ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. يوجد هنا احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #111

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 49

في بيت ابو سعود في اول اأسبوع
في الصاله
بسّام:خلاص عمو إجازه بنروح نجلس عند اهلنا
ريماس:والله حتوحشوني
ريم:لا تروحو بليييز
بسّام:ادري ماتستغني عني بس مو بيدي
ريم بنرفزه:انت تسكت انا مااكلمك انا اكلم ريماس
بسّام:ايوااا عشان كذا قلتي لا تروحو مو تروحي
الكل :هههههههه
ام ريم:والله اتعودنا عليكم
ريماس:معليش خالتي لسه راح نجلس عندكم ثلاثه اربع سنيني تانيه
ريم:حتوحشيني يابطه
ريم تسلم على ريماس
ريماس:غرفتي لا احد يحتلها
ريم وريماس:ههههههههه
ريم :ولا يهمك
او سعود:سلمولنا على اهلكم
ريماس وبسّام:انشاء الله
بسّام: سلام يابنت العم نتقابل قريب وافقع لك مرارتك
ريماس وبسّام وام سعود وابو سعود:هههههههه
ريم منقهره:يلا فارق بس
ام سعود:ريم مااما عيب
بسّام:اتركيها خالتي متعود
بسّام يضحك
ريماس وبسّام يطلعو االسياره:يلا مع السلامه
ريم وام ريم وابو ريم وليان:مع السلامه

يدخلو الصاله
ريم تحاول تحبس دموعها لأنها اتعودت على بنت عمها ريماس
ريم تجلس على الكنبه وبصوت كله بكا:دحين اجلس لوحدي من جد وربي ملل
ابو سعود يبتسم:مين قال اني بخليكي تملي؟
ريم:ايش تقصد؟
ابو سعود:لعيونك هذا الصيف ماخذه كله اجازه
ريم بفرح: من جد يعني بنسافر؟
ابو سعود يضحك:ايوا من جد انتي بس قولي فين واحنا معاكي؟
ريم:يااي بابا من جد تتكلم
ابو ريم:انتي قولي فين وبتشوفي
ريم :استراليا بروح ع سدني
ابو ريم يبتسم:بس كذا من عيوني يلا جهزي اغراضك
ريم مو مصدقه:من جد يابابا؟
ريم تنقز على ابوها خده
ام ريم:ترا انا الي قلت له ياخذ اجازه هههههههههه
ريم تروح تبوس خد امها
ليان:وانا كمان
ليان وام سعود وابو سعود:ههههههههههه

ريم تجري لغرفتها وتفتح دولاب ملابسها
ريم تسرح:بجيك يارجوان بجيك لحدك بس قولي فينك؟

في المطار
ريم وابو سعود وليان وام سعود وسعود وميرا
ريم:يالله مو مصدقه ياميرا مو مصدقه
ميرا تبتسم
يروحو للبوابه عشان يطلو للطياره
صدفه عجيبه تجمع بينهم
بس ياليت ماتتكرر
في نفس الموعد وصلت طياره رجوان على جده
فكان رجوان لسه واصل وريم طلعت الطياره على استراليا
رجوان في نفسه:معقوله بتكوني زي ماانتي ياريم؟؟
ولا اتغير فيكي اشياء كثير
رجوان في السياره:اروح لبيتنا ولا لبيتها؟
هيا ليله وحده بس بكرا بروح للندن اخلص اشغالي وارجع تاني على استراليا
ورجعتي للسعوديه كانت اجباريه مو بيدي

في الطياره وريم كانت طايره من الفرح وكانت متأكده انها راح تلقى رجوان
سعود وميرا جمب بعض وريم وليان جمب بعض وام سعود وابو سعود جمب بعض
ريم:بدل ماجلست جمب زوجتك كان خليتني انا اجلس جمبها انا اتكلم مع مين دحين
ميرا تضحك
سعود:عندك ليان
ريم:واللهي
ابو سعود:مايهم بابا لو تبغي ميرا انا بجيبها عندك غصبا عن اخوكي
سعود:الله شفتي كيف الوالد يدافع عنك
ريم وميرا وسعود وابو سعود وام سعود:هههههههههههه

في سياره رجوان وهوا يقرب من بيت ريم:انا ليش جيت هنا؟ليش جيت بيتها؟
رجوان:معقول اشوفها؟يمكن ليش لأ؟
لو من بعيد..بس مااقدر لو شفتها بجري احضنها
رجوان يوقف عند باب البيت ويشوف البيت ظلام
رجوان منصدم ويضرب الطاره:لأ لأ لأ وبعدين في حظي المنيل
فين راحو بس فين؟
باين انهم لهم فتره تاركين البيت ..
رجوان بعصبيه:يلعن ابوها من دنيا
رجوان يحرك السياره:ولا بروح البيت خلاص ولا ابغى احد
رجوان يروح للبحر
ويوقف السياره وينزل
رجوان يرتكز على الصخر:ليش يادنيا ليش؟
ليش تسوي فينا كذا؟
وهذا الي كنت متعلق بأمل كبير اني بس اشوفها لو من بعيد
ليش حطمتي املي ليش
رجوان ياخذ الحجر من الأرض ويرميه على البحر
وهو ياخذ الحجر من الأرض يشوف قاروره وفيها ورقه
رجوان يروح وياخذ القاروره ويفتحها ويفتح الورقه ويقراها وينصدم وصار يبكي ودموعه تنزل على الورقه
رجوان وهوا منهار: ملعونه حقيرا يادنيا حقييييراا
رجوان يجلس على ركبه:آآه ياريم لو بيدي كان اجلس لين اشوفك
بس صدقيني لو سويتها بتخرب كل حياتي
احبك والله يابنت الناس احبك
وادري تحبيني وتعشقيني
مين الي قالك ع الحقيقه؟ليش خلاكي تذوقي الندم؟
ادري مر وماحبيت تذوقيه
آآه ياريم فينك؟؟فينك؟؟
رجوان بالصدفه الورقه الي قراها هيا نفس الورقه الي كتبتها ريم

ويمر يوم ..ويوم ..ويوم.. لين ملت ريم وهيا تدور رجوان في سدني
ريم تكلم ميرا بنبره حزن:من جد مليت خلاص
ميرا:لاتيأسي ياريم ايش دراكي يمكن الصدفه تجمعكم ثاني مره
ريم:خلاص ياميرا مهما سوينا ماراح نرجع تاني
ميرا:لأ ومين قال؟ الله موجود ويفك عنا كل شي
ريم تقوم توقف في البلكونه وتشوف البحر:شوفي كيف المنظر الحلو والجو حلو غيوم وهتان
ميرا تطلع في البلكونه مبتسمه:تجي ننزل البحر
ريم :يلا لأني ماره طفشانا ومخنوقه
ميرا:يلا البسي عبايتك وننزل
ع البحر
ريم:شوفي كيف المراكب عندهم شكلها غير عندنا
ميرا:ايوا مره حلوا
ريم:شراعهاا كبير مره حلو
ميرا:سبحان الله منظر البحر والمراكب فوقه يجنن
ريم:من جد منظر حلو
ريم وميرا يجلسو على الأرض وينزلو رجولهم في البحر
ريم:ياي بنطلوني اتبلل
ميرا تضحك:منزله رجولك في البحر وماتبغي بنطلونك يتبلل
ريم تضرب ميرا على كتفها :اقول اسكتي
ريم تسرح بخيالها في منظر البحر والمراكب والنوارس وكانت تراقب نورس لين نزل على الأرض وبالصدفه شافت جمب النورس قاروره
ويسكي وفيها ورقه
لأنها فضوليه قامت وجابت القاروره
ميرا:ياوسخه ارميها
ريم تفتحها وتطلع الورقه
ميرا:يعععع ياريم ارميها
ريم تقرا الورقه وكانت نفس الورقه الي كتبها رجوان
ريم صارت تبكي:رجوان ياميرا رجوان كان هنا
ميرا منصدمه تاخذ الورقه وتقراها:معقول
ريم تبكي:انا كمان كتبت ورقه ورميتها في البحر
ميرا تبتسم:صدفكم كثرت
ريم تقوم:ميرا رجوان هنا لازم اشوفه
ميرا توقف:بلا جنون فين راح تروحي
ريم تبكي:ماادري بس لازم اشوفه هوا هنا كان هنا رجوان كان هنا ياميرا
ميرا تحضن ريم:خلاص ياريم انشاء الله بتلاقيه انتي بس اهدي
ريم:آآآآه يارجوان فينك؟؟ ميرا الله يخليكي وديني عند رجوان
ميرا:ريم اهدي انا ماادري فينه
ريم:انا ابغى رجوان ابغى اشوفه ابغى اطمن عليه
ميرا:ريم حياتي اهدي لا تبكي اهدي ياريم
ميرا تمسح دموع ريم وتحضنها
ريم:ليش الحظ معايا كذا؟؟ليش القدر مايجمعنا سوا؟؟ليش الحلم مايتحقق؟؟
ليش كل امل يتحطم
احبه ومااحد دري فيني
جربت الحب وشربت من دم الخيانه وذقت مر الفراق
وعانيت وعانيت وشقيت بحياتي
ومالقيت اي شي يسليني ويشغلني عنه
رجوان دخل حياتي واقتحمها
سكن قلبي وطردني منه
كان هوا كل أحلامي وآمالي كان اهلي وناسي
انا مااخطيت لما حبيت..انا حبيت وعشقت وهويت مو ذنبي
ولو الذنب ذنبي الوم نفسي على فراقه
والله ماالوم احد غيرك يازمن
ميرا:خلاص ياريم يكفي
ريم تبكي

تنتهي الإجازه ويرجعو للسعوديه

في غرفه ريم
ريم:والله كانت سفريه حلوا
ريماس:لما بابا قالي بنسافر على فرنسا قلت اكلمك تجي معانا بس بابتي قال انكم سافرتو استراليا
والله مره انقهرت
ريم:مره ثانيه
ريماس:بس باين انك زعلانه ماعجبتك استراليا
ريم تبتسم ابتسامه مزيفه:لالا بالعكس حلوا بس انا دحين مصدعه
وخايفه
ريماس :من ايش؟
ريم:بس جالسه افكر دحين انا ثالث جامعه والسنه الجايه اخر سنه ليا وبعدها بتوظف
ريماس:طيب ويعني؟
ريم في نفسها:ماراح تفهميني ياريماس
ريم:لا بس يعني اخاف ماالقى وظيفه
ريماس:مولازم اهم شي عندك شهاده
يدق الباب
بسّام:يابنات يلا عشا
ريم وريماس:اوكي يلا

ع الطاوله
ريم وريماس:السلام عليكم
بسّام وام سعود وليان:وعليكم السلام
ريم :فين بابا؟
ام سعود:طلع نام عنده دوام بدري
ريم:اهااا
بسّام:يلا وانتو كمان نامو بدري بكرا اول يوم دراسه يلا
ريم:اطلع نام انت شوف عيونك بتتفقع من النوم
بسّام:والله جيعان موقادر اصبر
ريم:طفح ماتفلح غير في الأكل
ريماس تضحك
ام سعود:بس ماما عيب
بسّام يكلم ريماس:عجبتك الفشله
ريم حست بإنها احرجت بسّام وحست انه زعل
بسّام:مشكورا يابنت عمو
ريم:لالا بسوم ماكان قصدي ازعلك
بسّام يستهبل:لالا خلاص انا زعلت
بسام يترك الشوكه على الصحن"خلاص كمان ماابغى آكل وابغى ارجع ينبع عند مامتي
ريم وريماس وام سعود وليان وبسام:ههههههههههههه

في بيت رولا
رولا:خذ رولان ولوران معاك بيت خالتي رانيا يبغو يروحو عند ليان
مهران عند الباب:يلا فينهم
رولا:لولات يلا حبيباتي روحو مع مهران
رولان ولوران يروحو يمسكو يد مهران
مهران يبتسم:يلا مشينا

عند بيت ابو سعود
في الصاله
ريم كانت تاكل ساندويش مارتديلا بالجبنه وتشرب عصير برتقال وماسكه الريموت وتقلب في القنوات
وريماس كانت جمبها تشرب عصير وتاكل فشار
وبسام كان يشرب قهوه ويتفرج تلفزيون
يرن الجرس
ريم:يلا روح شوف مين ع الباب الخدم مشغولين
بسام يطالع في ريم بتعجب:ياسلام
ريم:يلا رووح شوف مين
بسام يوقف ويبتسم:حاضر طال عمرك
ريم وريماس يضحكو
عند الباب
مهران:السلام عليكم
بسّام:وعليكم السلام هلا والله مهران

