول المره هذي اقدر اجيب ريم انشاء الله
جمانا: انت ليش ماجبتها من اول؟
راكان: مو في بيتهم مدري فينها
جمانا:اها
راكان: يلا باي
جمانا:باي

راكان يطلع سيارته
وفي السياره كانت ديمه راكبه معاه
راكان يطالع في ديمه:كلو تمام ياقمر
ديمه تبتسم بخبث: حلو اجل دحين نبدي الشغل
راكان: طيب عرفتي فين ريم؟؟
ديمه: انت امشي امشي وتعرف كل شي عنها
جبت لك كل اخبارها
"راكان يحرك السياره"
ديمه: شوف..اهل ريم مسوين حادث وهما دحين بالمستشفى
وريم واخوها جالسين عند خالتهم
بس المشكله ان ميرا مو موجوده
راكان: اجل فينها؟
ديمه: سافرت لندن تتعالج
راكان: ليش ايدز "ويضحك"
ديمه تضحك:لايكون صدقت البلوتوث ههههههه
لالا بس مسكينه فقدت النطق بعد ماسعود خطيبها تركها
راكان: اها
ديمه: اما ريم لها شي ثاااااني

في المستشفى
ريم راحت تشوف اهلها
وهي تشوفهم من بعيد
ريم مع نفسها: وحشتوني..متى ترجعو وتملو علينا البيت
خلاص كفايه نوم
مشتاقه احضنكم واضمكم مشتاقه اسمع صوتكم
ومشتاقه لحكاويكم قومي ياماما وشوفي حالي
قومي صبريني على فراق ميرا
ميرا بتروح مني ياماما روحي بتطلع مني
سعود: يلا ريم
ريم تطالع في سعود: متى راح يقومو؟
سعود: خليها على الله
ريم:يارب تقومهم وترجعهم لنا
سعود: يلا يلا
ريم وهيا تركب مع سعود السياره وراهم كانت سياره راكان
كان راكان وراهم لين رجعو البيت وعرف بيتهم
ريم اول ماتدخل البيت يرن جوالها
ريم: هلا لمار حبيبتي
لمار:هلا فيكي ..كيفك؟
ريم: نقول تمام
لمار: الله ليش النبره الحزينه هذي لا انتي مو تمام
ريم: آآه يالمار لسه واصله من المستشفى من عند ماما وبابا
لمار: ياحبيبتي الله يشفيهم
ريم:موقارا استحمل ..تخيلي انك تكلمي احد قدامك ومايقدر يجاوبك
لمار: حبيبتي اهدي انشاء الله بيطلعو بالسلامه ..باين عليكي انك مزعله نفسك مره
ريم: بس يالمار لا تفكريني انا في اشياء كثير فيني
لمار: لا مدام الشغله فيها اشياء كثير انا اسمعك حياتي
ريم: ايش بقول ولا ايش بخلي
لمار:ياحياتي انتي ,,اجل خلينا اليوم نطلع انا وانتي في شي مكان وقولي الي فخاطرك حياتي لا تنسي اني متخصصه في علم النفس
اعتبريني دكتوره نفسانيه وانك في عيادتي اوكي
ريم: اشوف واقولك
لمار: طيب ايش المكان الي تفضليه؟
ريم: والله مادري ..خلاص نروح لستار بوكس
لمار: اوكي..اجل اسيبك تفكري يلا بباي ياعسل
ريم: بباي حياتي

سعود: طلعه صح؟
ريم: سعود الله يخليك انا مخنوقه
سعود يبتسم: ماشي ماشي اطلعي وفكي عن نفسك
ريم تبتسم وتروح غرفتها
سعود يروح غرفته ويطالع في نفسه في المرايا ويكلم نفسه:
آه ياسعود ليش ليش سويتها وبعدت عن ميرا
ليش ماكان حبك اكبر ليش ماخليت حبك يمحي الي صار
حسيت بفقدك ياميرا ياريتني ماسويت الي سويته
وياريت الي صار فيكي صار فيني
وحشتيني ياميرا

