ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. يوجد هنا احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #71

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع
//

//

يرن جوال ريم على نغمة:؟

اوعدني عني ماتغيب

نوف تقرا الإسم وكان مكتوبفارس آحلامينوف استغربت
نوف مع نفسها:معقول يكون رجوان؟؟؟
نوف مافتحت الخط
رجوان ارسل رساله ونص الرساله كان:؟

حبيبتي ايش صار معاكي؟؟
وليش ماتردي عليا قلقتيني

نوف مع نفسها: اكيد هذا رجوان
بس موفاهمه ليش راسل هاذي الرساله ايش صار؟

في بيت لمار
قتيبه: انا باقيلي اسبوع وارجع كندا
لمار وخالدين:لاااااااااااااااا
قتيبه: ايش بسوي خلاص
لمار:اوووف طيب على الأقل شوفلنا اخوك هذا الي ماندري عنه وربي خايفه عليه
قتيبه: ماعليكي بيرجع تلقيه في بيته
خالدين:ايوا صح احنا مادورنا عليه في بيته
ام قتيبه: انشاء الله يكون هناك بس
ينفتح الباب
ويدخل ابو قتيبه ومعاه تالا
لمار وخالدين يصرخو:آآآآآآآآآآآآ
لمار وخالدين يروحو يحضنو تالا وابوهم
قتيبه يروح يسلم عليهم ومعاه امه
تالا تبكي: وحشتوني
لمار وخالدين: وانتي ياحيوانه
تالا تحضن امها: ماما وحشتيني
لمار وخالدين يحضنو ابوهم: وحشتني
قتيبه يحضن تالا: من زمان عنك يانت وربي وحشتيني
ايش الحلاوا دي صرتي فرنسيه على غفله
تالا تضحك: شفت كيف
لمار :خلصتي خلاص
تالا تهز راسها
قتيبه : من جد
لمار وخالدين يصرخو ويحضنو تالا
تالا: يلا عقبالك ياقتيبه شد حيلك واتخرج
قتيبه انشاء الله
ام قتيبه: وربي لكم وحشه
ابو قتيبه: وانتو كمان
ام قتيبه: يارب يرجعلي قصي بالسلامه وتكمل فرحتي
الكل :آمين

في المستشفى
في الغرفه
ام سعود ماسكه يد ريم ونايمه عليها
ام مازن كانت جالسه جمب ام سعود
وقبالهم نوف ورولا
سعود يدق الباب ويدخل
سعود يروح عند امه: امي امي
ام سعود: ها حبيبي
سعود: امي تعالي نامي في البيت انتي تعبانه
ام سعود: انا ماراح ارتاح الا وانا جمب بنتي
ريم:آآآه
الكل يطالع في ريم
ريم: ميييرااا
سعود يمسح على خد ريم: ريم اهدي
ريم تصرخ:لااااااااااااااا ميراااا
ام سعود :نادو الدكتور
نوف تطلع تقولهم
ريم: ميرا حبيبتي لا تروحي عني لا تبعدوها عني خليني اروحلها
انتو ماتعرفو مين ميرا
سعود يمسك ريم: ريم مايصير الي بتسويه ريم خلاص يكفي
ريم: مييرا تحبك ياسعود ليش سويت فيها االي سويتو انت ذبحتها
سعود بعصبيه: بس ياريم يكفيي حرام عليكي
يدخل الدكتو رومعاه الممرضات
الدكتور: لو سمحتو اطلعو برا
ريم: اتركووني اروحلها اتركووني لا تخلوني لوحدي
الدكتور يعطي ريم ابره مهدئة وتنام

يطلع الدكتور
الدكتور: افضل انكم تروحو وترركوها
ام سعود: هاذي بنتي مستحيل اتركها
سعود: ليش دكتور؟
الدكتور: زي ماانتو شايفين حالتها الصدمه مأثره على نفسيتها وكل الي في بالها انها تروح مع ميرا هذي
تحتاج بعض الوقت
ابو سعود: بنتي بخير يادكتور
الدكتور: الحمد لله على كل حال
ام سعود تبكي
سعود يروح عند امه: يلا امي يلا

يروحو البيت
وعند بيت ابو سعود
ابو سعود وام سعود يدخلو ومعاهم ليان
وسعود واقف عند سيارته
ام سعود: سعود حبيبي مو داخل
سعود بنبره حزن: لا امي بجلس برا شويه ادخلو انتو
ام سعود مع نفسها:حتى انت ياسعود؟؟؟!؟؟ يارب هوّنها على عيالي
ابو سعود: يلا رانيا يلا ادخلي

سعود ع البحر وهوا مرتكز على سيارته ودموعه على خده:آآآآآه ياميرا آآآآه
رحتي وكان نفسي تسامحيني وتسمعي مني اعتذاري
تركتيني للدنيا لوحدي
صدقيني ماراح اسامح نفسي على كل الي سويته معاكي
ماتتصوري احساس الندم قد ايش صعب وجارح
سامحيني ميرا
ندمان وعمري ماندمت اكثر من ندمي لفراقك
ندمان على الي سويته صدقيني
سامحيني ياميرا
ادري عذبتك وحرمتك مني
وحرمت نفسي منك
هدمت حبنا بيدي
ادري زعلانه مني وشايله في خاطرك
بس سامحيني
يكفيني انك تسامحيني
وحشتيني ياميرا
وحشتيني مره
وعمري ماراح احب غيرك صدقيني
وبفضل طول حياتي كذا
لأني مااتصور نفسي مع غيرك

الفجر الساعه6:30
تدخل السستر لغرفه ريم وماتلقاها وتبلغ الدكتور
الدكتور يبلغ الأمن يشوفوها

ريم كانت لابسه عبايتها وكانت مفتوحه
وكانت طرحتها على كتفها وشعرها على كتفها ودموع الألم على خدودها

كانت تمشي على ممشى البحر لوحدها
ريم تكلم نفسها: ليش ياميرا تركتيني؟؟ مو انتي وعدتيني ليش تخلفي؟؟ قلتيلي انك بترجعي وبترجعي وانتي تتكلمي
طيب ليش؟ انا ايش سويت لك عشان تتركيني؟
انا احبك ياميرا احبك
انتي روحي وحياتي
تفتكري ميرا ايامنا سوا
من المتوسط اللجامعه
تفتكريها
تفتكري ايش كنا نسوي
تفتكري لما كنا نجنن الأبلات ولا كنا نجنن سواقين الباصات
وربي ايامك حلوا
بس ليش رحتي وتركتيني ؟كان اخذتيني معاكي انتي ليش اناانيه؟

ريم تصرخ: ليييييييييش؟
ريم تجلس بالأرض وتبكي

الساعه7:00
يرن الجرس في بيت رجوان
رجوان كان يشرب نسكافيه وراح يفتح الباب ويلقى ريم وحالتها حاله والدموع على خدودها
رجوان من الفجعه ترك الكوب وطاح على الأرض
رجوان يحضن ريم: ريم ايش فيكي؟
ريم تبكي بصوت عالي وتبكي من قلبها
///
جتني تشكّى من عنـا الدهـر فيهـا
جتني تقول جروحها ألوان واشكـال
جتني وانـا قلبـي حزيـن عليهـا
جتني واشوف بعينهـا كـل غربـال
قامت تلعثـم واختلـط مـع حكيهـا
نغمة حزن أضفت على الصوت موّال
ظلم الدهر(شـنّ) المعـارك عليهـا
كن البنيـه مهـرة ٍ والظلـم خيّـال
لحظـة تأمّـل وقفتـنـي بيديـهـا
(ضمّيتها) وقامت تشاهق كالاطفـال
(عانقتهـا) ودموعـهـا تنتشيـهـا
وفتحت انا قلبي لجل تشكـي الحـال
فجـأه لقيـت العيـن تنظـر إليهـا
شاهدت انا منظر يليّـن لـه جبـال
شفـت الغـراق بعينهـا يحتويـهـا
شفت الكحل إختلط مع دموعها وسال
فزّيـت انـا فـزّت شجـاع ٍ ايبيهـا
حبي لها ( قد كـان يبقـى ولازال )
هاتـي همومـك حمّلينـي أبيـهـا
أبغـى أشيـل الهـم والهـم ينشـال
أبغـى أكـون بدنيـتـك مهتويـهـا
هاتي يدينك وانسـي القيـل والقـال
إنتي حياتي .. لا .. حياتـي مابيهـا
إلا وإنتي بوسطها في كـل الاحـوال
يابنـت هاتـي دمعتـك أحتريـهـا
أستغفر الله دمعتك (للوضـو) ازلال
وان كان قصـدك دنيتـك إتركيهـا
خليني اسرح في سما الحب واختـال
يالله تعالـي وبسمـتـك إفرديـهـا
إمـا نفعتـك والا مانيـب رجــال
وكـل الهمـوم السابقـه أنكريـهـا
واعترفي بشي ٍ وحيـد ٍ لـك لحـال
بمسح دموعـك ضيقتـك إرفعيهـا
وجازي ليال الظلم والظلـم باهمـال
والله تـرا الدنيـا حقيـره وفيـهـا
فيها الكريم وبسطهـا كـل الانـذال
حطيت انـا يـدّي بممسـك يديهـا
وابحرت انا والغاليه ببحـور الامـال
رحنـا لديـره وردهـا مستضيهـا
وعشنا حيـاة الحـب أيـام وليـال
///
ريم:آآآآآه يارجواان آآآآآآآآآآآآآه
ريم يغمى عليها
رجوان بخوف: رييم ريييم ردي عليا رييم
رجوان يشيل ريم ويدخلها جوا ويسدحها على سريره
رجوان يجيب عطر ويشممه ريم عشان تقوم
ريم تمسك راسها:آآآه آآه
رجوان يمسك يد ريم ويضمها على صدره وبيده التانيه يمسح على خدها: ريم ..حبيبتي
ريم بصوت منخفض وكله الم: رجوان
رجوان: ياروح رجوان انتي ..حبيبتي ايش صاير معاكي؟
ريم بنفس الصوت:انا تعباانه تعبانه يارجوان
رجوان:ياحياتي لا تخوفيني عليكي قوليلي ايش صار؟
ريم: ماتت يارجوان ماتت
رجوان: مين؟
ريم ودموعها على خدها: حبيبة قلبي وعمري كله ميرا يارجوان
رجوان بحزن:انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها حبيبتي هيا راحت عند ربها
الله يخليكي انتي لاتسوي في نفسك كذا انا اخاف عليكي
ريم:آآآآه انا تعبانه
رجوان يحط يده على جبهة ريم
رجوان بفجعه: حرارتك مرتفعه
رجوان يجري للمطبخ ويجيب ثلج وكمادات
ويرجع للغرفه ويحطها على جبهة ريم
ويجيب حبوب ومضادات ويعطيها
رجوان حاضن يد ريم على صدره وبيده التانيه يمسح على شعرها
ريم نايمه
رجوان في نفسه:ياحيااتي
رجوان يرفع راسه:يارب لا تحرمني منها يارب
يارب تهوّن عليها وتصبرها
انا مالي غيرها يارب
رجوان يبوس يد ريم

في المستشفى
سعود يصرخ على الدكتور: يعني ايش طلعت هذي مستشفى هذي؟؟ فين الإهتمام وفين الأمن انتو فين كنتو
ابو سعود: ياسعود اهدا خلينا نعرف ايش الي صار بالظبط
سعود: ياابويا يقولولك طلعت من المستشفى بالله هذي مستشفى
الدكتور: لو سمحت تلتزم الأدب
سعود بصراخ: اي أدب انتو خليتو فيها ادب
انا فين القاها دحين
انتو مجانين
ابو سعود: ياسعود اهدا خليني اتفاهم معاهم
ابو سعود يكلم الدكتور: البنت انتو الي مسؤولين عنها وانتو الي بترجعولي هيا
ولو مارجعت اليوم انا ليا تصرف تاني معاكم

في بيت رجوان في غرفته
رجوان كان واقف عند الباب ومرتكز على الجدار وبدت دموعه تنزل من خوفه على ريم
ريم بصوت منخفض وتعب:رجوااان
رجوان يروح عند ريم ويمسك يدها: هاحياتي
ريم: رجواان
رجوان: حياتي انا هنا
ريم تضم يدها بقوة على يد رجوان:رجوان خليك جمبي لا تبعد عني
لا تسوي فيني زي ميرا
اترجيتك لا تبعد عني خليك معايا
انا دحين مالي غيرك بعد ميرا

((أبي ابكي على صدرك إلين تخلص دموعي
وابيك تضمني بحضنك وأبيك تهدي روعاتي

وأبي لا زادت همومي تنسيني شقى يومي
إذا زادت بي الضيقه تكون أقرب لي من ذاتي

وإذا زاد التعب بي يوم تداويني من جروحي
تشيل الهم من قلبي وتآخذ مني آهاتي

انا من لي أحد غيرك حبيبي يا بعد روحي
يوسع صدري بشوفه ويحلي بذكره ساعاتي

أبترك دنيتي لأجلك وأبيع الكل يا عيوني
ابي ابدا حياتي بك وانهي فيك حسراتي

ابي افرح .. لأنك لي ولأنك عشقي وجنوني
وابي انسى زمان راح ورآحت معه دمعاتي

لأني معك أصير أحلى وتحلى الدنيا بعيوني
عساك تكون لي دايم / معي في كل حالاتي))

رجوان يجلس على السرير جمب ريم ويحضنها ويحط راسها على صدره ويمسح على ظهرها
رجوان:اوعدك اني بفضل معاكي طول العمر
حتى لو كانو كل الناس ضدنا
انا وانتي راح نكون واحد
ولازم تعرفي دا الشي ياريم
انا وانتي صرنا واحد
اوعدك ياحياتي اوعدك اني ماابعد عنك
ريم تبكي بألم وبحرقه وتحضن رجوان بقووه:آآه يارجوان آآآآه
رجوان يغمض عيونه وهو حاضن ريم وتنزل دموعه من حال ريم
رجوان وهوا يمسح على شعر ريم: حبيبتي مااحب اشوفك زعلانه دخييلك ارحميني ولا تبكي
ريم وهيا تبكي: مااقدر ماقدر يارجوان والله ماقدر
رجوان: حاول ياحبيبتي عشاني عشان خاطري
ريم تمسح دموعها بيدها
رجوان يسدح ريم: نامي وترتاحي
رجوان يحط الكمادات على جبهة ريم ويقيس لها الحراره
ريم نامت من التعب
رجوان يسكر النور ويسكر الباب ويجلس جمب ريم على السرير


في بيت ابو سعود
ام سعود: بنتي؟؟!؟جيبولي بنتي
سعود يتركهم ويطلع برا ويشغل سيارته ويحرك
ابو سعود:لا حول ولا قوة الا بالله
ام سعود: بنتي ياناس حرااام الي بصير معايا دا والله حرام
هذي بنتي روحي فيها
ام سعود تبكي
ولأول مره تنزل دموع ابو سعود

ايش راح يصير لريم؟؟؟
وايش راح يصير لسعود؟؟
ايش بيسوي رجوان عشان يغير ريم؟؟
وهل رجوان راح يقدر يخطب ريم؟؟
وماهر ايش ممكن يسوي ويفركش الخطوبه؟؟
وريم راح تكون من نصيب مين؟؟ رجوان ولا ماهر؟؟

 
قديم   #72

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 24

في بيت رجوان
رجوان كان منسدح جمب ريم وكان حاضنها ونايم

أحبــــك أحبــك ولا أرضـى بغيــرك أي إنســآن
..
وأبـي ضمتــك توووصـل لقلبــي وتسمـع دقآتــه ..

أبيــك لآ ضميتنــي تذوووب أنفآسـك بأنفآســي ..

وأحـس الكـوون كلــه تووقفـت سآعــآتــه ..

