ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. يوجد هنا احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #86

حرير الفجر


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

مشكوووووووووورة

 
قديم   #87

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 32

رجوان يكلم نفسه:هذوله البنات كإنهم حاسين بشي!!؟
اسلوبهم وطريقة كلامهم تأكدلي انهم عارفين شي عني وعن ريم
وعلى سيرة ريم
ماني قادر اتخيلها لغيري ..لازم اسوي شي يفركش الخطوبه يوم الخميس
بس ماني عارف ايش ممكن اسوي


في بيت ابو سعود
الساعه11:00
ريم تدخل البيت وهيا طالعه من الدرج
ام سعود كانت جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل وتهز وحده منهم
ام سعود:داخله حمام مافي سلام مافي شي
ريم بصوت واطي:الله يعينني مدري ايش مصبرني
ريم تكلم امها:سلام
"ريم تطلع الدرج وتروح غرفتها"
ام سعود:شوف البنت كيف تعاملني؟؟
في غرفة ريم ريم تنزل عبايتها وتغير ملابسها وتجلس على كرسي التسريحه وتسرح شعرها
ريم :حاسه ان رجوان كان بيقولي شي بس ماقال
مدري ايش عنده؟؟الله يستر صرت اخاف من الأيام الجاية ايش مخبيتلي
ريم تفتح الباب وتنزل تحت وتدخل غرفة الطعام:مسا الخير
الكل :مسا الخير
"ريم تجلس على الكرسي"
تشيل ليان الكرسي وتجيبه جمب ريم وتجلس جمبها
ريم تبوس ليان في خدها:ياناسو عليكي
ليان:نيم بيبي ابغى توثت
ريم:تبغي توست من عيوني حبيبتي
ريم تاخذ التوست وتعطيه ليان
ريم تطالع في سعود وتلقى سعود يطالع فيها
ريم بقرف :نعم
سعود:ايش نعم؟
ريم:انت بتطالع فيني خير تبغى شي مضيع شي بوجهي؟
سعود من غير نفس :لأ بس بتأمل جمالك
"ريم تبعد عيونها عن سعود"
ابو سعود:اذا مو محترميني احترمو الأكل الي قدامكم
ام سعود:هوا اصلا في شويه احترام سواء لنا ولا للأكل
"ريم عصبت وتركتهم وطلعت غرفتها"
ام سعود:هوا دا الي فالحه فيه كل ماقلنا شي سويتي زعلانه وطلعتي غرفتك في دهيه عساكي ماأكلتي

ريم تدخل الغرفة وتسكر الباب:مومنكم من الي يجلس مع ناس زيكم
مالت على اشكالكم
"ريم تروح توقف عند البلكونه وتتكفت وهيا معصبه"
ريم تفتكر رجوان وتبتسم:كلو يهون عشان جوني
مادام هوا في حياتي هذا يكفيني وماراح ابكي ولا ازعل نفسي عشانه بس" تشوف الساعه في يدها"الساعه 11:30 بدري على النوم
ايش بسوي دحين "تروح وتفتح المسن"

ريم تشوف ايميل رجوان مفتوح واستغربت

الدنيا حلوهـ"واحلى مافيها"إحساسـ الحبـ معـ فآرسـ آحلاميـ <<<ريم
جوونيـ ولا مينـ؟ّ


\\// ذوقتينيـ"العسلـ" منـ بينـ "شفآيفكـ"//\\
لأ توتي


الدنيا حلوهـ"واحلى مافيها"إحساسـ الحبـ معـ فآرسـ آحلاميـ
توتيـ مينـ؟

\\// ذوقتينيـ"العسلـ" منـ بينـ "شفآيفكـ"//\\
فيس يضحك ...انا قتيبه ادري بتقولي ملقوف داخل من ايميل رجوان بس حبيت اشوف مين الي مخلي رجوان يسوي له ايميل خاص فيه
تصدقي مولاقي احد غيرك مضيفه... فيس يضحك
بس لو تشوفي ايميله التاني بتنحولي من كثر الي مضيفهم

الدنيا حلوهـ"واحلى مافيها"إحساسـ الحبـ معـ فآرسـ آحلاميـ
وإذا يعني ..شي طبيعي ..فيس مطلع لسانه

\\// ذوقتينيـ"العسلـ" منـ بينـ "شفآيفكـ"//\\
طبيعي آهآآآآآ

اقول ريم

الدنيا حلوهـ"واحلى مافيها"إحساسـ الحبـ معـ فآرسـ آحلاميـ
هاا

\\// ذوقتينيـ"العسلـ" منـ بينـ "شفآيفكـ"//\\
موناويه تقوليلي ايش الي بينك وبين رجوان؟


الدنيا حلوهـ"واحلى مافيها"إحساسـ الحبـ معـ فآرسـ آحلاميـ
انت تستهبل تبغى تقنعني انك مو عارف؟


\\// ذوقتينيـ"العسلـ" منـ بينـ "شفآيفكـ"//\\
لا بس يعني اقصد بالتفصيل الدقيق

الدنيا حلوهـ"واحلى مافيها"إحساسـ الحبـ معـ فآرسـ آحلاميـ
تبغى بالتفصيل الدقيق روح قول لأخوك وهوا بيقولك

\\// ذوقتينيـ"العسلـ" منـ بينـ "شفآيفكـ"//\\
طيب ماشي كل مره بتتهربي بس بجيبك


الدنيا حلوهـ"واحلى مافيها"إحساسـ الحبـ معـ فآرسـ آحلاميـ
فيس مبتسم

"يدق الباب"
ريم تقفل المسن وتروح تفتح الباب
سعود يطالع في ريم
وريم كانت وافقه عند الباب
سعود:شويه كذا خليني ادخل
ريم تبعد عن الباب ومن غير نفس:ادخل
"سعود يدخل ويطالع في الغرفة"
ريم مع نفسها:خير انشاء الله
سعود يجلس على الكنبه ويطالع في ريم:تعالي اجلسي
ريم تروح تجلس جمب سعود:نعم
سعود:الي بقوله في مصلحتك وانا اخوكي وعارف ايش بسوي
ريم:سعود ايش عندك؟؟
سعود:سبق واتقدم لك ماهر
ريم تقطع كلام سعود وتقوم وهيا معصبه:وسبق وقلت اني مو موافقه
سعود:اجلسي ولا تتكلمي الين ماانا اخلص كلام
"ريم تجلس وهيا معصبه"
سعود:وانا موافق وامي وابويا موافقين اعتقد انو كل شي لدحين تمام
ريم:وهذي حياتي انا وانا الي اوافق مو انتو
سعود :اجلسي ولا تتكلمي بقول
ريم:سعود الكلام خلص وانا رافضه وماتقدر تغصبني
سعود يوقف:الكلام ماخلص وحتى لو كنتي رافضه فأنا بزوجك ماهر رضيتي ولا مارضيتي مافي احد راح يرضى فيكي اساسا غيره
ريم عصبت:كل الناس يتمنوني روح شوف حالك انت واتزوج وفكني يا أخي وريحني من دوشتك
سعود:بطنش الي قلتيه ولا كإني سمعت
وانتي عارفه ليش انا بزوجك مااهر غصبا عنك عارفه صح؟!؟
"سعود يترك ريم ويطلع"
ريم تنسدح على السرير وتبكي:ياربييي ارحم حالي يارب
انا تعبت وطفشت وزهقت خلاص طقيت
ليش كذا بيصير معايا حياتي صارت زفت مره
وانا الي اتوقعت لما القى فارس احلامي بنسى كل شي واعيش احلا ايامي
طيب ليش صارلي العكس ليش ياربي ليش كل شي اتمنيته بدا يروح ويصير سراب انغريت في حياتي وطاوعت ايامي ومشيت وراها حسبت وراها شي بيغير حياتي للأحسن
حياتي بدت تسوؤ اكثر واكثر وصرت اخاف من بكرا اكثر من اليوم آآآآآه ياربي تعتب والله تعبت

في الصاله
سعود:جهزو نفسكم يوم الخميس خطوبة ريم على ماهر
ام سعود تطالع في سعود بتعجب
ابو سعود:على الله
ام سعود :ريم وافقت؟؟
سعود يطالع في امه وبعد صمت:ايوا
سعود يتركهم ويطلع برا ويشغل سيارته ويمشي

في بيت لمار
في الصاله
البنات سهرانين بيتفرجو على فيلم كوميدي
"لمار سرحانه"
تالا لاحظتها وحتى خالدين
تالا تغمز لخالدين عشان تشوف لمار
خالدين:اقول لموري
لمار:هممم
تالا:فين وصل الحلو؟؟
لمار:بنات انتو تصدقو انو رجوان يحب؟؟
تالا:كل ولد يحب مافي احد مايحب
خالدين:من جد
لمار:طيب تتوقعو مين الي يحبها؟
تالا:مدري
خالدين:انتي شكلك تدري صح؟
لمار:انا كنت شاكه في وحده بس ماكنت متأكده بس اليوم اليوم اتأكدت 99%انها هيا
تالا:الله 99%طيب مين؟؟
خالدين:مين مين مين؟؟
لمار تقوم تمشي بالغرفه:ريم
خالدين وتالا بصوت واحد:ريم؟؟!؟؟؟؟؟!!!!!!؟
"لمار تهز راسها"
تالا:طيب كيف عرفتي؟؟
لمار:يوم مارحت لرجوان بيته وشميت فيه عطر كان عطر ريم
وكانت هيا موجوده جوا عشان كذا ماخلاني ادخل
تالا:معقوله؟؟!!؟؟
خالدين:انا ماني قادرا استوعب
لمار:ولما رحنا المستشفى طردنا شفت سيارتنا الي اخذتها ريم عشان تروح مشوارها
تالا:من جد؟!؟
لمار:واحنا طالعين شفتها داخله وكان معاها نفس الورد الي كان بغرفة رجوان
خالدين:دحين فمهت
تالا:وااو
لمار:ولما قربت منه شميت ريحة عطري الي كان في عبايتي الي كانت لابستها ريم
خالدين:اها
تالا :معقوله
خالدين:طيب ليش ريم خبت عننا وماقالت؟
تالا:اكيد منحرجه
لمار:بس انا اتوقع انهم يعرفو بعض قبل لا تعرف انه اخويا
تفتكري خالدين يوم رحنا باسكن ورجعت البيت وشافته
لما شفناه مع النور الخافت شفناه يشبه رجوان وفعلا كان هوا
ودحين اتأكدت بس ماكانت تدري انه اخونا
خالدين:ايوا صح
تالا:طيب ليش رجوان مخبي؟
خالدين:مدري عنه شوفي ايش عندهم وعلى ايش مخططين
لمار:ياويل وحده فيكم تطلع هذا الكلام برا لا رجوان ولا ريم ولا غيرهم
خالدين وتالا:اووكي

