ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. يوجد هنا احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #96

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع

//

ريم تنتهي من كل شي وترجع غرفتها وتنسدح على سريرها من التعب
ريم:آآآآه تعبت
ريم تلتفت يمينها وتشوف الدبدوب الأحمر الي اهداها رجوان
ريم:لمتى يعني بعاني منك؟؟ جرحك عميق يارجوان
جرحتني وبعدت عني ومين يداوي جرحك
تركتني للزمن يلعب فيني ويزيد من جروحي وآلامي جرح استحاله اتشافا منه الله يسامحك بس تركت فيني جرح ينزف بكل لحظه تمر من عمري بينزف لين يتصفى دمي
واموت وارجع احيابك ويرجع ينزف جرحي واموت تاني واحيابك
وهذي حياتي بعدك

العصر
سعود:ريم ريم
ريم تطلع من غرفتها:ها ها ها
سعود:ايش هذا يابنت؟
ريم:ايش؟ والله ماسويت شي
سعود يضحك:ايش الي مسويتو في البيت
ريم تبتسم:حركتاتا وكذا يعني
سعود:اهم شي في تورته
ريم تضحك:فيه تورته
سعود يشيلها:ياشيخه انتي اخت مافي زييك
ريم تضحك
ريم:بس التورته مابتجي الا بعد العشا
سعود:اوف ليش ترا جيعان مره
ريم:ياويلك تتعتع من هنا تنقر في البيت
سعود يبتسم:حاضر سمو الأميرا
ريم تبتسم وتدخل غرفتها وتكمل سيشوار شعرها


في بيت رولا المغرب
رولا تلبس عادل ملابسه
ومازن يلبس ملابسه
مازن لبس تيشيرت سكري ومكتوب من الظهر كتابات بالإنجليزي بالون الأسود
ولبس بنطلون جينز اسود وشوز اسود وسرح شعره بالجل
رولا لبست اللبس الي آختاره لها مازن
سشورت شعرها وتركته مفتوح
رولا:الله الله اغار انا عليك صحبات ريم بيجو هناك
مازن:والله من جد لو قلتيلي من بدري كنت اتكشخت اكثر ههههههه
رولا تضربه على كتفه
مازن:آآآي
رولا:احسن


في بيت بدر
بدر يلبس بنطلون جينز ازرق وبلوزه سودا وفتحها من الصدر وشوز اسود
رولا لبست شورت جينز للفخذ وبلوزه موف
لفلفت شعرها وجابته على الجمب
بدر:ياكشخه ياحركه"وباسها على خدها"
نوف:استهبل عليا
بدر:طالعه احلى من القمر"ويبوسها على الخد التاني"
نوف تبتسم
بدر:طيب انا جالس امدحك عشان تمدحيني قولي شي
نوف تضحك
نوف:والله حركتات ايش الفله هذي الي يشوفك يقول عريس
بدر:احم احم
نوف وبدر:هههههههههه
بدر:كلو عشانك
نوف:عشاني ولا عشان البنات الي بيجو الحفله
بدر يضحك
بدر:انتي تسويهم كلهم
نوف تبتسم
بدر يغمزلها


في بيت لمار
لمار تلبس فستان اسود لين الفخذ ومن الصدر مفتوح وفي الوسط سلسله فضيه
لبست شوز واكسسوار فضي
كدشت شعرها وتركته مفتوح

وتالا لبست تنوره مني جب ليموني مع بدي مفتوح الظهر رمادي
سشورت شعرها وتركته مفتوح

وخالدين لبست بنطلون جينز طويل وبلوزه بس تغطي الصدر يعني البطن برا
لونها تركواز ومرسوم عليها شفايف بالأحمر
لبست شوز واكسسوار احمر لفلفت شعرها بالفير وتركته مفتوح


في بيت جمانا
جمانا لبست بنطلون بيج طويل وبدي بيج وجاكيت بني غامق
سشورت شعرها وتركته مفتوح

سميه لبست برمودا جينز اسود وبلوزه فيروزي بإكليل فضي
وشوز واكسسوار فيروزي لفلفت شعرها بالمكر وتركته مفتوح

صبا ماقدرت تجي لأنها عروسه ويم الخميس شبكتها


في بيت ابو سعود
سعود لبس بنطلون جينز اسود وبلوزه حمرا وفاتح الأزارير لين البطن ولابس كاب اسود
وكان متحمم وتارك شعره ينشف وكان شعره ناعم وكثيف

ساري لبس بنطلون جينز وبلوزه بيضا فوقها كرفاته موف

في غرفة ريم
ريم لبست فستان لين نص الفخذ
لونه فوشي بلمسات اكليل اسود في اطراف الفستان ومن عند الصدر وكان من الظهر مفتوح
لبست كعب اسود واكسسوار اسود ورسمت عيونها بكحل اسود وروج فوشي سشورت شعرها ونفخته ونزلت الغره وباقي الخصل على وجهها

ريم تروح غرفه سعود وتدق الباب
سعود:تعالي ياريم
ريم تغني:هابي بيرذدي تويو
سعود يبتسم :ثانكس
ريم:اش اش اش اي الحلاوه دي
سعود:حلاوة مين انا حاسس اني رايح سلطه
ريم:سلطه؟!؟شكلك جوعان
سعود وريم:ههههههههه
سعود:انتي ايش الشياكه دي؟
ريم تدور حول نفسها:ها كيف فستاني ؟
سعود:جنان طالعه قمر
ريم ترمش بعيونها
سعود:بس بس لا تغتري علينا
ريم:هههههههههه
يحقلي مو وانت اخويا
سعود:الله يخليكي ليا
ريم:ويخليك ليا
ليان تدخل الغرفه:وانا وانا وانا
ريم وسعود:وانتي ايش؟
ليان:ويخليني انا
ريم وسعود:ههههههههه آمين
ريم:يلا ننزل دحين بيجو
سعود:مين بيجي؟
ريم: يوووه لو بعد مابخلص
ريم تمسك يد سعود :يلايلا
سعود:استني مين جاي؟ طيب لبسي تمام
ريم:تمام وطالع سلطه
ريم وسعود:ههههههههه

في الصاله
ريم:ماما ايش رايك فينا؟
سعود كان واقف ويمينه ريم وعلى يمين ريم ليان
ام سعود وابو سعود يطالعو فيهم ويبتسمو:الله يحفظكم
سعود:شايفه بنتك كيف طالعه مزه
ريم:شفتي ولدك كيف طالع مز
سعود:مز؟!؟
ريم:انا مزه وانت مز
سعود:مين فين جبتيها؟
ريم: مدري؟؟
ريم وسعود:ههههههههههه

يرن الجرس
ليان:جو جو جو
ريم تطالع فيها وتبتسم
ريم:روح استقبل ضيوفك
سعود يبتسم ويروح يفتح الباب

مازن: بس بس بس يكفي يااخي خلي غيرك يفتح الباب من نورك موشايف شي
سعود ومازن ورولا:ههههههههههههههههه
سعود:ماتبغى تبطل استهبال ياشيخ استحي صرت اب
مازن:والأب مايستهبل
سعود يضحك:اتفضلو اتفضلو
رولا :كيفك عمو؟
ابو سعود:بخير بنتي؟؟كيفك وكيف عادل؟
رولا:تمام الحمد لله
رولا تروح مجلس الحريم
ريم:لولو حبيبي
ريم تاخذ عادل من رولا:عدولي حبيبي فديتك ياقلبو
وه ياناسو عليك ياعومري ياحياتي انت
رولا:اشوف بتغازلي ولدي
ريم:زوجيني هوا خلاص
رولا وريم:هههههههههه
ام سعود تاخذ عادل:ياحبيبي ماشاء الله عليك تجنن طالع لأمك
ريم:مالت على امه
رولا:ريم اقول ترا اخرب تسريحتك هذي الي فرحانه فيها
ريم ورولا وام سعود:ههههههههههه
نوف تدخل:هاي
ريم ورولا:هايات
ام سعود:وعليكم السلام
البنات يبتسمو
نوف:ياحركتااااات ياحلو انت
رولا:شكرا شكرا
نوف:موانتي انا بقول لريم
ريم ونوف ورولا:هههههههههه
ريم تدور:ها كيف؟
نوف:تجنني فديت بنت خالتو بس
ريم تعض على شفايفها"حاولت تخفي حزنها بكل حركه تسويها"
رولا:البنت اكلت نفسها
ريم ورولا ونوف:هههههههههه
ام سعود:أمك جات يابنت؟
نوف:ايوا جات دحين بتدخل
ام مازن:في احد بيسأل عني؟؟
الكل:اهليين
ريم:خالتو حبيبتي
ام مازن:ريمو حياتي كيفك يابنت؟؟ايش الحلاوه دي
ريم:شفتي كيف كل يوم انا بصير احلى
نوف ورولا:دخيلك
ريم تضحك من ورى جروح


في مجلس الرجال
بدر:عريس ماشاء الله اليوم
سعود يبتسم:يلا عقبالك
مازن:طيب طيب دحين اقول لنوف
سعود ومازن وبدر:ههههههههه
مازن:بس بدر نسيبك لا تنساني في الثانيه
سعود وبدر ومازن:ههههههههههه
سعود:لو بتسووها حريمكم مابيخلو فيكم حته سليمه
بدر ومازن:وانت الصادق
سعود وبدر ومازن:ههههههههههههه
سعود:اقول انت وياه فين هديتي؟
مازن بغرور:شوف السويتش بجيبي والسياره واقفه عند الباب
سعود يستهبل:مشكو مشكور كلفت على نفسك
بدر ومازن وسعود:هههههههههه
بدر:روح شوف حسابك في البنك كم صار
سعود:وانا اقول فجأة كذا صرت ملياردير
سعود وبدر ومازن:ههههههههههه
مازن:على فركا اتكم من جد شوف سارتك الجديه واقفه برا
بدر يضحك:وانا كمنا اتكلم من جد
سعود رافع حواجبه


في مجلس الحريم

اول ماشافتها جابتها ع الجرح حبست دموعها ماتبغى تبكي وتبغى تنسى كل شي

ريم:مابغيتو تجو ايش التأخير دا؟
لمار:والله مااتأخرنا
ريم:باللهي شوفي الساعه9:30
خالدين:خلاص المره الجايه بنجيكي من العصر
اسرار:انا بتلقيني عندك من الصبح
الكل:هههههههههههه
راجين:لعيونك بنجي نصحيكي من نومك ونلبسك كمان
تالا:وانا بسويلك الرضاعه
لمار:وانا اغير لك البامبرز
البنات:ههههههههه
ريم:بطلي انتي وهيا اخذتوني مسخره ههههههههه

يرن الجرس ويفتح سعود
سعود:اهلين انت جيت؟
ساري:لا لسه في البيت
ساري وسعود:ههههههههه
سعود:ياخفة دمك ياراجل
ساري:شفت كيف من الخفه قاعد اطير
سعود يضحك:اتفضل اتفضل
ساري:ها فين البنت
سعود:ياواد اصبر الله يفترك
ساري يضحك
ساري:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام


ريم:يلا حلوين موعد التورته في الغرفه التانيه
ريم تلبس عبايتها عشان بدر ومازن واصحاب سعود
ريم قدام المرايا:والله مافيني احط الطرحه على راسي اليوم عيد
البنات:هههههههههه
تالا كانت قلقانه لأنها تبغى تشوف ساري
لمار:مولازم اغطي شعري اوف
جمانا وسميه:احنا مرفوع عنا القلم مو لازم نغطي
البنات:يا سلام
الكل يضحك
خوله:انا صاحبة نوف وصديقه العيله من زمان يجوز لي ان اكشف
الكل :هههههههههههه
البنات يحطو طرحهم على كتوفهم ويطلعو
تشتغل اغنيه هابي بيرثدي تويو
يدخل سعود لغرفه الطعام ويدخلو كل الي في البيت
كانت الأنوار مسكره ومافي غير نور الشمع
سعود يبتسم
تالا تجي عينها بعين ساري
ساري يبتسم وتالا تبتسم
وجات عين ريم بعين ماهر
ماهر ابتسم لها وشال عيونه عنها وصار يطالع في لمار
لمار تبتسم وماهر يبتسم

سعود يطفي الشمع
الكل يصفق
ريم تروح تحضن سعود:كل عام وانت اخويا
سعود:على اساس اني السنه الجايه ممكن اصير ولد جيرانكم
الكل يضحك
ريم تضربه على كتفه:يابايخ
سعود يضحك:وانتي بخير يا احلى اخت بالدنيا كلها
ريم:على اساس اني انا دحين بنت جيرانكم يعني
الكل يضحك
سعود:ترا انا جيعان مره
ساري:احم احم
الكل يطالع في ساري
ساري:لالا انا مو جيعان
الكل يضحك
سعود ياخذ من الكريمه الي على التورته ويحطها على خشم ريم
ريم:لالا يابايخ
ماهر يضحك
ريم تطالع في ماهر بحقد عشان ضحك عليها
وماكان فيه صوت ضحك غير صوت ضحكته
ماهر حس بإحراج
الكل يضحك على ماهر حتى ريم
ريم تطالع في ماهر وتضحك
ماهر صار يضحك

وقت البوفيه
تالا كانت جالسه تحط في صحنها وجا وقف جمبها ساري
ساري مبتسم:اهلين
تالا ارتبكت:اه اه اهلين
تالا تطالع في ساري وتبتسم
ساري:طالعه غير كل البنات طالعه قمر
تالا صار قلبه يدق بسرعه وترتجف تركت الصحن وراحت الحمام
ضحك على شكلها ساري


ومن ناحيه تانيه
لمار جايه تاكل في الكيكه بأصباعها وتمص
ماهر يوقف جمبها ويسوي زيها
ماهر:اهممممم تصدقي اكلت التورته بالشوكه بس لها طعم تاني لما امصها بإصباعي
لمار تضحك
ماهر:فديت ضحكتك
لمار تعض على شفايفها وخدودها تصير حمرا وتنزل راسها
ماهر يبتسم ويرفع راسها
لمار تطالع في ماهر وتبتسم