في لندن
بدر يكلم امه: امي ترا الدكتور يقول ان ميرا مابتتحسن
لأن نفستيتها مازالت تعبانه ميرا لازم ترتاح
ام بدر: وانا ايش بيدي يابدر
بدر: ريم هيا الي متعبه ميرا ومو مخليتها مرتاحه
ام بدر: لا يابدر بالعكس انت تدري ان ريم هيا روح ميرا
بدر: مو هذا هوا السبب ميرا كل ماتفتكر ريم تتعب لأنها بعيده عنها
ام بدر: ماتقدر تخلي ميرا تنسى ريم ريم بالنسبه لميرا شي عظيم ماينمحي
بدر يطالع في امه بنظرات غريبه

في ستار بكس
لمار: ياعمري عليكي بس عارفه انتي شي نادر في هالدنيا
نادر نلقى قلب زي قلبك في طيبته ورقته
ونادر مانلقى زي شخصيتك نادر مابنلقى انسانه في رقه شعورك واخلاصك ووفائك صدقيني انتي شي عظيم في هذي الحياه
ريم: أي شي عظيم وانا محرومه من ماما وبابا واغلى انسانه بحياتي
لمار: ياقلبي مافي احد في الدنيا يعيش سليم
بس في ناس كثير عايشينة عيشي وخليها على الله
صدقيني الله موجود مابيترك عباده
ريم: لمار ميرا دمي تمشي بعروقي الهوا الي اتنفسه ميرا
ونبضات قلبي الي تخفق فيني هيا ميرا
لمار تقاطعها: ومين قال غير كذا انا بقول ربك موجود ليش تنكدي على نفسك دامه موجود صدقيني مابينساكي
ريم تبتسم: ارتحت وانا اتكلم معاكي مدري يمكن لأني مكبوته فقلت كل الي بخاطري
لمار: مايهم ليش المهم انك ارتحتي.. طيب قوليلي انتي ماقد حبيتي؟
ريم تبتسم: اي حب..لا الله يخليكي خليني بعيده عنه انا مو قده
لمار: لييش الحب حلو
ريم: حلو اوقات بس اوقت لأ
لمار:بس الي صار مع ميرا واخوكي مو زي الي بيصير مع كل الناس
ريم: اتمنى القى فارس احلامي
بس بنفس الوقت خايفه من الحب
لمار:الحب حلو ياريم صدقيني
ريم تبتسم: انا مره حبيتك يالمار حسيتك زي ميرا
كل شي فيكي ميرا اشوفك وكني اشوف ميرا
لمار: ياحياتي انتي
ريم :ايوا صح.. بكرا في حفله في قاعه نسايم ليل ليش ماتجي
لمار:انا وصاحباتي الي مسوين الحفله
ريم: لا من جد
لمارتبتسم: والله
ريم: وااو والله فللله يعني المفروض انتي تعزميني رحت انا عزمتك
لمار تبتسم: شفتي الصدفه الحلوا يلا ابغى اشوفك انشاء الله
بس لا تتأخري اكيد البنات جايين معاكي صح؟
ريم: اكيد انا مااقدر اطلع بدونهم

يوم الأربعاء
العصر
يرن جوال رولآ
رولآ:رولآن جيبي جوالي
رولآن تجيب الجوال وتفتح الخط: الو
؟:الو رولآ وحشتيني
رولآن: مين؟
؟:يابنت انا ماهر
رولآن بفرح وهي تنقز:ماهر ماهر وحشتني انت فين
رولآ لما سمعت انو ماهر اخذت الجوال من رولآن
رولآ: ماهر حبيبي ليش كذا قطعت وماتتصل خفت عليك
ماهر: والله مادري ايش الي صار بالجوال ماصار يتصل
ماعليكي .. المهم انتو كيفكم
رولآ: احنا بخير كيف مهران؟
ماهر: بخير والله كيف الي في بطنك ؟
رولآ: بخير والله ..خلاص متى بتجي ترا طولتو
ماهر:انا في جده خلاص
رولآ بفرح: والله من جد طيب تعال عند خاله انا هناك
ماهر: اذا في غدا بجي ترا مره جوعان ومشتاق للأكلات العربيه
رولآ: في غدا بس تعال
ماهر: اجل خلاص بجي
رولآ: طيب لا تتأخر
ماهر: لا خلاص انشاء الله
رولآ: استناكم يلا باي
ماهر: باي