في المستشفى يرن جوال رجوان على نغمة
قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بيهيفتح رجوان الخط
رجوان يبتسم:هلا بدلوعتي
ريم:جوني
رجوان:ايش فيه صوتك مبحوح؟
"ريم تبكي"
رجوان:حياتي ايش فيكي؟؟
ريم تبكي مو قادرا تتكلم
رجوان:حبيبي لا تتكلمي بس اهدي اهدي ياعمري لا تبكي
"ريم تبكي بصوت عالي وتبكي بألم"
رجوان:دخيلك ماتبكي مااحب اسمع صوتك وانتي تبكي يحسسني بالعذاب حبيبتي مافي شي يستاهل دموعك صدقيني بس اهدي
"ريم تبكي"
رجوان:ياحياتي ..طيب ابكي وفشي كل البكا الي فيكي عشان ترتاحي
"ريم صارت تبكي"
ورجوان جالس يتألم مع كل نبرة صوت بكا تطلع من ريم
رجوان:حياتي لاتخوفيني عليكي؟؟؟
ريم وصوتها مبحوح:انا ضعت منك خلاص
رجوان خاف:ليش؟
ريم تبكي:سعود قرر بيزوجني ماهر خلاص وقالي بزوجك هوا غصبا عنك
رجوان مصدوم:لا مو معقول مايقدر يسويها
ريم:بيسويها يارجوان بيسويها الحقني وخلصني منه
مااحبه ماابغاه انا افضل الموت على زواجي منه ولله لا انتحر واموت ولا اكون لغيرك يا رجوان
رجوان:ريم بلا جنون لا تقولي كذا
"رجوان نزل المغذي من يده وقام من السرير
وهوا يتألم من الم ظهره"
ريم:انا تعبانه رجوان مو عارفه ايش اسوي؟
رجوان:انا مو وعدتك اني بفضل معاكي طول العمر وبكون قد كلمتي
"رجوان يفتح الدولاب وياخذ ملابسه ويلبسها ويطلع من المستشفى"
ريم:انا حاسه اني بضيع منك دخيلك رجوان ماتخليني ابعد عنك
رجوان:ماراح يصير حياتي صدقيني احنا لبعض انتي بس اهدي انتي ليش تزعلي طول خلي عندك امل
خليكي متوقعه انك ليا على طول وصدقيني بيصير
ريم:رجوان انا خايفه
رجوان:ماتخافي حياتي انا معاكي
ريم:رجوان ماتسكر الخط ماابغى احس اني وحيده واني بعيده عنك
رجوان:ولا يهمك حياتي الي تشوفيه انا دقايق وبكون عند بيتك
ريم:لا تجن يارجوان
رجوان يطالع في الساعه:اكيد اهلك نايمين شوفي الساعه كم
بستناكي عند البوابه البرانيه وانتي اطلعي الحوش كلميني
ريم:انتي متى طلعت من المستشفى؟
رجوان:لسه دوبي طلعت من غير مااحد يدري
ريم:هوا انا ناقصه انت مجنون انت مولازم تتحرك
رجوان:عشانك ابيع الدنيا ومافيها
ريم:وكيف راح تسوق السياره وانت تعبان انتبه على ظهرك جوني
رجوان:انتبه عليه بس عشانك بس انتي اطمني وماتشغلي بالك
ريم:كيف ماتبغاني اشغل بالي عليك وانت الوحيد الي بقيت في حياتي
رجوان:يكفيني اني في حياتك ومايهمك غيري ياعمري طنشي كل شي
ريم:بطنش لأنك انت اهم شي في حياتي
رجوان يبتسم:ياروحي انتي يلا ابتسمي ابغى اشوف نغزتك
ريم تبتسم وتمسح دموعها:شفتها
رجوان:ايوا خلاص كذا حلو
ريم ورجوان يضحكو

في بيت ماهر
مهران بصوت عالي:انت قلبك حجر
ماهر:وهذي حياتي وانا حر فيها
مهران بعصبيه:حر في حياتك بس مو حر في حياة البنت ياأخي اتركها في حالها
ماهر بعصبيه:ماراح اتركها هيا حياتي
مهران:اي حياة الي تتكلم عنها الي يخليك تسوي في البنت كذا وتتزوجها غصبا عنها ياشيخ ارحمها لو كنت تحبها
ماهر:اعشقها مو بس احبها عشان كذا بتعيش معايا باقي حياتي
مهران:اترك البنت ياماهر وخلص نفسك منها وخلصها منك
ماهر:ادري ماتبغاني وادري تحب غيري بس بخليها تحبني بعد مااتزوجها لو غصبا عنها
مهران:بتتعب صدقني والله ياماهر بتتعب لو اتزوجتها
انا مستعد اجيب لك بنت احلى منها الف مره وتسواها وتسوا غيرها بس اترك ريم
ماهر:مستحيل انت ماتفهم مستحيل اتركها ووخر عن وجهي يلا
مهران يطالع في ماهر بقهر:انت انسان ساذج
مهران يترك ماهر ويدخل غرفته
ماهر:قال اتركها قال انا دحين واحس اني بعيد عنها لو تركتها ايش بيصير فيني
بتزوجها غصبا عن اي احد حتى اهلها
وكل شي جاهز بس تسير الخطبة نحدد موعد الزواج
وياانا يارجوان

عند بيت ريم ريم ماسكه الجوال وهيا في البلكونه
ريم:ها لسه ماوصلت؟
رجوان:خلاص يلا انزلي
ريم بفرح:من جد؟!؟
رجوان:يلا يابنت
ريم تنزل من الحبل الي منزلته من سور البلكونه على الحوش
ريم:هوا برق واكون عندك
ريم تنزل على الأرض وتطيح:آآي
رجوان:بنت ايش فيكي؟؟
ريم تضحك:لابس طحت وانا انقز
رجوان:ياخسارا ماشفتك
ريم:واللهي
رجوان يضحك
ريم تجري في الحوش لين وصلت للبوابه البرانيه ووقفت عندها
ريم:ها فينك؟؟
رجوان يهجم على ريم عشان يفجعها:هنا
ريم تصرخ
رجوان يدخل يده من بين حديد الباب ويحط يده على فم ريم عشان تسكت
ريم تضرب رجوان على يده:يابايخ يابايخ
رجوان يضحك
ريم:كيف ظهرك؟
رجوان:صار تمام لأني معاكي
ريم تبتسم
رجوان:الله لا يحرمني من ابتسامتك ولا نغزتك
ريم تطالع في رجوان
ريم:ياريت لو معايا مفتاح الباب حاسه كإني في سجن وانا اكلمك من بين الحديد
رجوان:المهم اننا مع بعض
ريم:شفت ايش صار فيني يارجوان شفت حياتي كيف صارت
ماادري ايش قلبها فوق تحت
انا حاسه اني بدنيا غريبه غير الي عشت فيها اول
كل شي حولي صار بيتغير وكل شي يهون مادام انت موجود في حياتي
رجوان يبتسم:وهذا يكفيكي ياعمري عشان كذا انسي كل همومك
انا بتقدم لك بروح لأبوكي مو سعود لأني ادري ان سعود كارهني
ريم تضحك
رجوان:فديت ضحكتك الله لا يحرمني منها
رجوان يدخل يده بين الحديد ويحط يده على خد ريم
نزلت دموع ريم
ريم:خايفه انحرم من منك
رجوان يمسح دموعها:لاتقولي كذا حياتي ولا تبكي دموعك تسيب فيني جرح
ريم تمسك يد رجوان وتضمها لصدرها:يارب لا تحرمني منه يارب
رجوان يحضن ريم من بين الحديد:ولا تحرمني دفى حضنها يارب
رجوان يلعب بشعر ريم:حياتي لاتفكري في اي شي تاني غير انك بتكوني ليا انا مو لغيري
ولا تبكي ولا تنزل دموعك على خدك ابدا مهما حصل
ابغاكي تكوني مبسوطه على طول حتى لو ماكنت موجود معاكي
ريم تشبك يدها بيد رجوان:اوعدك بس سامحني لو ماقدرت
رجوان يبتسم:تقدري ياعمري
رجوان يكلم نفسه:سامحيني انتي لو ماقدرت احافظ عليكي واخلصك من ماهر وسعود
ريم:في ايش سرحت؟
رجوان:لا بس لمار تدري انك تعرفيني؟؟
ريم:لأ طبعا
رجوان:بس حسيت من كلامها انها تعرف
ريم:ياي فشله
رجوان يضحك:لالا مو فشله بس استغربت عليها اسلوبها يبين انها تعرف شي
ريم تضحك:شكلها بتذبحني لوشافتني
رجوان:ولا تتجرأ
ريم تضحك
رجوان:بردانا
ريم:لأ انا ماابرد انا اعشق البرد انت بردان اعطيك جاكيتي؟؟
رجوان اخذها فرصه:ايوا مره برد عطيني جاكيتك هذا الي عليكي
ريم تبتسم وتنزل جاكيتها وتعطيه رجوان
الجاكيت كان لونه اسود وماكان باين انه للبنات
رجوان:الله نار جسمك تدفيني
ريم حست بخجل
رجوان:ياالله جاكيتك دافي
رجوان يمسك يد ريم:وحتى يدك
ريم:وانت يدك باردا
ريم تحط يد رجوان على خدها :الله باررررد
رجوان:نفسي اجلس معاكي على طول بس لازم اروح اخاف اهلك يشوفوني وتروحي فيها اخاف عليكي حياتي
ريم:يووه رجوان لا تقول بتروح
انت تدري لو رحت ببقى لوحدي
انا صرت اجلس في غرفتي مااطلع منهاا لا اذا كنت طالعه مع البنات
وربي طفشت بين اربعه جدران مليت من الوحده
حتى رولا ونوف ماصارو بيجوني وصارو مشغولين بأزواجهم
رجوان:ياحياتي انتي وربي حاسس فيكي ولو بيدي اجي واجلس معاكي في غرفتك
ريم تضحك
رجوان يرفع شعر ريم الي نزل على وجهها:انتبهي على نفسك ودخيلك لا تبكي او تزعلي نفسك
وافتكري اني وعدتك انك بتكوني معايا على طول
ريم:وانا واثقه بوعدك ومهما مر الزمن بتوفي بوعدك
رجوان:ريم قربي شويه
ريم تقرب من الحديد
رجوان يبوس ريم على خدها
ريم خجلت واحمرت خدودها ونزلت راسها وشعرها نزل على وجهها
رجوان يضحك:كل هذا عشان بوسه على الخد
ريم تلعب بأصابعها
رجوان:يابنت الناس يكفي عذبتي روحك خلاص
رجوان يرفع راسها
ريم تبتسم
رجوان:فديت الخدود الورديه
ريم:بطل خلاص انا موحاسه بنفسي
رجوان يبتسم:خلاص اوكي
رجوان يبعد شويه عن الباب عشان بيروح
ريم متمسكه بيد رجوان وموراضيه تتركها
صارت يد رجوان ممدومه ومشدوده وريم ماسكتها
رجوان:موناويه تتركيها
ريم تهز راسها:لأ
رجوان يبتسم:طيب لمتى؟
ريم تبتسم:مدري
رجوان:اوكي انا جالس بستنى الين ماتتنازلي عن يدي
ريم تضحك
رجوان يطالع فيها:هاااااااه
ريم تترك يد رجوان شويه شويه لين تركتها مره وزعلت مره
رجوان:لأ ماابغى اشوف ملامح الحزن حبيبتي على وجهك اعتبريني مازلت قدامك واطلعي غرفتك وكإني معاكي
ريم تهز راسها:انشاء الله..بس انت روح ع البيت على طول ولا تتعب ظهرك
رجوان يأشر لريم ويركب سيارته:باي حبيبتي
ريم تأشر لرجوان:باي
رجوان يحرك السياره
ريم بصوت واطي مايسمعه رجوان:حبيبي
ريم ترجع الحوش وتطلع من الحبل على بلكونتها
ريم تطلع البلكونه:وربي انا داهيه انا كيف سويت كذا؟؟
ولا المشكله من الحبل هذا شوف افكاري كيف صايره وربي مصيبه
ريم تضحك