كيف راح تعيش ريم وكيف راح يعيش رجوان؟
هل فعلا رجوان ماعاد يرجع؟
هل ممكن رمي تحب احد ثاني؟ ورجوان هل ممكن يحب ثانيه بعد ريم؟
لمار وماهر كيف بتكون حياتهم؟
ساري وتالا كيف بتكون حياتهم؟

 
قديم   #97

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 39

انتهت الليله وانتهت الحفله الي سوتها ريم لسعود
ريم تنسدح على السرير وتمسك الدبدوب الأحمر:آآآآآه
"تنسدح يمينها نوف ويسارها رولا"
ريم:على قد حبي له على قد شوقي له وعلى قد حبي له على قدر جرحه ليا
مهما شغلتني الدنيا ماراح تشغلني عن جرحه او ممكن تداويه
نوف تطالع فيها:خلاص ياريم انسيه وارتاحي
ريم:موبيدي
رولا:مين قال بيدك هوا بعقلك انسيه بعقلك
ريم:طيب كيف انساه بقلبي
نوف:تعالي اسويلك غسيل قلب
رولا:ومخ
نوف:ومعده
رولا:ايش دخل المعده؟
نوف:مدري
ريم ونوف ورولا:ههههههههههه
ريم:الله لا يحرمني منكم يارب
نوف ورولا يرفعو يدهم:امين امين امين
عادل يبكي
ريم ترفع يدها:يارب ترزق نوف واحد زي عادل يطفشها حياتها
نوف ورولا:آمين
نوف تستوعب الدعاء:ايش لأ موآمين حرام عليكي
ريم ورولا:هههههههههه
رولا:عادل مو مزعج هوا بس كان جيعان
ريم:يارب تعطي نوف ولد بس يجوع عشان بس يبكي
نوف:حرام عليكي يارب انشاء الله لأ
ريم تضحك تضحك تضحك
لين قلب ضحكها بكا ودموع
نوف ورولا مستغربين
نوف:ريم ايش فيكي؟
ريم تبكي
رولا:رييم؟!؟

ريم:ليش يخونني ليش؟؟ انا اكثر شي بيوجعني الخيانه
انا حبيته بكل مافيني وشفته فارس احلامي وشريك حياتي
امنته على روحي
عطيته قلبي ورماه
عطيته عمري وأنهاه
عطيته نفسي وذبحها
ذبحني بجرحه رجوان قتلني
ونزف دمي
خلاني جريحه
خاني وهرب
نوف تحضن ريم:خلاص ياريم يكفي قلت لك انسيه
رجوان والي زييه مايستاهل دموعك
رولا:خلاص ريم خلي نفسك عزيزه انسيه زي مانساكي
ريم:اخلي نفسي عزيزه وانساه !انتي مجنونه
انساه!الحب الي بيننا صعب انه يزول مهما صار بيننا
الي بيننا شي كبير هوا هدمه الي بينا صعب على الزمن انه يمحيه
ماراح تفهموني مهما اتكلمت وقلت ماراح تحسو فيني
خليني ساكته احسن
"ريم تقوم وتوقف عند باب البلكونه وتطالع من البلكونه"
رولا ونوف يطالعو في بعض


في استراليا في سدني
رجوان يمشي بالشارع لوحده ويكلم نفسه وكان الجو بارد
وكان لابس تيشيرت ابيض وجاكيت اسود "جاكيت ريم الي اخذه منها"وشال صوف ملفوف على رقبته لونه سكري
وبنطلون اسود
رجوان يكلم نفسه:أتنفس بيكي واعيش بيكي واموت بيكي
ولو كان باقي في عمري عمر راح اعيشه بيكي
حتى لو كنتي ظانه اني خاين مااتمنى تعرفي اني ماخنتك
عشان لو عرفتي راح تحسي بألم اكثر من ألم الخيانه
راح تحسي بإنك ظلمتيني وخسرتيني وبيدك
وانا ماارضى انك تحسي بهذا الإحساس
راح اتحمل انا ظلمك وفراقك بس مااتحمل اشوفك بتتعذبي بفراقي
احبك يالي انكتب بإسمك الحب احبك يالي خليتي للحب روح
كان ممكن نكون روحين في جسد واحد
شريان في قلب واحد بس انتي ّانتي هدمتي كل شي بيننا لمجرد انك فهمتيني غلط ومارضيتي تسمعيني
كل لحظه حب ذبلت
وكل كلمه حب ذبلت
وكل حضن ولمسه وهمسه كلهم ذابو
مين يصدق الي انا فيه؟؟ حلمت فيكي قبل لا افقد ذاكرتي
وبعد مافقدت ذاكرتي مومفتكر غيرك في الحلم و شفتك حبيتك وعشقتك ورجعت لي ذاكرتي بس مانسيتك
شفتي قد ايش احبك؟لأني حبيتك بقلبي وشراييني مو بعقلي
آآآآآه بس آآآآه

في غرفة ريم
نوف تلبس عبايتها:والله بدر شكله بيذبحني اتأخرت عليه
رولا:هوا يقدر يذبحك ماني رولا اذا ماكان ملهوف على الي في بطنك
نوف ورولا وريم:هههههههههههه
رولا تلبس عبايتها:والله حتى انا اتأخرت مره
ريم:لااا بنات خليكم
رولا:والله حياتي بكرا تتزوجي وتعرفي انك مجبورا
ريم بحزن تنزل راسها
نوف:يلا ريمو حبيبي نشوفك مره تانهي يلا باي روحي
ريم بحزن وهيا جالسه على السرير:باي
ريم:لولو بليز طلبتك طلب مااتمنى انك ترديني فيه
رولا:آمري
ريم:خلي عدولي عندي انتي تعرفيني اني اموت في البيبيز
رولا تبتسم:مازن يذبحني
ريم:لا مااعتقد مازن بيسوي شي
رولا تفكر:مايهون عليا
ريم:يلا لولو الله يسعدك والله بنتبه عليه انتي ناسيه انو انا الي مكبره ليان اختي ترا اعرف اهتم بالبيبي والله اعرف لا تخافي عليه
رولا تبتسم:خلاص خليه اهو يوفرلنا وقت انا وابوه
ريم ورولا:هههههههههههه
ريم تاخذ عادل من يد رولا :يناسو يسعدو ربي
رولا:الله يستر اخاف مازن يزعل
ريم:ماعليكي منه
رولا تضحك

في سياره مازن
مازن:خير فين الولد؟
رولا تبتسم:تركته عند ريم
مازن:ليش؟
رولا:قالت لي خليه وخليته
مازن يطالع في رولا:طيب حلو عشان افتك من صراخه ابغى ارتااح ابغى انام
رولا:حرااام عليك
رولا ومازن:هههههههههه
مازن يطالع فيها بنظرات حب: عشان ماتنشغلي عني وآخذ راحتي
رولا تضحك

في غرفة ريم
ريم شايله عادل في يدها وتدور فيه في الغرفه:ياعومري ياروحي انت فديتك وه ياناسو على عدولي ياعمري عليك
ريم تبتسم وتطالع في شكلها في المرايا وهيا شايله عادل وتتخيل واقف جمبها رجوان
ريم تبعد عن المرايا وتحس بضيقه
ريم صارت تدمع ودموعها تنزل على خد عادل وعادل يضحك عجبته الدموع الي على خدوده
ريم صارت تضحك على عادل وتمسح دموعها

في بيت لمار
لمار:انا بقولها بكرا والي يصير يصير
ريم لازم تعرف ان رجوان مو خاين بقولها الحقيقه
تالا:لمور اعقلي بلا جنون
خالدين:انتي هبله ولا تستهبلي رجوان قال لا تقوليلها
لمار:مستحيل تظن ريم ان رجوان خاين هوا كيف مستحمل كذا لأ لأ لأ
تالا:يامجنونه يامجنونه اعقلي وبلا تهور
خالدين:والله رجوان بيزعل لو دري انك قلتيلها
لمار:المهم عندي ان ريم تعرف ان رجوان مو خاين
حرام اثنينهم يضيعو ويضيع الحب الي بينهم حرام والله حرام
تالا:صعبانين عليكي؟
خالدين:صح مره حرام
لمار:ايش دا ليش كذا..كان مره يعشقو بعض ليش صارو كذا؟
تالا:هوا دا الحب موكل قصه حب ناجحه
خالدين:الله يبعدني عنه
لمار تسرح
تالا:لاتخافي مو كلها موناجحه ياما كثير عشقو بعض وشوفيهم عندهم عيال وعايشين احلى حياه
لمار تطالع في تالا بحيره


الصباح الساعه 10:30
سعود يفتح الباب على ريم وهيا نايمه
ويشوف ريم منسدحه على ظهرها ونايمه وعلى بطنها كان نايم عادل وحاضنته
سعود يبتسم لما شاف ريم وحنانها وكأنها امه
ام سعود:ايش فيك تبتسم؟
سعود يأشر على ريم
ام سعود تدخل الغرفه وتشوف ريم وتبتسم
سعود:اموت واشوف ريم عندها عيال بشوف كيف بتعطيهم حنانها
ام سعود تبتسم
ليان تدخل الغرفه ولأنها تغار من اي احد يحضن ريم
ليان معصبه:شيلو الولد هدا من هنا
سعود:اسكتي ريمو عدول نايمين
ليام:انا قلت شيلوه يعني شيلوه
سعود وام سعود يضحكو
ريم تقوم من النوم:ايش فيكم؟
ليان:ايش هذا الشي
ليان تأشر على عادل
ريم تبتسم:غيرانه يابنت
ليان تطلع فوق السرير:شيليه من على بطنك؟
ريم طيب من عيوني
ريم تنزل عادل وتسدحه جمبها
ليان تبتسم:ايوا كذا
ليان تطلع فوق بطن ريم
ريم:آآي بطني بطني
سعود وام سعود:هههههههههههه

في ستار بوكس
ريم تبكي:معقول؟؟!؟
لمار:عشان كذا رجوان قرر انه يبعد ويتركك مع زوجك
بس صار الي صار وافترقتي انتي وماهر
بس بعد ماخلاص رجوان قرر وسافر
ريم تبكي بألم:يعني انا هدمت حياتي بيدي انا ضيعت نفسي بنفسي
لمار:رجوان حلفني اني مااقولك؟
ريم:طيب ليش ماقالي ليش مااستناني ليش اتسرع وسافر وتركني ؟؟
لمار:رجوان حلفني مااقولك وسافرو ماقالي ليش
ريم تبكي:انا مومصدقه شي..يعني رجوان موخاين رجوان ماخاني
لمار:انتي فهمتي غلط
كرستينا هذي من صديقات رجوان ايام الدراسه في استراليا
بس رجوان مايهتم لها
هيا الي جات عنده ورجوان قالها ترجع تاني بس قالت لها انها تبات عنده هذي الليه بس عشان ماعندها مكان تاني
ريم:وانا جيت وقتها وفهمت غلط؟ليش ليش ؟؟ليش مااستنيته يدافع عن نفسه ليش اتسرعت
لمار:ريم ..الندم ماراح ينفع
لمار تبكي:احنا ماندري فين رجوان كل الي نعرفه انه راح استراليا يشتغل هناك على طول
ريم:يعني بفقده على طول ماراح اشوفه تاني
انا ضيعت حبيبي بيدي انا ضيعته وضيعت الحب الي بيننا
ليش فكرت بهذا التفكير ليش مااخذت الموقف ببساطه
لمار:ماراح ينفع الندم حبيبتي خلاص كل شي انتهى
ريم :آآآآه ياربي انا تعبت تعبت تعبت خلاص من حياتي
يارب خذ عمري وريحني مافي عذاب اكثر من اني اكتشف اني هدمت حبي بيدي انا ظلمت حبيبي وخليته يبعد عني انا احبه والله احبه
ريم تعلي صوتها:والله احبه احبه
الناس يطالعو في ريم
لمار تقرب من ريم وتحضنها:بس ياريم بس يكفي
ريم تبكي في حضن لمار:احبه يالمار
لمار:ادري وادري انه هوا كمان يحبك
ريم:ليش سويت كذا ماراح اسامح نفسي ضيعته وضيعت نفسي
كان ممكن نكون دحين سوا
كان ممكن نكون سوا ليش سويت كذا؟؟آآآه ياربي
لمار:رجوان عمره ماخانك
عمره ماخانك ياريم
ريم:سامحني يارجوان سامحني انا غلطانه بس ارجع ارجعلي حبيبي
لمار:آخ لو ادري عنه لو بس اكلمه اطمن عليه حتى تلفون ماسبلنا رقمه
ريم:انا خليته يتعذب بعدي وعذبني بعده بليز لمار لو عرفتي عنه اي شي قوليلي
لمار:انشاء الله بس انتي اهدي ولا تبكي


في الصالون
جمانا وسميه:مبروك يااحلى عروسه
صبا تعض على شفايفها من الخجل:بس بنات لا تحرجوني
جمانا وسميه:ياعيني
البنات:ههههههههههههه
صبا:والله كبرنا يابنات
سميه:تفتكرو ايامنا في المتوسط
جمانا:يالله كنا صغااار
سميه:يالله وربي كانت ايام حلوا
صبا:وايام طيش وهبل
جمانا:وايام دشره وصياعه تفتكرو لما كنا نطلع من المدرسه ونروح بيت وحده فينا
البنات:ههههههههههه
سميه:افتكر ماما مره كشفتني وطاحت فيني تهزيء
البنات:ههههههههه
صبا:يالله كبرنا وصرنا عرايس وراح يصير عندنا اولاد ونصير حريم وامهات
سميه:واجداد
جمانا:لسه بدري على اجداد
البنات:ههههههههههههه
صبا:عن اذنكم بنات خلوني اخلص بدري


