ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. يوجد هنا احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #101

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 42

في الصاله
خالدين تشغل اغنيه ويلاه راشد الماجد

ويـلاه ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاه
نساهـ طول الهجر .. وإلا الصبر من قسوته قساه .!!
ومــاصـار منـي خطا .. غيــر العطا والتضحيه ماصار !!
جبــار يـاهـالـزمن مـا تنظمـن .. فيـك البشـر جبـــار
ويلاه
حــنيت لإحساسنــا بـوصالنـا مــن كثــر مـا حنيـــت ..
حسيــت إن الوصــل يمكــن حصـل لـكني مـا حسيــت ..
يــالله يـا ربهــم أهديتـهم فـ أهديـه يـا الله ..
ربــاهـ رب البشـر .. رب القــدر كــان القــدر .. فرقـاه
ويلاه

قامو البنات يرقصو
قامت تالا ترقص كل البنات يصرخو
ريم تركتهم واخذت ليان وطلعت على الشاطي وتفتكر يوم رجوان سوالها عشا على الشاطئ وجو رومانسي
ليان جلست على التراب واتربعت وتطالع في ريم
ريم تلتف وترفع راسها وتشوف البلكونه يوم أول لقا بينهم
كانت واقفه نفس المكان وكانت نفس النظره تطالع وتشوف رجوان واقف ومبتسم زي ماشافته وكإنه موجود واقف في البلكونه
نزلت دمعه على خد ريم
من الشباك لمار تأشر على ريم وتكلم البنات
البنات كلهم يطلعو ويصرخو ويرحو يسوو دائره حول ريم
ريم تطالع فيهم مستغربه
البنات يغنو مع الإستيريو :سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات
سلامات اشوف الحزن بعيونك سلامات

الكل الي كان بالشاليهات الي كانو ع الشاطئ يلتفت يشوف البنات
البنات طلعو من غير عباياتهم طلعو ويرقصو ويغنو
الكل يطالع فيهم ويقرب منهم
ريم تبتسم:مجانين
تالا تدخل في الدائره البنات يصرخو
خالدين ترمي المايك على ريم:ريم
البنات يصرخو:يلا ريم يلا
ريم:لالا مستحيل
تالا:الله يخليكي
ريم:لا بليز لا
البنات يصرخو:يلااااا ريم
ريم:لااا
تالا:لو انتي ماغنيتي انا بزعل ترا اليوم عيد ميلادي
ريم تبتسم:بس
تالا:لا بس ولا شي يلا غنيلي ..غنيلي يابنت
ريم تبتسم
ريم:غنو لحبيبي وقدمو له التهاني في عيد ميلاده عساها ميه عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الأماني الليه ياعمري تناديك الأحلام

البنات يصرخو
تالا تحضن ريم وتبوسها في خدها
ريم غنت الأغنيه وكان صوتها جذب كل الناس الي كانو ع الشاطئ
والناس الي كانو بالشاليهات وسمعو صوتها طلعو يشوفوها
ريم غنت وانتهت
البنات يصرخو
ريم تلتفت حولها وتلقى كل الي على الشاطئ يصفقلها
ريم حست بإحراج

اشتغلت اغنيه مرتاح عبد المجيد عبد الله البنات يصرخو
تالا ولمار:ريم يلا ارقصي
ريم:مافيني الله يخليكم يكفي اتركوني
تالا:لا تزعليني
ريم تبتسم:عشانك بس ادخل جوا انحرج قدام الناس
تالا:لا عادي عادي
ريم تبتسم
ريم ترقص والبنات كلهم حولها ويصفقو لها ويرقصو مكانهم
وريم جوا الدائره
ريم تسحب تالا ترقص معاها
البنات يصرخو
ريم رقصت وبعدين طفشت
ريم:معليش بنات خلاص
البنات:لاااا
ريم:معليش
ريم تدخل جوا البيت
ريم تطالع في البيت بحزن:شفت كيف حالي يارجوان كل ماافرح افتكرك ولما افتكرك يزيد همي
ريم تطلع فوق وتدخل غرفة رجوان وتسكر الباب وتقفله وتبكي تطالع في اغراض رجوان وتبكي
وتشوف سريره وتفتكر يوم نامت جمبه وفي حضنه تفتكر يوم كان ظهره يعوره وسهرت جمبه عشانه
ريم تجلس على السرير وتبكي و تحط راسها على السرير وتحضن المخده
ريم:ريحتك يارجوان
ريم تشم المخده:ريحتك تحسسني بوجودك احضن المخده وكإني حاضنتك ريحة صدرك لما احضنك
ريم تبكي:ياحبيبي ارجعلي يكفي ماجاني يكفي عذاب خلاص مليت مليت حرام عليك الي تسويه فيني ليش رحت وتركتني كيف هان عليك
ادري انا غلطت وظلمتك بس هاذا مو يعني انك تسيب لي كل شي وترحل ليش رحت يارجوان ليش

يدق الباب
ريم منسدحه على السرير وتبكي
يدق مره ثانيه
لمار:ريم افتحي ياريم انا لمار
ريم تبكي
لمار:ياريم افتحي لا تجننيني
ريم تروح تفتح الباب وتحضن لمار
ريم:اخوكي ماخلالي ضحكة في حياتي حتى الفرح ماصرت احس فيه
راح واخذ كل شي معاه ماتركلي غير احزاني وهمومي ترك فيني جرح ينزف بعده
لمار تمسح دموع ريم:ريم حياتي لا تسوي في نفسك كذا لا تتعبي نفسك على غير فايده ماراح يفيدك شي ياعمري
ريم:ندمانه انا ظلمته انا خليته يرحل ويتركني انا بيدي ضيعته مني
لمار:هذا الي انكتب عليكم ياروحي
لمار تبتسم:يلا عاد مو كل شويه تخليني اجي وراكي واترك الحفله يلا تعالي ننزل
ريم تمسح دموعها:لمار
لمار:هلا
ريم:ابغى اكلم تالا في موضوع مهم مره
لمار :ليش؟
ريم:معليش ممكن تناديها بعدين اقولك بس لا احد يعرف
لمار:اوكي
لمار راحت تنادي تالا
تالا تدخل الغرفه:ريم ايش فيه ترا خوفتيني؟
ريم وكان باين عليها انها تبكي:اسمعيني تالا
تالا:انتي كنتي تبكي؟
ريم:موموضوعنا..في رساله برسلها لكي احد موصيني عليها
تالا:ليا انا؟
ريم:ايوا..تالا انتي تحبي؟
تالا ارتبكت:هاه لا مين قال
ريم:انا اتكلم جد
تالا:لا
ريم: ع العموم بما انك ماتحبي يعني مو مرتبطه
تالا:ريم انتي بتتزوجيني
ريم تبتسم وتالا تضحك
ريم:ساري
تالا تطالع في ريم بنظرات تعجب
ريم:ايش رايك في ساري؟
تالا:هاه
ريم:يلا تالا بلا استهبال لا تسوي فيها ترا ادري بكل شي
تالا تبتسم:ريم ايش عندك؟
ريم:بصراحه الولد يموت ويشوفك زوجته خلاص هذا الي قالي اقوله لكي
تالا انحرجت وصارت تعض على شفايفها
ريم تبتسم
تالا: من جد
ريم تهز راسها
ريم:ها ايش قلتي ترا الولد ميت؟
تالا:بسم الله عليه
ريم تبتسم
تالا تلعب بأصابعها وتهز راسها
ريم تبتسم:طيب مبروك مقدما
تالا ترفع راسها وتبتسم
البنات يصرخو تحت وينادو تالا
تالا:تعالي نشوف ايش فيهم
ريم وتالا ينزلو
تالا تنزل الصاله وتشوف كرتون كبير مره ولونه فوشي ومربوط بشريطه كبيره مره لونها ابيض
البنات بصوت واحد:افتحيها
تالا تطالع في ريم:تتوقعي من مين؟
ريم تبتسم وتهز كتوفها
تالا تقرب من الكرتون الكبير وتفتح الشريطه وتفتح الكرتون
و تطلع كرتون تاني اصغر منه وكان حوله ريش ابيض
البنات بصوت محبط :يوووه
تالا تفتح الكرتون التاني
البنات يصرخو
يطلع كرتون تاني اصغر
البنات بصوت واحد محبط:يووووه
الكل يضحك
تالا تفتح الكرتون الثالث وتلقى لابتوب فوشي من ابل وحوله ريش ابيض
البنات يصرخو
البنات:من مين؟
تالا تشوف مع الابتوب كرتون صغير
تالا تفتح الكرتون الصغير وكان فيه دبله
البنت يصرخو
تالا تعض على شفايفها وتطالع في ريم
ريم تبتسم
تالا تقرا الكارت بصوت عالي:لأحلى أميرة بالدنيا,"أميرتي"لك قلبي هديه قبل اي شي
"تالا تعض على شفايفها"
البنات:احلااااااااااااا
تالا:بلاش اكمل الباقي بنات
البنات:لا قولي قولي
خالدين:تسحب الكارت من تالا وتجري
تالا تجري ورا خالدين:خالدين هاتي الكرت خالدين ياويلك تقريه
خالدين بصوت عالي:مبروووووووووووك
البنات يضحكو
تالا:خالدين هاتي الكارت
لمار تاخذ الكارت من خالدين وتقراها:تتزوجيني يأاحلى ماخلق ربي
"ساري"
البنات يصرخو
ريم تبتسم
تالا حست بإحراج وصارت تعض على شفايفها
البنات يشيلو تالا ويرفعوها
تالا:بنات بلا جنون
ريم تطالع فيهم وتبتسم
تالا:ريم الحقيني خلوهم ينزلوني حطيح
ريم:بنات حرام عليكم نزلوها ترا ساري بيدبحكم لو عرف
البنات يضحكو
لمار :يعني انتي كنتي تدري
ريم:يعني
لمار:بنات عليها
ريم تصرخ:لالا ماتشيلوني والله اخاف اطيح بنات لا
البنات يرفعو ريم
ريم تصرخ
الكل يضحك


جلسو البنات طول الليل يرقصو ويغنو
الكل كان حاسس بقيمه هذا اليوم ماعدا ريم
ريم كانت ابتسامتها ماتفارقها بس كانت تصطنعها عشان ابتسامتها سر الجذب الي فيها
كانت تشوف رجوان معاها بكل زوايه في الشاليه كانت تتخيله وتتخيل نفسها معاه وكل مره كانت تحس بطلوع روحها ترقص وتغني وفي قلبها جرح ينزف

في سيارة سعود
سعود:ريم انتي ليش ماقلتيلي ان الشاليه لرجوان
ريم انصدمت وصارت تطالع في سعود
سعود:ليش ماقلتيلي؟
ريم:سعود دخيلك ماتفتح معايا اي موضوع الي فيني مكفيني واهو رجوان ترك لك الدنيا وراح انت كذا ارتحت
سعود:لا ريم انا اماقصد اني اعاتبك انا بس ماادري ان صاحبتك هذي تصير اخته
ريم:طيب اهو عرفت دخيلك ماتجيب سيرته تاني
سعود يطالع في ريم
وريم تطالع في الشباك وتنزل دموعها
سعود يبغى يغير الموضوع:اقول ريم شفتي الهديه الي جابها ساري
ريم تمسح دموعها:ايوا حلوا
سعود:ايش سوت تالا؟
ريم:عجبتها الدبله والي مكتوب في الكارت
سعود يبتسم:طيب ايش قالت ترا ساري ذابحني؟
ريم:قولو يطمن ويروح يلحقها قبل لا يجي ولد الحرام وياخدها عيال الحرام كثير"وتطالع من الشباك"

سعود يطالع في ريم بحزن

في غرفة تالا
تالا منسدحه على السرير وكان جمبها على السرير الابتوب والدبله الألماس
تالا تطالع في الابتوب والدبله وتعض على شفايفها
و تكلم نفسها:فديتك يالي دخلت مزاجي من اول نظره
تالا تاخذ الابتوت وتحضنه
تدخل عليها لمار:الحلو السرحان فين وصل
تالا تبتسم
لمار:وصلتي عند ساري
تالا تبتسم بخجل:لمار وبعدين
خالدين تدخل:انتو مانمتو؟
لمار:الا انا نايمة ماادري اسألي تالا شوفي نايمه ولا لأ
الكل يضحك
لمار:هبل هوا منتي شايفتنا قدامك صاحيين سؤال غبي
خالدين:وجع لا تكشميني خلاص
تالا تضحك
خالدين:ياواد انت ياعاشق مين قدك"وتقرصها ببطنها"
تالا تضحك:خلاص بنات لا تحرجوني
لمار وخالدين:اموت انا
تالا تحضن لمار وخالدين:الله لا يحرمني منكم
خالدين:بكرا اثنينكم تتزوجو وتتركوني في البيت لوحدي
لمار وتالا:بدري يابنت
خالدين:اقول اسكتي انتي وهيا انتو اثنينكم مسروعين على الزواج كل وحده عاشقتلها واحد وتبغى تتزوجه
تالا ولمار يرمو المخدات على خالدين
خالدين تضحك