في الصاله
ريماس:بروح المطبخ اسويلي ساندويتش جيعانه
ريم:اوكي
ريماس تروح المطبخ
بسام:حياك اتفضل
مهران يدخل الصاله:السلام عليكم
ريم توقف:وعليكم السلام هلا مهران
مهران:اجل فين خالتي؟
ريم:ماما نايمه ليش؟
مهران:اجل بخلي البنات عندك يبغو يلعبو مع ليان
ريم:ياناسو عليكم تعالو حبيباتي
ريم : ليون حبيبي تعالي شوفي مين جا
ليان:ها ها ها
ليان تشوف البنات:وااا انتو جيتو
ريم:يلا خذيهم روحو العبو في الغرفه
ليان واللولات يروحو فوق في غرفه ليان
مهران:عاد مااوصيكي عليهم
بسّام يرن جواله:عن اذنكم
ريم:مايحتاج هذولا زي اختي ليان
مهران:اجل استأذن انا
ريم:بدري اجلس اشرب شي
مهران:لا ماعليه مره ثانيه والله مره مشغول
ريم تبتسم:اوك بس لا تعيدها
مهران:المره الجايه بجلس انشاء الله
ريماس ماكانت تدري ان مهران بالصاله وماكانت لابسه حجاببها
ريماس بعصبيه:ريييم فين المارتديلا خلصتيهاا
ريم تضحك
مهران يلتفت على ريماس
ريماس تشوف مهران وتشهق وارتبكت:ها مهران انا انا نا مادري مادري
ريماس راحت المطبخ جري
ريم تضحك
مهران مبتسم مسحور سارح في جمال ريماس
ريم:مهران مهران ياهووو ياباشا ياعم
مهران يستوعب:ها
ريم تضحك:فين رحت
مهران:لالا بس يعني
ريم :ماعليك منها هيا كذا على طول مجنونه
مهران يبتسم:يلا مع السلامه بروح
ريم:مع السلامه بس اذا احتجت شي قول تدري ساعات تحزني انت جالس لوحدك بالبيت
وربي صعبت عليا
مهران يضحك:ولا يهمك ماراح احتاج شي بس لو رجع ماهر من السفر زوجته تخدمني
ريم :واللهي
ريم ومهران:ههههههههههه
مهران يطلع ويروح يركب سيارته
ريماس:وجع ياحيوانه ليش ماقلتيلي
ريم تضحك وتمسك بطنها من الضحك
ريماس ترمي ريم بعلبه المناديل
ريم تقلد ريماس:ريم في المارتديلا خلصتيها انا جيعانه
ريماس تضحك:وجع حيوانه نذله وحقيرا
ريم تضحك:الولد انفجع منك
ريماس وريم:ههههههههههه
في سيارة مهران
مهران يكلم نفسه:اشمعنى لما شفتها اول مره كانت عاديه بس هذي المره جذبتني
وحسيت بشي .. وسكت مهران
يمكن اول مره شفتها فيها كانت متحجبه وهذي المره لأ؟؟يمكن ليش لأ
مهران يبتسم:بش كلها كان حلو وهيا تنقز ههههههههههههههه

في الصاله
بسّام:ايش فيكم ضحكوني معاكم
ريم وريماس يطالعو في بعض ويضحكو
ريم:ريماس
ريماس تنقز عند ريم وتحط يدها على فمها عشان ماتتكلم
ريم تضحك
ريماس:مافي شي كلام بنات
بسّام:اوووه طيب شي حماس يلا قولولي
ريم وريماس:وجاااااااع
بسّام:هههههههههههههه
ام ريم من غرفتها:ريم ريم
ريم:ماما تناديني
ريم تطلع غرفه امها
ريم:ها ماما تبغي شي
ام ريم:في ازاج مين عندنا؟
ريم:هذولا رولان ولوران
ام ريم:رولا هنا؟
ريم:لا بس البنات عشان يبغو ليان
ام ريم:اها
ريم:يلا ماما قومي خلاص نوم
ريم تفتح النور وتشيل اللحاف من على امها وتنقز على السرير:يلا ماما قومي
ام ريم:بس يابنت
ريم تنقزيلا ماما طيب انتي قومي اتحكي معانا
ام ريم:يفتر ابليسك بس رجيتيني
ريم تضحك

تمر شهوروشهور لين تنتهي هذي السنه من جديد

ميرا وسعود يصير عندهم بيبي سموه يامن
صبا جابت بنت سمتها ميّ
لمار لسه ماحملت وعايشه مع ماهر احلى حياه
تالا حامل

ع البحر
ريم: طيب كويس ولا يهمك عروستك انا بختارها لك
قتيبه:عشان كذا جيت لك ابغاكي انتي تختاريها
ريم:ولا يهمك انت بس اشر
قتيبه:لا ابغاكي انتي تأشري وانا اوفق
ريم تبتسم:اشمعنى انا؟
قتيبه:ذوقك يعجبني
ريم:وايش صار بيننا خلاك تقول اني ذوقي حلو؟
قتيبه:مو انتي اخترتي رجوان دون عن باقي الرجال ..يعني ذوقك حلو
ريم تنزل راسها من الحزن
قتيبه:خلاص اوكي
ريم ترفع راسها وتبتسم:ولا يهمك اعتمد
قتيبه يبتسم

في غرفة ريم
ريم تكلم نفسها:كل الي في العيله انا مزوجتهم بعض
وانا الي بسعى ورا نهاية حبهم وانا الي قربتهم من بعض
وانا الي بختار شريكه حياتهم ليش مااحد يسوي معايا كذا؟؟
اشمعنى هما يتهنو مع عشاقهم الا انا؟
اشمنعى هما يعيشو مبسوطين الا انا؟
مو انا الي خليتهم مبسوطين وانا الي جمعتهم ليش مايصير معايا كذا
وهذي ثلاثه سنين مرت علي فراقنا يارجوان
ولا ادري عنك وعن حالك
انت عايش ولا لأ؟
بخير ولا لأ؟؟
محتاجني ولا لأ؟؟
حبيت غيري ولا لأ؟؟
نسيتني ولا لأ؟؟؟
محيت حبي ولا لأ؟؟
وانا والله ماسويت شي من هذا دايما على بالي ماتفارقني دقيقه

 
قديم   #112

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع

//

\\

يدق الباب
ريماس:ياحلو ياحلو
ريم تبتسم:تعالي قلبو
ريماس تدخل وتغني:بتلون ليه عليا وتقول اني مش فب الك مع انك كل شويه تجيني وتقولي مالك اوصف لك حالي وبرضو بتعمل مش واخد بالك
ريم تبتسم وتسرح في خيالها وتكلم نفسها وتفتكر كلام قتيبه:ابغاها على ذوقك
ريم تكلم نفسها:هيا دي
ريماس:الحلو فين وصل؟
ريم:انتي فين من زمان
ريماس:ها
ريم تضحك:لا ولا شي
ريماس:بنت عمي اتجننت
ريم تضحك
ريم تاخذ الجوال وتدق على خالدين
خالدين:يلا هلا والله ياهلا بالحلا كله والعسل والشيرا
ريم :حيلك حيلك ايش نازل عليكي
خالدين:من الطفش ولا مو من سواد عيونك
ريم تضحك:ياحيوانه هذا وانا داقه بقول بنجيكي اليوم انا وبنت عمو يلا مو جايه
خالدين:لالا بلييز تسويها وتجيني وربي طفشانه واصله معايا سوري والله آسفه حقك عليا
ريم تضحك:خلاص خلاص سامحتك يلا جهزي لنا اكل ترا جوعانين ريم وريماس:ههههههههه
خالدين:من عيوني بس تعالو تسلوني
ريم:انتي ليش مااتزوجتي وصرتي زي اخواتك؟
خالدين تضحك:قريب قريب
ريم تضحك

في بيت خالدين
خالدين كلمت تالا عشان تجي هيا ولمار
لمار:حيوانه وحشتني البنت هذي
خالدين:والله من يوم مااتزوجتو وانتو بعيدين
تالا:والله مو بيدنا
خالدين:اسكتي انتي يا ام كرش انتي من جد نسيتيني
تالا تضرب خالدين بالمخده:وجع كرش في عينك
البنات:هههههههههه

يرن الجرس
خالدين تجري:ريمووو
خالدين تجري تفتح الباب
الجده:وجع في عينك فجعتيني احسب فيكي شي وانتي تجري كذا زي النعامه
الكل:هههههههههههههه

ريم:هااي ياعسل
خالدين تحضن ريم:هايات
ريماس:اهلين
خالدين:يلاهلا والله اتفضلو
في المجلس
لمار:مابغينا نشوفك
ريم:والله انتي الي نسيتينا صح خالدين؟
خالدين:صحين
لمار:والله مانسيتكم بس عاد تعرفو حبيبي شاغلني ماهر مو مخليلي وقت افضى لكم
ريم:دخييييييييييلك انتي ووجه البومه هذا
البنات:هههههههههههههه
لمار:انا زوجي وجه البومه يا ضب
البنات:ههههههههه
ريم:خلاص لا تذبحيني وااي ياماما صايرة متوحشه
خالدين:اتعدت من الي متزوجته مجرم زيها
ريم:علمها الإجرام افترا فيها
البنات:هههههههههههه
لمار:لا وجع
تالا:ريمو ماسو تعالو سلمو على جدتي عيب بعدين تزعل
ريم:لالا استحي
لمار وتالا وخالدين:ههههههههه
خالدين:ترا لو شفتيها راح تحبيها على طول
ريماس:هيا جدتكم عايشه معاكم
لمار:كانت عند عمي في الشرقيه ولما جا عمي عندنا قبل لا نتزوج انا وتالا قالت تبغى تجلس عندنا
ريم وريماس:اهااا

في الصاله
ريم وريماس:السلام عليكم
الجده:مين؟
لمار:هذولا صاحباتنا ياجده
الجده تأشر على ريم وريماس:هذولا الحلوين ..وتأشر على لمار وتالا وخالدين:ولا هذولا الوحشين
البنات:ههههههههه
الجده تضحك:امزح امزح
ريم تسلم على الجده:كيفك جده
الجده تطالع في ريم:بسم الله ماشاء الله عليكي قمر
ريم استحت لمار وخالدين وتالا:صدقت البنت
الجده تضربهم بالعصايا:تصدق غصبا عنكم
الكل يضحك
ريماس تسلم على الجده
الجده:ماشاء الله عليكم قمار تف تف تف عليكم مااحسدكم
خالدين:ياجده ياجده خلي خرابيطك على جمب
الجده:ايش خرابيش؟
لمار وتالا وخالجين:يوووه
تالا:جده احنا رايحين المجلس
ريم:لالا هنا حلو والله جدتكم لزيزيه
الجده:لا واللهي بنتي انا مولزيزه انا اسمي سعاد
البنات:ههههههههه
الجده:وجع في شكلكم شكلي يضحك
خالدين:اقول جدتي شكلك تعبانه روحي نامي
الجده تنسدح على الكنبه:لا بنام هنا
لمار:ياربيييييه
البنات يضحكو
ريم:حرام عليكم وربي تجنن
الجده:يلا بنات عاشو عاشو "الجده تصفق":يلا قومو ارقصو
الجده ترقص بعصايتها
البنات:هههههههههههههه
تالا تاخذ الريموت وتحط نجوم وتشتغل اغنيه سلام العشق
ريم تلتفت على الفزيون وتفتكر رجوان لما اهداها هيا
وتسرح
لمار:جدتي ريم تعرف ترقص ورقصها حلو
تالا وريماس وخالدين:ايوا جده مره حلو
الجده:يلا يلا ارقصي
ريم سرحانه
البنات:ياهووووووو
ريم تستوعب:هاه
البنات:هههههههههه
الجده:يلا ارقصي
ريم:انا
البنات:اجل انا
ريم:لالا
الجده ترفع عصايتها وترقص:يلا معايا عاشو عاشو ورا بنات حلوين
البنات:هههههههههه
خالدين تسحب ريم وترقص معاها
الجده تضرب خالدين بالعصايا :وخري ابغى اشوف رقص صاحبتكم
البنات:هههههههههههه

في بيت سعود
ميرا:سعود سعود حبيبي شيل يامن لا يبكي خليني اتحمم
سعود:طيب طيب
يامن يبكي
ميرا من الحماما:سعووووووووود
سعود يشيل يامن:ياربيي طيب خلاص بشيله
سعود كان يتفرج مباراه وكان بيدجه يامن
سعود يصرخ:لاااااا ليش ليش
يامن انفجع وصار يبكي
ميرا من الحمام:سعوووووووود وبعدين
سعود:ولدك الي انفجع انا ماسويت له شي
ميرا تتنشف وتطلع من الحمام:حرام عليك
ميرا تاخذ يامن :شوف كيف مفجوع والله حرام
سعود:ياعمر ي والله شي يقهر دخلو علينا هدف
ميرا:وهذا النونو ايش دخله
سعود:آسف حياتي ماكنت اقصد
ميرا:لأزعلت خلاص
سعود:اوكي
ميرا:اوكي ايش؟
سعود:اوكي ازعلي وبعدي المباراه اراضيكي
ميرا بقهر :واللهي
سعود يستهبل:واللهي
ميرا:طيييب ياسعود
ميرا تاخذ يامن وتطلع الغرفه
سعود يروح رواها ويضحك:ياحبي كنت امزح والله امزح
ميرا:خلاص ماابغى ماابغى
سعود يبوس ميرا في خدها:ها كذا؟
ميرا:لسه زعلانه
سعود يبوسها في خدها الثاني:وكذا؟
ميرا تبتسم:برضو زعلانه
سعود يقرب منها
ميرا تخبط خشمها في خشمه وتنزل راسها
سعود:يعني خلاص
ميرا تهز راسها
سعود يصرخ:دخلو قووووووووول
سعود يروح للتلفزيون
ميرا انقهرت لانه تركها ودخلت الغرفه