في غرفة ريم ريم تحضن الدبدوب وتبكي:ليش كذا ليش حظي كذا
ايش الحياة الزفت هذي ندمانه يارجوان والله ندمانه بس تعال لا تبعد عني ولا تحسسني بالذنب
لاتحسسني اني السبب في فقدك
لاتبعد عني انا احبك يارجوان
خلاص ارجع انا عرفت الحقيقه انت موخاين
سامحني انا آسفه وغلطانه حقك عليا بس ارجع لا تطول حبيبي
ارجع يارجوان انا محتاجتك
انا احتاجلك يارجوان احتاجلك كثير في حياتي
محتاجه انك تكون جمبي تطمني وتريحني ارجع حبيبي ارجع يارجوان
يرن جوال ريم
ريم تمسح دموعها:ايوا نوف
نوف:بجي عندك تسويلي شعري عشان شبكة صبا
ريم:اوكي استناكي
نوف:اوك يلا دقايق واكون عندك
يرن جوال ريم مره تانيه
رولا:اقول ريم
ريم:هاه
رولا:ابغاكي ترسميلي عيوني وبجي البس عندك اوكي
ريم تبتسم:اوكي تعالي
رولا:دقايق واكون عندك
ريم تسكر الخط وتبتسم وتمسح دموعها
ريم:مهما كانو النااس حولي راح احس بالوحده لأني بعيده عنك حبيبي

سعود يدخل على ريم:كيف الحلوا اليوم؟
ريم تبتسم:زي كل يوم
سعود:الله الله ايش النبره الحزينه دي
سعود يجلس جمب ريم على السرير
ريم:ابدا ولا شي
سعود:تخبي عني
ريم تكلم نفسها:لو بقولك بتطبق الدنيا فووق راسي
ريم:لابس الإجازه قربت نتتهي وشايله هم الدراسه
سعود:يالله من دحين يابنت خليها ع الله
ريم تبتسم من ورى جروح
سعود:طيب يلا قومي سويلي من الكابيتشينو تبعك
ريم تبتسم:اشمعنى تبعي؟
سعود:يعجبني تبعك.يابنت يلا اتحركي روحي سويلي
ريم تبتسم وتنزل المطبخ
سعود يطالع في الدبدوب الأحمر الي ارسله رجوان لريم ويبتسم
سعود يكلم نفسه:يابختك في مين يحبك؟؟
سامحيني لأني فرقتكم عن بعض
مااتمنيت تحسي بالي حسيته مع ميرا
الله يرحمك ياميرا


المغرب
في غرفة ريم
ريم منسدحه على السرير وحاضنه الدبدوب
وقدام المرايا رولا بتسشور شعرها
وعلى الكنبه نوف ماسكه عادل تنومه
رولا:ريم ماراح تقومي تسوي شعرك ترا المغرب ماعاد في وقت
نوف ورولا يطالعو في ريم
رولا:رييييم
ريم تستوعب:هاه
رولا:ولا معايا..بقول ماراح تسوي شعرك العن ابليسك مابقى وقت
ريم:البس واسشوره واطلع اصلا انا مالي نفس لهذ ي الطلعه
نوف:الله ريم تقول مالي نفس لهذي الطلعه لالا مو معقول
ريم:بقول من اليوم ورايح
رولا ونوف مستغربين
نوف:فيكي شي؟
ريم بكل جديه:لأ
رولا تكلم سيشوار شعرها ونوف تهز عادل عشان ينام وريم ترجع تنسدح وتحضن الدبدوب
ريم تكلم نفسها:لازم مايحسو بشي ولا زم مابين لهم اني حزناناه ومتضايقه وياليت اكتم في نفسي ومااقول لأحد على همومي انا اصلا مارتاح الا لما اشكي لرجوان وانا في حضنه وانا بعده لمين اشكي؟؟

رولا:انا خلصت سيشوار بروح البس
نوف:البسي وتعالي خذي ولدك
رولا:خلاص البس واجي
ريم تقوم تسشور شعرها
نوف:اي فستان راح تلبسي؟
ريم:الموف
نوف:اها
ريم:وانتي؟
نوف:الذهبي
رولا وهيا بتلبس:انا حاسه اني تخنانه بعد الولاده مدري بيدخل الفستان عليا ولا لأ
ريم:لا مو تخنانه مره اكيد بيدخل
رولا تلبس وتبتسم:لا دخل يعني ماتخنت كثير يعني مازن مابيشرد مني
البنات:هههههههههه
رولا تاخذ عادل من نوف وتروح نوف تلبس
نوف تلبس الفستان:ريم سكريلي السحاب
ريم تسشور شعرها وسرحانه
نوف:رريييييم
ريم تسكر السيشوار:هاه
نوف:ريم خليكي معانا
ريم:هااا طيب
نوف:سكريلي السحاب
ريم تسكر السحاب لنوف وتكمل سيشوار شعرها


في القاعه
نوف كانت لابسه فستان ذهبي ومن الوسط شريطه لونها سكري
ولبست شوز واكسسوار ذهبي لفلفت شعرها ونفخته من الوسط ونزلت غرتها بالإسبريه
وشنطه ذهبيه ولبست عدسات رمادي ومكياجها كان ناعم رسمت عيونها بالكحل الأسود وشادو درجات البيج والبني الخفيف

ورولا لبست فستان اصفر استرتش لين الصدر بس من غير رقبه وماسك عليها والين الفخذ ومن الصدر بروش فضي
سشورت شعرها وتركته على كتفها
لبست اكسسوار فضي وشوز فضي وشنطه فضيه
حطت روج وردي ورسمت عيونها بالكحل الأسود
وكان عادل لابس بدله لونها لولي

اما ريم لبست فستان لين الفخذ
من قماش حرير لونه موف غامق
مفتوح لآخر الظهر ونازله من الرقبه لآخر الظهر سلسله بلون الوردي
ومن قدام كان عادي وماسك
لبست شوز واكسسوار وشنطه باللون الوردي
حطت رودج وردي
سشورت شعرها وزلت غرتها ونزلت خصل على وجهها

ريم:كلهم حريم
نوف:انتي حاضرة زواج يعني تبغيهم كلهم بنات
ريم ورولا ونوف:ههههههههه
رولا:شكلي غلط وانا عادل بيدي
نوف:يوووه وخري عنا
ريم ورولا ونوف:ههههههههه
ريم:وانتي كمان يانوف وخري انتي وكرشك
نوف تضرب ريم على كتفها:انا لسه بالأول وماطلعتلي كرش
ريم ونوف ورولا:ههههههههه
ريم:شوفو لمار هناك
ريم تأشر للمار ولمار تأشر لريم
يروحو البنات عند طاوله لمار
ريم ورولا ونوف:سلام
تالا ولمار وخالدين واسرار وراجين:وعليكم السلام اتفضلو
يجلسو البنات وتجلس ريم جمب لمار
لمار تكلم ريم بصوت واطي:تالا وخالدين مايدرو اني قلت لك لا تقوليلهم على موضوع رجوان
ريم"آآآه جبتيها ع الجرح":والي يخليكي ماتجيبي سيرة رجوان تاني انا ماصدقت اطلع وافك عن نفسي شويه
انا مليت من حالتي دخيلك خليني ارفه عن نفسي
لمار:اوكي بس حبيت اقولك
ريم:انشاء الله
خالدين:ايش عندكم تتوشوشو؟
ريم:كلام بنات
خالدين:يعني اانا الولد بينكم
البنات:ههههههههههه
اسرار:يالله بنات من زمان عن جمعاتكم احس اني فقدتكم
راجين:انا كل يوم في بيتكم مايحتاج تقولي كذا
اسرار:ومين قال اني بتكلم عنك
البنات يضحكو:كشمه ههههههههههه
راجين تضحك:وجع ماتستحو
لمار:تصدقو بنات مااعرف ارقص على دق طيران لازم ديجي
ريم:العريس مطوع يابنت
اسرار:وإذا يعني على نفسو انا كيف ارقص دحين
البنات:هههههههههههههه
ريم تبتسم ابتسامة مجامله
لأن عقلها وقلبها وروحهها مع رجوان مو معاهم
جمانا تجي عند ريم:ريم
ريم سرحانه
جمانا:يابنت فين وصلتي ارحمي نفسك
ريم تستوعب
البنات يضحكو
ريم:هاه
جمانا:اقول صباح الخير
ريم حست بإحراج
البنات:ههههههههه
جمانا:كيفك يابنت؟
ريم:تمام الحمد لله وانتي؟
جمانا:بخير
ريم:كيفك سميه؟
سميه:بخير الله يسلمك
جمانا:يالله عقبالك
ريم نزلت راسها وابتسمت ابتسامة خجل
سميه:عقبالكم كلكم بنات
البنات:آمين ههههههههههههههه
جات اغنية خليلوه
جمانا:الله يسعدك ريم قومي معايا نرقص
ريم :لالا معليش مافيني
البنات استغربو من ريم لأن ريم اول مره تقول مافيها للرقص
البنات:مو معقول
لمار:ريم ماتبغى ترقص؟
ريم:الزمن يسوي كل شي
اسرار:محسستني انك وحده محطمه
ريم:ومين قال اني غير كذا؟
نوف تدق ريم بكوعها
البنات بصوت واحد:ريم ريم ريم ريم ريم
ريم:بنات اسكتو
راجين:ماراح نسكت لين تقومي ترقصي
البنات يصفقو ويصفرو
ريم تبتسم ابتسامه مجامله وتقوم ترقص
البنات يصرخو
ريم:وربي مجانين مو صاحيين البنات
جمانا تضحك

ع البحر
سعود كان يتمشى مع ساري
ساري:يابو الشباب ارحمني من زمان وانا قلت لك كلم اختك على موضوع البنت
سعود:والله كل مره يصير شي بس ماعليك انشاء الله اليوم
ساري:ترا انا موقادر اصبر
سعود يبتسم:لااصبر وعناد فيك ماني قايلها عشان تتأخر في الزواجه
ساري:امها ياشيخ من نذاله
ساري وسعود:هههههههههههههه
سعود يلمح بنت من بعيد لابسه عبايه ولافه طرحتها وتمشي لوحدها وشكلها حزين
لفتت نظر سعود وصار يطالع فيها
ساري:المهم تقولها اليوم لأني من جد مستعجل البنت مره دخلت مزاجي
حتى يوم عيد ميلادك ماادري ايش منعني وماخلاني اكلمها
ساري ينتبه ان سعود مو معاه مع البنت
ساري يبتسم:الله الله عشقنا ..حب من اول نظره
ساري يضحك
سعود كان يطالع في البنت نظرات تعجب ونظرات استفهاميه ونظرات حيره ونظرات غريبه مالها تفسير
سعود يطالع في البنت:اسكت اسكت
ساري:لهالدرجه عشقتها
سعود يقرب من البنت
البنت تشوف سعود جاي عليها تبعد عنه وتمشي خطوات اسرع عشان تبعد عن سعود
سعود:لحظة استني
البنت تمشي بخطوات اسرع لين اختفت عن عيون سعود وساري
سعود:ليش ليش؟
ساري استغرب:سعود ايش فيك ؟انت تعرفها؟
سعود:سبحان الله يخلق من الشبه اربعين
شبه فظيع ياساري انا مو مصدق انا احس انها هيا شخصيا مو شبها بس الله يرحمها
ساري:مين هيا؟
سعود:ميرا الي كانت خطيبتي
ساري:اها
سعود:سبحان الله نفس الجسم نفس الملامح نفس النظرات نفس المشيه نفس لفة الطرحه سبحان الله
ساري:سبحان الله
سعود مازال يفكر في البنت الي تشبه ميرا
سعود:كان نفسي اقرب منها اكثر واشوفها يمكن احس انها ميرا واشوفها ميرا ومااحس بإني فقدتها
ساري:الله يرحمها
سعود يطالع في ساري:الله يرحمها

وقت الزفه
صبا انزفت لوحدها بدون تركي
صبا كانت لابسه فستان احمر وبلمسات ذهبيه
انزفت على موسيقى رايقه واول ماوصلت على الكوشه اشتغلت اغنيه تامر قرب كمان

ريم اول ماسمعت الأغنيه افتكرت يوم كانت في الشاليه مع رجوان ورقصت معاه سلو
على نفس هذي الأغنيه
ريم ماقدرت تستحمل
ريم صارت تبكي
البنات:ريم ايش فيكي؟
ريم تبكي بصوت عالي لدرجه ان صوتها كان اعلى من الأغنيه
البنات خافو عليها
لمار:ريم حياتي ايش فيكي؟
نوف:لاتخوفيني عليكي فيكي شي
رولا:حبيبتي ريم بإيش حاسه؟
ريم:حاسه بإحساس الندم حاسه بفقد روحي
لمار تحضن ريم:حياتي مو وقته خلاص اهدي
ريم:مااقدر مااقدر
ريم تجري وتروح للحمامات
تجي وراها لمار ونوف ورولا
ريم توقف عند المغسله وتبكي بصوت عالي وكان الصدى واضح في الحمام
لمار تحضن ريم:خلاص حياتي خلاص ياروحي
ريم:احساس الندم صعب صعب مره
نوف ورولا يطالعو في بعض
لمار:الي راح راح ياعمري
لمار تمسح دموع ريم:خلاص حبيبتي دموعك والندم ماراح يرجعو شي
ريم:بس كان ممكن يكون معايا دحين لو ماسويت الي سويته
نوف:خلاص ياريم لا تتعبي نفسك زياده شوفي حالك كيف صاير؟
رولا:حرام الي تسويه في نفسك؟؟
ريم:آخ لو تحسو فيني شويه بس وتحسو بالندم الي حاسه فيه
انا بيدي ضيعت حب كبير عشناه سوا انا ورجوان
ضيعت بيدي حياتي
هدمتها
محيتها
دمرتها
مااعطيته فرصه يدافع فيها عن نفسه ولما قالي الحقيقه كذبته
قلت له كلام ماينقال
زعلته مني
خليته يهرب ويتركني
لمار تمسح على شعر ريم:بيرجع صدقيني بيرجع مابيتركك لوحدك
ريم:ياريت يرجع من راح وانا روحي راحت معاه
نوف ورولا:ماشفنا الزفه
لمار تبتسم:شوفة ريم تسوى الدنيا ومافيها
ريم تمسح دموعها
ريم:مهما صار مافي شي بيعوضني عنه
انا محتاجه حضنه محتاجه انه يحضني يطمني يحسسني بالحب
بنات ماتتصورو جرح موت ميرا واثره فيني
ورب الكون نسيته وانا مع رجوان
بس بعد ماراح رجوان كل الجروح زادت فيني
لو كانت ميرا هنا ماكنت حسيت بكبر الجرح
نوف ورولا ولمار:الله يرحمها
ريم:ليش كل مااحب احد واتعلق فيه يبعد عني
ليش كل افرح ينقلب ضدي
لمار:ياروحي خلاص اهدي كذا وروقي ولا تفكر في شي
نوف تمسح دموع ريم:شوفي مكياجك خرب
رولا:والحكل ساح ونزل وخرب اللوك تبعك
رولا تعطي عادل لريم:امسكي امسكي عدول
رولا تفتح شنطتها وتحط كحل لريم