رولآ: ماهر ومهران وصلو من سويسرا وقلت هم يجي يتغدو هنا
ام مازن: ياحبايبي والله وحشوني
ريم لما عرفت انه بجي ماهر يتغدا عبست وجهها
سعود لا حظها: خير انشاء الله ليش الوجه قلب
ريم تبتسم: ها..لا بس حسيت بدوخه

وبعد نص ساعه
يرن الجرس ويدخل ماهر ومهران
رولآ تروح تحضن ماهر ومهران: وحشتووني ياكلاب
مهران: انتي مستحيل تتغيري
رولآ: انا ادلعكم ما اسب
ماهر:فديت اختي الي تدلعني
مهران يحط يده على بطن رولآ: فديت خالو ياناس

ماهر ومهران يروحو يسلمو على ام مازن
سعود: ياواد انت لما تغيب تغيب معاك الهجوله
مهران:والله فاتك الجو هناك
مازن: اقول شباب كيف بنات سويسرا
مهران: اوووه ايش بقول بس
رولآ تضرب مازن
مازن: آآه خلاص خلاص
ماهر:انتبه على نفسك ترا اختي قويه
مازن: انت حتقولي عرفتها خلاص
الكل يضحك

ينزلو نوف وريم
ويدخلو الصاله: السلام عليكم
"اول ماشافها دق قلبه طبال ابتسم تلقائي وحاول يهدي نفسه يحس انه مو طبيعي اول مايشوفها"
الكل وعليكم السلام
ريم تشوف ماهر وتطالع فيه من فوق لتحت
ريم: الحمد لله ع السلامه
ماهر ومهران: الله يسلمك
يجو رولآن ولوران يجرو ويحضنو ماهر ومهران
رولآن ولوران: حبيبي حبيبي
ماهر يشيل رولآن:ياحبيبتي انتي
مهران: لوران حبيبتي انتي وحشتيني
ام مازن تطالع فيهم وتبتسم: الله لا يحرمكم من بعض
رولآ: آمين
ماهر:اجل فين خاله رانيا؟؟
ريم تنزل راسها
سعود: امي وابويا بالمستشفى مسوين حادث
ماهر ومهران:لاحول ولا قوه الا بالله
ماهر: وكيفهم دحين
ريم: كل شي بيد الله
نوف تكلم ريم بصوت واطي: لا تبكي وتخربي فرحتهم خلاص حبيبتي
ريم تهز راسها
ام مازن: اجل احط لكم الغدا يلا تعالو بنات

وبعد الغدا
رولآ: بنات تعالو معايا البيت اروح اجيب ملابسي
ونجلس شويه والمغرب نجي نلبس هنا
ريم ونوف: اوكي