في بيت بدر
نوف:حبيبي جيب لي بامبرز لمهند بدا يخلص
بدر:من عيوني يا ام مهند لعيونك ولعيون هنودي
نوف تبتسم:لك تسلملي عيونك الحلوا
بدر:حلوا بس مو احلى منك
نوف :بس استحي
بدر:فديت الحيا وهوا طالع منك
نوف:بس الولد بيننا
بدر يضحك:ياخفة دمك
نوف تضحك
بدر:تتذكري حبيبتي اول مااتزوجنا وسافرنا على لندن
نوف:وهذي ايام تتنسي والله لو انسى اسمي ماانسى هذي الأيام
ولا اول يةم شفتك فيه
بدر:في الصيرفي
نوف وبدر:ههههههههههه
نوف:تصدق لدحين زعلانه على الجوال الي انكسر
بدر يضحك:بس جبت لك واحد غيره واحسن منه
نوف:تعايرني فيه
نوف تاخذ المخده وترميها على وجه بدر
بدر يضحك:لا والله ماعايرك
بس من وقتها واناذايب فيكي وعاشق ولهان
نوف تلعب بأصابعها:وحتى انا من وقتها وانت صرت اغلى شي بحياتي
بدر يغمز لنوف
نوف تبتسم

في بيت خالدين
ريم تاخذ جوالها وترسل رساله

في غرفه قتيبه
قتيبه يجيه مسج
يفتح قتيبه المسج:ريم !غريبه اول مره ترسلي

النص:
قتيبه لك عندي سبرايز بعد دقيقتين بالظبط تنزل وتستناني عند الدرج اوكي
باي

قتيبه:ايش عندها؟
بدر يشوف الساعه:بعد دقيقتين

في المجلس
ريم:ريماس كعشتك طايره روحي صلحيها في الحمام
ريماس تصلح شعرها:والله
ريم تهز راسها
ريماس:فين الحمام؟
ريم تعالي معايا
عند باب المجلس ريم تأشر على الحمام:شوفيه هناك
ريماس تروح للحمام وتصلح شعرها وهيا جايه عند الدرج يطيح حلقها وتنزل تجيبه وتلمح احد جالس على الدرج
قتيبه يشوف ريماس ويوقف مندهش وقلبه يدق طبال
ريماس مندهشه من جمال قتيبيه انصعقت وصارت تتنفس بسرعه وكنها تجري
وقفو إثنينهم يطالعو في بعض
قتيبه يبتسم ويتذكر رساله ريم
ريماس تبتسم غصبا عنها ماقدرت تقاوم جماله وماتبتسم له
ريماس تستوعب وتحط يدها على رقبتها من الخجل:معليش معليش ماكنت ادري انك هنا
ريماس تدخل المجلس
ريم تطالع فيها وكانت حابسة ضحكتها
قتيبه مبتسم:ماغلطت لما قلت ذوق ريم حلو
قتيبه يرتكز على الدربزين بس لأنه كان سرحان في جمال ريماس ماانتبه ان الدربزين يمينه مو يساره فلما ارتكز ارتكز يساره
ويساره ماكان في دربزين وطاح
قتيبه يوقف ويصلح ملابسه ويشوف اذا كان في احد شافه ولا لأ ويطلع غرفته وهوا فاطس ضحك على شكله

تمر الأيام والشهور
تالا جابت ولد سمته سامي
وقتيبه اتزوج ريماس
ومهران اكتشف انه بس اعجب بريماس
بس اكتشف انه حب انسانه ثانيه والي حبها اتزوجها وهيا...........خالدين
في بيت ابو سعود مابقى غير بسّام وريم وليان

في غرفة ابو سعود
ابو سعود:ريم كبرت والعرسان الي بيجوها كثار وبترفضهم لازم تتزوج ولا انها تعنس
ام ريم:والله يانهار ماابغى ازوجها غصبا عنها
ابو سعود:بس ماراح تجلس كذا افرضي لاقدر الله وصار فيني شي انا كيف بتطمن عليها
ام سعود:بسم الله عليك وبعيدن سعود موجود والله موجود
ابو سعود:في عريس متقدم لها البارح كلمني
ام ريم: ولو رفضته
ابو سعود :لا ماراح ترفضه
في مكتب ابو سعود
ريم توقف:لأ مستحيل انا ماابغى اتزوج والموضوع هذا قلت لكم من قبل اربعه سنين انا ماراح اتزوج نهائي خلاص انتهى
ابو سعود:يابنت انتي ليش كذا بكرا بتندمي
ريم:والله يابابا مابندم صدقني مابندم
ابو سعود:ماراح اخذ برايك دحين لك اسبوع فكري وتعالي قوليلي
ريم:انا قلت خلاص رافضه اي احد يتقدم لي سواء هوا او غيره
ريم تطلع وتروح غرفه امها وتجلس جمبها وتحضنها وتبكي:قلت لكم ماابغى اتزوج ماابغى اتزوج لا تجيبوها ع الجرح
ام ريم:خلاص حبيبتي خلاص ماراح نزوجك غصبا عنك مادام هذي رغبتك
ريم:انا عمري ماراح اكون لأحد وانا بفضل حياتي كذا ولو وجودي مضايقكم في البيت انا اطلع
ابو سعود يدخل الغرفه:تروحي فين؟ وبعدين في احد يتضايق من روحه في احد يبغى روحه تطلع
والله اني خايف من اليوم الي بتتزوجي فيه وتتركيني
ريم تروح تحضن ابوها :الله لا يحرمني منك يابابا
يوم الخميس كالعاده الكل مجتمع في بيت ابو سعود ع الطاوله يتغدو
مازن ورولا وعادل ..عادل صار عمره اربعه سنين
بدر نوف ومهند...مهند عمره ثلاثه سنين ونص
سعود وميرا ويامن ..يامن عمره سنتين
ماهر ولمار ولدحين لمار ماحملت
مهران وخالدين
قتيبه وريماس
ام سعود وابو سعود
وام مازن وابو مازن
وليان وريان ورولان ولوران
ومابقى غير بسّام وريم
لأول مره يجلسوجمب بعض على الطاوله
كل واحد جالس جمب زوجته ماعدا ريم وبسام
بسّام:متى اتزوج؟؟
وانحراجت ريم لأنها هيا الي جالسه جمب بسام
الكل يضحك
ريم حست بتعب وحطت راسها على الطاوله وماصارت تاكل
بسّام لاحظها:ريم فيكي شي؟
الكل يطالع في ريم
ام ريم:ماما ايش فيكي؟
ريم ساكته
ميرا:ريم انتي تعبانه؟
ريم توقف وكان باين عليها التعب وكان لونها اصفر وشفايفها زرقا وعيونها منفخه وحاطه يدها على راسها
ريم:مافيني شي
بسّام:طيب اجلسي كلي؟
ريم:لالا مصدعه..لالا دايخه دايخه بروح اناام انا بنام
الكل يطالع في ريم مستغربين
ام ريم:ريم ماما لا تروحي تعالي حبيبتي كلي شوفي وجهك كيف اصفر
ريم وهيا ماشيه على فوق تمسك راسها وتطيح بالأرض
بسّام يقوم يجري ويشيلها
ام ريم:اناكنت حاسه اصلا ريم مو طبيعيه اليوم
سعود:بسّام خلينا نوديها المستشفى
ابو سعود خايف على بنته:بسرعه البنت صارت شفايفها زرقا
ميرابخوف:ريم
في السيارا سعود يسوق السياره وجمبه مازن وورا ريم منسدحه على بسّام
بسّام يطالع في ريم الي حزن على شكلها الي باين انها تعبانه
بسّام مفجوع:سعود ريم صار لونها ازرق بسرعه اظن مافي اوكسجين بالجسم
سعود يسرع:يلا يلا يلا
مازن يشوف ريم ا لونها صار ازرق:يلا ياسعود يلا
بسّام يمسك يد ريم:لاتخافي ياريم انشاء الله بنوصل بدري
بسّام من خوفه على ريم نزلت دموعه على يدها وهوا ضامم يدها

 
قديم   #113

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 50

ماقبل الأخير

بعد ماريم راحت المستشفى وصلو متأخر ومالحقوها
كان عندها هبوط ونقص اوكسجين
ولأنهم اتأخرو دخلت ريم في غيبوبه شبه دائمه يعني يمكن تقوم واحتمال كبير ماتقوم منها

سعود مرتكز على باب العنايه ومن خوفه على ريم ماقدر يحبس دموعه
وميرا شايله يامن ومرتكزه على سعود وحاطه راسها على كتفه وبللت ثوبه من دموعها

نوف مرتكزه على الجدر وحاضنه بدر وتبكي
وولدها مهند كان عند جدته ام مازن
ام ريم وابو ريم جالسين على الكراسي ومنهارين ام ريم مابطلت بكرا من يوم مادخلت المستشفى
وابو ريم ماقدر حتى يبتسم ولا نطق بكلمه من بعد ريم مادخلت بغيبوبه

ورولا كانت جالسه على الكرسي وبحضنها عادل وكان واقف جمبها مازن وماسك يدها

يدخلو ريماس وقتيبه
ريماس تبكي:فين ريم؟؟
ريماس تروح وتجلس على ركبها وتكلم عمها نهار ابو سعود:عمو ريم فين هيا بخير
"مااحد يرد عليها"
ريماس توقف :ميرا نوف ريم بخير هيا كويسه؟؟
قتيبه يمسك يد ريماس
ريماس تبكي على صدر قتيبه

وهذا حال ريم لين مر شهر وهيا لسه بغيبوبه
الكل افتقدها
افتقد صوتها الساحر
ضحتكها
رجتها
ابتسامتها الجذابه
نشاطها وحيويتها
دمها وخفتها
لسانها الي ينقط عسل
افتقدو ضحكتهم بعد ريم
اكتشفو ان ريم هيا سبب ابتسامتهم وفرحتهم
ومااكتشفو ان ضحكه ريم سببها رجوان
افتقدو الحب والحنان الي فيها
مين يحرك جوهم؟
مين يظبط مزاجهم؟؟
مين يشعلل يومهم؟؟؟
مين يرسم على شفايفهم البسمه؟؟؟؟
مين يغرز في قلوبهم الفرحه؟؟؟؟؟
مين يهون عليهم مصايبهم ويمسح بيده دموعهم؟؟
مين بهوا انفاسه يزيل همومهم؟؟؟؟
كانت ورده احلى من كل الورود
اجمل ورده بين الورود
عشقها النسيم
وضمها الربيع
وخطفها رجوان من بين كل الورود
اختارها تكون شريكة حياته
وهيا قبلت تكون
شافته اجمل رجال العالم
وشافه ملاك
عشقو هوا بعض ضمو انفاسهم لأنفاس بعض
وصارو للحب عنوان
وخلو عنوان حياتهم الحب بإسم حبيبي انكتب
سطرو حياتهم بحبر دمهم
وزينوها بشرايينهم
وبروزوها بضلوعهم
بس لما جا الوقت الي ينتهي فيه كل شي
ذبلت الورده وصارت مكسوره اسيره حزينه
اشمأز منها النسيم
تقزز منها الربيع
اتخلى عنها رجوان
صارت حياتها جحيم
وسطرو حياتهم بنار الشوق واللهفه
وزينوها بالدخان
وزخرفوها بدموع الفراق
ياهي دنيا عجيبه

في بيت ابو سعود ع الغدا
ابو سعود وسعود وليان
الكل جالس على طاوله الطعام والكل حزين ودموعه على خده
ولا احد له نفس للغدا
ميرا ودموعها على خدها ومعاها يامن تقوم :انا شبعانه
سعود يطالع فيها ويقوم:انا مالي نفس
ابو سعود يطالع فيهم ويقوم
ليان تقوم وتروح عند سعود وتجلس عنده وعيونها كلها دموع
مابقى غير ام سعود
ام سعود منزله راسها ودموعها على الطاوله تنزل
ام سعود:هذي بنتي ياناس بنتي لو راحت مني ماراح اسامح نفسي
سعود:وانتي ليش تلومي نفسك ياامي؟
ام سعود:انا الي حرمتها من احلى شي في حياتها
الشي الي ماخلاها تنام وترتاح اربعه سنين
الشي االحلو الي قلبناه عليها جحيم
ميرا وسعود يطالعو في بعض
ام سعود تقوم وتطلع غرفتها


في بيت لمار
لمار وماهر
وقتيبه وريماس
ومهران وخالدين
وتالا وساري وولدهم سامي
وقصي وريفال وولدهم حسام
والجده
وام لمار وابو لمار
الكل جالس على الطاوله يتغدا
كلهم سرحانين وموقاعدين ياكلو
الجده:ايش فيكم ماتاكلو وانتو كذا سرحانين مره
مافي احد يجاوبها
ام لمار:صلو ع النبي وادعولها ترا حزنكم مابيجيب نتيجه
لمار تبكي:هذي ريم ياماما ريم
خالدين تبكي:لو صار فيها شي انا ماادري ايش بيصير فيني
تالا تبكي:انا مالي نفس" وتقوم ويقوم وراها ساري"
ماهر يكلم نفسه:سامحيني ياريم سامحيني ادري الي انتي فيه ايش سببه معقوله اربعه سنين ماتدري عنه ومانسيتيه معقوله حبك له كبير لهذي الدرجه سامحيني ماكان قصدي اخرب حياتك
"لمار تطالع في ماهر وهوا سرحان ودموعها على خدودها"
ماهر يكلم لمار بصوت واطي:انا ماراح اسامح نفسي لو صار لريم شي
"ماهر يقوم ويطلع برا ويحرك سيارته"
ام لمار:ايش فيه زوجك؟
لمار:ماادري