اليوم الثاني العصر
ع البحر
قتيبه:ريم ترا قلقتيني ايش هوا الموضوع الي بتكلميني فيه
ريم:طيب نمشي ونتكلم
قتيبه:أوكي
ريم وقتيبه يمشو
ريم:شوف قتيبه انت تدري ايش رجوان بالنسبه ليا
قتيبه:وهذا شي ينقال
ريم:تدري قد ايش كنا نحب بعض ونعشق بعض بس الزمن غدار مايخلي كل واحد في حاله
قتيبه:ريم ايش فيكي؟ايش بتقولي؟
ريم:لا تقاطعني..اسمع قتيبه
انا وفت الموت بعد رجوان لا تحسبني دحين حيه انا ميته ..ميته من جوايا
مات فيني الإحساس بالحب والعشق ماتت انفاسي وماتت روحي
رجوان اخذ معاه كل شي وخلاني من اسعد انسانه لأنحس انسانه بالدنيا
ادري انا الي ضيعته من يدي وماتتصور قد ايش يألم احساس الندم
حاسه اني خسرت جزء كبير من حياتي
ريم تطالع في قتيبه:ماراح اصدعك بكلامي لو بتكلم عن رجوان مابخلص الكلام ماراح يوصف ويعبر شي بالي فيني وبالي احس فيه
قتيبه:ايش هوا الموضوع قلقتيني؟
ريم:طبعا تدري ان ماهر هوا سبب كل شي انا فيه
والي سواه في لمار عشان ينتقم من رجوان
قتيبه:لو بيدي اذبحه
ريم:لأ قتيبه..ماهر لأ
قتيبه مستغرب
ريم:ماهر يحب ياقتيبه
قتيبه:يحب مين؟
ريم:يحب اختك لمار
قتيبه :نعم
ريم:لا تعصب وتتنرفز انت ماحبيت ولا حسيت بالحب وذقت طعمه
اقولك شي تاني؟ لمار كمان تحبه
قتيبه:ايش؟
ريم:اثنينهم يحبو بعض قبل لا يصير زواجي على ماهر على فكرا
مااتمنى اثنينهم يفترقو ويحسو بالي حسيت فيه
قتيبه:ريم انتي سامعه ايش بتقولي؟موهذا ماهر الي دمر حياتك
ريم نزلت دموعها:هوا ماهر الي دمر حياتي..بس قلبي مايطاوعني انتقم منه وقلبي مايطاوعني اني اتركهم يعيشو حياتهم من غير بعض ماابغاهم يحسو بالي حسيت فيه بعد رجوان
دخيلك قتيبه ماتحرمهم من بعض لا تحرم قلبين عشقو الهوا سوا
قتيبه:انا مو مصدق
ريم:هذي مشكلتي ادري طيبه بزياده بس هذي انا
قتيبه:بس ماهر.........
ريم تقطع كلامه:ماهر اتغير لأنه حب من جد حب اختك حب صادق صدقني انا اعرف ماهر كيف كان بس اتغير لما حب لمار
قتيبه:مستحيل
ريم:لا تعاند ولا تسوي زي سعود ماسوى فيني ودمرني لا تدمر لمار لا تخليها تحس بالي بحس فيه لا تحرمها من الإنسان الي حبته وشافت حياتها معاه صدقني إحساس جدا مؤلم
انت ترضاها لنفسك؟
قتيبه:والله ريم مو عارف ايش اقول
ريم:وافق وخليهم يتزوجو هذا الي تقوله بس
قتيبه:الي يسمعك دحين مايعرفك يوم كنتي تكرهيه
اليوم جيتيني تترجيني اني ازوجه حبيبته عشان مايفارقها
والبارح كنتي تتمني انك تنتقمي منه الله يادنيا
ريم تدمع:هذي مشكلتي مااعرف اخذ حقي وانتقم
اليوم جيتك ابني حياه الي دمر حياتي
جيت اترجاك انك ماتخليه يحس بإحساس الفرقا ويتعذب
قتيبه: ع العموم انا بترك القرار للمار هذي حياتها هيا
ريم تمسح دموعها:الله لا يحرم كل حبيب من حبيبه
قتيبه:ولا يحرمك من رجوان ويجمعكم سوا
ريم تبتسم البتسامه تبين انها فاقده الأمل:خلاص انا ورجوان انتهينا رجوان ماراح يرجع خلاص
قتيبه:لأ بيرجع صدقيني بيرجع
ريم تلمح البنت الي تشبه ميرا وتتنح
قتيبه:ريم ريم
ريم تطالع في البنت وتلحقها
ريم :ميرا ميرا
البنت تشوف ريم وتمشي بعيد عنها
ريم تدمع وتصرخ:ميراا
قتيبه وقف مكانه وريم صارت بعيده عنه وصارو كل الناس يطالعو فيها
ريم تصرخ مره تانيه:ميرا تعالي لا تروحي عني
البنت تلتفت على ريم وعيونها كلها دموع
ريم:انتي ميرا انا مااتوه عنك لا تكذبي
البنت تبكي
ريم تمد يدها:تعالي
ريم تقرب من البنت
الناس كلهم يطالعو في ريم
بالصدفه سعود وساري كانو ماشيين وشافو ريم
سعود من بعيد:ريم
ريم تقرب من البنت
ميرا تجري تحضن ريم وتبكي
ميرا تبكي:ليش ياريم ليش تتركيني ليش انا ايش سويت لك عشان تنسيني
ريم تبكي وهيا حاضنه ميرا:كنت حاسه انك ميرا مااتوه عنك..انا مانسيتك انتي روحي وعمري وحياتي
ميرا وريم حاضنيني بعض ويبكو
وخلو كل الناس الي حولهم يبكو معاهم لأن منظرهم وهما حاضنين بعض يحزن
ريم:قالولي انك متي؟
ميرا:قالولي انك اتخليتي عني ونسيتيني وانك ماتبغي تكلميني
ريم:انا مستحيل اسوي كذا انتي روحي وحبيبتي وكل شي فيني ياميرا
ميرا:ليش سوو فينا كذا ليش فرقونا ليش
ريم:مايدرو انك روحي
ميرا تحضن ريم وتبكي
ريم:انتي بخير صرتي تتكلمي وتمشي
ميرا:الحمد لله ياريم الحمد لله
سعود مو مصدق عيونه
سعود يقرب من ريم وميرا وهما احاضنين بعض
سعود بصدمه ودهشه:ميرا
ريم تبعد عن ريم تطالع في سعود
ريم ودموعها على خدها:ميرا ماماتت ياسعود اليوم رجعتلي روحي
سعود يطالع في ميرا وميرا تطالع في سعود
سعود يحضن ميرا ويرفعها عن الأرض لأنها كانت اقصر منه
قتيبه يطالع في ريم ويبتسم ويروح يركب سيارته ويروح
سعود يحضن ميرا:سامحيني حبيبتي سامحيني
ميرا تبكي
سعود يحط ميرا على الأرض ويطالع فيها ويحضن وجهها بكفوفه وماكان قادر يحبس دموعه
ميرا:انا مومصدقه
سعود:ولا انا معقوله يقولولي ميته واليوم اشوفك جمبي
ريم:ليش اخوكي كذب علينا؟
ميرا:حتى انا كذب عليا ماادري ليش؟
سعود يمسك يد ميرا:حبيبتي
ميرا تطالع في سعود:ايش الي غيرك ياسعود
سعود:انسي كل شي ياروحي
ريم:ميرا ماشفتي حالي بعدك ياميرا انا انتهيت
ميرا تحضن ريم:وحشتيني وحشه مايعلم بيها الا الله
ريم ميرا يبكو
سعود:بنات انتو بالشارع شوفو الناس كيف يطالعو فيكم
ميرا تطالع في سعود:ابغى كل الناس يدرو قد ايش احبها
ريم:ابغى اصرخ بأعلى صوتي ماتتصوري فرحتي اليوم انا حاسه اني بحلم كيف ترجعيلي بعد مامتي
سعود:ميرا
ميرا تطالع في سعود
سعود:سامحيني
ميرا:سعود انت عرفت الحقيقه
سعود ينزل راسه
سعود يمسك يد ميرا:سامحيني حبيبتي سامحيني


في بيت ابو سعود
ريم تدخل البيت وماسكه بيدها ميرا
ريم:ماما ماما ماما
ام ريم:ايش فيكي؟
ام ريم تشوف ميرا ومنصدمه وتشهق
ريم:ماما ميرا ماماتت ميرا عايشه ياماما عايشه
ميرا تحضن ام ريم:وحشتيني ياخالتي
سعود يدخل
ام ريم:انا مو فاهمه شي
ريم:مومهم المهم ان ميرا جمبي ومعايا
ميرا تطالع في سعود سعود يبتسم
ام ريم:انا بتجنن كيف قالولنا انك متي؟
ميرا:انا ماادري عن شي ياخاله
سعود:ليش بدر قالنا كذا؟
ريم:الله لايوفقه كانت روحي راح تطلع لما قالولي
ميرا تبتسم:وانا ماصدقت لما قالولي انك نسيتيني قلت ريم ماتسويها كنت حاسه ان في شي في الموضوع غلط


في بيت بدر
نوف بعصبيه:ليش سويت كذا يابدر ليش؟
بدر:هذي الطريقه الوحيده الي كان ممكن ميرا تنسى فيها ريم عشان تتعالج
نوف:انت عارف ان ريم كان ممكن تروح فيها ليش سويت كذا؟
بدر:بس الحمد لله شوفيها مافيها شي وشوفي ميرا اتحسنت وصارت احسن من اول
نوف تمسك راسها:يالله مو مصدقه انت اجرمت في حقنا يابدر
بدر:ادري غلطت بس الي صار صار
نوف:ريم ..ريم كيف راح تتقبل وكيف بتكون ردة فعلها..يالله انا متشتته مو عارفه اجمع افكاري
بدر:نوف اهدي الموضوع مايستاهل
نوف بإنفعال:انت ليش مستصغرها
بدر:انتي الي مكبرتها
نوف:اووف
يدق الجرس
بدر يروح يفتح الباب ويلقى ريم وميرا واقفين ويطالعو فيه بحقد
ميرا تضربه كف ونزلت دموعها
ريم:انت اناني
ميرا:انتي انسان ماعندك ضمير
نوف تجي وتشوف ميرا وريم وتشهق
بدر:ميرا
ريم:شفتي ايش سوا زوجك فينا
نوف تطالع في بدر وبدر يطالع في نوف
ميرا:ليش يابدر ليش انت عارف انو كان ممكن نموت فيها
بدر:ادخلو نتكلم جوا
نوف:تعالو بنات تعالو
ميرا تحضن نوف وتسلم عليها

في المجلس
نوف تطالع في بدر وبدر يطالع في ميرا
ميرا:انت عارف ايش سويت فينا؟
بدر:ادري غلطان بس صدقيني كان لازم اسوي كذا لمصحتك
ريم:كنت بتذبحنا وتقول لمصلحتك
ميرا:قولي ليش؟
بدر:ميرا ريم كانت شاغله بالك والدكتور قال لازم تنسي ريم عشان تتعالجي عشان هيا الي كانت متعبه نفسيتك
ولو ماسويت الي سويته ماكان اتعالجتي
ميرا:انا اتعالجت بس مانسيت ريم
نوف:خلاص يابنات الي صار صار وبدر عارف انه غلطان المهم انكم رجعتو لبعض
بدر يطالع في نوف
ريم تطالع في ميرا وتبتسم:مايهم..المهم انك معايا
ميرا تحضن ريم
بدر يروح عند ميرا:سامحيني بس وربي كنت خايف عليكي وكنت اتمنى اشوفك احسن من اول
ميرا تبتسم:سماح هذي المره "وتضحك"وسامحني على الكف"
بدر يبتسم ويحط يده على خده:واوعدك ماتكون في مره تانيه
ميرا تحضن بدر
ريم ونوف يبتسمو

الساعه 3:30 الفجر
في غرفة ريم النور كان خافت وشبه ظلام كالعاده
على السرير ريم حاضنه ميرا ونايمه في حضنها وتدمع
ريم:وهذا الي صارلي بعدك ياميرا شفتي كيف صار حالي؟؟
ريم:يالله ياريم ماني متخيله شي من الي قلتيه حاسه اني غبت عنك سنين
ريم:راح رجوان مني انا ضيعته بيدي
ميرا:ماني عارفه ايش اقولك انا مازلت مصدومه معقوله معقوله يصير لك كل هذا
ريم:شفتي كيف الدنيا واحوالها شفتي غدرها
فرقتني عنك وعن اغلى انسان امنته على روحي
ميرا:ليش رجوان راح؟
ريم:مادري ليش اتسرع وراح مادري ليش مااتحايل عليا وقالي الحقيقه
ميرا:خلاص ياروحي اكيد نسيكي انسيه ياروحي
ريم تبكي:والله مااقدر ورب الكون ماقدر والي خلاني اعشقه مااقدر
ميرا:ياروحي انتي وربي حالتك صعبه
ريم:ميرا انا تعبت بعده بس صدقيني لما قالولي انك متي ماأتألمت اكثر مااتألمت لمار جوان رحل عني
عارفه ليش؟ لما قالولي انك متي انا رحت عند رجوان
ورجوان خلاني انسى كل شي راح نساني كل الماضي وخلاني مااشوف غيره بعيوني وافكر بغيره
بس دحين راح رجوان راح وتركني في همي وزاد على همومي
ميرا احنا كنا ننام على اصوت بعض ونصحى على اصوات بعض
واليوم بعد ماراح رجوان انا ماذقت طعم النوم
ميرا تحضن ريم
ريم:خليكي جمبي لا تخذليني زي رجوان خليكي جمبي انا مالي احد غيرك بعد ه
ميرا:انا جمبك ياروحي جمبك صدقيني ماراح اتركك تاني

