ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. يوجد هنا احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #76

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع

//

في بيت لمار
لمار وخالدين وتالا لبسو واتجهزو

لمار تروح عند قتيبه:ترا سعود موجاي واحنا راح نروح مع السواق
قتيبه:احسن
لمار: قتيبه ليش تقول كذا؟
قتيبه يضحك
تروح توقف في الصاله الي فوق:بنااات ماخلصتو
تطلع تالا من غرفتها وتطلع خالدين من غرفتها
تالا وخالدين:خلاص

خالين تطالع في تالا:لابسة زي شوزي
لمار تطالع في خالدين:وانتي كمان لابسة زي شوزي
البنات يطالعو في رجول بعض
لمار وخالدين وتالا:ههههههههههه
تالا:معقول صدفه كلنا نلبس زي بعض
خالدين:اشكالنا اراقوزات
لمار:ههههههههه وربي تحفه
قتيبه يطلع من غرفته ويطالع في البنات بغرور
لمار:موعاجبينك
قتيبه بغرور يهز راسه ويأشر بيده:لأ
ويروح ينزل تحت
خالدين:يقهر
تالا:مغرور
لمار:مره
قتيبه من تحت:ترا سمعتكم
البنات:ههههههههههههه

في بيت ابو مازن
في غرفة نوف
نوف ماسكه الجوال:ها حبيبي ترا طولت مره
بدر:حبيبتي امي موراضيه ترجع جده تبغى تجلس في لندن وانا موقادر اتركها هيا ومروان لوحدهم
نوف:طيب يعني
بدر:قريب انشاء الله بس اطمن عليهم اكثر وبرجع
نوف زعلت:بكيفك..انا طالعه دحين ردسي اكلمك بعدين
نوف سكرت الخط
بدر: شكلها زعلت
لازم ارجع جده فعلا طولت هنا
نوف تدق على ريم
ريم:الو
نوف:ريم قلبو مازن موفاضيلي بودي رولا المستشفى تعالي انتي خذيني
ريم:خلاص انشاء الله

في ردسي
يتقابلو البنات عند البوابه ويسلمو على بعض
يدق جوال ريم على نغمة

اوعدني عني ماتغيب

ريم تبعد شويه عن البنات وتتلفت حولها تشوف رجوان:ها جوني فينك؟
رجوان:انا عند البوابه تعالي ادخلي معايا
ريم:ايش اقول للبنات
رجوان:مادري والله
ريم خلاص خلاص انا بتصرف ..انت معاك احد
رجوان:ايوا واحد من اصحابي
ريم:اها طيب يلا
رجوان:اوكي
ريم:بنات انتو ادخلو وانا نسيت شي في السياره بروح اجيبه
لمار:نستناكي
ريم:لالا ادخلو
نوف:طيب بجي معاكي
ريم تغمز لنوف:لا روحي معاهم
يدخلو البنات
ريم تلتفت تشوف رجوان فينه
رجوان يجي من ورا ريم ويفجعها
ريم تصرخ
رجوان يضحك
ريم تضرب رجوان على صدره:رجواااان فجعتني
رجوان ياروح رجوان انتي
صاحب رجوان:احم احم
ريم استحت
رجوان :وي نسيت
ريم ورجوان وصاحب رجوان :ههههههههه
ريم تطالع في رجوان
ورجوان يطالع في ريم
صاحب رجوان:يابو الشباب اعفيني
رجوان:لا حوول انت قلق ماتخلي الواحد ياخذ راحته
ريم تضحك
صاحب رجوان:ضحكتها عليا
رجوان:احسن
صاحب رجوان:من لقى احبابه نسى اصحابه
ريم ورجوان وصاحب رجوان:هههههههههه
رجوان يمسك يد ريم :وحشتيني
ريم بخجل:وانت اكثر
رجوان وريم يطالعو في بعض ويبتسمو
صاحب رجوان:لاحووووول تراكم في الشارع قدام الناس موز لوحدكم
ريم استحت وسحبت يدها ونزلت راسها
رجوان انبسط على شكلها والتفت عل صاحبه:انت علّه
صاحب رجوان يبتسم
ريم:يلا
رجوان يمسك يد ريم ويمشو
صاحب رجوان:وانا؟؟
رجوان يكلم ريم:تعرفيه
ريم:لأ
صاحب رجوان:ام النذاله
ريم ورجوان وصاحب رجوان:هههههههههه
يدخلو وكان البنات مستنيها عند البوابه بس كانو معطينها ظهرهم ويكلمو
انتبهتلها نوف بس سوت انها ماشافتها
ريم:يلا جوني البنات هناك يلا باي
رجوان:لحظه وانتي طالعه قوليلي اوك بشوفك
ريم تبتسم:اوكي

ريم تروح عند البنات:هاي قيرلز
البنات:هايات
اسرار:كل هذا تجيبي شي من السياره
ريم:سوري طولت صح
البنات:مره
ريم:يلا يلا مشينا
ريم تلتفت وراها وتبتسم لرجوان
رجوان يأشر لها
صاحب رجوان:ياشيخ ارحمني يلا نمشي
رجوان يطالع في صاحبه: بالله مو ملاك
صاحب رجوان جاي بيتكلم بس رجوان يقطع كلامه
رجوان:حدودك ياويلك تقول كلمه عليها مااسمح لك
صاحب رجوان يطالع في رجوان بإستغرب
رجوان وصاحبه:هههههههههه

اتسوقو البنات واشترو ولفلفو وانتهو
ريم تبعد عن البنات شويه وتكلم رجوان
ريم:يلا جوني انا طالعه
رجوان:اوك من نفس البوابه
ريم:اوكي

لمار:بنات انا عازمتكم على تشيليز موافقين
البنات:اوكي

عند البوابه
ريم والبنات طلعو ووراهم كان رجوان
ريم تلتفت وتبتسم
رجوان يبتسم
كانت سياره ريم بعيده شويه عن سيارة البنات
ريم ونوف يروحو سيارتهم والبنات يروحو سيارتهم

لمار تلمح رجوان
لمار بدهشه:رجواااان رجوااان
ريم تسمع لمار تنادي رجوان وانصدمت انها تعرفو
لمار تروح عند رجوان ورجوان كان قريب من ريم
وريم شافته بس رجوان ماانتبه ان ريم شافته مع لمار
لمار تحضن رجوان
لمار:وحشتني
لمار تنادي البنات:خالدين تالا تعالو شوفو رجوان
ريم تطالع في نوف بحزن
نوف:معقول
ريم:لأ رجوان لأ مومعقول
ريم طلعت السياره وهيا تبكي
نوف:ريم اهدي ياريم
ريم:ماني متخيله
نوف:ريم اهدي حبيبتي
نوف تحضن ريم:خلاص حياتي
لمار والبنات يطلعو السياره ويحركو على تشيليز
ريم تنزل من السياره وتروح عند رجوان
صاحب رجوان طلع سيارته ومشي
رجوان وهوا جا بيركب سيارته
رجوان يبتسم:ريم
ريم تطالع فيه بقهر
رجوان:حياتي ايش فيكي؟
ريم:مااتوقعت كذا يارجوان
ليش سويت فيني كذا؟
رجوان مستغرب:ايش سويت؟
ريم بعصبيه:وتسألني كمان
رجوان:ياحياتي قوليلي ايش صار؟
ريم:انا شايفتك وانت تحضنها
رجوان:مين هيا؟
ريم:لمار
رجوان يطالع في ريم بتعجب
ريم:معقول يارجوان
رجوان بعصبيه:ريم اهدي
ريم:تبغاني اهدي
رجوان يمسك يد ريم من دراعها ويقطع كلامها
رجوان: لمار دي اختي وتالا وخالدين اخواتي
ريم انصدمت
رجوان يدف يد ريم بعصبيه
ريم:معقول ..هذول اخواتك
وليش ماقلت لي
رجوان:هوا انتي خليتيني اتكلم على طول دخلتي عليا
ريم متعجبه:انا مو قادره استوعب
رجوان:مااتوقعت انك تشكي فيا ياريم ابدا مااتوقعت
ريم:رجوان سوري بس ماكنت ادري انت ماكلمتنى عن اخواتك ولا قللتي
رجوان يعطي ريم ظهره
ريم انقهرت:من الإحترام والذوق انك تطالع فيني وانا اتكلم معاك
رجوان يلتفت
ريم زعلت من رجوان لأنو طنشها
ريم صارت تبكي وراحت السياره
رجوان:ريم ريم
رجوان يضرب بيده على السياره

في السياره
نوف:ايش صار؟
ريم تبكي: تخيلي يانوف طلعو اخواته
نوف تضحك
ريم بعصبيه:لا تضحكي
نوف تسكت:طيب ليش تبكي دحين
ريم:قهرني يانوف نرفزني
نوف:ايش صار؟
ريم:اكلمه ويعطيني ظهره
انا مره اكره هدي الحركه
تركته وجيت
ليش يسوي كذا؟
نوف:معليش حياتي بس انتي كمان شكيتي فيه
ريم:موذنبي لو ماقد كلمني عن اخواته وقالي مين اخواته موذنبي
نوف تحضن ريم:معليش حبيبتي
ريم تدق على لمار:لمار حياتي معليش ماراح اقدر اجي تشيليز خليها مره تانيه
لمار:لااا رييمو
ريم:معليش ماما لسه متصله فيني وتبغاني
لمار:يوووه خسارا
ريم:معليش
لمار:يلا مره تانيه انشاء الله
ريم:يلا باي
لمار:باي