في بيت لمار
يدق الجرس
البنات انفجعو مين الي بيجوهم في هذا الوقت
لمار:بروح اشوف مين
تالا وخالدين بصوت واحد:لاااا
لمار:ليش؟
تالا:يكون حرامي
لمار تضحك:حرامي بيدق الجرس ونعم الإحترام بيستأذن
تالا ترمي لمار بالمخده
الكل يضحك
يروحو البنات عند الباب خالدين تفتح الستاره وتشوف:بنات هذا رجوان شوفو يده مربطه
تالا:صح والله حتى نفس تسريحة شعره
لمار:ايش جابه
لمار تروح تفتح الباب
رجوان:اهلين
البنات:رجوان
رجوان:خير ليش مستغربين؟
لمار:لابس ليش طلعت؟
رجوان:هربت طفشت من المستشفى
خالدين:محسسني انك في فلم هندي وهرب البطل من المستشفى عشان حبيبتو
رجوان استغرب :انتي كيف عرفتي؟
البنات يضحكو
خالدين:مجرد تخمين
رجوان:اهااا
تالا:يلا ندخل الجو هنا بارد
رجوان:يلا يلا
رجوان يدخل
لمار تدق تالا وخالدين:شوفو شوفو
تالا وخالدين:ايييش؟
لمار:جاكيته جاكيت بنات شوفته في بيرشكا
خالدين:ايوا صح
تالا تضحك
خالدين ولمار:يضحكو
لمار تروح ورا رجوان:رجوان رجوان
رجوان يلتفت:نعم
لمار:انت بردان
رجوان :لأ ليش؟
لمار:لابس شايفتك لابس جاكيت وكذا يعني
رجوان يطالع في الجاكيت ويستوعب انه جاكيت ريم
رجوان بتردد:هاا ايوا لأ حران
رجوان ينزل الجاكيت
رجوان:انا جوعان شوفيلي اي شي اكله وسويلي قهوتي
تالا:غريبه
رجوان:ايش هوا الي غريبه؟
تالا:ليش مارحت على بيتك؟
رجوان:ماتبغيني يعني؟
تالا:لالا مو كذا بس غريبه ماتسويها كثير
رجوان يطالع في لمار:عشان في ناس وصوني على نفسي وكانو خايفين عليا عشان كذا جيت هنا عشان تهتمو فيني
خالدين:طيب ليش مارحت عندها هيا تهتم فيك
رجوان:عندها ظروف ماتسمح اني اجلس عندها
الكل يطالع في بعض ويضحك
رجوان:يلا يلا شوفولي شي آكل جوعان مره
لمار تروح تحط لرجوان اكل وتسويله قهوته
لمار:بنات بفكر اعزم ريم بكرا عندنا ع العشا ايش رايكم
رجوان لما سمع اسم ريم شرق بالقهوه وصار يكح
لمار:بسم الله عليك
تالا وخالدين يضحكو لأنهم عرفو انه شرق لما سمع اسم ريم
تالا:اوكي اعزميها فله البنت دي مره
رجوان يطالع فيهم
خالدين:وقولي لأسرار وراجين
لمار:خلاص اوكي
بدق على ريم دحين اكيد صاحيه اعرفها ماتنام دحين
رجوان يطالع في لمار

لمار تدق على ريم وتفتح الإسبيكر بالعانيه عشان رجوان
ريم:هلا لموري
لمار:هلا ريمو كيفك يابطه؟
ريم:تمام يابطريقه وانتي؟
رجوان يضحك عشان ريم قالت لمار بطريقه
لمار تأشر لرجوان انه يسكت
لمار:بخير انا بطريقه هاه
ريم تضحك
رجوان يبتسم
تالا وخالدين ملاحظين رجوان
لمار:عندك شي بكرا
ريم:لأ بس انا موافقه
لمار :على ايش؟
ريم :اكيد بتقولي طلعه وانا موافقه انا مااصدق
ريم ولمار يضحكو
لمار:لا مو طلعه بس عزيمه بعزمك بكرا عندي في البيت
راح اعزم كمان راجين واسرار
ريم:يااي وحشوني من زمان عنهم خلاص اوكي ترا انا خفيفه ماارفض عزيمه او طلعه
لمار تضحك :طيب اشوه عشان لو رفضتي بزعل
زي ذيك المره لما عزمتك على تشيليز وماجيتي
ريم تضحك:ياحياتي اعذريني مو بيدي
لمار :لا ماعليكي عادي حبيبتي
رجوان يكلم لمار:لا تقولي حبيبتي
تالا وخالدين يضحكو
رجوان يضحك
لمار تأشر لهم عشان يسكتو
ريم:انتي عندك احد؟؟
لمار:بس تالا وخالدين
رجوان:وانا
لمار عصبت وتطالع في رجوان بقهر
ريم:بس في صوت رجال انتي فين يابنت؟ ريم تضحك
لمار:لا ياحيوانه لايروح بالك بعيد هذا رجوان
ريم ارتبكت:هاه
رجوان ابتسم
لمار تطالع في رجوان وتالا وخالدين فاطسين ضحك
لمار:يلا استناكي بكرا انشاء الله
ريم :اوك خلاص انشاء الله
لمار:باي
ريم:بايات حبيبتي
لمار تسكر الخط وتاخذ المخده وترميها على رجوان فشلتني
رجوان يضحك
تالا وخالدين يضحكو
لمار:وانتو ليش تضحكو وجع فشلتوني
رجوان:انا بطلع انام لو ماصحيت الساعه 8:00 الصبح صحوني بروح الدوام
خالدين:وانت مكسر بتروح الدوام
رجوان:ايوا
البنات:انشاء الله
رجوان يطالع في لمار ويطلع

لمار:شفتو كيف يطالع فيني
البنات يضحكو
خالدين:شفتو كيف اتغير لون وجهه لما دقيتي على ريم
تالا:ولا لما قلتي اسمها وشرق
البنات يضحكو
لمار:انا دحين اتأكدت 100% انهم يحبو بعض

في غرفة ريم في البلكونه ماسكه كوب قهوتها بيد وبيد التانيه ماسكه الجوال تكلم
ريم تضحك:وربي ارتبكت لما قالتلي رجوان
رجوان:انا ماشفتيني لما قالت بتتصل عليكي كنت اشرب قهوتي وشرقت منها
ريم تضحك
ريم:ها اجي بكرا ولا لأ؟
رجوان:دخيييييييييلك يابنت الناس تسويها وتجي اتهوري هذي المره
ريم تضحك:خلاص بجي لعيونك
رجوان:استناكي
ريم:اوكي بس ماراح اشوفك راح اكون مع البنات
رجوان:لا ماعليكي تتدبر
ريم:داهيه احنا مصايب
ريم ورجوان يضحكو

في بيت رولا الصبح
رولا:مازن حاسه بتعب مره مادري ايش فيني؟
مازن:سلامتك حياتي اوديكي المستشفى
رولا:لالا مو تعب لدرجه المستشفى بس خمول وارهاق
مازن:خلاص حياتي انتي ارتاحي لا تتعبي نفسك واي شي تبغيه انا بجيب لك هوا
وان كان ع الغدا ايش اريك نروح عند امي
رولا:خلاص اوكي لأني ماارح اقدر اطبخ مره متكسله
مازن يبتسم:خلاص حبيبتي بنروح نتغدا عن اهلي
كلمي نوف خليها تجي معاكي
رولا:ايوا صح خليني اكلمها

تابع

///

 
قديم   #88

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع
//

نوف:ايوا رولا
رولا:اسمعي اليوم بنروح نتغدى عند خالتي رنا تعالي
نوف:خلاص اشوف بدر واقولك
رولا:خلاص اوكي
نوف:بكلم ريم واقولها وحشتني البطه
رولا:تصدقي ان ليا فتره ولا بسأل عليها اخر مره سكرت الخط بوجهي وزعلت مني لأني مابكلمها
نوف:وانا نفس الشي سكرت الخط بوجهي ولا عاد شفت اتصالها بعدها
رولآوالله احنا كمانا مره انشغلنا عنها
نوف:ايوا والله اول مره توحشني ريم وهيا هنا جمبي
رولا:اجل نمر سوا ناخذها من بيت خاله رانيا ونروح بيت خاله رنا
نوف:اوكي خلاص ماعندي مانع
رولا:خلاص يلا باي
نوف:باي