ميرا تكلم نفسها وهيا حاضنه ريم:آآآآه يارب وانا كنت مفتكره اني بنسى كل شي طلع لازم انا انسيكي كل شي ياريم
ميرا تبتسم:شوفو حال الدنيا جيتها تواسيني رحت انا واسيتاها


في سدني
رجوان جالس في ديسكو وجالس على الطاوله لوحده ويشرب سيجاره لأول مره
رجوان يشرب ويكح ورجع يشرب تاني ويكح
رجوان يمسك السيجاره ويحركها ويطالع فيها ويضحك
رجوان يروح يطلب كاس ويشرب لأول مره
رجوان يشرب ويعبس وجهه:الله يقرفهم كيف بيشربوه
رجوان يقلب في الكاس:بس بشربها يمكن انسى الي انا فيه
رجوان يشرب الكاس كله ويطلب غيره


في بيت ابو سعود
في غرفة سعود
سعود يفكر ويكلم نفسه:مين يصدق ..ميرا عايشه؟؟معقول؟؟ اخيرا رجعتيلي
من اليوم بتكوني ليا وماراح تبعدي عني تاني
بس راح ترضي فيني ولاااااا...؟وسكت سعود
سعود:الله لو ماتقبلي ياميرا وقتها من جد بتطلع روحي انا ماادري كيف عشت من غيرك ماادري كيف قلبي طاوعني
مادري لا تسأليني انا نفسي مو متصور الي سويته معاكي
الله ياميرا لو ترجعي ليا تاني
انا حاسس بفرحه مو طبيعيه انا حاسس اني مت وانا عايش في الجنه انا مومصدق اي شي ولا قادر استوعب شي
انا اكيد بحلم خليني انام يمكن افوق

يدق الباب
سعود:ادخل
يدق مره تانيه
سعود مستغرب ليش مادخل
سعود يروح يفتح الباب ويلقى ميرا
سعود يطالع في ميرا
سعود:يمسك راسه..لاحووول انا من جد حاسس ان مهستر وجالس اشوف اشياء غريبه
ميرا تطالع في سعود وسعود يطالع في ميرا
ميرا بصوتها الناعم:ازعجتك
سعود دق قلبه طبال:يابنت الناس انتي مين؟
ميرا تبتسم :سعود انا ميرا
سعود يشوف ساعته:كيف جيتي ..اقصد يعني
ميرا تقطع كلامه:انا بنام عندكم اليله عندك مانع"وتميل راسها لليمين بشكل ناعم"
سعود مبتسم ومو مصدق:يعني انتي ميرا
ميرا تهز راسها
سعود:يعني انا مابحلم
ميرا تهز راسها يمين ويسار
سعود يبتسم وبفرح:والله من جد
ميرا حابسه الضحكه :آسفه اذا ازعجتك بس
سعود يقطع كلام ميرا ويسحبها من يدها ويدخلها الغرفه
و يسكر الباب ويضم ميرا بقوه
سعود:سامحيني ..سامحيني حبيبتي
ميرا:مهما جاني منك ماراح ازعل عشان اسامحك
سعود يطالع في ميرا ويبتسم:تتزوجيني؟!؟
ميرا تنزل راسها وتحس روحها طلعت مااتخيلت انها ممكن ترجع لسعود
سعود:لا مومستعجل..بس ماراح اخلي الدنيا تبعدني عنك مره ثانيه ولو للحظه
بتكوني جمبي على طول
ميرا ترفع راسها:سعود..ترضى ان ريم توقف الوقفه الي انا واقفتها معاك؟
سعود متعجب:ليش؟
ميرا:ريم قالت لي على الي سويته فيها ونفس الشي بيصير معاك..انت ليش اناني؟
سعود منحرج:ادري غلطت وادري اني اناني بس حسيت بغلطي
وحسيت بريم وبالألم الي عيشتها فيه
ميرا:ريم تعبانه ياسعود تعبانه
سعود:ايش فيها؟
ميرا:ياسعود ريم تحب وانت تدري ايش يعني حب
والي حبته راح عنها وماعاد راجع
ولو ماسويت الي سويته ماكان ريم هذا حالها
سعود:ميرا ..انا تعبت كثير من غلطاتي
غلطت وظلمتك وطلعتك من حياتي ودمرتك
وغلطت ودمرت حياة اختي وضيعت ابتسامتها وفرحتها
وكلها ندمان صدقيني ندمان على الي سويته حسي انتي فيني
ميرا تطالع في سعود
سعود:ميرا بقولها الف مره ..تتزوجيني؟؟
ميرا تطالع في سعود وتبتسم
ميرا تحضن سعود
سعود يحضن ميرا ويبتسم:الله لا يحرمني منك
سعود:ايوا صح !هيا ريم فين؟
ميرا:ياروحي بكيت بكيت بكيت لين نامت
سعود:ليش تبكي؟؟
ميرا:قالتلي كل الي صار معاها
سعود :بروح اشوفها
سعود وميرا يروحو غرفة ريم
سعود يفتح الباب ويدخل بشويش وكانت الغرفة مظلمه
سعود يطالع في ريم وهيا نايمه ويطالع في ميرا
سعود يقرب من ريم ويطالع فيها
ريم كانت نايمه وحاضنه الدبدوب الأحمر ومازالت اثر دموعها على خدودها
سعود يكلم نفسه:سامحيني
بس وربي ماراح اخلي اي احد ينكد عليكي حياتك وبخليكي اسعد انسانه وبوقف في وجه اي احد يعاديكي
سعود يطالع بنظره حقد:وبوقف بوجه الي دمر حياتك
سعود كان يقصد ماهر
ميرا:بليز سعود ماتصحيها ترا مره تعبانه
سعود يطلع من الغرفه ويسكر الباب
سعود:ماتتصور بالي احس فيه وانا اشوفها زعلانه
ميرا تطالع في سعود
ميرا:ماتقدر تشوف رجوان فينه؟
سعود:لا بالله تبغيني اسويها ليش انا مو رجال واغار على اختي
ميرا:على الأقل تتطمن عليه تراها قلقانه يكون صايرله شي؟
سعود:تدري..رجوان رجال مافي منه يكفي انه خلاها عنده وخلصها من الشباب الي خطفوها ولا لمس شعره منها
بس ماادري ليش رفضته لما خطب ريم؟
ميرا:لأنك اناني..لما عرفت انه يحبها وهيا تحبه رفضت انهم يتزوجو بس لما حبيت انت قررت تتزوج
سعود يطالع في ميرا:لهالدرجه انا حقير ..من جد اناني
ميرا:سعود حاول بأي طريقه تشوف رجوان لو تكلمه بس مره وحده حرام ياسعود ريم راح تضيع وراح تسوؤ حالتها اكثر
الفراق شي مو سهل صدقني ..وانت حسيت فيه ..وانا كمان حسيت فيه
سعود يطالع في ميرا

في سدني
في الديسكو
رجوان كان ماسك الكاس ويشرب وتجي وتجلس جمبه بنت
رجوان يطالع فيها و يفتح عيونه بالقوه من كثر التعب
رجوان يمسك البنت من كتفها ويطالع فيها
البنت تبتسم
رجوان:حتى وانا سكران ماتحلى في عيوني غير ريم
رجوان يدف البنت ويقوم يروح يرقص وبيده الكاس
رجوان يرقص يرقص لين طاح على ركبه ويصرخ:كفاااايه
الكل يوقف يطالع فيه
رجوان:كفايه حرام والله حرام
ليش مو قادر انساها ليش؟؟
ليش كل مااشوف وحده اشوفها هيا ليش ماعدت اشوف غيرها بعيوني ليش كل مااداوي جرحي يزيد ينزف
خلاص كفايه لهنا وخلاص خلاص

 
قديم   #102

أمل بــدنيا سرآآآآب


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

لااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا بالله نزليه كلها ابغى احملها بلبزززززززززززززززززززز.

 
قديم   #103

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت 43
وتمر الأيام

بعد العشا في المطار
تالا ولمار وخالدين يدمعو
قتيبه يطالع فيهم:ياحياتي عليكم خلاص بنات وربي احس اني حبكي كفايه
لمار تحضن قتيبه وتنزل دموعها:حتوحشني
خالدين تحضن قتيبه:لا تطول علينا راح نشتاقلك
قتيبه يبتسم:انشاء الله
تالا:قتيبه راح توحشني مره
قتيبه:الله لا يحرمني منكم
قتيبه يروح عند امه ويبوس يدها وراسها ويحضنها:محتاج دعواتك يا احلى ام بالدنيا
ام قتيبه تبكي:الله يوفقك حبيبي الله معاك انتبه على نفسك
قتيبه يسلم على راسه ابوه ويده:دعواتك
ابو قتيبه:الله يوفقك ياولدي الله يوفقك
قتيبه يروح عند لمار ويمسكها من كتوفها:لمار
لمار تطالع فيه وتبكي
قتيبه:لمار لو انتي راضيه بماهر الله يوفقكم سوا
قتيبه يبتسم
لمار تبتسم وتحضنه
قتيبه يروح عند تالا ويأشر بأصباعه عليها:انا راضي في العريس الي جالك شوفي انتي رايك بس نصيحتي
واحد مافي احسن منه وانا ادرى فيه
قتيبه يطالع في خالدين بنظره تشاؤوم:اعوذ بالله منك انتي خليكي على جمب
الكل يضحك
خالدين:بمشيها لأنه آخر يوم لك
البنات كلهم يحضنو قتيبه:حتوحشنا
قتيبه يبتسم ويحبس دموعه:وانتو اكثر يلا انشاء الله ارجع والقى كل وحده بكرشها
البنات ينزلو روسهم من الخجل
ام قتيبه وابو قتيبه وقتيبه:هههههههههههههه


الساعه12:42 نص اليل
ريم كانت بالحوش لوحدها ع المرجيحه وضامه رجولها على صدرها وتدمع ودموعها تنزل على ركبها
ريم تاخد ورقة وقلم وتكتب:في نفس هذا اليوم حلمت اجمل حلم حلمته في حياتي
حلمت بحلم عمري الي يجي مره وحده بالحياة
بنفس هذا اليوم وبنفس هذا الوقت
سنه مرت عليا وعشت ايام ماعشتها قبل في سنيني الماضيه
شي غريب حصل وغير حياتي في لحظات
لو احسب افتره اشوفها قليل بس بالفكر والإحساس سنين
يالله يالدنيا شوفي فين وصلنا بعد ماكنا اجمل عاشقين
حلمت فيه وشفته صدفه اكثر من مره
واول ماجات عيني بعينه ويوم ماقرب مني وحسيت بأنفاسه
حسيت ان روحي طلعت وسكنت فيه
واول مالمس يدي حسيت قلبي وقف
حسيت يالسكته العشقيه
واول ماحضنته ولامست صدره حسيت بالي عمري ماحسيت فيه غير وانا في حضنه
لو بوصف هالإحساس محتاجه جميع اوراق العالم وماتكفيني
ولو انقشها على الصدور واكتبها على القلوب بحبر الدم وازينها بالشرايين
سبحنا سوا في بحر الحب وغرقنا في بحر العشق وانتهينا في بحر الآهآت
ريم تطالع في القمر:عشنا تحت اجمل ماخلق ربي احلى الأوقات وارق الأجواء
على ذيك السفينه وعلى ذيك الطاوله وعلى ذاك الشاطئ هنا وهناوهنا وهناك
عشنا سوا تحت سقف واحد بالي مايعيشه غير العاشقين
آآآآه يادنيا
فينك حبيبي؟؟ليش تجافيني؟؟
ارجعلي ورجع لي روحي
تعال حبيبي شوف حالي تعال جوني شغلت بالي
طمني عنك وعن حالك؟؟ايش مسوي ايش اخبارك؟
حبيبي انت بخير؟؟هذا الي يهمني .جاوبني ولو من بعيد
ابغى اسمع صدى صوتك يردد فيني
قوم اصرخ ناديني خليني اتبع صدى صوتك واجيك
لو تشوف جيتك عندي مشوار
ابشر حبيبي قولي فينك واجيك لو ع الجمر امشي حاضر
لجل احضنك واحس بدفاك ابيع انا روحي والله تفداك
ارجعلي حبيبي يكفي غياب يكفيني ماجاني من هالدنيا شقى وعذاب
غلطت ادري وانت اكبر غلطاتي
تعال جوني وواسي آهاتي
اسمع صراخ شراييني تبكي فاقده اغلى شريان من شراينها
شوف لهفه عيني من رمشها تقول ضمني واكسر في ضمتك ضلوعي
اسمعني..كلمني..شوفني وحط عينك بعيني.. المس ايدي..ضمني وخليني اودع في ضمتك حياتي
خليني اعيش بعالم الأموات عيشني حياتهم ..حياة الي مايحس ومايشوف ومايسمع
حياة الي مايجرح وماينجرح وماينزف
لو انت بخير طمني ولو انت رحت عن هذا العالم ترجيتك ماتتركني في عالمي وحيده
طمني ..ريحني..ارحم حالي..
حبيبي هذي صرخه اشواقي ولهفتي حبيبي انا احبك
صحيح احبك واموت فيك واعشق انفاسك
حبيبي ياعالمي الخاص
ياوجداني وشرياني
يالهفي وشوقي
ياضحكي وحزني
حبيبي ياساكن خيالي
ياماخذ عقلي وشاغل بالي
حبيبي تعال شوف بعدك كيف صار حالي
كنت ورده غير كل الورود
كان الكل يحلم يقطفني
وانت اول من قطفني
قطفتني ورميتني للزمن يغدربي لين ذبلت
تركتني وماسقيتني من حبك
تركتني للهوا يلعب بيا
تركتني ولا فكرت فيني
حبيبي يابعد عمري وناسي
ياكاسر وجداني واحساسي
ترجيتك حبيبي بآخر كلامي تريحني وترحم حالي
حبيبي ارجعلي