ريم:نوف معليش بروح البيت انا وبخلي السواق يوديكي بعدي
نوف:خلاص عادي حبيبتي
ريم:يلا باي
نوف:باي
ريم تنزل
نوف:الله يعينك ياريم ويهون عليكي
ريم تدخل البيت وسعود يستقبلها
ريم تطالع في سعود
سعود:ليش اتأخرتي
ريم بعصبيه:سعود مو ناقصتك
ريم تدف سعود وتطلع غرفتها
ام سعود تطالع في سعود
ريم تطلع غرفتها وتنزل عبايتها وتنسدح على السرير تبكي
ريم:ليش حظي زفت ليش ليش ياربي؟؟
ليش كل شي صاير ضدي؟؟
ليش كل مااحس بفرح ينقلب نكد
كل ماافرح يصير شي يبعد فرحتي عني لييش
خلاص طفشت طفشت ياربي

في بيت رجوان
رجوان كان مره معصب
رجوان في غرفته:اووف اوووف
ليش كذا؟؟
مااتوقعت انها بتشك فيني مره
بس لازم اعذرها ماكانت تدري
انا برضو ماقلتلها ولا كنت ادري انها تعرفهم
اوووف ايش البلوا دي ياربي
وربي لبشه

ايش بيصير بين ريم ورجوان بعد الي صار؟؟
وكيف راح يرجعو يتصالحو؟؟
وسعود ايش بيسوي في ريم؟؟
وماهر ايش بيسوي ويخلي ريم تتزوجه؟؟
وهل سعود راح يوافق يزوج ريم لماهر؟؟
ولو وافق هل راح يتزوجو؟؟

 
قديم   #77

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 28

الساعه 1:30 بعد نص الليل
ريم منسدحه على السرير وكانت زعلانه وكل ماتنزل دمعه تمسحها

في بيت رجوان
رجوان كان جالس على الكرسي الهزاز ويفكر في الي صار

ريم تمسك جوا لها وتطالع فيه

رجوان يمسك جواله ويطالع فيه

ريم تقوم وماسكه دبدوبها وتروح عند التسريحه

رجوان يقوم ويروح يوقف عند البلكونه

ريم تجلس على الكرسي وتحط الجوال قدامها
وتسرح شعرها
//
لاتلومنـــــي ياصاحبـــــــي من غــــلاك
اناأحبـــــــك واغليــــــك واحتــــويك
قلبــــــــي آمرنـــــــي في هــــــــواك
وعينــــــي تتمنى شوفتــــــك وتحتريــــــك
لاتلومنـــــي ياصاحبــــــــي من غـــلاك
اناأحبـــــك واغليــــــــك واحتـــــــويك
كيف احب غيــــــرك ومن يســـــــــواك
انت حبيبــــــــي ونورعينــــــــي واناامووووت فيــــــــــك...
//

رجوان يمسك الجوال بعد تردد ويتصل

يرن جوال ريم على نغمة
اوعدني عني ماتغيب تبقى هان جمبي قريب

ريم تاخذ الجوال وتطالع فيه
ريم متردده تفتح الخط ولا لأ الين فصل الخط

رجوان متعجب انها مافتحت الخط
رجوان:يالله لهادرجه

ريم:ليش مافتحت ليش؟

رجوان يتصل تاني

ريم متردده ريم مع نفسها:افتحي افتحي
فصل الخط مره تانيه

رجوان:معقول ماتبغى ترد
شكلها زعلت مني مره

ريم:اوووف ليش ايش الي منعني
انشاء الله يتصل تاني

ريم تشوف جوالها:يلاا

رجوان يحط الجوال على الكمدينه وينسدح على السرير:آآآه كيف بنام دحين

ريم:ماراح يجيني نوم لين اسمع صوته

رجوان يتقلب على السرير

ريم تدور في الغرفه

الساعه 3 الفجر
رجوان يقوم يدور في الغرفه

ريم تتقلب على السرير

رجوان يفتح البلكونه ويطلع

ريم تقوم تنزل المطبخ تسويلها كوفي
وتطلع غرفتها وتفتح البلكونه وتطلع

رجوان يدخل غرفته وينزل المطبخ يسوي قهوه ويطلع غرفته
ريم كانت لابسه بيجامة بلوزه كات وبرمودا
وكان الجو بارد وكان في هوا
وشعرها كان يلعب فيه الهوا وكانت تدفي يدها بالكوب
ريم:فينك يارجوان تدفيني
/\
تـدري و ش كثــر [ البــرد ] يعــذبنـي ..!تـدري إنـه يألمنــي ..!
يدخـل داخـل عظـامي و يغــزني
و رغـم حـرّ [ أشـواقي ]
ما أقــدر لـه ..!مايقـدر عليـه غيـر [ حضنــك ] يـوم يلمنــي


ضمنــي بـ [ شــووق ]
و طفــي البـرد بـ \ عظــامي ..
سكـن رجفـة ضلـوعي الميّتـة .. بـ \ رجـوعك
محتـاج أسكـن جـوف صــدرك ..
ضــامي .. عفيّـة حسسنـي بـ \ وجــودك

/\

رجوان وهوا في البلكونه:ياريتك معايا تدفيني

/\
تمنيتك تدفيني تاخذني بحضنك وتغطيني
/\

ريم:ابغى لهيب انفاسك يحرقني

/\
الشتـــا ] ليلـه طــويل ..
بـردهـ اللـي هـب قــاسي ..!
و إنت بـ \ أنفــاسك لهــيب الشـووق
يـوم التقينــا
إيــه أنـا مــركـب غــرام
و جـيت أدور لـي مـراســي ..
و ارتمـيت .. بـ \ حضنــك اللـي ينتظـرني .. و انت مينــا
/\

رجوان:ابغى نار حضني تشويني


الصبح الساعه 5:30

ريم مازالت في البلكونه
ريم تمسك جوالها وتطالع فيه

رجوان كان منسدح على السرير وماسك جواله ويطالع فيه
رجوان يدق على ريم

ريم تشوف الجوال ومتردده
ريم بعصبيه:ايش الي يمنعني ليش ماارد
فصل الخط
ريم:يوووووووووه يوووووووه

ريم تدخل غرفتها وتسكر البلكونه

رجوان:معقول موراضيه ترد عليا ايش الي سويتو انا
ماكان لازم اطنشها واعطيها ظهري

الساعه 3 العصر
ريم كانت نايمة تدخل عليها امها
ام ريم:ريم
ريم تقوم مفجوعه
ام ريم تشوف الساعه:انتي منتي شايفه الساعه كم دحين من متى وانتي تنامي لهذا الوقت
ريم تشوف الساعه وبصدمه:الساعه تلاته مو مصدقه
ام ريم:متى نمتي؟
ريم:الساعه 12
ام ريم:وايش عندك مامنتي بدري
ريم:ها..لا بس ماجاني نوم
ام ريم:ماجاكي نوم ولا بتفكري بشي
ريم بدلع:ماما
ام ريم تطلع
ريم ترجع تنسدح على السرير:آآه يارجوان

الساعه4 العصر
رجوان يقوم من النوم ويشوف الساعه
رجوان بصدمه:نعم الساعه هذي صح ولا لا
رجوان يطالع في الساعه الي على الجدر وتكون 4
رجوان:يالله انا نايم لهذا الوقت
يرن الجرس
رجوان ينزل يفتح ويلقى اهله
رجوان:مو معقول
ام رجوان تحضنه:مابغينا نشوفك وانت هنا عندنا
رجوان:امي
ابو رجوان :ايش دا ياواد لا تسأل ولا شي الشغل نساك احنا مين
رجوان:ابويا
قتيبه:حتى مو مفتكرنا ياواد فاكرني ولا لا
رجوان:قتيبه
رجوان يحضن قتيبه:ماشاء الله العيله كلها هنا
اتفضلو ادخلو

في الصاله
ام رجوان:كيفك حبيبي؟
رجوان:بخير امي دامي شفتك
تالا:يالله رجوان مره اتغيرت
رجوان:كيف يابنت فرنسا؟
تالا:تمام والله
رجوان يكلم قتيبه:ايش مسوي في كندا؟
قتيبه:الحمد لله تمام انت ايش مسوي في دنيتك
رجوان:تمام كلو تمام
ام رجوان في نفسها:متى افرح فيك يارجوان واشوفك متشافي من الي انت فيه
خالدين:رجوان بليز ماعاد تغيب عنا كذا وربي وحشتنا مره
لمار:ايوا مره زودتها هدي المره
رجوان ارتبك:انشغلت شويه
قتيبه:مين شاغلك ياواد
قتيبه يغمز لرجوان
رجوان:لا يروح بالك بعيد
الكل يضحك
ابو رجوان :ناقصنا قصي ونكون كذا مكتملين
رجوان بتعجب:قصي؟
قتيبه:قصي اخونا الي بالمكسيك ايش فيك؟
تالا:كيف زوجته ماحملت
ام رجوان:لا لسه خليهم لسه عرسان خليهم يتهنو
رجوان يبتسم ويطالع في اخوانه
رجوان:حلو الواحد لما يكون بين اهلو
لمار:خلاص مابنتركك ولا انت بتتركنا تاني
قتيبه:انت مامليت من الوحده ولا يكون في احد عايش معاك
رجوان ارتبك:ها لالا مافي احد مين يعني لا بس تقول اتعودت
ام رجوان:تعال حبيبي اجلس عندنا في البيت
رجوان:لا امي انا مرتاح هنا
رجوان يروح يجلس جمب أمه ويبوس يدها ويبتسم
رجوان:ليش ماجيتوني من اول وسألتو عني
لمار:كل مانجي مانلقاك
تفتكر هذي المره الي جيتك في الصبح جيناك بعدها ومالقيناك

رجوان يفتكر انه اخذ ريم وراحو للشاليه
رجوان:ايوا ايوا رحت الشاليه
لمار:اهااا شفتو يعني ماكنت اكذب
رجوان يبتسم ويروح يجلس جمب اخواته:وربي وحشتوني يااحلى بنات
خالدين:احم احم تقصد يااحلى بنت
الكل يضحك
ابو رجوان:بمناسبة الجمعه العائليه انا عازمكم على اي مطعم تبغوه
خالدين:اونو
الكل يبتسم