نهاية البارت

 
قديم   #98

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 40

الساعه4:00الفجر في سيارة سعود
ريم كانت مسدحه الكنبه شويه ومنسدحه عليها وكانت تطالع الشباك وسرحانه وملامحها ملاح حزن
"سعود يطالع في ريم"
سعود بعد تردد:اقول ريم
ريم تلتف يسارها وتطالع في سعود وبنبرة حزن:هاه
سعود:متى مره طلعتي على ستار بوكس وكان هناك ساري
ريم تفتكر:مادري
سعود:لأ افتكري
ريم تفتكر:ايوا ايوا افتكرت ليش؟
سعود:مين كان معاكي؟
ريم:بنات كثير لمار وراجين واسرار وتالا وجمانا وسميه بس ليش؟
سعود:بقولك موضوع عن وحده منهم ماادري مين بس يمكن تعرفيها
ريم حست بالموضوع :عن ساري؟
سعود يطالع في ريم:ايوا
ريم:خلاص عرفت
سعود:ليش انتي حسيتي بشي من ناحيتهم
ريم:باين عليهم
سعود يبتسم:طيب ساري كان يبغاكي تكلميها
ريم:تالا
سعود:ماادري عن اسمها بس هوا معجب فيها
ريم:طيب وبعدين معجب وبعدين
سعود:لا لايروح بالك بعيد الولد بيخطب
ريم تبتسم: من جد؟!؟ واخيرا الولد دا بيتزوج
سعود يبتسم:شفتي كيف
ريم:يعني اكلمها ؟ّ؟
سعود:ياريت لأنها مستعجل البنت لحست مخه
ريم تبتسم
ريم:عقبالك
سعود يطالع في ريم ويفتكر البنت الي شافها على البحر
سعود:اي والله صح..شفت شي اليوم وربي لو يقولولي هيا اصدق
ريم:مين؟
سعود يطالع في ريم:ميرا
ريم متعجبه:نعم؟!؟
سعود:شبه كبير كبير ماتتصوريه تشبهها وكأنها توأمها كأنها هيا
ريم:الله يرحمها ياسعود
سعود:وربي شكيت يعني سبحان الله مره تشبها شكيت انها تكون هيا
ريم:ياريت ياريت تكون عايشه ميرا وماماتت عشان انا ماعاد بقى لي احد في حياتي بعدها
سعود:رحت اكلمها هربت مني البنت ماادري ليش انا اغخوف يعني
ريم تضحك:خافت منك البنت
سعود يبتسم:تصدقي انا صرت اخوف
ريم:يامامي
ريم وسعود:هههههههههههه

في السياره
تركي:ايش رايك في هذي الليله ياأحلى عروسة بالدنيا
صبا وهيا منزله راسها وخجلانه وتبتسم
تركي:موناويه تردي عليا
صبا خجلانه
تركي يبتسم
صبا:تركي
تركي:هلا
صبا:بسألك سؤال بس تجاوبني بكل صراحه
تركي:انا لك
صبا:انت قررت تتزوجني لأنك تحبني ولا انتقام مني ولا انت لسه في ذيك السكه؟
تركي يبتسم:صبا حبيبتي الله لايعيد هذيك الأيام
صبا تبتسم:حبيبتي!!اول مره اسمعها منك مع اني احبك من زمان وانت تعرف هالشي
تركي:بفضل ارددها لين مااموت
صبا:سلامتك من الموت
تركي:شوفي ياستي..بعد موت راكان الله يرحمه انا مره اتغيرت وعرفت ربي والحمد لله عل كل حال والله الهادي
انا صحيح ماكنت احبك وكنت العب عليكي زيك زي اي بنت عرفتها واعوذ بالله من ذيك الأيام
بس صدقيني ياصبا بعد ما بعدتي عني حسيت بشي غريب ناحيتك
صرت اشتاقلك واحس بفقدك لين عرفت اني احبك
صبا تبتسم:يعني تحبني من جد
تركي يبتسم:في احد يشوفك ومايحبك...احبك يابنت الناس
صبا تبتسم


وتمر الأيام والأسابيع ومابقى على الدراسه غير اسبوعين
الحال نفس الحال
ريم تستنى اليوم الي بيرجع فيه رجوان
ورجوان يستنى اليوم الي يشوف فيه ريم
ريم ندمانه
ورجوان مسامح
عاشو سوا احلى ايامهم
عطرو حياتهم من عطر الحب
نسجو حبهم من العشق
ورسمو قدام عيونهم حياتهم سوا
شافو ان الحياه في بعدهم ماتنعاش
وكل واحد انفاس الثاني كيف بيعوشو بدون انفاس؟؟
رجوان عشق ريم مع انها كل يوم تكبر ظروفها ومشاكلها
كان يعشها اكثر لما تبكي عشان يمسح دموعها
كان يعشقها اكثر لما تزعل عشان يراضيها
كان يعشقها اكثر لما تكون مهمومه عشان يسعدها
كان يزيد عشقهم كل ثانيه
ويعيشو الحب بكل ثانيه وثانيه
ريم عشقت هوا رجوان وانفاسه قبل لاتعشقه شخصيا
حبته بكل مافيه
حست معاه الإحساس الي اتمنته طول حياتها
شافته الإنسان الي عاشت سنينها تدور عليه وتستناه
شافته الإنسان الي غير حياتها شافته فارس احلامها
نسيت معاه همها وحزنها
نسيت معاه كل دنيتها
وهيا معاه تحس بالأمان الي عاشت حياتها ماحست فيه الا مع رجوان
وهيا معاه بتحس انها ملكت بين يدها اجمل رجال العالم
تحضنه وتشم في صدره ريحة الحب والعشق
تلمس يده ويحرك فيها مشاعرها
تشكيله همها وكان يحسسها بإبتسامته بالراحه
مهما كانت الظروف
كان حبهم اقوى من كل شي
ريم ورجوان عشقو بعض في ظروف تمنعهم من بعض بس مامنعهم من انهم يعشقو بعض
حلم جمعهم سوا
واتحقق الحلم
واجتمع قلبين ع الهوا وصار قلب واحد
صارو روحين بجسد واحد
صارو للحب عنوان
بس الزمن غدار يقدر يفرق قلبين ويفرق حبيبين
كل واحد راح في حاله والسبب سوؤ فهم
ريم فهمت رجوان غلط لما شافته مع كريستينا وغلطت غلطه اكبر منها هيا انها مااعطت رجوان فرصه انه يدافع عن نفسه
ورجوان كمان غلط مولأنه كان مع كريستينا لأ؟!لأنه قرر انه يبعد عن ريم لما ريم صدت عنه وقالت عنه خاين
ولأنه زعل من ريم ومن الكلام الي قالته عليه
لأنهم اثنينهم عنيدين ريم حكمت على رجوان انه خاين من غير ماتسمعه ورجوان قرر انه يبعد عن ريم وبسرعه من غير مايقولها الحقيقه
من عنادهم خسرو كل شي في حياتهم
خسرو الحب الي عاشوه سوا
وخسرو الأيام الحلوا الي عاشوها سوا
وخسرو كل كلمه حب اتنطقت بإسمهم
خسرو كل شي
لكن هل بيعوضو الخساره الي خسروها؟؟ولابيخسرو اكثر؟؟

في بيت ابو سعود الساعه 3:0 الفجر
ريم في البلكونه تكلم نفسها:آآآه يارجوان لو بس اسمع صوتك عودتني انام على صوتك وانا بعدك ماذقت النوم
ابغى ارتاح ابغى احس بالراحه ماابغى احس بالقلق والندم والحيره
ارجع حبيبي ..ارجع وريحني ..طمني..حسسني بوجودك..لاتعذبني
طيب لو ليله بس ليله خليني اسمع صوتك وانام
ابغى ارتاااااااااااااح
ريحني عساك تكون مرتاح
//
ما هو من حقي أطلبـــك
ما هو من حقي أزعجـك
لأنك الغـــالي ولا غيــرك أحــــد
لأنك اللي لا ذكرتــه
غصـــب همـــي يبتعـــــــــد

-----

بس !! من حقــي
أحـــــبــــــــــــــك .. وأحتـــريك
بس !! من حقــي
أكتـــب الأشـعـــــــار فيــــــــــك

-----

ودي .. مــا ترحـــــــــل أبـــــــد
قلــــــــبي بعـــــدك ما صــــــمد
وربي .. إنــي مجتــهــــــــــــــد
حتــــى فــــي جــوك تـــــــــــرد

-----

وأطلــــــب القـــــــلب الحنـــــون
ما تضـــيعـــــه الظنـــــــــــــــون
ولا يهمـــه دمعتـــــين
بالعيـــــــــــــــــــــــــ ــــــــون

-----

بس !! أبيــــــــــــــــــه لا جلس
فــي جـــــــــــــــو هــــــــــــادي
يــرفـــــــــع أغلـــــــى راس
ولـــــروحـــــي ينــــــــــــــــادي
وإذا شــــاف القـمــــر
كـــــــــــــامــل وبـــــــــــــــادي
يــــــــدري .. إنـــي حـــالــــتي
مثــــــــــــــــلــه وأنـــــــــــادي

-----

بس !! أبيــــــــــه
يذكــــر إزعـــــــاجي وعنادي
ويذكــــر إنــي ما نســـيتــه
ولـــو قســـى حتــى ونســـى
وإن دمــعـــي من فقـــــدتــه
ما امتنـــــع عنــــه وعصى

-----

ويـــدري إنــه فـــــــــــدوته
كــــــــــــــــل الــلــــي
حصـــــــــل بيــني وبــينــــه
//

في استراليا
رجوان جالس على الكرسي الهزاز وكان لابس بنطلون جينز ومولابس بلوزه
وكان ماسك بيده كوب قهوه
رجوان يكلم نفسه:آآآآه ياريم لو بس اسمع صوتك ..عودتيني انام على صوتك وانا بعدك ماذقت طعم النوم
حاس بتعب وقلق وابغى ارتاح
اخاف اكون غلطان يوم اني قررت ابعد عنك
بس انتي جرحتيني بكلامك
انا وجه نحس عليكي؟انا من يوم ماشفتيني والمصايب تنزل عليكي؟؟
انامسامحك حبيبتي مسامحك
وانت حبيبتي وانا ماازعل منك
بس خايف عليكي من نار الخيانه تحرقك
انا ماخنتك..ياريت اقدر اقولها لك بنفسي واكون قدامك
ياريت ماتعرفي بالحقيقه وانا بعيد عنك عشان ماتندمي
الله لايوريكي الندم ياروحي
خايف تتعذبني اكثر
ياريت تنسيني وتمحيني من ذكرياتك عشان ترتاحي
//
أنساك..؟!؟ انت جنيت؟!؟ آسف حبيبي مااقدر انساك
كيف انساك وانت انفاسي ..اهلي وكل ناسي
كيف انسى الدفى والعشق والهوا
تبيني انسى عمري الي عشته معاك؟تبيني انسى انفاسك ولهيبك؟؟
انت جنيت؟؟!؟
كيف انسى حضنك الي دفى بردي وكيف انسى نارك الي سهرتني ليالي
يااحلى ما لمست يدي واحلى حضن حضنه صدري ونمت فيه
يااغلى شي بحياتي وبكوني ياعلم من احساسي
يانصفي التاني ياقطعه مني
انت جنيت؟؟!!؟
جنونك قطع انفاسي ..جنونك طلع الروح..جنونك نساني مين انا ومين اهلي وناسي.. جنونك يصرخ فيني ينوح
معقول انسى ليالي سهرتها معاك
معقول تبيني انسى عمري الي عشته معاك
تبيني انسى حلم حياتي
تبيني انساك يااغلى من حياتي
بالله عليك تقولي كيف؟؟كيف اقدر على هالجريمه
حبيبي انت جنيت؟؟
//
ريم:لو انسى نفسي مين انا وفين مانساك يارجوان
انت نصفي التاني..انت كلي
انت كل ذكرى حلوه في حياتي
صعب ..صعب يارجوان انساك والله صعب

رجوان:جربي حياتي جربي تنسيني ومااخطر على بالك يمكن ترتاحي
مااحب اشوفك قلقانه ومشغول بالك
روقي وريحي بالك ياعمري انا حبيتك كذا واحب اشوفك كذا
عسى الله يهنيكي وتلقي مين يسعدك غيري
الأيام جايه لاتخافي..بتلقي الإنسان الي يسعدك والي يحبك
الي يوفي بوعده!؟
الي زيك ينحب بسرعه انتي لو كل الناس تعرفك كان كلهم طاحو في عشقك
رجوان يبتسم:فاكره يوم ما ماتت صاحبت ميرا وجيتيني

