ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. يوجد هنا احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #66

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع

//
//
ريم: لا بس كنت عند واحد اسمو رجوان وكنت فاقده الذاكره لانه الضربه كانت براسي ولما استرجعتها جيبت هنا وبس يعني

ماهر لما سمع اسم رجوان حس بغيره وقهر

مازن يطالع في ريم ويصفر وكنه مو مقتنع ان كلام ريم هوا دا بس الي صار
ريم شكت ان مازن مومصدقها
ريم تطالع في مازن بحقد
رولآ انتبهت لهم وصارت تبتسم
ماهر: اكيد بس؟؟ لوفي شي ترا مابنخليهم بنخسف لك ابو جدهم
ريم تطالع فيه بقهر:لا اياخويا مشكور اانا في غنى عنك

الكل لاحظ اسلوب ريم
وماهر مره انقهر من ريم

ريم:تطلع جوالها وتدق وتكررها اكثر من مره
ريم حست بضيق
الكل لاحظها
رولا: ريم ايش فيكي مكشره
نوف: ايوا اشبك معفسه
ريم: ميرا مقفله جوالها
نوف افتكرت الي قالها هوا بدر
ريم: نوف شوفيلي بدر ابغى اكلم ميرا
نوف ارتبكت: انشاء الله بس على فكرا بدر جا السعوديه بس ميرا وخاله لأ
ريم: من جد ! طيب كيف ميرا ؟؟
نوف" الحمد لله بخير واتجاوبت مع العلاج وصارت تتكلم شويه
سعود يسمع الكلام ويحس بضيق
سعود مع نفسه:والله وحشتيني ياميرا
ايش مسويه دحين نسيتيني ولا لسه فاكرتني وفاكره حبنا



ريم تطالع في سعود وكانت عارفه انه يفكر في ميرا
ريم: اقول سعود
سعود: قولي !؟؟
ريم: لا بس كنت بسوي نذاله واقطع حبل افكارك
مازن يضحك على سعود وكان الكل ساكت ومافي غير صوت ضحكه مازن
مازن حس بإحراج
الكل يضحك عليه
سعود: قال بتتشمت يعني
ريم: حلواا
سعود: واللهي.. والله يابت وحشتني نذالتك وخبالتك ورجتك
ريم: اصلا ماتعيشو من غيري
ماهر يستهبل: هوا هوا ابغى اتنفس
ريم تطالع فيه بإحتقار:لا بليز اتركوه ينخنق
ام سعود: وي بنت بسم الله عليه انتي ايش فيكي عليه
رولآ: مدري ايش فيها قالبه على اخويا
نوف تطالع في ريم وريم تطالع في نوف بعدين تطالع في ماهر
مهران: خاله عندكم غدا ولا اروح اكل برا ترا جيعان مره مره
سعود: انت مايهمك الا بطنك
ام سعود: ولا يهمك حبيبي دقايق ويكون الغدا جاهز
رولآ: لولات انتو وليان روحو العبو فوق احسن يلا حبيباتي
سعود يستهبل: واوات يلا حبيبات تعالو
رولآ: مين واوات؟؟؟
سعود: انتي تقولي لأخواتك لولات انا اقول لأخواتي واوات
الكل يضحك
نوف تضحك بقهر : هههههه موحلوا
الكل يضحك
ريم: كشمه كشمه
ماهر: لاموكشمه عادي اختي صح؟؟
ريم: اقول انت اسكت
مازن: هههههههههه انت انكشمت
الكل يضحك
مهران: موكنه احنا جالسين هنا وتاركين(( ويأشر على سعود ومازن))ابهاتكم بالمجلس
سعود: الرجال مع الرجال
ريم: وانتو مو رجال
سعود: انتي ماخليتيني اكمل
الرجال مع الرجال
والشباب مع البنات
الكل يضحك
ماهر يطالع في ريم: حلوا الشباب مع البنات
ريم بقهر: عجبتك ياخويا؟؟؟!!؟
ماهر يبتسم ويطالع في ريم:مره بشكل ماتتصوريه
مازن: اقول ايش رايكم اروح اجيب لكم مسدسات وكل واحد يطخ التاني وتنهو مشكلتكم
ريم: يكون افضل عشان اريح بالي
ماهر: وهو كذالك
سعود: الله الله هذول بايعينها مره
رولآ: والله مدري ليش حاقدين لهالدرجه
نوف تضحك لأنها عارفه الحكايا
ريم بصوت واطي : اسكتي لا تفضحينا

في بيت لمار
لمار:خليني ادق على جوال ريم لعل وعسى ترد
يرن جوال ريم
ريم وهيا تتغدا تشوف الجوال: لمار ياحياتي
ريم: ياعمري انتي وحشتيني
لمار مومصدقه: ريم.. انتي ريم؟؟
ريم: ايوا ريم وحشتيني يابنت
لمار: ريم ياحيوانه وانتي اكثر وربي افتقدك كيفك ايش صار معاكي؟؟ الحمد لله على سللامتك
ريم: الله يسلمك ياحياتي
لمار: ايش صار معاكي؟
ريم: يوووه حكايا طوييله
لمار تضحك
ريم: اقول اليوم لازم اشوفك وربي وحشتيني
لمار: اوكي بجي انا والبنات بس فين
ريم: بيتي
لمار: اوكي
ريم: استناكي ياعسل
لمار: ولا يهمك يلا اعطي خبر لأهلي
ريم: اوك باي

لمار تجري تنزل تحت: خالدين خالدين خالدين الحقي الحقي
خالدين: خير انشاء الله
لمار: ريم رجعت البيت
خالدين: قولي والله
لمار: والله ماامزح
خالدين: اخيراا وايش صار معاها؟؟
لمار: ماادري بس انا بروحلها بكلم راجين واسرار وبرحلها
تعالي تقول لماما
خالدين ولمار: ماما ماما بليييييييييز نبغى نروح عند ريم
ام لمار: حسبيا الله على ابليسكم انتو وطلعاتكم اطلعو وفكوني من شركم
لمار وخالدين يبوسو راس امهم: ثانكس ماما
ام لمار تبتسم

لمار تطلع غرفتها وتدخل مسن

لمار
LAaAMoOoRRy
هاي قيرل لكم عندي خبر بمليووون ريال
لا مو مليون بليوووون

ِِOيآعيونهـ’’ قوليليـ وش آسوي انا بدونهـ’’Oِراجين
ايشش؟؟

\/ اقترب مني ترا الدنيا فرص/\
اسرار
خييييير؟؟!!!؟؟

LAaAMoOoRRy
ريم رجعت اليوم لبيتها


ِِOيآعيونهـ’’ قوليليـ وش آسوي انا بدونهـ’’Oِ
كذآبه؟؟!!؟

\/ اقترب مني ترا الدنيا فرص/\
باللهي؟؟!!؟


LAaAMoOoRRy
والله مااكذب بنات ايش فيكم مو مصدقيني
ع العموم انا بروح عندها بعد شويه
تجو؟؟

ِِOيآعيونهـ’’ قوليليـ وش آسوي انا بدونهـ’’Oِ
ايوا ايوا انا بجي خلاص

\/ اقترب مني ترا الدنيا فرص/\
وانا كمان بجي.. بس على بيتها؟؟؟؟


LAaAMoOoRRy
ايوا ..يلا بروح اتجهز بباي


\/ اقترب مني ترا الدنيا فرص/\
اوك بباي
وانا كمان

ِِOيآعيونهـ’’ قوليليـ وش آسوي انا بدونهـ’’Oِ
اوك باي


في بيت بدر
بدر يقوم من النوم :نوف ..نوف
نوف ماترد
بدر: هذي فين راحت؟؟ يانووووف
معقول يكون راحت عند خالتها؟؟؟!!؟
اوووووووووووف اكيد زعلت مني


في بيت ابو سعود الكل كان موجود
البنات كانو بمجلس الحريم
وام سعود وام مازن وام خوله كانو بمجلس الحريم التاني
وابو سعود وابو مازن وابو خوله كانو موجودين بمجلس الرجال
ومازن وماهر ومهران وسعود كانو بالجلسات بالحوش الخلفي

في مجلس الحريم
البنات
خوله: يالله لما قالو عنك وربي خفت عليكي بشكل ماتتصوريه
ريم: ياحياتي انتي
نوف: اصلا البنت هذي جننتنا وربي طلعت روحنا
رولا:مانقدر نستغى عنها
ريم: بس بنات استحي
رولا ونوف وخوله واسرار ولمار وراجين وخالدين: ياعيني
ريم: بسم الله ايش فيهم قمتو عليا كلكم
الكل يضحك
خوله: لمار انتي ماعندك اخوات غيركم؟؟؟
لمار: الا حنا ثلاثه بنات واربعه اولاد
بس كلهم موجودين
مافي غير انا وخالدين
الباقين يدرسو برا
ثلاثه اولاد واحد منهم متزوج والباقين عزاب
خالدين:وتالا تدرس بباريس ياحبيبتي والله وحشتني مانشوفها الا بالإجازات
لمار: تصدقو وحشوني
خالدين: والله مره مهما كان اخواننا
رولا: ياحبيباتي ياعني عايشين بدون اخوان
خالدين: الا واحد بس ايلي في السعوديه هنا في جده بس مانشوفه كثير مع اشغاله
نوف: مو حلوا العيشه بدونهم
ريم: صح احيانا يكونو مارا مزعجينا بس والله مانستغنى عنهم
اسرار: اقول اخلصت الحكاوي ومافي غير حكايه الأخوان
ريم: من عشقنا لهم
البنات:هههههههههههه
ريم: بنات تعرفو نفسي في ايش
البنات بصوت واحد: ارقص
الكل يضحك
ريم: كيف عرفتو؟؟
لمار: ان كان عليا من اول ماعرفتك الكلمه الوحيده الي مستحيل يمر يوم ماتقوليها
رولآ: وانا عايشه معاها وكل شويه مو كل يوم كل شويه اسمعها
نوف: وانا نفس الحكايا
ريم:وجع فيكم ..بس بقوم اشغل الإستريو
راجين: بليييز سويها نبغى نحس انك رجعتيلنا
خالدين: بنات بنات انا بغنيلكم
البنات بصراخ:لااااااااااااااا
خالدين: سوووم
ريم: لا بلييز اانا مو مستغنيه عن اذني
خالدين: لا واللهي
خالدين قامت تروح تضرب ريم
ريم صار تجري وتتخبى ورى البنات: لالا بليييز ولله امزح
البنات :هههههههههههه

في مجلس الحريم
ام خوله: عاد كلو الا فراق العيال هما اغلى شي بالدنيا كلها
ام سعود: انا روحي كانت حتروح فيها لو ريم مارجعتلي
ام مازن: بسم الله على روحك الحمد لله انها رجعت
ام خوله: اصلا مو جنن حياتنا الا عيالنا
ام مازن: اي والله يتعبونا مره انا عندي ريان اخاف عليه اكثر من بدر ونوف عشان هوا لسه صغير ومره معذبني
ام سعود: حتى ليان الله يعيننا بس

في الجلسه عند الشباب
مهران: واول ما جا اخو البنت فرفيره
ماتشوف غير ماهر والشباب يفركو
الكل يضحك
مهران: وربي كانت اشكالنا تضحك
ماهر يضحك: عجبتك انت مره
سعود: والله فله
مازن: هذي آخرة المعاكسات
سعود: وربي انتو يبغالكم زواج
مهران: ياشيخ ارجووك دورلي وحده بس
مازن: والله مافي احلى من الزواج ويكون عندك ولد صغير كدا يملي عليك حياتك وربي حلو
سعود حس بالحزن لأنه افتكر ميرا وانه كان مفروض انه يكون بهالوقت متزوجها
ماهر: ياخبتك ياعم
سعود: غير السيره الله يخليكم
الكل لاحظ زعل سعود
مازن: اقول فين ساري؟؟
سعود: راح الشرقيه عنده شغلات يسويها ويجي
مازن:وانا اقول مو باين الولد
سعود: بس بيجيكم ضيف
مهران وماهر ومازن: مين؟
سعود: بتشوفو

في المجلس
البنات
رولآ: انا شكلي بتوحم على باسكن مشتهيته
ريم: وااااو وربي حتى انا بس انا مو حامل
الكل يضحك
نوف: اجل خلينا نروح
راجين: والله فله يلا
اسرار: بليز بنات يلا
ريم: حمااس طيب يلا
رولآ: مع مين نروح
لمار: بسواقنا
ريم: ماشاء الله مايكفي سيارتكم ان فنتي صغيرا
يادوب ثلاثه بنات
نوف: اجل كيف بنروح والله لو نفحط الشباب مابودونا
ريم تفكر:مممممممممممم
جاتني فكرا وربي ماتخطر على ابليس نفسه
البنات: ايش؟
ريم: باسكن هوا قريب من هنا مو مره بعيد صح؟؟!!
البنات: تقريبا
ريم: خلاص اوكي
ريم تروح
البنات: على فين؟؟؟
ريم تطلع غرفه سعود وتدور في ملابسه