أموووت وأنســى بضمتـك كــل حيآتــي ..

حبيبــي بقربــك أحـس الدنيــا شـي ثآني ..

وأتمنــى شوفتــك بس لو ثوآنــي ..!

مدررري ليــه ..؟ بس تغيــب !

أحــس الحــزن طآوينـي .. وألم هالنــآس فينـي ..

تنـزل دمووعــي بفرقآك يآ فرحـة سنيـنـي ..

تعـــــــآل ...! محد غيــرك من النآس

يحتوووينـي ..أحبـــك ولآ أرضــى بحـب إنسـآن ثآنـي ..

أحبــك ويشهــد اللــه إن حبــك كوآنــي ..

حبيـبــــــي تخيــل ..!

لو عشنــآ أنا وإنت بعآلــم مآفيــه إنســآن ..

حبنـــا وعشقنـــا حتى ضحكنــا ولعبنــا شـي جنآن ..

تقـرب منــي ,, تقـرب شووي شووووي تهمــس بإذني

"أحبــك يآ أحلــى قلب".

ماودي نفتــرق ونعــرف معنـــى الحرمــآن ..

أحبــــك أحبــك ولا أرضـى بغيــرك أي إنســآن


ريم تقوم وتجلس وتمسك راسها
ريم تحاول انها تمشي وموقادرا من التعب
لين وصلت للباب وطاحت
ريم:آآه
من صوت ريم صحي رجوان وقام راح عندها ومسكها
رجوان: انتي ليش قمتي من السرير؟؟
رجوان يرفع ريم من الأرض ويرجعها للسرير
ريم: طفشت يارجوان خلاااص
رجوان:ياريم ارحميني وارحمي نفسك
ريم انا جمبك مابخليكي محتاجه لشي صدقيني انتي بس ارتاحي وكل شي تبغيه انا بين يدك
ريم:اهلي يارجوان مايدرو عني بس لا تقولهم
انا ماابغى اروح عندهم بعدين انت تبعد عني وانا احتاجلك
رجوان:لاتخافي ماراح يدرو وانا بكون على طول جمبك

رجوان فضل جمب ريم لين نامت
رجوان اخذ جواله وطلع برا الغرفه
واتصل في سعود
رجوان: الو سعود
سعود بنبره حزن:هلا
رجوان:اختك عندي
سعود يقطع كلام رجوان: ايش؟؟ ريم عندك؟؟ هيا بخير؟؟
رجوان:اهدا هدا هيا بخير بس تعبانه نفسيا
سعود:ايش جابها عندك؟
رجوان: مادري بس جاتني وكانت حالتها صعبه بس دحين الحمد لله تمام
سعود: عطيني عنوانك بجي اخدها
رجوان:لا معليش اختك تعبانه ومحتاجتني
سعود:فين محتاجتك احنا اهلها
رجوان:ادري انتو اهلها بس لو محتاجتلكم ماكان تركتكم وجاتني
اسمعني سعود اختك تعبانه نفسيا وماتبغى ترجع البيت
سعود:عطيني عنوانك
رجوان:آسف
رجوان يسكر الخط
سعود يرجع البيت ويدخل الصاله
سعود: لقيت ريم
ام سعود:فينها؟
ابو سعود: فينها؟
سعود:لسه رجوان متصل فيني وقال انها عنده
ام سعود وابو سعود:رجوان
ابو سعود: ليش عنده؟
سعود:مادري يقول هيا جاته وكانت تعبانه
ام سعود: وكيفها دحين ؟
سعود:يقول تمام بس يقول ماتبغى ترجع البيت
وجالسه عنده ومو راضي يعطيني عنوانه
ابو سعود يروح عند سعود:لاتخاف رجوان رجال
والي خلاه يحتفظ فيها ويخاف عليها ويهتم فيها اسبوع
بخليه يسويها مره تانيه في يومين
سعود يطالع في ابوه
ابو سعود:المهم عرفنا فينها وانها بخير
ام سعود: طيب اكلمها اسمع صوتها
سعود يدق على رجوان
رجوان:ايوا سعود
سعود:رجوان ابغى اكلم ريم
رجوان:اوكي ماشي بس هيا دحين نايمة وماافضل اني اصيحا خليها مرتاحه
سعود:اجل اكلمك بعدين
سعود يسكر الخط
ام سعود:هااا
سعود:نايمة
ابو سعود بخوف وقلق بس مابين:ربكم موجود ومعانا في كل الأوقات

في بيت رجوان يرن الجرس ويروح يفتح الباب
رجوان يفتح الباب ويلقى لمار
رجوان يطالع فيها بإستغراب
لمار: رجوان انت هنا ؟ليش مختفي ؟
رجوان يطالع في لمار
لمار: رجوان انا لمار ايش فيك؟
رجوان: ايوا ايوا لمار .خير انشاء الله
لمار:اي خير انت ليش قاطع
ترا وحشتني
رجوان:وانتي اكثر والله
لمار تبغى تدخل البيت
بس رجوان منعها عشان ماتشوف ريم
لمار: خير راح تخليني واقفه هنا يعني
رجوان:روحي البيت لمار خلاص عرفتي اني هنا
لمارتشم ريحه عطر في رجوان
لمار تقرب من رجوان وتشم بلوزته
لمار: ريحة عطر بنوتي..انت حاضن وحده ياولد
لمار تضحك
رجوان يطالع في لمار ويبتسم
لمار:المهم ترا بابا وتالا وقتيبه جو من السفر
رجوان: مين؟
لمار: بابا وتالا وقتيبه
رجوان:اهاا الحمد لله على سلامتهم
لمار: الله يسلمك ها مابتجي
رجوان:انشاء الله بس انا دحين مشغول
لمار تطالع في رجوان بحزن: طيب انت حر
لمار تروح
رجوان:لمار
لمار تلتفت على رجوان:نعم
رجوان: انتبهي على نفسك
لمار تبتسم: انشاء الله
رجوان يدخل البيت ويجلس ويمسك راسه
رجوان مع نفسه:يالله هذي لمار
وحشتني
بس مااقدر اترك ريم واروح لأ مااقدر
تدخل ريم الصاله
رجوان يقوم: ريم
ريم تطالع في رجوان
رجوان يحط يده على جبهة ريم
ريم: رجوان انا مخنوقه زهقانه ابغى اغير جو
رجوان: من عيوني حياتي انتي جهزي نفسك ودقايق ونكون في الشاليه
ريم:اي مكان بس انا من جد مو طايقه نفسي
رجوان:خلاص حياتي
رجوان وريم يجهزو ويركبو السيارا ويحركو
ريم كانت منسدحه الكنبه ومركزه راسها وملتفته يمينها على الشباك
رجوان يطالع في ريم
رجوان:حياتي
ريم تلتفت يسارها على رجوان: هاا
رجوان: ماابغى اشوفك زعلانه حبيبتي
خلاص سلميها لربك ياعمري
ريم مع نفسها:آآخ لو اقدر يارجوان
رجوان: ها حياتي
رجوان يمسح على خد ريم
ريم تبتسم
رجوان: يختي عليكي تجنن ابتسامتك وربي حلوا
ريم: رجوان خليك معايا ماابغى ابعد عنك
خليني معاك على طول
ريم تمسك يد رجوان وتبوس باطن كفه
ريم: حتى احزاني بنساها وانا معاك
بحس الدنيا غير وانا جمبك
رجوان يبتسم:وانا وعدتك اني بكون معاكي طول العمر

في بيت لمار
لمار تدخل: ماما ماما
ام لمار: خير اشبك؟
لمار: رجوان في بيته رحت شفته؟
خالدين وقتيبه وتالا: من جد؟!!؟
لمار: والله
تالا: يلا يلا بروح اشوفه
ام لمار: ليش ماجا؟
لمار:مادري اصلا مارضي يدخلني بيته وقالي روحي البيت
قتيبه يضحك: طول عمره هذا الولد غريب
لمار: يلا تعالو نروحله

عند بيت رجوان
لمار تدق الجرس ومافي احد يفتح
تالا:تكذبي علينا انتي؟
لمار: وربي ياناس كان هنا
قتيبه:شكله وحشك وبتتهيئي
لمار: والله مااتخيل انا شفتو وكلمني
ام لمار: مو مكتوبلي اشوفه يلا يلا خلينا نرجع البيت ابوكم نايم ومايدري اننا طلعنا
خالدين:يووووه

في الشاليه
ريم اول ماتدخل الشاليه تروح على البحر وتشم هوا وتغمض عيونها وتنزل دموعها
يشوفها رجوان وهوا بعيد عنها
يقرب منها ويجي من وراها ويحضنها من وراها يعني من ظهرها
ويضم يدو الإثنين على بطنها ويحط راسه على كتفها

تعــالي قــربي مني ولا فــايـــــز ولا خسران
تعــالي ارحـــلي فيني لدنيــا الحـــب ومتاهاته


تعالي بس ضميني تعالي خذيني بالأحضان
تعالي اليوم دفيني ويذوب الحزن وعلاماته


تعالي واحضني يدي وقولي لي تري يا فلان
أحبــــــك يــا بعـد قلبي كثـــر نبضـــه ودقاته


أحبـــــك إيــه احبــــــــك قوليها ترى ولهان
ولهـــت لكلمة تسوى عمــري بكـــل لحظاته



رجوان:حبيبتي يكفي خلاص دموعك ماراح ترجعها
عمرالدموع ماترجع الي كان
يكفي اني انا بحياتك
انا بفضل معاكي باقي حياتك
مابخليكي محتاجه لشي
ولابخلي دمعه حزن على خدك
ريم تلتفت على رجوان وتحط كفوفها على خدود رجوان:الله لا يحرمني منك" ريم تحضن رجوان"
رجوان: حياتي انا مره جيعان ايش رايك ناكل؟
ريم تبتسم:اوكي
رجوان:طيب تعالي انتي جهزي الأكل كل مره كنت انا الي بجهز يلا جا دورك ياحلوا
ريم تبتسم: اوكي خلاص
ريم تروح
رجوان مع نفسه: لما جيت ابغى اتقرب منك اكثر يصير الي صار يعني ع الأقل كان خطبتك عشان احس انك ليا انا
انا ماصدقت توافقي آآآخ بس

في بيت ابو سعود
سعود وهوا جاي بيركب سيارته
توقف قدامه جمانا وماتخليه يركب السيارة
سعود يطالع في جمانا بحقد
سعود بعصبيه:انتي ايش جابك هنا..انتي لو مارحتي من هنا انا بذبحك زي ماخليتيني اذبح ميرا
جمانا:سعود اسمعني
سعود:اسمع ايش الله لا يبارك فيكي هدمتيني وذبحتي ميرا
جمانا:سعود اسمعني اول شي خليني اتكلم
سعود يطالع في جمانا بقهر
جمانا بصوت مخنوق:نواف
سعود يرفع حواجبه: ومين يطلع؟
جمانا: الي عمل البلوتوث انت لازم تنتقم منه هوا الي هدم حياتك مو انا
وانا بعرف كيف بس انت تعال معايا وبتشوف
سعود: وهذا ملعوب من ألاعيبك الجديده ياست جمانا
جمانا:ياسعود افهمني انت لازم ماتخلي نواف والي زيه يستمرو ويهدمو حياة ناس كثير
انت لازم توقفه عند حده
لازم تاخذ بثار ميرا
وثار ريم كمان
سعود يطالع في جمانا بصدمه: ايش دخل ريم؟
جمانا: سعود نواف هوا الي خطف ريم
سعود: نعم؟؟؟!!؟؟
جمانا: شفت كيف؟ يعني انت لازم تاخذ بثارهم
جمانا:بعد صمت:يلا مشينا بوريك هوا ايش بسوي
جمانا تركب سيارتها وسعود يركب سيارته

كان نواف وراكان ومعاهم واحد من المدمنين
وكان نواف وراكان يبيعو لهم البضايع
جمانا وسعود كانو مندسين ورا الجدار
جمانا:ها عرفت نواف ايش يشتغل؟
سعود بدهشه:انا ممكن اوديه في دهيه بس كيف ؟ابغاه يضبطوه متلبس
جمانا:ولا يهمك انا متجسسه عليه وبكرا موعد تسليم البضاعه الكبيره بس مو هنا
سعود:فين؟
جمانا :راح اقولك بالطريق بس اول شي طلع جوالك وصره وهاو يلم البضاعه بسرعه"سعود يطلع الجوال ويصوره" يلا روح بلغ دحين على موعد التسليم
سعود:انتي بتجي تبلغي معايا
جمانا:لأ لو نواف دري ان لي يد بالموضوع مابيتركني يكفي الي سواه فيني
سعود: خلاص يلا

في بيت سميه
جمانا بفرح: سميه سميه سميه
سميه: خير
جمانا: سعود بلغ على نواف
سميه بفرح وتحضن جمان: من جد الحمد لله
جمانا: انا مره فرحانه اخيرا بنتقم منه
سميه: الحمدلله
جمانا تطالع في سميه: لولا الله وبعدين انتي كان انا ميته من قهري وناري
سميه تحضن جمانا:لاتقولي كذا انتي جمانا هيا دي جمانا الي اول ماعرفتها
بس انتي مدري ايش جالك هالفتره
جمانا:تصدقي ديمه وصبآ وحشوني بس مايستاهلو
سميه:مصيرهم بيعرفو ويندمو ويرجعولنا
جمانا وسميه يبتسمو
جمانا تفتكر وتحط يدها على بطنها وتنزل دموعها:بكرا الصباح موعد العمليه
سميه:آآآآه حرام تذبحي الجنين
جمانا:بس هوا ولد حرام وانا مستحيل اتخيل ان نواف يكون اب لعيالي
سميه:انا بكون معاكي بكرا انشاء الله لا تخافي
جمانا تبكي وتحضن سميه


في الشاليه
الجو كان مره بارد
ورجوان وريم كان بيشعلو حطب وجالسين عنده يتدفو
ريم كانت لابسه تي شيرت اسود وفيه كلمات بالفوشي
وبنطلون جينز وشعرها كان مفتوح ويلعب فيه الهوا
كانت جالسه حاضنه نفسها يعني متكتفه
ورجل جالسه عليها ورجل مادتها
وكانت تطالع في الحطب والشعله وسرحانه
رجوان يطالع فيها ويبتسم
ينزل رجوان جاكيته ويحطه على كتف ريم ويجلس جمبها
ريم تطالع في رجوان وتبتسم
ريم تحط راسها على فخذ رجوان وتنسدح
رجوان يطالع في ريم وهوا مبتسم
ويمسك يدها ويبوسها ويلعب في شعرها

:°::°:فديت إللي يحاكيني إذا ضاق صدري ويواسيني:°:

:°: فديت عيونه إللي تدمع لدمعت عيني :°:

:°:يسولف لي عن أحواله عن أخباره ويفرحني:°:

:°: بسمه من شفاته تموتني وتحييني :°:

:°: فديته لما يجي يكلمني يحاول يضحكني :°:

:°: ابتسم له شوي يزعل ويبتعد عني :


:°: اروح بسرعه ارضيه ومايقدر يفارقني :°:


:°: فديته بروحي وعمري ودمي وكل مافيني :°:

:°: هذا الأنسان إللي لو أموت يفديني :°:

:°: أحبه حييييييل وحبه بس يرويني :°

:°: وترى كل ذا العذال مايهموني :°:

:°:اببقى أحبك وأحبك وأحبك ألين ماالله يوافيني:°:


ريم تطالع في رجوان: رجوان غنيلي
احب اسمع صوتك
صوتك يدفيني
رجوان يبتسم:من عيوني ياغلى من عيوني

رجوان يغني:؟

سنين وانا بحلم ابقي معاك
سنين من عمري بستناك
ولما حبيبي شوفت عينيك
بقيت يا حبيبي ملك ايديك