في المستشفى
في العنايه في غرفة ريم
دخل سعود عند ريم بعد عناء من الدركتور
سعود يقرب عند ريم ولما شافها كانت ريم غير الي يعرفها
لونها اصفر وجهها مبهت وحول عيونها اسود
شفايفها زرقا وشعرها الناعم الأسود الطويل مختفي ورا ظهرها
وابتسامتها مختفيه ورا قناع واجهزه
سعود لما شاف ريم ماقدر وصار يبكي:سامحيني
بس انا اخوكي واخاف عليكي اكثر من روحي
ادري غلطت وغلطتي كبيره
بس الله يخليكي لا تروحي وتتركيني انا ماعندي اخت تفهمني غيرك وصعب القى زيك
الدكتور يقول لسعود يطلع لأنه في خطوره على ريم
سعود يطلع وعند باب العنايه يرتكز ويشوف ماهر
سعود يطالع في ماهر بحقد ويقرب منه ويمسكه من بلوزته من صدره:انت الي ذبحت اختي ذبحتها وعايش حياتك
ماهر:سعود انت قاعد تتكلم على شي من اربع سنين شي مات ياسعود
سعود:واختي حتموت ياماهر ريم حتموت
سعود ينهار ويترك ماهر
ماهر:لاتقول كذا انشاء الله لأ الله موجود ياسعود ادعيلها
سعود يجلس على الكرسي
ويجلس جمبه ماهر
ماهر:انا حاسس بالي سويته وندمان صدقني ولو ريم راحت انا بروح وراها لأني انا الي ذبحتها زي ماقلت
سعود يطالع في ماهر

في المطار
رجوان ينزل من الطياره ويشم هوا:الله ياجده وحشتيني ووحشني هواكي اخيرا انتهى عملي ورجعت ثاني
ياترا ريم لسه فاكرتني؟؟
اكيد اتزوجتت وخلفت كمان
الله لو بس اشوفك لو من بعيد ابغى اعيد ايام اول ابغى عيوني تحضنك لو ماحضنتك بصدري
"رجوان يظبط اموره وينتهي "
في السياره:اول شي بروحه بيتها
رجوان مبتسم وفرحان ويوصل عند البيت
ويشوف سعود وميرا ويامن ولدهم طالعين من البيت
رجوان مبتسم:هذا سعود..والي معاه ريم ولا مين؟لالا موريم
سعود يحرك سيارته ويروح بيته
رجوان:يلا ريم اطلعي اطلعي
رجوان يفتكر:ايوا صح خليني اشغل شريحتي
ر جوان يتصل وكان جوال ريم مقفل
رجوان منصدم:اول مره ريم تقفل جوالها ..اكيد غيرت نمرتها..خليني اروح أسأل لمار عنها
وربي وحشوني البنات ..ياترا ايش مسوين اتزوجو ولا لأ؟؟ قصي رجع ولا لأ؟

في بيت ابو لمار
لمار منسدحه على الكنبه وحاضنه المخده وتدمع
تالا جالسه على الكنبه وجمبها ساري حاضنها
خالدين منسدحه على فخذ مهران وسرحانه
قصي وريفال جمب بعض يتفرجو تلفزيون
وكان ولد قصي حسام وولد تالا سامي مع بعض على الأرض يلعبو

ينفتح الباب
ويدخل بهيبته وابتسامته الساحره دخل مشتاق ولهان دخل بشغفه بحماس
الكل يطالع فيه منصدم الكل ضربات قلبها تزيد

لمار تقوم تجري وتصرخ وتبكي:رجواااااان
لمار تجري تحضن رجوان وتبكي
رجوان:لموري ايش فيكي ترا انا بخير وجيت
قصي وقتيبه يوقفو :رجوان؟؟!!؟؟
قصي وقتيبه يسلمو على رجوان ويضمو بعض
خالدين وتاالا يحضنو رجوان
لمار:انت فين ليش سويت كذا ليش يارجوان
رجوان يشوف مهران :مهران؟؟؟
خالدين تبتسم:مهران زوجي
رجوان :نعم؟؟
مهران يسلم على رجوان ويبتسم:مو مصدق؟
يوقف ساري:وانا زوج تالا "ويبتسم"
ساري يسلم على رجوان
لمار تبكي:مو وقتكم ..ريم يارجوان ريم
قتيبه يدق لمار عشان تسكت
رجوان مفجوع وحس ان قلبه عوره بقوه وبدت ضربات قلبه تنخفض:ايش فيها؟
لمار:ريم روحها بين يدك يارجوان
رجوان خايف ومفجوع ويصرخ على لمار:ايش فيها؟
الكل مستغرب
لمار:ريم بغيبوبه اكثر من شهر ويمكن ماتقوم منها ابدا
رجوان منصدم:لأ لأ ريم لأ
تسمع صوته ام رجوان:رجوان حبيبي
رجوان يروح يحضن امه ويبوس يدها وراسها ويبكي
ام رجوان تبكي:ايش فيك حبيبي ليش رحت وتركتنا ايش فيك ياولدي؟
رجوان:محتاج دعواتك ياأمي انا تعبت تعبت مره تعبت
يدخل ماهر:السلام عليكم
رجوان منصدم يقرب من ماهر
ماهر منصدم:رجوان
رجوان يصرخ :انت ياحقير ايش جابك هنا؟
رجوان يضرب ماهر كف ويرفعه من بلوزته
لمار تصرخ:رجوان اتركته اتركه
رجوان:انت الي دمرت حياتنا قلبتها جحيم واليوم تدخل بيتي بكل بساطه اطلع براا ياحقير
لمار تصرخ:رجوان اتركه ماهر زوجي
رجوان مو قادر يستوعب شي
لمار تبكي:زوجي ماهر زوجي يارجوان
رجوان معصب:وكيف تتجرأ وتتزوج اختي ياحقير بعد الي سويته
الكل يطالع في رجوان مستغربين من تصرفاته
ام رجوان:رجوان حبيبي عيب هذا زوج اختك اهدا حبيبي اهدا
رجوان معصب:مايشرفني ابدا
رجوان يروح عند لمار:انتي كيف وافقتي عليه بعد الي سواه انتي مجنونه
لمار:رجوان مو وقته انت روح لريم روح لها يارجوان روحها بين يدك الله يخليك لا تروح مننا ريم
رجوان يكسر الزهريه الي كانت على الطاوله ويطلع برا ويحرك سيارته
رجوان يكلم نفسه:وهذا الي جاي احسبك عايشه حياتك بخير وفرح
قلت اهنيكي بحياتك الجديده
آآآخ ياربي انا تعبت من هذي الدنيا وفعايلها خلاص
ياريت اقدر اسوي لك شي ياريم
لو تبغي روحي بدال روحك انا حاضر بس لا تروحي

في المستشفى
رجوان يدخل عند ريم واول ماشافها ماقدر يحبس دموعه صار يبكي
قرب منها ولمس يدها وقلبت عليه الأيام والسنين ويفتكر ايام حبهم
لمس يدها وضمها لصدره
حط يده على خدها ومسح عليه
رجوان:مشتاااااااق لك وربي ومشتاق للمسك
مشتااق لصوتك قومي كلميني
خلي انفاسك تحاكيني
يلا ريم يلا
انا رجعت عشانك لا تروحي وتتركيني
شوفيني جيت وانا دحين بين يدك
قومي ريم كلميني
قومي ضميني
مشتاق اسمع صوت ضحكتك
شوفيني بين يدك ورجعت لك قومي حاكيني
رجوان يطالع في ريم وحالها مره ميؤوس منها ويبكي
رجوان:لا تسكتي سكوتك يعذبني في سكوتك سيوف تذبحني
انا اسمعك قومي حكيني عن حياتك في غيابي ..انتي تسمعيني؟
رجوان يطالع في ريم وكان كله امل انه تتحرك وتقوم من الغيبوبه
بعد مارجوان شاف ريم على حالتها فقد كل آمآله وماقدر يتحمل يشوفها بهذي الحاله
طلع وهوا منهار وصدفه وهوا طالع
يقابله سعود وميرا وام سعود ونوف ورولا ومازن وبدر
الكل يوقف يطالع في رجوان
رجوان كان منهار وماقدر حتى يمسح دموعه الي على خده
رجوان بقهر يكلم اهل ريم:لو صار لريم شي انا ماراح اسامح اي احد فيكم انتو الي ذبحتوها
وقريب بتذبحوني بعدها
"رجوان يطلع من المستشفى"
رولا ونوف يطالعو في بعض ومومصدقين ان رجوان رجع
ميرا مستغربه
ميرا تكلم سعود:مين هذا؟؟
سعود يطالع في ميرا وعلى عيونه علامات استفهام وتعجب
ام سعود:بنتي!!!
الكل يطالع فيها
ام سعود تبكي:بنتي ياسعود رجعلي بنتي

في استراحه المستشفى
ميرا تقوم توقف ومتعجبه:معقول يكون هذا رجوان!!!!!
ايش رجعه؟؟وليش وكيف عرف؟؟؟
نوف:احنا لازم نلقاه هوا الوحيد بعد الله الي ممكن يرجع لنا ريم
رولا:وكيف؟
نوف:مادري مادري بس انا حاسه كذا
يامن ولد ميرا يبكي وميرا سرحانه :ياعمر ي عليكي ياريم اربعه سنين كنتي تتمني تشوفيه وتتطمني عليه
ويوم جاكي انتي رحتي
رولا:ميرا حرام عليكي شيلي يامن يبكي
ميرا تستوعب وتمسح دموعها وتشيله
يدخل عليهم سعود:يلا مشينا
البنات يوقفو:ليش؟
سعود:وجودنا ماله داعي لسه الدكتور رافض ان اي احد يدخل
يالله وافق بس لأمي
ميرا ورولا ونوف بصوت بكا وبصوت واحد:وانا
سعود:مو وقتكم الله يخليكم لما تتحسن بتشوفوها يلا

الكل يرجع بيته حزين محبط والدموع على الخدود
ومن كثر خوفهم على ريم صارت قلوبهم تبكي مو بس عيونهم
من بعد ريم مافي احد ذاق النوم
ريم كانت شي كبير في قلب كل واحد عرفها
دخلت قلوبهم واتربعت فيه
تركت فيهم اثر كبير
الحال اتغير بعد ريم
صار يوم كل واحد كئيب
صارت ايامهم ماتشرق شمسها مابينعرف بردها من حرها
الصيف صار زي الشتا والشتا صار صيف
ماينعرف ليلهم من نهارهم
صبحهم من عصرهم
الحال بعد ريم ماهو حال

في بيت رجوان
في غرفته
رجوان لابس بنطلون جينز من غير بلوزه ومنسدح على السرير وكانت الغرفة ظلام
وداخل نور بسيط من البلكونه
رجوان يكلم نفسه:انا الي ضيعتها..معقوله استنتني كل هذي السنين معقوله اتحملت
وصبرت عشاني ..معقوله مانسيتيني من اربعه سنين ياريم
وانا الي فكرت غلط
احس بتأنيب الضمير ماكان تركتك من البدايه ورحت
ليش بيصير معانا كذا؟؟
ايش ذنبنا اذا حبينا؟؟
كل الناس بتحب ايش معنى انا وانتي حبنا غير؟؟؟
لسه عندي امل في بكرا بكرا اكيد احسن
وانا اعرف انك تحبيني وماراح تتركيني
شوفيني ياريم رجعت عشانك قومي انتي تعالي عشاني
تعالي مشتاق اضمك واموت في ضمتك
مشتاق اضم صدرك على صدري واضم يدي على يدك
واضم انفاسي على انفاسك مشتاق اسمع ضحكتك
مشتاق اسمع صوتك لاغنيتي مشتاق ولهان لكل شي فيكي
تعالي ريم ولا تتركيني تعالي انا جيت عشانك
ولو مره بس ضميني واموت انا في ضمتك
يمر اسبوع ..اسبوعين..ثلاثه..لين آخر الشهر
وريم على نفس الحال
والأهل كلهم حالهم زي ماهوا