ريم صارت تبكي ودموعها تنزل على الورقه واثر دموعها على الحبر
ريم حطت راسها على الورقه وصارت تبكي :خلاص يارجوان يكفي علمتني درس مستحيل انساه يكفي ارجع خلاص
عذبتني بمافيه الكفايه نزف جرحي وانتهى
حس بالي فيني وبآلامي حس بالوجع الي بحس فيه وبالندم الي بحس فيه خلاص رجوان خلاص حبيبي يكفي ارجعلي


الصباح الساعه 6:30
ام ريم تفتح باب غرفة ريم وتدخل
ام ريم منفجعه:فين البنت راحت؟
ام ريم تطلع من الغرفه وتروح غرفة سعود:سعود سعود قوم الحقني
سعود يقوم من النوم:خير امي ايش فيكي؟
ام ريم:ريم مو موجوده بغرفتها
سعود:يمكن تحت قامت من النوم ولا شي
ام ريم:فراشها مرتب ماكنها نامت عليها ريم مانامت بغرفتها
سعود:فينها اجل؟
ام ريم:مادري
سعود يقوم من النوم وينزل تحت
ام ريم :ريم..ريم ماما فينك؟
سعود:ياريم
ام ريم تطالع في سعود:البنت فين راحت؟
سعود يطالع في امه وكإنه يفتكر شي
سعود يفتح الباب ويطلع للحوش الخلفي وتطلع وراه امه
سعود يشوف ريم نايمه وهيا حاضنه رجولها وحاطه راسها على ركبها
وكانت جالسه على المرجيحه وشعرها نازل على ركبها ويلعب فيه الهوا
سعود يقرب من ريم ويشوف في يدها ورقه ملفوفه على شكل اسطوانه
ياخذ سعود الورقه بشويش
ام ريم:سعود
سعود يأشر لأمه انه تسكت عشان ماتصحى ريم
سعود يقرى الورقه كلها وكانت دموعه راح تنزل بس حبسها
سعود يقرا الورقه ويحس بالندم وحزن على ريم مره
سعود يمسح على شعر ريم :سامحيني
ريم ترفع راسها وتقوم من النوم:سعود
سعود يطالع في ريم
ريم تشوف الورقه في يد سعود وتسحبها بس ماكانت تدري انه قرأها
ام ريم:ليش ماما حبيبتي نايمه هنا برد عليكي
ريم تقوم:آآه جسمي مكسر
ام ريم: سلامتك حبيبتي ليش نمتي هنا؟
ريم:ماجاني نوم قلت اجلس هنا شويه ونمت وانا ماادري عن نفسي
سعود يحط يده على خدريم:شوفي كيف انتي بارده ادخل البيت اتدفي
ريم تاخذ الورقه وتدخل البيت
ريم:الساعه كم؟
ام ريم:سته ونص
ريم:يالله بروح البس
ريم تطلع غرفتها
سعود يطالع في امه:ريم بتروح مع ابويا ولا انا اوديها
ام سعود:لا بتروح مع ابوها
سعود:اجل بروح انام انا ولا تنسي امي تصحيني الساعه 8:00 عشان الدوام
ام سعود:الله معاك حبيبي روح نام

ريم تلبس وتتجهز وتنزل تحت للمطبخ
ريم تسوي قهوتها
ريم تكلم نفسها:كنت دايما انا ورجوان نشرب قهوه بهذا الوقت ..معقولا لدحين يشرب قهوه بهذا الوقت
ولا خلاص انتهى كل شي؟؟

في سدني
رجوان في البلكونه يشرب قهوه ويطالع في الكوب
رجوان يكلم نفسه:كنادايما نشرب قهوه بهذا الوقت ..لسه مازالت ريم تشربها بهذا الوقت ولا انتهى كل شي؟؟
مااعتقد انتهى اي شي بيننا ريم ماتسويها
صحيح تحسبني خاين بس قلبها طيب ماتكره وماتزعل
آآآه ياعمري كله انتي ياريم
رجوان يشوف على الطاوله ورقه وقلم رجوان يجلس على الطاوله ويمسك القلم ويكتب:
حياتي..
ياهوا انفاسي...
يانصفي الثاني...
كيفك بدوني؟كيف حالك بعدي؟؟
آسف جرحتك ..آسف طعنتك..آسف ذبحتك
آه بس لو تدري بحالي
غربه والغربه ذباحه وفراقك اصعب بكثير
حياتي يانظر عيني..
ياعشقي وهوايا.. يارجايا ومنايا..
مشتاق اضمك لصدري ولهان المس اديك عطشان محتاج ارتوي منك
اعذريني..سامحيني..
انا حبيبك تذكريني؟
يابعد كل هالناس والأجناس
حبيبتي صدقيني الي يعرفك مايخونك وانا موبس عرفتك انا عشقتك
ومستحيل اخونك
الخيانه مو طبعي ولا مني
سامحيني ماقدرت اقولك الحقيقه ماادري ايش منعني؟ فجأة لقيت نفسي بعالم ثاني وحيد
اعيش حياتي بدونك
انام واقوم بدونك
انام!!مين قال انام وانا بعدك ماذقت النوم
الله يسامحك عودتيني انام على نغمة صوتك وانا بعد صوتك مانام
دلوعتي وحبيبتي..
ولهان صدقيني ولهان
مشتاق لأيامنا مشتاق لحبنا وعشقنا
محتاج اضمك وهالمره انا اشكيك همي وابغاكي تسمعيني
انا مركب وانتي بحري
محتاج اغوص بقاعك واندفن عندك
اول مره احس اني محتاجلك بجد
انا تعبان..حالتي صعبه..صدقيني الحال بعدك مااسميه حال
حبيبتي يا فارسه خيالي..
لو اوصف لك الحال بعدك مابتكفيني اوراقي
كل ماشفت غيرك اشوفك ...عيني ماعادت تشوف غير نظرها انتي يابعد روحي
يااغلى انسانه بحياتي
سامحيني..
سامحيني يابردي ودفايا..
ياشاغله فكري وبالي
سامحيني..
سامحيني ياطيف مر بخيالي..
لو بدي ارجع كان رجعت ..اخاف ارجع وماالقاكي زي ماتركتك
اخاف اشوفك غير..اخاف تنسيني وتنكري ايامنا وحبنا..
ياعيوني وقلبي وشراييني..
مشتاق اسمع صوتك واطرب اذني
مشتاق المس اديكي واشبع لهفتي
مشتاق اضمك لصدري وتدفي بردي
انا بخير لو كنتي تحاتيني
بس مادري هيا بخير ولا مو بخير
مااقدر اوصف حالي وانتي بعيده عني
شوفيني كنت بخير ولا لا
عساكي انتي بخير طمنيني
قلقان حيران في امري ريحيني
يااحلى من شافته عيوني..
الي يحبك مايخونك والي يخونك ماحبك وانا حبيتك صدقيني
وانا اكتب احس بطيفك يمرني
احس بانفاسك تخاطبني
احس بنبض قلبك على صدري
احس بلهفك وشوقك
حبيبتي ..عشيقتي..
هذا انا وهذا حالي ..طمنيني انتي كيفك؟

رجوان ينزل القلم ويحط راسه ع الطاوله

//

عسى مايوحشك غالي
تطمن يــا هـــوى بالي
أنــا فــي غربتي صابـر
مخلي بـالي مـن حالـي

أمــس أحتجتك وربــك
أحتجت لحضنك وقلبك
شـفـت ألبـــوم رحلتـنا
وزادت حاجتي لقربـك

تدري ويش أصعب شي
أنـــك تفتكرنــي حــــي
أنــــا حـــي بشكـل ميت
طـاويني فــراقـــك طـي

تعبت من التعب شفني
تعبـت أقـــول واحشني
تعبت أمـثـــل الضحكـه
وفــي لحظات تكشفني

لـــــو هــالبعـد يحرقنا
ومــن فرحتنا يسـرقنا
تـــأكــد حبنا أقـــــــوى
تــأكــــد مـــــا يـفـرقنا

أحبـك هـي تكفـي وزود
قــولهــا تطيح حـــدود
أحبــك كثـر هـالغـربــه
كثر مـا آنا بـك محسود
//


في بيت ابو سعود
ليان:نيم نيم حبيبي
ريم:ليون حبيبي عيب استحي ياماما انا ريم مونيم انتي كبيرة دحين
مااحد قدك اول ابتدائي ياناسو عليكي
ليان تحاول انها تقول حرف الراء:ليم لألأ نييم لأ لأ لييم يووه مااعرف
ريم تبتسم:حاولي مره تانيه
ليان:طيب ثعود مو جاي معانا
ريم:ياربييي منك اسمه سعود بالسين مو بالثاء حبيبي
ليان:يووه ماني عارفه
ريم تبتسم:يلا خذي شنطتك عشان نروح مع بابا
ليان:يلا

في الجامعه
ريم تسلم على ميرا
ميرا:ايش فيه وجهك مصفر؟
ريم:مانمت
ميرا:ليش؟
ريم جايه تتكلم الا تجي جمانا
ريم تجري تحضن جمانا:وحشتيني
جمانا تشوف ميرا ومنصدمه:لالا مو معقول انا بتجنن انا بتخيل اشياء غريبه
ريم وميرا يضحكو
ميرا:لا مابتتخيلي انا ميرا
جمانا تطالع في ريم بتعجب:كيف صار؟
ريم:ميرا عايشه ياجمانا ماماتت
جمانا تبتسم وبفرح: من جد
جمانا تحضن ميرا:ياروحي يالله مو مصدقه
سميه:اهلين بنات
ريم تسلم على سميه:هلا روحي
سميه تشوف ميرا:بسم الله الرحمن الرحيم
سميه منفجعه وتطالع في ريم وجمانا
ريم:ميرا ميرا هيا ميرا
سميه:لا باللهي
ريم:ميرا ماماتت انشاء الله الي يكرهها
سميه تحضن ميرا:ياعمر ي عليكي وحشتيني ياحياتي
جمانا:ماتتصوري قد ايش كنت ندمانا على الي سويته بعد مامتي
حسيت اني دمرتك وذبحتك
ميرا:من غير ماتكملي حياتي ترا ريم قالت لي كل الي صار وانا مسامحتك
جمانا تحضن ميرا:ياحياتي انتي
صبا:هاي قايز
صبا تطالع في ميرا وتفتح فمها من الصدمه
ريم وجمانا وصبا بصوت واحد:ميرا ما ماتت ميرا عايشه
الكل يضحك
صبا:من جد وربك؟
صبا تحصن ميرا:يالله ياعمري مو مصدقه
ميرا:ياحياتي عليكم انتو والله وحشتوني
صبا تنزل راسها:وانتي اكثر..ميرا سامحينا ..ترا من يوم ماعرفت انك متي وانا احس اني انا السببب
ميرا:ياحياتي والله مسامحتكم المهم انكم عرفتو غلطتكم
صبا تحضن ميرا
ريم:صبا ايش سويتي مع خطيبك؟
صبا تبتسم:عادي ماسويت شي
ريم:عليا اعترفي يابنت اعترفي
البنات يضحكو
جمانا بحزن:عارفين مين ناقصنا..ديمه
البنات:الله يرحمها
ريم:دخيييييييييلك ماتقلبي المواجع انا مو ناقصه الي فيني مكفيني وزياده
جمانا تمسح دمعتها الي نزلت على خدها:ياروحي انتي ياريم