في بيت ابو سعود
يرن جوال ريم المتصل ماهر
ريم تشوف الإتصال وتطلع الحوش برا
ريم:انت وبعدين معاك الف مره قلت لاتتصل عليا انت ماتفهم ماتحس
ماهر يضحك
ريم:بلييييد
ماهر:فديتك
ريم:ماهر اتركني في حالي اتركني
ماهر:انتي وعدتيني بليله حلوا
ريم:ماهر سوي الي تبغاه ماراح تشوف مني شي حلو لو ايش يصير
ماهر:لا انا ماراح اسوي انا سويت خلاص
ريم:ايش سويت؟
ماهر:ماراح اقول
ريم:قلت لسعود يعني
ماهر:مدري شوفو انتي خمني
ريم:انت انسان حقير
ماهر:ريم افهميني انتي حبي
ريم:حبتك القراده
ماهر:طالعه منك عسل..وصدقيني ياريم بتكوني ليا مو لغيري وخلي رجوان ينفعك
ريم:انا مو لك انا لرجوان
ماهر انا احب رجوان مااحبك انت فهمت
ماهر بعصبيه:انتي المفروض تحبيني لأني احبك
ريم:مااحبك يااخي افهم مااحبك انا احب رجوان واموت فيه خلاص فهمت
ماهر:لأ ولاكإن الي سمعته سمعته بخليكي تقولي احبك ياريم بخليكي تقوليها
ريم تسكر الخط
ريم وترجف من الخوف:كلامه يخوف الله يستر ايش بيسوي
ومعقوله يكون قال لسعود
اصلا انا حاسه ان سعود متغير عليا
يآآآآربي ترحمني ليش كل الي بيصير معايا دا اخلاص خايفه من شي يجيني شي تاني اكبر منه
وكان المفروض من اول اقول رجوان على ماهر قبل لا يصير شي

يرن الجرس وتطلع الشغاله تفتح الباب وتدخل ومعاها كرتون كبيير ومغلف بشرايط حمرا
ريم بالصدفه كانت في الحوش وشافت الكرتون
ريم تنادي الشغاله:ايش هذا؟
الشغاله:مدري هادا في واحد قال ودي هادا ريم
ريم تشوف الكرت ومكتوب عليه:
مسا الحب ياحلوا
وهذا اقل شي ممكن اقدمه لكي ياريت تقبليه
R.J
ريم:آر جي هذا رمز رجوان
هذا مجنون كيف يسوي كذا
ريم تقول للشغاله:خلاص روحي ولو سألوكي مين قولي مافي احد خلاص
ريم تفتح الكرتون وكان الكرتون مره كبير
وتلقى فيه دبدوب كبيير ولونه احمر ومكتوب عليه I Love U
ريم تبتسم
ريم تاخذ جوالها وتدق على رجوان

//
شسويت إنت فيني؟كيف خليتني احبك؟كيف ملكتني؟

و أنا اللي حالفة ما توطي رجلي درب الغرام

أنا اللي قلت بعيش بهالدنيا وقلبي ملكي

لكن بشوفتك خليتني أنسى كل عهد قطعته على نفسي

ملكتني بطيبك وحبك وحنانك

لين ما قلبي حبك غصبن عني

وصار بحبك يحيى ويموت كل يوم

صار يفرح بشوفتك ويتعذب ببعادك

خليتني ما أشوف غيرك بهالدنيا إنسان

خليتني أغير نظرة العالم بعيوني

صرت اشوف الدنيا أفراح وألوان

بعد ما كنت اشوفها أحزان وظلام

وأنا بين إيديك حبيبي أحس إني بدنيا ثانية

دنيا أنسى فيها كل همومي وكل مر ذقته بحياتي
أحييت بداخلي إحساس كان ميت

إحساس مات وذبل لأنه مالقى من يستاهله

و ألحين هذا هو إحساسي وقلبي بين إيدينك

سوي فيه اللي تبيه بس دخيلك لا تعذبه

حبيبي ... أوعدك أكون لك للوفا والحب عنوان

و أوعدني تكون لي حياتي ودنيتي اللي أعيش فيها
//

رجوان كان يشرب مويه اول ماسمع نغمة ريم شرق وقام يكح وعلى طول فتح الخط
رجوان:ياحياتي جننتيني مابغيتي تردي
ريم:سوري بس كان لازم تاخد درس
رجوان:خلاص استاذه توبه
ريم تضحك
رجوان:يعني مو زعلانه خلاص
ريم:وانا اقدر ازعل منك انا حتى البارح مانمت متعوده انام على صوتك
رجوان:ياحبي وربي حتى انا مانمت تخيلي اليوم قمت الساعه 4 العصر لأني نايم الظهر
ريم:وحتى انا انا نمت 12 الظهر وقومتني ماما الساعه3
رجوان:ياحياتي مانمتي كثير
ريم:سووري جوني على الي سويته
رجوني:انا الي آسف لأني طنشتك
ريم:وايش الجنون دا ايش الهديه دي انا ممكن اروح فيها
رجوان:طيب ايش اسوي لو ماسويت كذا ماكان سمعت صوتك
ريم تبتسم
رجوان:عارفه مين عندي؟
ريم:مين؟
رجوان:اهلي كلهم
ريم بفرح:من جد هذي اول مره يجو من يوم ماعرفتك
رجوان يضحك:شفتي كيف؟
ريم:طيب اخليك معاهم
رجوان:اوكي
ريم:باي
رجوان:باي حياتي
بالصدفه دخل قتيبه المطبخ من اول مااتصلت ريم بس رجوان ماانتبه له لأنه كان مندمج مع ريم
رجوان يلتفت وهوا كان مبتسم ويلقى قتيبه
رجوان:بسم الله
قتيبه يقرب من رجوان وبصوت واطي:مين هيا؟؟
رجوان:مين؟
قتيبه يغمز:حياتك
رجوان:اهاا
قتيبه:لا تقول شي انا سمعتك من اول الإتصال
رجوان يبتسم:كلام كبار يابابا
قتيبه:انت عاشق
رجوان يبتسم ويطلع ويخلي قتيبه
قتيبه يبتسم

ريم تاخذ الدبدوب وتدخل يشوف سعود الدبدوب ريم ترتبك
سعود:من فين جبتيه؟
ريم:هذا هذا صاحبتي رسلته ليا
ام سعود:متى؟
ريم:دوبو لما دق الجرس
ام سعود:بس الشغاله تقول مافي احد
ريم ارتبكت:ها لالا صاحبتي جابتلي الهديه
سعود ياخذ الكرت ويقراه
سعود:ماشاء الله الأخت مره رومانسه وبعدين ايش
R.J
هيا ايش اسمها؟
ريم بتردد:اسمها اسمها
ايوا اسمها راجين
سعود ونبرة صوتها تبين انه مو مصدق:راجين اهااا
ريم تاخد الدبدوب وتطلع غرفتها
سعود يطالع في امه

ريم تدخل الغرفه وتمسك الدبدوب وترقص معاه سلو وتغني اغنيه تامر:قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بيه

وترمي نفسها على السرير:آآه فديتو ياناس انا

سعود يفتح الباب وقوه وكان يسمع ريم:مين هوا الي فديتيه؟

ريم بإرتباك وتمسك الدبدوب:الدبدوب
سعود:اها
ريم تقوم وتروح عند سعود:سعود ماراح اسمحلك تتجسس عليا تاني والي بتسويه هذا ماراح اخليه يتركرر
سعود:انتي ماتهدديني
سعود يترك ريم ويروح
ريم بعصبيه:وجع فيه ليش يسوي معايا كذا
وجع وجع وجع هاه

في المستشفى
يصحى نواف من الغيبوبه وينقلوه لغرفه عاديه ومعاه شرطيين عشان لو اتشافا راح يسجنوه
نواف وهوا منسدح بين الأجهزه:آآآآآه ياضلوعي
مكسر وحالتي حاله
نواف يلتفت على الغرفه كلها
يدق الباب ويدخلو تركي ورائد وماجد وكانو لابسين ثياب وغتره
نواف يطالع فيهم
الشباب:السلام عليكم
نواف بتعجب:وعليكم السلام
الشباب:الحمد لله على سلامتك
نواف مازال متعجب:الله يسلمك
نواف بعد صمت:فين راكان؟
الشباب ينزلو راسهم
نواف بخوف:راكان فين انا بتكلم؟؟
رائد:اعطاك عمره
نواف بصدمه:لاااااااااا
لأ مو معقول راكان يموت لا
تركي:استغفر ربك هذا عمره وخلص
نواف صار يبكي:لاااا ياراكان
ماجد:صلي ع النبي يانواف واذكر الله
نواف متعجب من اسلوبهم عمرهم ماعرفو ربهم ولا ذكر الله
نواف:ليش ليش؟؟انتو ليش متغيرين
رائد:الله هدانا
تركي:وعقبالك
نواف:انتو مجانين
ماجد:الله يسامحك
نواف:راكان خلاص راح وانتو كمان راح تروحو لو مارجعتو زي اول
تركي:نواف انت لازم ترجع لربك وتوب ياأخي
نواف:اطلعو برا يامجانين
رائد:لا اله الا الله
نواف:برا
يطلعو الشباب
ماجد:الله يهديه
رائد:يلا خلونا احنا نلحق نروح نصلي العشا في الحرم ونجيب عمره
ماجد:يلا قبل لا ينزحم الطريق
تركي:اتوكلنا