في العنايه
رجوان دخل عند ريم وكله امل انها تقوم هذي المره
رجوان يقرب من ريم مبتسم ودموعه على خده:وحشتيني يااحلى ملاك
طمنيني عنك؟؟ انتي كويسه؟؟
ماتتصوري قد ايش مشتاق لك حبيبتي
ولهااااااان عليكي ميت
رجوان يضم يد ريم لصده وبيده الثانيه يمسح على خدها
رجوان:حبيبتي..يانظر عيني
ياروحي وكياني
شوفيني رجعت لك وهذا حلمك اتحقق من جديد
تصدقي في غربتي ماادري كيف صبرت مااوصف لك حالي
انا نفسي ماني عارف كيف عشت هناك بدونك
احس الحياه مالها معنى ..مالها طعم...
احس السكر ماصار حالي
واحس العسل صار مر
وكل شي حلو صار بشع
رجوان يجلس على السرير جمب ريم:نفسي تضميني
رجوان ياخذ يد ريم ويبوسها:احبك يامملكه حبي
"رجوان يطالع في ريم"
لحظه صمت دامت اربعه ثواني
ريم اتحركت حركة بسيطه
رجوان يحسب انها يتخيل
رجوان يحس على يد ريم:احبك يابنت الناس وحبي لك بحر ماله آخر
ريم تحرك راسها شويه
رجوان مومستوعب
رجوان:ريم ..حبيبتي.ياروحي..ياعمري انا
رجوان يحط يده على خد ريم
ريم بصوت مؤلم وحزين وكله بكا :همممم
رجوان يبتسم:ريم...ريم
ريم تحرك راسها يمين ويسار بحركه جدا بطيئه:همممممم
رجوان بفرح:ريم حبيبتي قومي انا رجوان انا رجوان ياريم
ريم تفتح عيونها بشي بسيط جدا
رجوان يبتسم ودموع الفرح على خدوده:ريم انا حبك قومي حاكيني سمعيني صوتك مشتاق ولهان ياحبي
ريم تطالع في رجوان وكلها ألم وبصوت مبحوح:رجوان
رجوان يبوس يد ريم:ياروح رجوان انتي
لما ريم قامت الجهاز رن عند السيستر
فجات السيستر وفتحت الباب
جات تشوف ريم
رجوان يطالع في ريم ويشوف ريم تغمض عيونها:ريم لا ريم قومي كلميني جاوبيني
السستر:يلا برا روح برا
رجوان:ريم لأ
طلعو رجوان برا بس ريم رجعت دخلت في غيبوبه تاني مره
رجوان يشوف ريم من القزاز:ليش ياريم ..؟؟ليش؟؟
طلع رجوان من المستشفى وراح ع البحر
رجوان سرحان ويطالع في البحر
يرن جواله
رجوان:الو
لمار:رجوان فينك؟
رجوان:ليش؟
لمار:لابس لك فتره ماترد ع الجوال وماره قلقانين عليك
رجوان:انا ع البحر
لمار:رحت لريم؟
رجوان:اآآآه يالمار تخيلي ريم قامت فتحت عيونها شافتني ورجعت بغيبوبه تاني
لمار :ياحياتي عليها ..اهم شي شافتك اكيد بتتشافى هيا كانت تتمنى تشوفك وتتطمن عليك
رجوان:ويوم جيتها هيا راحت آآآآه بس
لمار:تعال اتغدى عندي؟؟
رجوان:معليش انا لو شفت زوجك هالمره راح اذبحه
لمار:رجوان ماهر اتغير مره
رجوان:بس الي سواه فينا انا وريم مااتغير يالمار
لمار:بس ماهر زوجي يعني بتفضل تعادي زوج اختك طول العمر؟؟؟
رجوان:لين اشوف ريم جمبي
لمار موعارفه ايش تقول

صباح يوم الخميس
سعود وابو سعود وميرا وام سعود وليان في المستشفى
سعود بصدمه:فين راحت؟؟
السستر:نقلوها غرفه ثانيه
ابو سعود:لييش؟
السستر:فاقت من الغيبوبه وحالتها مايحتاج انها تكون في العنايه
ميرا بفرح: من جد؟
ميرا تحضن ام ريم وتبكي من الفرح
سعود:اي غرفه؟؟

في غرفه ريم
ريم كانت نايمه
ينفتح الباب ويدخلو
ام ريم تجري :ريم بنتي حبيبتي
ريم نايمه
ام ريم تحضن ريم
ريم تقوم بشكل بطيئ وكلها تعب وارهاق:همممم
سعود:ريم ياريم
ميرا:ريم حبيبي يلاقومي
ابو ريم:فديت حبيبتي
ام ريم:ها ماما حبيبتي قومي يلا قومي
ريم :هممممم
ريم تفح عيونها بالقوه وحاسه بتعب شديد:ماما
ام ريم:حبيبة ماما انتي
ام ريم تبكي:من زمان ماسمعتها منك الله لا يحرمني منك
ريم بصوت ألم وتعب:رجوان
الكل يطالع في بعض
سعود يغير الموضوع:ريم انتي بخير ؟بإيش حاسه؟
ريم بصوت مبحوح:رجوان جاني انا شفته
ميرا:يلاريم بلا دلع قومي..قومي شوفي يامن كيف صار كبر عن اول
ريم:رجوان جاني
ريم تحاول انها تستوعب وتقوم
تفتح عيونها مره وتشوف الكل حولها ومبتسم
ريم:انا فين؟
سعود:بالمستشفى؟
ريم:ليش؟
ميرا:الله لا يعيدها
ام ريم:عشان اهمالك لنفسك شوفي فين وصلنا معاكي
سعود:كنتي في غيبوبه
ريم:غيبوبه؟"وتحط يدها على راسها"
ميرا:طلعتي روحنا من خوفنا عليكي يابنت الإيش
ابو ريم:ماراح اسمح بالي صار يصير ثاني
انا ماراح اخلي قلبي يهرب مره ثانيه لوصار فيكي شي انا اروح فيها مو انتي قلبي
ريم:ليا كم بالمستشفى؟
سعود:تقريبا ثلاثه شهور
ميرا:او شهرين ونص
ريم تغمض عيونها بقوه وتفتحها وتنزل دموعها
ريم تكلم نفسها:اظن كنت احلم في رجوان
ميرا:ليش حبيبتي تبكي؟
ريم:تعبانه
سعود:اجيب لك الدكتور
ريم:لالا

في بيت رجوان
يرن جوال رجوان ورجوان كان منسدح على بطنه وكان لابس بس شورت ونايم
رجوان معصب:اووف وبعدين يعني
رجوان يفتح الخط
لمار تبكي:رجوان الحق ريم ياارجوان
رجوان بخوف:ايش فيها؟؟؟
لمار:ريم قامت من الغيبوبه
رجوان مومصدق من الفرح ويوقف على السرير: نعم من جدك تتكلمي؟؟
لمار:والله يارجوان والله لسه زوجة اخوها مكلمتني من عندها
رجوان:انا بروح لها
لمار:مر عليا خذني ماهر مو في البيت
رجوان:انشاء الله انشاء الله
رجوان ينزل بسرعه من فرحته نسي يغير ملابسه
رجوان يرجع ويغير ملابسه ويروح ياخذ لمار ويروحو للمستشفى
لمار ورجوان يمشو بهروله لين وصلو غرفة ريم
لمار:كيف راح تدخل؟
رجوان:اهلها هنا؟
لمار:اكيد؟
رجوان:مااقدر اصبر بجلس هنا لين يطلعو
لمار تدخل الغرفه:ريم
لمار تجري وتحضن ريم ريم بصوت مبحوح وكله تعب:ياروحي
لمار تبكي:خفت عليكي مره
ريم:انا بخير الحمد لله
لمار:انا آسفه ماسلمت عليكم بس وربي من فرحتي
لمار تسلم على ام ريم وميرا
ام ريم:عادي حبيبتي كلنا من فرحتنا ماصدقنا
يامن ولد ميرا جالس يبكي ومسوي ازعاج وريم كانت تعبانه وماتبغى ازعاج
ميرا:انا بطلع برا انوم يامن واجي
ابو ريم:سعود فين راح؟
ميرا:يجيب لي اغراص يامن من البيت نسيتها
ميرا تطلع من الغرفه
واول ماتطلع يلتفت رجوان
وتشوفه ميرا وتنصدم
ميرا تطالع فيه:انت رجوان؟
رجوان متعجب:تعرفيني؟
ميرا تطالع فيه بحقد:انت الي مخلي حياة ريم دمار
رجوان:عفوا!!!
ميرا:ليش رحت عنها وتركتها كذا انت ماعندك احساس ماعندك ضمير
رجوان:انتي مين؟
ميرا:انا ميرا صاحبتها وزوجة اخوها اعتقد عرفتني قالت لك ريم عني صح؟
رجوان يتذكر:انتي مو متي؟
ميرا:مت و الله رجع فيني الروح
رجوان:انتي ليش تكلميني بهذي الطريقه؟
ميرا تنزل دموعها:من يوم ماتركت ريم وحالة ريم صعبه
كرهتك لأنك انت الي دمرت ريم وقلبت حياتها من اول يوم دخلت فيه حياتها
رجوان:موبيدي وهذا اانا جيت عندها لعيونها
جيت من شوقي ولهفتي عليها
ميرا تشوف سعود من بعيد وتشهق:سعود لايشوفك اتخبى اتخبى
رجوان يروح اللإستراحه
سعود:ليش واقفه برا
ميرا:انوم يامن جنن ريم بصراخه
سعود:ادخلي جوا لاتوقفي برا لوحدك خلاص نام
ميرا:استنى لمار هنا
سعود:لمار مين؟
ميرا:زوجة ماهر
سعود:اها
طيب انا بجلس هنا
ميرا تدخل ورجوان يجي ويوقف قدام سعود
سعود يرفع راسه ويشوف رجوان ويوقف
رجوان:من غير ماتعاتبني او تعصب وتلومني
انت زوجت اختك غصبا عنها ودمرت الي بيننا
وهذي نهايتها
جيت اليوم اطلبها مره ثانيه منك ارجوك ماتردني انا احب اختك واختك تحبني
سعود يطالع في رجوان
رجوان:اتحملت اربعه سنين اعتقد ماراح تلقى واحد يحبها اكثر مني

سعود موعارف ايش يقول وافتكر ايام اول لما فقد ميرا وافتكر يوم ماشافها بعد ماافتقدها وكيف كان شعوره

رجوان:كفايه الي سويته وخلينا نعيش سوا
سعود:انت شايف المكان الي احنا فيه وجاي تخطب ريم
رجوان:قلت الحق على عمري قبل لايصيرالي صار اول
سعود:اناعارف بذنب الي سويته واني ارتكبت شي كبير في حق اختي
سعود بعد صمت:اخواتكم اتزوجو عيال خالاتي واخوك اتزوج بنت عمي
سعود يبتسم:مبروك عليك اختي
رجوان مو مصدق من الفرحه ضم سعود:يالله ياسعود ماتتصور فرحتي
سعود مبتسم:كذا انا اتطمنت على اختي ولا راح اشغل بالي لأني ماراح القى احسن منك يحب اختي ويخاف عليها
رجوان:سعود انت تتكلم من جد ولا انا احلم
سعود:لا من جد
رجوان:مومصدق والله مومصدق ريم بتكون ليا والله مو مصدق
سعود:لاصدق اجل كيف بتتزوج اختي
رجوان من الفرح حاسس انه نسي كل الحروف وموقادر يعبر عن فرحته



نهاية البارت

 
قديم   #114

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الــ 51


والأخـــــــــــيـــــــــــــ ــــر


الساعه 3:30 الفجر في غرفة ريم

ريم تكلم نفسها:معقوله حلم انا حاسه انه حقيقه
ريم تشم يدها:ريحة عطره في يدي هذا الي بجنني

يدق الباب
ريم على بالها السستر:يس
ينفتح الباب ويدخل مبتسم بهيبته وكشخته ولهفته وشوقه
ريم انصعقت اول ماشافته وصار قلبها يدق بسرعه رهيبه حست انها ماتت وان الي قدامها ملك
ريم:انا مت ولا ايش؟
رجوان شق الإبتسامه الساحره:بسم الله عليكي من الموت
ريم نزلت دموعها وقامت جلست:لأ مو معقول
رجوان مبتسم يقرب من ريم:خوفتينتي عليكي يابنت الناس
ريم:انت رجوان فعلا؟؟
رجوان :انتي ايش شايفه قدامك؟
ريم من فرحتها نزلت من السرير وكان في يدها المغذي
نزلت وحضنت رجوان وتبكي
رجوان:ياحياتي انا فديتك والله وحشتيني مره
ريم تضربه على ظهره وهيا حاضنته وتشهق من البكى:ليش رحت ليش ؟ليش ماقلت لي الحقيقه؟
رجوان يحط اصباعه على شفايفها:اششش الي فات فات خلينا في اليوم
ريم تبكي وتشهق
رجوان وريم حاضنين بعض وحسو بالإحساس الي ماحسوه من سنين
رجوان:ريم ..ريم حبيبتي
ريم حاضنه رجوان وتبكي موهين عليها تتركه
رجوان يبتسم:ابغى اشوفك ابغى احط عيوني بعيونك
ريم تطالع في رجوان
رجوان يحط كفوفه على خدود ريم ويمسح دموعها:احبك
ريم بصوت مبحوح كله بكا:وانا احبك والله احبك عمري مافكرت انساك
رجوان:وانا عمري مافكرت اخونك
ريم تحضن رجوان:هذي المره ماراح اسمح لك تطلع من حياتي ثاني لو على جثتي
رجوان:بسم الله عليكي حبيتبي
ريم:يااااااه من زمااان ماسمعت هذي الكلمه احس روحي رجعتلي انا حاسه اني بحلم
رجوان:وانا حاسس اني بحلم ..خلينا نحلم
ريم تحضن وجه رجوان بكفوفها
ريم ورجوان يطالعو في بعض ومن شوقهم ولهفتهم تركو الصمت يحكي
ونظرات العيون تحكي
والحضن يحكي
والدموع تحكي
بات رجوان هذي الليله جمب ريم لين الصباح
وماقدر يقولها ان سعود وافق كان يستناها تطلع من المستشفى ويعملها سبرايز
طلعت ريم من المستشفى
يوم الخميس ابو ريم عزم كل حبايب ريم في بيته
الكل موجود
سعود وميرا وولدهم يامن
مازن ورلا وولدهم عادل
نوف وبدر وولدهم مهند
ريماس وقتيبه
لمار وماهر
تالا وساري وولدهم سامي
بسّام
مهران وخالدين
اسرار وراجين وخوله وجمانا وسميه وصبا وبنتها ميّ
وعمها شادي وزوجته
وخالتها رانيا وزوجها

في مجلس الحريم
ام مازن:فين ريم يابنات؟
نوف:مادري قالت بتروح الحمام ومن اول ماجات؟؟