في جامعه نوف
خوله:ياروحي ع الحامل الي مداومه
نوف تبتسم: والله بداوم لو بكرشي عاد كلو الا دراستي
خوله:مااحد قالك تتزوجي
نوف تضرب خوله على كتفها:وجع انشاء الله قولي آمين
خوله:آآي حرام عليكي ايش ذا؟ فين راحت النعومه كل هذا عشان اتزوجتي وجلستي مع زوجك
نوف:مالت عليكي وعلى وجهك اقول اسكتي
خوله تضحك:يابختي لساعني بنت
نوف :خوله خلاص بتحسسيني اني شي شاذ مره
خوله تضحك:اوك اوك خلاص
نوف:بفكر في شي ثمين
خوله تضحك:محسستني انك علي بابا ههههههههه
نوف تضحك:وجع انشاء الله
خوله تضحك
نوف:اقصد اني افكر في في شي مره حلو
خوله:ياحياتي مزوده سكر ليش ههههههههه
نوف:يلا عاد خوله اسمعيني
خوله:اوكي اوكي يلا اسمعك كلي اذان صاغيه
نوف:بفكر هذا الخميس نتجمع كلنا في استراحه ايش رايك؟
خوله:على اساس انو انا وانتي كلنا محسستني انو انا وانتي جيش بكبره هههههههه
نوف تضرب خوله على راسها:انتي ماتفهمي انا اقصد جمعة كلها بنات كل البنات الي نعرفهم بيجو
خوله تضحك
خوله:فكره حلوا خلاص اوكي شوفي البنات
نوف:خلاص ماشي
بعد صمت
نوف:ليش يابقره دخلتي انتساب وجججع بتوحشيني كثير
خوله:يووووووووه انتي كل سنه تقوليلي هذا السؤال
نوف :ههههههههههههه

العصر ع البحر
ريم و ميرا في نفس المكان الي يحبو يجلسو فيه دايما
ريم كانت حاطه الورقة الي كتبتها في قاروره خضرا وغطتها بغطا القاروره
ريم تقرب من البحر
ميرا:ريم على فين؟
ريم ساكته
ميرا تروح ورى ريم
ريم تطالع في القاروره الي فيها الورقه وترميها في البحر
ميرا:ليش؟
ريم تدمع:يمكن توصله
ميرا:ريم اصحي لا تعيشي بوهم
ريم:خليني اتوهم يمكن اعيش بالوهم ومن غيره اموت
ميرا:ريم ارحمي نفسك وارحميني شوفي حالتك كيف صايره
ريم:خلاص خلاص ميرا خلاص
ريم تجلس على السور وتمد رجولها تحت للبحر وتجلس جمبها ميرا وتحضنها
ريم تحط راسها على صدر ميرا
ميرا:يالله ياريم ماتتصوري الأيام الي عشتها في لندن كيف كانت
ريم:حكيني
ميرا:يوووه بتعب وانا احكيكي اقولك ايش ولا ايش
ايش رايك تجي البيت معايا دحين
ريم:اوكي
ريم وميرا يروحو البيت

عند الباب
ميرا تدق الجرس
مروان:يالله ياناعم مين هذا الي خايف على الجرس
مروان يفتح الباب ويبتسم:وانا اقول دقة الجرس ليش ناعمه
ريم تبتسم:ميمو كيفك؟فينك ياواد وربي لك وحشه
مروان:احم احم وحشتك
ريم تطالع فيه بتعجب
مروان يضحك
ميرا:خير انت وهيا راح نفضل واقفين كذا
مروان:لالا وي مين قال اتفضلو اتفضلو مروان" يسوي نذاله ويدخل البيت ويسكر الباب ويتر البنات برا"
ريم ميرا بصراخ:ميمووووو
مروان:ياهلا
ميرا تمسك مروان من اذنه وتشدها:بطل حركاتك البايخه
مروان:آي آي
ريم تضحك
مروان:اضحكي اضحكي ايش وراكي
ريم وميرا يدخلو البيت
ميرا:ماما ماما
ام ميرا:نعم
ميرا:ماما ريم جات عندنا
ام ميرا:حياها الله
ريم:كيفك خالتي؟
ام ميرا:تمام حبيبتي
ميرا:ماما احنا بنطلع غرفتي وقولي للضب ولدك هذا لا يجي عندنا
مروان من الصاله:احم احم
ميرا:حم حم لبكرا
ريم تضحك
مروان:صاحبتك هذي مو فالحه غير تضحك
ام ميرا:ياواد استحي
مروان:حاضر
ميرا وريم يضحكو ويطلعو فوق في غرفة ميرا
يرن جوال ريم وهيا بالدرج
ريم:آلو
نوف:ياهلا ومرحبا ببنت الخاله ياهلا بالحلاكه
ريم تبتسم:ايش عندك تغازلي؟
نوف:لا ولا شي بس حبيت أسأل ايش سويتي اليوم بالجامعه
ريم:تماما وانتي؟
نوف:انا كمان تمام
ريم:حرام عليكي لا تتعبي نفسك والبيبي الي في بطنك
نوف:يوووه بتسويلي زي مازن وخالتي وماما موال كل يوم
ريم تضحك
ريم وميرا يدخلو الغرفه وينزلو عباياتهم
ريم تجلس على السرير
نوف:اسمعي
ريم:معاكي
نوف:الخميس عندك شي؟
ريم:لا دخيلك مالي نفس لطلعه ابغى اجلس في البيت
نوف:سبحان مغير الأحوال ريم تقول ابغى اجلس في البيت؟
ريم:اهي عينكم صابتني
نوف :حرام عليكي
ريم:معليش حياتي اعذريني
نوف:لأ وربي لو ماجيتي بزعل منك
راح ناخذ استراحه ونجلس فيها جلسة بنات واعزمي اي احد تبغيه
ريم:يو يانوف
نوف:بتجي يعني بتجي
ريم تبتسم:مشكلتي اني مااقدر ارفض طلب منك
نوف تبتسم:ياروحي انتي
ميرا:انا اغار مره
ريم تضحك
نوف:هذي ميرا؟
ريم:ايوا
نوف:ياحياتي على الي غار
ريم تضحك
نوف:يلا حبيبتي بروح احط الغدا لحبيبي تبغي شي
ريم:لاحياتي ماابغى شي بس لا تنسي تعطيه الرضاعه وتغيريله البامبرز وتحمميه ونوميه
نوف مستغربه:مين هوا؟
ريم تستهبل:حبيبك الي بتحطيله الغدا
ريم وميرا يضحكو
نوف:ياحيوااانه ولله لو اشوفك لا اوريكي
ريم تضحك:روحي روحي لا يبيض عليكي
نوف:ماشي ياريم ماشي
نوف تسكر الخط
ريم وميرا يضحكو
يدق الباب
ميرا:مين
مافي احد يجاوب
ميرا:مييييين صنج؟
ريم تضحك
ميرا تروح تفتح الباب وتلقى مروان
ميرا:خير انشاء الله ايش اوامرك؟
مروان:والله لو تكرمتو وترخو اصواتكم هذي الي كنها شكمانات عشان ابغى انام يعني
ريم من الغرفه وميرا من عند الباب:نعم نعم
ريم وهيا في الغرفه:اذا احنا اصواتنا شكمانات زي ماتقول انت ايش يكون؟
ميرا:دبابات
ريم:وانتي الصادقه غوريلات شاحنات
ريم وميرا:ههههههههه
مروان:الله الله الله انا اتهزأت جامد
ريم:انت جبته لنفسك
ميرا:شفت صاحبتي كيف قويه
مروان:هيا قويه بعقل قويه بقوه
ريم تضحك
ميرا تدف مروان:يلا روح فارقني لا اشوف وجهك
ميرا تدخل وتسكر الباب


في سدني في البحر
رجوان كان راكب مركب بشراع كبير وعالي
وكان لوحده في المركب
رجوان ماسك بيده قزازه ويسكي فاضيه مفرغه وحاطط فيها الورقه الي كتبها وغطاها
رجوان ينزل يده في البحر ويرمي القزازه
رجوان:لو الهوا ماداوا جرحي قلت اشكي للبحر يمكن يعرف يداويني
رجوان يوقف ويمسك في العامود الي ماسك فيه الشراع ويشم هوا ويغمض عيونه
رجوان:آه الجو حلو ورايق وصافي بس لو كنتي معايا بيكون احلى واحلى انتي الي بتحلي عليا ايامي
الله بس يادنيا فرقتينا وحرقتينا بنار الفراق آآآآآآآه بس آآآه

 
قديم   #104

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت 44
في بيت لمار
لمار منسدحه على الكنبة على فخذ تالا وتالا تلعب بشعرها
وخالدين ماسكه الريموت وتقلب في القنوات
لمار وهيا تلعب في حبل بلوزتها:وحشني رجوان ووحشني قتيبه والحيوان قصي اتزوج ولا عاد شفنا وجهه
تالا:آآآه بنات لي اكثر من سنه ونص ماشفت قصي انا كنت ادرس بفرنسا وماشفته من يوم مااتزوج
خالدين:يالله الحيوان اتزوج وراح ولاعاد جانا
لمار:ليش كذا الدنيا مره حقيرا
تالا:آآه ايش بنقول بس
خالدين:يلا عاد انتي وهيا بتسوولنا موال
لمار تقوم تجلس:انتي ماعندك ضمير ولا احساس
خالدين بحركه تنفز وغرور تغني:حبيبي انت احساسي نبض القلب وانفاسي
لمار انقهرت تاخذ المخده وتضرب فيها خالدين
خالدين تضحك
تالا:يابرووودك
خالدين تضحك
لمار ترجع تنسدح على فخذ تالا
ام لمار تدخل:هلا والله ببناتي الحلوين
البنات:اهلين ماما
ام لمار:ليش ليش ليش الحلوين مكشرين لكم عندي خبر
لمار تقوم تجلس
لمار وتالا وخالدين:ايش؟
ام لمار تبتسم:تتوقعو مين بيجي يوم الأربعاء عندنا
البنات:مين؟
ام لمار تبتسم:جدتكم وعمكم باسل
البنات يصرخو
لمار:وحشوني
تالا:ريتاج جايه
ام لمار:ايوا عمك بيجيب زوجته وعياله
خالدين:اخيرا قررو يجونا وربي من زمان عنهم
لمار: يعني سمايا جايه يااي وربي فله
خالدين:اخيرا قررو يجونا اهل الشرقيه
ام لمار:الله الله فيكم عاد انتو تعرفو عمكم وماله غير ابوكم هما اثنين اتخلقو لعض
لمار:اول مااشوف عمو باسل بروح اضمه من زمان عنه
يقطع كلامكم رنه جوال لمار
لمار تشوف المتصل وترتبك
لمار :انا بطلع غرفتي
لمار تروح غرفتها وتفتح الخط
لمار:الو
ماهر:ياهلا والله
لمار تبتسم
ماهر:كيفك؟
لمار:تمام وانت؟
ماهر:اكيد تماما موجالس اكلمك
لمار تبتسم:يلا عاد
ماهر:كيف دراستك؟
لمار:ماشي حالها عاد اليوم اول يوم والله يعين
ماهر:الله يوفقك
لمار:آمين
ماهر:لمار انا .."ماهر متردد "..أنا اتصل عشان تحددي وقت اجي واخطبك فيه
لمار متعجبه:انت مو خطبتني خلاص؟وبعدين اهلي لسه ماردو عليك؟
ماهر متعجب:نعم!البارح ابوكي متصل فيني وقالي انك وافقتي وبعد اتصال ابوكي اتصل فيني قتيبه
لمار متعجبه:قتيبه!!!!!
ماهر:وصاني عليكي
لمار بفرح وبدهشه:معقول
ماهر يبتسم:غريبه مااحد قالك؟
لمار:مومصدقه
ماهر:يلا عاد بجي احدد موعد الملكه تراني مستعجل بجي اشوفك والبسك الدبله
لمار تعض على شفايفها:مادري ماهر
ماهر:يلا عاد عن الخجل انا راح اصير زوجك
لمار:______
ماهر:آلوووو
لمار بخجل:معاك
ماهر:ها متى قلتي؟
لمار :مادري مادري
ماهر يضحك:ياذا الخجل اسمعي بكرا لا اتزوجتك ابدا ماابغاكي تخجلي مني
لمار وماهر:ههههههههههههه
ماهر:الخميس الجاي اوكي؟
لمار بخجل وابتسامه فرح:اوكي
ماهر بإبتسامه فرح:اوكي
لمار يجيها خط تاني
لمار:ماهر اكلمك بعدين عندي خط تاني
ماهر:اوك خلاص باي
لمار:بايات