تابع

//

 
قديم   #78

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع
//

في بيت رجوان
ريم:ايوا صح تالا نسيت موضوع ريم
تالا:ايش فيها
رجوان التفت على لمار
لمار:ها ايش رايك فيها؟؟
تالا:لزوزه مره ماشاء الله عليها
خالدين:مره انا اول ماشفتها في الحفله كانت مره جذابه
رجوان يبتسم
قتيبه:ايوا هذي ريم الي رحنا معاها الشاليه تعبهم
رجوان يلتفت على قتيبه وبصدمه:نعم رحت معاهم الشاليه
قتيبه:ايوا مره البنات قالو بيروحو معاها وقالولي اوديهم وجلست مع اخوها
رجوان:سعود
الكل استغرب كيف يعرف اسمه
لمار:وانت من فين تعرفه؟
رجوان ارتبك:هااا انا انا اعرف سعود
خالدين:ايش دراك انو اخوها
رجوان:هااا مو مو موشفتها معاكم البارح في ردسي
لمار تفتكر:بس لما جيتك ماكانت معايا
رجوان:انتو حتحققو معايا
ابو رجوان:من جد صاير تحقيق
الكل يضحك
يرن جوال رجوان على نغمة
قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بيه
رجوان شاف المتصله ريم وابتسم
رجوان:عن اذنكم
الكل:معاك
رجوان يطلع للحوش
رجوان:ها حياتي
ريم:ازعجتك؟؟
رجوان:لالا مره لاازعاج ولا شي
في احد يسمع صوتك وينزعج
ريم تبتسم:طفشانه قلت اكلمك
رجوان:وانا تحت الخدمه
ريم:شو رايك في طلعه
رجوان:اوكي بس الليه ليلة اهلي
ريم :ماعليه خليها بكرا
رجوان:اوكي بكرا بكرا
خالدين ولمار وتالا من فضولهم لحقو رجوان لبرا يشوفو مين صاحب الإتصالي الي خلى رجوان يتركهم ويطلع برا يكلمه
خالدين كانت واقفه على الجدر وميلت راسه يمينها وفوقها لمار وفوقها تالا وجلسو يطالعو في رجوان
خالدين:آآي عورتوني
تالا تضربها على راسها:اقول اسكتي كلنا نحاف
لمار:سامعين شي؟
خالدين وتالا:لأ
يجي فوقهم قتيبه:ولا انا
البنات يصرخو:آآآآآآآآي
رجوان يلتفت عليهم
كلهم يتخبو ورى الجدار ويضحكو
رجوان يضحك
ريم:ايش دا الصراخ؟؟
رجوان:هذول البنات كانو بيتجسسو عليا يبغو يعرفو بكلم مين
مايدرو اني بكلم الملاك
ريم تبتسم:طيب سلملي عليهم
رجوان:باللهي
ريم تضحك

ام ريم من تحت تناديها:ريييم..يارييم
ريم تبعد الجوال عن اذنها:طيب يلا جايه
ريم:جوني اكلمك بعدين اوكي
رجوان:اوكي حياتي بأي وقت عادي
ريم:باي
رجوان:باي
رجوان يروح للبنات من الجهه التانيه يعني من وراهم

وهما مازالو بيتجسسو عليه
خالدين:بنات انا ماني شايفته فين راح
لمار:ايوا صح فينه؟
تالا:مدري
قتيبه وهوا متربع في الأرض:اخوكم فيه جني
البنات بصوت واحد:بسم الله
البنات يطالعو يدورو رجوان
ورجوان يجي من وراهم وهما ماشافوه
خالدين:وجع فين راح؟
تالا:من جد اختفى كذا
رجوان:احم احم
البنات يلتفتو ولما شافو رجوان انفجعو وصرخو
قتيبه يضحك
رجوان:ايش كنتو تسوو؟
لمار:ها لالالالا مره لا ماكنت نتجسس
رجوان:هوا انا قلت كنتو بتجسسو انا قلت ايش بتسوو انتي فضحتي نفسك
خالدين وتالا يضربوها على راسها:ياغبيه فضحتينا
رجوان يطالع فيهم ويبتسم
البنات منحرجات
لمار تأشر بيدها:يلا باي
وتدخل وتدخل وراها تالا وخالدين
وقتيبه مازال متربع على الأرض
رجوان يطالع في قتيبه: انت مو شايف نفسك؟
قتيبه:ليش يعني؟
رجوان:خلصت الأماكن بالحوش كلها وجيت تتربع عند الجدار
طيب روح للجلسه اجلس ع الكراسي
قتبيه:جلسه شعبيه جلسه شعبيه
رجوان:جلسه شعبيه ها
رجوان يمسك قتيبه من بلوزته ويوديه للجلسه ويجلسه على الكرسي
قتيبه:الله تصدق هنا احلى
رجوان يطالع في قتيبه
رجوان وقتيبه:هههههههههههههه

في بيت ابو سعود
ام ريم:خالتك بتجينا وبتجي رولا واخوانها ونوف يعني كلهم جاين
يلا اجهزي
ريم:اوكي
ليان جايه وجايبه ملابسها:نيم نيم لبثيني
ريم تاخذ ملابسها:تعالي نطلع فوق نلبس انا وانتي

بعد العِشا
في غرفه ريم
ريم كانت لابسه بنطلون برمودا اسود وبلوزه حرير فوشي ومرسوم فيها قلب بالإكليل الأسود
حطت روج فوشي وبلاشر وردي وكحل اسود وشوز فوشي
وخلت شعرها مفتوح على كتفها
ريم تطلع من غرفتها وتسكر الباب وتنزل من الدرج
وصوت الكعب كان عالي وهيا نازله
نزلت على الصاله وكان الدرج على الصاله وتلقى كل العيون عليها
ريم:السلام عليكم ماشاء الله جيتو من متى يادوب رحت البس
ريم تسلم على خالتها ونوف ورولا
ام ريم:والله مدري ايش شاغل بالك على فكرا انا قلت لك من قبل المغرب ودحين بعد العشا
ريم:من جد؟!؟
رولآ:ريم ايش فيكي معقوله ماحسيتي بالوقت
ريم بصدمه:معقول دحين عِشا
نوف:الي ماخذ عقلك يتهنابه
ريم:يالله
ام مازن:الشياكه دي كلها لازم يبغالها وقت
ريم تبتسم
ريم تطالع في نوف وتأشر لها عشان يطلعو الغرفه
ام ريم:من غير ماتأشرو روحو روحو
ريم ونوف ورولا:ههههههههههه
في غرفة ريم
نوف ورلا:ايش عندك؟
ريم تروح تجيب الدبدوب وتحضنه:آآآه
نوف ورلا:واااااو يجنن من فين جبتيه
ريم تبتسم:هذا حبيبي
رولا ونوف يطالعو في بعض وفاتحين فمهم من التعجب
ريم:ايش فيكم؟هذا حبيبي جابه ليا
نوف:حبيبك؟!؟
رولا:حبيبك حبيبك؟
ريم:بنات ايش فيكم رجوان جابه
نوف ورولا بصوت واحد:كيييف؟
ريم:مو انا زعلت منه البارح ماقدر على زعلي ارسلي هوا ع البيت
نوف ورولا:نعم؟!؟
ريم:بالصدفه الي فتح الباب الشغاله مو سعود وهيا داخله لحقتها كنت في الحوش واخذت الهديه
وآآآآه بنات فديييت عمره
رولا :ريم بسألك سؤال صريح؟
ريم:شو؟
رولا:لمتى بتستمري مع رجوان كذا؟
ريم تضيع ابتسامتها وتروح عند البلكونه وتوقف وتعطيهم ظهرها:ماادري بس كل الي فكرت فيه اني ماابعد عنه وانه يكون جمبي على طول
نوف:بس لمتى هذي العلاقه الي زي كذا؟؟لو يحبك ليش ماجا وخطبك
ريم :انا مستحيل اتزوج لين انسى ميرا ولا رجوان كان جاي بيخطبني
بس بعد ميرا هونت شويه عن دا الموضوع
نوف:بس انتي خلاص كبرتي ولازم تتزوجي
ريم:انا ماكبرت ومو لازم اتزوج ولو بتزوج صدقوني مافي غير رجوان انا له وهوا ليا
نوف ورولا يطالعوفي بعض
ريم:وبعدين انتو ايش فيكم قلبتو عليا اليوم مو كنتو معايا قبل كم يوم
نوف ورولا:ها لالا ولا شي
ريم:بنات لو خطبني رجوان واهلي ماوافقو انا ماراح اتزوج غيره
نوف ورولا يطالعو في بعض
ريم:انتو ماتعرفو ايش يكون رجوان عندي
ومهما قلت ماراح اوصف شي من الي بحسه وانا معاه
نوف:بس لازم تنهي هذي العلاق على شي ياريم يازواج يا...وسكتت نوف
ريم:اشوه انك ماقلتيها وسكتي لوكان قلتيها كان زعلت منك
لأنو دا الشي مستحيل يصير عرفين يعني ايش مستحيل
انا عشت كل هذي السنين ادوره ولما لقيته تبغوني اتخلى عنه استحاله يصير
رولا:طيب خلينا من دا الموضوع
شوفو لنا موضوع تاني
نوف:ايوا صح انا طالعه مع خوله بكرا نصيع شويه تجو
ريم:لأ انا بكرا بطلع مع رجوان
نوف ورولا:ريم بلا جنون
ريم:انا طالعه مع رجوان بكرا ومااحد يقدر يمنعني
نوف ورولا يطالعو في بعض
يدق جوال ريم على نغمة

اوعدني عني ماتغيب

كان جوال ريم في جيب بنطلونها من ورا

ريم تطلع الجوال:شفتو كيف احنا مانقدر نستغنى عن بعض دقايق لسه مسكره الخط من اتصاله رجع واتصل تاني
ريم تعطيهم ظهرها وتفتح الخط:الو جوني
رجوان:هلا دلوعتي مسا الغلا
ريم:مسا الحلا
/\
" طفلتك "

........... " حبيبتك "
...................... " دلوعتك "
كل ما تبيـه
كل ’’ إسم من / شفاتك
.... بـ أعشقه دامي معااااك
دامني وياك ..
قلّ لي .
وش بقى لي أرتجيه !؟
و إنت أعظم أمنياتي
و ’’ أكبر أحلآمي ..
لقـاك ،،
/\