ايامي معاك انا عايش علشان بهواك
انا عاشق وبموت في هواك
انا ناسي في حضنك انا مين
جوايا غرام
ولا يمكن احكيه با كلام
من يقدر يوصف احلام
كان عايش يحلمها سنين

ريم تغني معاه:؟

ايامي معاك انا عايش علشان بهواك
انا عاشق وبموت في هواك
انا ناسي في حضنك انا مين
جوايا غرام
ولا يمكن احكيه با كلام
من يقدر يوصف احلام
كان عايش يحلمها سنين


ريم تغني لوحدها:؟
بكلمة منك .. تنسينى الى عدى قوام .. تخلينى احس بقيمة الايام .. تطمنى السنين قدام
بكلمة منك .. تورينى الى مش شيفاه .. تريحنى من الهم الى انا شايلاه .. تعيشنى الى مش عايشاه
كان فين هواك من بدرى ياحبيبى .. وكل دا فين .. دا انا من قبلك انا عايشة مع العايشين
بكلم نفسى بالواحدة بقالى سنين .. وانا فى ضيقتى مكنتش عارفة اشكى لمين
ودلوقت وانا بعمل حساب بعدين .. ودلوقت عرفت ابدء حياتى
بكلمة منك .. عرفت انا دنيا معرفهاش .. عشان خاطرك بحب حاجات محبتهاش .. لو تندهلى بستناك
بكلمة منك .. لاقيت كل الى مش لاقياه .. ولو فى حد زعلنى انا مسامحاه .. ولو فى جرح انا هنساه


رجوان:آحـــــــبــــكـ ياشاغله باللي
يامالكه روحي
آحــبــــكـ
ياطبي ودوا جروحي
انتي هوايا وانفاسي
تغنيني عن كل اهلي وناسي

ريم تبتسم:حسيت معاك بالي عمري ماحسيت فيه
حسيت بالشي الي اتمنيت احسه فيه سنين
حسيت معاك..........
ريم بعد صمت: بالأمان
رجوان يبتسم ويلعب في شعر ريم وهيا منسدحه على فخذه
ريم:حسستني بكل احساس اتمنيت احس فيه
غيرت لون الحياة فيني
خليت عيني ماتشوف غيرك
وقلبي مايهوا غيرك
ولساني ماينطق غير اسمك
ولاجيت اقول احبك اقول اسمك
اشوف نفسي في المرايا اشوفك
اشوفك جمبي
اشوفك معايا

رجوان:حبك ليا يحييّ فيني الروح
احس روحي وانا معاكي بيتجدد بكل كلمه تطلع من شفايفك
اسمعي قلبي
رجوان يأشر على قلبه
رجوان: اسمعي اسمك مع كل نبضه
شوفي عروقي..روحك تجري فيها
وشوفي عيوني لو فيها غيرك

ريم تبتسم وتلعب بأصابعها


معك ..
لآخر نبضه بقلبي
لآخر خطوة بدربي
لآخر حرف ...لأصعب ظرف
لآخر صوت ...لحد الموت
مقصر لو جمعت من عظام
جسمي لبردك حطب
مقصر لو فديتك بقلبي
و روحي و الجسد..
إلا انت
إلا انت من بد الملا
ما أقدر أنساك ..
أبقى بليا ذاكرة لو نسيتك ..



يرن جوال ريم وكان في جيب البنطلون من ورى
وهيا كانت منسدحه
رفعت نفسها شويه وطلعت الجوال
رجوان يطالع فيها ويبتسم
وريم حست بإحراج
ريم تشوف المتصل سعود
ريم اتغيرت ملامح الحب والفرح لملامح حزن
رجوان:مين؟
ريم:سعود
رجوان:ردي ياريم ترا خايفين عليكي
ريم تفتح الخط:همممممم
ام سعود:ريم حبيبتي
ريم:ماما
ام سعود: حبيبتي انتي بخير؟
ريم تبكي:انا بخير ياماما بس ابغى اكون لوحدي شويه برجع لا تخافي عليا
ام سعود: انتي مرتاحه حبيبتي؟
ريم تطالع في رجوان: مرتاحه ماما بس خلوني لوحدي شويه
سعود ياخذ الجوال من امه: ريم
ريم:سعود
سعود: كيفك ؟
ريم: ليا الله
سعود: ريم قوليلي فينك انا خايف عليكي ريم مايصير تجلسي برا البيت
ريم: ياسعودانا بجلس لوحدي شويه لا تتعبني زياده بلييز
رجوان شاف ريم تبكي
اخذ الجوال وسكر الخط وقفل الجوال
رجوان يمسح دموع ريم: خلاص حبيبتي ماصار شي ليش الدموع دحين
ريم وهيا تبكي: جوعانه
ريم تطالع في رجوان ورجوان يطالع في ريم ويضحكو

في بيت ابو سعود:سعود:قفلت الخط
ابو سعود: اتركو البنت
ريم تعبانه لا تزيدو عليها
سعود:ياابويا ريم عند واحد غريب وتبغاني اتركها
ابو سعود: البنت تعبانه
وماراحت لرجوان الا لأنها ارتاحتله وحست انه هوا الي يعالجها من همها حزنها
ماراحت عنده لشي تاني ياسعود وانت تعرف انا ايش اقصد؟؟
سعود: بس ياابويا
ابو سعود يقاطعه:لا بس ولا شي
رجوان انا عرفته ومو ممكن يسوي فيها شي صدقني
ولا اختك ممكن تسوي شي غلط انا مربيها
ومادام لقيت الراحه مع احد انا ماراح امنعها
سعود: خلاص ابويا الي تشوفه"قالها والغيره ذابحته"

في غرفة ام سعود
ام سعود تكلم جوال
ام سعود: شفتي يارنا شفتي
رنا:معليش يارانيا انتي بس اهدي بنتك لسه مصدومه
رانيا:آآآآه ياربي ارحمني
رنا: رانيا لاتزعلي نفسك انتبهي على نفسك انتي كمان
رانيا:مادري ايش جالس يصير معايا دا وربي تعبت
رنا:يارانيا اهدي خليها على الله هونيها وتهون

في بيت ابو مازن نوف كانت تسمع كلام امها
ومستغربه
سكرت ام مازن الخط
نوف: خير لقيو ريم
ام مازن: لقيوها بس تدري فين؟
نوف: فين؟
ام مازن: عند ذاك الولد الي كانت عنده اول يوم ماانخطفت
نوف بصدمه: رجوان؟
ام مازن: تعرفيه؟
نوف: لالا بس ..ايش وداها هناك؟
ام مازن:نوف انتي تعرفي شي عن رجوان؟
نوف بإرتباك:لالا ماما لا ايش يعني..بس هيا عنده دحين
ام رجوان: ايوا عنده وتقول تبغى تجلس لوحده شويه ماتبغى احد
رولآ:مجنونه وربي هذي البنت ليش سوت كذا؟
نوف ورولآ يطالعو في بعض
ام مازن: انا حاسه انو عندكم شي
نوف ورولا:لالا مافي شي
مازن:اكيد
نوف: ايش يعني؟
مازن: يعني يمكن يكون بينهم شي
رولا: لامافي شي مازن
مازن:ع العموم الولد هذا ترا مره محترم مااعتقد انو في شي بينهم
قابلته كم مره
ام مازن: انشاء الله بس
نوف تاخذ رولا وتطلع غرفتها
رولآ: بشويش يابنت
نوف ورولا يدخلو الغرفه
نوف: شفتي المجنونه ايش سوت دحين الكل يشك فيها
رولآ: ليش سوت ريم كذا؟
نوف:مادري سعود ايش سوا
رولآ: ريم تعبانه يانوف اكيد لأنها حست بالراحه مع رجوان فراحت له
نوف: مافكرت ايش ممكن يصير؟
رولآ: اكيد لأ لأن كل الي في بالها تنسى ميرا
نوف تفكر: ياعمري عليها
رولا تاخذ الجوال وتدق عليها: مقفله الجوال
نوف:كمان!؟
رولا:انشاء الله بس تكون بخير
نوف: مع رجوان يختي اكيد بتكون بخير
رولا تضحك
نوف: انا ماامزح اكيد مبسوطه وهيا مع حبيب القلب
رولآ:يابختها
نوف: نعم يختي مو انتي متزوجه؟
رولآ: لا اقصد حلو انك تكوني مع واحد مو متزوجته
رولا ونوف يضحكو
نوف: شكلك لما كنتي مخطوبه لمازن سويتي الهوايل
رولا تضحك: مو لازم تعرفي
نوف: باللهي
رولا ونوف يضحكو

في الشاليه
في الصاله قدام التلفزيون ريم كانت لابسه جاكيت رجوان عشان بردانه
وكانت جالسه على الكنبه وضامة رجولها لصدرها وماسك كوب كابيتشينو
يجي رجوان وجلس جمب ريم
يجلس على رجل ورجل يمدها على الأرض ويتلفت على ريم
ريم تلتفت يمينها وتطالع في رجوان وتبتسم
رجوان: بردانه
ريم: لايعني انا اصلا احب االبرد
انت بردان اعطيك الجاكيت
ريم تنزل الجاكيت
رجوان يرجع الجاكيت: لالا انا كمان مو بردان لأني احب البرد زييك
ريم تحط يدها على يدر رجوان: يدك باردا مره
ريم تمسك يدين رجوان الإثنين وتضمها بقوه بيديها: بدفيها لك
ريم تبتسم ورجوان يبستم
رجوان:ياريت ابغى احس بالدفى وانا معاكي
ريم ترفع كفوف رجوان وتنفخ فيها
ريم تبتسم: ها حسيت بالدفى؟
رجوان عجبته الحركه: سويها تاني
ريم تبتسم وتنفخ تاني
ريم: وكذا؟
رجوان يغمز:مره تانيه
ريم تبتسم وتنفخ تاني
ريم:ها؟
رجوانحابس الضحكه: كمان مره
ريم بدلع:رجواااان
رجوان يضحك:ياقلب رجوان انتي
ريم تبتسم
رجوان يضحك
رجوان يمسك يد ريم: يدك حارا
ببردلك هيا
رجوان يرفع يد ريم الإثنين ويبوسها
ريم :برررررد
رجوان وريم يضحكو
رجوان يحط جبهته بجبهة ريم
ريم تبعد عنه
رجوان حست ان ريم انحرجت
رجوان:اقول حياتي
ريم:قول
رجوان :نسيت ..مشكله وربي كل مااتكلم انسى
انسى كل شي وانا معاكي بس تغيبي عني
نفسي اقول لك كلام مايوزنه جبال
بس مدري ايش يصير لما اشوفك
ريم: تفقد الذاكره يعني
رجوان:موبس الذاكره انا بفقد كل شي حتى احساسي
ريم تبتسم

ايش بيصير بين ريم ورجوان؟؟؟
وايش بيسوي سعود ويخلي ريم ترجع؟؟
وايش بيصير لنواف وشلته؟؟
وهل نواف راح يدري ان لجامانا يد بالموضوع؟؟
لو دري كيف بيدري؟؟ وايش ممكن يسوي؟؟

 
قديم   #73

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 25

العصر في بيت ابو مازن
في مجلس الحريم
نوف وخوله ورولآ واسرار وراجين وخالدين ولمار
نوف: بنات تفتكرو فين قالت الشاليه الي كانت فيه
لمار: الا انا افتكر قالتـــــ:.....؟
رولا:لا يكونــ؟
نوف: هوا الي بسويه
خوله: نوف من جدك
نوف: من جدي بروح لهناك واشوفها مابخليها تشوفني بس انا اشوفها بتجو ولا لا
خوله:انا معاكي
لمار وخالدين:لا احنا مانقدر
رولا: ليش؟
لمار: احنا اليوم عندنا عزومه عند جيراننا
نوف:يووه ..طيب اسرار وراجين
اسرار وراجين:اوكي
نوف: رولآ انتي خليكي انتي وكرشك هنا
رولا تضرب نوف: اقول اسكتي
البنات يضحكو
نوف اجل انا وخوله وارسراروراجين بس
البنات:ايوا
نوف: يلا جهزو نفسكم بس لا تقولو لأحد انا بقولهم راحين اي كوفي او اي مكان تاني اوكي
البنت:اوكي

عند الشاليهات
نوف: دحين ايش يدرينا اي شاليه؟
راجين: بنات خلينا نمشي ع الشاطئ ونشوف كل الكباين
اسرار: باللهي تبغينا نمشي هذا كلو
نوف: منها نتمشى يلا قومو
خوله: بلا جنان بتدورو عليها في هذا كله
نوف تنزل من السيارا: ايوا والي وماتبغى تجي معايا بكيفها
نوف تنزل وتروح من بين الكباين وتروح للشاطئ وتمشي وتطالع في كل كبينه يمكن تشوف ريم
نزلت اسرار وراجين وخوله ولحقوها
جلسو البنات يدورو على ريم ويلعبو مع بعض بالمويه والتراب
وبعد ساعه
خوله جلست على التراب: خلااص انا تعبت
تجلس جمبها اسرار : من جد
وتجلس معاهم راجين:وانا كمان
ونوف توقف ومعطيتهم ظهرها
تطالع وكأنها مشبهه على ريم
نوف تشوف وحده وتحاول تدقق فيها كانت واقفه على الشاطئ لوحدها وسرحانه والهوا يلعب في شعرها
نوف:ريم
البنات يطالعو فيها
نوف بصوت عالي :ريييم
ريم تلتفت ولاكإنها تشوف نوف
نوف تقرب من ريم
ريم :نوف
ريم ونوف يجرو يحضنو بعض
ريم تبكي ونوف تبكي

يطلع رجوان ويشوف ريم حاضنه نوف

البنات يطالعو فيهم
نوف: وحشتيني ليش رحتي؟
ريم: انا تعبانه يانوف تعبانه
نوف:انتي مافيكي شي حبيبتي احنا خفنا عليكي
ريم:نوف لا تقولي لأحد اني هنا وبليز ماتجي تاني
نوف:لا ياريم انتي بتجي معايا
ريم:نوف اتركيني لوحدي بلييز بلييز

يجي رجوان
رجوان:ريم تعالي
ريم تروح مع رجوان

نوف:ريم ارجعي

ريم دخلت الشاليه

البنات يروحو عند نوف: خلاص نوف المهم انها بخير
خوله:خلاص مو اتطمني عليها وشفتيها ليش البكا
نوف:انا خايفه عليها
راجين:باين انها مرتاحه مره مع رجوان
اسرار:لاتقولي لأهلها حرام هيا مرتاحه هنا
نوف:اكيد مابقول لحد لأني اعرف انها مرتاحه
خوله تبتسم:يلا مشينا ولا عجبتكم اشكالنا واحنا ملطخين بالتراب
البنات يضحكو
اسرار تسوي كوره بالطين وترميها على بطن نوف
نوف:آآآه ياحيوانه
نوف تجري ورا اسرار
نوف تسدح اسرار على التراب وترمي عليها بالطين
يمر واحد من الشباب: حرام عليكي
يجتمعو البنات جمب بعض: نعم ياخويا
الشاب:حرام وحده احلى من القمر تتوسخ بالطين
البنات يسو كوره بالطين ويرموها عليه ويضحكو
راجين تقلد صوته:حرام عليكم
خوله كمان تقلد صوته:حرام واحد زي الزباله يكون نظيف
البنات يضحكو