في الجلسه
يرن جوال سعود: ياهلا تعال ادخل لف يمين وتلقانا بالحوش والوراني
؟: اوكي يلا
مهران: مسويلنا حماس يعني
سعود: هوا دا
رجوان: السلام عليكم
الشباب يوقفو يسلمو على رجوان: وعليكم السلام
سعود: شباب هذا رجوان
رجوان هذوله عيال خالاتي
ماهر ومهران ومازن وبدر
ماهر حس بقهر وكان نفسه يضرب رجوان عشان ريم
سعود:هوا دا رجوان الي الين دحين مو قادر اشكره
مازن: من جد الي سويته شي عظيم
رجوان: ياجماعه ايش فيكم انا سويت الي اي واحد ممكن يسويه ماله داعي الشكر ياسعود

في المجلس
ريم تدخل على البنات وهيا لابسه ثوب وشماغ وعقال وكانت متلثمه
البنات كلهم يشهقو
ريم تفتح اللثمه وتضحك
البنات: ياحيوااانه
ريم: ها بس ايش رايكم؟؟
البنات: وااااوز
لمار: اقول ياحلو ممكن لفه ع الكورنيش
البنات:ههههههههه
اسرار تروح عند ريم وتمسك يدها وتلبسها خاتم: قبلتك زوجا
البنات:ههههههههههه
راجين :دوري دوري
راجين تروح عند ريم وتمسكها من كتفها: ايش رايك ياحلو لو نروح مكان مافيه احد؟؟؟
البنات: ياحيواااااااااااانه
هههههههههههههههه
ريم: يلا
البنات:اوووووووووووووووه
ههههههههههههههه
رولآ: وايش الحكايا ليش دا البس؟
ريم ترفع مفاتيح سياره سعود
البنات فهمومها
البنات: ياقويييييييييييييييييييي
ريم تصلح الشماغ: انا ابو الشباب
البنات:ههههههههههههههههه
اسرار وراجين ولمار وخالدين تروحو بالسواق
وانا اخذ نوف ورولا معايا في الكلزلر
رولآ: لااااا اما مو بايعه نفسي
نوف: لا ماتخافي ريم تعرف تسوق قد سوتها الحيوانه في ابحر
البنات:هههههههههههه
ريم:يلا بنات بلا هبل ومجاغه
انا بروح والي تبغى تجي تجي والي ماتبغى في داهيه
رولآ: لالا بجي بجي
البنات:هههههههههه
ريم: بس ماينفع ولد واحد وخمسه بنات
لازم على الأقل وحده فيكم تلبس ثوب
لمار: خلي خالدين تراها عربجيه مره
البنات:ههههههههههه
ريم: يلا خالدين تعالي ويلا بسرعه قبل الحريم لا يفقدونا عشان بعد شويه العشا

انتهو البنات
ولبست خالدين ثوب وغتره وعقال
راجين: ترا مره ماينفع الدلع انتي وهيا اقصد انت وهوا
اسرار: ياويلي لو لوحده تتدلع فيكم
نوف: لا ان كان كذا ريم راح تفضحنا
الكل يضحك
ريم: بنات يلا لا يحطو العشا
رولآ: نطلع من الباب الخلفي الي على الحوش
البنات: يلا

يروحو البنات المطبخ ويفتحو الباب ويطلعو
ويمشو بشويش عشان مافي احد يحس فيهم
ريم: بنات اسمع صوت رجال
نوف: يمكن من المجلس
راجين: الله من المجلس لهنا واصله اصواتهم
ريم: رجال وتوصل اصواتهم للمريخ
البنات:هههههههههه
البنات يمشو لين يوصلو لجلسه الشباب
وماكانو يدرو ان الشباب جالسين في الجلسه
اول مايشوفو الشباب يشهقو
الشباب حسو بصوت بس مافي احد لاحظ شي
البنات وكل وحده ميته رعب: اوووف
ريم: هذولا ايش جابهم هنا
البنات: ان ادري عنك
خالدين: انت قلت لنا مافي احد
ريم: هيييييييييييي انتي اسمها انتي وقلتيلنا انا بنت ولا صدقتي
البنات:ههههههههههه
الشباب سمعو اصوات البنات وصارو يتلفتو
البنات: اسسسس ولا كلمه
ريم بصوت واطي:ما في الا بااب واحد نقدر نطلع منه
الباب الخلفي هذا الي وراكم بس يودي على خلف البيت يعني لازم ناخذ لفه على البيت عشان نروح للسيارات
البنات: المهم نطلع
ريم يلا
يفتحو الباب ويطلعو البنات الشارع
ريم: بنات احس نفسي غلط
البنات:هههههههههه
ريم تروح عند سياره سعود وتركب معاها خالدين جمبها
وورا نوف ورولآ
رولآ: الله يخليكي انا حامل ماابغى اموت
نوف: وانا ابغى اجيب لي كم نونو بعدين اموت
البنات:هههههههههه
ريم تشغل السيارا
سعود يسمع صوت سياره تشتغل
ريم تحرك السيارا: بنات خايفه
البنات: لا الله يخليكي روقي
ريم تحرك وتوصل لنص الطريق وتوقف على جمب وتوقف وراها سيارا لمار
ريم تنزل
والبنات كلهم ينزلو
لمار تروح عند ريم
لمار: خير ايش فيه؟؟
ريم: لا بس بسوي زي الشباب
البنات بعصبيه:ياحيوانه
ريم تضحك
ريم: ابغى احس اني ولد وهما الشباب تلقيهم كذا موقفين عند الرصيف ويتكلمو
البنات بعصبيه: يلاامشي
ريم تضحك: يلا يلا

ايش بيكون مصير رجوان مع ريم؟؟
وهل راح يلتقو تاني؟؟
وايس بيسوو البنات في باسكن؟؟؟
وهل راح ينكشفو؟؟
وايش راح يصير لما يرجعو البيت؟؟؟

 
قديم   #67

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـــ 21
عند الإشاره
ريم تعطي ظهرها للباب وتقابل خالدين: ايوا يابو شباب حكيني عن آخرعلاقاتك العاطفيه
خالدين : والله ياخويا ايش بقولك قرف قرف قرف مره
مااشبك مع وحده الا تطير مني مدري ليش حظي كذا
بس هادي البنت الأخيرا طلعت ميه ميه
رولآ ونوف: لا يكون صدقتو انكم شباب
ريم وخالدين:ههههههههههه
ريم :والله بنات الشماغ ضايقني بنزله
ريم تنزل الشماغ والعقال وتحطه ع الطبلون
وتفتح شعرها
ريم: ايوا كذا
كان في واحد ولد صغير يعنيي تقريبا عمره 13 او 14 سنه كان بيشقح السكه ومر من قدام سياره البنات
وشاف ريم وكانت فاتحه شعرها وشكلها باين انها بنت
ريم: بنات شوفو الولد كيف يطالع فيني
البنات: مفجوع ههههههههههه
ريم: مستغرب مره
نوف: اقول البس الشماغ لا تكشفنا
ريم: احلى شي في سياره سعود انها مظلله
خالدين: اقول يابو الشباب الإشاره فتحت متى ناوي تمشي
ريم: والله مدري اشوف
البنات:ههههههههههه
عند باسكن
توقف ريم السياره وتوقف جمبها سيارة لمار
ريم: يلا حلوين انزلو استنوني في الدور الرابع شقه رقم 6
البنات:لاااااااااااااااا
ريم تضحك: خلاص خلاص انزلو يلا
البنات ينزلو
وتنزل ريم وهيا حاسه بخوف

ريم تشوف لمار
ريم: لمووري حبيبي
البنات: اووووووووووس
ريم افتكرت انها ولد دحين مو بنت
البنات يضحكو
ريم : انا قدامكم انا الولد انا وخالدين
راجين: اقول بس اصواتكم تخنوها
ريم بدلع: كذاااا
البنات: لا والله ا نتي بتفضحينا
ريم تضحك
ريم تدخل هيا وخالدين
ريم اول مادخلت: احم احم
الكل طالع فيها حست بخوف وطلعت تاني
البنات دفوها ودخلوها وبصوت واطي: لا تفضحينا
البنات صارو يضحكو على شكل ريم وهيا خايفه
ريم تتخن صوتها: اقول لو سمحت اعطيني من شوكاليت ماوس رويال
ريم: يلا بنات كل وحده تاخذ الي تبغاه
نوف : اقول ريم
البنات:هااااا
نوف نسيت: آ آ اقول سعود هات المفتاح انا خلصت وبرجع السيارا
ريم تدخل يدها بالجيب وتطلع المفتاح: امسكي
خالدين:يلا بنات خلصو
اسرار بصوت واطي تكلم خالدين وريم: وجع انتو ايش فيكم يلا يلا
ريم: هما الشباب كدا يسوو
البنات:ههههههههههه
خالدين وهيا واقفه كان الهندي الي يبيع مستغرب منها لأنه أثر الروج على شفايفها وكانت حاطه مسكرا زرقا
خالدين تطالع في الهندي وتمد لسانها
البنات فطسو ضحك
ريم تكلم خالدين: خالدين بس
البنات:هاااااا
ريم نسيت: خالد بس
البنات يضحكو
خلصو وهماطالعين
تطيح كلبسة ريم على الأرض
ريم بدلع: كلبستييييي وتنزل تجيبها
الكل يطالع فيها
البنات: سعوووود
ريم حست ان الكل يطالع فيها
ريم تتخن صوتها وتطالع في الشباب: كلبسه اخويا لالا كلبسه اختي ايوا اختي
ريم تطلع بسرعه والشباب مستغربين
ريم في الشارع بصراخ: اانا ماانفع ولد
الشباب الي في الشارع كلهم يطالعو في ريم
ريم حست بإحراج
ريم على طول دخلت السيارة وكل البنات فاطسين ضحك

نوف: يامجنونه كنتي راح تفظحينا
رولآ تقلد صوت ريم: كلبستي
الكل يضحك
ريم تشغل السياه وتحرك

عند البيت نزلو البنات بس صادفهم رجوان وهما راحين للباب الخلفي
وصادف رجوان في وجهه ريم
ريم بصدمه: رجوان
البنات شهقو
ريم اتلثمت بالشماغ
رجوان يشيل الشماغ من على وجه ريم: انتي ريم؟؟

/\أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي
/\

ريم :هاا
البنات يضحكو بشويش
رجوان: الا انتي ريم ايش مسويه في نفسك يابنت
ريم: ها لالا
رجوان: ريم ايش فيكي؟؟
ريم: رجوان انت ايش جابك
رجوان يضحك: في احد يقول انت ايش جابك.. ماعليه اخوكي عزمني اليوم عندكم
ولا ماتبغيني
ريم: ايش ماابغاك انا مو مصدقه انك هنا وانت قدامي كمان
رجوان: قوليلي دحين انتي ليش مسويه كذا
ريم: رجوان
رجوان: ياعيونه
البنات بصوت واطي ياعيني ويضحكو
ريم انحرجت: خلاص خلاص
رجوان يبتسم
رجوان: اقول ريم ممكن رقم جوالك .. عشا نتواصل بس او ايميلك
ريم كانت بتقول نفس الكلام الي قاله رجوان
ريم بترردد ومع نفسها: لازم اوافق لازم اوافق
ريم: ايوا ممكن
البنات بصوت واطي: روميو وجلييت ههههههه
يسجل رجوان الرقم وتسجل ريم الرقم
ريم: بروح قبل لا يجي سعود ويشوفني ولما اكلمك اقول ايش صار يلا باي
رجوان: باي حبيبتي
البنات يصرخو لما سمعو رجوان قال حبيبتي
رجوان انتبه للبنات انهم ورا ريم
رجوان يكلم ريم: هذوله من متى وهما هنا؟؟
ريم تلتفت: مين هذول؟؟
البنات :ههههههههه نسيتينا
ريم:آآآآآ
ريم تضحك
رجوان يبتسم
ريم: يلا بنات والله بنتفضح يلا رجوان باي