في الحمام
ريم تكلم جوال
ريم:حبيبي
رجوان:فديت الي يقول حبيبي آآآخ انحرمت منها
ريم تضحك بدلع
رجوان:اجل اخليكي دحين عشان عندي مشوار ها حبي
ريم:على فين؟
رجوان:بعد شويه تعرفي
ريم:يلا عاد جووني
رجوان:آآآآه اذوب انا مااقدر جووني فديت الي يقولها فديتك وهيا طالعه منك زي العسل
ريم تضحك بدلع
رجوان:يلا اشوفك اوكي
ريم:اوكي
ريم تسكر الخط وتطلع وتلقى ميرا ونوف ورولا ولمار مستنينها عند الباب
ريم منصدمه:سمعتو شي؟
البنات:ههههههههههه
ريم:ياحقيرات ليش تتجسسو
نوف:طولتي في الحمام قلت اكيد بتسوي شي
ريم تضحك

في مجلس الرجال
مازن كان عنده عادل يلعب بالتحف ومجننه
مازن:يابابا عيب شوف عمو نهار يخاصم
عادل يصرخ:لاا ماابعى مابعى
مازن:ياسلام على كيفك يلا روح عند ماماتك
سعود:حرام عليك لاتخاصمه
مازن:بكرا نشوف ولدك يامن لاكبر ايش بتسوي لو جننك
سعود:وقتها يصير خير
مازن وسعود:هههههههه
ماهر:الواحد يتزوج يعيش شويه بعدين يخلف ويجيب شي مزعج يزعجه في حياته
ساري:بس والله حلو ان يكون عندك ولد ياشيخ والله احساس حلو
مهران:اوكي حلو بس اعيش شويه مع زوجتي بعدين نفكر
دخل عليهم مهند يمشي ومعاه كاسه قزاز
بدر:شوفو شقاوه الأطفال انا ماادري امهاتهم ايش يسوو
سعود:حرام والله هلكانين معاهم مساكين
بدر ياخذ الكاسه من مهند
مهند يبكي ويجلس في الأرض:انا مااحبك خلاث وخل عني مااحبك
الكل يضحك
سعود:تعال حبيبي ماعليك من بابا وحش بابا
مهند يروح عند سعود ويطالع في ابوه ويمد لسانه
الكل يضحك
يجي ولد سعود يامن يدخل يشوف مهند جالس عند ابوه
يامن غيور مره
يامن يروح عند مهند ويضربه كف:لوووح عن بابتي
الكل يضحك
سعود:عيب بابا ماصير
يامن يجلس عند ابوه ويدف مهند:اقول لووووح عن بابتي
مهند:انت اثكت
بدر:كلجة
قتيبه:انواع الكلجاااات
الكل يضحك
مهند يروح عند ابوه :انا الوح عند بابتي احسن من بابتك ويمد لسانه
سعود:الله دحين ابوك احسن مني
الكل يضحك
يامن:لوح عند بابتك الوحش
الكل يضحك

يرن الجرس
سعود يروح يفتح الباب
سعود:هلاااا هلااا والله نور بيتنا
رجوان:هلا فيك النور نورك
سعود:حياك اتفضل
رجوان يدخل

في المجلس
سعود:ياشباب جاكم ضيف
يدخل رجوان:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
قتيبه منصدم:رجوان
رجوان يسلم عليهم ويجي عند قتيبه ويغمز له
قتيبه:اها
رجوان يجي عند ماهر ويوقف
ماهر يطالع فيه
رجوان يبتسم ويسلم عليه
سعود يطالع فيهم ويبتسم
رجوان:ياهلا بأزواج اخواتي
رجوان يسلم على مهران
ماهر ومهران:هلا فيك


في مجلس الحريم
ريم:ماما مين جا؟
ام ريم:ماادري؟
ريم:اقول للخدم يجهزو عصير لأني شفت احد دخل مع سعود مادري مين
ام ريم تبتسم وتسوي انها ماتدري :اتصلي في سعود
ريم تدق على سعود
يرن جوال سعود وجوال سعود كان على الكنبه جمب رجوان
رجوان يشوف المتصل بالصدفه وكان مكتوب ريم وابتسم
سعود ياخذ الجوال:ايوا ريم
ريم:مين جا؟
سعود ارتبك ويطالع في رجوان:واحد من اصحابي
ريم:اها..يعني اجيب عصير
سعوج يبتسم:ياريت لو تكرمتي
ريم:من عيوني
سعود:تسلم عيونك

يمر الوقت
في مجلس الحريم
يرن جوال ريم وريم تطلع برا المجلس
ريم:هلا حبيبي
رجوان:اطلعي غرفتك بسرعه
ريم:ليش؟
رجوان:انتي اطلعي
ريم تطلع غرفتها:طلعت
رجوان:افتحي البلكونه
ريم:ليش؟
رجوان:يلا افتحي
ريم تفتح البلكونه وتشوف رجوان
ريم:يامجنووون
رجوان يضحك
ريم:انت من جد مجنون يلا روح قبل لا يشوفك احد
رجوان:لأ
ريم:جوني روح بلييز ترا اهلي كلهم عندنا
رجوان يبتسم وبطريقه تخلي ريم تعصب:لأ
ريم:يووه جوني بلييز قلت بليييز
رجوان:طيب انزليلي
ريم:ماينفع والله
رجوان:اجل مو رايح
ريم:لالا خلاص بنزل بس بعدها تروح
رجوان :اوكي بس على فكرا سعود عازمني عندكم اليوم يعني لو بروح برجع المجلس
ريم:يامجنون لو افتقدوك
رجوان يبتسم
ريم تنزل من الحبل وتجري تحضن رجوان ورجوان يرفعها عن الأرض
ريم:يلا خلاص روح
رجوان:ماشبعت منك
ريم:جوووني انا خايفه عليك
رجوان:لا عادي
ريم:طيب ايش عندك بسرعه؟
رجوان:لك عندي خبر انا خايف عليكي من الفرحه
ريم تبتسم:ايش؟
رجوان غمضي عيونك
ريم تغمض عيونها
رجوان يبوسها في خده
ريم وجهها صار الوان من الخجل
رجوان:لا مو هذي السبرايز السبرايز يقول
ان سعود سعود قال..رجوان يلعب بأعصاب ريم
ريم:اووووووووف منك
رجوان يضحك
رجوان:ان سعود وافق على زواجنا
ريم تصرخ:يااااااي من جد تتكلم
رجوان يهز راسه ريم تنقز وتحضن رجوان ورجوان يشيلها من على الأرض ويدور فيها وخصلات شعرها على وجه رجوان
ريم:مومصدقه حالي
رجوان:ولا انا مو مصدق لدحين
ريم:معقوله بنكون لبعض مره ثاتيه
رجوان يلعب بشعر ريم ويرجع شعرها الي نزل على وجهها:ماراح اسمح ان يكون في مره ثالثه
ريم:انا حاسه بالإحساس الي آخر مره حسيت فيه قبل اربعه سنين
رجوان:وانا نفس الإحساس ويمكن بزياده شويه
ريم تطالع في رجوان:الله لا يحرمني منك
رجوان:ولا منك

يمر شهر
يوم الخميس المغرب
ريم تلبس عبايتها
ام ريم:على فين؟
ريم بدلع:ماما جوني عازمني ع العشا اليوم
ام ريم:بنت اقول ترا طلعاتك معاه صارت كثير
ريم:ماما عادي خطيبي
ام ريم:لما يصير زوجك عادي
ريم:لالا عادي
ام ريم:يابنت لاتعابطيني
ريم تضحك
يرن الجرس
ريم تنقز :جوني "وتروح تفتح الباب"
ام ريم:الحمد لله على العقل

في المطعم
ريم ورجوان:ههههههههه
ريم:من جد انت اصلا انت ماتلاحظ انه اقل شي ثلاثه مرات بالأسبوع نطلع سوا
رجوان:لو باليوم عشره مرات انتي مو خطيبتي عادي ياروحي
ريم تضحك:احس اهلي بيذبحوني
رجوان:مايسووها طول ماانا عايش
ريم:اقول جوني
رجوان:ياعيون جوني
ريم:ماراح تطلب شي ترى جوعانه
رجوان يضحك:انا قاصد اطول عشان تجوعي
ريم تبتسم:واللهي
رجوان يضحك
ريم:الجوع لاحقنا لاحقنا
ريم ورجوان بصوت واحد:عشان المشاعر
ريم ورجوان:ههههههههههههههه

في بيت ابو رجوان
الكل جالس يتغدى
قصي وزوجته ريفال وولدهم حسام
قتيبه وزوجته ريماس
ماهر ولمار
مهران وخالدين
ساري وتالا وولدهم سامي
الجده
ام رجوان وابو رجوان
ورجوان
الجده تطالع في رجوان وتضربه بالعصايا:ليش تاكل بسرعه كل بشويش
رجوان:آآي ياجده
الكل يضحك
رجوان:بروح اكلم ريم وحشتني
الجده:وحشك ابليس قول آمين
رجوان:ياجده ياجده ارحميني من عصايتك هذي
قتيبه:ذوق الي ذقته قبل لا تجي
رجوان:شكلها كانت مستلمتك
الكل يضحك
الجده:والله ماضيع الشباب غير البنات
رجوان:بس ريم غير ياجده
الجده تضرب رجوان بالعصايا:غير ايش غير ايش كلهم بنات
وشوف انت قاعد تاكل بسرعه عشان تكلمها
رجوان:تفداها صحتي وكل شي
الجده:شوف الولد يغاز قدام عيوني
الكل يضحك
ام رجوان تطالع فيهم وتبتسم:اليوم عيالي كلهم موجودين وهذا الشي نادر يصير ماتتصورو فرحتي بيكم
الكل:الله لايحرمنا منك


في بيت ابو سعود
في غرفة ريم
ريم تصرخ وتجري في الغرفه وتنقز على الكنب والكومدينه والسرير
ريم:حرام عليكم خلاااص
ميرا:مين قال بنسيبك
نوف:والله لا اجيبك
رولا:استني بس
ريم تجري
ميرا:يابنت افتري والله لا امسكك
البنات يمسكو ريم ويسدحوها بالأرض ويقرصوها في بطنها
ريم تصرخ:آآآآآآآآآآآآآي
البنات:ههههههههههه
ريم:بطنييييي آآآي خلاص خلاص
نوف:عشان تبطلي تطلعي معاه
ميرا:وجع فيكي كل ماابغى اجي تقولي امك طلعت مع رجوان
رولا:ماتفتري انتي
ريم تضحك:لأ
البنات يقرصوها في بطنها:ريم:لااا افتر افتر خلاص
البنات:ههههههههههه

المغرب
ريم تطلع تلبس عبايتها وتنزل من البلكونه

ميرا:ريم ريم
نوف:ياريم
رولا:بنت
البنات يطالعو في بعض ويفتحو باب الغرفه ويشوفو البلكونه مفتوحه وينزلو جري تحت في الحوش
ريم نزلت الكعب عشان مايطلع صوت لين وصلت البوابه
البنات يصرخو:رييييييييم
ريم تشوفهم وتضحك وتجري وتركب مع رجوان
ميرا تضحك:مجنونه وربي مجنونه
نوف:ايش نقول لهم جوا؟
رولا:لازم ندور لنا كذبه
ميرا :امممم انا عرفت

في سياره رجوان
ريم تضحك
رجوان:ايش صاير ايش سويتي؟
ريم:طلعت من وراهم وجع بنات خالاتي وميرا مو راضيين يخلوني اجي معاك
رجوان:ياسلام
ريم:عشان كذا طلعت من وراهم مو انت خطيبي عادي
رجوان يضحك:وربي انتي مصيبه
ريم تلعب بشعرر جوان:مو انت الي علمتني كيف اكون مصيبه
رجوان يطالع في ريم ويغمز لها وريم تعض على شفايفها

البنات راحو غرفة ريم جلسو فيها عشان الأمهات مايكتشفو ان ريم مو موجوده

ام مازن:نوف يانوف تعالي
نوف تنزل:هاه
ام مازن:خذي حبيبتي ولدك مجنني ومجنن خالتك
نوف:حرام عليكم ولدي أليف
الكل يضحك
ام ريم:نوف فين ريم ابغاها؟
نوف ارتبكت:في الحمام ايوا في الحمام
ام ريم:طيب خلاص

في الغرفه نوف شايله مهند:وااي بنات خالتي تسأل عن ريم وقلتلها في الحمام
ميرا ورولا:وايش قالت؟
نوف:قالت طيب خلاص
البنات:اشوه
ميرا تشوف الساعه:طووولت مره
رولا تتصل فيها

ريم:هااا يامزعجه
رولا:ارجعي عشان امك بتسأل عنك
ريم:والله
رولا:ايوا
ريم :خلاص اوكي

ريم تسكر الخط:جوني حبيبي رجعني البيت جننوني
رجوان:مايهون عليا بس ماشي

ريم وهيا تدخل البيت بشويش ومنزله الكعب في يدها عشان الصوت
ريم تشوف ظل احد واقف قدامها
ريم ترفع راسها وتشوف امها
ريم تشهق:ماما
ام ريم:كنتي معاه ها؟
ريم مرتبكه:ها
ام ريم:جاوبيني؟
ريم:ايوا
ام ريم:ومن ورانا ياريم
ريم:ماما خلااااص
ام ريم:حسابك بعدين ادخلي قبل لا يشوفك سعود
ريم تجري وتدخل البيت
سعود يجي من ورا امه
ام سعود:بسم الله
سعود:انا عارف انها بتطلع معاه بس هيا كانت خايفه تزعلي منها هيا قالت لي وانا وافقت
ام ريم تبتسم:كنت حاسه ان ريم ماتسويها وتطلع من ورانا