في الشاليه
رجوان:ريم وبعدين يعني ماراح نخلص ياحياتي
ريم تمسح دموعها:خلاص رجوان خلاص
رجوان:تصدقي جوعان
ريم:ايش حكاية الجوع معانا؟
رجوان وريم يضحكو
رجوان:مدري بس يمكن من الإحساس الي بنحسه واحنا مع بعض بيهضم الأكل بسرعه
ريم تضحك
رجوان يبتسم:الله لا يحرمني صوت ضحكتك
اذا سمعتها يحي فيني شعور غريب
ريم تبتسم
رجوان:لالا دخيلك لا تبتسمي
ريم انفجعت:ليش؟
رجوان:يكفي خلاص احس روحي بتطلع" رجوان يضحك"
ريم :واللهي
رجوان وريم كانو واقفين جمب المسبح
ريم دفت رجوان ع المسبح وجلست تضحك
رجوان: ماشي يابنت والله لا اوريكي
رجوان يسوي نفسه انه غرق ومايعرف يسبح وغاص لتحت
ريم نقزت في المسبح وهيا اصلا ماتعرف تسبح بس عشان خافت على رجوان
رجوان يرفع ريم ويطلعو لسطح المويه
رجوان يضحك
ريم تضرب رجوان على صدره:يابايخ يابايخ
رجوان يصقع جبهته بجبهة ريم:خفتي عليا
ريم:وإذا ماخفت عليك اخاف على مين؟
رجوان:خافي على نفسك لأني انا احتاجها
ريم: طيب مو انت انا
رجوان وريم يبتسمو
ريم تطلع وتجلس على الأرض وتمد رجولها في المسبح
ريم: لسه جوعان
رجوان: يكفي شبعت من المويه الي شربتها
ريم تضحك
رجوان: تضحكي
رجوان يرش على ريم مويه
ريم تصرخ :كفايه خلااص جووني
جووني بليييز
رجوان:ياعيون جوني انتي
رجوان يشوف ريم ترتعش
رجوان يطلع من المسبح
رجوان:ادخلي جوا برد
رجوان وريم يدخلو
رجوان:ملابسك الي اشتريتيها اول لسه موجوده
ريم بتعجب: نعم!انا مااخذتها اول
رجوان:لأ
ريم: بالله من جد!يالله على بالي اخذتها
رجوان: طيب يلا اطلعي غيري ملابسك لا تبردي
رجوان يقرب من ريم ويحط يده على جبهتها: اشوه الحمد لله خفت الحراره
رجوان يجيب منشفه ويحطها على كتف ريم: يابنت اتحركي لا تبردي
ريم تشيل المنشفه: انت كمان لا تبرد
ريم تطلع تغير ملابسها
ورجوان يروح يغير ملابسه
ريم لبست بنطلون جينز برمودا
وبلوزه حمرا ومرسوم فيها بنت بالإكليل الأسود
تنزل على الصاله وتلقى رجوان منسدح على الكنبة قدام التلفزيون ونايم
وكان لابس بنطلون ومو لابس بلوزه
ريم قربت من رجوان وجلست على ركبها وحطت يدها على يده ومسكت ريشه وجلست تلعب فيها على وجه رجوان
رجوان يقوم ويطالع في ريم
ريم تبتسم: صباح الخير ياكبتن
رجوان يبتسم:مسا الخير
ريم:ايش النوم دا لسه بدري
ريم تشوف ساعتها:الساعه 9
رجوان يبتسم:والله اخذت لي شور بارد وجبلي النوم
ريم:اهااا
ريم بعد صمت وهيا تلعب بأصابع رجوان:طيب تعال نروح ع السقاله نشرب كوفي انا مره طفشانه
رجوان:من عيوني يااغلى من عيوني
ريم تبتسم: يعني يلا
رجوان:يلا بس اروح البس بلوزتي ولا تبغيني اطلع كذا
ريم تبتسم وتنزل راسها
ريم تروح وتلبس عبايتها وتلف الطرحه: ها رجوان يلا
رجوان يطالع في ريم
ريم: شو؟ مو عاجبتك العباية؟
رجوان: لا براحتك يلا يلا
ريم ورجوان يطلعو برا
رجوان يمسك يد ريم
ريم تبتسم
رجوان:بنروح مشي نتمشى شويه
ريم:اوكي ماشي ماعندي مانع


في بيت لمار بعد مارجعو من العزيمة
لمار: يعني شفتوها طيب حلو
راجين:ايوة بس فااتك منظر ريم ونوف لما حضنو بعض وربي يحزنو
لمار:ياعمري
راجين:ولافاتك ايش سوت نوف في اسرار
لمار:ايش؟
راجين:نوف طرحت اسرار على الأرض وقامت ترمي عليها الطين
لمار تضحك:اموت واشوف شكلها
راجين:بتفطسي ضحك
لمار:مسكينه هذي البنت دايما يصير فيها كذا
راجين:خليها احسن هيا الي بدأت
لمار تضحك

تدخل تالا
تالا: لمار
لمار: لحظة تالا
تالا:يووه انتي على طول ماسكة الجوال وتتكلمي
لمار:تالااسكتي
راجين تضحك:اقول لمار اخاف يجيني من اختك كف من الجوال
لمار تضحك
راجين: خليني اهرب احسن لي يلا اتصل بعد ماتروح السحليه
لمار تضحك: حلوا سحليه..يلا باي

لمار تضحك:تالا راجين تقول عليكي سحليه
تالا:انا سحليه ياضب انتي وهيا
لمار تضحك:حلوا ضب
تالا:انتي مو فالحه غير في الشماته
لمار:ها ايش تبغي؟
تالا:لا بس كنت طفشانا وبجلس معاكي
تدخل خالدين: وانا كمان وانا وانا وانا
تالا ولمار :وانتي ايش؟
خالدين: مدري شفتكم تتكلمو قلت انا
تالا ولمار:واللهي
كلهم الثلاثه كانو جالسين فوق السرير
تالا ولمار يسدحو خالدين ويقرصوها في بطنها
خالدين تصرخ
يدخل قتيبه: ليش الصراخ؟؟
كلهم خافو وسكتو ويطالعو في قتيبه
خالدين:يقرصوني
تالا ولمار يشهقو:احنا؟! لالا انتي اختنا مافي احد يسوي في اختو كذا بلا بكش
خالدين: قتيبه والله
قتيبه يأشر على خالدين: انتي دايما تتضاربي مع الي في البيت كلهم
تالا ولمار يضحكو
قتيبه: تدرو كيف انا بريحكم منها
تالا ولمار:ياريت
خالدين:يامجنون ايش بتسوي
قتيبه يقرب من خالدين ويشيلها ويخلي راسها تحت ورجولها فق وماسكها من بطنها
ويطلع برا الغرفه ويوديها غرفتها
لمار وتالا يضحكو
خالدين:مااامااااا شوفي عيالك

ع السقاله في الكوفي
ريم ورجوان كانو جالسين على الطاوله
رجوان:حياتي
ريم:همممم
رجوان:ايش رايك بمنظر البحر من هنا؟
ريم:مره حلو
ريم تطالع في القمر
رجوان يطالع في القمر
ريم تأشر على القمر:حتى القمر يجنن
رجوان:الليله ليلة 15
ريم:اها عشان كذا القمر يجنن
رجوان يفكر
ريم:في ايش تفكر؟
رجوان يقوم ويمسك يد ريم: يلا تعالي
ريم:على فين؟
رجوان:انتي تعالي
رجوان يروح للنش تبعو
رجوان يطلع اللنش:يلا تعالي ليش خايفه؟
ريم: خايفه اطيح في البحر
رجوان يمسك ريم من خصرها ويشيلها ويركبها اللنش
رجوان يحرك اللنش
ريم تقرب من رجوان:رجوان انا خايفه شوف كيف ظلام احنا بنبعد مره
رجوان:ماتخافي وانا معاكي
يوقف رجوان اللنش في وسط البحر وكان ظلام مافي الا نورالقمر ومافي حولهم احد
رجوان ياخذ ريم ويروحو اول اللنش في المقدمه ويجلسو
ريم تبتسم:انت ايش تبغى بالضبط؟؟
رجوان يلعب بشعر ريم الي نازل على وجهها:ابغى ليله حلوا تسوى كل اليالي الي راحت بدونك
ريم تبتسم
رجوان كان جالس وممد رجوله
ريم تنسدح على فخذه
ريم: ويعني؟!؟
رجوان: ابغاكي تقولي كل الي في خاطرك
ريم تلعب بأصابعها
رجوان يطالع في ريم ويبوس جبهتها
ريم تطالع في رجوان:ماني عارفه ايش اقول
بس؟!؟
بس كل الحكايه إني...إني...إني احبك
رجوان يبتسم
ريم:حبيتك ..وعشقتك ..وماشفت زيك انسان
من يصدق اني اشوف فارس احلامي بحلمي وبعدين القاه حقيقه
انا نفسي مو مصدقه ان انت دحين قدامي وعيوني بعيونك ويدي تلمس يدك
لوكان للحب روح فإنت روحها
وان كان لها انفاس انا انفاسها
وان كال لها قلب انت قلبها
وان كان لها نبض انا نبضها
رجوان:احلى كلام سمعه في حياتي
اتمنيت في حياتي تكون حبيبتي رومانسيه
وانتي طلعتي رومانسيه فوق الفظيع
اكثر مما اتمنيت
احس وانتي تتكلمي تطلع من بين شفايفك كلمة احبك
واحس عيونك تناديني وتقول ضمني بعيونك
واحس خدودك لما تورد تقول ارحمني
ويدك لما المسها تصرخ تقول لا تتركني
ولما احضنك احس روحي تقول لا تبعد ولاأطلع
ريم تبتسم: سلامه روحك
رجوان يبتسم:انتي روحي
ريم تطالع فوق في السما وتشوف القمر: اتمنيت اعيش ليله تحت القمر مع فارس احلامي
احس امنياتي بتحقق وانا معاك
انت بتحقق كل احلامي في ايام الي عشت سنين احلم فيها
من يوم ماحبيتك ماعاد لأحزاني مكان في حياتي
بنسى كل شي وانا معاك
نسيت حزني الي لولا الله وبعدين وجودك في حياتي كان انا منتحرة وميته
رجوان يبوس يد ريم: حياتي لاتقولي كذا بسم الله عليكي من الموت
ريم تبتسم
رجوان:انتي البنت الوحيده الي اتمنيتها تشاركني حياتي
وتعوضني عن ايامي الي عشتها بدونها
انتي البنت الوحيده الي سلمت لها قلبي وعقلي وكياني
وروحي وكل شي فيني لين صرت ملك لها
ملكـتيني وصرت لكي
انا مملكتك وعرشك
احكميني انا بين يدك
تطيح عيون ريم على جيتار ريم تقوم وتروح تجيبه وتحطه عند رجوان
ريم:علمني
رجوان ياخذ الجيتا ويبدا يعزف
رجوان:طيب اول شي بعزف لك لحن انا الفته لك ومره احبه
ريم تبتسم:اوكي
رجوان يعزف عزف رومنسي ورايق
ريم تبتسم ومره عجبها
رجوان انتهى من العزف
رجوان:ها ايش رايك؟؟
ريم: وي بسم الله عليك مااقدر اوصفك بكلام
رجوان يبتسم
ريم:يلا علمني
رجوان:عارفه حبيبتي انا اتعلمته بنفسي
يعني اغني وعلى لحن الأغنيه ابدا اعزف
ريم:كيف يعني؟
رجوان:بوريكي
رجوان بدا يغني اغنيه:حد بيحب
//
دا كان لى فين ومين كان يقول انا اعيش
لحد طول حياته ماقبلنيش ولسه عارفه من مفيش
قوام قوام لقيت نفسى يومها جريت عليه
وليه يوميها روحت حكيت كلام كبير ميتحكيش
انا اللى ياما قلت انا وانا وانا
نسيت فى يوم اللى قولته كام سنه
وانا اللى يعرفنى من بعيد شافنى يومها ماعرفنيش
فى حد بيحب حد قوى كده .. فين انا كان لى بس كل ده
ماكنت انا بعقلى واللى انا حصلى قبلة ماحصليش
ايه اللى فى ايديا هقدر اعمله غير انى اسيب نفسى لما ابصله
ده لما كلمنى قلبى راح منى ليه ومرجعليش
\\
ريم تبتسم
رجوان يطالع في ريم ويبتسم

رجوان يعطي ريم الجيتار :غني وجربي تعزفي مع لحن الأغنيه
ريم:لا مااعرف
رجوان:لا تعرفي صدقيني بتعرفي
ريم تاخذ الجيتار
ريم:طيب صوتي مو حلو
رجوان:لو كان صوتك مو حلو ماكان سحرتيني بيه
يوم ماغنيتي اغنيه بكلمة منك
كنت حاس بشعور مو قادر اوصفه
ريم تبتسم:تصدق ماادري كيف غنيت خطرت على بالي وغنيتها
رجوان:طيب اشوه انك غنيتيلي وسمعت صوتك الي فيه سحر لو تغني لأطرش كان سمع
ريم تضحك
رجوان:يلا حبيبتي يلا حياتي
ريم تمسك الجيتار
رجوان:لا موكذا تمسكيها كذا وخليه يدك هذي كيذا..يلا
ريم تغني اغنيه اجمل قصة حب /حسام حبيب

(((((((((((((((((((((
وبدأت تعزف شويه
ريم انتهت وتطالع في رجوان وتبتسم
رجوان يحط يده على خد ريم:الله لا يحرمني منك ولا من صوتك

الصباح الساعه 10:00
تقوم ريم وتلقى نفسها نايمة على فخذ رجوان ورجوان منسدح ونايم
وكانو نايمين في اللنش
ريم:يووه احنا نمنا هنا
ريم وقفت وتشوف البحر
ريم نزلت يدها في البحر وملت يدها بالمويه وغسلت وجهها
ريم:يعع مويه مالحه
ريم راحت تقوم رجوان
ريم:جووني..جووني
رجوان:هممممممممم
ريم:جووني قوم خلينا نرجع
رجوان يقوم ويستوعب:احنا نمنا هنا
ريم :تخيل
رجوان:الساعه كم؟
ريم تشوف ساعتها:الساعه 10
رجوان:يالله !!
ريم:شفت كيف
ريم تقوم رجوان:يلا يلا قوم رجعني
رجوان:طيب بشويش خلاص بنرجع لا تخافي
ريم:اخاف نتوه
رجوان:اتوه انا في بحر عيونك
ريم تبتسم:غزل من الصبح
رجوان:الي زيك بتغزل فيه بكل وقت
ريم :طيب يالله يالمغزلجي قوم مشينا من هنا
رجوان:من عيوني
ريم:تسلملي عيونك

العصر
موعد تسليم البضاعه
كان المكان صحرى وخالي ومافيه احد
المشتري:البضاعه جاهزة؟
نواف:انت الي جاهز؟
المشتري يرفع الشنطة الي فيها الفلوس:جاهز
نواف يطالع في راكان:اعطوه البضاعه
نواف يمد يده
والمشتري يعطيه الفلوس
نواف يخدع المشتري ومايعطيه البضاعه ويشرد
وتجي الشرطه وتحاصرهم
نواف مصدوم مو عارف ايش يسوي
راكان كان راكب السيارة يمر من عند نواف: نواف اطلع
نواف وفي يده الشنطة يطلع السيارة ويحركو
والشرطه تلحقهم
وتنقلب السياره فيهم
والشرطه يطلبو الإسعاف
على مايجي الإسعاف راكان فقد انفاسه
ونواف كان في غيبوبه