في بيت رولآ
ريم :امووت واشو في يدك بيبي يارولآ
نوف: قريب انشاء الله كلها كم شهر
ريم: وحتى انتي يانوف
نوف: لسه بدري
نوف ورولآ: انتي الي من جد متشوقين نشوفك حامل
ريم: لالا الله يخليكم انا لأ خلوني بعيده
نوف: رولآ فين القهوه ولا ماتبغي تضيفينا
رولآ: يوه نسيت بروح اجيبها
نوف :خليني اروح اضبط كعشتي هذي ...نوف تدخل الحمام
ريم ركزت ظهرها على الكنبه واخذت المخده وحطتها بحضنها ومسكت الريموت
باب البيت كان على الصاله
ينفتح الباب
؟: رولآ
ريم تشهق:ماهر
ماهر اول ماشافها حط يده على قلبه خاف يوقف او يطيح من الملاك الي قدام عيونه: ريم
ريم وقفت ومو عارفه ايش تسوي
ريم: رولآ رولآ
ماهر يطالع في ريم ويبتسم ويحس انه اتجمد
ماهر: معليش ماكنت ادري
ريم: هي انت لا تبحلق كذا يلا روح عن وجهي
ماهر بلعانه: فين اروح؟
ريم: لا والله بلا استهبال
ماهر بصوت اقرب للهمس: الي يشوفك مايقدر يبعد عنك
ريم: يارولآ تعالي وارحميني
تجي رولآ : خير خير
رولآ بفجعه: ماهر
ماهر: يعني مين شايفه قدامك
رولآ: وكذا واقف عند البنت ادخل المجلس
ماهر يدخل المجلس وهوا يضحك
ريم: وجع ليش يضحك
رولآ تضحك
ريم: وجع فيكي انتي كمان
نوف تجي: خير ليش كل هذا الصراخ
رولآ وهيا تضحك: ماهر دخل على ريم والبنت مدري ايش صار فيها
نوف:هههههههه
ريم: واللهي فرحانه انتي وهيا
ماهر من المجلس: هدي اعصابك ماصار شي
ريم بعصبيه: انت تسكت
رولآ ونوف: هههههههههههههه
نوف: وليش جا اخوكي؟
رولآ: انا قلت له يجيب اشياء من السوبر ماركت جبت لكم كل الجالكسيات والشبسات الي تحبوها
ريم بفرح: جالكسي
رولآ ونوف: دوبك كنتي معصبه
نوف: ضعفتي قدام الجالكسي
ريم ونوف ورولا:هههههههههههه
ماهر: طيب انا بطلع كيف؟
ريم: سؤال سخيف
رولآ ونوف:هههههههههه
نوف وريم يدخل لغرفه رولآ على مايطلع ماهر
ماهر : يلا مع السلامه
رولآ: مع السلامه
نوف وريم يجو للصاله
رولآ تأشر على ريم وتضحك
ريم بعصبيه: لا تضحكي وجع وجع وجع
رولآ فاطسه ضحك
ريم: والله طيب
ريم تسدح رولآ على الكنبه وتقرص فيها
رولآ وهي تضحك: خلاص خلاص البيبي راح يموت خلاااص
نوف: يابنت خلاص حرام عليكي
ريم ونوف ورولآ:هههههههههههههه

المغرب
في غرفه سعود
"طق طق طق"
سعود: مين؟
ريم:انا ياسعود
سعود: تعالي
ريم تدخل : مساء الشيرا
سعود: مسا الحلاوا
ريم: سعود انت طالع مكان؟؟
سعود: ايوا ليش؟
ريم: لا بس قلت لو مو رايح تخلي ليان عندك بس خلاص باخدها معايا
سعود: لا خلاص خليها معايا
ريم: انت فين رايح؟
سعود: مدري بس مع الشباب
ريم: طيب لا تخليها لوحدها وانتبه لها
سعود: لا توصي هذي اختي
ريم: اجل اروح البس انا يلا تبغى شي
سعود: ايوا.. انتبهي على نفسك
ريم تبتسم: من عيوني

في غرفه رولآ
رولآ كانت لابسه تنورا مني جب لونها اسود وكانت مدرجه التنوره
وبلوزه سوده بدون حمالات ومن الظهر شكل رقم 7
ولبست بوت لين الركبه اسود
وحطت روج احمر ورسمت عيونها بالكحل الأسود
وكانت مسويه شعرها بالفير

في غرفه نوف
نوف كانت لا بسه تنوره ولونها فيروزي وكانت لين نص الفخذ وكانت فيها فتحه من اليمين
والبلوزه كان لونها فضي وكلها ترتر فضي بإكليل
وكانت مفتوحه من الصدر لين البطن
ولبست كعب فضي
وحطت روج بنكي ورسمت عيونها بالتركوازي
سشورت شعرها
وتركته مفتوح وجابته على وجهها