ريم والبنات يروحو للباب الخلفي ويدخلو البيت
اول مادخلو ريم رمت نفسها على البنات :آآآآآآآآآه يارب ارحمني
البنات:هههههههههه
نوف: هوا دا رجوان؟؟
رولا: هوا دا الحبيب؟؟
نوف: لالا قولو هوادا العشيق؟؟
البنات:ههههههههه
ريم : يلا عادا انتي وهيا
خالدين: لمار ماحسيتي فيه شي غريب
لمار تفكري في الي افكر فيه
ريم: ايش عندم انتي وهيا؟؟
خالدين: لا بس فيه شبه من اخويا
لمار: سبحان الله مره وكمان مع الضلام اصلا مومره شفته بس فيه لمحه منه
ريم: اهاااا
بس حلو صح
البنات: يجنننننن
ريم بصراخ: هيييييييييييي انتي وهيا
لا اسمع الكلمه دي تاني مره
البنات: باللهي
ريم تضحك

ريم تطالع في البنات: عارفين مين ناقص وتكلم فرحتي
البنات: مين؟
ريم بحزن: ميرا
نوف: كنت حاسه انك بتقولي ميرا
لمار: يالله اموت واشوف دي البنت

ام سعود: يابنات يابنات يلا تعالو العشا
ريم: خبوني خبوني ماما لا تشوفني
البنات يضحكو على شكل ريم وهيا خايفه

الساعه 2 بعد نص الليل
في بيت رجوان
رجوان يدور ويلف ويتذكر ريم في كل ركن وفي كل غرفه
يتذكرها وهيا تضحك وهيا تبكي وهيا تبتسم

في غرفه رجوان
رجوان يمسك الجوال

في غرفه ريم
ريم كانت ماسكه الدبدوب وتروح وتجي في الغرفه وهيا تفكر في رجوان
كيف كانت ايامهم سوا واللحظات الحلوا والمواقف الحلوا
ريم تمسك جوالها
الا فجأه يرن جوالها وهوا في يدها
وكان المتصل ((فارس احلامي))ريم كانت مسجله رقم رجوان بهذا الإسم

ريم ارتبكت بالأول
بعدين ردت
ريم وبصوت حنون ونعوم:آلو

/\
لآجاني صدى صوتك مدري وش يجيني
احس اني .. واني واني وربي موعارف اوصف احساسي
لاجاني صدى صوتك اشوف الحب يحتويني
واحسك معاي واقرب من انفاسي
/\

رجوان يبتسم: ياهلا بالحب كله
ريم استحت
رجوان: عسى ماازعجتك تكوني نايمه او شي؟؟!!
ريم: لالا بالعكس انا صاحيه مو جايلي نوم
رجوان: ولا انا؟؟
ريم ساكته
رجوان: موقادر انام وانتي بعيده عني
ريم: نفس الشي انا
رجوان يبتسم
رجوان:قوليلي ايش كنتي مسويه اليوم بنفسك
ريم تضحك بدلع
ريم: اسمع ياسيدي
ريم تقول لرجوان الي صار


الصباح الساعه 6:30
يرن جوال ريم
على نغمة عادل محمود

/\ اوعدني عني ماتغيب..تبقى هنا جمبي قربي ..محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي/\

ريم: آلو
رجوان: نايمه
ريم كانت في البلكونه تشرب قهوه: انت تعرف اني احب هذا الوقت وماانام الا بعد الشروق
رجوان: مو عشان كذا متصل
ريم: وانت نفس الحاله صح؟!
رجوان يبتسم: صح؟!؟
رجوان بعد صمت:بقولك شي بس ياريت تفهميني
ريم: قول؟؟!!؟
رجوان بتردد: لو .. لو يعني.. لو جيت وخطبتك بتوافقي

لوجآء و خطبني

تـ ك ـفوووون لآ تردونــہ يا يُمــہ ...

آنآ [ ابـيــــہ ]

قولـي ( تـم )

لآ تخلين العُمر يمشي ألـم يا يُمــہ !

قولوا ( تـم )

تـرىـآ روح ـي فيــہ !

ريم حست بصدمه وخوف وارتباك وموعارفه ايش تقول
رجوان: ريم
ريم ساكته
رجوان: ريم فين رحتي؟
ريم: ها
رجوان: بتوافقي ولا لأ؟؟!!؟
ريم: رجوان انا مو مستوعبه
رجوان: ابغاكي تشاركيني الباقي من حياتي
تقبلي؟؟!!!؟
ريم بعد صمت وحيره وتردد: رجوان انت حلمي الوحيد واكيد ماراح ارفض
رجوان: يعني موافقه
ريم مستحيه تقولها
رجوان: قوليها ريم
ريم: موافقه
رجوان مو مصدق: قولتيها ..قولتيها صح ؟؟ مومصدق اذني قوليها تاني
ريم تبتسم بخجل: موافقه يارجوان
رجوان: الله ياريت قلتيها من اول كان ريحتي بالي ياشيخه
ريم تبتسم وحاسه بخجل
رجوان: خلاص بكلم اخوكي اول
ريم: الي تشوفه
ريم تبتسم
رجوان يبتسم
رجوان: دحين اقدر انام وارتاح واخر صوت بنام عليه صوتك
ريم: اجل انا كمان بنام على صوتك
عشان تكون احلى نومه
رجوان: بس مايهون اسكر الخط نفسي اسمع صوتك على طول
ريم تضحك ضحكه خفيفه: بس انا ابغى انام
يلا تصبح على خير
رجوان: وانتي من اهله بس على فكرا احنا دحين صبح يعني تمسي مو تصبح
ريم ورجوان:ههههههههه
رجوان: اوك يلا باي حبيبتي
ريم: بايات
ريم تحضن الجوال وتنسدح وتنام
رجوان يحط الجوال جمبه وينسدح وينام

في بيت ابو مازن في غرفه نوف
نوف كانت نايمه
ويرن جوالها والمتصل بدر
نوف تشوف الجوال وماترد
كانت قاصده عشان زعلانه من بدر لما نام وماوداها
كل شويه يرن الجوال وهيا ماترد
المره الأخيرا طفشت ومره عصبت لأنها تبغى تنام
نوف بعصبيه: ابغى انام مو شايف الساعه كم
بدر: نوف ليش ماتردي من البارح وانا اتصل كذا رحتي عند اهلك ماجيتي معايا البيت
نوف: واللهي اذا كنت خايف عليا كنت وديتني بنفسك لبيت خالتي
وخلي الكلام بعدين ابغى انام دحين
نوف تسكر الخط بوجه بدر
بدر: والله زعلانه بقوووه دي
يلا الظهر اروح عندها بعد ماتصحى خليني اروح الدوام دحين

تآآآبع

///

///

 
قديم   #68

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع

//

//

نوف تسكر الخط بوجه بدر
بدر: والله زعلانه بقوووه دي
يلا الظهر اروح عندها بعد ماتصحى خليني اروح الدوام دحين
نوف: خليك احسن عشان تعرف قيمتي
روح الدوام من غير فطور احسن
نوف تكمل نوم

في بيت لمار
لمار كانت طالعه من الحمام آخده شور

وكانت تغني:انا ولا عارف انا مالي ولا ايه الي جرالي بحبك ياحبيبي بحبك واتجنن عليك

وفجأة تلقى قدامها واحد

لمار تشهق من الفجعه
لمار تطالع فيه: لااا مو معقول لا مو مصدقه انت قتيبه
من جد انت قدامي ولا انا اتخيل

قتيبه يضحك وبصوت عالي :يامجنونه وحشتيني
لمار تجري وتحضن قتيبه

قتيبه اخو لمار وخالدين الي يدرس بكندا وعمره 22
لمار: يالله وحشتني قتيبه مره اتغيرت
قتيبه: وانت يابنت احلويتي ماشاء الله وربي وحشتني السعوديه ووحشتني جده ووحشني بيتي واخاوتي واخواني
امي وابويا فينهم
لمار: ماما نايمه وبابا كالعاده من دوله لدوله مايخلص من اشغاله بابا
طمني انت كيفك وكيف كندا وكيف دراستك
قتيبه: ايش بقول بس ياشيخه جنااان بس
لمار: يالله قتيبه ماما وخالدين ماراح يصدقو انك جيت
لمار تمسك يد قتيبه وتجره وتجري
قتيبه: يابنت بشويش
لمار تروح غرفه امها وتفتح الباب : ماما ماما ماما
ام لمار تقوم : حسبيا الله علىابليسك ايش تبغي
ام لمار تشوف قتيبه وهي مصدومه
قتيبه يروح يحضن امه: وحشتيني ياحرمه
ام لمار مازالت مصدومه وتطالع في قتيبه
قتيبه يطالع في لمار: هادي ايش فيها
لمار تضحك: ماما هاذا قتيبه جا اليوم من كندا
ام لمار: قتيبه قتبيه
لمار: ايوا ماما اشبك؟؟
قتيبه يضحك
ام لمار: اكيد اكيد
لمار وقتيبه يضحكو
ام لمار تحضن قتيبه: ياحبيبي ياكلب وحشتني
قتيبه: استوعبتي اخيرا
ام لمار: يالله مو مصدقه عمري انت هنا عندي وفي حضني

لمار بروح اقول لخالدين

قتيبه بيوس يد امه: الله لا يحرمني منك من جد فقدت حنانك عشان كذا جيتك
ام لمار: ياحبيبي ماتتصور كيف كان يعورني بعادك
الحمد لله انك رجعتلي بالسلامه

تدخل خالدين وبصراخ: قتيبه مو معقول
قتيبه يروح يحضن اخته: وحشتيني يابت
خالدين: ياكلب ياحيوان مره طولت علينا
قتيبه: حسبيا الله على لسانك
الكل يضحك
قتيبه: امي ماشاء الله بناتك محلوين صايرين احلى من بنات كندا
خالدين ولمار يرمشو
قتيبه يضحك
قتيبه: يالله ياامي ولهاااان على طبخك ارجوووكي اطبخيلي اكل سعودي
طفشت من اكلهم هناك خلاص
ام لمار: من عيوني حبيبي دحين اقوم
خالدين: شايفين الساعه كم يعني صباح مو وقت غدا
ام لمار: بقوم لو كان اخر الليل هذا قتيبه هذا عيوني
خالدين ولمار: ياعيونها انت
قتيبه يضحك
لمار تروح عند اخوها: آآآآخ والله وحشتنا ياواد
لمار تضرب قتيبه على فخذه: فييينك من زمااان وحشتني هبالتك
قتيبه: انتي ماتبطلي هبل ليش تضربيني على فخذي؟؟
لمار حست بإحراج وخدودها حمرت
خالدين وقتيبه يضحكو
قتيبه: كنت قاصدها عشان ابغى خدودك تحمر
لمار تضرب قتيبه على راسه: يانذل

في بيت ماهر
ماهر يكلم نفسه: ريم مره زودتها معايا
البنت ولا طايقتني
احس اني نار على قلبها ابدا حتى ماتجاملني
ليش بس انا الي احبها بس ماراح اتنازل عن حبي لها
وبوقف بطريق اي احد انتي تحبيه غيري لو نهايته بيدي
رجوان او غيره انا حاسس ان بينهم شي
لكن والله مابتركك يارجوان تاخذ ريم مني
ريم ليا انا بتشوف

في غرفه ريم
يرن جوالها
ريم وفيها نوم: يووه ياربي قلق قلق
ريم تشوف الجوال: اوووف وجع وجع وجع هذا ايش يبغي
ريم ماتفتح الخط
ويرجع يدق تاني
ريم: خليني احطه ع الصامت مارا قلق
يرسل رساله:ماتبغي تردي وادري قاصده
بس كنت بقولك اني اعرف ايش بينك وبين رجوان ياحلوا
باي
ريم تشهق وبفجعه: الحقييير
هادا ايش دراه؟؟ مااعتقد يمكن يخمن عشان يبغاني اقوله
طق موووت قهر ماراح افرحه

ريم ترسله لماهر:
طقققق موووووووووووت

ماهر يشوف الرساله
ويعصب وينقهر
ويرمي الجوال على السرير

ريم تشوف الساعه.. 12:30 الظهر
ريم: عكر مزاجي اووف
ريم تقوم من السرير وجايه تفتح الباب عشان تطلع
افتكرت شي
ورجعت اخذت جوالها
ريم: ادق ولا لأ؟؟!!؟؟
يمكن نايم؟!!؟
خليني ادق والي يصير يصير
ريم تدق على رجوان

يرن جوال رجوان على نغمة تامر حسني

/\ قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بيه
دنا من زمان مستني اعيش وياك اللحظه دي
حبيبي قول بحبك وانا اقولها معاك/\

رجوان يقوم من النوم ويشوف المتصل ((دلوعتي))هذا اسم ريم في جوال رجوان

رجوان يبتسم: احلى مسا
ريم تبتسم: مسا الورد
رجوان:مسا الجوري
ريم: كيفك؟؟ ايش اخبارك؟؟
رجوان: اكييد بخير مادام اني اكلمك
ريم: عسى ماازعجتك؟؟ انت نايم؟؟
رجوان: لالا لا ازعاج ولا شي لو نايم اصحى لك ولو مشغول افضى لك
ريم تجلس على كرسي التسريحه: حبيت اسمع صوتك من اول مااصحى
رجوان: احلى شي لما تنام على صوت حبيبك وتصحى على صوت حبيبك
يملكك احساس حلو
ريم تبتسم