لمار:الو
ريم:ياهلا والله فديت هالصوت
لمار تبتسم:فديت لسانك الي ينقط عسل
ريم:كيفك يابطريقه
لمار ترفع حواجبها:البطريقه تمام وتسأل عن حال البطه
ريم :هههههههههه انا بطه ماشي ماشي البطه تمام
لمار تضحك
ريم:اقول ياروحي الخميس هذا عندك شي؟
لمار :امممممممم لأ بس مااقدر اطلع عمي وجدتي بيجونا
ريم:لاااااا لا تقولي بلييز
لمار:ليش؟
ريم:نوف قالت بتسوي عزومه في استراحه بس بنات بس انا قلت انا بسويها في بيتنا
يعني حفله دي جي في البيت عندنا بس قيرل وجيبي معاكي ملابس السباحه بنسبح بليز لا تقولي لأ
لمار:والله حياتي مااقدر عيب عمي له اكثر من كم شهر ماجانا من الشرقيه عيب اترك بنات عمي وعمي وجدتي
ريم:جيبي بنات عمك معاكي
لمار تضحك:تنكتي؟
ريم:لامن جد
لمار:سوري حياتي والله فشله
ريم بجديه:شوفي لمار خليكي على عنادك بس وربي وربي لو ماجيتي وجبتي بنات عمك آخر مابيني وبينك
ريم تسكر الخط
ميرا تضحك:طول عمرك عنيده
ريم تضحك

لمار:يوه هذي زعلت ايش اسوي انا دحين؟
لمار تنزل تحت:تالا خالدين
خالدين وتالا:هاه
لمار:يوم الخميس ريم مسويه عزومه في بيتيها ديجي وسباحه قيرل جست
خالدين وتالا:واااااو
لمار بحزن :بس المشكله عمي بيجينا الربوع
تالا وخالدين:يووووه
لمار:ريم تقول جيبي بنات عمك بس والله فشله البنات جايين بيتنا واحنا نوديهم بيت البنت
خالدين:عادي
تالا:صح عادي
لمار:لا والله فشله ..بس عارفين ريم زعلت مني وسكرت الخط بوجهي
تالا تضحك:احسن
لمار تضرب تالا بالمخده:هبله
تالا وخالدين:هههههههه

في بيت رولا
مازن:يعني بتروحي؟؟
رولا:والله من زمان عن جمعه البنات طول وقتي مقابله وجهك
مازن:الله الله دحين خلاص طفشتي من وجهي
رولا تضحك:مين قال طفشت لا والله هوا الي يجلس معاك يطفش ياشيخ نسيتني الطفش
مازن يضحك:ماشي
رو لا تضحك
يقطعهم صوت بكا عادل
رولا:يووه عذبني عدول مره
مازن:ماعليه حبيبتي هذا ولدنا استحمليه ياروحي
رولا تبتسم:عشان هوا ولدنا بستحمله عشانك
مازن يبتسم:احبك
رولا :وانا اكثر" وتروح تشيل عادل"
رولا:وبعدين معاك حبيبي ليش تبكي ترا طفشتني
عادل يطالع في رولا
رولا:ياقلبي عليك حبيبي انت
مازن يقرب من رولا ويمسك خدود عادل
رولا تطالع في مازن وتبتسم
مازن:طالع قمر زي امه
رولا تبتسم:ومين قال ان امه احلى من ابوه
مازن يبتسم:ولو كل الحلا فيك
رولا استحت
مازن يضحك:خلاص راحت ايام الحيا
رولا متنرفزه:ايش تقصد راحت عليا يعني
مازن يضحك:مااقصد شي حياتي رضعي عدول بس تراه جيعان
رولا تطالع في مازن بغرور
مازن:اقول حبيبتي
رولا وهيا ترضع عادل:هممممممم
مازن:بما انو انتو البنات بتتجمعو في بيت خاالتي رانيا
بروح انا والشباب رحله صيد ناخذ لنا مركب ونطلع
رولا:حلو
مازن:وهذا الي انا قلت بتترجاني مااروح تخاف عليا من البحر
رولا تضحك:خلاص لا تروح حبيبي
مازن يضحك

في بيت بدر
بدر:نوف!
نوف انفجعت:بسم الله ايش فيك؟
بدر:ايش قاعده تسوي؟
نوف:انظف البيت احس فيه غبرة
بدر:اتجننتي ولا بعقلك
نوف:ليش؟
بدر:نوف حبيبتي لا تتعبي نفسك ترا اخاف عليكي وعلى الي في بطنك
نوف تبتسم وتتكتف:لا واللهي
بدر يبتسم ويقرب من نوف:اذا ماخفت عليكي اخاف على مين باللهي قولي على مين؟
نوف تبتسم ابتسامه خجل
بدر:فديت هالإبتسامه ياناس
نوف:طيب انشاء الله مين حينظف البيت
بدر يشيلها ويجلسها على الكنبه:انتي اجلسي وانا انظف
نوف تضحك:من جدك ؟!؟
بدر:ايوا من جدي اجل عمي
نوف تضحك
بدر:يلا انتي ارتاحي
نوف تجلس ع الكنبه
نوف:اقول حبيبي
بدر:ياروحي انتي هلا
نوف:بدوري يوم الخميس ريم مسويه حفله دي جي في البيت عند خالتي بروح
بدر:لا مستحيل
نوف بتعجب وحزن:لييش بدوري؟
بدر:اعرفك مجنونه وبتقومي ترقصي وتتعبي نفسك لا مافي روحه
نوف تمسك يد بدر:بليييز بدر بليييز ابغى اروح انا طفشانه
بدر:بس اخاف عليكي
نوف تمثل انها زعلانه وتتكتف وتلف وجهها عن بدر:خلاص لا تكلمني روح عني
بدر يضحك
بدر يبوس خدها:خلاص حياتي براحتك بس توعديني انك ماتتعبي نفسك
نوف تبتسم وتطالع في بدر وبفرح:اوكي اوعدك
بدر يبتسم ويبوس يد نوف
بدر:طيب جهزي نفسك اليوم بنروح نتعشى عند امي
نوف:اوكي

في بيت ميرا بعد العشا
صراخ ميرا:ايا النذل تعال هنا والله لو طحت بيدي مابخليك حي
في الصاله يسمعها مروان وامه ويجرو لفوق في غرفة ميرا يشوفو مين الي تكلمه
مروان بفجعه يفتح الباب
ميرا تصرخ:آآآآآآآه مامي ميمو الحقووني شوفو الحقير شوفوه
ام ميرا:مين هوا؟
ميرا كانت فوق دولاب الملابس وتبكي من الخوف
ميرا تأشر على الأرض:شوفوه
مروان وامه يطالعو في الأرض ويضحكو
مروان:الرجه هذي عشان صرصار
ميرا تصرخ:وخروه عني
مروان:ومسويه فيها جريئه
مروان يقلد صوت ميرا:ايا النذل تعال هنا والله لو طحت بيدي مابخليك عايش
مروان وامه:ههههههههههه
ميرا:خلاااااص وخروه عني
ام ميرا تنادي الشغاله تشيل الصرصار
مروان يطالع في ميرا:ماماخلاص بح راح الصرصار انزلي لا يطيح فيكي الدولاب
ميرا:كيف انزل؟
ام ميرا تضحك:انتي كيف طلعتي؟
ميرا:مادري مع الخوف حطيت كرسي وطلعت
مروان يضحك
ميرا تشوف جمبها علبه اكسسوارات بس فاضيه تاخذها وترميها على مروان:انت تسكت وماتضحك
مروان وهوا فاطس ضحك:الله لو تشوفو شكلك وربي انتي تووحفه
ام ميرا:هههههههه
ميرا بصوت باكي:ماما شيلي ولدك عني
ميرا تنزل وتروح عند مروان وتمسكه من اذنه
مروان:آي آي
ام ميرا تبتسم وتروح وتخليهم
ميرا بصراخ:ماتتريق عليا انت فاهم
مروان يضحك عشان ينرفز ميرا
ميرا بعصبيه تصرخ:أوووووووف منك بالبليييد اطلع برا غرفتي يلا
مروان:بطلع بس بكيفي يالهبله
ميرا بصراخ:وجع
مروان يطلع ويضحك

يرن الجرس
ميرا:نوف؟
ميرا تزل تحت
مروان يفتح الباب:هلا والله بالي مابغى يجي
بدر يبتسم:بلا فلسفه ووخر خليني ادخل
مروان يبتسم:اتفضل
ميرا:نوف بدور اهلين والله
نوف تسلم على ميرا
بدر بصوت عالي:لأ لأ لأ
الكل يطالع فيه مستغرب
بدر:بشويش وانتي تسلمي على نوف اخاف عليها وعلى الي في بطنها
نوف تضحك
ميرا متنرفزه:لا واللهي ياشيخ
بدر يضحك
بدر ونوف يروحو يسلمو على ام ميرا
يقطعهم رنه جوال ميرا
//.فى حد بيحب حد قوى كده .. فين انا كان لى بس كل ده
ماكنت انا بعقلى واللى انا حصلى قبلة ماحصليش
ايه اللى فى ايديا هقدر اعمله غير انى اسيب نفسى لما ابصله
ده لما كلمنى قلبى راح منى ليه ومرجعليش
//
ميرا تبتسم وتعض على شفايفها
ميرا تفتح الخط:عن اذنكم
ميرا تطلع الحوش:الو
سعود بإبتسامه فرح:هلا والله كيف حالك؟
ميرا بخجل:تماما الحمد لله وانت كيفك كيف الدوام اليوم؟
سعود:الحمد لله تمام
لحظه صمت مره 5 ثواني
ميرا وسعود بصوت واحد:كيف.. وسكتو الإثننين وضحكو
سعود:آسف اذا ازعجتك بس صدقيني ماادري ايش الي خلاني اتصل فيكي
ميرا تعض على شفايفها من الخجل
سعود:يمكن لأني اشتقت اسمع صوتك..بس اشتقت اشوفك اكثر
ميرا ساكته
سعود:ميرا
ميرا:هممممم
سعود:انا موقادر اصبرابغاكي تكوني جمبي على طول
ميرا:ايش تقصد؟
سعود:ميرا احنا لازم نتزوج وبأقرب وقت انا مااراح اسمع للأيام تاخذك مني مره تانيه
ميرا بخجل:سعود
سعود:ياروحه
ميرا بخجل:مادري ايش اقول
سعود:انتي لسه تبغيني؟
ميرا:وهذا سؤال؟
سعود يبتسم:اجل خلي الباقي عليا اوكي
ميرا تبتسم:اوكي
سعود:اجل اخليكي دحين تاخذي وقتك
ميرا:اوكي
سعود:يلا باي
ميرا بخجل:بايات
ميرا تسكر الخط وتحضن الجوال وتاخذ نفس عميق
نوف من وراها:مين سعيد الحظ
ميرا تنقز من الخوف:وجع انشاء الله
نوف تضحك
ميرا:حيوانه فجعتيني
نوف تغمز:مين الي كنتي تكلميه...سعود"وتغمز"
ميرا تعض على شفايفها من الخجل
نوف تضحك:ياشيخه حلوا خدودك لما تنحرجي
ميرا تطالع في نوف وتبتسم
نوف:ايش قالك؟
ميرا:بيتزوجني
نوف بفرح:والله من جد طيب مبرووك مقدما
ميرا: الله يبارك فيكي بس بدري
نوف:لا بدري ولا شي الحقو على نفسكم واتزوجو
ميرا تضحك:ليش مسروعيني"ايوا ولله مسروعين"
نوف تضحك

في بيت ابو سعود في الصاله
ريم كانت منسدحه على الكنبه وبيدها الريموت وتقلب في القنوات وبيدها التانيه فشار
وعلى الطاوله كوب فرابيتشينو
تدخل عليها ليان
ليان بصوت عالي وبفرح تنقز عند ريم:اتعلمت اقول اسمك اتعلمت اقول اسمك
ليان من الفرح قامت تجري حول الطاوله وتدور حول نفسها
ريم تضحك:فديتك ياروحي انتي يلا تعالي سمعيني
ليان:امممممم نـ لأ لأ نــ برضو لأ استني رررررررررريم
ريم تضحك:ياروح رررررريم انتي
ليان تضحك
ريم:ليش كذا كثرتي الراء قوليها بس لا تكرري الراء خليها راء وحده بس اوكي
ليان:اوكيشن
ريم تضحك:وكمان اوكيشن يلا يلا
ليان تحاول:رريم ررررررريم
ريم تضحك وتضمها لصدرها:ياروح ريم انتي الله لا يحرمني منك
يدخل عليهم سعود:سلام
ريم وليان:وعليكم اللسلام
ليان تروح تجري على سعود:ثعود ثعود اتعلمت اقول اثمها ثح
سعود يجلس على ركبه عشان ليان:ياقلبي انتي عقبال ماتقولي اثمي ثح
ليان وريم يضحكو
سعود:يلا سمعيني
سعود يجلس على الكنبه ويحط ليان على فخذه:يلا
ليان:رررررررررريم
سعود يضحك
ليان تبتسم وتحط يدها على فمها
سعود:اول مره اعرف انو ريم اسمها حلو
ريم تكشر:باللهي عليك
سعود يضحك
ليان:بث انا ماني عارررفه اقول اثمك ثح
سعود:البنت صارت تكرر حرف الراء كثير
ريم:ايوا صارت بدل ماتقول ريم تقول رررريم
سعود يبتسم:بس ماشاء الله حلوه منها
ريم تضحك
سعود:ها كيف دراستك كيف سنه اولى حلوا
ليان:ايوا مره حلوا اليوم ماما جات معايا المدرسه
سعود:لا بس اليوم بكرا ماما تجلس في البيت وانتي تروحي المدرسه
ليان:ايوا انا كبيره
سعود يحضنها ويبتسم:الله يخليكي لينا يالكبيره
ريم تبتسم
ام سعود وابو سعود في الدرج
ابو سعود:لازم يتقبلو وبعدين ليش ماراح يتقبلو
ام سعود:والله مادري يابو سعود