رجوان :اتمنيت تكوني معايا انا رايح اتعشى في اونو مع اهلي
ريم بدلع:يووه خسارا لو ماكان عندنا احد كان جيت على الأقل اشوفك
رجوان يبتسم:بكرا انشاء الله
ريم:انشاء الله
رجوان:حبيت اسمع صوتك لأني مااقدر اتحمل تمر ثانيه من غير مااسمعه
ريم تبتسم:وانت كمان
رجوان:طيب يلا
ريم:باي
رجوان:باي

ريم تسكر الخط وتبتسم
نوف:ايش قال؟
ريم:لابس قال بيروح يتعشى برا مع اهله وقالي انه بيسمع صوتي ويعني كذا
نوف ورولا يبتسمو
ريم تمسك يد نوف اليمين ويد رولا اليسار:بنات بليز افهموني
انا احب رجوان وانتو تعرفو ايش يعني حب انتو حبيتو وحاسين فيني
بس ياليت مو بس احساس ياليت تفهموني
رجوان انفاسي
لو غاب عني اموت
ونبض قلبي
لو بعد عني اموت
وروحي
لو رحل عني اموت
وعيوني
لو مااشوفه انعمي
وحتى دمي وعروقي
يعني انا بدون رجوان مااسوى شي انا ولا شي بلا رجوان
هوا الي شربني الحب من كاسه
وذوقني العشق من صحنه
هوا الي فتح لي قلبه وخلاني اتربع فيه
رجوان صار شريان من شراييني
انا خايفه اذا جا وخطبني سعود ما يوافق
ريم صار تدمع
ساعتها بيوقف نبضي وتنقطع انفاسي وتطلع روحي
نوف تحضنها:ريم لا تقولي كذا
رولا تمسح دموعها:الله لا يحرمكم من بعض
ريم:امين
على كثر شوقي للحب قبل لا احب رجوان
كنت ولهاانه اموت واحب
لما حبيت شفت ان الحب شي عظيم ومو سهل والحب عذاب
ياويل الي يفقد حبيبه
رولا ونوف يحضنو ريم
يرن جوال نوف المتصل بدر
نوف متردده تفتح الخط ولا لأ لأنها زعلانه منه
ريم :تمسك يدها ردي يانوف صدقيني بتندمي
هوا اغلى شي عندك يهون كل شي عشانه
ردي عليه لا تخليه يحس بالخوف عليكي
نوف تبتسم وتفتح الخط وتطلع برا تكلمه
رولا:ماتبغى تكلمه عندنا
ريم ونوف:هههههههههه
ريم:اقول يابطريقا انتي وكرشك متى بينزل الي في بطنك
رولا:باقيلي شهرين
ريم:يالله متشوقه اشوف في يدك بيبي كذا يجنن يشبهك
رولا:لا بيجي شبه مازن حبيبي متوحمه عليه
ريم:باللهي ياشيخه
رولا تضحك

نوف تدخل:بنات ينات
ريم ورلا:خير
نوف:بدر بدر
ريم ورولا:ايش فيه؟
نوف:جاي بالطريق
ريم:مو في لندن هوا
نوف:الا اليوم وصل راح على بيتنا ومالقى احد ودحين جا على هنا
نوف تروح عند المرايا تصلح شعرها:بنات كيف شكلي
ريم تطالع في نوف وتبتسم
رولاتبتسم :تمام
نوف:وخرو وخرو خليني انزل دحين بيجي
ريم تبتسم
رولا تطالع في نوف
ريم:شكلها خطير وهيا ملهوفه على زوجها

ايش بيصير لرجوان مع اهله؟؟
وهل رجوان فيه شي؟؟ لو كان فيه شي او مريض شو مرضه؟؟
وكيف راح تكتشف ريم؟؟
وهل راح يخطب ريم ولا بيصير شي؟؟
وماهر كيف راح يخلي ريم تحبه وتنسى رجوان؟؟
وايش حكاية وجود العيله كلها في بيت ابو سعود؟؟

 
قديم   #79

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت الـ 29

في الصاله
نوف:ماما بدر جاي
ام مازن:ماشاء الله متى وصل من لندن
نوف:لسه واصل حتى راح لبيتنا وقلتله اننا عند خالتي
ام سعود:الحمد لله على سلامته
نوف:الحمد لله انه جا
"نوف كانت مره متشوقه وملهوفه"
يدخلو ريم ورولا
ريم:يابنت اهدي خلاص راح تشوفيه
نوف استحت
الكل يضحك

في مجلس الرجال
ابو سعود:يشرفنا والله
ماهر:يخليك عمي
سعود يبتسم:عاد مايحتاج نقول مين ماهر
ماهر يبتسم
ابو سعود:ان كان عني ماعندي اي مانع
سعود يطالع في ماهر
ماهر يبتسم
سعود:اجل على بركة الله

عند الحريم
ريم:نوف ماراح ترتاح لين تشوف زوجها
نوف:لما تتزوجي تحسي بالي احس فيه
ريم استحت
ام مازن:قريب انشاء الله نفرح فيكي
ريم استحت
رولا:يارب اشوف ريم متزوجه بأقرب وقت
ريم:ياحيوانه لأ لأ
الكل يطالع فيها
ريم:بدري انا لسه صغيرا العمر قدامي
ام سعود:لا مو صغيرا هذا سن الزواج خلاص شوفي بنات خالاتك
ريم بخجل:ماما
ام مازن:لو بكرا خطبك واحد مكمل جاهز مجهز وابن ناس راح ترفضيه
ريم تلعب بأصابعها من الخجل:ايوا
ام سعود وام مازن:نعم؟!؟
ام سعود :وليش؟
ريم: ماما لسه بدري
ام مازن تبتسم:موبدري حياتي هذي سنه الحياة
ريم استحت
رولا:ارحموها وارحمو خدودها
الكل يضحك
يرن الجرس نوف تجري على الباب
رولا وريم:بشويش
ريم ورولا:هههههههههه
نوف تطلع للحوش والشغاله تفتح الباب ويدخل بدر
نوف تجري تحضن بدر:حبيبي
بدر:حبيبتي
نوف:وحشتني مره
بدر:وانتي اكثر ياقلبي
نوف:احس من زمان عنك وربي اشتقتلك
بدر:ماادري كيف صبرت على بعادك
نوف:لا ياشيخ مو انت الي تركتني
بدر:ياحبيبتي اعذريني
نوف:مااقدر ازعل منك
نوف تحضنه
بدر:في احد جوا؟
نوف:ايوا كلهم عمو وبابا وسعود ومازن وماهر ومهران
بدر:ماشاء الله وليش هالجمعه
نوف بنبرة حزن:بعدين تعرف تعال تعال
نوف تمسك يد بدر وتدخله
نوف:ماما ماما
ام مازن تروح:اهلين
بدر يسلم عليها:كيفك عمتي
ام مازن:بخير الله يسلمك انت كيفك وكيف الوالده؟
بدر:الحمد لله بخير بس قررت الوالده انها تعيش هناك بلندن
ام مازن:معقول ..حتوحشنا كذا؟
بدر:حاولت فيها بس مارضيت
ام مازن:طيب اتفضل
نوف:لا خليه معايا شويه
بدر يطالع في نوف ويبتسم
نوف تاخد بدر وتروح المجلس التاني
ترجع ام مازن لمجلس الحريم
ريم:راحت معاه البيت
الكل يضحك
ام سعود:يابنت استحي
ام مازن:لا راحت المجلس التاني حتى ماخلته يروح عند الرجال
رولا:مستعجله
ريم ورولا:هههههههه
ام مازن وام سعود:استحو
ريم ورولا:طيب

في مجلس الرجال
ماهر كان جالس جمب سعود
ماهر يكلم سعود بصوت واطي عشان مااحد يسمعه
ماهر:انت قلت لعمي على موضوع رجوان وريم
سعود:لأ طبعا
ماهر:اشوه
سعود يبتسم:يلا مبروك مقدما
ماهر يبتسم:الله يبارك فيك
ماهر مع نفسه:بخليكي توافقي لو غصبا عنك ياريم
بس بتكوني ليا مو لغيري حتى لو رفضتي
انا مااقدر اكون لغيرك ولا تكوني لغيري
انتي روحي وكل شي فيني
ولازم تعيشي معايا العمر كله