في غرفه ريم
ريم لبست فستان لين نص الفخذ وكان ماسك
ولونه فوشي وكان الفستان كله اكليل
من عند الصدر كان اكليل فضي
لبست كعب فضي
واكسسوار فضي
لفلفت شعرها وجابته على الجمب ورفعته ونزلت غرتها على وجهها
وحطت روج فوشي ورسمت عيونها بالأسود وحطت كحل فيروزي

في الصاله الي فوق عند غرف البنات
تطلع ريم من غرفتها
وتطلع رولآ
وتطلع نوف
كلهم بوقت واحد
البنات يطالعو في بعض ويضحكو
ريم: صدفه غريبه
نوف: من جد
رولآ: ماشاء الله علينا شوفو كيف نجنن
ريم تدور: كيف الفستان عليا
رولآ ونوف: مرا ناعم
رولآ: وانا كيف الأسود عليا
ريم: اول مرا تلبسي اسود بس طالع حلو
نوف: انا عشقي الأسود بس مدري ليش لبست تركوازي
بس ماشاء الله حلو عليكي يارولآ
رولآ: تسلمو
نوف : طيب انا
ريم ورولآ يعبسو وجههم: يععع
ريم: شكلك مرا يع
رولآ وريم:هههههههههههه
نوف: ياحيوانات
ريم: اقول رولآ لابسه كعب مو خايفه على البيبي
رولآ: لسه بدري حتى شوفي بطني ماطلعت
نوف: انتي اصلا باين انك ام مجرمه
ريم تضحك وتاخذ عبايتها وتلبسها:يلا بنات ننزل
رولآ ونوف ياخذو عبايتهم ويلبسوها: يلا

تابع

--------------------------------------------------------------------------------



تابع
//

//

في الصاله
البنات: السلام عليكم
ماهر ومهران ومازن وسعود وام مازن: وعليكم السلام
"ماهر من اول مادخلت ريم ومانزل عيونه من عليها ماهمه ان احد يلاحظ المهم انه يشوفها"
ام مازن: الله يحفظلي بناتي يارب ويزوجهم احلى الشباب
االبنات يرفعو يدهم:آمين
ريم تكلم رولآ ونوف: هييي انتي وهيا لا تنسو انكم متزوجات
رولا ونوف: ايوا صح
الكل يضحك
مازن: الله يارولآ تبغي تتزوجي
رولآ: والله لأ بس انا قلت آمين على الدعوه الأولى انو الله يحفظنا بس
نوف: والله متعودين نسمعهم يقولولنا الله يزوجهم
واتعودنا نقول آمين
ام مازن: بس راحت عليكم خلاص دحين ريم بس الي تأمن
سعود: امووت واشوف ريم عروسه
ريم استحت ونزلت راسها
ماهر يطالع فيها
ام مازن: قريب انشاء الله
ريم: لالا ابغى اتزوج ابغى اتهنى شويه بعدين اتزوج
ماهر: يعني الزواج نكد؟
ريم بلعانه: شي زي كذا
مهران: هوا في احد مايبغى يتزوج
نوف: يلا عاد لا يكثر كلامكم يلا قومو ودونا بسرعه
مازن: هي ياوجه البومه اقول لا تأمري
نوف تتلفت :مين وجه البومه
رولآ: حرام عليك يامازن وجه البومه احلى
الكل يضحك
رولآ : امزح امزح
نوف تقلد صوت رولآ: امزح امزح
ماهر: اقول رولآ فين البنات؟
رولآ: بالغرفه دحين اجيبهم بس انتبه عليهم انت ومهران وحتى مازن
ياويلكم تتركوهم
ماهر: والله البنات صايرين يأمرونا
مهران: شفت كيف
مازن: وثلاث شباب على كتكوتتين
ريم: وحتى ليان بلييييز بلييز سعود انتبه عليها ووماتتركها
سعود: حاضر طال عمرك
ريم: ايوا كذا لا تتفلسف زيهم
سعود: هذي جزاتي لأني بحترمك ماشي ماشي
ريم بدلع: لااااا سعود كنت امزح
ام مازن: يلا عاد قومو ودو اخواتكم عشان يرجعو بدري
وحبيباتي انتبهو على انفسكم وانتي بالذات يارولآ لاترقصي ياويلك مني لورقصتي
البنات: انشاء الله
مازن: رولآ حبيبتي امانه عليكي لا ترقصي
رولآ: انشاء الله احاول
سعود: واحنا مافي توصيات ياخاله
ام مازن:في توصيات بس انت سبقتني
انتبهو على البنات وياويل واحد فيكم يسرع
الشباب: ولا يهمك حاضرين
ريم: هذا وجهي اذا واحد فيهم حط كلامك ياخاله في راسه
لو طالعتي فيهم كان شفتي كيف الكلام وهو يتبخر
ماهر:اقول لا تعصي خالتي عليا
ريم بنفره: انا مااعصيها
مازن: لا قومو اتضاربو يلا يلا
ريم: انا ماابغى اعوره
ماهر: دخيلك"ويضحك"
ام مازن: وبعدين معاكم يلا اتوكلو على الله وروحو
البنات: مع السلامه
الشباب: يلا مع السلامه