في الصاله
سعود:ايش عندكم اثنينكم تتوشوشو؟
ابو سعود:استحي ياواد
ام سعود:اجلسو اجلسو بنقولكم شي
ريم تطالع في سعود بتعجب
ابو سعود:خير انشاء الله..اسمعوني حبايبي في ضيوف بيجونا بس بيطولو عندنا
انا متأكد انكم بتوافقو وماراح يضايقكم هالشي وبالذات ريم
ريم رافعه حواجبها:مين؟
ابو سعود:عمكم شادي
سعود وريم:ايش فيه؟
ابو سعود:توأمه انقبلو هنا بجامعة اللملك عبد العزيز
وعمكم وولده مو هاين عليهم يتروكو البنت في سكن الجامعه
ريم:سو؟
ام ريم:استني اصبري
ابو سعود:يعني بنت عمك ريماس وتوأمها بسّام بيجيو يعيشو عندنا عشان جامعتهم
ريم بفرح:واو فله
سعود:اي فله ابويا كيف بسّام بيجلس هنا وريم طيب؟
ريم بتعجب:وايش فيها؟
سعود:نعم يختي!!
ابو سعود:ياسعود يابويا بسّام زي اخوها لاتنسى اني انا واخويا شادي كنا سوا في كل شي ولا تنسى ان ريم وبسام اتربو سوا
وقبل لا يتنقلو على ينبع وريم وبسّام كانو زي الأخوان واكثر وهما صغار
سعود يطالع في ريم وريم تبتسم
ريم:يالله افتكر ايام كنا صغار كنا مره اشقياء
الكل يبتسم
ريم:مااتخيل شكله دحين لما كبر والله من زمان عنه
الكل يطالع في ريم بتعجب
ريم حست بإحراج:لالا يعني كلهم كلهم وحشوني عمي وزوجته وريماس كلهم يعني مو بس بسّام
الكل يبتسم
سعود:ومتى بيجو؟
ام سعود:جهزو نفسكم بكرا بعد العشا بنروح نجيبهم من المطار
ريم:يااي فله وربي مارا حماس

اليوم الثاني
في الطياره وهيا تهبط والكل يربط الحزام
بسّام:ماسو ايش فيكي كذا خايفه اول مره تركبي طياره؟

بسّام 19 سنه شاب مرح فرفوش دافووور ويهمه مستقبله ودراسته واغلى انسانه بحياته اخته وتوأمه ريماس
انسان مزاجه على طول رايق ماشيل هم ورامي الدنيا وراه
حليوه وكل بنت تتمناه يدرس طب اول سنه جامعه

ريماس:مادري بسوم بس كني خايفه من الجامعه وخايفه من الأيام الجايه مو من الطياره
بسّام يحط يده على يدها:لا تخافي ولو انا موجود
ريماس تبتسم:الله لا يحرمني منك
بسّام:ولا منك

توقف الطياره وينزلو ويخلصو الازم ويتوجهو للبوابه
ريم:يااي مو قادره اصبر
ابو سعود يبتسم:حبيبتي اهدي
ام ريم تبتسم:الله يسعدك انشاء الله
سعود وهوا يقلب في جواله ويطالع فيه:مسروعه على ايش مدري
ريم:هذي بنت عمي ومن زمان عنها وربي وحشتني ماسو ماره

بسّام يأشر على ابو سعود
ابو سعود:شوفوهم
الكل يطالع فيهم
ريم تطالع في بسّام وفي نفسها:يزنن ياناس مااتغير زي ماهوا فديتو
بسّام:عمو نهار
ابو سعود:بسّام يابويا تعال
بسّام يضم عمه ويسلم عليه وعلى راسه
ريم تجري تحضن ريماس
ريم:رموسه ياحيوانه وحشتيني
ريماس تبتسم:ياروحي وانتي اكتر
سعود يشوف ريماس وفي نفسه:هذي ريماس معقوله مره احلوت ماشاء الله
بسّام يسلم على سعود
سعود:هلا والله بولد العم نورت جده
بسّام:ايا البكاش مابطلت بكش
سعود وبسّام:ههههههههه
ريماس تحضن عمها:عمو نهار وحشتني
ابو سعود:وانتي اكثر يابنتي الحمد لله على السلامه
بسّام وريماس:الله يسلمك عمو
بسّام وريماس يسلمو على ام سعود
بسّام يطالع في ريم وكإنه يفتكر شي ويبتسم:ريم لأ لأ معقول انتي بنت عمو
ريم تبتسم:هلا بسوم
سعود يطالع في ريم
بسّام:يالله الأيام جريت بسرعه والله كبرتي ماشاء الله
ام سعود:اجل تبغاها تفضل زي ماهيا
بسّام في نفسه:واخيرا شفتك يالله ياريم كنت مشتاااق لك مره وربي
ريم تطالع في بسّام ومستغربه من نظراته
ام سعود:بتخلونا نوقف هنا ولا كيف؟
ابو سعود:يلا مشينا اكيد عيال اخويا تعبانين من السفر
ريم تمسك ريماس من يدها ومن يدها التانيه ليان
ريم:يالله ماسو من زمان عنك كذا رحتو ولا عاد جيتونا
ريماس:عاد انتي عارفه انو السنه الي فاتت كنت توجيهي وربي ياريم من اول السنه قفلت جوال
مافتحته الا الصيف
ومافي طلعه ولا اي شي غير اني مقابله دراستي
ريم تضحك:ههههههه وربي انك حاله
ريماس:بس الحمد لله طلعت بنتيجه وجبت نسبه عاليه وانقبلت وربي روحي كانت حتطلع
ريم:سلامة روحك ياقلبي
ريماس تبتسم

 
قديم   #105

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت 45

الصباح الساعه6:00
تقوم ريم من النوم وتتحمم وتجفف شعرها وتلبس وتروح لغرفه ريماس
ريم تفتح النور:ماسو..ماسو حبيبي يلا قومي جامعه
ريماس:هممممم
ريم:جااامعه يلا قومي
ريماس نايمه
ريم:يوووه اكره النوم الثقيل يلا قوووومي
ريماس:ريم خليني وروحي
ريم تطلع فوق السرير وتسحب اللحاف من عليها
ريماس كانت لابسه شورت لين نص الفخذ وبدي بس يغطي الصدر يعني البطن برا وكان لونها بنكي فاتح والقماش حرير
ريماس:ريم وخري عني
ريم تضحك:ايش الي لابسته هذا تحسبي نفسك مع زوجك
ريماس تقوم:اوووووووف منك
ريم تطالع في ريماس:محسستني اني زوجك وانتي بقميص النوم هذا
ريماس:واللهي
ريماس تاخذ المخده وترميها على ريم وريم تجري وتطلع برا وتضحك
ريم تكلم نفسها:اوف مافي احد في البيت غيري صاحي
ريم توقف في الصاله الي فوق وتصرخ:يلا قوووووومووووووو ارحمو عيونكم من النوم
ريم وهيا راجعه غرفتها ويقابلها سعود ويمسكها من بلوزتها من ورا ويرفعها
ريم تصرخ:لااااااااااا لأ ياسعود تسريحتي تخرب
سعود:ايش هذا الصراخ؟
ريم:عشان تقومو
سعود:وكذا؟
ريم:اجل كيف بالله
سعود متنرفز :اوف منك
سعود يروح غرفته
ريم تدخل غرفتها وتصرخ من عند الباب:يلاااااا
وتسكر الباب بسرعه عشان سعود مايجيها

على طاولة الطعام
ريم تدخل:لسه مافي احد فطر؟
ريم تجلس وتفطر
بسّام:احم احم
ريم كانت تشرب قهوتها وتشرق
ريم تحط الطرحه على راسها:تعال بسّام
بسام يدخل وبإبتسامه ساحره:سلام
ريم تبتسم:وعليكم السلام
بسّام:يالله مره جيعانه
ريم:اتفضل
بسّام:يزيد فضلك
ريم تشرب قهوتها
بسّام يمد يده:هاتي هاتي
ريم تعطيه الكوب ومستغربه
بسّام يشرب قهوة ريم
ريم:اسويلك كوب
بسّام:لا شكرا بس لو تبغي انتي روحي سويلك
بسّام كان قاصد يقهر ريم
ريم اتنرفزت من حركته
بسّام:ايش فيكي منحرجه مني كولي كولي
ريم ومن غير نفس:لا مو منحرجه باكل
بسّام:بس انتبهي لا تخلصي لنا الأكل
بسّام كان كاتم الضحكه
ريم اتنرفزت بس كانت محترمه بسّام
تدخل ليان وهيا تلبس شنطتها:انا خلثت
ريم:فديتك ياروحي
بسّام يضحك
ريم وليان يطالعو فيه بإستغراب
ليان:ايش فيه ولدك عمك هذا الجنون
ريم:ليون عيب
بسّام:بنت عمو ماتعرف تنطق السين ..طيب قولي بسّام
ليان وهيا متنرفزه:بايخ "وتطلع لسانها"
ريم تضحك
بسّام:اتشمتي
تدخل ريماس:صباح الخير
ريم وبسّام:صباح النور
ريماس تجل وتفطر
ريماس:فين عمو وخالتو؟
ريم:بابتي بيتحمم ومامتي اممممممممم << تفكر
بسّام يستهبل:على اساس انها مسأله فيزيا وموعارفه تحليها
بسّام وريماس ويضحكو
ريم: بسّوم بطّل
تدخل ام ريم:السلام عليكم
الكل :وعليكم اللسلام
ام ريم:كيف الحلوين ؟
ريم:تمام
بسّام وهوا قاصد ينرفز ريم:السموحه بنت عمو بس خالتي قالت الحلوين انتي خليكي على جمب تقصدني انا وريماس
ريم وهيا متنرفزه:خلخلو ضروسك قول آمين
الكل يضحك
ريماس:خالتو كيف بروح ع الجامعه سياره بسام لسه ماوصلت
ام ريم:عادي بسام بياخذ سيارة سعود الدودج وريم وليان بيكونو مع ابوهم
بسام:بس سعود مابيتضايق؟
ام ريم تبتسم:عاد لا تاخذ في بالك وبعدين سعود عنده الكلزلر يروح فيها الدوام
بسام:اهم شي ريم مو معانا
الكل يضحك
ريم متنرفزه: اوف منك يابايخ

في جامعه ريم
ريم:بلييز بنات تجو اوكي
البنات:اوكي
جمانا:اهم شي بجي اسبح
ريم:ولا يهمك بجهز لك المسبح
سميه:وانا بجهز عشان الرقص
صبا:انا اشوف تركي يوافق ولا لأ
ريم:وليش؟
صبا:يابنت بتقولي ديجي ورقص واغاني وتركي مايرضالي
ريم:لا تقوليلو ديجي قوليلي جمعة بنات
صبا:اشوف


في جامعة بسّام
بسام كان على الطاوله يشرب القهوه ويتصفح دروسه

مهران:يانايف ماني فاضي لك تراها واصله معايا
نايف:افااا ليش؟
مهران:احس الطب صعب وكله انجليزي وانا زفت في الأنجليزي
ياسر:يابو الشباب هونها
ياسر من اصحاب مهران ونايف 20 سنه دخل المدرسه متأخر والمفروض يكون ثاني جامعه

بسام قام راح يشوف له شي ياكله وترك الكوب والكتب على الطاوله
نايف:تعالو نجلس هنا
ياسر:كنه في احد هنا
مهران يجلس:مين هذا الفاضي الي تارك كتبه هنا
نايف:آآآخ حاسس اني مانمت لي سنه
ياسر:يوه وحتى انا فيني نوم مو طبعي ماادري كيف بوصل البيت
مهران:لو واحد فيكم يوصلني سوا فيني خير لأني انا كمان متكسر
بسّام يجي ويشيل كتبه من على الطاوله
ياسر يقوم:عفوا انت كنت جالس هنا؟
بسّام:ماعليه خذو راحتكم
نايف ومهران يقومو:لالا تعال
بسّام:عادي بروح طاوله ثانيه
ياسر:لا انت ايش تقول تعال اجلس واحنا بنروح
بسّام:لا والله مااجلس ولا تقومو
نايف:اقولكم شباب ..اتفضل يالأخ اجلس معانا
بسّام :كذا اوكي
الكل يجلس
بسّام:عسا مااضايقكم
مهران:ليش طيب الزعل دحين يعني لازم تزعلنا
بسّام يبتسم:قلت يعني يمكن
ياسر:تنورنا مو تضايقنا
بسّان:نورك ولو
نايف:ياااااا....؟؟
بسّام:معاك بسّام
الشباب:عاشت الأسامي
نايف:انا نايف
نايف يأشر على ياسر ومهران:وهذت ياسر وهذا مهران
بسّام:اتشرفت
مهران:انت مو من من جده صح؟
بسّام يبتسم:لهالدرجه باين؟.
مهران:لا بس حسيت بكذا
بسّام: من ينبع جيت ادرس وجالس عند عمو
الشباب:ياهلا بأهل ينبع
بسّام:هلا فيكم