يرن جوال ريم على نغمه عباس ابراهيم

دواك عندي والأظلم دايم البادي والله لااوريك شي مابعد شفته

ريم:وجع
ام ريم:مين؟
ريم ارتبكت:ها لا هذي وحده مااحبها
ريم تطلع برا الحوش وتفتح الخط:انت ماتهجد ماتبطل
ماهر:لأ
ريم بعصبيه:اوووووف منك يااخي وربي قرفتني في عيشتي
ماهر:انا احبك
ريم بصوت عالي:ماتقولها تاني انت فاهم
ماهر:واعشقك
ريم:يوووووه
ريم تلتفت وراها وتلقى ماهر
ماهر ينزل الجوال عن اذنه:واتنفس هواكي
ريم تنفجه وتشهق
ماهر:سلامتك من الفجعه ..انا آسف
ريم:مايسلمك ربي انشاء الله قول آمين
ماهر:دام الدعوة منك بقول آمين
ريم:ياربي اشد شعري ولا اذبح نفسي انت بتقتلني انت
ماهر:سلامتك والله
ريم:شوف ماهر لوما وعدتني انك بتتركني وتبعد عني انا بصرخ وبخلي البيت كله يشوفك معايا
ماهر:عادي
ريم بدهشه:نعم
ماهر:جربي يلا صرخي
عارفه ليش موخايف
ريم تطالع في ماهر بخوف
ماهر:لأني خطبتك واهلك وافقو
ريم بصدمه وحست ان روحها طلعت ونزلت دموعها
ماهر:يعني خلاص بتكوني زوجتي
ريم تصرخ:لأ استحاله اتزوجك انا لرجوان ورجوان ليا
ماهر:ماتقولي رجوان
رجوان خلاص راح تلقيه بالمستشفى نايم كمان
ريم تشهق:ايش سويت فيه؟
ماهر:لا مو انا ناس
ريم تبكي:انت مجنونه وانا استحاله اتزوجك استحاله
ماهر يقرب من ريم ويمسح دموعا ويمسح على شعرها ويقرب منها اكثر
ريم تصرخ وتدفه:وخر عني ياحقير
ريم تدخل البيت وهيا تبكي وتجري على غرفتها
ماهر كانت بيده سيجاره رماها على الأرض ودعس عليها وهوا مبتسم
ماهر يدخل للمجلس
ريم لما دخلت وطلعت من الدرج الدرج كان على الصاله فشافوها لما كنت تبكي وتجري
ام سعود:ريم ريم ايش فيكي؟
ام مازن:ريم
رولا:تلحقها وتدخل معاها الغرفه
ريم ترمي نفسها على السرير
رولا:ياحياتي ايش فيكي؟
ريم تمسك يد رولا وتضمها بقوه وتبكي بألم وكانت ترعش
رولا بخوف:ريم ليش ترجفي؟
ريم:ابوس يدك وارترجاكي خلصيني من اخوكي
رولا:كيف يعني؟
ريم:ماابغى اتزوجه انا ابغى رجوان ماابغى ماهر
رولا تحط يدها على فمها من الدهشه
ريم تبكي وتحضن رولا:الله يخليكي قوليلهم اني مااحبه ولا ابغاه انا ابغى رجوان
رولا:اهدي حبيبتي اهدي
ريم:فهميه فهمي ماهر انتي ماابغاه يكون زوجي انا احب غيره
رولا:اهدي انتي ويصير خير
ريم:انا خايفه يارولا خايفه
رولا بنبرة حزن:خلاص حياتي ماتخافي
تدخل عليها نوف
نوف تحضن ريم:ريم ايش فيكي ماما جاتني وتقولي شوفي ايش فيها؟
ريم تبكي على صدر نوف
نوف:ريييم ليش تبكي كذا؟
ريم:اترجاكم بليييييييييييز ارحموني منه ماابغاه ماابغى اتزوج ماهر
نوف تطالع في رولا
ريم:انا احب رجوان احبه افهموني ياناس
نوف:اهدي ريم خلاص لا تبكي ياعمري
نوف تمسح دموع ريم وتوخر شعرها الي نزل على وجهها
نوف:ريم خلاص لا تبكي كدا اول مره اشوفك تبكي بهذي الطريقه
رولا:ريم لا تخوفينا عليكي
ريم:اول مره احس اني بفقد رجوان لا تخلوني افقده
ريم تفتكر الي قالها هوا ماهر على رجوان
ريم تشهق:رجوان
ريم تاخذ الجولا وتدق
نوف ورولا:ايش فيه رجوان؟
ريم تتصل ومافي احد يرد
ريم خافت وصارت تبكي زياده
نوف:ريم ايش فيه؟
ريم:ماهر ماادري ايش سوا في رجوان هوا قالي انه نايم بالمستشفى
رولا:ماهر قالك ..متى شفتيه؟
ريم:دوبي يوم طلعت اتكلم بالتلفون في الحوش كان برا هوا الي اتصل عليا
نوف ورولا منصدمين
ريم ترجع تدق على رجوان اكثر من مره
ريم :بتصل في لمار
ريم تتصل في لمار لمار ماترد
وتتصل في خالدين خالدين ماترد
ريم:ياربيي ارحمني كيف اتطمن عليه
نوف ورولا:ريم اهدي شوفي حالتك كيف صايره
رولا:ريم اهدي حبيبتي لا تخافي
نوف:شوفي كيف ترجفي ريحي نفسك
ريم: ماراح ارتاح لين اشوف رجوان
ريم تفتكر ان المره الي طلعو فيها مع لمار وخالدين وجا معاهم قتيبه للشاليه
لمار اتصلت في قتيبه من جوال ريم
ريم صار تدور الرقم لين لقيته واتصلت في قتيبه
قتيبه:مرحبا
ريم وهيا تبكي:قتيبه
قتيبه:مين معايا؟
ريم:انا ريم قتيبه فين رجوان؟
قتيبه بإستغراب:انتي مين؟
ريم:انت قولي فينه بليييز قتيبه بليييز
قتيبه بنبرة حزن:رجوان في المستشفى اتهجمو عليه شله شباب وضربوه وهوا دحين بالعنايه
ريم تصرخ:لاااا رجوان لااا حراام
قتيبه:انتي مين؟
ريم:اي مستشفى
قتيبه:ـــــــــ
ريم ترمي الجوال
وتروح تلبس عبايتها
نوف ورولا:يامجنونه فين رايحه
ريم تجري لين توصل للدرج
ام سعود وام مازن:على فين؟
ريم ماتكلمهم
ريم تجري على الباب وتطلع
نوف ورولا:ريم ارجعي
ام سعود:سعود سعود
سعود:نعم
ام سعود:سعود الحق ريم
في مجلس الرجال:الكل يوقف
سعود يروح عند امه:ايش فيها؟
ام سعود:طلعت وهيا تعبانه وتبكي مدري ايش فيها
ماهر خاف عليها
سعود ومازن وماهر ومهران يطلعو برا
ويشوفو السيارا مشيت
ريم طلعت مع السواق
سعود يدخل البيت وبعصبيه:فين راحت؟
ام سعود:مادري مادري اخاف يصير فيها شي البنت مره تعبانه
ام مازن:رولا رولا نوف
رولا ونوف:نعم
ام مازن:ايش صار ايش فيها؟
رولا ونوف مرتبكين
ام سعود: اتكلمو
مازن:رولا ايش الي صار قولي؟
رولا:مادري بس جاها اتصال انو في احد في المستشفى وراحت وهذا الي عرفناه
نوف بخوف:ايوا بس
ماهر مع نفسه:معقوله يكون راحت له
سعود:اي مستشفى
نوف ورولا:مدري
ام سعود:لايصير فيها شي ماشفتها ياسعود وهيا طالعه البنت منهارا
سعود مع نفسه:ماراح اخلص من جنان دي البنت
ريم لبست العبايه من غير ما سكرتها وحطت الطرحه على كتفها من العجله ومن الخوف ماانتبهت
ريم صار تجري في المستشفى لين شافت قتيبه
ريم:قتيبه قتيبه
قتيبه يلتفت ويشوف ريم بس ماعرفها
قتيبه:مين؟
ريم وهيا ترجف ودموعها على خدها:انا ريم
قتيبه:ريم مين؟انتي مين؟
ريم:رجوان فينه ابغى اشوفه بليييز خليني اشوفه
قتيبه يمسك ريم:انتي باين انك تعبانه مره
ريم وهيا تبكي:الله يخليك خليني اشوفه
قتيبه:الدكتور ماراح يرضى
ريم :لا الله يخليك
الدكتور يطلع
ريم تجري للدكتور:دكتور خليني اشوفه
الدكتور:مستحيل هوا في حالة حرجه
ريم:لاا بلييز لا تخليني كذا على ناري خليني اشوفه اشوفه بس
قتيبه يمسك ريم:ريم اهدي
ريم:انت ماتعرف رجوان ايش بالنسبه ليا
لو راح مني انا روح
قتيبه مستغرب
ريم:بلييز دكتور بليييز
الدكتور حزن على ريم:بخليكي تشوفيه من بعيد بس
ريم:خلاص يلا
ريم تدخل ومعاها قتيبه ويشوفو رجوان
وبينهم وبين رجوان قزاز ريم تطالع في رجوان وتبكي
ريم:رجوان لا تخليني
قتيبه يطالع في ريم
ريم تحط يدهاعلى القزاز :قوم امسك يدي حسسني انك موجود معايا
قتيبه:انتي مين؟
ريم تطالع في قتيبه وعيونها مليانه دموع
الدكتور:يلا اتفضلو خلاص
ريم:لااا ماابغى ابعد عنه خليني معاه خليني جمبه هوا محتاجني وانا محتاجته
قتيبه :ريم يلا ماينفع
ريم تبكي:لاا
قتيبه:يلا يلا
قتيبه وريم يطلعو
ريم وهيا مرتكزه على الجدار وتبكي
قتيبه يطالع فيها ويشوف حالتها وهيا منهارا
قتيبه يقرب منها:ريم ممكن تهدي
ريم:كيف تبغاني اهدا وروحي بتطلع مني
كيف تبغاني اهدا وانا حس انفاسي بتنقطع
قتيبه:موناويه تقوليلي انتي مين؟
ريم تلف وجهها للناحيه التانيه
قتيبه:راح تجلسي هنا ترا وجودنا ماله داعي
ريم تجلس في الأرض وتبكي:انا ماراح ابعد عنه ولا شي يقدر يبعدنا
قتيبه يجلس على ركبه ويقوم ريم:قومي معايا
قتيبه يمسك ريم من دراعها عشان كانت منهارا وموقادرا تمشي وجلسها على الجلسات
ريم تحط يدها على راسها:ايش الي بيصير في حياتي دا ليش كذا كل شي صاير ضدي ليش؟
قتيبه:انتي تحبيه؟
ريم تطالع في قتيبه
قتيبه :تحبيه؟
ريم تبكي
قتيبه يبتسم
قتيبه ياخذ طرحة ريم ويحطها على راسها
يرن جوال قتيبه
قتيبه:ايش بقولهم؟؟ يروحو فيها لو يدرو عن رجوان
ريم تطالع في قتيبه
قتيبه يفتح الخط وبتردد: أ أ ألو
تالا:فينكم يلا بنروح للمطعم نستناكو ولا تجونا انت روجوان
قتيبه مرتبك وساكت
تالا:قتيبه سامعني
قتيبه:ماراح نجي
تالا خافت من نبرة صوت قتيبه:ليش ايش صار؟
الكل يطالع في تالا
قتيبه:رجوان
تالا بخوف:ايش فيه رجوان؟
ام رجوان:رجوان
لمار:ايش فيه
قتيبه:بالعنايه
تالا:العنايه
ام جوان:ولدي بالعنايه
تالا:للليش؟
قتيبه:اتهجمو عليه شباب وضربوه
تالا:احنا جايين
قتيبه يسكر الخط
قتيبه يطالع في ريم:انا شفتك قبل كدا
ريم:قتيبه انا صاحبه لمار وخالدين انا اخت سعود
قتيبه :اهاا افتكرتك
طيب ايش علاقتك برجوان؟
ريم تطالع في قتيبه وبعدين تنزل راسها