ريم تبتسم:وهذا يوم يتنسي انا ماادري كيف سويتها
بس سويتها؟!؟
سويتها لأني كنت حاسه ان بقلى عندك الأمان والراحة
وفعلا لقيتهم
ونسيتني جرحي الي كان ممكن ينهي حياتي وكان انا دحين تحت التراب
ريم تبتسم:طيب فاكر يوم جيتني عند البيت ونزلت لك عند الباب

رجوان يبتسم:ماادري كيف سويتها؟
بس سويتها؟؟!؟
سويتها لأني كنت خايف عليكي
وقتها كنت راقد بالمستشفى طلعت منها وتركت كل شي عشانك ياروحي
كنت خايف لا تكوني زعلانه ومتضايقه
كنت خايف تكون دمعاتك على خدك ومين يمسحها لكي؟
كنت خايف من صرخات يدك تدور لمسة يدي
ياحياتي ادري مالك غيري
ايش بتسوي بعدي؟؟راح تشكي لمين ؟؟مين راح يمسح دمعاتك؟؟
انا خايف وقلقان عليكي مره
راح تكوني بخير بعدي؟؟


ريم تبكي:ليش ماسألت نفسك هذي الأسئله قبل لاتروح وتبعد عني
انت مافكرت فيني ولافكرت بالجرح الي تركته فيني
انا اتعذبت في حبك كثير
اتعذبت كثير يارجوان
اتألمت لما عرفت اني بكون لغيرك وراح ابعدك عنك اتألمت كثير
وأتألمت كثير لما انتهت حياتي معاك كان يوم زواجي على ماهر
وانجرحت لما شفتك تخوني
ونزف جرحي لما ندمت
ندمت لأني خوّنتك وخليتك تبعد عني
بس انت اتسرعت..اتسرعت وقررت تبعد عني فجأة

رجوان:ادري غلطان بس الي صار صار
ومااقدر ارجع تاني خلاص انا بعيش هنا
واوعدك بس هالمره وعد من جد وبوفي بوعدي صدقيني بخلص لك طول حياتي وماراح احب غيرك
او ممكن تشاركني حياتي اي وحده بعدك
ادري الخيانه موسهله وتركتك تنزفي وبعدت عنك
بس صدقيني لوعرفتي الحقيقه وانا بعيد عنك بتتعبي اكثر
احنا حبنا ماانتهى حبنا كل يوم بيكبر اكثر واكثر حتى لو قلتي عني خاين
انااعرف قلبك
قلبك مافيه زيه بالوجود ربي خلق قلبك وماخلق قلب زيه
ادري لسه تحبيني رغم الجرح الي تركته ينزف فيكي


ريم:ماتتصور قد ايش احبك مهما صار بيننا
ومستحيل انساك او اتخلى عن حبك
نفسي اصرخ واقول لكل الناس اني اعشقك
بس ارجعلي ..ارجعلي حبيبي انا محتاجتلك كثير في حياتي محتاجه اترمي على صدرك واشكيك همي
محتاجه المس يدك محتاجه تخاطب عيوني عيونك
محتاجه نبضات قلبك تحيي قلبي
ومحتاجه دمك يجري بعروقي
محتاجتك تحييني من جديد

رجوان:آسف حبيبتي مااقدر ارجع
سامحيني حبيبتي سامحيني ياعمري كلللله

ريم تبكي


الظهر في بيت بدر
نوف تتصل في جوال بدر
نوف:الو
بدر:هلا حبيبتي
نوف:حبيبي انت في العمل؟
بدر بتردد:ايوا ايوا
بدر كان في بيت اهله بس ماقال لنوف
نوف:طيب حبيبي معليش اليوم تعبانه مافيني اطبخ جيب معاك غدا
بدر:انشاء الله حبيبتي
نوف:يلا بروح انام تعبانه مدري ايش فيني
بدر:سلامتك حياتي تبغى تروحي المستشفى
نوف:لالا مايحتاج بس نومه وبكون بخير
بدر:انشاء الله
نوف:يلا مع السلامه
بدر:مع السلامه

ام بدر:هذي نوف؟
بدر:ايوا
ام بدر تبتسم:ياروحي ابغى اشوفها وهيا حامل في حفيدي
بدر يبتسم:لسه بالشهر الأول
ام بدر:الله يحفظو لكم
بدر:آمين
مروان:والله جو لندن حلو احنا ايش جابنا هنا
بدر:عجبك جو لندن ولابنات لندن
مروان :اخويا وتعرف مقصدي
ام بدر:ماترك بنت الا وماشبك معاها مجنن البنات هناك
بدر:اخويا
بدر ومروان وام بدر:ههههههههههههه

في غرفة ريم
ريم تقوم من النوم وتروح الحمام تتحمم وهيا طالعه من الحمام تقابل سعود
سعود يبتسم:صباح الخير
ريم تبتسم:صباح الخير
ريم تروح غرفتها وتمشط شعرها
سعود ينزل للصاله:صباح الخير
ام سعود وابو سعود:صباح الخير
سعود:ابويا مو رايح العمل؟
ابو سعود:والله حاسس بتعب مافيني
سعود:طيب سلامتك
ابو سعود:الله يسلمك
سعود:طيب عن اذنكم انا طالع
ام سعود:فين؟
سعود:مع ساري ع البحر
ريم تنزل وتطالع في ساعتها:في هذا الوقت الساعه 10:00
سعود:احلى شي البحر قبل الظهر
ام سعود:الله معاك حبيبي
ريم:انت ماتفتر
سعود :فتّر الله ابليسك افتري انتي وبطلي حسد
سعود يضرب ريم على راسها
ريم:آآآي ماما شوفي ولدك
ام سعود تبتسم:تعالي حبيبتي ماعليكي منه
ريم تمد لسانها على سعود وتروح تجلس جمب امها
سعود:مع السلامه
الكل:مع السلامه
ريم تنسدح على الكنبه وتحط راسها على فخذ امها
ليان تجي:نيمو حبيبي
ريم :ياروح نيمو انتي تعالي


تابع

//

 
قديم   #99

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع

//

ليان تقرب من ريم
ريم تبوس ليان في خدها
ليان:تعالي معايا
ريم:فين؟
ليان:برا في الحوش نلعب
الله يخليكي الله يخليكي الله يخليكي
ريم تبتسم:مااقدر ارفض لك طلب ياروحي انتي
ليان بفرح:هييييه
ريم تقوم وتاخذ ليان وتروح برا الحوش من خلف البيت
ريم تجلس على المرجيحه
ليان تجيب الكوره وترميها على ريم
ليان:نيم نيم انا اعطيكي الكورة وانتي اعطيني هيا
ريم تبتسم:اوكي
ليان تعطي ريم الكوره وريم تعطي ليان الكوره
يرن جوال ريم المتصله لمار
ريم:الو
لمار:سلام
ريم:وعليكم السلام
لمار:كيفك ايش مسويه ايش اخبارك ؟
ريم:تمام وانتي؟
لمار:بخير الحمد لله اسمعي
ريم:هاه
لمار:تعالي عندي اليوم
ريم:كل مره انا اجي عندك تعالي انتي هذي المره
لمار:معليش خليها مره تانيه تعالي انتي اليوم والمره الجايه انا بجي
ريم تبتسم:ماشي لعيونك بس
لمار تبتسم:تسلملي عيونك حبيبتي


ريم تدخل البيت:ماما ماما
ام ريم:نعم
ريم:بروح اليوم بيت لمار اوكي
ام ريم:ايش عندك؟
ريم:بس كذا البنت دوبها اتصلت وقالت لي تعالي
ام ريم:متى بتروحي
ريم:العصر
ام ريم:طيب خلاص بس لاتتأخري
ريم:اوكي


ع البحر
ساري:يعني انت ساحبني معاك السحبه هذي وجايبنتي البحر بهذا الوقت عشان تبغى تشوف هذيك البنت
طيب افرض ماجات
سعود:انا حاسس انها بتجي وبنفس المكان الي شفتها فيه
ساري:طيب يا ابو الأحساس لنا اكثر من ساعه بنستنى وبعدين مين دا المجنون الي بجي البحر بهذا الوقت شمس يابن الناس
سعود:بالعكس الجو مغيم والهوا بارد ويجنن وشوف الناس كلهم ع البحر مع ذا الجو الحلو
ساري:الله يصبرني
سعود:آمين
ساري يبتسم
سعود يلتفت حوله يدور البنت الي تشبه ميرا ومايلقاها
سعود يكلم نفسه:لازم القاها لازم القاها
بكلمها هذي المره لازم اشوفها

في بيت لمار
يرن جوال لمار
لمار تشوف المتصل وتبتسم
لمار:الو
ماهر:سلام
لمار:وعليكم السلام
ماهر:كيفك اليوم؟
لمار:الحمد لله تمام وانت؟
ماهر:بخير دامك بخير
لمار تبتسم
ماهر:لمار ممكن افتح معاكي موضوع شويه جاد
لمار:اوكي عادي
ماهر: اوكي ..انا بدخل في الموضوع على طول
لمار:اها
ماهر:لمار انا..انا
انا بجي لأهلك واخطبك انتي موافقه؟
لمار تعض على شفايفها من الخجل
ماهر:موافقه ؟؟برجع اسألك الف مره
سبق وقلت لك قبل كذا بس فكرت صح؟؟ايش قلتي؟
لمار:ماهر انا مادري ايش هوا احساسي ناحيتك
بس كل الي اعرفه اني اني اني ابغى اكون معاك وبس
ماهر يبتسم:يعني موافقه؟؟خلاص اتقدم لأهلك ولا لأ؟
لمار تعض على شفايفها من الخجل:اوكي
ماهر يبتسم:اوكي

ماهر بعد صمت:تتوقعي رجوان راح يوافق ؟؟
لمار:رجوان؟!؟رجوان فينه ياحسره رجوان رحل ولن يعود
ماهر:ليش؟
لمار:من يوم زواجك على ريم وهوا ضب اغراضه وسافر استراليا يشتغل هناك على طول
ومافي اي فرصه تخليه يرجع تاني هنا
ماهر:معقول
لمار:شفت ايش سويت؟؟
ماهر:احس اني ارتكبت جريمه بفضل طول حياتي اعاقب نفسي عليها
لمار:مومهم انك تتعاقب عليها المهم انك حسيت فيها
ماهر:حسيت ..حسيت فيها سامحيني لأني حرمتك من اخوكي
لمار نزلت دمعتها بس مابينت لماهر:لا ماعليك لاتاخذ في خاطرك
..اقول ماهر اكلمك تاني اوكي
ماهر:اوكي
لمار سكرت الخط وجلست تبكي

ماهر يكلم نفسه:معقولا الي صار يعني ريم دحين ...وسكت ماهر
انا دمرت حياتهم كانو عايشين بسلام بس جيت انا وخربت عليهم الجو
ماهر ياخذ الجوال ويتصل
ريم تشوف جوالها المتصل ماهر وكانت تشرب قهوه وشرقت
ام ريم:بسم الله عليكي
ريم تكح
ام ريم:يابنت ايش فيكي بسم الله
ريم تشوف الجوال:لا خلاص الحمد لله
يفصل الخط
ويرجع ماهر يدق مره تانيه
ريم تطلع الحوش
ريم بعد تردد تفتح الخط بس ماتتكلم
ماهر:السلام عليكم
ريم ساكته
ماهر:لاتفهميني غلط من اتصالي
انا اتصلت اعتذر
ريم:انت ماتبغى تبطل
ماهر:قلت لاتفهميني غلط
ريم:ايش تبغى مني اكثر من انك دمرت حياتي
ماهر:اناآسف ماكان قصدي ادمر لك حياتك انتي ورجوان
ريم بعصبيه:واهو رجوان راح وترك لك الدنيا ومافيها صفالك الجو
ماهر:ادري وادري انك تحبيه ياريم وادري انك تعاني بعده
عشان كذا اتصلت عشان اعتذر وتسامحيني
ادري غلطان وغلطتي كبيره
حاسس بالذنب والندم
ريم:حرام عليك هدمت حلمي الي عشت سنين ابنيه
الحلم الي اتمنيته طول حياتي
هيا امنيه وحده اتمنيتها تتحق في حياتي وانت دمرتها وحطمتها
ماهر:لك حق تعاتبيني ماراح الومك بس ارجوكي تسامحيني والله ماكنت اقصد الخبط لك حياتك
ريم:بعد ايش بعد مالخبطتها ودمرتها
انت انسان انت انت ماعندك قلب ولا تحس انت اناني ماتحب غير نفسك وبس
ماهر:كنت اعرف اني كنت ..بس كنت يعني شي راح وانتهى
ريم ادري انك تعشقي رجوان بجنون وادري انك تعاني دحين وانا السبب في شتاتكم
بس شي واحد ابغاه منك ..ابغاكي تسامحيني
سامحيني ياريم
ريم تدمع:ماني عارفه ايش اقول
ماهر:مولازم تقولي المهم تسامحيني بقلبك قبل لسانك
ريم انا حبيتك بس انتي ماحبيتيني بس اليوم لقيت الإنسانه الي تحبني واحبها
ريم:انت تنحب؟؟
ماهر:تصوري صارت
ريم:الدنيا حظوظ
ماهر:ابغاكي تعرفي اني انا موماهر الي عرفتيه انا من بعد ماحبيتها وانا صرت شي تاني
ريم:انت ماشي وتحب في بنات الناس
ماهر:لالالا هالمره من جد حب ودحين اتأكدت اني كنت معجب فيكي بس موحب
ريم:اخيرا عرفت واقتنعت اخيرا عرفت تفرق بين الحب والإعجاب بس بعد مادمرت كل شي
ماهر:المهم اني عرفت وانتي الي خليتيني كذا
ريم:ماادري اسامحك ولا لأ
ماهر:سامحيني ياريم
ريم:روح الله يسهلك ويوفقك مع حبيبتك
ماهر:يعني مسامحتني
ريم:روح ياماهر الله يهنيك في حياتك الله يسامحك ياشيخ
هذا شي مكتوب لي ورجوان مو مكتوب لي ولا انت مكتوب لي
انكتب لي اني اعيش لوحدي في دنيا غداره
ماهر:لاتقولي كذا الأيام جايه والدنيا دواره ايش دراكي يمكن ربي يجمعك مع رجوان
او يمكن تلقي الإنسان الي يسعدك ويفضل معاكي باقي حياتك
ريم:لنا الله
ماهر:المهم انك صفيتي قلبي ناحيتي
ريم:انا مااشيل على احد صحيح انت دمرتني بس انا قلبي مايشيل شي ابدا على احد يمكن هذي مشكلتي
مهما صار بيننا وعمري ماكرهت صحيح قلتها بس كان مجرد كلام
روح ياماهر لحبيبتك ولا تبعد عنها خليك جمبها حسسها بوجودك
روح الحقها واخطبها قبل لا يجي ولد الحرام ويطيرها منك
ماهر:قريب انشاء الله يالله ع الله انا سويت الي عليا
والله لايحرم الناس من طيبة قلبك