في الشاليه
ماجد وهو ماسك الجوال ويصرخ:لاااااااا
راكان
لااا مستحيييل
ماجد يجلس بالأرض ويبكي
تركي ورائد:ايش فيه راكان؟
ماجد وهو يبكي: راكان مات مات
تركي ورايد بصدمه:ايش؟
رائد يطلع وهوا مصدوم ودموعه على خده وياخذ السياره ويحرك
تركي جلس على الكنبه منهار ودموعه على خده
تجي صبا وديمه ويلقو باب الشاليه مفتوح
تدخل ديمه وتدخل صبا ويلقو تركي وماجد يبكو ومنهارين
ديمه: ايش صار؟؟
صبا:اتكلمو ايش فيه؟
ماجد يرفع راسه ويطالع في ديمه ويبكي
ديمه:فين راكان؟
ماجد وتركي يطالعو فيها
ديمه:اتكلمو صار شي
تركي:راكان مات
ديمه تصرخ:لاااااااااا راكان لااااااااا
ديمه تجلس على الأرض :لااا يارب لاااااااا
صبا ودموعها على خدها:ونواف؟
تركي:بغيبوبه
صبا تحضن ديمه
ديمه:لا حبيبي لا تروح انا احبك لا تخليني
صبا تتركهم وتطلع وهيا منهارا

في المستشفى بعد ماجمانا سقطت الجنين
جمانا توقف وكانت ماسكة الجوال: ايش؟؟؟
جمانا دموعها نزلت
جمانا تترك الجوال ويطيح بالأرض
سميه: جمانا ايش فيكي؟
جمانا: راكان مات ونواف بغيبوبه
سميه تشهق
جمانا:كانت تلحقهم الشرطه وانقلبت فيهم السيارا
انا الي ذبحتهم انا
سميه: انا لله وانا اليه راجعون
جمانا لا تقولي كذا هذا قضاء ربك
جمانا تبكي:بس لو مافكرت في الإنتقام ماكان راكان مات
سميه:استغفري ربك هوا الي كاتب له عمره خلص
جمانا تاخذ الجوال وتدق على سعود

سعود من غير نفس :الو
جمانا وهيا تبكي
سعود بفجعه: ايش فيكي؟
جمانا:راكان مات ونواف بغيبوبه
سعود:نعم؟؟!!؟
جمانا:انقلبت فيهم السيارا والشرطه كانت تلحقهم
سعود:انا لله وانا اليه راجعون
ام سعود سمعت سعود فتحت عليه باب غرفته : مين مات؟
سعود يكلم جمانا: والله مو عارف ايش اقول الي سويناه صح ولا غلط
جمانا:انا حاسه اني انا الي ذبحتهم
سعود يكلم جمانا بصيغه ولد عشان امه: لا تقول كذا هذا الي الله كاتبه وهذا عمره
جمانا موقادرا تتكلم
سميه:ايوا سعود خلاص نكلمك بعدين جمانا تعبانه
سعود يسكر الخط ويحط يده على وجهها:آآه
ام سعود تقرب من سعود وتنزل يده عن وجهه:مين؟
سعود: واحد من اصحاب اصاحبي
ام سعود:في حادث؟
سعود:ايوا
ام سعود:انا لله وانا اليه راجعون
سعود:ادعيله ترا محتاج دعواتك
ام سعود:كيف مات؟
سعود:كان بيسلم بضاعه ولحقته الشرطه وانقلبت فيه السياره
ام سعود:اللهم اني اسألك حسن الخاتمه
سعود: ادعيله امي ادعيله

في بيت سميه
يرن الجرس وتدخل صبا
صبا تحضن جمانا ويبكو الإثنين
صبا:شفتي ايش صار؟
جمانا:كيف ديمه؟
صبا:ديمه تعبانه مره تعبانه
سميه:فينها؟
صبا:تركتها في الشاليه ماقدرت اشوف حالهم تركي يبكي وماجد يبكي خلاص ماقدرت استحمل
جمانا تطالع في صبا وصبا تطالع في جمانا ويحضنو بعض بلهفه
سميه تطالع فيهم وتبتسم والدموع على خدها

في الشاليه
ديمه طلعت وهيا منهارا
ماجد وتركي طلعو وراحو للمستشفى يشوفو راكان في الثلاجه
كان الشاليه كله كاسات خمور وكله اشرطه اغاني وفيديو
وكله صور بنات وشباب
ولأول مره الشاليه يفضى ومايبقى فيه احد

ديمه تروح لبيتها بيت عمها
وتدق الجرس
بالصدفه كان عمها طالع بسيارته من الكراش
ويشوفها منهارا وجالسه بالأرض
العم:ديمه ايش فيكي؟
ديمه وتبكي بألم:حبيبي مات
العم:نعم؟!؟
ديمه:راكان راكان ياعمي مات
العم: ايش؟؟؟؟راكان لا لا مومعقول ولدي لا ولدي مايموت
ديمه:لو ربيته ماكان الي صار صار ياعمي
العم مصدوم
ديمه:انت هدمت ولدك وبابا هدمني
ليش؟
ليش هدمتونا ودمرتونا ليش؟؟
ليش ماعلمتونا الصح من الغلط؟؟؟
انتو بس اتفضيتو لأشغالكم وفلوسكم
هيا الفلوس الي خلتكم تنسونا وتنسو مين يكونو عيالكم
العم يحضن ديمه:تحبيه؟
ديمه:اعشق ولدك ياعمي اعشقه

في المستشفى
رائد وماجد وتركي يبكو بعد ماشافو راكان وهو متفحم في الثلاجه
رائد:يالطيف الطف علينا
يأذن المغرب
تركي يروح للمسجد ووراه ماجد ووراه رائد
يتوضوى ماجد وتركي
رايد:علموني الوضو
تركي وماجد يطالعو فيه وتزيد دموعهم

في المسجد
يكبر تركي ويصلي تحيه المسجد
رايد:ايش تقولو وايش تسوو علموني
تركي وهوا يصلي وتزيد دموعه
تقوم صلاة المغرب
ويقرا الإمام آية:؟

وإذا التفت الساق بالساق الا ربك يومئذ المساق

زادت دموع تركي ورايد وماجد وعليت اصواتهم لدرجه ان كل الموجودين في المسجد سمعو بكاهم

انتهت الصلاة والتفت الإمام عليهم وراح لهم وسألهم
الإمام:ليش تبكو؟
تركي:صاحبنا مات
الإمام:انا لله وانا اليه راجعون بس هذا امر ربكم مايصير تبكو وتسوو زي الحريم وهذا حراااام حراام
ماجد:المشكله مو بس في انه مات
الإمام:اجل
رايد:المشكله في انه عمره ماركع ركعه وحده
الإمام:اعوذ بالله
تركي:وكان يلعب على البنات وسكرجي
الإمام:لا حول ولا قوة الا بالله
ماجد:ولما شفناه ياشيخ في الثلاجه
ماكان هوا راكان الي نعرفه
مفحم ياشخ مفحم ومتغيره ملامح وجهه
الإمام:اعوذ بالله نسألك يالله حسن الخاتمة
ادعوله يمكن الله يغفرله ذنوبه
البركه فيكم
وانشاء الله يكونو عرفتو ربكم وخشيتوه
رايد:هذي اول صلاة اصليها ياشيخ
اليوم عرفت كيف اتوضأ وكيف اصلي
وانا ساجد حسيت بالراحه الي ماحسيتها طول حياتي
الإمام يبتسم ويحط يده على كتف رائد: الحمد لله
شفت كيف ربك ورحمته
ماجد:علمنا ياشيخ علمنا
الإمام يبتسم ويتربع ويجلس قدامهم


في بيت سميه
سميه كانت تصلي فيهم المغرب
صبا تبكي وهيا تصلي تبكي بصوت عالي لين خلصو صلاة وهيا تبكي
سميه:صبا خلاص يكفي
صبا:ابكي من فرحتي
جمانا وسميه مستغربين
صبا:اتمنيت احس بالسعاده ولأول مره احس فيها يوم ماسجدت
جمانا وسميه يبتسمو
صبا:اول مره احس براحة في قلبي
فيني عن الصلاه من زمان
سجده وحده تغنيني عن الف ليله من الي عشتها من هذولا
جمانا تحضن صبا:اعرفي ربك ياصبا ترا ربك رحمن رحيم
سميه تبتسم

يرن الجرس
وتدخل ديمه
البنات يوقفو ويشوفو ديمه وهيا منهارا
جمانا تجري تحضنها وتبكي وجمانا كانت لابسه شرشف صلاه
ديمه:شفتو ايش صار لحبيبي؟
صبا تروح عند ديمه:خلاص حبيبتي هذا عمره
ديمه تطالع فيهم:انتو ليش لابسين هذا محسسيني كإني مت وانتو ملايكه
سميه:كنا نصلي
ديمه:ايش ؟تصلو؟
سميه:ماتعرفي تصلي؟
ديمه زادت من دموعها:لأ
صبا:صلي ياديمه وصدقيني برتاحي
سميه تاخذ ديمه على الحمام وتوضيها وتعطيها شرشف وتعلمها الصلاة
وتبدآ ديمه الصلاة
اول ماكبرت صار تبكي بقوه
كبرت وركعت وزاد بكاها رفعت من الركوع وهيا مبتسمة وتبكي
البنات مستغربين منها
سجدت وماعاد رفعت من السجدو
سميه:اشبها طولت؟
صبا:مدري
جمانا:ديمه ديمه
سميه:والله طولت لايكون صار فيها شي
صبا تحركها
الا ديمه تنسدح على الأرض وهيا مبتسمة ومازالت دموعها على خدها وكان وجهها منور
البنات:يصرخو لا ديمه
وصار يبكو
سميه:بنات لا تبكو ديمه ماتت ساجده ا تبكو عليها افرحولها
جمانا تبكي:لااا
صبا:ليش الي بيصر دا ليش؟
سميه:بنات حرام الي بتسووه ديمه ماتت ساجده كلنا نتمنى نموت زيها
صبا:بنات شوفو شكلها اتغير شوفو كيف صايرا بيضا اول مره اعرف ان ديمه حلوا
سميه تبتسم وتغمض عيون ديمه:انا لله وانا اليه راجعون

ديمه ميته لاكن مازالت دموع فراق حبيبها على خدها
حبيبها مات وهوا يسلم بضاعه وهيا ماتت وهيا ساجده
والإثنين بيوم واحد

ايش بيصير لرجوان وريم؟؟
وايش بيصير لتركي وماجد ورايد؟؟
وايش بيصير لجمانا وسميه وصبا؟؟

 
قديم   #74

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 26

في الشاليه
ريم تمسك جوالها وتفتحه وتدق على سعود
سعود بلهفه:ريم
ريم:سعود كيفكم؟
سعود:احنا بخير انتي كيفك؟
ريم:الحمد لله
سعود:ريم ارجعي ياريم انا ماراح اسمح لرجوان ياخذك
وليا حساب معاه لما اشوفه وانتي كمان
ريم:سعود رجوان ماله دخل
انا الي كنت تعبانه ومالقيت نفسي غير عنده
سعود:طيب ارجعي
ريم:سعود انا هنا بنسى كل همومي بلييز ماتخليني افتكر شي
سعود:وانا مين ينسيني..انا خايف عليكي
ريم:ماتخاف وماتخاف من رجوان عليا
سعود:ريم الي بتسويه اكبر غلط
لو اخ غيري كان مسح بيكي الأرض
بس لأني انا اخ متفاهم بشوف نهاية الي سويتيه
ادري انك لما تشوفينا وترجعي البيت بتفتكري همك وتفتكري ميرا
بس الي سويتيه غلط
ريم تسكر الخط وتقفل الجوال
سعود يعصب ويرمي الجوال على السرير
ريم تحضن الجوال:آسفه ياسعود
رجوان يدق عليها الباب
ريم:ايوا
رجوان يدخل: ها حبيبتي يلا العشا جاهز
ريم:اوكي يلا
ريم تزل تطلع على الشاطئ وتلقى رجوان مسويلها جو
على التراب كان حاطط شموع على شكل قلب ووسط القلب كان العشى على الأرض
ريم تطالع فيه وتبتسم
رجوان:يلا
ريم تجلس ورجوان يجلس
ريم تحط يدها على يد رجوان على الطاوله: جوني
رجوان:يادلوعته
ريم:اتصلت في سعود وخاصمني
رجوان:ليش؟
ريم:لأني تركت البيت وجيتك.فعلا الي سويته غلط بس مو ذنبي لو إني لقيت راحتي معاك
رجوان:ماعليكي حبيبتي ارمي كل شي وراكي خلينا نتعشى الله يخليكي
بتعشى من قلبي عشان مااجوع بعد شويه
ريم ورجوان:هههههههههه
ريم:فعلا بيصير شي غريب وانا معاك
بس اجوع حتى وانا اكل جوعانه
رجوان:وانا نفس الشي
ماقلت لك انو الإحساس الي بنحسه واحنا مع بعض بيهضم بسرعه
ريم تضحك
رجوان:فديتك ياعمري لما تضحكي وتطلع نغزاتك
اقصد نغزتك وحده بس
ريم تأشر على خدها اليمين: بس وحده نغزة شفت كيف
التانيه خفيفه مو مره واضحه
رجوان:وانتي بوحده اوبنص اوبعشرة اومن غيرها تجنني في كل الحالات
فديتك وفديت نغزتك
ريم تبتسم
رجوان:حياتي عاجبك الجو هنا ولا تحبي نروح مكان تاني
ريم:لالا حلو وبعدين فين حنروح؟
رجوان:اي مكان لو تبغي نروح القمر اوديكي
ريم تبتسم:لا ياشيخ
رجوان:مايحتاج نطلع على القمر دام القمر قدامي
ريم تبتسم
ريم تقطع الإستيك من صحنها وتعطي لرجوان بالشوكه
رجوان يمسك يد ريم وهيا ماسكه الشوكه وياكل الإستيك
رجوان:الله الأكل من يدك له طعم تاني
ريم:جوني وبعدين خلاص بطل غزل
رجوان:ياحبيبتي والله ماأقدر تلقائي يطلع الكلام مني
الي يشوفك كلامه كله يكون غزل
ريم تبتسم:طيب يلا كل اكلك
رجوان: يدي تعورني ممكن تأكليني
ريم:واللهي !طيب سلامة يدك
رجوان يضحك

الفجر
صلو صلاة الفجر على راكان وديمه مع بعض

في بيت عم ديمه
ابو ديمه:آآه يابنتي كان نفسي اشوفها قبل ماتروح
من زمان ماشفتها ولا اتكمت معاها ولا سمعت صوتها
ابو راكان:بنتك راحت مع ولدي..بنتك كانت تحب راكان
ابو ديمه مستغرب
ابو راكان:اول مامات ولدي جاتني بنتك وكانت تعبانه وقالت على كل شي
ماقدرت تستحمل فراقه فراحت له
ابو ديمه يحاول يستوعب
ابو راكان:الفرق الي بين ولدي وبين بنتك
ان ولدي مات والشرطه تطارده لأنه كان تاجر وكان بيسلم البضاعه
وبنتك ماتت وهيا ساجده
ابو ديمه بتعجي ودهشة وصدمه:ديمه تصلي؟؟؟؟؟
ابو راكان:كانت اول سجده تسجدها على حسب ماقولولي صاحباتها
احنا ربيناهم على الغلط
بنتك صاحباتها الي علموها الصلاه
موعيب
المفروض احنا نعلمهم
ابو ديمه زادت دموعه
ابو راكان:عمري ماراح اسامح نفسي على الي سويته في ولدي
ابو ديمه:انا الغلطان
مين يترك بنته بالشهور مايدري عنها لمجرد انها هيا جالسه عند عمها في جده
واهلها في الشرقيه
ليش مامنعهتا انها تجلس عندك الصيفيه لما طلبت مني هذا الشي ليش؟
ابو راكان:ماعاد ينفع الندم والسؤال دحين خلاص
الإثنين راحو وتركونا بحسرتنا نتألم عليهم