في بيت ابو سعود
في المجلس نوف ورولا وام سعود
ام سعود:كيف الحمل معاكي؟
رولا:واي ياخاله مره حاسه بتعب مو طبيعي وخمول
ام سعود:تجي فترات كذا ماعليكي..وانتي يارولا متى بتحملي انشاء الله
نوف:لا ياخاله بدري شويه كمان
ام سعود:اي شويه ماقدامك شي خلاص احملي وجيبيلنا نونو
رولا:فين ريم اتأخرت ؟
ام سعود:نايمه راحت الشغاله تصحيها
رولا ونوف:بصوت واحد:نايمه
نوف:غريبه!؟
رولا:اول مره تسوها وتنام الظهر
ام سعود:اشوفها تسهر للصبح الساعه تقريبا 8 وبعدين تنام
نوف:اها عشان كذا ولا موعادتها تنام للظهر
ام سعود: وانتو كذا فجأة قطعتوها ماادري ليش وتركتوها لوحدها
صايرة تغيرات في حياتها مره كثير ماادري البنت ايش عندها
نوف ورولا يطالعو في بعض
ريم تدخل المجلس:اهلين بالي ماكانو يبغو يجو
ريم قالتها من غير نفس وجلست حتى ماسلمت عليهم
نوف تطالع في رولا
نوف تقوم وتروح تجلس جمب ريم:زعلانه
ريم من غير نفس:لا دخيلك لا تسألي هذا السؤال
ام سعود تطلع من المجلس
رولا:ياعمري شكلك شايله علينا مره
ريم:انتو شايفين كذا؟؟
نوف:لأ لأني اعرفك انتي ماتشيلي في قلبك على احد
ريم بنبرة حزن:خلاص اصلا اتعودت اكتم واتعودت ع الجلسه لوحدي فعشان كذا مادورت عليكم كثير
نوف تطالع في رولا
رولا:ريم احنا جايين ناخذك عشان نروح نتغدى عند خاله رنا بس قبل لا نطلع من هنا بتقوليلنا ايش فيكي
ريم:لا مافيني اصلا عندي طلعه اليوم لمار عازمتني
نوف:عادي اتغدي عندنا بعدين ارجعي البيت
رولا:ريم حياتي لاتزعلي مننا وربي لو كنتي في مكاننا راح تنشغلي
ريم تقطع كلامها وانفعلت:ماكنت راح انشغل
ريم تقوم توقف وتهدي نفسها شويه:انا عاذرتكم وانتو تعرفو اني ماازعل من احد ولا اشيل على احد
نوف:طيب ايش فيكي؟؟
ريم:انا ماني محتاجه افضفض الي فيني زي اول
انا لااحتجت افضفض عندي الي افضفضله وارتاح معاه يمكن يكون هوا الوحيد الي بقيلي في حياتي
لا مو يمكن اكيد
رولا:واحنا؟
ريم:موجودين بس منشغلين عني
نوف:اوعدك ماعاد انشغل عنك
ريم:لا يانوف انتي متزوجه وبكرا بتكوني ام مومعقوله بتتركي زوجك وبتجيني
لا تنشغلي انا عندي الي يرحني وينسيني كل همومي
رولا:بس باين انك زعلانه مره
ريم:زعلانه بس مو منكم
ريم تروح عند رولا وتمسك يدها:قولي لماهر لو يغبى عمري اعطيه بس يتركني ويترك رجوان
رولا تطالع في نوف
نزلت دموع ريم
نوف:ايش صار؟
ريم:سعود بيزوجني ماهر غصبا عني
نوف تحط يدها على فمها من الدهشه
رولا:مومعقول
نوف:هذوله الإثنين بيخططو من عندهم
ريم تبكي:رولا الله يسعدك ويخليلك زوجك قوليله يتركني لرجوان قوليله انا موله انا لرجوان
رولا تمسح على شعر ريم:انشاء الله انتي لاتشيلي هم مادام انتي رافضته وانا بحاول
نوف:انتي قومي دحين البسي ويلانروح عشان انا مره جيعانه
ريم تبتسم:اوكي


في بيت ابو مازن
الكل على طاوله الطعام
ريم ونوف ورولا كان حاطين الطرحه على راسهم عشان مازن وبدر
وابو مازن بالنسبه لريم
ام مازن:خذي رولا ياماما لازم تاكلي زي الناس عشان يتغذا الي في بطنك
مازن:سامعه يلا كلي
رولا:مااشتهي
مازن:يلا حبيبتي بلا دلع
بدر:هنا خالتي شوفي بنتك كمان شوفي كيف خاسه وصايره عظم
ام مازن:ونوف كمان يلا يابنت كلي خلي الرجال ينبسط
ريم تطالع فيهم وتبتسم
ام مازن:ياعمري ريم ماعندها احد يدلعها
ريم استحت
الكل يضحك
ام مازن:قريب انشاء الله نفرح فيها
رولا ونوف يرفعو يدهم :آمين
ريم تغمز لرولا ونوف

بعد الغدا
في غرفة نوف
ريم كانت منسدحه على الكنبه ورافعه رجولها ومنزله راسها على الأرض وسرحانه
رولا تدق نوف:شوفي البنت
نوف:عشقانه
نوف ورولا يضحكو
نوف تروح تنقز على ريم وتضربها على بطنها
ريم تمسك بطنها:آآي بابنت البيبي
نوف ورلا وريم يضحكو
رولا:ماشاء الله لحقتي تتزوجي وتحملي
ريم:شفتي كيف
الكل يضحك
نوف:موناويه تقوليلنا ايش سويتي مع رجوان؟
ريم تبتسم:ايش بقولكم بس والله مو عارفه اقول ايش ولا ايش
رولا:كل الي تعرفيه
ريم:كل الي ابغاه شي واحد بس انه يكون معايا على طول
الله يسامحه اخوكي
يوم ماضرب رجوان ياعمري لدحين ظهره تعبان
رولا:والله ماني عارفه ايش اسوي فيه
ريم:لاتجيبي سيرته بليز رولا
نوف:خلونا من ماهرا انا ابغا رجوان
ريم:البارح كنت عنده في المستشفى رحت له لوحدي
وكنت تعبانه نفسيا تخيلو بنات مادري كيف سويتها
انسدحت جمبه على السرير وجلسنا نتكلم مافكرت في اي شي ممكن يصير لو احد دخل علينا
ريم تضحك:وربي تجيني حالات غريبه وانا معاه
نوف ورولا:مجنونه وربي
ريم:ولا البارح بعد ماطلعت من عنده ورجعت البيت جاني سعود وهددني وقال انه بيزوجني ماهر غصبا عني
وانا جلست ابكي
ومالقيت نفسي غير اني ماسكه الجوال وادق على رجوان
واقوله وانا موقادرا اتكلم من البكا صار يهديني وانا بكي
صار يسمعني وانا ابكي لين حسيت ان دموعي خلصت بعدين اتكلمت
نوف ورولا يبتسمو
ريم:تخيلو ايش سوا قام من السرير وطلع من المستشفى وجاني البيت
رولا ونوف بصدمه:ع البيت؟!؟
ريم :ماادري كيف سويتها ونزلت قابلته تصير اشياء غريبه لما اكون معاه بس مااستوعبها الا بعد مايروح
المهم
رحت له عند الباب وكلمته
نوف:ايش قلتو؟
ريم تبتسم:مولازم تعرفي
رولا:ايش صار بينكم
ريم استحت:بنات خلاص
رولا ونوف يضحكو
ريم تشوف الساعه بروح اجهز بروح عند لمار
نوف تغمز لريم:لمار ولا رجوان
ريم تضحك:إثنينهم..خليني افرح يانوف قبل لا يصير شي ينكد عليا حياتي
سعود لا حط شي براسه يسويه وناوي يزوجني ماهر بالقوه
وصدقيني لو يبغا يسويها يسويها
رولا:انشاء الله انا اقدر اقنع ماهر بس انتي لا تشغلي بالك


في بيت ماهر
في المجلس:رولا ماهر تعالي معايا ابغاك
مازن كان جالس مع مهران

في غرفة ماهر رولا تدخل وتسكر الباب
رولا:انت ماتستحي
ماهر:الله الله ليش؟
رولا:البنت تكرهك مو بس ماتبغاك مو طايقه عيشتك ولا طايقه شكلك
ماهر:بس انا العكس
رولا:انت اناني
ماهر:شكرا
رولا عصبت:ماهر لا تعصبني انا تعبانه ومافيني
ماهر:انتي بتعصبي نفسك
رولا:اترك ريم ياماهر اتركها ترا البنت ماتبغااك ياماهر افهم
رساله قالت لي اقولها لك
تقول انها هيا لرجوان ورجوان لها وإثنينهم لبعض مولغيرهم
ماهر بعصبيه:لأ ريم ليا انا وانا بنسيها مين رجوان
ماهر كان بيطلع من الغرفه رولا تمسكه:انا ماخلصت كلامي
ماهر:يوووه
رولا:كيف ترضى تتزوج وحده في قلبها واحد غيرك ترضى تنام مع وحده وهيا تفكر في غيرك
بالها وقلبها وعمرها كل شي مو معاك مع غيرك
ماهر:لو اتزوجتها بتنسى كل شي مع الأيام
رولا:الي يحب ماينسى ياماهر وانت ماتحب
بس ريم تحب
لوتحب كان اتنازلت عن زواجك منها عشان تسعدها مع حبيبها
ماهر يصرخ:انتي وبعدين معاكي قلت ماراح اتنازل
رولا انقهرت من ماهر وضربته كف وطلعت من الغرفه وراحت للمجلس:مازن يلا
مازن:خير ايش صار؟
رولآ بعصبيه: يلا مازن خلينا نمشي مهران انتبه على نفسك يلا مع السلامه
مهران:مع السلامه

رولا ومازن يطلعو

مهران يطلع عند ماهر
ويلقى ماهر واقف قدام المرايا وماسك خده
ماهر يطالع في مهران:بنت بس قويه شوف كيف طبعة يدها على خدي
مهران:لك وجه تستخف
ماهر يطالع في مهران:ترا مو ناقصك
مهران يترك ماهر ويروح