العصر في بيت ا
يرن الجرس
ويدخل بدر ويدخل الصاله
تكون نوف وريان وابو مازن وام مازن موجودين

بدر: السلام عليكم
نوف تلف وجهها عن بدر
بدر كان مره متضايق
ابو مازن وام مازن: وعليكم السلام
نوف لاحظت ان بدر متضايق
بدر يطالع فيهم
نوف حست بخوف
بدر: انا رايح لندن
نوف بفجعه: ليش بدر
بدر بحزن: ميرا
بدر نزلت دمعته
نوف حطت يدها على فمها
ام مازن بخوف: ايش فيها؟؟
بدر:اعطتنا عمرها
نوف :لااااااااااا لااااا مو معقول لااااا ميرا لاااااا
نوف تبكي: لااااا ياحياتي لااا
بدر يروح عند نوف:هذا عمرها يانوف لا تسوي كذا
بدر يحضن نوف
ام مازن وابو مازن: انا لله وانا اليه راجعون
نوف: لا ياربي لا ليش حراام ميرا لا
بدر: نوف لا تقولي كذا ماصير هذا قضاء الله
نوف : ريم.. ريم ايش بتسوي ايش بيصيرفيها.. حتروح فيها لو عرفت
بدر ماهمته ريم

في بيت مازن
يرن جوال رولآ
رولآ وهيا في الطبخ تفتح الخط: هلا نوفا
نوف وهيا تبكي مو قادرا تتكلم
رولآ انفجعت :نوف ايش فيكي حبيبتي؟؟
نوف تبكي مو قادرا تتكلم
رولآ: لا تفجعيني ايش فيكي
نوف وصوتها مبحوح:ميرا ماتت يارو لا ماتت
رولآ انفجعت وبخرخه: لاااااااااا
مازن انفجع جا يجري من الصاله للمطبخ: رولآ ايش فيه؟؟
رولآ: مازن ميرا مااتت يامازن
مازن بحزن: انا لله وانا اليه ر اجعون
نوف: آآآه يارولآ
رولآ: يالله يانوف مو مصدقه مومعقول ميرا لا
مازن يقرب من رولآ ويمسح على ظهرها
نوف:انا خايفه على ريم يارولا خايفه عليها
رولآ: ياحياتي الله يستر ميرا كانت اغلى انسانه بحياتها
نوف تبكي

في بيت ابو سعود
ريم تروح لغرفه سعود وتدق الباب

طق طق طق

سعود: تعالي
ريم: اهلييييييين
سعود: اهلا بالورد كله
ريم: ايش مسوي في دنيتك ياواد؟؟
سعود يبتسم: ماشي ولله الحمد انتي قوللي ايش مسويه؟؟
ريم: انا طفشااانه ابغى ادشر ابغى اصيع
سعود:حسبيا الله على ابليسك ماتطفشي من الطلعات
ريم: لا
سعود: طيب يعني؟؟
ريم: يعني طلعني اليوم
سعود: هوا اليوم ماعندي شي بس مافي طلعه
ريم: سعووووووووود
سعود يضحك: نذاله
ريم: الله يخليك سعود الله يخليك
سعود: اترجيني كمان
ريم تضرب سعود في بطنه: يانذل
سعو يمسك بطنه:آآآآآي.. خلاص خلاص بطلعك
سعود وريم:هههههههههههه
ريم: بس بقول للبنات يجو معانا
سعود: الله
ريم: بليييز
سعود: مشكلتي اني مااقدر اقاوم
ريم تبتسم: يعني اوكي
سعود يبتسم: اوكي
ريم :آآآآ الله يخليك ليا ولا يحرمني منك
ريم تجري لغرفتها
سعود يضحك: ولا منك يامرجوجه

ريم تروح تاخذ جوالها وتدق على لمار
ريم: ليش مقفله جوالها
ريم تروح تجلس ع النت وتفتح المسن وتلقا ها متصله

ريم
يوم شفته طآح/\ كآآآآآآآآآآآآسي/\فدوته اهلي وناسي

هاي لموري كيفك يابطريقا

LAaAMoOoRRy
هايات ياحلوا انا تمام وانتي؟

يوم شفته طآح/\ كآآآآآآآآآآآآسي/\فدوته اهلي وناسي
تمام اسمعي بنت
اليوم بطلع مع سعود تعالي انتي وباقي افراد شلتك خلينا نصيع شويه

يوم شفته طآح/\ كآآآآآآآآآآآآسي/\فدوته اهلي وناسي
اليوم اخويا قتيبه جا من كندا تخيلي وربي مو مصدقه مره وحشني


يوم شفته طآح/\ كآآآآآآآآآآآآسي/\فدوته اهلي وناسي
ماشاء الله.. الحمد لله على سلامته
طيب ها ايش قولتي

LAaAMoOoRRy
انتي تعرفيني مااقول لأ لطلعه بس اشوف الأوضاع واقولك بس ماقلتي على فين

يوم شفته طآح/\ كآآآآآآآآآآآآسي/\فدوته اهلي وناسي
مدري بس افكر لو وافقتو تجو معايا
احنا عندنا كبينه نروح فيها

LAaAMoOoRRy
وااااو كبينه ..رجولي على رجولك looool

يوم شفته طآح/\ كآآآآآآآآآآآآسي/\فدوته اهلي وناسي
LoooooooooL خلاص شوفي وقوليلي


LAaAMoOoRRy
خلاص اوك برب

يوم شفته طآح/\ كآآآآآآآآآآآآسي/\فدوته اهلي وناسي
اوكي تيت

هل رجوان راح يجي ويخطب ريم؟؟ ولا بيصير شي ويخليه يبطل؟؟
وهل ميرا فعلا ماتت؟؟؟
وايش بيكون رده فعل ريم لو دريت ان ميرا ماتت؟؟

 
قديم   #69

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 22

في بيت ابو مازن
ام سعود: لا مومعقول يالله
انا لله وانا اليه راجعون
ام مازن:يالله يارانيا نوف حالتها حاله
ام سعود: انا ايش اسوي لو ريم دريت والله تروح فيها
ياقلبي على بنتي كيف راح تستحمل
ام مازن: لا تقوليلها
ام سعود: مستحيل اقولها والله تروح فيها
ام مازن: تعالي شوفي نوف حبيبتي الله يعينهم بس
ام سعود: يالله يارانا مومصدقه
ميرا مااتت والله مو مصدقه
ام مازن: كل شي بأمر الله

يدق الباب

طق طق طق

ام سعود: اظن ريم تدق الباب مابغى احسسها بشي اكلمك بعدين
ام سعود: الباب مفتوح
"يدخل سعود"
ام سعود: اهلا
سعود: هلا بأحلى أم
ام سعود:خير عندك شي؟
سعود: لا ماعندي بس كنت مار وسمعتك بالصدفه تقولي انا لله وانا اليه راجعون خير انشاء الله
ام سعود ارتبكت: ها.. لالا بس هذي خالتك بتقول ان جارتها ماتت
سعود: الله يرحمها
ام سعود: الله يرحمها
تدخل ليان وماسكه دبدوبها : مامي وثعود
ليان تشهق: فين نيم
ام سعود وسعود يبتسمو
سعود: اتمنى اسمع اسمي منك صح
ليان: تيب انا اقوله ثح اثمع اثمع
ليان تعد على اصابعها: ثعود ثعود ثعود ثعود
سعود: بس بس بس
ليان: شفت كيف قلت اثمك ثح
ام سعود وسعود يضحكو
تدخل ريم الغرفه: ايش عندكم تضحكو من غيري
ليان تروح تحضن ريم:نيييييم حبيبي
ريم: ياروح نيم انتي
سعود: يابنت قلتي لماما انك بتطلعي
ريم: لأ بس دحين بقولها
ام سعود: طلعه تاني؟؟
ريم بدلع:مااامي بليييز انا بروح مع سعود
ليان: وانا ونا وانا
سعود: كملت
ام سعود: على فين انشاء الله
ريم: بنروح الكبينه يلا يدك على المفتاح
"ريم تمد يدها"
ام سعود تضرب ريم على يدها:مافي طلعاتك كثرت
ريم بدلع: ماااااااااامييييي بليييز بلييز مامي
ليان تقلد ريم: ماااااامي بليييز بليييز ماامي
سعود يقلد اصوات ليان وريم بدلع: مااااامي بلييز مامي خليهم يروحو
"الكل يضحك"
ام سعود: واكيييد لمار معاكي
ريم: اكييييد وباخذ نوف ورولا
ام سعود افتكرت ان نوف تعبانه نفسيا من خبر ميرا
وعبست وجهها ونزلت راسها
ريم وسعود لاحظو
ريم: ماما ايش فيكي؟؟
ام سعود: لا مافيني شي بس صداع يمكن من قله النوم
سعود: طيب ارتاحي امي
ام سعود تقوم تعطي ريم مفتاح الكبينه
ريم: ماما ماراح اطلع من البيت الا اذا كنتي تمام
ام سعود: انا تمام
سعود: ابويا متى بيجي عشان ماتجلسي لوحدك
يدخل ابو سعود: ماشاء الله العيله كلها في غرفتي
ليان تروح عند ابوها: بابا
ابو سعود: فديت عيون بابا
ريم تروح تسلم على ابوها: اهلين دادي
ابو سعود:اهلا بالسندريلا
سعود يسلم على ابوه: مرحبا ويا هلا والله بالعزيز الغالي
ابو سعود:ايش عندك ياواد صاير مغزلجي مره
سعود وريم وابو سعود يضحكو والكل لاحظ ضيقه ام سعود


في بيت لمار
في غرفه قتيبه: يلا قتيبه بليييييييييز من زمان عن الطلعه معاك يلا قوم معانا
خالدين:الله يخليك قتيبه اطلع معانا وربي حلوا الطلعه معاك يلاااا
قتيبه وهو منسدح على السرير لسه صاحي من النوم
قتيبه: يابنات حرام عليكم اليوم واصل من السفر تعبان وحالتي حاله
خالدين ولمار بدلع: قتيبه يلا
قتيبه:يالله منكم
لمار: ها خلاص
قتيبه: عندكم السواق روحو معاه
خالدين: احنا نبغى نطلع معاك والله اشتقنا للطلعات الي معاك
قتيبه يبتسم ويحط اغلمخده على وجهه: ادري ماتستغنو عني
لمار وخالدين: ايوا مانستغني بس يلا
قتيبه : خلاص ماشي كم اخت انا عندي هما اثنين الله لا يحرمني منهم
خالدين ولمار بفرح:آآآمين ولا منك
لمار تفتح دولاب ملابس قتيبه: يلا يلا قوم البس يلا
قتيبه: طيب بس بشرط
لمار: آمر
قتيبه: طلعيلي ملابس على ذوقك
لمار: بس كذا .. ياشيخ من عيوني
قتيبه يبتسم


في بيت ابو سعود
ليان تبكي في غرفه سعود
سعود: لا مو جايه
ليان: الا بجي بجي بجي
تدخل ريم: حرام عليك سعود لا تعاندها
ريم تشيل ليان وتحضنها: بس حبيبي بس
ليان: خديني معاكي الله يخليك واللهي تفشت لوحدي
ريم: آخدك معايا حبيبي ماعليكي من سعود يلا تعالي البسي
ريم تكلم سعود: حرام عليك ياسعود
سعود يضحك: وربي شكلها حلو لما تبكي
ريم: ياشرير
ليان تقلد ريم:ياشرير
ريم تاخد ليان وتروح تلبسها
سعود يضحك ويفتح دولاب ملابسه ويدور ملابس يلبسها

في غرفه ريم
ريم: ياحياتي انتي معليش يلا خلاص لا تبكي هوا كان يمزح معاكي
ليان: مو حلو مزحو
ريم تضحك
ريم: ماحد يقول لأخوه الكبير كذا قولي وِحِش بس
ليان: ايوا ثعود وحِش مره
ريم طيب يلا نلبس
ليان تبتسم: يلا يلا

ريم وهيا تلبس ليان سرحت في رجوان
ريم في نفسها: وحشتني مره متى اشوفك واكحل عيوني
"علقت البلوزه برقبه ليان"
ليان تصرخ: آآآي نيم آآآي

ريم كانت سرحانه
سعود يسمع صوت ليان وام سعود تسمع صوتها
يدخل سعود ويلقى ريم سرحانه وليان تصرخ
سعود: ريم
"ريم سرحانه"
ام سعود تروح تشيل البلوزة من على رقبة ليان: ريم انتي ايش فيكي؟؟