يوم زواج ريم ورجوان
في الفجر الساعه6:300
ريم في البلكونه تشرب قهوتها ورجوان في البلكونه يشرب قهوته
ريم:بس اليوم موعادي
رجوان:احلى يوم حيمر بحياتي
ريم:اخيرا بنكون لبعض مومصدقه
رجوان:ماقلت لك اننا لبعض شفتي كيف احساسي
ريم:ياواد انت ياابو احاسيس
رجوان يضحك
ريم:حبيبي جوني بروح انام بصحى بدري عشان اروح الصالون
رجوان:ماتحتاجي صالون انتي من غير شي حلوا
ريم:طيب يلا بطل وروح نام انت كمان
رجوان يضحك:ماشي
ريم:تامرني بشي؟
رجوان:سلامتك
ريم:الله يسلمك باي
رجوان:باي حبي


المغرب
في بيت ابو سعود
سعود:يلا ميرا البسي خلينا نروح ترا امي راحت هناك مايصير اتركها
ميرا تلبس :طيب حبيبي اهو البس
سعود يصلح ليامن الغتره:بابا حبيبي لاتخربها اوكي
يامن بصوت بريئ:اوكي
سعود يضحك:انت اي كلمه ترددها
يامن يحرك حواجبه:ترددها
سعود يضحك:خلاص بابا خلاص
ميرا لبست فستان احمر ومن الخصر مربوط بشريطه سودا مره عريضه ومن الظهر مربوطه فيونكا

ميرا تلبس وتنزل:يلا حبيبي
سعود يشوف ميرا:قمر وربي ماني متزوج انسانه
ميرا تضحك:عن الفلسفه يلا قوم خلينا نروح
سعود:لا خلاص بطلت خلينا نجلس في البيت
ميرا تضحك
ميرا بدلع:سعووووود يلا
سعود يبتسم:اوكي يلا

في بيت بدر
نوف تلبس:حبيبي شوف مهند لايوسخ بدلته
بدر:انشاء الله انتي بس اخلصي
نوف لبست فستان ذهبي طويل من ورا وقصير من قدام لين الفخذ وبدون حمالات

بدر:هنودي بابا حبيبي اجلس في مكان واحد لا تدور عشان البدله
مهند:انا حر بكيفي
بدر:ولد عيب
مهند:لا مو عيب
بدر:كمان يتفلسف ماطلع من البيضه ولسانه ياطوله
نوف تضحك:هدي اعصابك حبيبي
مهند يرمش:انا كبييل مللله مو ثعير
نوف وبدر:ههههههههه
بدر:ياحبيب بابا انت
نوف:فديتو ياناس وفديت ابوه
بدر يبوسها على جبهتها ويضمها على صدره ويشيل مهند بيده الثانيه

في بيت مازن
رولا تصرخ:عدول اهجد لا تجنني هات الشوز تبعي
عادل اخذ الشوز تبع رولا ويجري في البيت
رولا تجري ورا و عادل يضحك
مازن فاطس ضحك
رولا عصبت :بدال ماتضحك روح جبيب الشوز من ولدك خليني اخلص
مازن يضحك:طيب طيب انتي هدي اعصابك
مازن:تعال بابا حبيبي هات الشوز تبع ماما
عادل يحرك حواجبه ويأشر بأصباعه ويضحك:لأ لأ
مازن:شوف الولد كيف يسوي
رولا:آآآه هات الشوزياعودلي
عادل:حلام حلام خديه خديه"حرام حرام"
مازن:هههههههههههه
رولا منقهره:لا تضحك
عادل يحط الشوز على الأرض ويتخبى ورا ابوه عشان امه ماتخاصمه
مازن:ياروحي انا تعال لا تخاف
رولا تاخذ الشوز:اااخ ربي بلاني بلإثنين مجانين
مازن:هههههههههههه
رولا لبست فستان موف غامق وفيه ورود ناعمه باللون الأبيض
طويل من تحت وبدون حمالات

تابع

//

\\

 
قديم   #115

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تآبع

//

\\

في القاعه
رولا ونوف وميرا ولمار وخالدين وتالا واسرار وراجين وجمانا وصبا وسميه وخوله وسمايا وريتاج
وريماس كلهم على طاوله وحده
نوف:يالله مااتخيل ريم متزوجه
رولا:ولا انا
لمار:اصلا انا مااتخيل ان ريم تحضر زواج وماترقص
البنات:هههههههههه
خالدين:تلقيها ترقص في الزفه
تالا:مااستبعدها من عشقها للرقص
اسرار:تخيلو تقوم ترقص في الزفه
البنات:هههههههههه
راجين:تلقو ريم ترقص مصري وزوجها يصفق لها
البنات:ههههههههههه
جمانا:مااسمح لكم تحشو في صاحبتي
البنات:لا الله يخليكي
البنات:هههههههههههههه
تشتغل اغنية الزفه وتتسكر الأنوار
نوف:بنات الزفه
ميرا:مره متحمسه اشوفها بالفستان الأبيض
تشتغل موسيقى زي الي في افلام كرتون لما الساحره تأشر بعصايتها وتطلع نجوم واكليل
وتكون القاعه مره ظلام وريم كانت جالسه على ركبها
يشتغل الفلاش على ريم وتوقف ريم
البنات كلهم يصرخو
توقف ريم وكانت ملاك في رقتها وجمالها
كانت ماسكه عصايا زي عصايا الساحرات آخرها نجمه كلها اكليل
تأشر بالعصايا على الحضور الي ع الجهه اليمين وينزل من فوق ريش باللون الفوشي والأبيض على الحاضرين
الكل يصرخ
وتأشر بالعصايا للجهه اليسار ويتزل من فوق اكليلي باللون الفوشي والأبيض
وبعدين ريم تأشر على البوابه الي وراها وتنخفظ الإضائه ويشتغل الدخان على البوابه
وتشتغل اغنيه:اوعدني عني ماتغيب
ويطلع رجوان ويمسك يد ريم ويبوس جبهتها ويبوس يدها
البنات كلهم يصرخو
رجوان يطالع في ريم ويبتسم ريم من الخجل منزله راسها ورجوان يرفع راسها بطرف اصابعه
رجوان:احلى ملاك
ريم تبتسم
رجوان:يابنت ارحميني ماادري ايش يصير فيني لا شفت ابتسامتك

تشتغل اغنيه قرب كمان تامر حسني
ريم تبتسم :تفتكر
رجوان:وهوا دا يوم يتنسى
ريم تبتسم
رجوان يطالع فيها ويغمز لها
ينزلو ريم ورجوان من الدرج ويوقفو في بدايه الممر
وتشتغل اغنيه نوال الزغبي
تبئى اغلى الحبايب مهما تبعد يا غايب انتا كل الهوى
مين الك بنسى حبك حبيبي كتير بحبك لازم نرجع سوى

البي لغيرك مانكتب صدِء مابعريف شو السبب
انتا حبيبي والعتب مرفوع

تبعد انا ببئى انا ترجع انا بحبك انا
انتا انا تنسى الهوى ممنوع

تبئى اغلى الحبايب مهما تبعد يا غايب انتا كل الهوى
مين الك بنسى حبك حبيبي كتير بحبك لازم نرجع سوى

بعدك مارح اعريف حدا لا بسمع صوت ولاصدى
انت غرامك بالئلب والروح
وبعدها مقطع من اغنيه اكمل انت الحب

انت الحب اللى اتمنيته واللى عرفت الدنيا معاه
حلم حياتى اللى استنيته واللى معشتش قبله حياه
قرب منى هتعرف انى بدوب فى غرامك وبموت فيك
قرب وانت لوحدك تعرف انى مليش احلام بعديك
بعد الحب ده كله يا غالى قولى ازاى ابعد وانساك
وابعد ليه وانا قلبى وبالى وكل ما فيه بيتمناك


وبعدها مقطع من اغنيه ميريام

يسألني مكانه وين جوه القلب ولا العين
ما يدري حبيب الروح انه ساكن الاثنين

يسألني مكانه وين ..

احبه حب هالكني سكن فيني تملكني
انا لو اتركه لحظات احس الروح تتركني

يسألني مكانه وين ..

يبي يعرف يبي يدري مكانه وين في عمري
وانا في داخل احساسي احبه موت من بدري

يسألني مكانه وين

وبعدها تشتغل موسيقى الزفه ويبدؤو ريم ورجوان يمشو لين يوصلو للوسط وتشتغل اغنيه قررت اموت بحبك

ريم تبتسم
رجوان يمد يده لريم
ريم تحط يدها على يده ويرقصو سلو
وتنزل عليهم من فوق ريش وورود باللون الفوشي والأبيض
تنتهي الأغيه
رجوان يغمض عيون ريم بيده
ريم تحط يدها على يده
تتسكر جميع الانوار وعلى الجدار ينزل وشاح كبييير
رجوان يشيل يده من على عيون ريم ويأشر بيده على الوشاح
ريم تقرا المكتوب:وعدتك اني بكون معاكي طول العمر
الكل يصرخ
ريم تطالع في رجوان وتبتسم وتحضنه
رجوان:شفتي اني قد وعدي ومو خاين ابدا
ريم:الله لا يحرمني منك

ع الكوشه
تطلع لمار ع الكوشه وتحضن ريم
رجوان:بس بس اتركي زوجتي في حالها
لمار:باللهي ياشيخ
تشتغل اغنيه تامر حسني هي دي
رجوان يكلم ريم:ترقصي؟
ريم استحت:لالا
لمار:لا ارقصي
رجوان:اقول اقلبي وجهك انا اكلم زوجتي
ريم تضحك
لمار:عجبتك الفشله
رجوان يمسك يد ريم ويرقصها
ريم خجلانه

على طاوله البنات
نوف:ريم تخجل انها ترقص
ميرا:اول مره اشوفها بهذا الخجل
رولا تضحك:حرام عليكم حشيتو فيها كثير


ام ريم وهيا حابسة دموعها:ماني عارفه كيف راح ادخل البيت من دونها
ام مازن:صلي ع النبي يارانيا ايش فيكي هذي سنه الحياه
ام بسّام:وبعدين فين بتروح عند زوجها وبعدين قريبين منك
ام ريم:راح افتقدها "وتمسح دموعها"

ع الكوشه
طلعت جده رجوان
رجوان يبوس راسها: اهلين جده
الجده:بلا في شكلك ليش ماعزمتني
رجوان يضحك: معليش المره الجايه
ريم تطالع في رجوان وتسك على اسنانها:هوا في مره ثانيه؟
رجوان يضحك
ريم تسلم على الجده:اهلين جده
الجده تطالع في ريم:خلي بالك من ولدي
رجوان يضحك:جدتي انا الرجال
الجده:كلكم شبه بعض
ريم ورجوان:ههههههههههه
تطلع تالا وخالدين ويرقصو على اغنيه ويلاه
خالدين:يلا جده ارقصي معاانا
رجوان:اما جده ترقص
ريم:اوف انت ماشفتها اول لما رقصت لنا
رجوان: من جد
ريم ورجوان:هههههههههههه
الجده ترقص وخالدين ولمار وتالا حولها
رجوان يضحك:اول مره اشوف جدتي ترقص
الجده تضرب رجوان بالعصايا:اقول اسكت بس لا تخجلني انا استحي
البنات وريم ورجوان والجده:هههههههههههه
تجي ليان تجري وترمي نفسها على ريم
ريم تحضنها بقوه
ام ريم:ريم حبيبتي بس يكفي لاتزعليني منك
ريم كانت حابسه دموعها:حتوحشني
ليان تكلم ريم:ريم لاتخليني
ريم:حبيبي ليون انتي دحين صرتي كبيرا خلاص ماتحتاجيني
ليان زعلانه:طيب تعالي البيت
رجوان يبتسم:ولا يهمك بجيبها البيت كل يوم
ليان تبتسم