ع البحر
ساري:يوه يوه يوه الشمس ذبحتني
سعود يلمح بنت تمشي وهيا متكتفه يلمحها ويتأكد انها نفس البنت الي تشبه ميرا
سعود:جات شوفهاا ساري مو هذيك
ساري يشوفها:والله انا ماشفت خطيبتك
سعود يروح عند البنت البنت كانت معطيته ظهرها وتمشي لوحدها
سعود:لوسمحتي؟!؟
تلتفت البنت على سعود
سعود يشوفها ميرا كل شي فيها ميرا صار قلبه يدق بسرعه
سعود انصدم
سعود:ميرا
البنت:لا اخويا غلطان
البنت تعطي سعود ظهرها وتمشي
سعود تنح
ساري:سعود ..سعود..ياسعود
سعود:صوت ميرا والله صوت ميرا ساري انا بتجنن شبه فظيع بينهم
ساري:ناقص تقولي طلعت من قبرها ولا هذي روحها
سعود:انا مااكذب نفس ريحة عطرها ونفس صوتها ونفس العيون والشفايف والخدود
سبحان الله انا حاسس ان الي قدامي ميرا مو شبيهتها
ساري:سبحان الله..خلاص شفتها يلا نروح البيت عشان اانا حاسس اني صرت فروج مشوي
سعو:امشي ياشيخ عليتني الله يعل ابليسك
ساري يضحك

في بيت جمانا
جمانا تكلم نفسها:آآه يا نواف فينك؟؟ ليش اختفيت؟؟
خسارة فيك حبي انا ليش شاغله بالي بيك وانت ولا داري عني؟؟
انا لازم انساك خلاص انا تعبت احب واحد ماادري عنه
أما إني غبيه بشكل ليش افكر في واحد مجنون مايفكر فيني ولايسأل عني
ولا ادري عن ارضه
لازم انساه لازم

في بيت ابو سعود ع الغدا
سعود كل شويه يطالع في ريم
ريم لاحظت نظرات سعود المتكرره عليها
ريم تاكل وتطالع في سعود وسعود ياكل ويطالع في ريم
ام سعود لاحظت نظراتهم
ريم تقوم وتطالع في سعود:الحمد لله شبعت
سعود يطالع في ريم
ريم تروح الحمام
سعود يقوم:الحمد لله وانا كمان شبعت
سعود يقوم ويستنى ريم عند باب الحمام
ريم تطلع وتنفجع من سعود:بسم الله
سعود:مو وقته تنفجعي اسمعي اطلعي غرفتي وانا دحين بجيكي
ريم:خير
سعود:انتي اطلعي بغسل يدي واجي
ريم تطلع غرفة سعود
وسعود يغسل يده ويلحقها
سعود يدخل الغرفه
ريم:قلقتني
سعود:اجلسي اجلسي
ريم:شووو؟؟
سعود:ماراح تصدقي الي راح اقوله
ريم:لاتلعب بإعصابي
سعود:لو تشوفيها ماتقولي ماتت
ريم:مين الي مات سعود لا تجنني
سعود:ميرا ياريم
ريم متعجبه:ايش فيها؟
سعود:شفت وحدها تشبهها وكإنها ميرا صوتها ابتسامتها جسمها طريقة كلامها وحتى ريحة عطرها
ريم مستغربه
سعود:واللهي شكيت انها ماماتت من كثر الشبه
ريم:الله يرحمها
سعود يطالع في ريم:كل مااشوفها احس ان ميرا عايشه ماماتت ماادري ليش؟
ريم تفكر مع نفسها
سعود:ليش ساكته
ريم:ابغى اشوفها؟؟
سعود:دايما القاها ع البحر في مكان واحد تمشي فيه ماتغيره
ريم تفتكر يوم كانت تمشي هيا وميرا ع البحر كانو يحبو مكان واحد ودايما يمشو فيه
ريم:ع الممشى
سعود:ايوا
ريم تستغرب:معقول
سعود:ايش هوا الي معقول؟؟
ريم تطالع في سعود وسعود يطالع في ريم
ريم:لألألأ انا بس بتخيل..اسمع سعود انا لازم اشوفها بأقرب وقت
سعود:انا لسه شايفها الصبح ع البحر
ريم:تتوقع العصر بتجي
سعود:ليش لأ؟

ايش بيصير بين ساري وتالا؟؟
وماهر ولمار؟؟
ومين تتوقعو هذي البنت الي تشبه ميرا؟؟
وايش بيصير بينها وبين سعود؟؟ وبينها وبين ريم؟؟

 
قديم   #100

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 41

ريم تروح غرفتها وتسكر الباب وترتكز على الباب وتبكي:آآه يا
ميرا ياروحي انتي وحشتيني يااغلى شي بحياتي
ياريت القاكي تاني وترجعيلي موعارفه القاها منك ولا من رجوان
فقدت اغلى اثنين ملكتهم في حياتي
فقدت حبكم الي عيشني سنين كيف بعيش من دونكم لحظه؟؟
آآآه ياربي
لو اشوف هذي البنت الي تشبه ميرا بحضنها واكسر ضلوعها
الله يرحمك ياميرا "وتتنهد"ويرجعك ليا يارجوان


العصر ع الكورنيش
ريم وسعود ينزلو من السياره
ريم :فينها فينها؟؟
سعود:اصبري
ريم وسعود يلتفتو حوليهم
ريم تروح للمكان الي كانت دايما تمشي فيه هيا وميرا
تروح وتلقى بنت جالسه ومعطيتها ظهرها وتطالع في البحر
ريم تقرب من البنت وقلبها يرجف وتلتفت وراها وتطالع في سعود
ريم تقرب من البنت:ميرا
البنت تلتفت وتطالع في ريم بدهشه
ريم تدمع وتبتسم:ميرا
البنت توقف
ريم:ميرا
البنت تبعد عن ريم وتمشي بسرعه
ريم تبكي:لا تروح دخيلك لا تروحي
سعود يقرب من ريم:ريم ايش فيكي؟
ريم:ميرا ياسعود والله كنها ميرا هذا موشبه اكيد هذي ميرا
سعود:خلاص ريم الله يرحمها لا تخليني اندم اني وريتك البنت
ريم تبكي
سعود:يلا يلا خلينا نمشي


المغرب في بيت ماهر
ماهر يلبس شماغ وغتره ويتكشخ
يدق الباب
ماهر:ادخل
مهران مبتسم:الله الله ايش هالكشخه والريحه الحلوا
ماهر يبتسم:عريس
مهران:لو كل العرسان زيك كان ماتو البنات
ماهر ومهران:ههههههههههههه
مهران:دحين مااقدر اعاتبك انت كذا اخترت البنت الصح
ماهر :بس لسه حاسس بالذنب انا دمرت حياة ريم
مهران:ادري بإنك ارتكبت غلط كبير بس خلاص انسى ولا تفكر فيه لأنك مستحيل ترجع شي ماضي
ماهر يبتسم
مهران يبتسم ويضم اخوه:مبروك عليك حبيبتك
ماهر :الله يبارك فيك وعقبالك

في بيت لمار
في الصاله
قتيبه:الله والله وكبرو بناتك ياامي وانخطبو
ام قتيبه تبتسم:الله يوفقهم بس
قتيبه:ايش اسمو الي جاي يخطب لمار ترا انا ماادري عن الهرجه
خالدين تبتسم:ماهر
تالا :ولد خالة ريم
قتيبه منصدم:نعم؟؟!!؟
الكل يطالع في قتيبه بتعجب تالا وخالدين يطالعو في بعض
ابو قتيبه:تعرفه؟؟!؟
قتيبه:وله عين يجي ويخطب لمار
ام قتيبه:ليش ايش صار؟؟
قتيبه يطالع في البنات
خالدين وتالا فهمو قصده انه ماهر خطف لمار اول
والي مايعرفوه انه هوا الي ضرب رجوان اكثر من مره وانه هوا سبب سفر رجوان
قتيبه يتركهم ويطلع غرفة لمار
قتيبه يدق الباب
لمار:ادخل
قتيبه يدخل ويجلس جمب لمار:انتي عارفه مين الي جاي يخطبك؟
لمار تنزل راسها
قتيبه:جاوبيني؟؟
لمار تهز راسها
قتيبه:موافقه؟؟!!
لمار:ماادري
قتيبه:مستحيل ارضى ازوج اختي واحد خطاف بنات
لمار ترفع راسها وتطالع في قتيبه وعيوها تلمع
قتيبه:ونسونجي"وشدد عليها"..وانتي تدري بإنه كان متزوج ريم وحبها
وتدري كمان انه هوا سبب سفر رجوان
لمار تطالع في عيون قتيبه ونظراتها تترجى قتيبه انه يوافق
قتيبه:لمار انتي اختي وانا ادري بمصلحتك لو كنتي تبغيه قوليلي؟؟
لمار :مادري مادري
قتيبه:لمار رجوان لو عرف ترا ممكن يدبح ماهر
بقولك شي مافي احد يدري عنه غيري انا ورجوان وريم
لمار تطالع في قتيبه بتعجب:ايش؟
قتيبه:الي ضرب رجوان اكثر من مره هوا ماهر
لمار تشهق:معقول
ماهر:شفتي قد ايش هوا مايصلح وقد ايش هوا انسان دنيئ
انا قلت الي عندي وانتي براحتك بس انا حذرتك
لمار تهز راسها
قتيبه يطلع
لمار تكلم نفسها وتبكي وترمي نفسها على مخدها:ادري والله ادري انه شرير وعدواني بس احبه والله احبه ياناس
لاتحرمني منه ياقتيبه

في بيت ابو سعود عند الباب
ريم كانت تعبانه وسعود لاحظها
سعود:ريم انتي بخير؟
ريم تمسك راسها وكانت يالله تمشي:تمام تمام
ريم وسعود يدخلو البيت ويروحو الصاله
ريم تجلس على الكنبة وتنسدح
ام ريم:حبيبتي فيكي شي؟
ريم:لالا
سعود:باين عليكي تعبانه
ريم:لا مو تعبانه
ريم تشوف امها لابسه عبايتها
ريم:ماما فين رايحه؟؟
ام ريم:يوه نسيت اقولك رايحة مع خالتك نخطب لماهر
ريم تقوم تجلس:نعم
سعود:ماهر!؟!؟
ريم:مين؟
ام ريم:غريبه!لمار ماقالت لك
ريم:لمار!!؟لأ ماقالت لي
سعود:لمار صاحبتك؟
ريم:ايوا
ريم حست بإحباط وحزن بس ماكانت تدري ليش زعلت لما عرفت ان ماهر بيخطب لمار
ريم تمسك راسها
ريم تقوم وتوقف:آآه
سعود وام ريم:ريم؟؟!؟
ريم تمسك في ثوب سعود
سعود:ريم اوديكي المستشفى؟
ام سعود:امشي نوديها المستشفى ياسعود
ريم تطيح بالأرض ويمسكها سعود
سعود وام ريم:ريييييم

في بيت ابو مازن
ام مازن:سلامتها ماتشوف شر انشاء الله تكون بخير الله يطمنك
ام سعود:معليش رنا سامحيني مااقدر اجي معاكم واتركها
ام مازن:لا عادي هذي بنتك انشاء الله تطلع بالسلامه بس
ام سعود:انشاء الله يالله اكلمك بعدين مع السلامه
ام مازن:مع السلامه
رولا وهيا ماسك ة عادل:ايش فيها ريم؟
ام مازن:طاحت عليهم
رولا ونوف:ياعمري
نوف:طيب كيفها دحين؟
ام مازن:لسه الدكتور ماطلع
رولا:يالله على هذي البنت ماصارت تهتم بنفسها دايما تعبانه
نوف:ياروحي بروح لها
رولا:اقول طقي هنا وامسكي عدول على مانجي من عند الناس
نوف:اوووف
ام مازن:بكرا لما بيجيكي ولد بنشفو ايش بتسوي
نوف ورولا يبتسمو
مازن:ها أمي يلا؟
ام مازن:يلا حبيبي
مازن:بنمر على خالتي ولا كيف؟
ام مازن:لا خالتك مو جايه بنتها في المستشفى طاحت عليهم
مازن:يالله!!؟ايش فيها هذي البنت كل شويه في المستشفى
ام مازن:الله يهديها مره متغيره
مازن:ماتشوف شر ..يلا امي يلا رولا ويقرب وجهه من وجه نوف ويحط اصباعه السبابه هلى خشمها:وانت انهطقي هنا وياويل اسمع صراخ ولدي
رولا وام مازن:ههههههههههههه
نوف تصرخ:الدادا شايفني