ريم تستوعب: هاااااااا
سعود: ايش ها كنتي راح تخنقي البنت
ريم: هاا
ام سعود: ريم ايش فيكي مو على بعضك؟؟
سعود:مين دا الي اخد عقلك لدرجه انك كنتي بتخنقي البنت؟
ريم ارتبكت وحطت يدها على رقبتها وتلعب بشعرها
ام سعود تطالع في ريم ولاحظت ارتباكها
ام سعود: كملي لبس انتي وتعالي ليان انا البسك
ام سعود تاخد ليان وتطلع
سعود يطالع في ريم
وريم منزله راسها وتلعب بشعرها

سعود يروح غرفته

ريم تروح تقفل الباب
ريم: يووه انا ايش فيني صرت افكر فيه كثير واسرح فيه
بدأو يلاحظوني يووه
"ريم تروح تغير ملابسها وترجع تدق على نوف"
ريم: الو
نوف وصوتها مبحوح: ايوا ريم
ريم حست من صوت نوف انها زعلانه وتبكي
ريم: نوف ايش فيه صوتك مبحوح؟
نوف: لا بس انا نايمه
ريم: اها كنك تبكي فجعتيني
نوف: لالا
ريم: طيب ها جهزي يلا نمشي؟
نوف: لا ريم معليش قلت لك مالي نفس سامحيني
ريم: ليش يانوف انتي تعرفي مااطلع من غيرك
نوف وهيا تحاول انه تحبس دموعها: والله تعبانه مدري ايش فيني بس انام وحاسه بتعب
ريم: لا يكون حامل يابنت
نوف ودمعاتها على خدها تضحك ضحكه خفيفه عشان ماتحسس ريم: لا يابنت مااعتقد
ريم: طيب على راحتك بس برضو زعلانه منك
نوف: ريم لاتزعلي بس صدقيني تعبانه
ريم: سلامتك حياتي بس حتفوتك الطلعه وربي ..يلا ماعليه اشوفك بعدين باي ياوحشه
نوف: باي

ريم: حيوانه وربي نذله هادي البنت وجع
خليني اشوف رولآ
ريم تدق على رولآ
ريم: الو
رولآ وصوتها مبحوح من االبكا: الو ريم
ريم: انتي كمان نايمه ولا ايش حكايتك انتي ونوف؟؟
رولآ: ها.. ايوا نايمه تعبانه
ريم: برضو انتي كمان نايمه وتعبانه انتو متفقين ولا ايش؟
رولآ: متفقين على ايش لالا
ريم: طيب ايش قلتي راح تجي ولا لأ
رولآ: لا مااقدر احس بتعب وظهري بينكسر بروح الدكتور اكشف على الي في بطني
ريم: ايوا اتحججي
رولآ: لا حبيبتي مااتحجج والله
ريم: طيب اوكي باي

ريم سكرت الخط: هذول ليش بيتهربو مني ولا يكون من جد تعبانين

في الكبينه
وقف سعود سيارته بالكراش ووقفت سيارة قتيبه عند الباب
ينزل سعود وتنزل ريم وليان

وتنزل لمار وخالدين وقتيبه
سعود: السلام عليكم
قتيبه: وعليكم السلام
ريم تطالع في قتيبه بصدمه ودهشه
لمار: قتيبه اخويا
سعود: اتشرفت انا سعود ويأشر على ريم : اخوها
قتيبه: اتشرفت
سعود: يلا اتفضلو
ريم تاخذ لمار وخالدين وتطلع لغرفتها
ريم: فين اسرار وراجين؟
لمار: دحين جايين
ريم: بتعيشو حياتكم هنا
خالدين: الكبينه حلوا ماشاء الله
ريم تنزل عبايتها وتطلع البلكونه
ريم بفرح: الله بنات الجو مااراا حلوووو والبحر يجنن الجو مارا رومنسي
ريم تسرح في رجوان
لمار وخالدين يطالعو في بعض
لمار: خير انشاء الله هوا رجوان حضر
خالدين ولمار:ههههههههههه
ريم تضرب لمار في بطنها: ياحيوانه
لمار: آآآي بطني
ريم وخالدين:هههههههههههه
ريم: نستنى البنات وبعدين اخذكم ونروح السقاله
خالدين: خير البرعاجله يلا دحين
ريم: هوا انا بقولك تعالي نتزوج بنروح السقاله يابنت
ريم ولمار وخالدين:ههههههههههههه
يرن جوال ريم المتصل سعود
ريم: ايوا سعود
سعود: انزلي دخلي صاحباتك جو
ريم: اوكي خلاص
ريم تاخذ عبايتها: يلا بنات اسرار وراجين جو امشو ننزل ونروح مره وحده
لمار وخالدين: اوكي يلا

عند الباب
ريم تسلم على راجين واسرار: اهليين قيرلز كيفك؟ شواخباركم؟ ايش مسوين؟
راجين واسرار: تمام الحمد لله وانتي؟
ريم: تمام
لمار وخالدين يسلمو على راجين واسرار
ريم : يلا يلا بنات خلينا نروح
اسرار وراجين: على فين؟
ريم: بنروح السقاله
اسرار: يابنت طيب شويه
ريم: لالا مافي وقت يلا
البنات: مرجووجه وربي
راجين: بنروح مشي؟
ريم: احلى من السيارا خلي سعود مع قتيبه
لمار: والله فله بنات خلينا نمشي احسن
راجين: يلا
وهما في الطريق تمر سياره شباب وتوقف عند البنات
واحد من الشباب: حمودي انا كني شايف القمر ماشي عندنا
واحد ثاني: والله انا شايف قمر ومعاه نجوم
واحد ثالث:انا موشايف غير نور مو قادر افتح عيوني النور مره قوي
ريم تإستهزآء: لا واللهي
الشبآب بصوت عالي: ايووااااااااااا"ويضحكو"
خالدين: لاتلعب معانا يابابا
واحد من الشباب: اوكي ياجدي
الشباب:ههههههههههه
خالدين: جدي في عينك
ريم تمسكه من بلوزته وهوا في السيارا الي جالس يسوق: شوف وربي لوما رحت من هنا انت والقرود الي معاك بتشوف شي ماقد شفته
واحد من الشباب: ههههههههه ايش بشوف
ريم: واللهي طيب..
ريم تنادي: سعووود ياسعود
واحد من الشباب: خلاص خلاص حرك يابو الشباب مافي فايده منهم
يحركو سيارتهم ويروحو
البنات يكلمو ريم: ياقوييي
ريم والبنات:ههههههههههههههههه
في الكبينه

قتيبه: بس مهما لفيت العالم كلها مافي احلى من جده
سعود: اكيد جده تغنيك عن العالم كله
قتيبه:والأهل برضو يعني لما كنت في كندا ماحسيت انو في احد مهتم فيني اكثر ماحسيت بإهتمام اهلي في جده
سعود: الله لايحرمك منهم
قتيبه: سعود انت ليش مااتزوجت ؟؟ ماشاء الله متوظف ومنصب والف بنت تتمناك
سعود بنره حزن: النصيب
خطبت وماحصل نصيب
قتيبه: ع الحب؟
سعود: ايوا
قتيبه: يالله كلو الا الحب الله لا يبليني فيه
سعود: الحب حلو بس الفراق مو حلو
قتيبه: قدرت تصبر
سعود: انا لدحين موقادر اتزوج والسبب هيا لسه حاسس بأمل اني برجعلها
بس مدري ايش يمنعني
انا عمري مانسيتها ولا بنساها
قتيبه: يعني لسه مخلص
سعود: بس مدري اذا كانت هيا مخلصة او لا


في السقاله
ريم تحط يدها على خدها بين فمها عشان يعلى صوتها: حماااااااااااااس
ليان تسوي زيها
البنات: بس يابنت
ريم تضحك
خالدين: ولا حتى القزمه تسوي زيها بغبغان
راجين: مجنونه وربي مجنونه
لمار: شوفي الناس كيف يطالعو فينا
ريم تضحك
اسرار:ولا همها
ريم: ابغى احس بالفرح ابغى احس بالدشره
ليان:ايوا دشره
البنات: دخيييييلك ههههههههههههه
خالدين:طيب تعالو نشرب كوفي
البنات: يلا
ريم بصوت عالي: لآآ اقول ابغى احس بالدشره بالصياعه
لمار تمسك ريم من خصرها وتدفها: يلا يلا بس اسكتي
ريم والبنات يدفوها للكوفي وبدلع:بنات لآآآآآآ

يشوفها واحد من الشباب ويقول بدلع ويقلدها: بنات لآآآآ حرام عليكم اتركوها
خالدين: مال اهلك داعي
الشاب: افاااا ليش كذا؟؟
خالدين: مزآج
ريم تضحك: احسن اخذت على راسك
البنات:ههههههههههه

يروحو البنات يجلسو على الطاوله ويطلبو
ريم: بنات ماتحسو اننا زودناها شويه مع الشباب
اسرار: كيف يعني؟
ريم: يعني مابنعطيهم وجه حراام يحزنو
البنات بصوت واحد: نعم يختي!!
ريم تضحك
لمار: لا ريم اليوم فيها شي مو طبيعيه البنت
ريم: اجل صناعيه
البنات:ههههههههههههههه
خالدين: الله بنات سامعين

كان مشغلين في المقهى اغنيه
تامر حسني قرب كمان
ريم افتكرت رجوان
ريم نزلت شويه عن الكرسي وكنها ساحت او ذابت:آآآآآآآآآه
البنات: البنت ساحت هههههههههههههه

ريم تغني: قرب كمان من حضني وحس باللي بحس بيه
اسراروريم: دنا من زمان مستني اعيش وياك اللحظه دي
اسرار وريم وراجين:حبيبي قول بحبك وان اقولها معاك
ريم وراسرار وراجين ولمار وخالدين:حبيبي يفوت سنين وايام على حبك في قلبي يزيد
كإني بعيش من الأول في حب جديد
بعدت كتير وحضنك عنو مهما بعدت بيرجعلي
وقلبي يدوب في احساسو الي عايش فيه
ريم تمسك ليان وترقص معاها سلو

تخلص الأغنيه وريم تجلس على الكرسي
ريم:آآآآآآه بنات

كل الشباب الي جالسين في الكوفي بصوت واحد وعالي: آحلآآآآآ
والي يصفر والي يصفق
البنات انحرجو لأنهم ماحسو
البنات:هههههههههههههههههه

في الكبينه عند الشاطئ
قتيبه وسعود كانو جالسين ع الجلسه الي على البحر
والبنات كانو في البحر يلعبو

ريم قامت ترش مويه ع البنات
البنات:لآآآآآآآ
ريم تضحك
خالدين: بنات تعالو نسوي فيها زي ماسوينا في اسرار
راجين ولمار واسرار:هههههههههه
ريم: لالا ايش بتسوي توبه والله توبه
قتيبه وسعود:هههههههههه
البنات يشيلو ريم وريم تصرخ
ريم:لااااا سعود الحقني سعوووود
سعود يضحك: احسن خليكي
ريم: لاااااا
البنات يرمو ريم في البحر
ويرجعو يشيلوها ويرموها على التراب ويرمو عليها بالتراب
ريم وهيا منسدحه ع التراب: خلاص خلاص تووبه والله توووبه بلييييز لأ خلااص
البنات:ههههههههههههههه
قتيبه: مجانين وربي
سعود يضحك: شوف شكلها وربي تحفه
قتيبه وسعود:ههههههههههه
لمار: احسن
خالدين تمد لسانها
راجين تحرك حواجبها
اسرار: حراام انا حاسه بيكي وربي ..سووها فيني قبلك
البنات:هههههههههههههه


في بيت ابو سعود الساعه 3:30 الفجر
سعود وريم يدخلو بشويش عشان اهلهم مايحسو بشي

وهما طالعين بالدرج تطيح ريم
سعود:ههههههههههههه
ريم :آآي وجع سعود لا تضحك
سعود يجلس في الدرج من الضحك:هههههههههه وربي شكلك خطير
ريم تضحك: سعودد بطِّل
ريم وسعود:ههههههههههههههه
ام سعود وابو سعود كانو واقفين عند آخر الدرج
ام سعود: ماشاء الله عليكم
ريم وسعود وهما جالسين بالدرج :بسم الله
ريم: ماما
سعود: امي
ريم: وبابا
سعود:وابويا
ريم تطالع في سعود ويضحكو
ابو سعود: انتو مو شايفين الساعه كم؟؟ حضراتكم برا للفجر
سعود يوقف: والله ابوي ا اخدنا الوقت
ريم: بلييز بابي بليز مامي ماتزعلو بس وربي الوقت كان حلو واخدنا بس
ام سعود: واللهي ياشيخه
ريم وسعود يضحكو
ابو سعود: شوفو هذي اخر مره
ريم وسعود وفيهم ضحك : انشاء الله
ام سعود: فين ليان؟.
ريم وسعود يطالعو في بعض وبصوت واحد: في السيارا
ام سعود: بنتي
ابو سعود: حسبيا الله على ابليس حتى البنت ناسينها بالسيارا
ريم وسعود يجرو للسيارا