في بيت ابو سعود
ام سعود تبكي:ياقلبي على بنتي ايش صاير فيها
سعود وهوا قلقان لو ادري فين راحت وايش صار؟؟
ام مازن:يارب
نوف ورولا:خايفين لا تنكشف
ماهر قلقان لايكون راحت عند رجوان
ماهر مع نفسه:لو ادري اي مستشفى راح كان رحت لها
الكل كان قاعد يستنى رجوع ريم والكل قلقان وخايف عليها

تابع

//

 
قديم   #80

نور المسأ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع

//

في المستشفى
ريم تقوم من جمب قتيبه
قتيبه:فين رايحه
ريم:اهلك بيجو وشكلي وحِش وانا هنا
وماتقول لأحد اني جيت بليز
"ريم تمشي ودموعها على خدها وهيا منهارا مره"
قتيبه يوقف:ماراح اخليكي تمشي وانتي بهالحاله انتي تعبانه
ريم:انا ماراح ارتاح لين اشوف رجوان قدامي مرتاح
"ريم تمشي والدموع بعيونها ويقابلوها البنات واهل رجوان بس من كثر ماهما مهتمين لرجوان ماانتبهولها
عدو من جمب ريم بس ماشافوها"
ريم تمشي وتبكي لين وصلت للسيارا ودخلت وانسدحت على الكنبه وتبكي
ومشي السواق لين وصل للبيت
نزل السواق وريم مانزلت
سعود يشوف السيارا:جات
الكل يطلع برا
سعود يكلم السواق:فينها
السواق:في سيارا
سعود يروح يفتح الباب ويلقى ريم منسدحه وتبكي
سعود يرفع ريم:ريم ايش فيكي؟
يجي ماهر:هيا بخير؟
ريم تسمع صوت ماهر وتعصب مره وصارت تصرخ بصوت عالي:انت توخر عني ماابغى اشوفك ولا اسمع صوتك
"الكل استغرب منها"
سعود:ريم اهدي عيب
ريم وهيا تبكي:حرام عليك حرام ليش كذا ليش؟
ام سعود:بنتي ايش فيها؟
سعود:ريم ايش صاير؟
"ماهر خاف انها تقول"
سعود ينزل ريم من السياره ويمسكها ويمشيها لأنها كانت تعبانه وماتقدر تمشي
دخلوها جوا وسدحوها على الكنبه
سعود:ريم ايش فيكي؟
ريم:حرااام والله حراااام الي بيصر فيني
ام سعود:ايش فيكي حبيبتي قوليلي انا امك قوليلي كل شي
ريم:بطلع غرفتي وماابغى احد ماابغى اشوف احد
"سعود يقومها"
ريم:خلاص اتركني انا اطلع ولا احد يجي ورايا ماابغى احد
ريم تطلع الدرج شويه شويه لين وصلت غرفتها دخلت وسكرت الباب
ام سعود تكلم رولا ونوف:انتو لو ماقلتولي ايش الي صار بالظبط ياويلكم مني؟
نوف:ياخالتي هذا بس الي عرفناه انو جاها اتصال انو احد في المستشفى بي
سعود:خلاص خلاص لما تهدا نعرف
ماهر :بس باين عليها تعبانه
رولا تطالع في ماهر بقهر وماهر لاحظ نظراتها

في المجلس
رولا وماهر
رولا:انت ايش الي سويتو هذا انت مجنون؟
ماهر:ايش سويت؟
رولا:لا تحاول تتهرب ريم قالتلي كل شي؟؟
ماهر بإرتباك:ها
رولا:ليش حرام عليك ياماهر والله حرام شوف ايش سويت فيها كان ممكن تروح فيها
ماهر مو عارف ايش يقول
رولا:اسمحلي اقولك انك انسان حقير
ماهر يطالع في رولا بقهر
رولا:من جد مااتوقعت منك هذا التصرف انخدعت فيك واحسبك رجال
تبغى تتزوج وحده وانت عارف انها ماتبغاك
كيف تبغى تعيش سعيد وكيف تبغى تسعدها
انت مجنون
ماهر:انا احبها
رولا بعصبيه:اي حب هذا الي يخليك تسوي في حبيبتك كذا
انت شفتها وشفت حالها كيف
ماهر ينزل راسه:مااتوقعت انها تحبه بهذي الدرجه
رولا:واديك عرفت يلا اتركها في حالها ياماهر خليها تعيش مع الي تبغاه
ماهر يوقف:مستحيل اتركها ريم ليا
ماهر يترك رولا ويطلع

في غرفة ريم
ريم تنسدح على السرير بعبايتها وشوزها
تنسدح على بطنها وتبكي:لييش ليش كل هذا ليش انا ايش سويت في دنيتي عشان يصير لي كل هذا
وايش بيجيني كمان لسه في شي تاني اكبر من الي صار
انا تعبت
نوف تدق الباب:ريم ياعمري افتحيلي بليز
ريم تبكي
نوف:رييم مافي احد بيدخل غيري صدقيني
انت من متى بتجلسي لوحدك انتي مو دايما تشكيلي يلا افتحي حياتي
ريم تروح تفتح الباب وتدخل نوف وتقفل الباب تاني
ريم تحضن نوف:ليش ماهر سوا كذا ليش؟؟
نوف:ريم قوليلي ايش صار ايش فيه رجوان وايش سوا ماهر
ريم تروح تجلس على السرير وتقول لنوف كل شي

نوف تطلع من الغرفه وكان الكل مستنيها
الكل:ها ايش؟
نوف وهيا مرتبكه:ها لا بس صاحبتها ايوا صاحبتها سوت حادث وهيا في العنايه
سعود:صاحبتها وسوت كل هذا الجنون
ام سعود:ماتعرف اختك ياسعود مره حساسه وربي ما شفت حالتها خفت عليها مره
ام مازن: طيب ليش قاعده في الغرفه
نوف:نامت مره تعبانه
ماهر مع نفسه:ليش حظي كذا يوم مااخطبها يصير الي صار
بس برضو مافي شي يمنعني من اني اتزوجها

الكل راح بيته
وبقى سعود وابو سعود وام سعود صاحيين من قلقهم على ريم
سعود يطلع غرفة ريم ويفتح الباب بشويش
وكانت الغرفه مره ظلام والهوا بارد
دخل سعود وجلس جمب ريم على السرير
سعود يسمع صوت شهقه ريم من كثر البكا صارت تشهق وهيا نايمه
سعود يطالع فيها وحزنان عليها
سعود في نفسه:معقول حالتها هذي عشان صاحبتها صار لها حادث
مالحقت مسكينه تدري ان ماهر خطبها
يمكن تفرح بدال الي صارلها

سعود مايدري ان ريم تحب رجوان كل الي قاله ماهر لسعود انه شافهم مع بعض
وماقاله ان ريم تحب رجوان

ريم نومها خفيف وحست بسعود وهوا جالس على سريرها قامت مفجوعه
سعود:اهدي اهدي انا سعود
ريم:بسم الله ..فجعتني
ريم تطالع حولها:الساعه كم
سعود:3:00 الفجر
ريم:يالله
سعود:ايش فيكي؟
ريم:ها ..لالا
سعود:كيفك دحين؟
ريم بنبرة حزن :الحمد لله
سعود:نامي نامي اسف لأني قومتك بس موراضي يجيني نوم وانتي تعبانه
ريم:لا عادي بالعكس اشوه انك صحيتني
سعود:ليش؟
ريم:بتصلي في.... وسكتت ريم
ريم كانت بتقول في رجوان
ريم:بتصل في صاحبتي اشوف ايش صارلها
سعود:لالا شوفي الساعه كم نامي وارتاحي انشاء الله مافيها شي
ريم تنسدح:انشاء الله
سعود يطلع ويسكر الباب
ريم تروح وتقفل الباب
سعود وهوا رايح غرفته سمع صوت القفل والتفت يطالع في باب غرفه ريم
ريم تاخد جوالها وتدق على قتيبه
ريم:قتيبه كيف رجوان؟
قتيبه:على حالته..انتي ريم صح؟
قتيبه:ايوا آسفه اذا ازعجتك او قومتك من النوم بس بتطمن على رجوان
قتيبه:لاعادي اصلا انا صاحي قلقان على رجوان
ريم نزلت دموعها:بس مو اكثر مني
ريم تسكر الخط وترمي الجوال على السرير وترمي نفسها على السرير على بطنها
ريم:آآآآآآآه لو بيدي شي يارجوان
ياريت لوا قدر آخذ حقك من ماهر
واوعدك رجوان اني بكون لك مو لغيرك لو كان الكل ضدي

في بيت ماهر
ماهر جالس على الكرسي الهزاز وزعلان
يدق الباب مهران:ماهر
ماهر:تعال
مهران:صاحي؟
ماهر:انت شايف ايش؟
مهران يجلس على السرير ويطالع في ماهر:زعلان من الي صار؟؟
ماهر:حتى يوم مااروح اخطبها يصير شي يبعدني عنها
مهران يبتسم:لا تفقد الأمل يمكن خير لك
ماهر:في بعاد ريم عني مافي خير
مهران:انت مو عارف انها ماتبغاك ..ماهر البنات كثير وخليك منها ترا بتتعب ياماهر
ماهر:ماراح اتخلى عنها هيا حبي الوحيد
مهران:فيك اصرار مو طبيعي
ماهر:بتزوجها وبتكون زوجتي وحيصير دا الشي يعني حيصير
مهران:لا تتهور ياماهر ايش بتسوي
ماهر:مولازم تعرف
ماهر في نفسه:راح امحي رجوان من الحياه عشان وقتها ماراح تلقى غيري