في الشارع
سعود: شباب كل واحد يروح بسيارته عشان نودي البنات ومن هناك نروح
ماهر:خلاص ماشي
رولآ طلعت في سياره زوجها ومعاها نوف وريان
ريم طلعت مع اخوها سعود ومعاها ليان
وماهر ومهران في سياره وحده سياره ماهر ومعاهم لوران ورولان

في سياره سعود
سعود كان مشغل المسجل ورافع الصوت للأخير
على اغنيه
بسيطه / وليد الشامي
سعود يفتح التنده ويمسك ليان ويرفعها
ريم: سعود لا الهوا مره قوي عليها
سعود: ماعليكي
ليان جالسه ترقص وهي طالعه من التنده
سعود: شوفي كيف ليون ترقص
ريم: يسعدلي ليون يارب

مازن يوازي سيارته مع سيارة سعود
مازن: ياحلووووووو
سعود يستهبل: اقول لا تغازل اختي
مازن: والله اختك هيا الي بترقص قدامي اغرتني
سعود يمثل انه معصب: وانت ليش تطالع
مازن:عيوني طويله ايش بسوي
رولآ تطالع في مازن
سعود: اقول اهجد لا يجيك كف شوف كيف تطالع فيك
الكل يضحك

ماهر يوازي سيارته بسياره سعود وتصير سياره سعود في الوسط
ومن اليمين ماهر ومن اليسار مازن
مهران وهو طالع من التنده ويكلم ليان: الرقم ياحلوا
سعود: 056 والباقي بعدين
مهران: انا قلت ياحلوا مو يا بغل
الكل يضحك
سعود: الله دحين انا بغل ياثور
مهران: اقول لا تخليني انزل لك واطيح فيك فرش
سعود: لا تعال تعال يلا وريني
مهران: اتهور واسويها
سعود: سويها حبيبي سويها
مهران: اجل خليها مره تانيه دحين مافيني حيل
الكل يضحك
مازن يفتح التنده ويطلع ريان
ريان: بنت ليان تعالي ننزل
ليان: يلا
الكل يصرخ: لأاااا
ريان وليان انفجعو ودخلو السيارا
ريم وسعود: انتي مجنونه

مازن ونوف ورولآ: انت مجنون
ريان: لأ
نوف تضرب ريان :واللهي
ريان: والله
نوف: ياربيي يذبحني بيذبحني
مازن: اجل كمل حبيبي ريان كمل جميلك واذبحها
رولآ تضحك
نوف: واللهي

في سياره سعود
ريم: هيا مافي طلعه تاني خليكي هنا
ليان: ليش والله حلو
سعود: عجبتك المعاكسات
ليان:ايوا
ريم تبتسم وسعود يضحك