عند السيارا سعود يفتح الباب ويشل ليان وهيا نايمه
ريم:هههههههههههه وربي احنا تحفه
سعود:هههههههههه اشوه انو امي وابويا كفشونا ولا دحين نمنا وتركناها المسكينه في السيارا
في البيت ام سعود تاخد ليان وتوديها غرفتها
ريم تروح غرفتها وسعود يروح غرفته

ريم تدخل الغرفه وهيا تضحك وترمي نفسها على السرير بعبايتها وشوزها وشنطتها

سعود يدخل الغرفه ويسكر الباب وكان مبتسم
وتخطر على باله ميرا وتروح ابتسامته
سعود:آآآآخ عذبتيني والله
مو قادر انساكي ولا قادر ارجعلك
ولا ادري عنك اخبارك وايش مسويه
خليني اروح اسأل ريم

سعود يطلع من غرفته ويروح غرفة ريم

يلقى الباب مفتوح يدخل ويشوف ريم نايمه على السرير بعبايتها زي مادخلت

سعود يطالع في ريم ويبتسم

سعود يروح يقوم ريم: ريم ريم
ريم تقوم: هااا سعود خلاص وخر عني انت ايش جابك؟
سعود: يابنت قومي غيري ملابسك
ريم: ماابغى ابغى انام
سعود: طيب قومي نزلي عبايتك على الأقل ونزلي جزمتك
ريم تستوعب وتقوم تجلس على السرير:هااا ايوا صح
سعود يضحك: والله انك مهويه
ريم: سعوود لا تضحك عليا
سعود يعاندها ويضحك
ريم تضرب سعود بشنطتها على راسه
سعود: آي يابنت
ريم تضحك: احسن
ريم وسعود يضحكو
ريم: يلا برا برا بغير ملابسي يلا
سعود: مو منك من الي جا يقومك ويقولك مالت
ريم: على وجهك يلا برا اقول
سعود: ماشي يا...وقاطعته ريم
ريم: ياايه؟؟ ياايه يلاقول
سعود: ياوجه البومه
سعود يشرد على غرفته ويقفل الباب
ريم: انا مو وجه البومه يابوما انت
ام سعود من غرفتها: ريييييييييم وبعدين
ريم: سووري ماما
ريم تدخل غرفتها وتسكر الباب وتغير ملابسها
بس قبل لا تنام

تمسك التلفون وهيا منسدحه وتدق
يرن جوال رجوان

قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بيه دنا من زمان مستني اعيش وياك اللحظه دي حبيبي قول بحبك وانا اقولها معاك

رجوان: صبآح الورد لأحلى ورده بالكون
ريم تبتسم: صبآآح السكر والشيرا
رجوان: مابغيتي تتصلي
ريم: والله كنت اليوم مع البنات وفله ودجه وحركات
رجوان: يعني نسيتيني مع البنات
ريم: لالالا رجوان لا تقول كذا صدقني انا لو انسى حالي ماانساك من تكون
رجوان يبتسم: ياروحي انتي
ريم تبتسم
ريم: كنت بنام بس حبيت انام قبل لا اسمع صوتك
رجوان: وانا كنت استنى اتصالك عشان اسمع صوتك عشان يجيني النوم
ريم: اجل كذا كل يوم بتصل عشان تنام
رجوان: ياريت انا بدونك مااعيش
ريم: ولا انا
رجوان: وحشتيني
ريم حست بخجل
ريم بعد صمت: وانت اكتر
رجوان: متى اشوفك ترا اشتقتلك اكتر مما تتصوري
ريم: مادري رجوان
رجوان: طيب لو عزمتك بكرا بتجي
ريم بإرتباك:هاا لالا ماادري
رجوان: لا حياتي لاترفضي
ريم: مادري رجوان اشوف
رجوان: عشان خاطري حبيبتي
ريم: مااوعدك بس اشوف
رجوان: اجل بعزمك على العشا بكرا
ريم: عشا!! مادري رجوان
رجوان: ياعمري انا كل يوم اعد الثواني ثانيه بثانيه عشان اشوفك واسمع صوتك يلا عاد ياروحي
ريم: اشوف خلاص
رجوان: استنى ردك اوكي
ريم تبتسم:اوكي
رجوان: ياريت تقبلي عشان بقول لك شي مهم
ريم: انشاء الله احاول بس
رجوان: اوكي
ريم: طيب جوني تصبح على خير وربي تعبانه ومو هاين عليا اسكر الخط
رجوان:نعم عيديها تاني
ريم: اعيد ايش؟
رجوان: الي قلتيه
ريم فهمته
ريم تبتسم: جوووني
رجوان: الله ياعيون جوني انتي وروحه وقلبه وعمره
ريم تبسم
رجوان: ولا انا مو هاين اسكر الخط بس بما انك تعبانه وعسى التعب مايجيكي استحمل عشانك بس
ريم: تسلملي
رجوان: الله يسلمك ياعيوني
ريم: يلا بباي وتصبح على الف خير
رجوان: وانتي بمليون خير حياتي يلا باي

ريم تسكر الخط وتحط الجوال على صدرها
ريم في نفسها: اقبل ولا لأ؟؟ اقبل ولا لأ؟؟
انا موقادرا استحمل اكتر من جد وحشني
بس صعبه اتعشى مع واحد غريب صعبه مره
بس لازم اقبل ايوا لازم مره وحشني

رجوان يسكر الخط ويحط الجوال على دقنه :يارب تقبل وتريحني واشوفها
ياقلب جوني انتي
اول مره احد يدلعني ويقولي جوني
طالعه منها عسل وربي
الله لا يحرمني منها
ياناس احبها والله احبها ياعالم احبها
اعشق انفاسها
ولهيب صوتها
ونار قلبها

الظهر في بيت سميه
يرن الجرس
وتدخل جمانا
سميه: اهلين
جمانا: اهلين بيكي ياعسل كيفك؟
سميه: بخير وانتي؟
جمانا: الحمد لله
سميه: كل شي جاهز مابقى غير التطبيق
جمانا: حلو طيب يلا
جمانا تنزل عبايتها وتاخذ جوال سميه وتقرا نص الرساله:

سلام سعود
مو مهم مين انا
المهم انك تقابلني اليوم في كوفي...؟
العصر الساعه 5:30
ضروري تقابلني في شي لازم تعرفو ولازم تعرف الحقيقه
موضوع يخصك ويخصك احد كان عزيز عليك
استناك ...؟

سعود يفتح الرساله وهوا يتغدا ويقرا النص ويتعجب
يتصل على الرقم ومافي احد يجاوب

جمانا: ها سميه ارد
سميه:لا لا يدري انك بنت بعدين يفهم غلط خلنا ع الكوفي
جمانا:اوكي

سعود متعجب من الرساله ومين يكون صاحب الرساله
وايش هوا الموضوع

في غرفه سعود
سعود مره قلق وصار يتصل اكثر من مره بس جمانا ماكانت ترد

في الصاله
ريم ماسكه جوالها: ماما نوف ماترد عليا ماتدري ليش؟
ام ريم: لا والله
ريم: ابغاها تسأل بدر عن ميرا وربي وحشتني ابغا اشوف ايش صار معاها
ام ريم ارتبكت: ها.. لا حياتي اكيد ميرا بخير انشاء الله
ريم حست بأن امها مرتبكه
ريم: ماما اشبك؟؟
ام ريم: مافيني شي مافيني شي
ريم ماصدقت امها لأنها حست من كلامها ان ميرا فيها شي
ريم: الو نوف ليش ماتردي من اول
نوف: معليش ريمو كنت حاطته ع الصامت
ريم: من متى انتي تحطي الجوال ع الصامت؟؟ على فكرا انتي مارا متغيرا
ام ريم تطالع في ريم
نوف ارتبكت: لا انا مو متغيرا ولا شي انا زي ماانا
ريم: وربي حاسه بشي خابتو عني
نوف: انتي تعرفي اني مااخبي شي عنك
ريم: ماعلينا.. انا لي كم يوم ماشفتك يابنت وحشتيني
نوف: وانتي اكثر
ريم: حتى رولآ وربي وحشتني
نوف في نفسها:الله يستر
ريم: ليش ماتجو عندنا اليوم؟
نوف: مادري والله
ريم: لا بصراحه زودتوها
مدري ايش فيكم؟
نوف: خلاص خلاص اشوف
ريم: طيب اسمعي كيف ميرا
نوف صارت دموها تنزل: بخير
ريم: ايش فيه صوتك اتغير؟
نوف: لا بس احس بتعب وحلقي يعورني
ريم: اها روحي للدكتور طيب
نوف: انشاء الله
ريم: يعني ميرا تمام الحمد لله
نوف: الحمد لله وبدأت تتعالج
ريم: طيب قوليله خليها تتصل ابغى اكلمها
نوف ماقدرت تستحمل
ريم: وقوليله لما يروح لندن ابغاه يوصلها اغراض ورساله اوكي
نوف وهيا تبكي: انشاء الله
ريم: يالله نوفا صوتك راح مارا انتبهي على نفسك روحي للمستشفى يابنت
نوف: انشاء الله
ريم: يلا اشوفك على خير انشاء الله لا تنسي تقولي لزوجك
نوف: انشاء الله يلا مع السلامه
نوف تسكر الخط وتبكي
ريم تسكر الخط وهيا حاسه انو في شي نوف مخبيته عنها

ريم تتصل في رولآ
رولآ: هلار يم
ريم: هلا لولو كيفك؟
رولا: بخير الله يسلمك وانتي؟
ريم: تمام.. كدا يابنت ولا تتصلي ولا شي وربي وحشتيني
رولا: معليش بس مع الحمل مره تعبانه
ريم: سامحتك حبيبتي ماتشوفي شر
بس قولت وحشتيني وابغى اشوفك اتصلت في نوف قالت يمكن تجي شوفي انتي كمان
رولآ: مادري حبيبتي بس اشوف
ريم: على فكرا انتو الإثنين اول مره تقوليلي اشوف كل مره تقولولي طيب
ايش عندكم انتو؟؟
رولآ: حياتي والله ماعندنا شي بس عارفه دحين اتزوجنا وصار البيت مسؤوليتنا
ريم تقطع كلامها: بس لسه ماخلفتو عشان يكون عندكم مسؤوليه بطلي عبط
رولا مو عارفه ايش تقول
رولا: خلاص انشاء الله خليها بكرا العصر
ريم: اوكي
رولا: على خير
ريم: يلا اشوفك باي
رولآ: باي


العصر الساعه 5:15
سعود نازل من الدرج وطالع لبرا
ام سعود: على فين؟
سعود:بروح الكوفي مع الشباب
سعود يطلع
ريم: ماما...؟
ام سعود تقاطع ريم: ولا مكان
ريم: يووه ياماما وبعدين ماشاء الله كيف عرفتي اني بقول بطلع اليوم
ام سعود: هوا انتي عندك غير الكلمه دي
ريم تضحك
ريم: طيب انا بطلع غرفتي
ريم تطلع غرفتها وتسكر الباب
تاخذ الجوال وتدق

يرن جوال راجون على نغمة

قرب كمان

ريم: اهلين
رجوان: فدييت الصوت انا
ريم تضحك ضحكه دلع وخجل
ريم: كيفك؟؟ شو اخبارك؟
رجوان: اكيد بخير لأني بكلمك انتي كيفك؟
ريم: تمام الحمد لله
رجوان: ها ..ايش قلتي ع العزومه؟؟
ريم: مممممممممممممم
اوكي
رجوان يبتسم وبفرح: والله من جد يعني قبلتي
ريم: اها
رجوان:آآخ ياشيخه وربي شغلتي بالي البارح بس الحمد لله
ريم: سوري بس كان لازم افكر
رجوان: قصدك كان لازم تكوني ثقيله
ريم تضحك
رجوان: فديت ضحكتك
ريم خجلانه
رجوان: بس اقول حياتي
ريم: قول
رجوان: عازمك اول شي على ستار بوكس اترجيتك ماتقولي لا او مادري رجوان
ريم تضحك: خلاص اوكي
رجوان: ياقلبو عليكي