الصباح الساعه 7:30
ريم لبست عبايتهاونزلت بالصدفه ام ريم كانت بالمطبخ وسمعت صوت كعب ريم
ام ريم:ريم
ريم تنفجع:ماما
ام ريم:على فين؟
ريم بإرتباك:بروح عند لمار في المستشفى
ام ريم تطالع في الساعه:انتي مجنونه منتي شايفه الساعه كم
ريم:لا مو مجنونه وبروح ياماما
ام ريم:لاحول ولا قوة الا بالله
ريم تطلع
ام ريم:حسبيا الله على ابليسك
ريم تطلع وتركب مع السواق وتحرك
في المستشفى
ريم تلقى قتيبه في الجلسه الي كان جالس فيها اول
كان مرتكز ونايم
ريم تطالع فيه وتقرب
ريم بصوت ناعم لأنها تخاف تصحي اي رجال من النوم عشان لا يهجم عليها
ريم تنادي بصوت ناعم ورايق:قتيبه قتيبه
قتيبه يقوم مفجوع
ريم انفجعت و تصرخ
قتيبه يضحك
ريم تبتسم
قتيبه:معليش بس فجعتيني
ريم:انت الي فجعتني في احد يصحى كذا
قتيبه يضحك:معليش معليش
قتيبه يطالع في الساعه ويطالع في ريم بدهشه:انتي ايش جابك بهذا الوقت؟؟
ريم:ماقدرت اصبر وموراضي يجيني نوم ابغى اشوف رجوان .من قريب مو زي البارح
قتيبه:مستحيل البارح شفتي كيف
ريم نزلت دموعها:بس انا محتاجته مره انا محتاجه لرجوان لازم يسمعني ويفهمني لازم يضمني ويهون عليا
قتيبه يطالع في ريم بإستغراب
ريم:بليز قتيبه قولهم خليني ادخل
قتيبه:شوفي الساعه كم مافي احد اصلا
قتيبه يفكر:عارفه اعرف دكتور هنا ودحين هوا مداوم بقوله يدخلك
تدخل ريم عند رجوان وتقرب منه
وتحط يدها على يده وتبكي
تبكي لين دموعها صارت تنزل على يده
قتيبه كان يطالع فيها من القزاز وهيا كانت جوا الغرفه
ريم اخذت يد رجوان مسحت دموعها بيده
ريم:امسح دموعي وخلي احزاني تروح
رجوان انا محتاجتلك
متضايقه ومحتاجتلك مره
قوم ضمني خلي حضنك ينسيني انا مين
"ريم تضم يد رجوان لصدرها وتبكي وتقرب من رجوان وتمسح على خده وهيا تبكي وصارت دموعها تنزل على خده"
رجوان قام يتحرك وفتح عيونه شويه
ريم بفرح:رجوان رجوان
رجوان يفتح عيونه ويطالع في ريم
ريم:رجوان حبيبي ....ولأول مره ريم تقول لرجوان حبيبي
رجوان سمع كلمة حبيبي ابتسم
ريم بفرح:رجوان
ريم حضنت رجوان وصارت تبكي

/\
ضمنيے .. وإ?ٌسر ظلوعيے
ضلع ضلع
لا تسافر بيے
ضمنيے موت..وحياة
عطنيے انفاس?ٌ عطر..وتمتم بحرفين شوق
وأنت ذوق?ٌ بالهوى من جد ذوق
ودي أشرب الظمأ يجرح لهاتيے
وسال دميے من شفاتيے
يا غناتيے
مابقى بالدنيا صبر
ولابقى بالقلب مايقوى عليه
لمنيے .. شمنيے .. إنتفض مثليے وله
خل احس إن الهوى يحفر عروق?ٌ
خل اذوق الموت في لحظة اذوق?ٌ
حرك شفاه?ٌ شويے خلني ا?ٌتب قصيدة
قل ?ٌلام?ٌ
وإن قضى ح?ٌي?ٌ أبي ت?ٌفى تعيده
ماأمل?ٌ
خلني اضح?ٌ على هموميے دقيقة
للهوى لذة ماعرفها غير من ذاق البعاد
والهوى ?ٌنت احسبه ?ٌذبة بنات
لعن ابوه اثره حقيقة
يابعد ?ٌل الوصل
صح فديت?ٌ
وديے افرح في دموع?ٌ
وديے تتنهت وتتحر?ٌ ضلوع?ٌ
انا ماصدقت وصل?ٌ
ياحلو ساعة رجوع?ٌ
مابقى عنديے دموع.. ومابقى عنديے صبر
والسهر مل وتأفف
وان?ٌسر
والغلا والله جمر
وأنت لوتدريے بغلا?ٌ والله ما ترقد شهر
وخل أقول ل?ٌ شيے
يم?ٌن إنه عند غيريے شيے عاديے بس في قلبيے ?ٌبير
ويم?ٌن إنه عند غيريے بس ?ٌذبه
بس أنا عنديے حقيقة
تدريے وشهو
والله اللي ?ٌوّن ال?ٌون ال?ٌبير إن غلا?ٌ أ?ٌبر شويے
وإن?ٌ بـ قلبيے شمال
وان?ٌ بـ عقليے خيال
وان?ٌ بـ دميے دلال
وإن?ٌ بـ نبضة وريديے ?ٌل شيے
وإن?ٌ حروفيے بـ قصيديے
وإن?ٌ الضح?ٌة بـ عيديے ياعيديے
وإن?ٌ أغلى من الهواء اللي وسط صدريے
وإن?ٌ أحلى من سنينيے
وإن?ٌ أقرب من شرايينيے لقلبيے
وإن?ٌ إحساسيے و شعوريے
وإن?ٌ الناس بعيونيے
وإن سواليف?ٌ مطر
وإن عرق ?ٌف?ٌ عطر
وإني أغلي?ٌ أكثر من غلا أُم?ٌ وأبو?ٌ
وإني أطرب يوم وصل?ٌ وأنتشيے لعين?ٌ
وإني أشهق مادريت يوم في بالي يابعد قلبيے تمر
هذا حبيے ل?ٌ فديت?ٌ
هذا موتيے
هذي ح?ٌاياتيے قبل نوميے
أ ح ــــــبـــــــــ?ٌ
/\
رجوان يمسح على ظهر ريم
قتيبه يطالع فيهم ويبتسم
رجوان مو قادر يتكلم
ريم تضم يد رجوان وتبوسها:لا تتركني انا محتاجتك قوم خليني انسى دنيتي معاك
قوم نسيني مين انا
سمعني صوتك خليني اعيش فوق السما
وضمني ودفيني من برد الشتا
رجوان يبتسم
رجوان يلتفت للقزاز ويشوف قتيبه ويبتسم
قتيبه يأشر لرجوان ويبتسم
نزلت دموع الفرح على خدود قتيبه وريم
رجوان يمسح دموع ريم
ريم:امسح دموعي ونسيني همومي يارجوان
امسحها ولاتخلي فيني هم
ريم حطت راسها على صدر رجوان وضمته
قتيبه يبتسم
قتيبه مع نفسه:دحين عرفت مين تكون ريم

ريم ترجع البيت وتوقف السيارا قدام الباب وتوقف قدام سيارتها سيارة ساري صاحب سعود ريم استغربت
ريم تنزل وتوقف عند الباب
ساري:السلام عليكم
ريم:وعليكم السلام
ساري:انا سعود متصل فيني وقالي تعالي
ريم يتعجب"وانا ايش دخلني":طيب
ساري يبتسم:لا بس شفت منك نظرات استغراب تسأل تقول ايش جايبك في ذا الوقت
ريم تضحك:ماعليك
ريم تطلع المفاتيح وتدخل
ساري:بس لو سمحتي تنادي سعود
ريم:ادخل ادخل تلقه يستناك
ساري ماشي ورا ريم من الحيا
ريم تفتح باب البيت وتلقى سعود في الصاله
ريم:سعود ساري عند الباب
سعود:جا؟
ريم:ايوا شوفو
سعود:انتي فين كنتي؟
ريم:شوف صاحبك بعدين اقولك
في غرفة ريم
ريم:هذا ايش فيه صاحي من دا الوقت وقايل لصاحبه يجي البيت ايش عنده؟؟
ريم تنزل عبايتها
ريم تنسدح على السرير:دحين اعرف انا مرتاحه
ريم تغمض عيونها وهيا مبتسمه
ريم تفتكر ماهر انه خطبها وتضيع ابتسامتها
ريم:لااااا ... الله يخلصني منك ياماهر
في مجلس الرجال
سعود يسكر الباب بعد مايتأكد انه مافي احد
سعود:معليش على الموعد هذا ادري بدري وصباح بس في خدمه مستعجله لا زم تسويها ليا اليوم
ساري:آمر
سعود:رجوان
ساري يفتكر:آآ هذا الي اول اختك جلست عنده
سعود:ايوا
ساري:ايش فيه؟
سعود:اليوم ابغى كل اخباره
ساري:ليش؟
سعود:ابغى اعرف عنه كل شي

سعود يبغى يعرف ريم بتروح عند صاحبتها وعلى عند رجوان

ايش جديد ماهر؟؟
وايش بيصير لريم؟؟
ومين راح تختار ريم ماهر ولا رجوان؟؟
وايش بيصير في رجوان اكثر من الي جاله من ماهر؟
وكيف بتكون حياة ريم؟؟
هل سعود راح يجبر ريم على زواجها من ماهر؟؟
او كيف ماهر بأسلوبه بخلي ريم تتزوجه؟؟
وهل راح تتزوجه فعلا ولا لأ؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:21 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0