عند القاعه
تنزل ريم ونوف ورولآ
عند الباب
نوف:خوله
خوله: نوووف
نوف تسلم على خوله: كيفك يادبه؟
خوله: تمام يالنحيفه
ريم: هلا والله بأهل ينبع
خوله: هلا فيكي
رولآ:اهلين بالحلوين منورين جده
خوله: النور نورك

تجي لمار
لمار: اهلييين بنات
ريم تسلم على لمار: اهلا فيكي ياعسل كيفك؟
لمار: بخير الله يسلمك يلا تعالو ادخلو

اول مادخلو الصاله
اشتغلت اغنيه فيصل الراشد
هذا الي شايف نفسه
وكانت ريم قدام رولآ ونوف ولمار
واول من دخلت القاعه وكانت عيون البنات عليها
ريم: يعني انا شايفه نفسي
الكل يضحك
لمار : تعالو اعرفكم على البنات

على طاوله البنات
لمار: بنات هذي ريم الي حكيتكم عنها
أسرار: اهلييين واخيرا شفتك من كثر ماتحكيني عنك لمار
ريم تبتسم: اهلا فيكي ياعسل
أسرار من صاحبات لمار
راجين: ياهلا والله منوره القاعه
راجين من صاحبات لمار واسرار
ريم:النور نورك
لمار: وهذولا بنات خالاتها نوف ورولآ وهذي خوله انتو عارفينها
ريم ورولآ ونوف: تعرفوها
البنات:ايوا
خوله: موذيك المعرفه الي مره يعني
ريم ونوف ورولآ :اهااا
خالدين: اهلين ياعسل
ريم: ياهلا فيكي
لمار:خالدين هذي اختي دحين توجيهي ثالث ثانوي
ريم: الله يوفقك
لمار: ها بنات ايش رايكم تجلسو معانا ع الطاوله
ولا تحبو تجلسو لوحدكم
ريم: لا عادي خلاص نجلس معاكم

يجلسو البنات على الطاوله
أسرار: ماتتصور قد ايش كنت متشوقه اشوفك
راجين:تصدقي عاد كل حكي لمار ريم ريم ريم فيها وفيها وفيها
لمار: بس يابنت انتي وهيا
ريم تبتسم : وكيف شفتوني؟
أسرار:مرا نعومه ماشاء الله زي ماقالت لنا بس الشخصيه لسه مااقدر احكم
لمار: بنات احنا مو جايين عشان نجلس نتحكى احنا جايين للدجه والرجه والصرقعه يلا قومو
ريم: نقوم ايش نسوي؟
خالدين: قومو ارقصو يلا
خالدين تمسك ريم وتاخدها
وكانت الأغنيه

محمد الزيلعي / المهلي
قامو كل البنات يرقصو عليها
ريم: رولآ خلاص انتي حامل لا تنسي نفسك
نوف: خلاص رولآ انزلي
رولآ: شويه شويه
اسرار: هذي اخرت الزواج ماتاخذي راحتك في كل شي
خالدين: الله لا يبلانا
ريم: يلا رولآ انزلي
رولآ توقف رقص: يووه يوووه

انتهت الأغنيه
ورجعو البنات للطاوله
ريم:هههههههه ياحرام ماترقص
رولآ وهيا مكشره:وجع
نوف: محد ضربك على يدك وقالك اتزوجي
ريم: عقبالك يانوف
نوف: لأ حرام عليكي
لمار:الله يعينكم يالمتزوجات
اسرار:آخر شي افكر فيه الزواج احسه سجن
رولآ: بس حلو
ريم: لا والله
نوف: لا من جد والله حلو
راجين: أي حلو يابنت انتي وهيا والله لأ خلينا نعيش حياتنا اول شي بعدين نتزوج
ريم: صح والله دحين انتي لسه صغيرا ويكون عندك بيبي والله شكلك غلط
رولا:مين قال اني صغيرا هوا دا سن الزواج
راجين ولمار واسرار وريم: يعني قصدك احنا عوانس
رولآ: ايش فيكم قمتو عليا فجعتوني
البنات يضحكو