في الكوفي
سعود وهو يشوف كل الموجودين يرن جواله
سعود: الو
جمانا: الو سعود ..انا قدامك ارفع راسك بتلاقيني
سعود يرفع راسه ويشوف جمانا
سعود يروح عند طاوله جمانا ويطالع فيها
سعود يفتكر يوم جمانا ارسلت له البلوتوث حق ميرا
سعود بعصبيه: انتي
سميه: اهدا لو سمحت راح تفهم كل شي اهدا
جمانا: لو سمحت اجلس خلينا نتكلم
سعود يجلس وهوا يطالع في جمانا بحقد
سعود: ممكن تدخلو في الموضوع بسرعه
جمانا تفتح جوالها على بلوتوث ريم وميرا الي صوروهم وهما في البريك في الجامعه
وتعطي الجوال لسعود
سعود يشوف البلوتوث وبصدمه: هذي ميرا وريم
انتو كيف تتجرؤو على افعاكلم هذي انا ماراح اتركم
سميه: يأخي اهدا وخلينا نقولك الحكايا
جمانا: الحكايا ومافيها اناختك وخطيبتك نرفزوني
وانا قررت انتقم منهم
جمانا صار ت تدمع
جمانا:رحت لواحد من الشباب الي اعرفهم
وعطيته البلوتوث وركب جسم ميرا على بلوتوث ثاني
البلوتوث الي انت شفته
يعني ميرا مظلومه انا الي سويت فيها كذا
سعود منصدم
جمانا:وكنت راح اكمل انتقامي واسوي بريم كمان بس الله هداني قبل يصير شي
انا جيت اليوم اقدم اعتذاري واقولك الحقيقه
سعود عصب: انتي مجنونه انتي موعارفه ايش الي سويتيه
سميه: سعود لو سمحت لا يعلى صوتك اجلس واهدا
سعود بعصبيه وبصراخ:انتي انسانه بليدا وحقيرا
ليش سويتي كذا ليش؟
انتي ماتعرفي ميرا ايش بالنسبه لي
ياحقيرا
جمانا تبكي
سعود من العصبيه دف الكرسي وتركهم وركب سيارته ودموعه تنزل
سعود ودموعه على خده: آآآ ه ياميرا ظلمتك
سامحيني سامحيني ياميرا
ايش الي انا سويته
ماكان المفروض اصدق اي شي عنها
آآه انا عمري ماراح اسامح نفسي
ضربتك واهنتك وخوّنتك
مااعتقد بتسامحيني
سامحيني ياميرا
انا احبك


هل ريم راح تدري بالي صار في ميرا؟؟
وهل راح تقابل رجوان؟؟ ولو قابلته ايش بيصر؟؟
ايش بيصر لسعود لو دري ان ميرا ماتت؟؟
وايش مجهزة جمانا لنواف؟؟

 
قديم   #70

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 23

الساعه 8:30 العِشا
في غرفة ريم
ريم كانت لابسه عبايتها
يرن جوالها على نغمة

اوعدني عني من تغيب تبقى هنا جمبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي

ريم تبتسم وتروح تاخذ الجوال من على الكومدينه
ريم بدلع: اهلين
رجوان:اهلين بالحلاكله
ريم تبتسم وتلعب بأصابعها
رجوان: ها خلاص جاهزة
ريم:خلاص اوكي بس انا بجي بالسواق روح انت
رجوان: ماشي حياتي الي يريحك يلا مااعطلك اشوفك هناك
ريم:اوكي
ريم تسكر الخط وتنقز: يس
ريم تروح للبلكونه وكانت رابطه حبل من البلكونه لأرضيّه الحوش
عشان اهلها مارضيو لها انها تطلع قررت تطلع وتشوف رجوان من وراهم
نزلت ريم وهيا متعلقه في الحبل
ريم بفرح: وربي ماطلعت هينه
ريم تضحك على نفسها
ريم تجري لين توصل البوابه
وتركب السياره

صدفه كان ماهر طالع من البيت وكان عند سعود وشاف ريم وهيا رايحه بالسواق قام لحقها
يبغى يشوف فين رايحه

في سيارة ماهر
ماهر: هادي فين رايحه؟؟ وليش كانت تجري؟؟ اكيد وراها شي
ولازم اعرفو
بس لو كان الي بتسويه نفس الي في بالي؟؟ ماراح اعديها على خير

توقف سياره ريم عند المطعم
ريم تدق على رجوان
ريم: ها فين؟
رجوان: مايحتاج تسألي
رجوان يمسك كتف ريم من وراها
ريم تشهق من الفجعه
رجوان: تاني راح تتفجعي
ريم ورجوان:ههههههههه
رجوان يطالع في ريم: وحشتيني وحشتيني وحشتيني
ريم تنزل راسها من الخجل: وانت اكثر
رجوان: راح نفضل هنا ؟ امشي ندخل
ريم: يلا
ماهر شاف رجوان مع ريم دمه غلي في عروقه
ماهر: الحقير كيف يتجرأ ويقابلها
انا ماراح اسمحله ياخدها مني
انا قلت ريم وراها شي
طيب دحين ايش بسوي؟؟
بستناها لين تطلع

في مطعم تاي تاي
الجو كان مره رومانسي انوار خافته هدوء وموسيقى رايقه
على الطاوله ريم ورجوان
رجوان يطالع في ريم وريم تطالع في رجوان
رجوان مسك يد ريم
ريم حاولت تبعد يدها بس رجوان مسك يدها بقوه عشان ماتفلت يدها
ريم حست بإحراج
رجوان: شوفتك تغنيني عن العالم كله
وانتي معايا بكون انسان غريب
حتى قلبي مااحسه قلبي
ولانبضي احسه نبضي
حتى دمي الي يجري بعروقي
وانا معاكي بيتغير
احس كل شي فيكي فيني
قلبي صار قلبك ودمي هوا دمك ونبضي هوا نبضك
ريم خجلانه ومنزله راسها
رجوان يرفع راسها: خليني اشوف الملاك الي فتني
ريم:رجوان
رجوان يبتسم: ياعيونه
ريم: احساسي معاك غير
احساس عشق وحب وغرام
انت ملكتني
كلي بين يدك احكمني
خليني بين ضلوعك واحبسني
خلي يدي ماتفارق يدك
وعيني ماتغيب عن عينك
رجوان يبتسم:احنا لبعض ياريم
ولاشي بيفرقنا
عشان كذا اليوم جيت اقولك
انتي حددي الموعد الي بجي فيه واخطبك
ريم بفرح وتبتسم: رجوااان
رجوان: ياقلبه
ريم موعارفه ايش تقول
ريم:مادري رجوان بس؟؟!!؟بس؟؟!؟
رجوان: بس ايش؟؟
ريم:مادري
رجوان يبتسم: ها متى قلتي؟؟
ريم بعد صمت
ريم: انت قول
رجوان: هذا رايك؟
ريم تهز راسها
رجوان: انا لو عليا اروح معاكي دحين اطلب يدك من اهلك واتزوجك واخذك معايا البيت
ريم تضحك بخجل
رجوان: طيب نقول الخميس؟؟
ريم تبتسم وتهز راسها
رجوان يبتسم: على الله
يرن جوال ريم
وريم تشوف الرقم وانفجعت
رجوان: ايش فيكي؟؟
ريم: ماما
رجوان: طيب ويعني؟
ريم: رجوان انا طلعت ومافي احد يدري عني
رجوان: ليش ياريم؟؟ ليش سويتي كذا؟
ريم: ماكنت قادرا استحمل وحشتني وقلت اشوفك
رجوان: طيب ايش بتسوي دحين وديتي نفسك في داهيه
ريم: ماعليه دحين بتشوف
ريم تدق على نوف
ريم: نوف لو ماما دقت عليكي قوليلها اني انا عندك اوكي خلاص
نوف: ليش وانتي فين؟
ريم: نوف بعدين انا دحين بقول لماما اني عندك خلاص
نوف: خلاص خلاص
ريم تسكر الخط
رجوان يبتسم: مجنونه
ريم تبتسم
ريم تدق على امها
ام سعود: ريم فينك؟
ريم: ماما انا عند نوف
ام سعود: ولا كإن عندك اهل تقوليلهم
ريم بدلع:ماما
ام سعود: وليش ماقلتيلي
ريم: ماكنت راح توافقي
ام سعود: حسبيا الله على ابليسك
ريم تضحك
ام سعود: لكي عين تضحكي.. يلا يلا ليا كلام ثاني لما ترجعي
ريم: باي

ريم تضحك
ورجوان يضحك معاها

اتعشو وانتهو وهما طالعين
ريم بتروح لسيارتها ورجوان بروح لسيارته
رجوان: راح توحشيني
ريم: وانت كمان
رجوان يمسك ريم من ظهرها ويسلم عليها: اشوفك قريب حبيبتي بس راح اشوفك خطيبتي
ريم حست بإحراج
ريم: انشاء الله يلا باي
رجوان: باي حبيبتي

السواق يفتح لريم الباب
ريم وهيا جايه تطلع يجيها ماهر ويسكر الباب
ريم بفجعه: ماهر؟؟!!!!!؟
ماهر: ايوا ماهر ياآنسه ريم
ريم بدون نفس: خير ايش عندك؟
ماهر:والله ماطلعتي هينه وصرتي تطلعي مع...وسكت ماهر
ريم بصراخ: احترم نفسك ياماهر
رجوان يطالع في ريم وكان بجي عندها
ريم تأشر لرجوان انه مايجي
رجوان شاف ماهر وعرف انه ولد خالتها

ماهر: شوفي ريم
بخيرك بين شيئين
ريم: واللهي اقول وح عني
ماهر: اروح اقول لسعود وبعد كدا اوعدك انك مابتشوفي وجهي
او..ليله حلوه زي الليله هذي الي قضيتيها مع رجوان
ريم تطالع في ماهر بصدمه
ريم:ماهر ابعد عني وخليك في حالك
ماهر: انا بخيرك
ريم: لا دا ولا دا
ماهر: اجل انا اختار بدالك واروح اقول لسعود
ريم: ماهر بلا جنون
ماهر: ها بتعطيني ليله حلوا
ريم بقهر: اشوف ويلا وخر عني
ريم تركب السياره ويحركو
لما تحركت سيارة ريم ماهر كان واقف وقدامه على طول كان رجوان
رجوان يطالع في ماهر
وماهر يطالع في رجوان
رجوان يركب سيارته ويحرك

في بيت ابو سعود
ريم تدخل الساعه 12:45
ام سعود تستقبلها: ماشاء الله ياحبيبتي داخله نص اليل وطالعه من غير علمنا
سعود يجي ويطالع في ريم بحقد:انتي ماتستحي
ريم بصدمه: سعود ليش تقول كذا؟
سعود بعصبيه: فين كنتي؟
ريم بإرتباك: عند نوف
ام سعود: وليش ماقلتي لنا
ابو سعود يجي: ريم قالتلي بس انا ماقلت لكم جيت من الدوام ونمت
ريم استغربت من ابوها
سعود: اكيد ابويا
ابو سعود: بتكذبني يعني
سعود: لا ابويا مااقصد كذا
ابو سعود :طيب وخرو عن البنت ..وتعالي ياريم ابغاكي في مكتبي
في مكتب ابو سعود
ابو سعود: سكري الباب
ريم تسكر الباب وتجلس وهيا خايفه
ابو سعود يشيل الكتب من على المكتب
وكان لابس الشماغ والعقال
ينزل ابو سعود الشماغ والعقال
ريم خافت تحسب انه بضربها
ريم شهقت وبعدت عن ابوها
ابو سعود يضحك
ريم بدلع: بااااباااااا خوفتني
ابو سعود : بس انتي خوفتيني عليكي اكثر..ها ليش ماقلتيلنا؟
ريم: بابا انا قلت لماما وماما ماوافقت قلت اطلع
ابو سعود: وهذا تصرف صح؟؟
ريم: بابا خلااص هوا موصح بس خلاااص ام سو سوري
ابو سعود: مشكلتي اني مااقدر اعاقبك قلبي مايطاوعني
ريم تروح تبوس راس ابوها: خلاص اروح
ابو سعود يبتسم: روحي
ريم بفرح: يس
ريم تفتح الباب وتطلع
وتلقى سعود وام سعود واقفين يستنوها
ريم تطالع فيهم بغرور وتمشي وتهز خصرها
سعود يلحق ريم : امشي هنا
ريم تضحك وتجري
سعود يلحقها
ريم تدخل غرفتها وتسكر الباب وتضحك
سعود وفيه ضحك: ماشي ياريم فلتي مني هذي المره بس المره الجايه لأ
ريم تضحك
سعود: مرجوجه البنت هذي
ام سعود تطالع فيهم وتضحك