في بيت ريم الساعه 7:30 على اذان العشا
ريم قدام المرايا تلبس
لبست فستان فوشي لين نص الفخذ وكان حرير وفيه من عند الصدرشريطه صفرا
ولبست كعب اصفر رباط والحبال لين الركبه
وشنطه صفرا واكسسوار اصفر
وروج فوشي ورسمت عيونها بالحكل الأسود ولبست عدسات رمادي بدون تحديد
لفلفت شعرها وتركته نازل على كتفها وجابته على وجهها ونفشته من قدام
لبست عبايتها ونزلت
تدخل الصاله:بروح عند صاحبتي معزومه
ام سعود :مين؟
ريم:لمار
ريم تطلع
ام سعود:لا تتأخري
ريم:بتعشى واجي
ريم تطلع برا وتركب السياره
ريم تكلم السواق:اطلع على بارنيز واطلب لي قهوه فرنسي بعدين روح بيت لمار

كيف بيكون يوم الخميس يوم الخطوبه؟؟
هل ماهر راح يتنازل عن فكره زواجه عن ريم ولا لأ؟؟
وايش بيصير لريم لما تروح عند لمار ؟؟
هل راح تقدر تقابل رجوان؟؟
ولو قابلته ايش بيصير؟؟
هل لمار راح تواجههم؟؟

 
قديم   #89

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 33

في بيت لمار

الكل جالس في الصاله
لمار:خير ايش عندكم مو عادتكم تجلسو في البيت هذا الوقت
قتيبه يطالع في رجوان:عناد فيكي
رجوان:انا تعبان مااقدر اتحرك
لمار وتالا وخالدين:اهاااااا
لمار:يعني لما يجوني صاحباتي تجلسو في البيت هاه
قتيبه ورجوان:يس

يرن الجرس
لمار:جو
لمار تقوم تبغى تفتح الباب
رجوان:لأ تعالي انا الي افتح
لمار تطالع فيه بتعجب:مو كنت تعبان؟
تالا وخالدين يضحكو
قتيبه يبتسم
رجوان:لاخلاص راح التعب
الكل يضحك
يروح رجوان يفتح الباب
اسرار وراجين:السلام عليكم
رجوان:وعليكم السلام اتفضلو
رجوان ينادي على لمار:لمار تعالي شوفي صاحباتك
لمار تطالع في رجوان وترمش
رجوان يرجع الصاله وهوا محبط كان يحسب ريم الي ع الباب

في المجلس
لمار:ليش اتأخرتو
اسرار:جلست ساعه عند بيت راجين حضرتها مالبست الا بعد ماجيت
راجين:كنت نايمه ورحت فيها
لمار تضحك
اسرار:هذا رجوان الي فتح لنا الباب
لمار:ايوا غريبه صح
اسرار وراجين:بقووه
لمار:تعالو اقلكم ليش هوا جالس اليوم عندنا
خالدين:ماخليتي احد ماقلتيله
تالا تضحك
لمار ترمي المخده على خالدين

يرن الجرس
خالدين:رجوان بيفتح الباب
تالا ولمار وخالدين يضحكو

رجوان يروح يفتح الباب
ريم تبتسم:اهلين
رجوان:يامرحبا والله بدلوعتي وحبيبتي
ريم نزلت راسها
رجوان يلتفت وراه يشوف في احد او لا
رجوان يبوسها على خدها
ريم انحرجت
ريم:بتخليني ادخل ولا كيف يعني؟
رجوان يبتسم:مايهون عليا اخليكي تدخلي عند البنات ولا اشوفك
ريم تبتسم
ريم:كيف ظهرك؟
رجوان يستهبل:آآآي مارا يوجع
ريم خافت وحطت يدها على ظهره:منجد؟!؟
رجوان يضحك
ريم تضرب رجوان على كتفه:يابايخ
رجوان يمسك يد ريم ويبوسها
ريم:جوني اخاف احد من اهلك يشوفنا
رجوان يبتسم:اوكي خلاص بس بشوفك جوا بأي طريقه
ريم تبتسم :اوكي
رجوان يطالع في ريم ويبتسم:لمار ..لمار
رجوان يغمز لريم
ريم تلف وجهه رجوان للناحيه التانيه بيدها عشان ماتنتبه لمار
لمار تطلع للحوش:اهلين ريمو
ريم تسلم على لمار وتأشر لرجوان:هلا لموري
لمار تسلم على ريم وتأشر لرجوان انه يدخل
رجوان يبتسم
لمار تكلم رجوان:ايش رايك تدخل معانا جوا؟
رجوان:اوكي موافق
ريم تضحك
رجوان يطالع في ريم ويبتسم
لمار:مهوي اخويا تعالي ريم تعالي
لمار تاخذ ريم ويدخلو المجلس

رجوان يكلم نفسه وهوا في الحوش:خايف ياريم انحرم منك
ماني عارف ايش اسوي عشان تكوني ليا مولغيري
سعود اكيد بيرفضني بس بحاول
سامحيني لأني ماقلت لك على يوم خطوبتك على ماهر بس صدقيني مااقدر اقولك
ماراح تتم الخطوبه ولاراح تتزوج ريم غيري

في المجلس
البنات يضحكو
اسرار:عاد كلو الا الفشايل وربي احنا البنات بنتفشل مره كتير
راجين:يووه عدو واغلطو من كثر فشايلي
ريم:انا اغلب فشلاتي طيحات
كل البنات:وحتى انا
الكل يضحك
لمار:والله مافي بنت ماطاحت
ريم:ماادري ليش كل البنات يطيحو
خالدين:لا انا
ريم:عشان انت مو بنت
الكل يضحك
لمار تضرب ريم على بطنها
ريم:آآي بطني
الكل يضحك
راجين:اسمعو بنات مره كنت رايحه ردسي انا وماما بس
وكنت لابسه شوز مارا ناعم من تحت فتزحلقت وطحت وجلست مكاني
الكل يضحك
راجين:ارفع راسي القى قدامي شلة شباب وميتين ضحك
كل البنات:هههههههههههه
ريم:وااااي ع الفشله
راجين:انا ذوبت مكاني وماما تضحك وتمدلي يدها وتقولي قومي معليش
يالله بنات ماتتصوري الإحساس الي حسيت فيه يالله مره فشله
الكل يضحك
ريم:انا مره كنت في بيت خالتي وكنت لابسة شوز بكعب مارا زغنون ونااااعم من تحت ونفس السيراميك ناعم
وكنت شايله الابتوب والابتوب كان ثقيل
اشيله من هنا وامشي خطوتين وان عند اول ادرج
فجأة مالقى نفسي غير انا في آخر الدرج
الكل يضحك
ريم:تخيلو انسدحت على الأرض واضحك
جو نوف ورولا وفطسو ضحك على شكلي
البنات:هههههههههههه
يرن جوال ريم على نغمةاوعدني عني ماتغيب
ريم تبتسم وتعض على شفايفها لمار لاحظت ريم
لمار تدق البنات وتقولهم شوفو ريم
ريم بصوت ناعم:الو
رجوان:وحشتيني
ريم تبتسم
رجوان:متى اشوفك ترا طفشت
ريم تقوم وتجلس بعيد عن البنات:انت فين؟؟
رجوان افتحي الستاره وتلقيني جالس ع الجلسه الي في الحوش
ريم تفتح الستاره شويه وتلقى رجوان جالس
ريم تبتسم
البنات كلهم يطالعو في ريم ويضحكو بصوت واطي
رجوان:فديتك ياعمري
ريم:البنات راح يلاحظو
رجوان:عادي انتي تحبيني وانا احبك والحب موعيب
ريم تبتسم
رجوان يلااطلعي ابغى اشوفك
ريم:امممممم شوف انا بقولهم بروح الحمام بس مابطلع للحوش انت ادخل
رجوان:اوكي

ريم تسكر الخط:بنات انا بروح الحمام

البنات بصوت واحد:اوكي
ريم تطالع في البنات بنظرات تعجب لأن نظراتهم كانت تقول شي ريم موفاهمته

ريم تطلع من المجلس وتتلفت حولها تشوف رجوان
رجوان عند الدرج يصفر
ريم شافته وتبتسم
ريم تروح توقف عند الدرج قدام رجوان
رجوان يقوم ويطالع في ريم ويصفر:ايش دا الحلا كله؟
ريم استحت ونزلت راسها
رجوان:فستان قصير وفوشي وحركتات ياحلو انت
ريم بدلع:جوونيييي
رجوان:ياعيون جوني انتي وروحه وقلبه وعمره
ريم تبتسم
رجوان:راح نفضل هنا..لو احد طلع بيشوفنا
ريم:فين بنروح؟
رجوان :انا بقولك
رجوان يشيل ريم
ريم تصرخ
رجوان:يابنت لا احد يسمعنا
ريم خايفه وتحرك برجولها:نزلني جوني نزلني
ريم كانت ماسكه بكتف رجوان
رجوان يضحك:ليش خايفه ماراح تطيحي
رجوان يطلع الدرج ويدخل غرفته ويسكر الباب
ريم :يامجنون وربي انت مجنون
رجوان يضحك
ريم تطالع في رجوان:طيب وبعدين؟!؟
رجوان :ولا قبلين
رجوان يمسك يدين ريم ويبوسها ويطالع فيها ويغمز لها
ريم استحت
رجوان يمسح على خد ريم ويشيل شعرها الي على خدها:حبيبتي انتي
ريم:جوني
رجوان:عيونه
ريم تلعب بشعر رجوان:وعدتني بتكون معايا طول العمر بليز اوفي بوعدك انا ولاشي من غيرك لاتنهي حياتي
رجوان:انامااقول شي مااسويه انا وعدتك وبوفي حتى لو اخذ مني سنين
ريم تبتسم وتحضن رجوان
رجوان يمسح على ظهر ريم وهوا حاضنها:ماراح تكوني لغيري صدقيني
وماراح القى لبردي دفى غير في حضنك
ولاراح القى لعيوني نظر غيرك
ولاراح القى لقلبي نبض غيرك
ولا راح القى لعروقي دم غيرك
شفتي انتي ايش فيني؟
دفايا ونظر عيوني ونبض قلبي ودمي الي بعروقي
ريم تبتسم وتطالع في رجوان:وانا اوعدك اني مابكون لغيرك ولو اجبروني على ماهر بنتحر
لأني مااتخيل حياتي مع غيرك ياانت يالموت
رجوان يضم يد ريم بقوه:عشان الحب الي بيننا والي عشناه ريم لاتسويها الي زيك مايموت
انتي وجودك بالكون يغنيني عن كل شي ويحلي كل شي في الدنيا
ريم تحضن رجوان
ريم تستوعب
ريم تشهق:البنات
رجوان:ايش فيهم؟
ريم:اكيد بيشكو بشي انا اتأخرت
رجوان يبتسم:اوكي مع اني ماشبعت منك
ريم:ولا انا بس ايش بنسوي هذا حظنا
ريم ورجوان يفتحو الباب مع بعض وتجي يد رجوان فوق يد ريم
ريم ورجوان يبتسمو