في غرفة لمار
لمار تبكي
تالا:لالا انشاء الله بيغير رايه قتيبه مايرضى على زعلك
خالدين:مااتوقعت انه شرير لهالدرجه
تالا:يالا عاد انتي كمان لا تشعلليها
لمار:ادري انه انسان اناني وشرير وعدواني ومصيبه وداهيه بس الي ماتدرو عنه اني احبه وهوا كمان يحبني
تالا:مادام تحبو بعض راح تكونو مع بعض
لمار:مو شرط شوفي ريم ورجوان"وصارت تشهق من البكى"
تالا بنبرة حزن وتطالع في خالدين:هذول حاله خاصه
لمار:انا حاسه اني بيصر لي زي ماصار لهم
خالدين:اهل العقول في راحه ..مين قالك تحبيه
تالا:ياروحي الحب يجي في اي لحظه آآه بس
خالدين:خليكي انتي في ساري هذا
تالا تبتسم


في المستشفى
ام سعود:ها دكتور طمني على بنتي
الدكتور:خير انشاء الله..بنتك مرضها نفسي لازم ترفه عن نفسها تغير جو لازم ماتزعل
ام سعود:بنتي مافيها شي مافي شي مضايقها
سعود يغير الموضوع:دكتور نقدر نشوفها؟
الدكتور:اتفضلو
سعود وام سعود يدخلو الغرفه
ام سعود:ريم
ريم كانت شبه نايمه
سعود يطالع في ريم
ريم ماكانت تدري عن نفسها وكانت تتكلم وهيا ماتدري
ريم:حرمتوني منه وانا احبه وروحي فيه
سعود وام سعود يطالعو في بعض
ريم:ماهر هوا الي دمرني ..سعود..سعود خلى ماهر يدمرني
انا تعبانه
ام ريم:سلامتك حبيبتي من التعب
ريم:ماما انا تعبانه ياماما تعبااانه
ريم صارت تدمع
سعود:ريم ارتاحي لا تفكري بشي
ريم:روحي معاه وقلبي معاه راح وتركني واخد كل شي معاه
ام ريم:مين هوا؟
ريم:حبيبي ..حبيبي ياماما الي حرمتوني منه
ام سعود تطالع في سعود
سعود:امي تراها مو صاحيه ريم نايمه
ام ريم:بس باين عليها تعبانه
ريم:انا تعبانه
سعود يطالع في ريم بحزن
ريم:لو تركتونا سوا عشنا ماكنت تعبت انا خلاص ملييت
ليش انتو انانيين
سعود موعارف يعصب ولا يحزن عليها:ريم اسكتي وارتاحي انتي تعبانه
ريم:انت ياسعود الي دمرتني دمرت حياتي ليش ماخلتني اعيش معاه
سعود بإنفعال:ريم نامي وارتاحي
ريم:ليش خليت ماهر يسوي فيا كذا ليش؟
ام سعود:خلاص حبيبتي خلاص
ريم تدمع
سعود يتركهم ويطلع وهوا يتحسر

في بيت لمار
في المجلس
ابو رجوان:والله يشرفنا ياولدي
ماهر:مشكور عمي
قتيبه يطالع في ماهر وبنظرات حقد ماهر لاحظ قتيبه
ابو مازن:ماهر اختار بنتكم من دون كل البنات
ابو رجوان:واحنا يشرفنا اننا نناسبكم

في مجلس الحريم
ام مازن:والله هذا الجيل غير جيلنا
ام لمار:بس هذا الجيل جيل عيالنا لازم نحترمه عشان عيالنا بس
رولا:خالتي فين لمار زاد الدلع خلاص خليها تجي
ام مازن تدق رولا بكتفها
رولا:انا مااعرف اسكت
أم لمار وام مازن:هههههههههه
ام لمار:دحين انا ديها لكم

ام لمار تروح تنادي لمار
لمار طاح قلبها:ها ماما
لمار: جيبي العصير من المطبخ وتعالي
لمار:استحي
ام لمار:يابنت مو اغرباء هذول اهل ريم
لمار:ايوا بس
تالا وخالدين يضحكو بطوت واطي
لمار تطالع فيهم بحقد
ام لمار:يلا يابنت بلا دلع
لمار تروح المطبخ تجيب العصير
تالا:رووميووو يافتى احلامي كم اشتقت إليك
لمار:مسختيها
خالدين:كم اهواك ياعنتر
لمار:بنااتتت بلييز لا توتروني
البنات:هههههههههههه
لمار تدخل المجلس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رولا:اهلين والله
لمار تبتسم ابتسامة خجل



في المستشفى ريم تقوم
ريم:انا فين؟
سعود يبتسم:الحمد لله على سلامتك
ام ريم:الحمد لله على سلامتك حبيبتي
ريم:ايش صار؟
سعود:لا بس طحتي علينا وجبناكي المستشفى
ريم تطالع فيهم بحزن
سعود:ماتشوفي شر
ريم:الشر مايجيك..
ريم تطالع في الغرفه وتفتكر انها نفس الغرفه الي دخل فيها رجوان يوم انضرب من ماهر
ريم صارت تتذكر وتدمع
سعود وام ريم:ريم ايش فيكي؟
ريم:تعبانه
سعود:انادي الدكتور
ريم:لالا مايحتاج ..انا بس ابغى اطلع من هنا
ام ريم:لا ماتطلعي انتي تعبانه
ريم:ابغى اطلع ماابغى اجلس هنا ولا دقيقه الله يخليكم طلعوني من هذي الغرفه
سعود متعجب :ليش؟
ريم:بس كذا انتو طلعوني وبس دخيلكم طلعوني انا تعبانه
سعود:خلاص خلاص اهدي وانا بشوف الدكتور


في غرفة الدكتور
الدكتور:اختك محتاجه علاج نفسي في شي معكر عليها مزاجها
لازم تتخلص عليه
سعود:انشاء الله..يعني نطلع احنا دحين؟؟
الدكتور:اتفضلو والحمد لله على سلامتها
سعود:الله يسلمك دكتور مشكور ماقصرت
الدكتور:العفو هذا واجبي

في استراليا
رجوان كان في ديسكو
كان جالس وحزنان يطالع في البنات ومافي وحده فيهم ملت عينه اكثر من ريم
كان كل مايشوف بنت يشوف ريم قدامه
ماكان يقدر يسوي شي الا ويفتكر ريم
تجيه كرستينا وتمسكه من كتفه:رجوان
رجوان يرفع راسه ويطالع فيها بألم
كرستينا:ليش زعلان؟
رجوان يوقف ويطالع في كرستينا بحقد
كرستينا:ايش فيك؟
رجوان يعصب:انتي الي خربتي علينا حياتنا
الكل يطالع في رجوان
كرستينا:رجوان لا تصرخ
رجوان يصرخ:جيتك خربت كل شي بنيناه سوا حطمتي الحلم الي حلمناه سوا انتي مو لازم تعيشي
كرستينا:لاتصرخ رجوان
رجوان يكسر كل الكاسات الي كانت على الطاوله
رجوان:انتي حقيرا وخري عني ومااابغى اشوف وجهك ابعدي عني لاارتكب فيكي جريمه
كرستينا تضرب رجوان كف وتروح


في بيت لمار
في غرفة لمار
لمار:خايفه بنات قتيبه مايوافق
تالا:اممممممم والله ماادري ايش اقولك
خالدين تبرد اظافرها:والله يا لموري ماهر هذا واحد مجرم
لمار تقوم تمشي بالغرفه وبنبرة حزن:ادري بس احبه
خالدين:حبتك القراده في احد يحب مجرم
لمار ترمي المخده على خالدين:قراده تحبك انتي
تالا تضحك:اشكالكم تحفه وانتو تتضاربو
لمار:وربي مره متوتره
يدق جوال لمار وتشوف المتصل ماهر
لمار تبتسم ويدق قلبها بسرعه
لمار:حبيباتي خلص الكلام يلا برا
خالدين وتالا يتربعو على السرير
لمار:بقول برا
خالدين:انا مو طالعه
تالا:انا باخد خبرة منك وانتي تكلميه
لمار:لالا هذا مو ماهر
خالدين وتالا يغمزو:علييينااا
لمار عصبت:يلا برا برا
لمار تفتح الباب وتطلعهم
لمار تفتح الخط:الو
ماهر:فديت هالصوت
لمار تبتسم
ماهر:كيفك؟
لمار:بخير وانت؟
ماهر:اكيد بخير لأني سمعت صوتك
لمار تبتسم
ماهر:اليوم كان احلى يوم في حياتي
لمار:بس خايفه ياماهر
ماهر:من ايش؟؟
لمار:قتيبه
ماهر:ايش فيه؟
لمار:ماهر قتيبه رافضك
ماهر مصدوم:ليش؟
لمار:لأنه كارهك بالي سويته في ريم ورجوان
ماهر:ياناس ندمان والله ندمان خلاص الي فات مات
لمار:ياليت يقتنع قتيبه
ماهر:ماعليكي انا بقنعه

الساعه 3:30 الفجر
في بيت ابو سعود في غرفة ريم
النور مسكر ومافي الا نور بسيط نور الأبجورا
ريم جالسه على السرير وحاضنه رجولها ومرتكزه ظهرها على السرير
ريم ودموعها على خدها:شفت كيف حياتي بعدك يارجوان
شفت ايش سويت فيني بعد مارحت وتركتني
حتى ماادري فينك ؟انت بخير ولا لأ؟؟ طمني عنك لا تخليني قلقانه
شغلت فكري وبالي
رحت واخدت معاك روحي وعمري كله اخذت فرحي وضحكي والأيام الحلوا ماخليت لي غير دموعي واحزاني
انا بعدك انتهيت وانتهت حياتي مالي اي قيمه من غيرك
احس ان حياتي زي موتي مالي داعي وانت بعيد عني
اسمع صوتك؟؟اطمن عليك؟؟ احس بوجودك
ارجعلي وحسسني بكل احساس عيشتني فيه من قبل
ليش فجأة دخلت حياتي وغيرت كل مافيا وفجأة رحلت بدون وداع وتركت كل جرح ينزف تركته ينزف وياعالم متى بيخلص دمي او يجف واموت لأني انا بعدك مااعيش
كيف عايش حياتك ؟؟مبسوط ولا من غيري مو عايش؟؟
متهني؟؟ ولا من غيري متضايقك ومتكدر؟؟

في سدني
ع البحر رجوان كان يمشي وكان منتهي ومنهار
رجوان يطالع في القمر:انا ملييييييييييت خلاص
انا مااقدر اعيش من دونها يارب ياربي عيني عينني وخليني انساها
احس روحي تطلع لما اقول انساها يارب هون عليا وعليها
لمتى بفضل كذا حالتي اتدهورت اكثر لهالدرجه كنت احبها ..جنون هالحب جنووون ملعون ابوه من حب الي نهايته كذا
احنا ايش سوينا بحياتنا عشان يصير فينا كذا
يارب احنا حبينا بعض حب صادق عشق
خلاص انا مااتحمل مااقدر اعيش من غيرها هيا الي كانت الهوا الي اتنفسه
كانت روحي الي بلاها ماعيش
كانت دمي الي بعروقي ونبض قلبي
كيف تبغوني ياناس عايش من غيرها كيف
"رجوان يجلس على ركبه وينزل راسها ويبكي"
رجوان:آآآآآآه يالله ليش حبيتها ليش
كنت عايش من قبلها بس بعدها مااعيش مااعيش


في بيت نوف نوف تكلم نفسها:احس بدر مخبي شي عني ومايبغى يقوله
معقول عنده شي ومايبغا يقولي؟؟
بدر كان نايم جمبها على السرير
نوف تطالع في بدر وتكلم نفسها:ايش عندك يابدر احس انه شي كبير ومخبيه عليا
الله يستر منك والله خايفه يابدر
صرت تتأخر بعد ماتجي من دوامك وصرت تروح الدوام متأخر
لمار اتصل فيك يقولولي لسه ماجا ولمار اتصل في جوالك تقولي بالعمل ليش تكذب عليا؟؟
ايش عندك ومخبيه ؟؟
الله يستر منك يابدر
نوف تحط يدها على بطنها على البيبي وتبتسم "تعرف بابتك فين بيروح؟؟"


العصر
ريم تقوم من النوم على رنة جوالها
ريم:الو
تالا:ايش دا النوم كله يابنت يالا قومي بسرعه
ريم:ايش فيه؟
تالا:اليوم عيد ميلادي والبنات مسويلي حفله قومي يلا اتجهزي
ريم:طيب كان قلتي من اول
تالا:انا ماادري لمار وخالدين دوبهم يقولولي بنسويلك حفله
ريم:في بيتكم؟
تالا:لالا في الشاليه
ريم:اها
تالا"يلا قومي اتحممي وسشوري شعرك والبسي يلا
ريم تبتسم:دحين؟
تالا:ايوا بنروح من دحين الكبينه مع بعض كلنا بنات بس ونجلس لآخر الليل
ريم تبتسم:اوكي يلا
تالا:باي
ريم:بايات
ريم تنزل تحت:ماما ماما سعود بابا
ريم تدخل الصاله
ام ريم:خير؟
ريم:عيد ميلاد صاحبتي اليوم بلييز ابغى اروح
سعود:انتي تعبانه
ريم:بتعب اكثر لو جلست في البيت
ابو سعود:حبيبتي انتي روحي
ريم تبتسم وتسلم على راس ابوها:مره شكرا بابا
سعود:احم احم روحي روحي اختي العزيزه
ريم تحط يدها على خصرها:مااابغى ابوس راسك
الكل يضحك
سعود يروح عندها ويسحبها من بلوزتها وترتفع وتبان بطنها
سعود ينكش لها شعرها ويضحك وريم تضحك