في بيت ابو سعود على الطاوله وقت الغدا
بسّام:هما لزوزين بس باين عليهم من اهل الدشرات
سعود:انتبه لا يضيعوك
بسّام بغرور:مو بسام الي ينقاله كذا
ريماس:والنعم في اخويا
ريم تطالع في بسام بقهر:ومين يكون حضرت..ريم تقلد صوت بسام... بسّام؟
بسام بغرور اكثر:بسام يكون بسام
ريم وهيا كارهه بسام:واللهي ياشيخ احلف
الكل يضحك
ريماس تضحك:احسكم تكرهو بعض
ريم:شوفي اخوكي مارا مغرور
ريماس تضحك
ام ريم تغير الموضوع: كيف الجامعه ياحلوين؟
ريم:تمام والله
بسّام يترك الشوكه على الصحن وبإستهبال :يالله منك خالتو قالت ياحلوين يعني انا واختي انتي جمبي كذا يلا جمبي
ريم عصبت:بسّوم وبعدين معاك
الكل يضحك
ريم:خلاص ماني آكله
بسام:لا دخيلك كولي لو روحتي انا كيف آكل من غير شوكتي
ريم بنرفزه:تستهبل اقول بطّل
الكل يضحك
سعود:وربي اختي توحفه لما تعصب
بسام:استنى استنى سعود
بسام يكلم ريماس:ماسو موشايفه غبره بالمكان
ريماس:والله مادري
بسّام يستهبل: كح كح كح اقول ريم انتي قلتي انت ماتبغي تاكل ليش غيرتي رايك كح كح
ريم:يعني تقصد الغبره مني
الكل يضحك
ريم ترمي الشوكه والسكينه على الطاوله وتقوم:ماني آكله احشي بطنك لوحدك يابايخ
الكل يضحك
ابو سعود:فديت بنتي وهيا معصبه
بسام ينادي ريم:ريم تعالي ريومة خلاص توبه والله توبه
ريم من الدرج:ماابغى خلاص
ريماس:حرام عليك بسام
بسام:عمو نهار لايكون بنتك زعلت
ابو سعود:لالا بنتي واعرفها ماتزعل
ام سعود تبتسم:شويه وبترجع زي اول ماتطول ريم في الزعل
بسّام:يالله افتكر ايام كنا صغار كنت انا دايما اتضارب مع عيال الجيران وكانت ريم دايما تدافع عني

ريم من الدرج تضحك
بسام:افتكرمره ضربت ولد الجيران عشان ضربني ضربته المفتريه لين خلته يبكي
الكل يضحك
ريم تضحك من الدرج
سعود:الله اختي طلعت مجرمه وسفاحه
الكل يضحك
ريم في الدرج تفتح عيونها وترفع حواجبها وطلعت غرفتها معصبه من كلام سعود وبسام
ريم:ليش يسوي معايا كذا وربي رفعلي ضغطي....ولا بيفضحني كمان اووف اووف منه ياربي

يوم الأربعاء
في جامعه بسام
مهران:يوم الخميس عندنا طلعه لنش وصيد وشباب وفله يعني ليش ماتجي
بسام:والله مادري بس ولد عمو قالي يبغاني اطلع معاه اشوف انا ماعليه
ياسر:لاتفوتك طلعات اهل مهران وربي تنبسط
نايف:وربي ام البسطه معاهم ياشيخ
بسّام:اشوف انشاء الله


في بيت لمار
لمار وخالدين :ماداومو في الجامعه
وتالا ماداومت في البنك
لأنهم يستنو عمهم الي جاي من الشرقيه على احر من الجمر
لأنه جاي بيتغدى عندهم
لمار كانت لابسة بنطلون جينز وبلوزه نازله من الكتفين واكمامها طويله لونها رمادي ومكتوب فيها بالموف الغامق على البطن
وتالا كانت لابسه برمودا جينز اسود وبلوزه تيشيرت تركوازي
وخالدين كانت لابسه بنطلون جينز وبدي احمر منقط بأبيض ومن الرقبه شريطه

الكل جالس في الصاله يستنى العم والجده
يرن الجرس الكل ينقز من مكانه
ام لمار:شويه شويه ايش فيكم
لمار تنقز:عمو عمو عمو جا
تفتح الشغاله الباب ويدخل العم والجده وزوجة العم والبنات
لمار تجري على بنات عمها وتحضنهم:وحشتوني يابقران
ريتاج:انتي البقره الي وحشتيني

ريتاج 23 سنه متخرجه وموظفه في بنك زي تالا وبينها وبين تالا ثلاث شهور بس مخطوبه وملِّكه لولد خالها
سمايا:وانتي يابقرونه اكثر

سمايا 20 سنه ثاني جامعه مع لمار بينها وبين لمار 5 شهور
البنات يسلمو على بعض

لمار تجري تحضن جدتها:جدتو وحشتيني
الجده:يامرحبا والله ببنتي
لمار تنقز على عمها :عمووو
العم يضم لمار ويرفعها عن الأرض:ياهلا ببنت اخويا هلا حبيبتي
خالدين يسلمو على عمهم
ابو لمار يسلم على امه الي هيا الجده:هلا امي الحمد لله على السلامه
الجده:الله يسلمك حبيبي
ابو لمار يسلم على اخوه ويضمه:ياهلا ومرحبا بالأخ الغالي
ابو ريتاج:مرحبا فيك
يروحو الحريم مجلس الحريم والرجال مجلس الرجال

في مجلس الحريم
الجده:افااا عيالك موب موجودين؟
ام لمار:كلهم مسافرين برا
لمار تكلم تالا بصوت واطي"جدتي تتكلم بدوي اتأثرت بأهل الشرقيه"
تالا تضرب لمار بكوعها:اسكتي
لمار تروج تجلس جمب جدتها:وحشتينا ياجده
الجده:انتي لمار
لمار:ايوا جده ايش فيكي نسيتيني لالا مااتوقها منك ياجده
الجده:يوووه انتي لسه مااتزوجتي
الكل يضحك
لمار تعض على شفايفها من الخجل
ام لمار:قريب انشاء الله انخطبت بس باقي نحدد موعد اللملكه
ريتاج وسمايا بفرح: من جد مبروووووك
لمار تبتسم ابتسامه خجل:الله يبارك فيكم
الجده:وي ماعزمتونا
ريتاج:ياجده بيقولولك لسه ماقررو متى
الجده:ايش هوا دا؟
البنات:يووه
ام لمار وام ريتاج:بس يابنات
الجده:اعرف اعرف انتو بس اسكتو انتو بتتكلمو عن عن البنت الحلوا الي هناك" واتأشر على تالا"
تالا :انا
الجده:ايوا مو انتي الي بتتزوجي
تالا:لااااا
ام لمار:وحتى تالا انخطبت بس لسه الموافقه ماتمت
الجده تأشر على خالدين:اجل خلو البنت هذي عليا عندي لها عريس
خالدين بصوت علي:لا دخيلك جده ماتسويها
الكل يضحك
الجده: ليش بس مايعجبك ذوقي
خالدين وحابسه الضحكه:مو عن الذوق بس لسه انا صغيرا
الجده تطالع في لمار الي جالسه جمبها:مين جاب سلك الكهربا جمبي
الكل يضحك
لمار:انا سلك كهربا ياجده طيب شكرا
الكل يضحك
الجده تكلم ام لمار:انتي ما تأكلي بناتك شوفي كيف معضمين جلد على عظم
ام لمار:والله هما الي ماياكلو عندك قوليلهم
الجده:بكرا لمار تتزوجو ايش بيقولو عنكم رجاجيلكم والله ينتفوكم نتف ويتزوجو عليكم تخان
ريتاج:لاياجده هذا زمان اول دحين يبغون البنت تكون نحيفه
خالدين وتالا ولمار يصرخو:ريتااااااج
ريتاج انفجعت:بسم الله
خالدين:كلامك اتغير ..يبغون ..اول مره تقوليها
ام ريتاج:ايش نسوي خطيبها من اهل الشرقيه ولها تقريبا اكثر من سنه في الشرقيه خلاص غصبا عنا بنتعود
سمايا:بنحاول نتكلم حجازي هاليومين معكم
لمار:حاضرين بنعطيكي كورس
الكل يضحك
الجده:كلوريكس بتسممون علي بنات ولدي
الجده تضرب لمار بالعصايا
الكل يضحك
لمار:آي ياجده عورتيني وبعدين اسمه كورس مو كلوريكس

الفجر الساعه 3:30
البنات مسكرين النور ومافي غير نور التلفزيزن ويتفرجو فيلم رعب
البنات كانو خايفين وكان الفشار يمر من بنت لبنت وكانت كل وحده ترجف من الخوف
لمار بصوت مبحوح:بنااات
البنات:هممم
لمار:مين تجي معايا؟
البنات:فين؟
لمار:الحمام
الكل يضحك
لمار:وربي من الخوف
سمايا:انا ماتطالعي فيني
خالدين تبلع ريقها:ولا انا انا اصلا موقادرا اتحرك احس اني انشليت
ريتاج تضحك
لمار :انا قلت ماتجيبها الا ريتاج
ريتاج :مين قال اني بضحك عليهم انا بضحك لأنهم زيي
الكل يضحك
لمار:انا بروح حمام يعني كيف
سمايا:سوي هنا
الكل يضحك
لمار:وجع انشاء الله
فجأه البنات يسمعو صوت الباب الخارجي الحديد ينفتح
البنات بخوف:ايش هذا؟
ويسمعو صوت سياره تدخل الكراش ويأشر بالنور
البنات يصرخو:حراامي
لمار:استنو يااغبياء في حرامي بدخل سيارته الكراش
الكل يضحك
البنات:خايفه
البنات كلهم قربو من بعض وحضنو بعض
تالا:وحده فيكم تروح تفتح النور
البنات يصرخو:لا والله مااروح
فجأه ينفتح الباب البنات يصرخو وينقزو ورى الكنب ويتخبو
ينفتح الباب ويدخلو شخصين ويفتحو النور
البنات كانو خايفين وهما ورا الكنبه
كانت ريتاج وتالا منسدحين بالأرض وفوقهم سمايا وخالدين وفوقهم لمار
بصوته الرجولي:شكلهم نايمين
بصوتها الناعم:والله حبيبي حتى انا تعبانه بروح انام

لمار:هذوله شكلهم غلطو في العنوان هذي مو شقه مفروشه
البنات يضحكو بصمت

بصوته الرجولي :احس بصوت بالصاله
بصوتها الناعم وهيا شايله البيبي بيدها ونايم:حتى انا سمعت شي
يدخلو الصاله ومايلقو احد
بصوته الرجولي يشوف التلفزيون مفتوح ويروح يسكره ويعطي الكنبه الي وراها البنات ظهره
لمار تقوم وتشوف الي واقف يسكر التلفزيون
بصوته الرجولي يلتفت ويشوف لمار
لمار تصرخ:لااا مو معقول
لمار تقوم وتجري وتحضنه
لمار:قصي ياعمري وحشتني
تالا وخالدين:قصي؟!؟
تالا وخالدين يقومو ويروحو يحضنو قصي
قصي يبتسم :ياعيوني انتي وهيا وربي وحشتوني
لمار:فين ريفال؟
"ريفال زوجه قصي"
ريفال:انا هنا
لمار تشوف في يدها بيبي وتشهق:هذا ولدكم
ريفال تهز راسها
لمار تجري وتاخذه وتقومه من نومه
قصي:بشويش على الولد
لمار تسحب خدوده:ياارووحي عليك يلا قوم من النوم ابغى اشوفك
تالا:ايش اسمو؟
قصي وريفال:حسام
خالدين:ياعمر ي عليه كم صار عمره ماشاء الله
ريفال:تقريبا سنه ونص سنتين"وتضحك"شي زي كذا
البنات:ياعمري عليه فديتو
حسام قام يبكي
لمار:ليه ياروحي ليه
قصي:بنات عندنا احد بالبيت اشوف اغراض غريبه
خالدين:عمو جا من الشرقيه وجات جده كمان
قصي بفرح: والله يالله مره مشتاق ماتتصورو قد ايش
سمايا وريتاج:ياهو ارحموونا
تالا وخالدين ولمار:هههههههههه
لمار:سوري نسيناكم بس قصي تقريبا لنا سنتين ماشفناه
قصي :مين هذولا؟
لمار:بنات عمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:21 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0