ريم تنزل من الدرج وجمبها رجوان
ريم:بكل قوايه عين نازله معاك لو احد شافنا
رجونا يبتسم:عادي انا مع حبيبتي
ريم:ياويلي من برودك
ريم ورجوان يوقفو ويطالعو في بعض ويبتسمو
رجوان يحضن ريم ويسلم على خدها:باي حبيبتي
ريم استحت وحست بحراره بخدها:بايات
رجوان كان يستنى ريم تقول حبيبي
ريم نزلت راسها

ريم تدخل المجلس
ورجوان كان واقف لين مادخلت ريم وكان سرحان
لمار كانت في المطبخ كانت تقول للشغاله تجيب القهوه
وجايه بتدخل المجلس شافت رجوان واقف عند الباب ومبتسم وسرحان
لمار تطالع فيه:قلت لك من اول تعال ادخل معانا بس انت مارضيت
رجوان يستوعب:هاه
لمار تضحك
رجوان حس بالفشله
لمار: يلا روح هناك لاتطلع وحده من البنات
رجوان يطالع في لمار ويروح
لمار:اكيد كانت عنده ريم
لمار تدخل المجلس
لمار تكلم ريم:خير فين كنتي كل هذا الوقت
اسرار:آي حمام دا الي بياخذ كل هذا الوقت
تالا:بتستحمى
ريم تحط يدها على رقبتها وتلعب بشعرها من الخجل:لابس يعني كنت .....وسكتت ريم
الكل لاحظ خجلها
البنات:ههههههههههههههههههههههه
خالدين:البنت راحت فيها ذاابت
الكل يضحك
ريم بدلع:وجع فيكم بآيخآت

صباآح يوم الخميس
الساعه6:30 الفجر
يرن جوال ريم على نغمةاوعدني عني ماتغيبريم تبتسم
ريم:صبآح السكر
رجوان بصوت مبحوح:صباح الشيرا
ريم:ايش فيه صوتك انت تعبان؟
رجوان كان يدمع ومانام لأنه كان يفكر في ريم واليوم يوم خطوبتها على ماهر
رجوان:لأ بس لأني مانمت
ريم:يمكن..طيب سلامتك جوني لاتتعب نفسك
رجوان:الله يسلمك حبيبتي
ريحة قهوتك حلوا انتي بتشربي قهوه صح
ريم تضحك:يابكاش كيف شميتها؟؟
رجوان يبتسم:هوا احساس بس
ريم تضحك:طيب يابو الأحاسيس
رجوان:ريم
ريم:همممم
رجوان:مافي احد بياخذك مني والي ياخذك مني باخذ روحه
ريم استغربت:ايش الي خلاك تقو كذا؟؟ صاير شي؟؟
رجوان:لالا بس افكر في موضوع ماهر ولد خالتك
ريم:يوه ياجوني لاتفكرني انا بحاول انسى
رجوان:ماراح اخليه ياخذك مني انتي نصفي الثاني بلاكي مااعيش
ريم:رجوان لاتخليني ابكي
رجوان:وليش تبكي حياتي صدقيني ماراح اخليه ياخذك مني
ريم:ياريت تخلصني منه انا تعبت معاه تعبني مره ماهر
رجوان:ريم حبيبتي لو ماقدرت اسوي شي اعذريني
ريم تنزل دموعها:رجوان انت بتخوفني بكلامك
رجوان:خلاص خلاص
ريم:لا مو خلاص قولي الي عندك لا تسكت
رجوان:سامحيني ياريم
ريم:رجوان ايش فيك؟
رجوان:سامحيني لو رحتي مني بس انا اوعدك اني بحاول انك بتكوني ليا اوعدك
ريم:رجوان انا مااتخيل حياتي مع غيرك انت فاهمني
انت قطعه مني لا مو قطعه انت كلي رجوان لاتخليني لماهر انا لك مو لماهر
رجوان:وانا لكي مو لغيرك اوعدك حبيبتي

الظهر في بيت ماهر
في غرفة ماهر
ماهر:الله مافي احلا من ذا اليوم يوم خطوبتي على ريم انا بكون اسعد انسان
راح اقابلها والبسها الدبله وامسك يدها و الله مو مصدق
موحاسس بنفسي من الفرحه
مهران يدق الباب
ماهر:تعال
مهران يطالع في ماهر بحزن
ماهر: ايش فيك؟
مهران:لسه انت مُصِر على ريم؟
ماهر يسرح شعره عند المرايا:ايوا
مهران:بكيفك بس على فكرا ..انا موحاضر معاكم اليوم
ماهر:ليش؟
مهران:هذي خطوبة فاشله وزواج فاشل
ماهر يطالع في مهران بقهر
مهران :لو امي وابويا موجودين ماكان تركوك تسوي الي بتسويه في بنت الناس
مهران يترك ماهر ويطلع
ماهر:في داهيه عساك ماجيت

في بيت ابو مازن
ام مازن:يلا ياريان ياماما حبيبي خلينا نروح عند خالتك
ريان:طيب ماما بألبس
ابو ريان:لاتأخرنا حبيبي
ريان:يلا يلا
يرن الجرس وتدخل نوف وبدر
ام مازن:اهلا
نوف بحزن:اهلا ماما
ام مازن:ايش فيكي؟؟
نوف بحزن:مافيني شي بس يلا خلينا نروح لخاله
ام مازن حست ان في شي وماصدقت نوف
يرن الجرس وتدخل رولا ومازن
نوف تجري وتروح عند رولا:شفتي يارولا؟؟
رولا:بس يانوف لا احد يلاحظ
نوف:مااقدر يارولا لو تدري ريم عن خطوبتها اليوم على ماهر ايش بيصير فيها
رولا:لنا الله انتي اهدي بس
مازن:يلا مشينا
ابو مازن وبدر:يلا

في بيت ابو سعود الكل كان موجود يتغدى عندهم
ام مازن وزوجها ونوف وزوجها ورولا وزوجها
ريم كانت نايمه في غرفتها
تدخل نوف عليها وتلقاها نايمه
تروح نوف وتجلس على سريرها وتطالع فيها وتمسح على شعر وتبوسها على خدها
نوف تكلم نفسها:الله ياريم لو تدري ايش بيصير اليوم
يارب يصير شي وماتتم الخطوبه
ريم تقوم من النوم:نوف؟!؟
نوف تبتسم:ايوا نوف ليش مستغربه؟
ريم:لابس غريبه جايه
نوف:موبس انا كلنا انا وزوجي ورولا ومازن وماما وبابا
جايين نتغدى عندكم عندك مانع
ريم تبتسم:لا ماعندي شرفتونا
ريم تقوم من السرير
ريم:بس غريبه ماقلتيلي
نوف بحزن:مفاجأة
ريم:مفاجأة حلوا
نوف مع نفسها:آآخ لو تدري انها ابشع مفاجأة ياريم
ريم:بروح الحمام استحمى انزلي تحت وانا بجيكي اوكي
نوف تبتسم:انشاء الله

نوف تنزل من الدرج وهيا كلها الم وحزن على ريم


في بيت لمار
يرن جوال لمار
لمار:رقم غريب ؟!؟
لمار:الو
المتصل:هلا والله
لمار:مين معايا؟؟
المتصل:في جوال ضايع وفي هذا الرقم واتصلت عليكي عشان تجي تاخذيه
يمكن تعرفي صاحبة الجوال
لمار:انا ايش دراني مين؟
المتصل:لقيت رقمك عليه اكيد تعرفك
لمار:خلاص اوك ماشي بس فين ومتى؟
المتصل:بستناكي عند كوفيــ ــــــ الساعه 5:00العصر تمام كذا؟
لمار:خلاص اوك تمام
لمار تسكر الخط وتكلم نفسها:حاسه انو في ان في الموضوع!بس بروح اشوف


في غرفة ماهر
ماهر يكلم نفسه:مابخليك تخرب احلى ليله بتمر عليا يارجوان
وبخليك تندم على كل لحظه عشتها مع ريم الي راح تكون زوجتي
ومابسمح لك تخرب حياتنا
بتشوف يارجوان بتشوف

في بيت رجوان رجوان في البلكونه جالس على الكرسي ويفكر في ريم ودموعه تنزل
رجوان يكلم نفسه:سامحيني يايم لو ماقدرت اخلصك من ماهر
انا ماني عارف ايش اسوي والله صعب
بحاول بس خايف..ماراح اخلي ماهر يهدم حبنا وياخذك مني
انتي روحي وانا بعدك جثه

يرن جوال رجوان على نغمةقرب كمان من حضني وحس بالي بحس بيهرجوان تزيد دموعه وألمه
ريم:هلاا جوني
رجوان وصوته مبحوح:هلا حبيبتي
ريم:رجوان انت نمت تمام..صوتك لسه تعبانه
رجوان يحاول يتكلم بدون مايحسس ريم بشي:لاحياتي مافيني شي
ريم:انت في بيتك؟؟
رجوان:ايوا رجعت بيتي خلاص
ريم:اهاا طيب مين ينتبه عليك لو جلست عند اهلك بطمن عليك اكثر
رجوان:ماتخافي حياتي انا صرت احسن
ريم:اليوم خالتي وبنات خالاتي وازواجهم عندنا بيتغدو
مادري ليش مستغربه من جيتهم عندنا
رجوان الألم اكثر وكان نفسه يقولها عن الخطوبة بس ماقدر
ريم:جووني جووني فين رحت؟
رجوان:معاكي حياتي
ريم:لا جوني انت فيك شي وموراضي تقولي
رجوان:ياحبيبتي مافيني شي
ريم:اكيد؟!؟
رجوان:اكيد ياعمري انتي طمنيني كيفك؟
ريم:تمام او شبه تمام لو شفتك بكون تمام التمام
رجوان يبتسم:اجل لازم تشوفيني بأقرب وقت
ريم تضحك:لوبيدي اشوفك كل لحظة وكل ثانيه
رجوان مع نفسه:ولو بيدي اتزوجك اليوم قبل بكرا واخلص من ماهر
ريم:جوني انت سرحت ولا فين رحت
رجوان:سرحت فيكي
ريم:لاياشيخ