ام ريم:حبيبتي انتبهي على نفسك
ريم:انشاء الله
سعود:ماراح اوديكي عناد فيكي
ريم:عادي اصلا بروح مع البنات
سعود:احسن برضه
ريم تبتسم
ريم:بروح مع تالا
سعود: من جد!؟
ريم:اصلا عيد ميلاها اليوم والحفله حفلتها
سعود:ريم انا بديكي الله يخليكي
ريم بلعانه:لأ لأ"و تضحك"
ام ريم:ايش عندكم؟
ريم :اقول
سعود:لالا امي ولا شي
سعود ياخذ ريم ويروحو المجلس
سعود:ترا ساري بيموت ويعرف راي البنت؟
ريم:خلاص اليوم بكلمها
سعود:طيب فين الحفله؟
ريم:في الشاليه؟
سعود:اي شاليه
ريم:مادري
سعود:قوليلها تعطيكي العنوان وانا بوصلك
ريم:ليش؟
سعود:بعدين تعرفي
ريم متعجبه
ريم:بروح اتحمم واغير ملابسي لا تعطلني بنروح للشاليه سوا وانت اجهز
سعود:حاضر طال عمرك
ريم تبتسم

في غرفة سعود
سعود يكلم جوال:زي مابقولك
ساري:طيب اعرفلي العنوان
سعود:انا بودي ريم لهناك وبعرف فين الشاليه
ساري:خلاص اوكي
سعود:ايش بتسوي
ساري:راح تعرف بعدين


في بيت لمار
قتيبه يدخل على البنات في الغرفه:هابي بيرثدي تويو
تالا تبتسم
قتيبه:بنات بقولكم شي بس بتزعلو
خالدين:لا بليز ماتقول اليوم عيد ميلاد تالا وبنروح الشاليه نحتفل مع البنات ونبغى ننبسط
لمار:ايوا ايوا
قتيبه :اجل خلاص مو قايل
تالا تلحق قتيبه وتمسكه عشان كان بيطلع:لا قول قتيبه شكلك زعلان مره
قتيبه:لالا عادي انتو بس روحو انبسطو
تالا:والله مااروح معاهم لين تقولي ايش فيك
خالدين:ونعم الأخوه
لمار تضحك
تالا:بلا سخافه خلاص
تالا تكلم قتيبه:يلا قول
قتيبه:بعد اسبوعين راح ارجع كندا
البنات يصرخو:لااااااااااااااا
قتيبه وملامحه ملامح حزن:شفتو كيف؟
تالا:لا قتيبه لا تروح رجوان راح وقصي راح وانت كمان
لمار:لاا قتيبه خليك
خالدين:ايش دا ياربي
قتيبه:خلاص الإجازه خلصت
تالا ولمار وخالدين يطالعو في قتيبه بحزن:راح توحشنا
البنات يحضنو قتيبه
قتيبه يبتسم:انا حاسس اني حاضن شاحنه
البنات يضربوه على بطنه
قتيبه يضحك:لالا والله امزح بس كل وحده فيكم رايحه عامود من كثر ماهي نحيفه لما احضنكم الثلاثه كني حاضن واحد من اصاحبي
خالدين:انتو الرجال فيكم عضلات عشان كذا رايحين فيها شاحنات
لمار وتالا يضحكو
قتيبه:اقول اتخني انتي وهيا شويه ترا الرجال مايحبو البنت النحيفه مره
البنات ينزلو روسهم من الخجل
قتيبه يضحك:ليش البنات بينحرجو من سيرة الزواج والعريس
البنات ساكتين
قتيبه:خلاص لا تجاوبو اخشامكم طاحت من الخجل
البنات:هههههههههههه


في غرفة ريم ريم اتحممت وبتسشور شعرها ويرن جوالها
ريم تشوف المتصل ماهر
ريم:اوفف ياربي منك
ريم بدون نفس:نعم
ماهر:سلام
ريم:وعليكم السلام
ماهر:ادري متضايقه من اتصالي بس انا مجبور اتصل
ريم حست بالذنب
ريم بإرتباك:لالا عادي
ماهر:ريم ادري اني دمرت حياتك وانك كارهتني وماتبغيني بس طلب صغير لو سويتيه ليا بكون ممنون لك
لأن نفس الي صار لك مع رجوان بيصير لي مع لمار
ريم حست بطعن بقلبها كانت متخيله انها ممكن تنتقم من ماهر بس احساسها الي بتحسه من بعد رجوان انب ضميرها حزنت عليه لأنها حست بهذا الإحساس
ريم:ياروحي عليكم ليش ايش صار؟
ماهر:قتيبه اخو لمار مو موافق عليا
ريم مندهشه:معقول
ماهر:خدمه صغيرا تشوفيلي اي طريقه نتزوج فيها انا ولمار حبينا بعض وانتي تعرفي الحب اكثر مني ياريم انا ماصدقت القى وحده تحبني زي لمار ماابغى انحرم منها
انتي جربتي هذا الإحساس وعارفه قد ايش يجرح
ريم حزنانه ورق قلبها ولان:ياعمري عليكم اكيد لمار زعلانه
ماهر:اثنينا زعلانين..مانفسي اخسر لمار زي ماخسرتك"ارتبك طلعت منه عفويا بدون مايحس"
ماهر:آ آ آسف اعتبريني ماقلتها
ريم طاح قلبها وارتبكت:والله مادري ايش اقدر اسوي ماهر بس انشاء الله اقدر
ماهر:الله يخليكي اترجاكي ماتحرميني من لمار
ريم:خلاص ماهر انشاء الله بحاول وانشاء الله بتكونو لبعض وماتنحرمو من بعض
ماهر:مشكورا
ريم:العفو ولو..
ماهر:يلا مااعطلك مع السلامه
ريم:مع السلامه
ريم تسكر الخط وترمي الجوال بالأرض وتجلس بدفاشه على السرير وتكلم نفسها:الله يادنيا هذا ماهر الي كنت بنتقم منه صرت دحين بدافع عنه واخدمه وازوجه كمان
هوا الي فرق بيني وبين حبيبي وانا بزوجه حبيبته وبخليه يعيش حياتها زي مااتمناها
هوا دمر حياتي وانا ببني له حياته
هوا رسم الدمعه على خدودي وانا بنقش الضكحه على شفايفه
الله يادنيا


في بيت لمار
لمار لبست فستان من حرير منفوش من تحت لين الركب
لونه تركوازي ومن الصدر شريطه بالون الفضي
لبست اكسسوار وشنطه وشوز فضي سشورت شعرها وتركته على كتفها
خالدين:لبست شورت جينز لين نص الفخذ ولبست بوت لين فوق الركب لونه احمر وبدي احمر وفيه دوائر بالون الأبيض
لبست اكسسوار وشنطه حمرا
حطت روج احمر وحكل اسود لفلفت شعرها وتركته مفتوح
تالا لبست فستان ايسرتش اصفر بدون حمالات ولين نص الفخذ كان سادا مافيه اي شي
بس لبست سلسله من لولو طويله لين بطنها لونها رمادي
لبست شوز وشنطه واكسسوار رمادي
حطت روج وردي ولفلفت شعرها بالجل

البنات يطلعو من غرفهم ويروحو للصاله الي فوق
لمار:واو تالا الفستان مارا حلو ماشاء الله
خالديت تدور:كيف انا؟
تالا ولمار:يعععععععع
خالدين:يووه منكم دايما تحطموني
لمار وتالا:ههههههههه
لمار وخالدين بحضنو تالا:هابي بيرثدي تويو يااحلى اخت
تالا تبتسم:الله لا يحرمني منكم
البنات يطالعو في بعض ويبتسمو
يجي قتيبه ويطالع فيهم ويبتسم:الله الله كإني شايف القمر طاح على بيتنا وانقسم ثلاثه انصاص
البنات يبتسمو
خالدين:بس القمر مو حلو لما تقرب منه
قتيبه:وانا ايش قلت قلت القمر طاح عندنا مين قال انكم حلوات
البنات يهجمو على قتيبه
قتيبه يضحك:امزح والله امزح
تالا تحط الكعب على رجل قتيبه
قتيبه:لالا خلاص توبه امزح خلاص
تالا:ادعس رجولك بالعكب وشوف كيف الألم
البنات يضحكو
قتيبه:خلاص خلاص
الكل يضحك

في بيت ابو سعود
في غرفة ريم
ريم لبست تنوره استرتش لين نص الفخذ لونها موف داكن
وبلوزه فوشي وفيها رسمه بنت كدش من الظهر بالإكليل الموف الغامق ومن الصدر مفتوح لين البطن
لبست كعب لونه موف داكن واكسسوار وشنطه موف
حطت روج فوشي وكحل فيروزي
لفلفت شعرها ونفخته من قدام ونزلت خصل على وجهها
ليان تفتح الباب وتدخل على ريم
ليان:اهنين
ريم:اهلين بروحي
ليان:فين رايحه؟
ريم:بروح عند صاحبتي
ليان:ايش تسوي؟
ريم:بس كذا نجلس ونتكلم
ليان:بقول شي بس ماتعصبي
ريم:ايش؟
ليان:والله والله والله انا طفشانا بلييز ابغى اجي معاكي
ريم تضحك
ريم:ياروحي انتي مين علمك بليز
ليان تضحك:انتي تقوليها وانا سألت ثعود قالي يعني ارجوكي ارجوكي
ريم تضحك:فديتك ياروحي
ريم تحضن ليان وتكلم نفسها:ياريت قلبي زي قلبك مايشيل هموم وربي احسدك ياليان
ليان:ها بتاخديني
ريم تبتسم وتمسك يد ليان:يلا تعالي نشوف ايش تلبسي
ليان بفرح تنقز:ياااااي
ريم:كمان ياي والله انتي فله يابنت
ريم تضحك
ريم تفتح دولاب ملابس ليان وتطلع لها تنوره جينز لين الفخذ وبدي فيروزي وفيه قلب بالإكليل الأحمر من الظهر
ريم تلبس ليان
ليان:حطيلي روج احمرر ر
ريم تبتسم وتفتح شنطتها وتحط لليان روج احمر وبلاشر وردي
ليان تشوف نفسها في المرايا:الله اانا حلوه اشبهك
ريم تضحك
سعود يدخل على ريم في غرفة ليان ويفتح الباب بقوه:ايش تسوو
ريم وليان انفجعو وصرخو
سعود يضحك
ريم تاخذ المخده من سرير ليان وترميها على سعود:يابايخ فجعتنا وتضحك
سعود:الله الله ايش الحلاوا دي والكشخه
ليان تمشي وتهز خصرها وتتميع:انا امشي زي ريم شوفوني
ريم وسعود يضحكو
سعود:البنت هذي بتصيع بدري
ريم: من جد
سعود:زيك
ريم تمسك لبوزه سعود من رقبته وتسحبه:انت ناوي تاخد ضربه تانيه
سعود يضحك:لالا خلاص
ريم:طيب يلا ودينا
سعود:يلا بس البس
ريم:بسرعه عشان البنات قالو يلا
سعود:حاضر ياسمو الأميرا
ريم تمشي بغرور وتعدي من قدام سعود:غصبا عنك
ريم تجري لغرفتها
سعود يلحقها:تعالي هنا يابنت الإيش
ريم وسعود وليان يضحكو

عند الشاليه
توقف جميع سيارات البنات وينزلو البنات
ريم تنزل من سيارتها
لمار تجي تسلم على ريم
سعود يطالع في لمار
تجي اسرار وتحضن ريم:وحشتيني
سعود يطالع فيها
وتجي راجين وتحضن ريم وتسلم عليها:فينك يابنت من زمان عنك
سعود يطالع
ريم انتبهت له
البنات يدخلو الشاليه
ريم تكلم سعود من الشباك:طالع قدامك ويلا حرك السياره وعلى البيت
سعود يضحك:حاضر ولا يهمك انتي تامري
ريم تبتسم
سعود يحرك السياره ويروح

البنات يدخلو الشاليه ويصرخو
ريم واقفه عند باب الشاليه وكل البنات دخلو ريم تطالع في الشاليه بحزن
لمار انتبهت لريم من الشباك انها واقفه برا
لمار تطلع لريم الي ترجف وتعرق
لمار:ريم"وتمسكها"
ريم سرحانه
لمار:ريم حياتي ايش فيكي؟
ريم نزلت دمعها على خدها:هذا شاليه رجوان
لمار تنزل راسها:لا تقلبي المواجع
ريم:مااقدر ادخله ماقدر
لمار:لا الله يخليكي ادخلي
ريم:مااقدر مااقدر اشوفه بكل زاويه وبكل مكان
لمار تمسك ريم وتدخلها بالقوه
ريم ترجف:يالمار افهميني في كل زاويه في هذا الشاليه صارلي موقف مع رجوان
لمار:ريم الله يسعدك لا تحسسي البنات بشي وخلاص ياريم خلاص
لمار تمسد دموع ريم وتبتسم:ابتسمي..يلا ابتسمي..عشان رجوان
ريم تبتسم غصاب عنها
لمار تبتسم:يلا تعالي ندخل
ريم تدخل وتقلب في الذكريات مع كل زاويه وفي كل مكان ومع كل شي كان موجود في هذا الشاليه
دخلو البنات الصاله وكان في استيريو
اول مادخلت ريم للصاله اتخيلت نفسها مع رجوان ايام البرد لما كان حاضنها عشان يدفيها
كانت كل شي في الشاليه يذكر ريم بأحلى ايام حياتها الي عاشتها مع رجوان
لمار:ريم
ريم تطالع في لمار بحزن:خلاص ياريم لا تفتكري كل شي عيشي الجو معانا
ريم :ماتتخيلي الذكريات والأيام الحلوا الي عشناها سوا هنا تحت هذا السقف
خالدين تجي:هييييي يلا تعالو ليش جالسين هنا يلا يلا
خالدين تسحب ريم وتوديها للصاله
لمار تنزل على ركبها وتكلم ليان:ياروحي عليكي
ليان تبتسم
لمار تسحب خدودها
ليان تشهق
لمار :ايش فيكي؟
ليان:خربتي البلاشر
لمار تضحك
لمار تمسك ليان من يدها:تعالي احط لك غيره
ليان تبتسم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:52 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0