في بيت سميه
سميه وصبا وجمانا في الصاله لابسين اسود وكل وحده جالسه تدمع
سمية:الله يرحمهم
جمانا:ويسكنهم جناته يارب
صبا:ويغفر لهم ويسامحهم يارب
سميه:يارب تنور قبورهم وتوسعها لهم
جمانا:يارب تشفي نواف
سميه:ماتدرو كيفه دحين؟
صبا:لسه بغيبوبه
سميه:الله يقومه بالسلامة
بنات ارتاحو تعالو نامو في غرفتي
جمانا:لا مايحتاج انا ماما لسه مكلمتني تقولي تعالي
صبا:وانا كمان شويه بروح البيت بس موقادرا ابعد عنكم
جمانا:ولا انا
جمانا وصبا يطالعو في سميه:الله لايحرمنا منك
صبا:دحين عرفت قيمتك من جد سامحيني على الي كنت اسويه فيكي انتي شي عظيم ياسميه
سميه تروح تجلس بينهم:بنات لا تقولو كذا انتو صاحباتي
سمية تحضن جمانا من يمينها وصبا من شمالها

في الشاليه
ريم كانت نايمة على السرير
ورجوان كان نايم في غرفته على السرير
يرن جوالها
ريم:اووف
ريم تشوف المتصله جمانا
ريم:وجع ايش تبغى بهذا الوقت
ريم تحط الجوال ع الصامت
ولأنها فضوليه لدرجه جدا كبيرا
الإتصال الثاني فتحت الخط
ريم :نعم
جمانا:السلام عليكم
ريم:وعليكم السلام
جمانا:اسفه لأني بتصل بهذا الوقت بس ماقدرت اصبر
ريم خافت:جمانا ايش فيكي؟
جمانا:ديمه ماتت ياريم
ريم بصدمه:ايش لأ تمزحي
جمانا:صلو اليوم عليها صلاة الفجر
اتصلت اقولك سامحيها البنت خلاص عند ربها
ريم:لااا لااا حرام الي بصير فيني ليش؟
ريم ترمي الجوال بالأرض وتبكي
ريم:رجواااان
ريم تجري تروح عند رجوان وهيا تبكي وتفتح الباب:رجوان
رجوان يقوم من الفجعه
وتروح له على السرير وتحضنه
رجوان مفجوع:ريم حبيبتي ايش فيكي؟
ريم:ديمه ماتت يارجوان
شوف يارجوان كيف الأيام مستقصدتني ماتخليني افرح
ترمي عليا المصايب ورا بعض انا مليييت خلاص
رجوان يحضن ريم:انا لله وانا اليه راجعون
ريم اهدي حبيبتي لا تبكي
ريم:خلاص رجوان انا موقادره حرام الي بيصير فيني ليش كذا ليش
ليش يحذف عليا المصايب كذا ورا بعض انا تعبت
رجوان:معليش حبيبتي بس انتي لا تقولي كذا هونيها
هونيها حبيبتي ولا تبكي
ريم وهيا في حضن رجوان:آآآآآه ياربي ارحمني خلاص تعبت
رجوان في باله:آآآخ يارب ترحمها وتهون عليها
مااقدر اشوفها تبكي
ريم تبكي
رجوان يمسح على شعرها:حبيبتي خلاص لا تبكي ادعيلها
ريم تضم يد رجوان بقوه:الناس بيبعدو من حولي انا خايفه من بكرا ايش بيصير فيه
خايفه يارجوان ولا تبعد عني
رجوان:حبيبتي لا تفكري في بكرا خليكي في اليوم
وانا ماراح ابعد عنك صدقيني
ولو بتفكري في بكرا صدقيني بتموتي نفسيا
ريم تبكي
رجوان يمسح على خدها:حبيبتي لا تزعليني منك دخيلك لا تتعبيني والله مااحب اشوف دموعك
ارحميني شويه وارحمي نفسك
نفسك ماتستاهل الزعل وعيونك ماتستاهل الدموع
ريم:رجوان خليك حاضني ماابغى احس بالفقد
ابغى احس انك معايا
رجوان يحط راسها على صدره ويضمها بقوه:مارااح اتركك بتكوني على طول في حضني

رجوان في نفسه:يارب ليش كل مااقول هانت تزيد
هونها يارب هونها ولاتزيدها
رجوان فضل حاضن ريم لين نامت في حضنه سدحها على السرسر وجلس يطالع فيها ويلعب بشعرها
رجوان في نفسه:الملاك الي زيك حرام فيه الدموع

باقي اثر الدموع على خدود ريم
رجوان يمسح على خد ريم الدموع

/\
عسي ربي يخليك لعيوني
وعسي ربي يخلينى لعيونك
انا مغرم يا غالي فيك
وادعي ربي يخليك
اذا عني بعدت يجن جنوني
لانك صرت اغلا من عيوني
عسي ربي يهنيني بغرامك
ولا يحرمني من رقة كلامك
يا اغلا انسان انا عندى
يا حزنى وفرحتي وسعدي
واخاف الناس عنك يبعدوني
حبيبي صرت اغلا من عيوني
حبيبي فيك راضاني زماني
لغيرك ما يطاوعني حناني
سكن حبك في وجدانى
وتعوض فيك حرمانى
غرامك غير احساسي ولونى
حبيب الروح يا اغلا من عيوني

/\

في بيت ابو سعود
سعود كان لسه داخل وحضر جنازة راكان
ام سعود تقابله وهيا لابسة شرشف الصلاة وكانت تصلي
ام سعود:هلا حبيبي اسويلك فطور
سعود:لا امي ماابغى بروح انام
سعود يطلع غرفته
في غرفة سعود سعود يكلم نفسه:لو مابلغت ماكان صار الي صار
مو عارف اندم على الي سويته ولا اشكر نفسي
آآه يارب

في بيت جمانا في غرفتها
جمانا دخلت غرفتها وسكرت الباب وارتكزت على الباب وتبكي
جمانا مع نفسها:آآآه يارب تصبرني
خسرت اغلى اثنين عندي
انا حبيت نواف حبيته حب كبير
بس هوا خذلني ولازم ياخذ جزاته لأني احبه وحفضل احبه
بس مايستاهل حبي
الله يرحمك ياديمه
بحياتك ماعرفتي الصلاة واول صلاة متي
ياسلام يابختك ولاذنب عندك
الله يرحمك ياراكان ويغفر لك ويسامحك ويعفو عنك يارب

جلست جمانا تفتكر في كل لحظة عاشتها في ذاك الشاليه مع نواف والشباب
وجلست تفتكر ايام الجامعه مع صاحباتها وديمه

في بيت صبا
صبا منسدحه على السرير ودموعها على خدها:يالله لهادرجه كنت غبيه وماعرفت فين راحتي
طول عمري كنت ادور السعاده مع الشباب والدشرات
واتاري السعاده في الصلاة
يالله
جلست ادور على السعاده سنين
ولقيتها في لحظه وحده
آآآه ياديمة لو مت موتتك
الله يرحمك بس
آآه ياراكان لو تبت ورجعت لربك ماكان مت وانت بهذا الحال
الله يرحمكم

وجلست تفتكر صبا ايام الجامعه والشاليه

في بيت سميه
كانت في المطبخ تسويلها قهوه وكانت سرحانه
سميه:موقادرا ادخل الصاله
اتخيل ديمه لما ماتت وهيا تصلي
اشوفها قدامي
آآه ياديمه الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته

وجلست سميه تفتكر ديمه ايام الجامعه

الظهرفي شاليه رجوان
رجوان خاف على ريم لأنها اول مره تطول بالنومه
رجوان يدخل الغرفه ويلقى ريم نايمة وحاضنه المخده
رجوان:ريم حياتي
ريم ماترد
رجوان:ياعمري...ريم
ريم بنبرة تعب:هممممممممممم
رجوان:يلا حياتي قومي جهزت لك الغدا
ريم بنبرة تعب وصوت واطي:ماابغى رجوان ماابغى شي
رجوان:ياحياتي مابينفعك شي يلا قومي معايا
ريم:رجوان اتركني
رجوان:ماراح اتركك يلا قومي
رجوان يفتح النور ويسحب البطانيه من على ريم ويفتح باب البلكونه
رجوان:ياقلبي يلا
ريم:خلاص رجوان دحين بقوم
رجوان يروح يجلس على السرير: يلا يا حياة رجوان كلها انتي يلا
ريم تقوم تجلس
ريم تمسك راسها:آآآآه
رجوان بفجعه:حبيبتي ايش فيكي؟
ريم:راسي مدري ايش فيه صدآع فظيع
رجوان:من التعب ياعمري بعطيكي بنادول وبترتاحي
بس قومي دحين انتي
ريم تقوم وتروح الحمام
ويروح رجوان يجيب البنادول
ريم تطلع من الحمام وتنزل تحت وتدخل المطبخ
رجوان :ريم ..ريم
ريم:انا بالمطبخ
رجوان يدخل المطبخ:وهذا البنادول
رجوان يعطي ريم مويه:يلا خذي
ريم تاخذ البنادول
ريم:رجوان مالي نفس للأكل مره
رجوان:ياحياتي انتي بتتعبي نفسك ليش
مايصير في ناس يخافو عليكي ومحتاجينك
يلا..يلا تعالي الغدا
وانتي كمان صاحيه متأخر
ريم على الطاوله سرحانه
رجوان:فين وصل الحلو؟
ريم:انا ماصدقت انسى هم ميرا تجيني ديمه
رجوان:ريم حبيبتي ابوس يدك ترحمي نفسك وارحميني معاكي
ريم لو كان لي مكانه بقلبك تشيلي كل همومك وتعطيني هيا
حمليني همومك بس لا تشيليها انتي
ريم تبتسم: تعبتك معايا مره سوري جوني
رجوان:تعبك راحتي ياعيون جوني
انا مين عندي غيرك احبه واعشقه
ريم تبتسم
رجوان:فديت نغزتك لما تبتسمي
ريم:رجوان
رجوان:عيونه
ريم:يمكن الي بقوله بيضايقك بس بقوله وانا آسفه
رجوان بخوف:ايش؟
ريم:انا برجع البيت
رجوان بدهشه:ليش ريم انتي مو مرتاحه معايا؟
ريم: انا عمري ماراتحت الا معاك
رجوان:طيب
ريم:هذول اهلي وهذاك بيتي صحيح ماراح اكون مرتاحه اكثر من هنا بس مااقدر اترك اهلي
رجوان:ريم..انا مااقدر اتركك وانتي بهالحال راح اقلق عليكي
ريم:معليش رجوان معليش
رجوان بنبرة حزن:براحتك حياتي براحتك
ريم تطالع في رجوان وكانت حاسه انه زعل
ريم تحط يدها على يد رجوان ونزلت دموعها
رجوان كان منزل راسه واول ماحطت ريم يدها على يده رفع راسه وشافها تبكي
ريم:ماتزعل مني رجوان بلييز
رجوان يحط يدو فوق يد ريم الي فوق يده:انا مازعلت حبيبتي
انا بس مااتخيل نفسي من غيرك
ريم:اكيد مازعلت
رجوان يبوس يد ريم ويبتسم: وانا اقدر ازعل من روحي وعمري وحياتي وكل شي فيني
ريم تبتسم

في المستشفى
نواف مازال بغيبوبه
ماجد ورائد وتركي التزمو وعرفو ربهم
راحو يزورو نواف ولقوه على حاله وماتحسن
تركي:الله يقومه بالسلامه
ماجد:الله يشفيه
رائد: يارب ترزقه العفو والعافيه وترجعه بالسلامة
تركي:يلا مشينا

في بيت تركي
في غرفته
تركي يكلم نفسه:لااله الا الله
آ استغفرك واتوب اليك
اللهم اغفرلي ذنوبي
اللهم اهدي جميع بنات المسلين
اللهم وفق صبا واهديها واجعلها من الصالحين
آآخ احس بتأنيب الضمير بالي سويته فيها
يارب تسامحني


في بيت ابو سعود
يدق الجرس وتدخل ريم
ريم تدخل الصاله
ام سعود:ريم
ريم تجري تحضن امها
سعود بدهشه:ريم
ريم تبكي وتحضن امها:سامحيني على الي سويته بس ماقدرت والله ماما ماقدرت
ام سعود: المهم عندي انك بخير
سعود يطالع في ريم بنظرات غريبه فيها قهر وفيها حقد وفيها لهفه وشوق
ريم تروح عند سعود وهيا تبكي:سعود سامحني وربي ..سعود يقطع كلام ريم
سعود:ماعليه المهم انك طيبه
ريم تحضن سعود
ريم تروح عند ابوها وتحضنه:سامحني بابا
ابو ريم يبتسم:انا موزعلان منك حبيبتي راحتك عندي اهم شي
ريم تروح عند امها:ماما صاحبتي ديمة ماتت ياماما
ام سعود:انا لله وان اليه راجعون
ريم تحط يدها على وجهها وتبكي
ام سعود تحضنها:خلاص حبيبتي خلاص ادعيلها
ام سعود تطالع في ابو سعود وسعود
سعود يطالع في ابوه وامه
ريم:انا ماني عارفه ايش الي بيصر هذا ليش كذا؟
ابو سعود:صلي ع النبي ومايصير الي بتقوليه هذا قضاء ربك
ام ريم:اطلعي حبيبتي روحي استحمي وارتاحي شويه
ريم وهيا طالعه
ليان تجري في الدرج:نييم حبيبي
ريم تحضن ليان:ياروح ريم
ريم تشيل ليان وتطلع غرفتها
في غرفة ريم
ريم تنزل عبايتها وتفتح شعرها
ليان:نيم انتي ليش تبكي؟
ريم:زعلانه حبيبي شويه
ليان:ماتزعلي انا موجوده
ريم تبتسم:وهذا يكفيني حبيبي
ريم تطلع لها ملابس وتروح تستحمى
بعد ماتستحمى ترجع غرفتها وتاخذ الجوال وتدق

يرن جوال رجوان على نغمة:؟

قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بيه

رجوان:ياحياتي
ريم:هلا جوني كيفك؟
رجوان:بخير حياتي وانتي ايش مسوية مع اهلك
ريم:من يوم ماجيت سلمت عليهم وطلعت غرفتي ولدحين ماقابلتهم تاني
رجوان:طيب ليش نبرة صوتك حزينه
ريم:صدقني رجوان عمري مابكون مبسوطه غير لما اكون معاك او اكلمك
انت نسيتني هم كبير كان ممكن ينهي حياتي
رجوان:ياروحي انتي انتي اغلى شي عندي كيف ماتبغيني اخليكي اسعد انسانه بالدنيا
ريم تنسدح على السرير وتبتسم

سعود يدق الباب
ريم:جوني اكلمك بعدين
ريم:ادخل
سعود يدخل ويسكر الباب
سعود متكتف ويطالع في ريم بقهر
ريم بخوف:خير
سعود يأشر بأصباعه على ريم:لاتصدقي الكلمتين الي قلتها لكي تحت بالصاله
هذي بس احتراما لأمي وابويا
بس ماراح اسيبك لين اعرف ايش الحكايا
ريم بتردد:اي حكايا
سعود:واللهي! هبل
ريم :سعود احترم نفسك وانت تكلمني انا مو اصغر عيالك
سعود: انتي الي تحترمي نفسك
الي سويتيه ماراح يعدي بالساهل
ريم:سعود وخر عن وجهي وانقلع
سعود يمسك يد ريم:راح انقلع بس بتشوفي ياريم
سعود يفتح الباب ويطلع ويسركه بقوه

ولأن ريم حساسه ماتحب احد يصرخ عليها جلست تبكي
ريم تدق على رجوان وتبكي
رجوان:حبيبتي ايش صاير؟
ريم:رجوان سعود جلس يصرخ عليا لأني جيت عندك
رجوان:معليش حياتي اخوكي وخايف عليكي
ريم:بس انا ماحب احد يصرخ عليا وجع
رجوان:معليش برضو اخوكي
ريم:اول مره سعود يصرخ عليا بهذي الطريقه ويهددني كمان
رجوان:هونيها صدقيني لأنه كان خايف عليكي