نوف ورولا ينادو ريم
ريم:طيب جايه
ريم تكلم رجوان:اقول جوني اكلمك بعدين البنات يبغوني
رجوان:ريم لأ
ريم استغربت:رجوان ايش فيك؟
رجوان خاف ان هذا يكون اخر اتصال من ريم وماكان يبغاها تسكر الخط
رجوان يستوعب:هاه لا بس كنت بقول ارجعي اتصلي اوكي
ريم:اوكي
ريم تسكر الخط:رجوان فيه شي وموراضي يقولي
نوف ورولا:ياريييم
ريم بعصبيه:خلاص قلت جايه اووف

ريم كانت في الصاله الي فوق ورولا ونوف كانو في غرفة ريم
ريم تدخل غرفتها:ازعاااااج وربي
نوف ورولا يضحكو
ريم:خير
ام ريم تدخل الغرفه:ريم اجهزي بيجونا ضيوف المغرب
ام ريم تطلع من الغرفه وتسكر الباب
ريم مستغربه:ضيوف؟!!؟ مين؟
نوف ورولا:مدري
نوف ورولا كان مره حزنانين على ريم
ريم:يلا المهم اجهز
ريم تضحك
نوف ورولا يطالعو في ريم بحزن
نوف تكلم نفسها:لو تدري عن الي بيصير راح تكون اخر ضحكة بتضحكيها
رولا تكلم نفسها:آآآه ياريم سامحيني حاولت بس ماقدرت اخلصك من ماهر الله يعينك حبيبتي
ريم تفتح دولاب ملابسها وتطلع ملابس:عارفين كنت اكلم مين
البنات:مين؟
ريم:حبيبي
رولا ونوف يطالعو في بعض وكل وحده حابسه دموعها
ريم:آآه يابنات مااقدر اصوف لكم احساسي وفرحتي وانا معاه
نوف:لسه بتقابليه
ريم:وانا اقدر على بعاده
حضنه يحسسني بالدفى وصوته يحسسني بالأمان ولمسه يده تحسني بالحب
وكل شي فيه له احساس غير
كل هذا وماتبغيني اقابله
رولا:بس ياريم
ريم تقطع كلمها:لا بس ولا..الله لا يحرمني منه بس
بنات انا لو ببعد عن رجوان بموت صدقوني
رولا تطالع في نوف

في بيت رجوان
رجوان بعصبيه:لاااااااأ مستحيل اسكت ماراح اخليها تروح من بين يدي
رجوان ياخذ مفاتيح السياره ويطلع برا ويحرك السياره

في الكوفي
لمار تتصل على صاحب الرقم
واول ماتدخل يدها تطلع الجوال وهيا كانت واقفه عند سيارتها يسحبها واحد من خصرها ويضرب راسها في الباب عشان يغمى عليها
يدخلوها السياره ويحركو

رجوان يروح بيت ريم
وهوا جاي بيدق الجرس صدفه يطلع في وجهه سعود
رجوان:السلام عليكم
سعود بدهشه:وعليكم السلام
رجوان:سعود بكلمك بموضوع ممكن تجي معايا
سعود يشوف ساعته:اوكي

تابع
//

 
قديم   #90

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع
//

في الكوفي
رجوان:سعود ابغاك تفهمني صح ماتفهمني غلط
سعود:ادخل في الموضوع يارجوان
رجوان:سعود انا احب اختك واختك تحبني وانت حبيت وتعرف ايش يعني الحب
سعود بعصبيه:انت ماتتكلم عن اختي نص كلمة
رجوان:سعود اهدا وافهمني
سعود:انت عارف ان اليوم خطوبتها؟
رجوان:ادري ..بس هيا رافضه وانت ماتقدر تغصبها على شي ماتبغاه سعود انا بتزوج اختك
سعود:بس هيا مو لك
رجوان:سعود ياريت تفهمنا احنا نحب بعض
سعود:انا ماارضى ازوج اختي واحد كان يقابلها من ورانا
رجوان:ياسعود ترضى انك تتزوج وحده ماتحبها ولا تبغاها كيف بتزوج اختك واحد كارهته
لاتكون اناني ياسعود ريم اختك مو عدوتك عشان تنتقم منها
سعود:رجوان هذي اختي وانا حر فيها
رجوان:بس انا احبها وهيا تحبني انا جاي اخطبها منك
سعود:أتأخرت اليوم خطوبتها على ماهر
رجوان:ياسعود ريم رافضه ماهر وقابلتني انا
سعود يوقف:آسف الكلام خلص
سعود يروح ويركب سيارته ويحرك
رجوان بعصبيه يرمي كاس العصير الي كان على الطاوله
يرن جواله المتصل ماهر
رجوان يفتح الخط:يالحقير ماتقدر تاخذ ريم مني الليله بتكون اسوأ ليله بتمر عليك
لمار تبكي:رجوان الحقنييييييييي يارجوااان
رجوان بفجعه:لمار لمار انتي فين؟
لمار تصرخ:رجواااان
ينفصل الخط

في الملحق
لمار كانت مربطه يدها ورجولها على الكرسي وتصرخ
وكان وسام ونادر هما الي معاها وهما الي خطفوها

يدخل ماهر الملحق وتجي عينه بعين لمار ويسرح ماهر
ماهر بدهشه:هوا انتي لمار؟؟؟
ماهر يفتكر اول لما لمار واسرار وراجين جو عند ريم وهوا كان طالع بالصدفه من بيتهم وشاف لمار والبنات داخلين بيت ريم
وجات عينه بعينها صدفه وحس بشي غريب بس طنش

لمار:ماهر
ماهر يقرب من لمار
لمار تبكي:ماهر بلييز اتركني لا تسوي فيني شي الي تبغاه بعطيك هوا
ماهر يطالع في لمار ويدقق فيها
لمار:ماهر لا تسكت كلمني قولي ايش تبغا وانا بعطيك
ماهر:ابغى سكوتك
بس عشان انا بعطي اخوكي درس ماراح ينساه طول حياته
ماهر يفتح الحبل من يد لمار
لمار تمسك يد ماهر:ماهر بلييز اتركني
ماهر حس بشي غريب لما لمار مسكت يده
صار يطالع في يده الي مسكتها ويطالع في لمار وهيا تبكي ودموعها على خدها
وملامحها عليها علامات الخوف
ماهر:اهدي ماراح نسوي فيكي شي بس بتكوني معانا الليله هنا عشان اخوكي ينشغل ومايخرب ليلتي
لمار تبكي
ماهر :لو تبغي اي شي اتصلي في نفس الرقم وكل شي بيكون عندك
طبعا التلفون الي الي جمبك هذا مايتصل الا على رقمي بس
وجوالك عندي
لمار تبكي
ماهر يطالع في لمار ويتأمل فيها وبعدين يطلع ويطلع وراه نادر ووسام ويقفل الباب على لمار

ماهر يتصل على رجوان
رجوان:ياحقير فين اختي
ماهر يضحك:هذا درس لك ياشاطر عشان تبطل تلعب معايا
ماهر يضحك
رجوان بعصبيه:والله لو لمست منها شعره ماتشوف شي طيب مني
ماهر يضحك ويسكر الخط

في بيت ابو سعود المغرب
ريم لبست بنطلون برمودا وبلوزه سودا بدون حمالات وشوز اسود واكسسوار اسود
سشورت شعررها وتركتها مفتوح
وحطت روج وردي
ورسمت عيونها بالكحل الأسود
نوف ورولا ماغيرو ملابسهم ولا اتكشخو
ريم:ايش فيكم ليش ماغيرتو؟؟
نوف ورولا بألم:مولازم كذا تمام
والله انا بتشيك ولا عارفه مين الي جاي
ريم تضحك
نوف ورولا يطالعو في بعض
ريم لاحظتهم
ريم كانت تحط روج
ريم ترمي الروج وبعصبيه:انا من اول وانا حاسه بشي غريب انتو ايش فيكم مين الي جاي؟؟
وايش عندكم
نوف ورولا يطالعو في بعض
نوف نزلت دموعها
ريم:لاتجنوجنوني قوليلي ايش فيه؟؟
رولا:ريم انزلي تحت واسأليهم
ريم وهيا نازله بالدرج ومعصبه
كان سعود طالع
سعود مبتسم:اهلين
ريم:سعود مين جاي
سعود يغمز لريم:دحين تعرفي
ريم بعصبيه:سعود لا تجنني مين الي جاي
سعود:بطلع البس ثوبي وغترتي بعدين اقولك
ريم:يوووه
ريم تنزل وتروح الصاله:مين الي جاي عندنا دحين؟
ام سعود تطالع في ام مازن
ريم بعصبيه:انتو ليش مو معتبريني انسانه زيي زيكم ليش ماتقولولي في اشياء كثير صايره وبتصير وانتو موقايليلي عنها
ام مازن:ريم انتي ليش معصبه اهدي
ريم:مين الي جاي؟
ام سعود:بنت لاتصرخي اهدي ايش فيكي؟