اليوم الثاني
العصر في بيت ابو سعود
نوف ورولآ كانو جالسين بالصاله
ريم: اهلين والله مابغيتو تجو
نوف بحزن: اهو جينا
رولآ: المهم انك مبسوطه مانقدر نزعلك
لأن ريم ملاحظتها قويه لاحظت تغير اسلوب البنات بس سكتت وماقالت شي
ريم: بروح اجيب لكم العصير
نوف ورولآ: حسو ان ريم حست بشي
ريم تروح
ام سعود: الله يخليكم يابنات نبره الحزن هادي مو قدام ريم لا تحسسوها بشي
رولآ: والله مانقدر ياخاله
ام سعود: انتي بالذات ماتزعلي موتمام لكي انتي حامل
نوف: آآخ ياخاله الي صار لميرا مو شي عادي
رولآ : الله يرحمها بس
ام سعود: آآخ بس الله يستر على ريم لو دريت ان ميرا ماتت
نوف: الله يستر
ريم كانت جايه وشايله العصير
ريم ترمي العصير على الأرض وتنكسر الكاسات ويطلع صوتها
نوف ورولآ وام سعود يلتفتو يشوفو ريم قدامهم وسمعت كل شي
نوف ورولا يشهقو
ام سعود توقف وتطالع في ريم بدهشه
ريم تطالع فيهم بصدمه ودموعها على خدها
ريم: لالا ميرا لا
انتو تمزحو صح
ريم تضحك: مزحكم بايخ على فكرا مره بايخ لا تفاولو على البنت لا
رولآ ونوف يطالعو في بعض
ام سعود: ريم
ريم ودموعها على خدها: مسوين فيني مقلب صح
ريم تضحك: الله يرجعها ليابالسلامه
هيا قالتلي قالتي انها بترجع ميرا بترجع
ريم تروح عند نوف: ميرا بترجعلي
نوف تحضن ريم: الله يرحمها
ريم تصرخ: لا تقولو يرحمها
قولو يخليها ميرا ماماتت
رولآ: ريم اهدي
ام سعود تروح عند ريم: ريم حبيبي هذا امر الله
ريم تصرخ وتجلس على الأرض: لاااااااااااااااااااا ميرا لااااااااااااااااااا
ريم تبكي: مستحيل مستحييل
يدخل سعود من برا ويسمع صوت ريم وهيا تصرخ ويدخل الصاله مفجوع
سعود: ريم
ونسي انو نوف ورولآ في الصاله
سعود يلقى ريم على الأرض وتبكي وحولها ام سعود ورولآ ونوف
سعود يروح يحضن ريم: ريم ايش فيكي لا تبكي ريم
ريم تضحك: ميرا ياسعود شوفت ايش صار فيها
سعود بخوف: ايش؟
ريم: يقولو ماتت
ريم تضحك وتبكي
سعود بصدمه: ميييراااا
ام سعود تبكي على حال عيالها
ام سعود: لا تجننوني يكفي ياعيالي يكفي
سعود يحضن ريم ودموعه على خده
يحضنها ويضمها بقووه
رولآ ونوف وام سعود يطالعو فيهم ويبكو
ريم: ميرا حياتي وروحي وقلبي ميرا كل شي فيني
سعود ميرا وعدتني انها بترجعلي هيا تحبني مره
مالها غيري اكيد بترجعلي ماتقدر تعيش من غيري
سعود يمسح على شعر ريم: الله يرحمها ياريم
ريم:آآآه ياسعود وحشتنييييييي
هيا حبي وهيا انفاسي وهيا دمي وعروقي
احبها ياناس افهمونيي
ام سعود: حبيبتي ريم لا تسوي في نفسك كدا ادعيلها الدموع مابترجعها
ريم:آآآآه
ميرا راح تجي معايا الجامعه وتحضر معايا
راح تتزوجها ياسعود وراح احضر زواجكم
وتجيبولنا بيبي يجنن يشبهها
نوف: ريم خلاص يكفي
ريم:راح اطلع معاها تاني ونضحك سوا ونلعب سوا تاني صح
ريم تطالع فيهم كلهم: صح؟
سعود: خلاص ياريم ادعيلها لا تجننيني الي فيني كافيني حرام عليكي
رولآ: ريم اهدي حبيبتي الي بتسويه ماراح ينفعك
ريم:آآآه يارب
ليش حرمتني من اغلى شي ملكته بحياتي
ليش حرمتني حبي
كنا سوا مع بعض في كل شي
كنا روحين في جسد واحد
ليش هادي المره لا ليش مااخدتني معاها يارب ليش
سعود: ريم لا تقولي كدا ريم حرام عليكي
ام سعود تحضن ريم: خلاص يامااما خلاص حبيبتي وجعتي قلبي هونيها حبيبتي
سعود كان مره منهار
سعود يمسك راسه ويصرخ: ليش ليش؟؟ كنت حقولها اني عرفت الحقيقه ليش كدا ليش
ام سعود : لا تجننوني انتو الإتنين
ام سعود تبكي: خلاااص انا مو قادرا استحمل
نوف تمسك يد خالتها:خاله اهدي
رولآ تدق على مازن عشان يجي
سعود يطلع غرفتو
وريم تبكي بصوت عالي: آآآه ياميرا تعالي
تعالي شوفي حااالي بعدك تعالي ياميرا وارحميني
ليش
ليش رحتي انتي وعدتيني ليش تخلفي ياميرا لييييييش

في غرفه سعود
سعود يرمي بيده كل الي على التسريحه ويكسر كل شي
سعود يصرخ:لااااااااااااااااااا
لااااا
سعود ينزل بالأرض على ركبه ويبكي: انا دبحتها
انا ظلمتها
وذوقتها من كاس المر
شربتها السم
لاااا يارب لييش

مازن يدخل ع الصاله جري وهو كان مفجوع من اتصال رولا
مازن يلقى ريم تبكي بصوت عالي وهيا بالأرض وحاضنتها نوف وامها
رولآ وهيا تبكي: مازن الحق سعود يامازن
مازن: ايش صار؟
رولا: دري ان ميرا ماتت
مازن: هوا فين؟
رولآ: في غرفتو
مازن: خالتي انتي بخير
ام سعود: اي خير يامازن
مازن: طيب ريم بخير
ريم: ميرا راحت وتركتني رااحت خلاص
مازن حزن على حال ريم
مازن طلع لسعود
مازن يدق الباب: سعود افتح ياسعود
سعود: ليش الي بيصير معايا دا ليش
مازن: سعود اعقل وافتح انت رجال
سعود: فين الرجوله دي الي خلتني اتخلى عن حبيبتي واخوّنها
مازن: ياسعود اخزي ابليس وافتح
سعود يبكي
مازن يكسر الباب ويدخل ويلقى سعود جالس على ركبه على الأرض ويبكي
مازن: سعود الله يهديك ايش مسوي في نفسك
سعود: عمري ماراح اسامح نفسي يامازن انا الي ذبحتها
مازن: مين قال ؟؟ هاداامر ربك هوا الي كتبتها
سعود:آآه يامازن احبها
مازن يطالع في سعود بحزن
سعود ومازن يسمعو صوت صراخ من تحت
مازن وسعود يجرو تحت ويدخلو الصاله
سعود: ريم يامجنونه ليش سويتي كدا
ريم شالت المزهريه وكسرتها على يدها
ريم تمسح يدها بالدم على وجهها
ام سعود:سعود الحقني انا مو قادرا عليها
سعود يروح عند ريم ويمسك يدها ويبعدها عن وجهها: انتي مجنونه
ريم تطالع في سعود بظرآت ألم
مازن: سعود خلينا نوديها المستشفى يدوها ابره مهدئة لا تسوي في نفسها شي
ام سعود: بس بسرعه قبل لا تدبح نفسها
نوف تجيب عبايتها وعبايه ريم وتلبسها
سعود يمسك يد ريم ويطلع
ريم ترفض
سعود يشيل ريم ويطلع ويروح سيارته
ريم بصراخ: سعود اتركني
اتركني ياسعود
بروح عند ميرا انا بروح عند ميرا اتركني
لا تحرموني منها
خليني اعيش معاها باقي حياتي
سعود: ريم اسكتي واهجدي
رولا وهيا رايحه تركب مع ريم في السيارا
مازن: لا انتي حامل لا تروح تضربك على بطنك او تسوي شي ترا هيا مصدومه ومو بعقلها
رولآ :بس
مازن: خليكي مع خالتي
ام سعود: انا جايه
سعود: امي خليكي انا بوديها
نوف ركبت ورا واخدت ريم معاها
ومازن ركب جمب سعود

بدا صوت ريم ينخفض وتحس بكتمه
ريم:آآآه
نوف: سعود الحقني ريم مدري ايش فيها
مازن يلتفت على ريم: فكي طرحتها مخنوقه
سعود: نزلي طرحتها
نوف تصرخ: سعود الحق ريم
مازن : البنت مخنوقه
ريم وهيا تعرق: آآآه ميرا
نوف: ريييم كلميني انتي حاسه بإيش
ريم: هوااا مكتومه
سعود يفتح الشبابيك
يوصلو عند المستشفى
سعود يشيل ريم
ويجرو الثلاثه للطوارئ

في بيت ابو سعود
ابو سعود يدخل
رولآ:عمو الحق ريم ياعمو
ابو سعود بفجعه: ايش فيها؟
ابو سعود بشوف ام سعود وهيا تبكي
ابو سعود: رانيا ايش فيها ريم اتكلمي
ام سعود: ريم دريت ان ميرا ماتت
ابو سعود بدهشه: ايش؟؟ وهيا فين دحين؟؟
رولآ: اخدها مازن وسعود للمستشفى حالتها مره صعبه عمو
ابو سعود يطلع ويحرك السياره ويروح
وتدخل ام مازن مع ابو مازن بس ابو مازن جالس برا
ام مازن : رانيا
ام سعود: الحقيني يارنا شوفي ايش صار بعيالي
ام مازن تحضن ام سعود
رولا: خالتي ريم مره حالتها حاله انا خايفه عليها
ام مازن: خلاص اهدو انشاء الله خير
مين راح معاها
رولآ: راحت نوف وراح مازن انا خايفه عليها
ام سعود: حتى سعود يارنا حتى سعود الله يستر
ام مازن: خليها على الله يارانيا
يجو رولان ولوران ويروحو عند رولا: احنا خايفين
وكانت دموعهم على خدهم
رولا تنادي على الشغاله وتجي تاخدهم
ام مازن:رولا انتي بالذات تهدي ياماما مو طيب لكي الزعل
رولا وهيا تبكي: انا خايفه على ريم

في المستشفى
يطلع الدكتور
سعود: دكتور طمني
الدكتور: عندها هبوط وانهيار عصبي عطيناها الازم والحمد لله لحقناها
بس كل شويه تقول ميرا وبروح عند ميرا
عطيتها ابره مهدئه والباقي على رب العالمين
سعود: يعني هيا بخير
الدكتور: الحمد لله
نوف تبكي: دكتور بشوفها
الدكتور: اتفضلو بس التزمو الهدوؤ لو صحيت ماراح يكون حلو
سعود ونوف يدخلو ومازن يستنى برا
نوف تمسك يد ريم: ريم حبيبتي
سعود يطالع في ريم والدموع في عيونه

يرن جوال سعود المتصله رولا
رولا: ها مازن كيف ريم؟
مازن: الحمد لله عطوها مهدء بس انتي اهدي حبيبتي
رولا: يعني هيا بخير
مازن: الحمد لله
رولاتبكي
مازن: ياحياتي لا تبكي البنت بخير مافيها شي
رولا: الحمد لله
مازن يسكر الخط
رولا: خالتي ريم بيخر الحمد لله عطوها مهدء
ام سعود:الله يسامحه سعود مااخدني معاه
ام مازن:معليش الحمد لله انها بخير وهذا المهم

في المستشفى
ابو سعود: مازن
مازن: هلا عمي
ابو سعود: سعود جوا
مازن: ايوا
ابو سعود يدخل ويروح عند بنته ويمسح على خدها
ابو سعود: ريم..حبيبتي
نوف طلعت
وصارت تبكي
مازن: نوف انتي بخير
نوف تهز راسها

ابو سعود: كيفها؟.
سعود: بخير اهنيار عصبي
ابو سعود: امك مره قلقانه عليها سعود يابويا روح جيبها الله يرضى عليك
سعود بنبره حزن: انشاء الله
سعود يطلع
مازن:على فين؟
سعود: بروح اجيب امي
مازن:استنى بجي معاك
سعود يطالع في نوف: لا خليك انت اذا بتجي زوجتك انا بجيبها
مازن:اوكي

جوال ريم بالصدفه كان مع نوف طاح منها في السيارا ونوف اخذتو

تابع

//
//

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:42 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0