في بيت ابو راكان كان عزاء ديمه وعزاء راكان
حضرت سميه وجمانا وصبا

وحضر ماجد ورايد وتركي

صدفه سيارة البنات تقابل الشباب
البنات كانو في كامل حجابهم والي يشوفهم مايعرفهم

نزل تركي وماجد ورايد
وشافوهم البنات ومستغربين عليهم

البنات يطالعو في بعض بعدين يدخلو البيت

في العزا صبا مع نفسها:معقول يكون تركي...وسكتت صبا
يارب انشاء الله يكون الي في بالي صح

عند الرجال
تركي مع نفسه:اكيد صبا جوا لازم اكلمها واعتذر منها واخليها تسامحني
ياريت اقدر اكفر على الي سويته معاها

عند الحريم
صبا مع نفسها:لازم اكلمه اقوله وانهي الي بيننا
صح صعب لأني احبه
بس مستحيل استمر بهاذي العلاقه

انتهى العزا وصدفه تانيه يطلعو الشباب مع البنات
يمرو الشباب قدام البنات ويروحو سياراتهم وطبعا ماعرفوهو لأنهم متحجبات

صبا:لوسمحت
يلتفتو الشباب
صبا:تركي
تركي استغرب من فين تعرف اسمه
تركي ينزل راسه:نعم اختي
صبا:ابغاك شويه
تركي يقرب منها
صبا وصوتها كله الم ودموع:انا صبا ياتركي
تركي رفع راسه مستغرب يطالع فيها
وبعدين نزل راسه:معقول لا مومصدق
صبا:انا بقولك تسامحني وكل الي بيننا انتهى انا عرفت ربي وهوا طريقي
تركي:اختي انا الي ابغاكي تسامحيني
وانا عرفت ربي
سامحيني على الي سويته ولأني خليتك وسكت تركي
صبا:ماعليه الله الهادي وسبحان الله
انا مسامحتك
تركي:وانا مسامحك
صبا تروح وتترك تركي تركي كان مصدوم من صبا انها متحجبه وانها عرفت ربها والتزمت
ماجد:مين؟
تركي:صبا
رائد:نعم؟!؟
تركي:هذي صبا تقولي سامحني والي بيننا انتهى
البنت التزمت
ماجد:سبحان الله
رائد:لا اله الا الله
تركي:واكيد الي معاها جمانا
ماجد:معقول جمانا كمان
تركي:انا اعرف جمانا واعوذ بالله من ذيك الأيام
رائد:سبحان الله
تركي:يلا يلا مشينا

في غرفة ريم
ام ريم تفتح الباب وتدخل:ليا ساعة وانا اناديكي ليش ماتردي؟
ريم:ماما ماسمعت
ام ريم:هوادا ماعندك غيره ماسمعت
ريم مستغبره من اسلوب امها
ريم كانت ماسكه كتاب ومنسدحه على السرير تقراه
ريم سكرت الكتاب وجلست:ماما
ام ريم:يلا العشا
ريم بنفرزة:ماابغى
ام ريم:براحتك
ام ريم تطلع من الغرفه وتسكر الباب
ريم بحزن:ايش فيها ماما اسلبوها كذا؟؟اول مره تقولي كذا؟ واول مره اقولها ماابغى اكل تقولي براحتك
كل مره تسويلي موال عشان آكل!!غريبه
ريم ترجع تنسدح على السرير وتمسك دبدوبها

على الطاوله
ابو سعود:فين ريم؟
ام سعود:ماتبغى
ابو سعود:ياسلام
سعود يطالع في امه
ام سعود:براحتها هيا الخسرانه
ليان:بروح اناديها
سعود:ليون لأ ..ماتبغى خلاص مانتحايل عليها
ليان عبست وجهها
ابو سعود:البيت هذا ماراح يكون فوضى من اليوم ورايح راح انظمه وبكيفي والي انا اقوله يصير
ام سعود وسعود يطالعو في ابو سعود

في غرفة ريم يرن جوالها المتصله جمانا
ريم:الو
جمانا:الو السلام عليكم
ريم:وعليكم السلام
جمانا:كيفك ريم؟
ريم:تمام وانتي؟
جمانا:بخير اقول ريم
ريم:هممممم
جمانا:هيا كلمتين بقولها لكي
ريم:اتفضلي
جمانا:بليز سامحيني
ريم:جمانا حياتي انا مازعلت منك انا ماازعل من احد بس اهم شي انك عرفتي انك غلطانه
جمانا تبتسم:وعرفت خلاص
ريم تبتسم:اتعبري الي صار ماصار
جمانا:ريحتيني وربي كنت شايله
ريم:لا من ناحيتي لا تشيلي انا مازعل من احد ولا اشيل عليه
سعود كان واقف عند الباب يسمع ريم
سعود:انتي كل شويه تلفون
ريم:اوووف
سعود:لا تتأففي
ريم:سعود اسكت
جمانا:خلاص اكلمك بعدين
ريم:اوكي باي
ريم تفتح الباب وهيا معصبه: من متى وانت تحاسبني
سعود يطالع في ريم ويروح
ريم ترجع الغرفه وتجلس على السرير:اوووف هذول ايش فيهم كذا متغيرين وجع
ينفتح الباب بقوه وتدخل رولا ونوف
ريم تنقز من فوق السرير وتروح تحضنهم:وحشتوني
رولا ونوف:وانتي اكثر
نوف تضرب ريم على راسها:ياحيوانه ليش سويتي كذا
رولا:المهم انك قدامنا دحين
ريم تمسح دموعها:دوبكم جيتو
نوف:اول مادخلنا على طول على غرفتك حتى ماسلمنا على خالتي
ريم تضحك
رولآ:ايش سويتي معاه؟
نوف:يلايلا حكينا
ريم:موعارفه ايش اقول من جد
ريم تنسدح على السرير وتنزل دموعها
نوف تنسدح على بطنها وتطالع في ريم
ورولا كانت جالسه جمب ريم
ريم:موت ميرا غير فيني اشياء كثير
بس وجود رجوان في حياتي حاجز بيني وبين احزاني
ميرا كانت كل شي في حياتي كل شي
ريم تلتفت يمينها ويسارها وتطالع في رولا ونوف:عارفين يعني ايش كل شي؟
بس وانا مع رجوان ماكنت افكر او احس بغير الفرح والسعاده الي بحس فيها وانا معاه
غيرلي حياتي
صار هوا همي وفرحي
ضحكي وحزني
دمعي وابتسامتي
لدرجه اني نسيت همي الي هوا موت ميرا
نسيته وانا معاه
نوف تطالع في ريم وتبتسم:طيب خلينا من ميرا الله يرحمها قوليلنا انتي ورجوان ايش سويتو؟
ريم ورولا:الله يرحمها
ريم تقوم تجلس:آآآآه بنات لو تشوفوني وانا معاه والله ماتعرفوني من الي بيصير فيني
ريم تروح للتسريحه وتاخذ المناكير الفوشي وتجلس على الكنبه وتتربع وتحط على اظافرها المناكير
ريم:لما يحضني احس بشي غريب
وكإن الملايكه اخذت روحي مني
احضنه ودموعي تنزل على كتوفه وصدره
احس بحضنه كإني حاضه الحب نفسه
يحضني ويحرقني بلهيب انفاسه
ولما يلمس خدودي ويمسح دموعي
وكنه مسح بحرير
تروح احزاني وباقي دمعاتي بيده
ولما يمسك يدي ويبوسها
تزيد ضربات قلبي واحس خفوقي يصرخ يناديه
واحس الدم بعروقي يرقص
رولا ونوف يبتسمو
ريم تحط المناكير على الطاوله وتطالع في رولا ونوف:ولما يمسح على شعري
احس براحه بحياتي ماحسيتها مع احد
احس روحي تنسحب مني
ولما تجي عيني بعينه
احس اني منومه مغناطيسي
نوف ورلا يضحكو
ريم تبتسم
ريم:ولما اسمع صوته احس قلبي مع كل نبضه يقوله احبك
رولا:ياعيني على دا الحب
نوف:آآخ ياريتني مكانك
البنات:ههههههههه
ريم:بنت انتي متزوجه
نوف:مو هوا دي المشكله آآخ لو ماني متزوجه بدر كان دحين اعيش معاه الي بتعيشيه مع رجوان
البنات:ههههههههههههه
رولا:بس هذا الي صار يعني
ريم:هوا انا قلت شي من الي صار
البنات:ههههههههه
ريم:هذا بس بوصف احساسي وانا معاه
رولا:يلا عاد قوليلنا ايش سويتو
ريم تروح عند رولا:انتي ايش تبغي تعرفي بالظبط ترا ماصار شي ها
البنات:ههههههههههههه

يرن جوال ريم على نغمة

اوعدني عني ماتغيب تبقى هنا جمبي قريب

ريم ارتبكت
نوف:مين سعيد الحظ الي حاطتله هالأغنيه
رولا تروح تاخذ الجوال
ريم تجري وتاخذه قبل رولا
رولا ونوف:آآآهاااا
ريم تبتسم وتعطي ظهرها لنوف ورولا وتقابل البلكونه
ريم تفتح الخط:الو
رجوان:سلآم ياحلوا
ريم:وعليكم السلام
رجوان:مسا الحلآكله
ريم:مسا الورد
نوف ورلا يطالعو في بعض
رجوان:كيفك حياتي؟.
ريم: والله مادري ايش اقولك جوني
نوف ورولا يضحكو بصوت واطي
ريم تلتفت عليهم وتأشر على الباب عشان يطلعو
نوف ورولآ يأشرو على فهمهم انهم مايتكلمو تاني
رجوان:ليش ياعمري ايش فيكي؟
ريم:مادري ايش فيهم ماما وسعود متغيرين عني
رجوان:حياتي يمكن بتتخيلي
ريم:لا جوني انا اعرفهم هذا مو اسلوبهم
رجوان:ماعليه حياتي هونيها
رولا:يلاا خلاص
نوف:اوووف
ريم تحذف علبه المناديل على رولا ونوف
رولا ونوف:ياحيوانه
رجوان:عندك احد
ريم:ايوا عندي قردتين في الغرفه
رجوان:قردتين؟؟!؟؟
نوف ورولآ:واللهي
رولا ونوف يروحو عند ريم
ريم:خلاص خلاص
رجوان:بنت ايش فيكي؟
ريم:جوني اكلمك بعدين
ريم تسكر الخط وطلع فوق السرير وتمسك المخده
رولا:انا شكلي راح اولد اليوم
البنات:ههههههههههه
نوف تمسك ريم وتسدحها على السرير وتقرصها في بطنها:انا قرده ياراكون
ريم تضحك:انا راكون ياقرده
رولا:حلوا راكون
البنات:هههههههههههههه
ريم:بنات بليييز خليني اكلم جوني
رولا تقلد صوت ريم:جوني اكلمك بعدين
نوف تقلد صوت ريم:مادري ايش فيهم ماما وسعود متغيرين عني
ريم:بناات خلاااص
البنات:ههههههههه
ريم: نسيت اقولكم عن ماما وسعود
رولا ونوف:ايش؟
ريم بنبرة حزن: مادري ايش فيهم متغيرين
اليوم ماما جات ع العشا فتحت الباب بقوه وقامت تصرخ عليا عشان مارديت عليها بس انا ماسمعت
اول مره ماما تصرخ عليا
وبعدين لما قلت لها ماابغى قالتلي براحتك
واول مره ماما تقولي براحتك كل يوم انا وهيا نتضارب على الأكل دايما تبغاني اكل وتخاصمني لو مااكلت
رولا:غريبه
نوف:من جد
ريم:وسعود دخل عليا اول ماجيت وقالي لاتحسبي اني راضي بالي سويتيه
وجلس يهددني
واول مره سعود يهدنني ويكلمني بهذي الطريقه
رولا:طيب ياريم الي سويتيه اكبر غلط
نوف:مره غلط من جد
ريم بصوت عالي وبنرفزة:موذبني لو اني لقيت الراحه مع رجوان
موذنبي اني حبيته وعشقته
نوف:ريم وطي صوتك
ريم: موذنبي والله مو ذنبي "ريم صارت تبكي"
نوف تحضنها:ريم احنا لسه كنا نضحك لا تنكدي علينا
ريم:انا حظي صاير زفت مدري ايش فيها قلبت حياتي
رولا:ريم ياعمري لا تقولي كذا
ريم:لا من جد
في البدايه فارقت ميرا وبعدها كنت راح افقد ماما وبابا وبعدين فقدت ميرا وبعدين فقدت ديمه ودحين بفقد ثقة اهلي
ليش ليش؟
نوف:ريم ياقلبي خلاص
رولا:شوفي ريم خلينا في رجوان اول كنا نجنن واحنا نضحك
نوف:ترا لمار والبنات يسألو عنك
ريم تمسح دموعها:يالله وحشوني
ريم تاخذ الجوال وتمسح دموعها وتدق على لمار
لمار:ريم
ريم:لمار ياحياتي وحشتيني
لمار:وانتي اكثر يابطه فينك في البيت؟
ريم:ايوا خلاص
لمار:يالمجنونه
ريم تبتسم
لمار:طيب الحمد لله على السلامه
ريم:الله يسلمك..اقول لمار انا محتاجه لفلتتك ودشرتك انتي والبنات
لمار تضحك:اوكي بنشوف
ريم:مااستحمل اجلس في البيت
نوف ورولا:ههههههههه
لمار: عندك احد
ريم:ايوا قرد وسكتت ريم
ريم:عندي قمرين
نوف ورولا:ايوا كذاههههههههه
لمار:اكيد نوف ورلا
ريم:هما هوا انا عندي اغلى منهم

ايش مصير تركي ورائد وماجد؟؟ونواف ايش بيصير فيه؟
وجمانا وصبا وسميه كيف بتكون حياتهم؟؟
ريم ورجوان؟كيف بيعيشو سوا مع بعض؟؟
وايش بيسوي سعود؟؟
وليش اهل ريم متغيرين عليها؟؟

 
قديم   #75

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 27

في الكوفي
ماهر كان جالس على الطاوله يستنى سعود
يجي سعود
ماهر:اهلين
سعود:كيفك؟
ماهر:بخير وانت؟
سعود:بخير الله يسلمك..ترا قلقتني من اول ماقلت انك تبغاني بموضوع وانا قلقان ايش عندك؟
ماهر:اجلس واطلب لك اي شي تشربه وبدخل بالموضوع انا

في بيت لمار
لمار تروح غرفة تالا
لمار:توته توته توته
تالا:وجع فجعتيني
لمار:بخليكي تشوفي ريم
تالا:يادي ريم الي مجننتني فيها خير ايش فيها
لمار:رجعت لأهلها وبنشوف طلعه وتجي معانا وتشوفيها
تالا:لا باللهي
لمار:وجع انتي ليش اسلوبك زفت
تالا تضحك:لا بس ماشاء مااشوفك تجلسي في البيت يابنت افتري
لما بغرور:نو
تدخل خالدين
لما وتالا:اعوذ بالله
خادلين تجي وتجلس بين تالا ولمار:يلا يلا عيدو كل الي قلتيه في غيابي
تالا ولما يطالعو في خالدين
خالدين:يلا بسرعه ماعندي وقت انا اصلا كنت بروح اخذ شور بس سمعتكم تتكلمو قلت اجي اسمع
لمار:واللهي
خالدين ببرود:واللهي
تالا:البنت هدي جنيه ماادري كيف تعرف اننا نتكلم مع بعض
خالدين:شفتو كيف..يلا خلصوني عيدو الي قلتوه
لما وتالا يشمرو بلايزهم يبغو يضربوها:دحين نقولك ايش كنا نقول
خالدين تصرخ:خلاص خلاص ماابغى اعرف
خالدين تطلع من الغرفه
تالا ولمار يضحكو