تشتغل اغنيه
دانا/ اي خدمه ياباشا
ريم: لأ لأ
رولآ ونوف يطالعو فيها ويبتسمو
لمار: ايش فيكي؟
ريم: مقدر مقدر
اسرار: اجل تعالي معايا
ريم: اخيرا لقيت بنت ترقص مصري غيري
البنات يضحكو
قامت ريم واسرار يرقصو
وقامت معاهم خالدين
رولآ:ماشاء الله ماتفوت فرصه جنانها الرقص
نوف:امووووت واعرف اهز مصري زيها
لمار: انا اعرف بس خليجي بس ماشاء الله ريم ترقص مصري مره حلو
راجين:ماشاء الله عليها تهز

انتهت الأغنيه روجعو البنات
ريم:آآآه بنات يجنن يجنن
البنات: ايش هوا؟
ريم: الرقص
الكل يضحك
لمار: ماشاء الله طلعتي ترقصي حلو
اسرار: ايوا ماشاء الله عليكي
ريم تبتسم وتكلم لمار:طيب انتي ماتعرفي ترقصي؟
لمار تبتسم
راجين وخالدين واسرا يضحكو
ريم: ايش فيه؟
لمار: شوفي ياحلو في زواج خالتي اول مره اقوم ارقص فيها قدام الناس
قمت ورقصت مصري جاني شد عضلي برجولي
ريم:آآآآي
لمار: المشكله مو في انو يعور المشكله في شكلي قدام الناس
قامو البنات شالوني لأني مو قادرا امشي
البنات:ههههههههههه
خالدين: والله لو تشوفي شكلها لا تفطسي ضحك
لمار: ومن بعدها حرمت ارقص مصري
رولآ:طيب اتهوري وقومي دحين
لمار: لالا الله يخليكي مو ناقصه فشايل
ريم:هههههههه
عارفه.. على قد مااني ارقص بس الحمد لله ماقدر مره اتفشلت
خالدين: يلا انشاء الله اليوم
ريم: لأ يابنت والله حرام عليكي
راجين: وبعدها بتحرمي رقص
رولا ونوف مع بعض: مستحيل تحرم رقص
رولآ:ريم عشقها الرقص يمشي بدمها لو يزوجوها الرقص ماتقول لأ
الكل يضحك

اشتغلت اغنيه قمر/قال يعني
ريم ورولآ ونوف: اوووووووووه
اسرار: ريم قومي ارقصي
خالدين: يلاقومي
ريم : بس برقص هنا
البنات: هنا فين؟؟
ريم تقوم وتوقف على الطاوله
كل البنات يصرخو
ريم قامت ترقص فوق الطاوله وكل البنات الي في القاعه اجتمعو عليها وقامو يصفقولها

}قال يعني بيسأل عليا الواد القاسي الأناني مش قاصد يجرح عنيا الواد متربي زوق
ده حياالله دبلوم تجاره وسلامو مفهوش حراره}

انتهت الأغنيه وقامو البنات كلهم الي بالقاعه يصرخو
ريم جلست فوق الطاوله من التعب
البنات كلهم يضحكو

انتهت هذي الليله بأحلى الأغاني واحلى الحكاوي
واحلى المواقف

لمار واسرار وراجين وخالدين وريم ونوف ورولا
واقفين برا في الشارع يستنو سياراتهم
وكانو قاصدين يطلعو قبل لا تجي سياراتهم عشان يشوفو السيارات والشباب الي برا

ايش بيكون مصير اهل ريم؟؟
وايش مجهز راكان وديمه لريم؟؟
وفي ايش يفكر بدر بين ريم وميرا؟؟
وايش بتكون نهايه ميرا؟؟
وايش بيصير للبنات وهما واقفين يستنو سياراتهم؟؟<<< حماااس



-----------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------



سوري ع التأخير بس انشاء الله بكرا اقدر انزل البارت الجديد

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:19 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0