ينفتح البوفيه ويروحو الناس يتعشو
ريم ورجوان جالسين ع الكوشه
رجوان ماسك يد ريم وحاطط يده الثانيه على خدها وحاطط جبهته على جبهتها :ماتتصوري فرحتي اليوم
ريم:انا لليوم وحاسه اني بحلم ومانفسي اقوم من النوم
رجوان:لوكان حلم موحقيقه عسانا مانقوم
ريم ورجوان يبتسمو
رجوان:احبك
ريم:وانا احبك
رجوان:لالا انا احبك احبك
ريم تبتسم:وانا احبك احبك
رجوان:لالا مو فاهمتني انا احبك احبك ويعلي صوته احبببك
ريم تبتسم وتحط يدها على شفايفه:وطي صوتك لا تحرجني
ريم ورجوان:ههههههههههه
رجوان:ايش اسوي نفسي اقول لكل العالم اني احبك
ريم:مولازم العالم يعرف اهم شي اننا مع بعض
ريم بعد صمت:جوني
رجوان:ياروحه
ريم:انا جوعانه تعال ندخل للبوفيه
رجوان : حتى انا جوعان بس في حريم
ريم:لا خلاص شوفهم بيطلعو
رجوان:اقول ايش حكاية الجوع معانا
ريم ورجوان:هههههههههه
ريم:زي ماقلت اول
رجوان يغمز :المشاعر الي فينا
ريم ورجوان:هههههههههههه
ريم تنادي:لمار لمار
لمار:ها
ريم:بنروح نتعشى جوعانين شوفي في احد جوا
لا مافي احد اهلك كمان كلهم راحو مافي الا رولا ونوف وميرا وخالتك ومامتك
ريم يعني ندخل
لمار:روحو
رجوان وريم يدخلو للبوفيه
ريم:واي فشله اهلك دحين يقولو مفجوعه داخله تاكل
رجوان يضحك:ماعليكي حتى انا جوعان
يدخلو رولا ونوف وميرا بعبيهم
ميرا:ريم ابدا ماتبطل عادتها صاحبتها وعترفتها لو جاعت تسوي اي شي مستحيل
ريم تضحك
رجوان:اتركيها براحتها لو تبغى تروح مطعم اوديها
لمار وتالا وخالدين ونوف ورولا وميرا:اووووووووه
ريم تضحك
ريم تأكل رجوان بيدها : ذوق الباشاميل لزيزه
رجوام:همممم تصدقي اكلت منها اول بس ماحسيت بطعمها الا من يدك
ريم:باللهي
لمار:دخيلكم بس
رجوان:انتي ليش تتجسسي ليش بتسمعي لكلامنا يلابرا اقول
لمار :نعم نعم انت تطلع برا خذ زوجتك وبرا يلا
ريم ورجوان:شوف البنات
الكل يضحك
ريم ورجوان بعد ماتعشو وطالعين ريم تشوف امها من بعيد رجوان ماسك يد ريم
ريم تترك يد رجوان وتنادي امها بصوت عالي:ماما
امها تلتفت
ريم ترفع فستانها وتجري تحضن امها
رجوان يطالع في اخواته
ام ريم تبكي:راح افتقدك البيت من غيرك مو حلو
ريم تبكي:وانا بفقدك
ام مازن:بس خلاص زوجك يستناكي يلا روحي معاه
ام ريم:انتبهي على نفسك
ريم:انشاء الله
ريم تبوس يد امها
ميرا:ريم
ريم تحضن ميرا:ياروووحي
ميرا:ياحياتي انتي اخيرا شفتك عروسه
ريم تبتسم
نوف:ريمو
ريم تحضن نوف:الله يوفقك حبيبتي
ريم:يارب
رولا:عمري انا ياناس
ريم تحضن رولا:ياناسو عليكي الله لا يحرمني منكم
البنات:ولا منكم
ريم تسلم على خالتها
رجوان:يلا ريم
ريم تبتسم:اوكي
ريم ورجوان يطلعو
سعود يجي عند ريم:مبروووك يااحلى اخت بالدنيا كلها
ريم تحضن سعود:الله يخليك ليا
رجوان يبتسم
سعود:مبرووك ياعريس
رجوان:الله يبارك فيك وعقابل ماتاخذ التانيه
ميرا تصرخ:لاااااا
الكل يلتفت عليها ويضحك
ابو ريم يحضن ريم
ريم تبكي
ابو ريم:لاتزعليني منك يلا حبيبتي يلا امسحي دموعك وروحي مع زوجك
ابو ريم يكلم رجوان:انتبه على بنتي تراها شي غالي عندي
رجوان:ولو عمي بحطها في عيوني

عند الفندق
في السيارا
رجوان يطالع في الساعه:عندك ساعه بس تغيري فيها ملابسك
ريم:ليش؟
رجوان:موعد الطيياره بعد ساعه
ريم:على فين؟
رجوان يبتسم:حاجز سفره على سدني ماتبغي تروحي
ريم تبتسم وبفرح:ليش ماقلت لي؟
رجوان:سبرايز
ريم تبتسم


الصباح
رجوان نايم
ريم تدخل عليه الغرفه وتشوفه نايم تقرب منه وتجلس جمبه وتلعب بشعره وتبتسم وتكلم نفسها
ريم:هذي احلامي كلها بتتحقق معاك
انت سر سعادتي في هذي الدنيا
"رجوان يحس في ريم ويقوم"
ريم تبتسم:صباح الورد
رجوان يبتسم:صباح الجوري لأحلى من الجوري
رجوان:الساعه كم
ريم:11
رجوان:آآآخ احس بتعب
ريم تحط يدها على خده:سلامتك من التعب روحي
رجوان يبتسم:في صباح احلى من كذا يتصبح بوجه حلو وصوت حلو وغزل كمان
ريم تضحك بدلع:طيب حبيبي يلا قوم عشان نفطر انا جوعانه
رجوان:ايش حكاية الجوع معانا
ريم ورجوان:ههههههههه
رجوان:قلت لك لما نكون مع بعض المشاعر الي فينا تخلي المعده تهضم بسرعه
ريم تضحك
رجوان يبوس يد ريم:فديتك ياروحي انا

بعد سنه
في بيت ابو سعود
ريم ماسكه ظهرها:آآه ياظهري والله الحمل ربشه مره تعبني
رولا:عشان تحسو في امهاتكم
نوف:حسي فيا لما كنتي تتريقي عليا
ميرا:وانا كمان كنتي تتريقي عليا يلا حسي
ريم :اهئ اهئ والله حرام عليكم تعبااانه وظهري مكسر
نوف:انتي بأي شهر
ريم:السابع
رولا:خلاص هانت مابقى شي
ميرا:كلها شهرين انشاء الله
ريم:خلاص طفشت
البنات:ههههههههههه
نوف:حلوا طفشت هوا بكيفك
رولا: من جد
ميرا:هذا ولسه ماجاكي بيبي بس حمل والله لا يطلع لك قرون

يدخلو يامن ومهند عادل وصرخو
البنات/ايش فيكم
الأولاد:بنلعب
ميرا:شفتي كيف الجنان
الكل يضحك
يقرب مهند من ريم:انتي ليش منفوخه
البنات:هههههههه
ريم:يانذل روح عن امك روح
البنات:هههههههههه
يامن:عمتو شوفي عادل
ريم:ايش سوالك عادل عمتو
يامن:عمتو ياخد لعبتي
ريم:اقول هي انتي شيلي ولدك عن ولد اخويا اقول
رولا:اقول شيلي ولد اخوكي عن ولدي
نوف:لا قومو جرو شعرو بعض
ريم:لو مو خايفه على البيبي الي في بطني كان قمت سويتها
البنات:هههههههههههه
ام ريم وام مازن:يلا يابنات تعالو الغدا
ريم:يااي جوعانه
رولا:وانا كمان
نوف:انا موجيعانه بس نفسي آ كل
البنات:هههههههههههه

ع الطاوله
سعود وميرا وولدهم يامن
رولا ومازن وولدهم عادل
نوف وبدر وولدهم مهند
وجو كماان
لمار وماهر وبنتهم جيلان
خالدين ومهران
ام سعود وابو سعود
ام مازن وابو مازن
وأخيرا
ريم ورجوان والبييبي الي لسه ماجا
ريم تطالع في رجوان مبتسمه وتكلم نفسها:اخيرا قدرت احققق معاك كل احلامي
رجوان يطالع في ريم :ايش فيكي ليش ماتاكلي؟
ريم:لا باكل
رجوان وريم يبتسمو

في آخر الليل في بيت رجوان
ريم ورجوان في الغرفه
ريم منسدحه على السرير:حبيبي بليز سويلي قهوتي
رجوان كان متحمم وبنشف شعره:لأ
ريم:جوني بليز حبيبي
رجوان:لأ لأ مافي يعني مافي انتي مجنونه موكويس لكي ولا للبيبي
ريم:لا البيبي ماراح يصير فيه شي
رجوان:طيب وانتي ؟؟اقول سرّي
ريم تقوم تجلس:حبيبي
رجوان:لأ معليش حبيبتي مافي وانا باخذ النسكافيه وبرميها اصلا
ريم تروح عند رجوان وتترجاه :لا جوني بليز والله مااقدر لازم اشرب
رجوان:ريم حبيبتي انا اتكلم جد خلاص مافي
ريم ترجع تجلس على السرير وزعلانه
رجوان يطالع في ريم من المرايا وهوا يسرح شعره
ريم منزله راسها وزعلانه وتلعب بشعرها
رجوان يبتسم ويلتفت على ريم ويجلس جمبها
ريم تلف وجهها عن رجوان
رجوان يبوسها في خدها
ريم تبتسم تمثل انها زعلانه
رجوان يبوسها مره ثانيه
ريم ترمش بعيونها
رجوان يبوس يدها الإثنين
ريم تسحب يدها من يد رجوان
رجوان يبوسها برقبتها
ريم تقوم عنه
رجوان:ياهو ايش بنا؟؟
ريم تضحك
رجوان:ايوا كذا سمعنا صوت ضحكتك
ريم:اقول روح عني انا زعلانه منك
رجوان:فديت الزعل لما يجي منك
ريم تبتسم
رجوان:دخليييييو الزعلان انا
ريم تحبس ضحكتها
رجوان:يلاعاد حبي دلعناكي ومافي فايده ايش تبغي؟لو تبغي روحي فداكي اموت انا عشانك
ريم تمسك يد رجوان:بسم الله عليك حبيبي
رجوان يبتسم:ايوا كذا فينك من اول
ريم ورجوان:هههههههههههه
يمر الوقت والشهور

في المستشفى
تدخل ميرا:ياحياتي ياريم الحمد لله على سلامتك
ريم كانت على السرير وبيدها ولدها بتّال وجمبها كان جالس رجوان وبيده بنتهم التوأم ميرال
ريم:الله يسلمك ياروحي
سعود يسلم على ريم:مبرووك والحمد لله على سلامتك
ريم:الله يبارك فيك ويسلمك
سعود يسلم على رجوان:مبروك
رجوان:الله يبارك فيك
سعود ياخذ ميرال من رجوان:يخليها لكم انشاء الله
ريم ورجوان:آمين
ميرا تاخذ بتّال من ريم:يحفظو ربي ماشاء الله
ميرا تروح عند سعود وتشوف التوأم ميرال
ميرا:يسعدهم يشبهو بعض
رجوان:فديت امهم طالعين عليها
ريم تبتسم
ام ريم:الله يخليهم يارب
ابو ريم:والله وصرتي ام ياريم
ريم منحرجه:شفت كيف؟
ام ريم:حلوه الأمومه
ميرا:هوا في احلى من الأمومه؟
تدخل رولا ونوف:مبرووووووك
ريم:الله يبارك فيكي
نوف تحضن ريم:مبرووك التوم
ريم:الله يبارك فيكي روحي
رولا:الحمد لله على سلامتك
ريم:الله يسلمك
نوف تاخذ بتّال من ميرا ورولا تاخذ ميرال من سعود
نوف ورولا:يحفظهم ربي انشاء الله
نوف:بتّال احسه فيه منك
رولا:بس ميرال تشبه ابوها
رجوان يبتسم:وانا اقول البنت احلى من الولد
الكل يضحك
ريم تضرب رجوان في بطنه:يعني انا مو حلوه
رجوان:اقص لسان الي يقول زي كذا
نوف:احلى ياريم صرتي ام
ريم:ليش تخوفيني؟
البنات:ههههههههه
رولا:يلا حسي شويه بالأمومه
ريم:بحس اهوه شوفي بحس
الكل:هههههههههههههه

يمر الوقت
في بيت ابو رجوان
الكل على الطاوله
ريم ورجوان وكان بتّال في حضن ريم لأنه كان يبكي وميرال نايمه في الغرفه
قتيبه وريماس وبنتهم اديم
لمار وماهر وبنتهم جيلان
ساري وتالا وولدهم سامي
خالدين ومهران وولدهم طلال
قتيبه وريفال وولدهم عادل وبنتهم الصغيرا بنان

ريم:جوني حبيبي اعطيني شوكه من عندك
رجوان:من عيون جوني
ريم تبتسم

لمار: مهوري حبيبي هات عنك جيلان انا اأكلها كل انت
ماهر :لا خليها انتي كلي بس
لمار تبتسم

مهران:حبيبتي ليش ماتاكلي تراا نتي مره ضعفانه
خالدين:مالي نفس مادري ايش فيني
مهران يأكِّل خالدين:طيب خذي هذي عشاني

ريماس:حياتي ممكن تعطيني مويه
قتيبه يبتسم:انتي تامري مو تطلبي ..مويه بس لو تبغي عيوني فداكي
ريماس تبتسم ابتسامه خجل

قصي:ريفو حبي اتركي بنان مع الخدم وكلي انتي براحتك
قصي ينادي الخدم وياخذو بنان
ريفال:يالله مره جيعانه مع بنان موعارفه آكل
قصي يأكل ريفال:خذي حياتي بالعافيه

الجده تطالع فيهم:انا حاسه اني جالسه اتفرج فيلم رومانسي مصري
الكل:ههههههههههههههه
ابو رجوان:ياامي ماعليكي منهم كل واحد جالس يدلع زوجته
الجده:ياحسره ماعندي مين يدلعني
قتيبه ورجوان وقصي:واحنا فين رحنا
الكل يضحك
ريم:فديتك جدتي انا ادلعك
الجده:والله ماغيرك حبيبتي تحبيني
الكل:لااا واحنا
الجده:هذا الي فالحين فيه " الجده تقلد اصواتهم" :واحنا
الكل يضحك

وعاشو في تبات ونبات

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:06 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0