في الكوفي
ماهر:هذا الي كنت بقوله بس وانا بين يدك
سعود:بصراحه ماهر انت فاجأتني انا ماني عارف ايش اقول
ماهر:لا تقول شي فكر وبعدين قول اعتقد ماراح احد غيري يرضى في اختك بعد الي سوته
سعود:ريم تسوي كذا معقول
ماهر:والله انا الي شايفهم ياسعود مااحد قالي شفتهم وهما داخلين المطعم مع بعض
بس ماخليت ريم تنتهبلي
سعود:لأ مو معقول من جد مو مصدق
ماهر:لا الله يخليك اهدا رووق وفكر بالي قلتلك هوا
وبعدين ياريت اختك ماتدري بهذا الموضوع
سعود:لا زم اوقفها عند حدها
ماهر:لا سعود خليها على الي تسويه ومره كذا فاجأها وهيا معاه
لا تكلمها دحين
ولا تقول اني انا الي قلت لك
سعود بقهر:ماشي ياريم ماشي
ماهر يبتسم بخبث

في بيت رجوان
رجوان منسدح على السرير ويمسك الجوال ويتصل
ريم وهيا منسدحه على السرير وماسكة دبدوبها:اهلين
رجوان:اهلين بدلوعتي
ريم:كنت مستنيه اتصالك عشان انام
اتعودت انام على صوتك
رجوان يبتسم:وهذا لك صوتي فديتك ياحياتي
ريم تبتسم
رجوان يبتسم
ريم:ليش ساكت
رجوان:مدري احس الكلام كله يضيع مني لما اكلمك
ريم:لا ياشيخ
رجوان:يكفيني اني اسمع انفاسك
ريم تبتسم
رجوان:البيت من غيرك مو حلو
ريم:تبغاني ارجع
رجوان:ياريت بس ايش بنقول
ريم: اوكي بجي بس لو صار شي تاني واجي عندك ارتاح
ريم تضحك
رجوان:لا انشاء الله مايصير شي لا تقولي كذا
ريم:والله مادري جوني بس احس بشي حصير في حياتي
كل شي حولي صاير بيتغير حتى اهلي
رجوان:خلينا من ذا الموال مانبغى زعل نبغا ننام على انغام الغزل
ريم تبتسم

في بيت ماهر
مهران يدق على ماهر الباب ويدخل
مهران يجلس جمب ماهر
مهران:ماهر
ماهر:نعم
مهران:مدري الي بقوله بيزعجك او لا بس بقوله
ماهر:ايش؟
مهران:توقع الي سويته صح؟
ماهر:ايش سويت؟
مهران:سعود وموضوع ريم
ماهر يوقف:هذا الصح
مهران:تحبها
ماهر يلتفت على مهران:اعشقها
مهران:بس الي يحب مايسوي كذا
ماهر:مهران انا حاولت معاها بس مانفع
قلت انا اتصرف
مهران:البنت رافضتك وانت متمسك
كيف ترضى تتزوج وحده ماتبغاك ياماهر اصحى البنات كثير
ماهر:ريم غير كل البنات وخلاص مهران الموضوع انتهى انا قلت لسعود واظن سعود ماراح يرفض
بعد مادري ان ريم لها علاقه مع رجوان
مهران:مادام البنت تحب غيرك ليش انت تفكر فيها
ماهر بعصبيه:مهران يكفي راح اخليها تحبني غضبا عنها
مهران يطالع في ماهر بألم

الصباح الساعه 6:15
ريم تقوم من النوم وتروح المطبخ تسويلها نسكافيه
وتطلع الحوش وتجلس تتمرجح
ريم تطلع الجوال من جيب بنطلونها وتدق

يرن جوال رجوان على نغمة
قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بيه

رجوان:ياصباح السعاده
ريم:صباح الشيرا
رجوان:لسه صاحي حتى ماقمت من السرير ومافيني انزل اسوي قهوتي
ريم:اجل خليها عليا انا بسويلك
ولا اقول خذ قهوتي لسه مسويتها
رجوان:اوكي موافق
ريم ورجوان يضحكو
رجوان:احلى شي بالدنيا اني اتصبح بأحلى صوت وامسي بأحلى صوت
ريم تبتسم:وانا نفس الشي
احس نومتي غير لما انام على صوتك وتحلا احلامي واشوفك فيها
رجوان:آآخ ع الكلام الي ينقط عسسل شوفي سماعات جوالي غرقانه عسل
ريم تضحك
بالصدفه سعود كان قايم يبغى يروح الحمام سمع صوت ضحكة ريم لأنه كان فاتح البلكونه
فتح الستاره شويه بس عشان ماتنتبه له ريم
وجلس يطالع فيها من فوق وريم تحت جالسه في الحوش ع المرجيحه
سعود:هذي تكلم مين من الصبح؟؟!؟
وكل هذا الضحك من الصبح ايش عندها
سعود ينزل ويروح عند ريم

ريم:لاعاد لدحين ماقمت من السرير
رجوان:متكسل مدري ايش فيني
ريم تضحك

سعود يوقف قدام ريم:ياسلام
ريم بخوف وبربكه:سعود
رجوان يسمع صوت ريم وسعود
رجوان:ريم
ريم:لمار اكلمك بعدين
ريم تسكر الخط
سعود:تكلمي مين من الصبح ماشاء الله
وصوت ضحكتك واصل لغرفتي
ريم توقف:كنت كنت كنت اكلم صاحبتي لمار
سعود:باللهي
ريم:سعود ايش فيك؟؟ اذا انت تشك فيني فأنا موتربيتك انا تربية ماما وبابا
سعود يضرب ريم كف
ريم تبكي
سعود يطالع في ريم ومومستوعب الي سواه
ريم:تضربني ياسعود
انا قلت انك متغير عليا
اذا في شي شايله عليا قولي
ريم عصبت: بس لا تسوي فيني كذا
سعود يترك ريم ويطلع
ريم تجلس وتبكي
سعود وهوا في الدرج :انا كيف اتجرأت وضربتها
سعود يطالع في يده:اول مره تسويها يدي
مومصدق الي سويته
بس هيا نرفزني مره

ريم تدق على رجوان وصوتها كله بكا
ريم:ليش كل ما اشوف الفرح معاك ينقلب ضدي
رجوان:ريم ايش صار؟
ريم:هذي مو اول مره كل ماكلمك احس بفرح بس بعدها يصير شي ليش ماتكمل فرحتي؟
رجوان:ياحياتي اهدي قوليلي ايش صار؟
ريم تبكي
ريم:سعود ضربني يارجوان
رجوان بدهشه:نعم؟؟!لييش؟
ريم:آآآه يارجوان مااتخيلها من سعود ابدا
رجوان:حبيبتي اهدي قوليلي ليش؟
ريم:سعود شاك فيني يارجوان
رجوان مو عارف ايش يقول
ريم تبكي
رجوان:خلاص حياتي ماعليكي منه
خليكي معايا وكإن الي صار ماصار اوكي
ريم تمسح دموعها:انا لو بضحك وارمي همومي ورايا هذا عشانك بس
رجوان يبتسم:وانا ابغى دا الشي
ريم تمسح دموعها
رجوان:اخيرا وصلت المطبخ وبسوي القهوه
ريم تبتسم
ريم تمسك كوبها:تصدق كوبي برد
رجوان:يعني تبغيني اسويلك واحد تاني غيره
ريم:ياريت
رجوان يضحك
ريم تلعب بشعرها:الله لا يحرمني منك
وانا معاك انسى كل الدنيا بالِّي فيها ومااحس غير بالفرح
رجوان يبتسم:ولا يحرمني منك يااحلى ملاك
ريم:جوني سوري بس بروح انام حسيت بتعب بعد الي صار
رجوان:اوكي ياعيون جوني باي
ريم:باي
ريم تطلع غرفتها
وتفتح درج الكمدينه وتلقى صورة ميرا
ريم ترفع الصورا وتدمع وصارت دموعها تنزل على الصورا
راحت وفتحت الدولاب الي حاطه فيها كل هدايا ميرا
وخرجت دبدوب احمر وهدايا كتير
وتبكي ودموعها تنزل على الهدايا
شافت رساله وفتحتها
وكانت نص الرساله:؟

هآآي يااحلى ميمو بالدنيا كلها
هبي بيرذي تويو ياقلبي وروحي وكل شي فيني
عقبال الف سنه
واشوفك مشيبه ومعجزه looooool
واشوف احفادك يقولولك جده ريم
loooool
لا تزعلي مني حياتي انا امزح بس
ياعمري انتي وروحي فديتك وفديت خشتك
الله لا يحرمني منك
كل ماقريتي هذي الرساله اتصلي فيا عشان اشوف كم مره تقريها looooool
استنى اتصالك
يلا انشاء الله عجبتك هديتي
باي قلبو

ريم مسكت جوالها وتطالع فيه وصارت تبكي وبصوت عالي
وحضنت الورقه وحضنت الجوال
ريم:آآه ياميرا لو اتصل بتردي ولا لأ
بتردي ولا لأ ياميراا
آآآآآآآآه ياربي

سعود ماكان قادر ينام لأنه ضميره يأنبه على الي سواه قال بيروح يعتذر منها
جاي بيدق الباب ويسمع صوت بكا ريم
سعود فتح الباب
ويلقى غرفه ريم كلها هدايا ميرا
وكلها صور ميرا وريم وهما مع بعض
سعود يشوف ريم بين الهدايا منسدحه وتبكي وحاضنه الورقه
سعود يروح عند ريم ويشوف صوره ميرا وهيا حاضنه ريم
وكانت الصورا في يد ريم
ريم تطالع في سعود ودموعها على خدها
سعود يطالع في ريم وكانت مره محزنته
سعود يحضن ريم
ريم:آآآآه ياسعود ميرا تركتنا ياسعود
سعود :ندمان ياريم صدقيني
ريم:ظلمتها ياسعود حرام عليك انت حرمتني منها
سعود:ادري ظلمتها ادري
ريم:آآآآآآه ياعمري آآآآه
آآه يادنيا ليش
سعود نزلت دموعه

الظهر على طاوله الطعام في بيت لمار
لمار وهيا شايله الطبق وتحطه على الطاوله وتجلس على الكرسي
لمار:عائلتي العزيزه
الكل يطالع فيها بإستغراب
لمار:اشكركم على هذا الحضور
تالا تضحك
خالدين:الحمد لله على العافيه
لمار:التزمو الصمت
قتيبه يضحك
لمار:افراد عائتي الكريمه
اود ان اقول لكم
ابو لمار:لمار بابا عند طلعه
لمارتبتسم:اييييوا عليك نور هوا دا يااحلى بابا
قتيبه:اهااا
قتيبه يضحك
ام لمار:انا قلت ماورا اللف والدوران هذا الي طلعه
لمار:بلييز بليييز
قتيبه يصفر
لمار تطالع فيه:انت الي بتودينا
قتيبه:روحي ياشيخه ماني فاضيليك
تالا وخالدين:احسن
لمار:مع سعود
قتيبه:لا مادام فيها سعود اوكي
الكل يضحك
تالا:على فين يختي؟
لمار:اي مول
خالدين:ردسي
لمار:خلاص اوك نكلم ريم ونشوف
تالا:جننتوني في ريم دي
قتيبه:والله لزوزه البنت دي مره
لمار:طيب حدودك
قتيبه:خايفه عليها يختي
لمار:صاحبتي ماارضى عليها
قتيبه:اقول روحي بس
الكل يضحك

ع الغدا في بيت ابو سعود
الكل ع الطاوله جالس ياكل
ابو سعود:فين ريم؟
ريم تنزل من الدرج وتروح لغرفه الطعام:مسا الورد
الكل:مسا الخير
ريم تجلس وكان شكلها تعبان
ام ريم:ريم فيكي شي؟
ريم:ها..لا
ابو ريم:وجهك مصفر وشكلك تعبانه
ام ريم تحط يدها على جبهة ريم
ريم:لا مافيني شي
ليان تسحب كرسيها وتقربه جمب ريم وتجلس
ريم تطالع في ليان وتبتسم
سعود يطالع في ريم
ريم مارفعت عينها على سعود وكانت زعلانه
ريم:بابا
ابو ريم:نعم
ريم:بابا انا بطلع اليوم
سعود يطالع في ريم لأنه شك انها بتطلع مع رجوان
ابو ريم:على فين؟
ريم:على ردسي مع البنات
ابو ريم بعد تردد:اوكي
سعود:لا مو اوكي
ريم تطالع في سعود بقهر:ليش؟
ابو سعود:روحي بابا روحي
سعود انا وافقت خلاص
سعود يطالع في ابوه وماقدر يتكلم
ام ريم تطالع في ريم:لا تطولي
ريم:انشاء الله
ام ريم:مع مين؟
ريم:مع لمار واخواتها واسرار وراجين وقلت لنوف تجي بس رولا تعبانه مو جايه
ام ريم :همممممم
ليان:انا بروح
سعود:روحي
سعود قال بالقصد ليان تروح مع ريم
ريم تطالع في سعود:باخذك حبيبتي باخذك
ابو سعود يطالع في ريم وسعود :انتو في شي بينكم؟
سعود:لأ
ريم تطالع في سعود

ريم تخلص غدا وتطلع غرفتها
وتفتح المسن

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
آهلين والله نور المسن

يــومـــ شــفــتــهـــ <<طآحـ كآآآآآآآســـي>>؟
اهلا فيك النور نورك

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
كيفك حياتي؟؟

يــومـــ شــفــتــهـــ <<طآحـ كآآآآآآآســـي>>؟
تمام بعد شويه طالعه لردسي مع البنات تعال ابغى اشوفك لو من بعيد

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
والله عندي شغل بس ماعليه بأجله عشانك

يــومـــ شــفــتــهـــ <<طآحـ كآآآآآآآســـي>>؟
ايش حكاية النك نيم تبعك؟؟

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
هذا لكي حياتي

يــومـــ شــفــتــهـــ <<طآحـ كآآآآآآآســـي>>؟
فيس خجلان

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
دخييلو الخجلان انا والنك نيم تبعك لمين؟

يــومـــ شــفــتــهـــ <<طآحـ كآآآآآآآســـي>>؟
في غيرك مطيحلي كاسي فيس خجلان

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
آآآه ادووب انا

يــومـــ شــفــتــهـــ <<طآحـ كآآآآآآآســـي>>؟
فيس مبتسم

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
فديت نغزاتك

يــومـــ شــفــتــهـــ <<طآحـ كآآآآآآآســـي>>
كنك تشوفني

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
انا ماشوف انا احس

يــومـــ شــفــتــهـــ <<طآحـ كآآآآآآآســـي>>
ياواد انت ياابو احساس فيس خجلان

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
حياتي برسلك اغنيه حتحبيها مره

يــومـــ شــفــتــهـــ <<طآحـ كآآآآآآآســـي>>
اوكي

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
يرسل ملف

ريم تسمع الأغنيه

//
سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...

على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحة الأزمان ...

عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...

نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...

ألا يا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..

شربت الحب من كاسك ..
وطعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذب باحساسك ..
وانا مغرم بك وولهان ..

حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدا يسري ...
بدمي وانت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..

قطعنا الحب ودروبه ...
وصغنا روعة اسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
وصرنا للهوى عنوان ..



يــومـــ شــفــتــهـــ <<طآحـ كآآآآآآآســـي>>
الله جوني تجنن مارا خطيرا

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
عجبتني وحسيتها تتكلم عنا قلت اهديها لكي

يــومـــ شــفــتــهـــ <<طآحـ كآآآآآآآســـي>>
فيس خجلان

سميت دنيتي بإسمك حبيبي ,,Reem,,
دخيييلووووو


تآآبع

//

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0