يرن جوال ريم الي في جيب بنطلونها على نغمةاوعدني عني ماتغيبريم تدخل الحمام تكلم رجوان
ريم:الو
رجوان:ريم ماهر خطف لمار ياريم
ريم بصدمه:نعم
رجوان:خطفها عشان ينتقم مني
ريم:مو معقول لأ
رجوان:ماراح اسامح نفسي لو صار في لمار شي
ريم حبيبتي انتي سامحيني لأني مااقدر اسوي لك شي اليوم وأفركش كل شي لازم القى لمار قبل لا يصير فيها شي
ريم:اسامحك على ايش رجوان؟؟
رجوان:ريم انا احبك ياريم احبك وعمري ماحبيت غيرك
بس سامحيني حبيبتي
ريم اهربي لو تقدري بس لاتخلي شي يتم الليله
رجوان يسكر الخط
ريم تبكي في الحمام
ريم تطلع من الحمام وتصرخ:لو مابتقولولي يش الي بيصير راح اذبح نفسي
البيت كله سمع صوت صريخ ريم نوف ورولا وسعود نزلو من فوق
وام مازن وام سعود طلعو من الصاله
ريم:انا بنجن
سعود:ريم اهدي انتي المفروض في ذا اليوم تكوني اسعد انسانه
ريم بإستغراب:ليش؟؟
ام سعود:عشان اليوم يوم خطوبتك
سعود:على ماهر
ريم تصرخ:لااااااااااا
نوف:رييم
ريم:لأ مستحيل طيب طيب مااخذتو رايي انا رافضه مستحيل يتم شي
سعود بجديه:بس احنا موافقين
ريم:هذي حياتي انا ومال اي احد دخل فيها مين يكون
ام مازن:ريم حبيبتي اهدي
نوف:ريم حياتي اهدي
ريم:ماراح يصير شي ويا انا يا انتو
ريم تطلع غرفتها
سعود يمنعها:ماراح تطلعي غرفتك ماهر على وصول بيجي عشان يلبسك الدبله
ريم تصرخ:سعود لا تجنني قلت ماراح يصير شي ماراح يتم شي ماتفهم
نوف تاخذ ريم من سعود وتدخلها الصاله
ريم:شفتي يانوف الي بيصير
رولا:ريم اهدي
ريم:كيف تبغيني اهدا وانا اشوف حياتي بتتدمر مستحيل اعيش مع انسان مااحبه
ام سعود:بتزوجيه ياريم
ريم تلتفت:حتى انتي ياماما ...الي مااتوقعت منك تقسي عليا
طيب ليش؟ليش انا ايش سويت لكم عشان تنتقمو مني انا بنتك ياماما نسيتي انك امي
فين قلب الأم فين حنانك
حسي فيا انا بنتك الكبيره الي حلمتي تشوفيني على الكوشه فرحانه ومبسوطه
اليوم جيتي بتدمري حياتي ليش
نوف تحضن ريم وتبكي:ريم حياتي خلااص
يرن الجرس ويطلع ماهر يفتح سعود الجرس ويدخل ماهر المجلس
ريم:لو يموت واشوف روحه تطلع قدامي والله مااتزوجه
ام مازن:ريم بس يكفي الرجال هنا عيب
ريم:اي عيب عيب اني اصرخ
وموعيب ان اهلي يزوجوني غصبا عني انتو اتجننتو
ام سعود:احترمي نفسك احنا اهلك
ريم:انتو مو اهلي ولا ابغاكم تكونو اهلي
ام سعود تضرب ريم كف
ريم:اذبحيني موتيني بس لاتزوجيني ماهر

في مجلس الرجال
ماهر:ايش ذا الصراخ؟
سعود:ماعليك شويه ويهدو وكل شي بيكون تمام


رولا :ممكن خالاتي تطلعو برا شويه انا بكلمها
يطلعو ام سعود وام مازن برا
ريم:بنات ابوس ايدكم ارحموني شوفولي اي سم اشربه عشان اموت ولا اشوف حياتي مع غير رجوان
نوف:ريم حبيبتي اهدي ونتفاهم
رولا: روقي ياريم لا تفكري بشي ولا تبكي
ريم:ماني قادرا
رولا تحضن ريم:اهدي ولاتبكي ولاتفكري وخلي كل شي طبيعي
ريم تحاول انها تهدي نفسها
نوف تمسك يد ريم:حبيبتي خلي الليله تعدي على خير وبعدها يصير خير
رولا:خليه يلبسك الدبله ماراح يتغير شي
لسه ماملك عليكي
تقدري تفسخي الخطوبه
بس الله يخليكي عدي الليله دي على خير
ريم تشهق من البكا

في مجلس الرجال
ابو سعود:على بركه الله
ابو سعود يروح ينادي ام سعود عشان ماهر يشوف ريم

ام سعود تدخل الصاله:يلا ريم
ريم ترجف من الخوف:لأ لأ لأ
نوف:ريم الله يسعدك قومي
رولا:زي ماقلت لك ياريم

ريم تبكي:مااقدر احس اني اخونه
نوف:اسكتي لا تفتحي موضوع تاني

ريم وهيا تشهق من البكا:اكرهه اكرهه مااحبه ولا ابغاه

ام سعود تودي ريم للغرفة الي فيها ماهر وتدخلها وتدخل معاها
ريم ودموعها على خدها وتطالع في ماهر بقهر
ماهر يوقف ويبتسم:اهلين والله
ريم تبكي
ام سعود تدق ريم عشان تسكت
ماهر يفتح علبه الدبله
ويمسك يد ريم وريم تبكي
ماهر وهوا جاي يلبس ريم الدبله

صوت رجوان من برا:والله مابخليه والله لا امسح بيه الأرض
ياماهر ياماهر اطلعلي لو كنت رجال
ماهر مستغرب
رجوان:والله مابخليك تتهنى
ماهر:مين ذا المجنون
ريم تصرخ:رجوااااان
الكل يطالع في ريم
رجوان يسمع صوت ريم
ريم تبكي
ماهر يطلع لرجوان:انت ايش عندك جاي هنا وايش تبغى مني؟
رجوان وماسكه سعود:اختي ياماهر والله لو مارجعت مابتشوف شي طيب
سعود يصرخ:اختك مو عندنا ويلا اطلع برا
ماهر:انت مجنون جاي تدور على اختك عندنا
رجوان:مابطلع من هنا لين اشوف اختي
سعود:انت اكيد مجنون
ريم تجري وتطلع برا وهيا تبكي:رجوااان الحقني ماابغى اتزوجه مااحبه ماابغاه
سعود يصرخ:ريم ادخلي جوا
رجوان:ريييم
ماهر:احترم نفسك ياحقير وكلمني انا مو ريم
سعود وماهر يضربو رجوان
ريم وهيا ماسكه في الباب:رجوااااااااااان لا يارجوان لا تتركني
ريم تجلس على ركبها ويغمى عليها
نوف ورولا:رييييم
ماهر وكان خايف على ريم:ريم


في بيت ماهر
مهران كان طالع وبالصدفه سمع صوت بكا في الملحق
مهران يفتح الباب ويلقاه مقفل يدخل البيت ويجيب النسخه التانيه من المفتاح ويفتح الباب
ويلقى لمار جالسه لوحدها عند الركن وتبكي
لمار:اتكرني الله يخليك لا تسوي فيني شي
مهران:انتي مين؟
لمار:انا لمار اخت رجوان
مهران بصدمه:اخت رجوان؟
لمار:الله يخليك لا تسوي فيني شي اتركني خليني اروح عند ماما
مهران:اهدي اناماراح اسوي فيكي شي بس ليش انتي هنا
لمار وهيا تبكي:ماهر خطفني عشان ينتقم من رجوان
مهرا بتعجب:معقوله
لمار:خليني اروح
مهران تعالي معايا بس بسرعه قبل لا يجي ماهر
لمار بس اغراضي عند ماهر جوالي وشنطتي
مهران :كإني شفتها بالصاله لحظه اروح اشوفها
مهران يدخل الصاله ويلقى شنطة لمار ويجيبها ويعطيها هيا
مهران:يلا بسرعه
لمار:يلا
مهران:اطلعي السياره وانا بوديكي عند اهلم
لمار متردده
مهران:مافي وقت ماهر بيجي وبيقلب الدنيا فوق راسي وراك
لمار تركب سيارة مهران


في بيت لمار
ام لمار تبكي:بنتي فين ياقتيبه بنتي لدحين ماجات وجوالها مقفل
قتيبه:امي اهدي انشاء الله تكون بخير
خالدين:بس هيا من العصر وهيا برا ياقتيبه
تالا:انا خايفه عليها
قتيبه:بستنى شويه لو ماجت بروح ابلغ بس انشاء الله مافيها شي
ام لمار تبكي

في المستشفى
ريم كانت نايمه على السرير واثر دموعها على خدودها الورديه
واثر الكحل نازل من عيونها وكان لونها اصفر وشفايفها موف
كل هذا من اثر التعب والصدمه الي كان السبب فيها اهلها
ريم تنادي وهيا طايحه من التعب:رجواان
الكل يطالع في ريم
ريم بصوت كله الم وفيه بحه:رجواان لا تتركني
سعود يطالع في ريم بإحتقار ويطلع من الغرفة
نوف كانت خايفه على ريم لأنها انكشفت
رولا كانت تكلم جوال سكرت الخط
رولا:نوف بدر يقولك يلا وانا كمان مازن بيقول يلا
معليش خالتي احنا رايحين
يلاماما مع السلامه
رولا ونوف يروحو عند ريم على السرير ويسلمو عليها
نوف تحضن ريم وتبكي
ام مازن:بس يانوف روحي مع زوجك يلا
نوف تطالع في ريم بحزن وتطلع
ام مازن:وانا كمان استأذن الوقت اتأخر
بس قبل مااطلع يارانيا بقولك شي
ام سعود ترفع راسها
ام مازن:لاتغصبي البنت الزواج مولعبه زي ماانتي اتزوجي برضاكي اتركي البنت تتزوج برضاها لا تكوني انانيه يارانيا
ريم بنتك عارفه ايش يعني بنتك
ام مازن تترك ام سعود في الغرفه لوحدها وتطلع
يدخل سعود ويطالع في ريم مو عارف يحزن عليها ولا يحتقرها
سعود:امي يلا انا بروح البيت
ام سعود توقف وتطالع في ريم:بس اختك تعبانه
سعود:مافيها شي شويه وبتكون احسن يلا امي يلا
ام سعود تروح وتبوس ريم على جبهتها وتغطيها وتطلع
ريم صارت تعرق كثير وتنادي على رجوان
ريم:رجوان ماابغى اتزوجه ماابغاه
رجوان خليك معايا


هل ماهر بيصر على زواجه من ريم ولا بيتنازل بعد ماشاف لمار؟؟
ولمار ايش بتسوي وكيف بتكون حياتها بعد ماخطفها ماهر؟؟
وريم ايش بتسوي عشان تتخلص من ماهر وتتزوج رجوان؟؟
وايش بيسوي ماهر لو اكتشف ان مهران طلع لمار وهربها؟؟
وكيف بتكون ريم بعد ماتطلع من المستشفى وفين بتروح؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:43 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0